مراجعة Hitradex: منصة تداول تشفير عالية المخاطر

مراجعة Hitradex
  • الاتصال والدعم
  • إيداع وسحب
  • الترخيص والتسجيل
  • سلامة الأموال
  • منصة التداول
1

الملخص

ترفض Hitradex السماح للأعضاء بسحب الأموال. ولهذا السبب يتعين علينا كشف العلامات الحمراء الموجودة على المنصة. اكتشف المزيد في مراجعتنا الشاملة لموقع hitradex.com.

Hitradex هي واحدة من أكبر عمليات الاحتيال للاستثمار في Crypto لهذا العام. فقد المئات أموالهم مع موقع hitradex.com. إنها منصة استثمار تشفير قائمة في الخارج ولا تصلح لأي فائدة. نعتقد أن المنصة مصممة بشدة على جعل المستثمرين يخسرون الأموال. هناك كل الأسباب للاعتقاد بأن الأشخاص الذين يقفون وراء هذا لديهم أيضًا فخاخ / مواقع ويب مماثلة. سوف تساعد منشوراتنا في الكشف عن هوية هؤلاء الأشخاص. إليك المزيد في استعراض HITRADEX الحصري.

مراجعة Hitradex: إيجابيات وسلبيات

لمحة موجزة عن Hitradex

تدعي المنصة أنها توفر نظام تداول تشفير قوي للمبتدئين والمحترفين. يبدو أن Hitradex تجذب مستثمري العملات المشفرة والمتداولين من جميع أنحاء العالم. أولاً ، عليك معرفة العلامات الحمراء التي وجدناها على المنصة.

لكن اولا، الاستثمار في تداول العملات المشفرة وتبحث عن أدوات تداول مبتكرة. لهذا السبب نوصي باستخدام روبوتات التشفير التي أثبتت جدواها. هذه الروبوتات ضرورية لخلق بيئة تجارية مواتية. جربهم اليوم!

أولئك الذين قاموا بالتسجيل مع hitradex.com يتخذون القرار الآن. لا يستطيع معظمهم الوصول إلى أموالهم حيث تتحرك المنصة لمنع جميع المحاولات. يدعي المستثمرون أن النظام الأساسي يذهب حتى إلى حذف حساباتهم.

ماكسويل أحد المستثمرين غير المحظوظين الذي اعتقد أنه ضرب الذهب بالمنصة. لقد استدرجه الوعد بتحقيق ربح سريع في غضون أيام. بدلاً من ذلك ، أصرت المنصة على أنه كلما زاد إيداعه ، زادت فرصه في الفوز.

بعد أيام ، فشلت المنصة في تحرير عائد الاستثمار المتوقع. وهذا هو المكان الذي بدأت فيه المشاكل مع النظام الأساسي. يبدو أن ماكسويل لا يمكنه الوصول إلى حسابه ، وجميع محاولات استعادة الحساب اصطدمت بالحائط.

قبل الاشتراك في أي منصة استثمار ، نوصي ببذل العناية الواجبة. جرب واكتشف ما يقوله الآخرون عن المنصة. سوف يعطيك فكرة عما يمكن توقعه قبل تخصيص الأموال.

حسابات Hitradex

فشلت Hitradex في منح المستثمرين الحسابات والميزات المتاحة. بدلاً من ذلك ، تبذل المنصة قصارى جهدها لإخفاء المعلومات المتعلقة بالحد الأدنى المقبول من الودائع والرافعة المالية. هؤلاء الملاك يفعلون ذلك لسبب ما ، في محاولة للتهرب من كل قرش من المستثمرين.

يجب أن تعلم أن الصناعة قد وافقت على حد أدنى مقبول للإيداع يبلغ 250 دولارًا. أي منصة تطلب المزيد تستفيد من المستثمرين. تحتاج إلى الابتعاد عن مثل هذه المنصات وإيداع ما ترغب في خسارته.

تقدم المنصة واحدة من أعلى الرافعات المالية التي رأيناها على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بالرافعة المالية. الحد الأدنى للرافعة المالية هو 1: 500 ، في حين أن الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 1000 لتداول العملات المشفرة. إنها أعلى بكثير من مبلغ الرافعة المالية الموصى به.

تحرك المنظمون في جميع أنحاء العالم لحماية المتداولين من الرافعة المالية العالية. نتيجة لذلك ، تستفيد المنصة بشكل كبير عندما يخسر الأعضاء. من ناحية أخرى ، تعني الرافعة المالية العالية أنك من المحتمل أن تخسر حجمًا كبيرًا من التجارة ، وأموالك أيضًا.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

الرافعة المالية المقبولة في أوروبا هي 1: 100 لجميع الأصول التجارية. في الولايات المتحدة ، وضع المنظمون سقفًا للرافعة المالية عند 1:50 لتجار التجزئة. يضمن هؤلاء المنظمون تداول جميع الأطراف في بيئة عادلة.

المنتسبين والسفراء

هناك برنامج تابع ستبهرك المنصة بمزاعمه. ولكن ، قبل البدء ، هناك بعض المشكلات التي تحتاج إلى ملاحظتها. أولاً ، لا تسمح المنصة للأعضاء التابعين بتتبع التحويلات. وهذا يجعل من الصعب عليك كسب العمولات.

فشل النظام الأساسي أيضًا في إصدار العمولات في مناسبات عديدة. ستكون أيضًا كبش الفداء عندما يفشل الأعضاء في سحب الأموال. بعد كل شيء ، أنت الذي وجههم إلى منصة استثمار تشفير احتيالية.

ينتهي بك الأمر بفقدان مصداقيتك على الإنترنت. لا توجد طريقة يمكن للشركات التابعة المحترفة أن تضع مصداقيتها على المحك لمثل هذه المنصة. أفضل طريقة هي أن تصبح تابعًا لكيانًا موثوقًا به وموثوقًا.

هل الأموال آمنة مع Hitradex؟

منصة التداول Hitradex.com

أموالك بعيدة عن أن تكون آمنة مع منصة تفشل في تقديم غطاء تأميني للودائع. نعتقد أيضًا أن النظام الأساسي لا يفصل بين الحسابات. في حالة الإفلاس ، يجب ألا يتوقع الأعضاء أي تعويض.

الأصول وأدوات التداول

مع وجود خمس فئات من أصول التداول المتاحة على المنصة ، يظل الأعضاء مشغولين. تشمل هذه الأصول الخمسة السلع والعملات المشفرة والمؤشرات والأسهم. تشمل السلع التي يمكنك العثور عليها القهوة والزيت والسكر والقمح وغير ذلك.

Crypto هو سوق متقلب ومكان مثالي للتداول. بعض أصول Crypto التي يمكن العثور عليها تشمل Bitcoin و Dogecoin و Ethereum و Litecoin و Ripple. تقوم المنصة بإقران هذه العملات المشفرة مع العملات الرئيسية مثل اليورو والدولار الأمريكي.

يعد تداول الفوركس أيضًا خيارًا استثماريًا جذابًا. يمكنك تداول أزواج العملات الرئيسية والثانوية. تقدم المنصة خدمات نسخ التداول لتداول العملات الأجنبية والتي تعد ميزة إضافية للمبتدئين. ومع ذلك ، ما زلنا نواجه مشكلات مع نتائج خدمات نسخ التداول.

يمكنك التداول مع أكبر الأسواق في العالم. تشمل الأسواق أو المؤشرات الدولية المتاحة DAX و Dow Jones و FTSE و Nikkei والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التعرف على كيفية عمل الأسواق العالمية بفضل هذه المؤشرات.

يلعب تداول الأسهم دورًا حيويًا في غالبية أدوات التداول. هذا لأنك تحصل على جزء من شركة لفترة قصيرة. تتضمن بعض الأسهم التي يمكنك العثور عليها Samsung و Tesla و Toyota و Rivera والمزيد.

الجوائز والمكافآت

تمضي المنصة قدما وتدعي أنها فازت بالعديد من الأوسمة والجوائز. وتشمل هذه أفضل وسيط تشفير وفوركس وأفضل تطبيق لتداول العملات المشفرة. لسوء الحظ ، لا توجد معلومات عن العام الذي فازت فيه المنصة بهذه الجوائز.

لقد أجرينا فحصًا شاملاً لمعظم الجوائز على مدار السنوات العشر الماضية ، والمنصة المعنية لم تعد موجودة في أي مكان. وهذا يعني أن المنصة تنشر أخبارًا مزيفة لجذب المستثمرين. هذه شعارات جوائز يمكنك تنزيلها بسهولة من الويب.

صاحب العمل

هناك القليل من المعلومات حول من يمتلك المنصة ويديرها. وهذا هو سبب حاجتنا إلى الكشف عن المنصة. بدون معلومات عن الموظفين ، نحصل على منصة استثمار مجهولة المصدر.

سيكون من الأفضل أن تبقى بعيدًا عن منصات الاستثمار المجهولة. لا تقدم هذه المنصات سوى وجع القلب. أنت بحاجة إلى الاستثمار في منصة تتمتع بمصداقيتها ليراها الجميع. بدلاً من ذلك ، نحصل فقط على معلومات تفيد بأن النظام الأساسي تم تسجيله في موقعين.

الاتصال ودعم العملاء

هل الأموال آمنة مع Hitradex؟

على الرغم من وجود علامة تبويب للدردشة الحية ، إلا أنه من الصعب جعل المستثمرين يتركون بيانات الاتصال الخاصة بهم. إنها طريقة أخرى لجمع البيانات من المستثمرين. لهذا السبب تبدأ في تلقي رسائل بريد إلكتروني ترويجية من مستخدمين مختلفين.

نعتقد بقوة أن المنصة تحاول التحكم في خطوط الاتصال. لا يعمل أي من أرقام الهواتف الموجودة على الموقع. نعتقد أن هذه أرقام هواتف افتراضية تهدف إلى جذب المستثمرين الأمريكيين والأوروبيين.

حسابات التمويل

يعد إيداع الأموال في المنصة أمرًا سهلاً. المنصة تقبل التحويلات البنكية والبرقية. يمكنك أيضًا الإيداع عبر محافظ العملات المشفرة التي لا نوصي بها لأسباب تتعلق بالسلامة. لا تمول بأي شكل من الأشكال حسابًا مع Hitradex.com.

سحب الأموال من المنصة هو أقرب إلى المستحيل. يواجه Newbies صعوبة في سحب الأموال من المنصة. نحن بحاجة إلى كشف هذه العيوب قبل فوات الأوان بالنسبة للمستثمرين.

الترخيص والتسجيل Hitradex

Hitradex ليس نظامًا أساسيًا صالحًا لأنه فشل في الحصول على أي ترخيص من جهة تنظيمية حسنة السمعة. كل ما لدينا هو مطالبة تسجيل من سيشيل. هيئة الخدمات المالية في سيشيل ليس لديها هذا الكيان كما هو مسجل.

وهذا يعني أن موقع hitradex.com عبارة عن منصة خارجية وغير منظمة. سيكون من الأفضل أن تتذكر أيضًا أن النظام الأساسي مجهول الهوية. هناك احتمال كبير أنه بمجرد إيداع الأموال ، تكون آخر مرة تراها فيها.

هل موقع hitradex.com عملية احتيال؟

حكمنا

يرجى الابتعاد عن موقع hitradex.com ؛ إنها منصة استثمار تشفير غير آمنة وغير آمنة.

اذهب لتداول العملات المشفرة الروبوتات المدعومة من قبل الخبراء. توفر هذه الروبوتات أدوات ثاقبة لتداول العملات المشفرة والأصول الأخرى.

إذا كان لديك أي استفسارات ، فقم بإسقاط تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Hitradex Review: A High-Risk Crypto Trading Platform

Hitradex Review
  • Contact and Support
  • Deposit and Withdrawal
  • License and Registration
  • Safety of Funds
  • Trading Platform
1

Summary

Hitradex has been refusing to allow members to withdraw funds. And this is why we have to expose the red flags found on the platform. Find out more in our comprehensive hitradex.com review.

Hitradex is one of the biggest Crypto investment scams of the year. Hundreds have lost funds with hitradex.com. It’s an offshore-based crypto investment platform up to no good. We believe the platform is hell-bent on making investors lose funds. There’s every reason to think the people behind this also have similar traps/websites. Our post will help unravel who these people are. Here’s more in our exclusive HITRADEX REVIEW.

Hitradex Review: Pros and Cons

A Brief Overview of Hitradex

The platform claims to provide a robust crypto trading system for beginners and professionals. Hitradex seems to appeal to crypto investors and traders from all over the world. First, you need to know the red flags we found on the platform.

But first, investing in Crypto trading and looking for innovative trading tools. That’s why we recommend using proven crypto robots. These robots are essential in creating a conducive trading environment. Try them out today!

Those who have signed up with hitradex.com are now ruing the decision. Most can’t access their funds as the platform moves to block all attempts. Investors claim that the platform even goes to deleting their accounts.

Maxwell is one unlucky investor who thought he struck gold with the platform. He was lured by the promise of making a quick profit in a matter of days. Instead, the platform insisted that the more he deposited, the higher his chances of winning.

Days later, the platform failed to release the expected ROI. And this is where the problems started with the platform. Maxwell can’t seem to access his account, and all attempts to recover the account hit a wall.

Before you sign up with any investment platform, we recommend doing due diligence. Try and find out what others are saying about the platform. It will give you an idea of what to expect before committing funds.

Accounts Hitradex

Hitradex fails to give investors the available accounts and features. Instead, the platform does its best to hide information on acceptable minimum deposits and leverage. These owners do this for a reason, to try and fleece every penny from investors.

You should know that the industry has agreed to an acceptable minimum deposit of $250. Any platform asking for more is taking advantage of investors. You need to stay away from such platforms and deposit what you’re willing to lose.

The platform offers one of the highest leverage we have ever seen when it comes to leverage. The minimum leverage is 1:500, while the maximum leverage is 1:1000 for crypto trading. It is way above the recommended leverage amount.

Regulators worldwide have moved in to protect traders from high leverage. As a result, the platform greatly benefits when members lose. On the other hand, high leverage means you’re likely to lose a large volume of trade, your funds too.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

The acceptable leverage in Europe is 1:100 for all trading assets. In the States, regulators put a cap on leverage at 1:50 for retail traders. These regulators ensure that all parties trade in a fair environment.

Affiliate and Ambassadors

There’s an affiliate program the platform claims will dazzle you. But, before you jump in, there are a few issues you need to note. First, the platform doesn’t allow affiliate members to track conversions. And this makes it hard for you to earn commissions.

The platform also fails to release commissions on numerous occasions. You will also be the scapegoat when members fail to withdraw funds. After all, it’s you who directed them to a scam crypto investment platform.

You end up losing your online credibility. There’s no way professional affiliates would put their credibility on the line for such a platform. The best way is to become an affiliate of a proven and reliable entity.

Are funds safe with Hitradex?

Hitradex.com Trading Terminal

Your funds are far from safe with a platform that fails to offer insurance cover for deposits. We also believe the platform doesn’t segregate accounts. In the event of bankruptcy, members shouldn’t expect any compensation.

Assets and trading instruments

With five classes of trading assets available on the platform, members are kept busy. These five assets include commodities, Crypto, indices, and shares. Commodities to find include coffee, oil, sugar, wheat, and more.

Crypto is a volatile market and a perfect place to trade. Some of the Crypto assets to find include Bitcoin, Dogecoin, Ethereum, Litecoin, and Ripple. The platform pairs these Cryptos with major currencies such as EUR and USD.

Forex trading is also an appealing investment option. You get to trade major and minor currency pairs. The platform even offers copy trading services for forex trading which is a plus for newbies. However, we still have issues with the results of their copy trading services.

You get to trade with the world’s largest markets. International markets or indices available include DAX, Dow Jones, FTSE, Nikkei, and more. In addition, you get to learn how the world markets work thanks to these indices.

Share trading plays a vital role in the majority of trading instruments. This is because you get to own a piece of a company for a short time. Some of the shares to find include Samsung, Tesla, Toyota, Rivera, and more.

Awards and Rewards

The platform goes ahead and claims to have won several accolades and awards. These include Best Crypto and Forex Broker and Best Crypto Trading App. Unfortunately, there’s no information on the year the platform won these awards.

We did a thorough check with most awards for the past ten years, the platform in question is nowhere. And this means the platform is posting fake news to attract investors. These are award logos that you can easily download from the web.

Business owner

There’s little information on who owns and runs the platform. And this is why we need to expose the platform. Without information on staff members, we get an anonymous crypto investment platform.

It would be best if you stayed away from anonymous investment platforms. These platforms offer nothing but heartache. You need to invest in a platform whose credibility is there for all to see. Instead, we only get information that the platform was registered in two locations.

Contact and customer support

Are funds safe with Hitradex?

Despite having a live chat tab, it’s a roost to make investors leave their contact details. It’s another way of harvesting data from investors. That’s why you start getting promotional emails from different users.

We strongly believe the platform is trying to control the communication lines. None of the phone numbers on the website work. We believe these are virtual phone numbers meant to entice American and European investors.

Funding Accounts

Depositing funds with the platform is straightforward. The platform accepts bank and wire transfers. You can also deposit via crypto wallets which we don’t recommend for safety reasons. Don’t in any way fund an account with Hitradex.com.

Withdrawing funds from the platform is next to impossible. Newbies have been having a hard time withdrawing funds from the platform. We need to expose these flaws before it’s too late for investors.

License and Registration Hitradex

Hitradex is not a valid platform as it fails to get any license from a reputable regulator. All that we have is a registration claim from Seychelles. The Financial Services Authority in Seychelles doesn’t have this entity as registered.

And this means hitradex.com is an offshore and unregulated platform. It would be best if you also remembered that the platform is anonymous. There’s a high chance that once you deposit funds, it’s the last you see of them.

Is hitradex.com a scam?

Our Verdict

Kindly stay away from hitradex.com; it’s an unsafe and unsecured crypto investment platform.

Go for crypto trading bots backed by experts. These robots provide insightful tools for trading crypto and other assets.

If you have any queries, drop a comment or email us.

Leave a Reply

Your email address will not be published.