مراجعة Horizon Invest: horizoninvest.cc عملية احتيال صارخة.

مراجعة Horizon Invest ، شركة Horizon Invest
مراجعة هورايزون إنفست
  • أمان الصندوق
  • اللائحة
  • دعم العملاء
  • العميل ملاحظات
1

الملخص

Horizon Invest هي شركة غير جديرة بالثقة تدعي أنها تقدم لعملائها فرصة لكسب المال يوميًا. الموقع غير منظم ويعمل بشكل غير قانوني. استثمر مع أفضل شركات تداول العملات الأجنبية للاستمتاع بخدمات احترافية.

Horizon Invest هي شركة تقدم خدمات في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. تعمل الشركة من سانت فنسنت وجزر غرينادين. يعدون المستثمرين ببيئة تداول عالمية وآمنة. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن الشركة للعملاء عوائد متعددة.

ومع ذلك ، هناك العديد من العلامات الحمراء عندما يتعلق الأمر بالاستثمار هنا. بادئ ذي بدء ، لا تقدم لنا الشركة المؤسسين. علاوة على ذلك ، فهي تعمل في بلد به قوانين متساهلة للغاية. ليس لدى سانت فنسنت وجزر غرينادين أي شيء رائع تفتخر به.

مراجعة Horizon Invest ، شركة Horizon Invest

هناك العديد من الشركات مثل Horizon Invest. يدخلون السوق ، ويعدون المستثمرين بأشياء لا يمكنهم تقديمها. هدفهم الوحيد هو احتيال المستثمرين على أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس. ستقدم لك هذه المراجعة فكرة واضحة عن سبب تجنب هذه الشركة.

لحسن الحظ ، هناك الكثير وسطاء الفوركس الشرعيين في السوق. مثل هذه الشركات كانت موجودة منذ فترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تعمل بشفافية كاملة. تستمر هذه الشركات في تقديم نوع الخدمات التي يبحث عنها التجار. سوف يوفرون لك بيئة آمنة دون المساومة.

بشكل عام ، تأكد دائمًا من إجراء بحث كافٍ قبل استثمار أموالك. هذه هي أفضل طريقة لتجنب الشركات الاحتيالية. علاوة على ذلك ، تحصل على ضمان كامل لسلامة أموالك.

مراجعة هورايزون إنفست.

تقدم الشركة خدمات الوساطة في العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والأسهم. هذا منعش لأنها توفر مجموعة متنوعة من الخيارات تحت سقف واحد. لذلك يمكن للمستثمرين توزيع مخاطر الاستثمار عبر الأصول المختلفة. ومع ذلك ، لا يوجد ما يثير الحماس إذا لم تكن هناك بيئة تداول آمنة.

تصميم عمليات هذه الشركة مقلق للغاية. إنهم يعملون بشفافية قليلة أو معدومة. هؤلاء ليسوا محترفين ملتزمين بإرضاء العملاء. إنهم مهتمون فقط بجني الأموال من الأفراد المطمئنين.

لحسن الحظ ، تقدم الشركة خيارات دفع موثوقة. وتشمل هذه التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية. تتيح خيارات الدفع هذه للمستخدمين إجراء عمليات رد المبالغ المدفوعة في حالة حدوث مشكلة.

بالإضافة إلى ذلك ، فهي تعمل على منصة التداول MT4. هذه واحدة من أشهر منصات التداول. تقدم MT4 معاملات بنقرة واحدة وتنفيذ فوري. هذا أمر جيد لأن المستخدمين لا يفوتون فرص التداول. يمكن للمستخدمين الوصول في الوقت الفعلي إلى أسعار السوق. علاوة على ذلك ، توفر المنصة التداول الآلي.

كما يقدم دعم العملاء الذي يعمل خمسة أيام في الأسبوع. يعمل من 09:00 حتي 19:00 بتوقيت جرينتش من الاثنين إلى الجمعة. يمكنك الوصول إلى الشركة عبر بريدهم الإلكتروني الرئيسي support@horizoninvest.cc. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشركة لديها رقم هاتف +43720117014. يمكنك الوصول إلى الشركة عبر المكالمات الهاتفية في غضون ساعات العمل المنصوص عليها.

أنواع الحسابات.

يحتوي Horizon على أربعة أنواع رئيسية من الحسابات. وتشمل هذه حسابات Project 1 و Project 2 و Project 3 و Project 4. العملة الأساسية لهذه الحسابات هي الدولار الأمريكي. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم الحساب العديد من أزواج العملات على جميع العملات. هذا يعني أن لديها سيولة عالية.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

يقدم حساب Project 1 وديعة أولية قدرها 5,000 دولار أمريكي. يمنح المستخدمين فروق أسعار تبدأ من 1.3 نقطة ورافعة مالية 1: 100. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد رسوم سحب على حساب المشروع الواحد.

حساب المشروع 2 لديه وديعة أولية قدرها 50,000 دولار أمريكي. الفوارق السعرية متشابهة عند 1.3 ، والرافعة المالية ثابتة عند 1: 100.

يقدم حساب Project 3 رافعة مالية وفروق أسعار مماثلة للآخرين. لديها وديعة أولية قدرها 150,000 ألف دولار أمريكي. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذا الحساب به رسوم سحب ، على عكس الحسابين السابقين.

نوع الحساب الأخير هو المشروع 4. ولديه شروط انتشار ورافعة مالية مماثلة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك رسوم سحب يتم فرضها على هذا الحساب مع كل معاملة. تجدر الإشارة إلى أن جميع هذه الحسابات الأربعة تقدم حسابًا إسلاميًا اختياريًا.

مؤسسو Horizon Invest والموقع الجغرافي

من المهم معرفة الأشخاص الذين يقفون وراء الشركة. ينطوي الاستثمار مع أشخاص غامضين على الإنترنت على الكثير من المخاطر. للأسف ، هذا هو الحال مع Horizon Invest. لا يعرّفنا الموقع على المؤسسين أو أعضاء الفريق. تفعل معظم الشركات هذا لتجنب مواجهة القانون. لراحة البال ، تحتاج إلى معرفة من تعمل معه.

بالإضافة إلى ذلك ، تعمل الشركة من دائرة قضائية ذات قوانين متساهلة للغاية. تعمل من جزر سانت فنسنت وجزر غرينادين. لا يوجد شيء تتباهى به في هذا الموقع. إنها سلطة قضائية شائعة للشركات المحتالة والمحتالين.

التنظيم وسلامة الصندوق.

من المهم جدًا التأكد من أنك تستثمر في شركة منظمة. تقوم الهيئات التنظيمية بإبقاء الشركات تحت المراقبة للتأكد من أنها تدير عمليات قانونية. للأسف ، ليس لدى Horizon Invest أي لائحة من هيئة محترمة.

هذا يعني أن الشركة حرة في فعل ما تشاء. يمكن للأشخاص الذين يقفون وراء العمليات أن يختفوا بسهولة بأموالك. هذه وصفة مضمونة لكارثة.

مراجعة احتيال Horizon Invest ، ميزات Horizon Invest

علاوة على ذلك ، لا يمكن لهذه الشركة أن تضمن لك سلامة أموالك. تضمن الهيئات التنظيمية للشركات توفير بيئات استثمارية آمنة. وهذا يشمل الاحتفاظ بأموال العملاء في بنك حسن السمعة. علاوة على ذلك ، تحتاج الشركة إلى حسابات منفصلة. بدون تنظيم ، ليس هناك ما يضمن وجود هذه الشروط.

علاوة على ذلك ، لا يوجد دليل على شهادة SSL لـ horizoninvest.cc. هذا يعني أن النظام الأساسي لا يتمتع بحماية من المتسللين. يمكن للجهات الخارجية الوصول بسهولة إلى أموالك وسرقتها. علاوة على ذلك ، يمكنهم سرقة بيانات التعريف الشخصية الخاصة بك.

هورايزون إنفست دومين إنسايت.

يذكر موقع الشركة على الإنترنت أنها تأسست في عام 2009. ومع ذلك ، تشير سجلات Whois إلى خلاف ذلك. تاريخ تسجيل الشركة حديث حتى عام 2020. من الواضح أن الشركة تكذب على المستثمرين. وإلا ، يجب أن يخبرونا أين كانوا على مدى السنوات العشر الماضية.

والأسوأ من ذلك ، أن نطاق horizoninvest.cc يحمل تسجيلًا لمدة عام واحد. بعد عام ، تنتهي صلاحية التسجيل. هذا يعني أن الشركة ليس لديها نية للبقاء لفترة طويلة. يجب أن تستثمر فقط في الشركات التي لديها التزام بخدمة العملاء لفترة طويلة.

علاوة على ذلك ، يحتل موقع الويب مرتبة منخفضة جدًا من حيث حركة المرور على تصنيف Alexa. وهي تحتل المرتبة 5,159,103. هذا منخفض جدًا بالنسبة لشركة تدعي أنها جيدة في ما تفعله. هذا يعكس بوضوح عدم الموثوقية. يجب أن يتطلع المستثمرون إلى العمل مع الشركات التي تحتل مرتبة جيدة من حيث حركة المرور. Horizoninvest.cc ليس مشهورًا كما يريد المؤسسون منك أن تصدقه.

الحكم النهائي.

هذه الشركة لا تحقق من. بادئ ذي بدء ، تم تسجيله في بلد معروف بضعف الظروف التنظيمية. يقع Horizoninvest.cc في فئة الشركات غير الجديرة بالثقة على الإطلاق.

الشركة ليس لديها لائحة من هيئة مرموقة. لذلك ، لا يمكنهم ضمان سلامة أموالك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للشركة الخروج من السوق في أي وقت بأموال المستثمرين ولا يمكن مقاضاتها.

علاوة على ذلك ، نحن لا نعرف أسماء المؤسسين. الشركة التي ليس لديها ما تخفيه ستكشف دائمًا عن المؤسسين. هذا يساعد على بناء ثقة العملاء. هؤلاء الأفراد يتجنبون الوقوع في عين القانون. لا يمكنك الوثوق باستثمار أموالك لأشخاص مجهولين ليس لديهم خلفية مهنية يمكن التحقق منها في التداول.

بالإضافة إلى ذلك ، تكذب الشركة حول تاريخ إنشائها. نرى تاريخًا مختلفًا عندما ننظر إلى سجلات Whois. ليس هناك من يخبرنا بما تكذب شركته. إنهم يريدون فقط أن يستثمر الناس أموالهم.

لحسن الحظ ، هناك الكثير وسطاء فوركس الشرعيين في السوق. توفر هذه الشركات بيئة آمنة للمستثمرين لتنمية استثماراتهم. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم تنظيم ويعملون بشفافية كاملة.

 

2 الردود على "Horizon Invest Review: horizoninvest.cc عملية احتيال صارخة."

  1. صوفيا

    أنشر هذا التعليق لحماية الضحايا الجدد.

    1. أقنعني المحتالون بالاستثمار عبر شركتهم (horizoninvest). أخبروني أنه يمكنهم مساعدتي في تحويل الأموال من حساباتي المصرفية إلى شركتهم عبر Luno (شركة شرعية). بالإضافة إلى ذلك ، نصحوني بتثبيت برنامج سطح مكتب بعيد (Anydesk) وأنشأوا حسابًا لي على نظامهم الأساسي. لقد اقترحوا Luno نظرًا لأن تكاليف نقله أقل وساعدوني عبر Anydesk (تطبيق شرعي) لفتح حساب هناك. لقد قمت بتفويض كل معاملة عبر هاتفي المحمول (نظام OTP الخاص بالمصرف الذي أتعامل معه) حيث تم إيداع نفس المبلغ من المال في حسابي في النظام الأساسي لكل مبلغ صادر من حسابي المصرفي. علاوة على ذلك ، في نظامهم الأساسي ، كان المبلغ الإجمالي للمال يتزايد مع المكافآت من شركة الاستثمار والأرباح من محفظتي. بعد بضعة أسابيع ، في منصتهم ، تضاعف رأسمالي الأولي.
    2. في الواقع ، لم يقوموا بتحويل الأموال من حسابي المصرفي عبر Luno إلى شركتهم ولم تكن هناك استثمارات. جميع الإيداعات المعروضة على منصتهم كانت مزيفة. كانوا يقومون بتحويل الأموال من حسابي المصرفي إلى Luno من أجل تحويل اليورو إلى عملات البيتكوين. بعد الوصول عبر Anydesk ، كان لديهم إمكانية الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي ومحفظة Bitcoin الخاصة بي. عندما طلبت سحب الأموال ، قالوا لي إن عليّ أن أرسل لهم نقودًا لدفع الضرائب. كما أنهم أخروا العملية برمتها وأخبروني أن مستشاري المالي الشخصي تعرض لحادث سير مروع. عندما أدركوا أنهم لا يستطيعون الحصول على المزيد من المال مني ، اختفوا. لا توجد مناقشات Viber ولا مكالمات وقاموا بحظر حسابي على نظامهم الأساسي.
    3. أدى الحديث الصغير ، مشاركة الصور ، على سبيل المثال "هنا وجهة نظر مكتبي" وتبادل الأفكار خارج الموضوع مع مستشاري المالي الشخصي إلى بناء الثقة. اتصل بي المحتالون بلغتي الأم ، باستخدام تقنيات الهندسة الاجتماعية المختلفة. قام المحتالون بتمكين "الوصول غير المراقب" في Anydesk بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي. في البداية حاولوا إقناعي بتثبيت Anydesk على هاتفي المحمول.
    4. هيئة الخدمات والأسواق المالية (بلجيكا) أصدرت إنذاراً بتاريخ 5/5/2021 https://www.fsma.be/en/warnings/companies-operatingunlawfully-in-belgium
    لل https://horizoninvest.cc/ و https://horizoninvest.io/

  2. أمين الطوابع

    بادئ ذي بدء ... توقف عن التحدث معهم على الفور ، فهم مجرمون وخطيرون للغاية. ثانيًا ، اتصل بأحد المسؤولين المحليين المتخصصين في الجرائم الإلكترونية. يجب أن تفضل لقاء f2f مع loyer. في هذه الفترة covid ، ضاع ملايين اليورو في الحالات النسبية سوف يراجعونك بدقة. ثالثًا ، إذا كان هناك أي حالة لاسترداد أموالك ... لا تأمل أن تسترد أموالك من الروبيش مثل استثمار هورايزون. هم فقط المحصلون لماذا كراكن أو لونو أو البنك الذي تتعامل معه قمت بإجراء هذه المعاملات ، لقد علموا أن هذه الحسابات كانت طوابع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Horizon Invest Review: horizoninvest.cc a Blatant Scam.

Horizon Invest Review, Horizon Invest Company
Horizon Invest Review
  • Fund Safety
  • Regulation
  • Customer Support
  • Client Feedback
1

Summary

Horizon Invest is an untrustworthy company which claims to offer its clients an opportunity to earn daily. The website is unregulated and operating illegally. Invest with the best forex trading companies to enjoy professional services.

Horizon Invest is a company that offers services in trading forex and CFDs. The company operates from St Vincent and the Grenadines. They promise investors a world-class, safe trading environment. Additionally, the company guarantees clients multiple returns.

However, there are many red flags when it comes to investing here. First of all, the company does not introduce us to the founders. Further, it operates in a country with very lax laws. St Vincent and the Grenadines Islands have nothing great to boast about.

Horizon Invest Review, Horizon Invest Company

There are many companies like Horizon Invest. They enter the market, promising investors things they cannot deliver. Their only goal is to scam investors their hard-earned money. This review will offer you a clear insight into why you should avoid this company.

Luckily, there are many legitimate forex brokers in the market. Such companies have been around for a long time. Additionally, they operate with full transparency. These companies continue to deliver the kind of services that traders look for. They will offer you a safe environment without compromise.

In general, always ensure you do enough research before investing your money. This is the best way to avoid fraudulent companies. Moreover, you get complete assurance for your funds’ safety.

Horizon Invest Review.

The company offers brokerage services in forex, commodities, indices, and stocks. This is refreshing because they offer a variety of options under one roof. Therefore investors can spread the risk of investment across different assets. However, there is nothing to get excited about if there is no safe trading environment.

The design of the operations of this company is very worrying. They operate with little to no transparency. These are not professionals committed to customer satisfaction. They are only interested in making money from unsuspecting individuals.

Luckily, the company offers reliable payment options. These include Bank transfers, credit cards, and e-wallets. These payment options allow users to make chargebacks in case of a problem.

Additionally, it operates on the MT4 trading platform. This is one of the most popular trading platforms. MT4 offers one-click transactions and instant execution. This is good as users don’t miss out on trading opportunities. Users have real-time access to market prices. Further, the platform offers automated trading.

It also offers customer support that operates five days a week. It operates from 09:00 to 19:00 GMT from Mondays to Fridays. You can reach the company via their main email support@horizoninvest.cc. Additionally, the company has a telephone number, +43720117014. You can reach the company via phone calls within the stipulated working hours.

Account types.

Horizon has four main account types. These include Project 1, Project 2, Project 3, and Project 4 accounts. The base currency for these accounts is US Dollars. Additionally, the account offers many currency pairs on all currencies. This means it has high liquidity.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

The Project 1 account offers a starting deposit of 5,000 US dollars. It gives users spreads from 1.3 pips and a leverage of 1:100. Additionally, there are no withdrawal fees on the project one account.

The Project 2 account has a starting deposit of 50,000 US dollars. The spreads are similar at 1.3, and the leverage is fixed at 1:100.

The Project 3 account offers similar leverage and spreads as the others. It has a starting deposit of 150,000 US dollars. However, it should be noted that this account does have a withdrawal fee, unlike the previous two.

The final account type is Project 4. It has similar spread and leverage conditions. Additionally, there’s a withdrawal fee charged for this account with every transaction. It should be noted that all these four accounts do offer an optional Islamic account.

Horizon Invest Founders and Physical Location

It is important to know the people behind a company. Investing with mysterious people on the Internet poses a lot of risks. Sadly, this is the case with Horizon Invest. The website does not introduce us to the founders or team members. Most companies do this to avoid facing the law. For peace of mind, you need to know who you are working with.

Additionally, the company operates from a jurisdiction with very lax laws. It operates from the islands of St Vincent and the Grenadines. There is nothing to boast about with this location. It is a popular jurisdiction for fraudulent companies and scammers.

Regulation and Fund Safety.

It is very important to ensure you are investing in a regulated company. Regulatory bodies keep companies in check to ensure they are running legal operations. Sadly, Horizon Invest does not have any regulation from a reputable body.

This means that the company is free to do whatever it likes. The people behind the operations can easily disappear with your money. This is a guaranteed recipe for disaster.

Horizon Invest Scam Review, Horizon Invest Features

Further, this company cannot assure you of your funds’ safety. Regulatory bodies ensure companies provide safe investment environments. This includes keeping clients’ funds in a reputable bank. Moreover, the company needs to have segregated accounts. Without regulation, there is no guarantee these conditions are in place.

Moreover, there is no evidence of an SSL certificate for horizoninvest.cc. This means that the platform does not have protection from hackers. Third parties can easily access and steal your money. Further, they can steal your personally identifiable data.

Horizon Invest Domain Insight.

The company’s website states that it was founded in the year 2009. However, Whois records indicate otherwise. The company’s registration date is as recent as 2020. Clearly, the company is lying to investors. Otherwise, they should tell us where they have been for the last ten years.

Even worse, the horizoninvest.cc domain holds a one year registration. After the year, the registration expires. This means that the company has no intention of sticking around for long. You should only invest in companies that have a commitment to serving customers for a long time.

Moreover, the website ranks very low in terms of traffic on Alexa ranking. It ranks 5,159,103. This is very low for a company that claims to be good at what they do. This clearly reflects unreliability. Investors should look to work with companies that rank well in terms of traffic. Horizoninvest.cc is not as popular as the founders want you to believe.

Final Verdict.

This company does not check out. First of all, it is registered in a country known for poor regulatory conditions. Horizoninvest.cc falls into the category of very untrustworthy firms.

The company has no regulation from a reputable body. Therefore, they cannot assure you of your funds’ safety. Additionally, the company can exit the market at any time with investors funds and cannot be prosecuted.

Further, we do not know the names of the founders. A company with nothing to hide will always reveal who the founders are. This helps build the trust of clients. These individuals are avoiding being in the eye of the law. You can not trust investing your money to anonymous people with no verifiable professional background in trading.

Additionally, the firm lies about its date of establishment. We see a different date when we look at Whois records. There is no telling what else his company is lying about. They only want people to invest their money.

Thankfully, there are many Legitimate Forex brokers in the market. Such companies offer a safe environment for investors to grow their investments. Additionally, they have regulation and operate with full transparency.

 

1 Reply to “Horizon Invest Review: horizoninvest.cc a Blatant Scam.”

  1. Sophia

    I post this comment to protect new victims.

    1. Scammers convinced me to invest via their company (horizoninvest). They told me they could help me to transfer money from my bank accounts to their company via Luno (legitimate company). In addition they adviced me to install a remote desktop software (Anydesk) and they created an account for me at their platform. They proposed Luno since it had lower transferring costs and they helped me via Anydesk (legitimate application) to open an account there. I authorized each transaction via my mobile phone (OTP system of my bank) since for each outgoing amount of money from my bank account, the same amount of money was deposited at my account at their platform. Moreover in their platform, the total amount of money was increasing with bonuses from the investment company and profits from my portfolio. Few weeks later, at their platform, my initial capital had been doubled.
    2. In reality, they didn’t transfer money from my bank account via Luno to their company and there were no investments. All deposits displayed at their platform were fake. They were transferring money from my bank account to Luno in order to convert Euros to Bitcoins. Having access via Anydesk they had access to my emails and my Bitcoin Wallet. When I requested a withdrawal, they told me I had to send them money so as taxes cound be paid. Also they delayed the whole process telling me that my personal financial counselor had a terrible car accident. When they realized, they couldn’t get more money from me, they were vanished. No Viber discussions, no calls and they blocked my account at their platform.
    3. Small talk, photo sharing e.g “here is the view from my office” and exchanging off topic ideas with my personal financial counselor resulted in confidence building. The scammers contacted me in my native language, using various social engineering techniques. The scammers had enabled “Unattended Access” at my laptop’s Anydesk. Initially they tried to persuade me to install Anydesk at my mobile.
    4. Financial Services and Markets Authority (Belgium) issued a warning at 5/5/2021 https://www.fsma.be/en/warnings/companies-operatingunlawfully-in-belgium
    for https://horizoninvest.cc/ and https://horizoninvest.io/

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *