مراجعة InfinitGain: Infinitgain.com Bogus Venture

مراجعة Infinitygain
  • أمان الصندوق
  • اللائحة
  • إثبات دفع
0.4

الملخص

تستهدف Infinitgain المتداولين الذين لديهم مهارات غير كافية. نادرًا ما تجد متداولين خبراء يقعون ضحية لعملية احتيال. هناك عوامل مشتركة يمكن أن تساعدك في تحديد مخطط بونزي. أشياء مثل نقص الوثائق التنظيمية.

Infinitgain هو اسم يوحي بأنك ستحصل على أرباح لبقية حياتك. هذا ادعاء جريء ، وكنا نأمل أن نرى نفس الانعكاس على النشاط التجاري للمشروع. لسوء الحظ ، بعد مراجعة المخطط ، لم نجد أي ميزات فريدة. هذا مجرد عملية احتيال أخرى تستهدف المستثمرين الساذجين في السوق.

مراجعة Infinitgain ، شركة Infinitgain

يُزعم أن الكيان يستخدم التكنولوجيا لتحقيق النتيجة المرجوة. يقال أن خدماتهم تختلف عن الوسطاء الآخرين في الصناعة. يدعي المخطط أيضًا أنه يحتوي على العديد من المنتجات. سوف يقومون بتحسين مهارات التداول لدى المستثمرين. يتفاخر المشروع بأنه يتمتع بأفضل دعم في السوق. كما أنها توظف أفضل فريق لديه خبرة عالية.

Infinitgain تبتعد عن تقديمها إلى السوق. هذا هو عدم الكشف عن هويتنا ، ونحن نفشل في فهم سبب عدم اعتماد الكيان للفريق إذا كان مؤهلاً للتعامل مع أموال المتداولين. لا توجد شركة أم تشرف على أنشطة الوسيط. لذلك ، بمجرد أن يختاروا الخروج من السوق ، لا يمكن للمستثمرين تعقبهم.

استثمر مع منصات تداول فوركس أصلية في السوق. هذه هي المخططات التي كانت موجودة في السوق لسنوات. يمكنك التجارة معهم وتحقيق دخل سلبي. لديهم أيضًا بروتوكولات عالية الأمان. 

مراجعة Infinitgain.com

تدعي InfinitiGain أن لديها أكثر من 5 فئات من المنتجات وآلاف الأصول. يُزعم أن الشركة لا تتقاضى رسومًا عندما يفتح المستثمرون حسابات. يمكن للعملاء الوصول إلى منصة التداول من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف. يسمح الكيان للمتداولين بتعيين وقف الخسائر وجني الأرباح. تتلقى أيضًا آخر الأخبار المالية.

يوفر المشروع أيضًا مخططات وبيانات في الوقت الفعلي وتنفيذ سريع للأوامر. كنا نأمل في رؤية برنامج قوي ولكننا شعرنا بخيبة أمل عندما وجدنا برنامجًا أساسيًا. الاستراتيجية التي ينشرها الكيان غير معروفة لنا ، ومن الأفضل العثور على شريك تجاري يستخدم البيانات في الوقت الفعلي ومصمم على تقديم أفضل الخدمات للعملاء.

تستهدف Infinitgain المتداولين الذين لديهم مهارات غير كافية. نادرًا ما تجد متداولين خبراء يقعون ضحية لعملية احتيال. هناك عوامل مشتركة يمكن أن تساعدك في تحديد مخطط بونزي. أشياء مثل نقص الوثائق التنظيمية. لن تؤمن المشاريع الخارجية معلومات المستخدمين. سيقومون بشكل أساسي بالاحتيال على معلوماتك وبيعها إلى أطراف ثالثة. 

علاوة على ذلك ، لا تغادر مخططات Ponzi السوق بشكل دائم. إنهم يغيرون فقط اسم المجال الخاص بهم ، ويضيفون الإثارة إلى روايتهم ويعودون إلى الصناعة. سيستخدمون البيانات التي شاركتها سابقًا للاتصال بك. إذا تلقيت مكالمات غير مرغوب فيها ، أبلغ الكيانات للسلطة لإنقاذ العملاء الأبرياء الآخرين من خسارة الأموال. 

شروط التداول اللانهائي

يتداول الكيان في العملات الأجنبية والمؤشرات والمعادن والأسهم. يوفر أحداثًا إخبارية يمكن أن تؤثر على السوق والمؤشرات الفنية وأدوات الجودة. يدعي الكيان أيضًا أن لديه نتائج تداول. ومع ذلك ، لم نعثر على الوثيقة. يجب أن تتعامل مع مشروع تعرفه بسجله الحافل.

مراجعة Infinitgain.com ، خطط Infinitgain.com

Infinitgain لديها ثلاثة حسابات استثمارية. تتراوح الرافعة المالية من 1: 200 ، 1: 300: و 1: 500. كل ما سبق يمثل حدودًا محفوفة بالمخاطر ، ومعظم الهيئات التنظيمية في السوق لا تسمح بمثل هذه الحدود القصوى. يمكن أن تفقد كل أموالك في غمضة عين. السبريد هو 0.1 و 0.2 و 0.4 نقطة. هذه فرصة مربحة ومواتية للمستثمرين. ومع ذلك ، نظرًا لأنك ستتعامل مع مخطط غير منظم ، فإننا لا نوصي بالتداول مع الشركة. 

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

يضمن الكيان للعملاء رصيد حساب سلبي. لديهم أيضًا شهادة SSL والتي لا تعني الكثير عند التداول باستخدام مخطط خارجي. قد تصل معلوماتك إلى المحتالين. يضمن الوسيط 400٪ عائد استثمار في التداول الثنائي. هذه هي الأصول التي تم حظرها في الصناعة لأنها خطيرة.

السحب اللانهائي والودائع

الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن للعملاء إيداعه في Infinitgain هو 250 يورو. تشمل طرق الدفع ؛ ماستركارد وفيزا وتحويل بنكي. في حال سارت الأمور جنوبًا ، قم بإصدار رد المبالغ المدفوعة عبر بطاقتك المصرفية. يقوم الكيان بفرض رسوم على المتداولين بنسبة 10٪ شهريًا لكونهم غير نشطين. يبدأ سريان سياسة الخمول على الحساب بعد 3 أشهر. 

سيكون للمشاريع المشروعة رسوم معقولة لنفسها ، وعادة ما يعتبر الحساب غير نشط بعد فترة 6 أشهر. تحاول عملية الاحتيال هذه فقط إهدار أموال عملائها. علمنا أيضًا أن المشروع يتقاضى رسومًا عند الانسحاب. 

ومع ذلك ، فشلت الشركة في تحديد المبلغ الفعلي. لماذا أي مشروع يعمل بهذه الطريقة؟ قد تكون الرسوم غير مناسبة للعملاء. علاوة على ذلك ، تقدم Infinitgain مكافآت. للأسف ، إذا كنت تتداول بالمال الذي تحصل عليه من المكافأة ، فأنت غير مؤهل للسحب. 

إذا سحبت ، فإن الشركة لها كل الحق في إلغاء العملية. لماذا يقدمون المربح في المقام الأول؟ شاغلنا الرئيسي هو أن المشروع لا يشير أو يجعله معروفًا كيف يمكن للمتداولين معرفة الأموال التي يتم صنعها من خلال المكافآت. إن العلامات الحمراء لهذا المخطط واسعة جدًا بحيث لا يمكن التغاضي عنها.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

يدعي الكيان أن لديه فريقًا محترفًا مخصصًا. سوف يساعدونك في حال واجهتك أي مشاكل. تريد الشركة من المتداولين تحقيق النجاح والحصول على أفضل العوائد في السوق. بمجرد التسجيل ، سيتم تعيين مدير حساب شخصي لك من قبل الشركة. ومع ذلك ، لا يمكننا التحقق من أن الأشخاص الذين يعملون في المشروع لديهم المهارات الكافية لمساعدة أي شخص يحقق دخلًا سلبيًا.

تدعي الشركة أنها تعمل من ريتشموند في الولايات المتحدة. هذا بالتأكيد عنوان تم إنشاؤه عشوائيًا. لا يمكن للكيان أن يعمل في هذا البلد بسبب القواعد الصارمة التي وضعتها الحكومة. وهي ، للأسف ، شركة خارجية.

يتوفر دعم Infinitgain عبر البريد الإلكتروني والهاتف. يزعم أنهم حلوا المشكلات التي تواجه موكليهم على الفور. سوف يقطعك المحتالون عنك في اللحظة التي تصبح فيها مصدر إزعاج من خلال الاستمرار في الاتصال. المرة الوحيدة التي سيستجيبون فيها هي عندما يحتاجون إلى مزيد من الأموال منك.

حالة تنظيم اللانهائية

لا تقوم هيئات الرقابة المالية في السوق بتنظيم Infinitgain. وهي ليست في قاعدة بيانات CFTC و NFA ، وهما أكثر المنظمين صرامة في السوق. تحتاج الشركة إلى 20 مليون دولار للحصول على ترخيص. يجب عليهم إبلاغ الهيئة بالتداول الافتتاحي والختامي.

هذا يضمن عدم وجود تلاعب في الأسعار. الرافعة المالية المسموح بها في الولايات المتحدة هي 1:50 ، دليل على أن الكيان شركة غير قانونية. يمنحك الاستثمار في مشروع مرخص راحة البال. شروط التداول مثالية ومعقولة أيضًا. 

البصيرة المجال

تم تسجيل Infinitgain.com في يونيو 2021. يطمح الكيان إلى أن يكون في السوق لمدة عام واحد فقط. المعلومات المتعلقة بالمؤسس غير متاحة للجمهور. لديها مشاركة عالمية من 7,024,918،XNUMX،XNUMX ، وهي مشاركة فقيرة. 

الحكم النهائي

Infinitgain يفتقر إلى تاريخ تداول. الأشخاص الذين يقفون وراء المشروع مجهولون وغير جديرين بالثقة. كما يقوم المخطط بتزييف موقعه لاحتجاز المزيد من الضحايا على موقعه على الإنترنت. يحتاج المستثمرون إلى أن يكونوا حريصين على مثل هذه الكيانات لأنها لا تهتم بها.

بدلاً من إضاعة الوقت مع وسيط محكوم عليه بالفشل ، نقترح عليك تداول مع أفضل شركات تداول العملات الأجنبية في العالمd. هذه هي الشفافية والمخططات المنظمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

InfinitGain Review: Infinitgain.com Bogus Venture

Infinitygain Review
  • Fund Safety
  • Regulation
  • Proof of Payment
0.4

Summary

Infinitgain is targeting traders that have inadequate skills. You will rarely find expert traders falling victim to a scam. There are common factors that can help you identify a Ponzi scheme. Things like lack of regulatory documents.

Infinitgain is a name that suggests you are going to receive profits for the rest of your life. This is a bold claim, and we hoped to see the same reflection on the trading activity of the venture. Unfortunately, after going through the scheme, we did not find any unique features. This is just another fraud that is targeting naive investors in the market.

Infinitgain Review, Infinitgain Company

The entity allegedly utilizes technology to attain the desirable outcome. Their services are said to be unlike other brokers in the industry. The scheme also claims it has several products. They are going to improve the trading skills of investors. The venture brags it has the best support in the market. They also employ the best team that has high experience.

Infinitgain shies away from introducing them to the market. This is anonymity, and we fail to understand why the entity does not credit the team if they are qualified to handle the funds of traders. No parent company oversees the activities of the broker. Therefore, once they choose to exit the market, investors cannot track them down.

Invest with genuine forex trading platforms in the market. These are schemes that have been in the market for years. You can trade with them and generate passive income. They also have high-security protocols. 

Infinitgain.com Review

InfinitiGain claims it has over 5 categories of products and thousands of assets. The firm allegedly does not charge fees when investors are opening accounts. Clients can access the trading platform from their computer or phone. The entity allows traders to set stop losses and take profits.  You also receive the latest financial news.

The venture additionally provides charts, real-time data, and fast order execution. We were hoping to see a powerful software but were disappointed when we found a basic one. The strategy that the entity deploys is unknown to us, and it is best to find a trading partner that uses real-time data and is determined to provide the best services to customers.

Infinitgain is targeting traders that have inadequate skills. You will rarely find expert traders falling victim to a scam. There are common factors that can help you identify a Ponzi scheme. Things like lack of regulatory documents. Offshore ventures will not secure users’ information. They will mainly defraud and sell your information to third parties. 

Moreover, Ponzi schemes do not permanently leave the market. They only change their domain name, and spice up their narrative and come back to the industry. They will use the data you had shared previously to contact you. If you receive cold calls, report the entities to the authority to save other innocent clients from losing funds. 

Infinitgain Trading Conditions

The entity is trading forex, indices, metals, and shares. It provides news events that could affect the market, technical indicators, and quality tools. The entity also claims to have trading results. However, we did not find the document. You must deal with a venture that you know of their track record.

Infinitgain.com Review, Infinitgain.com Plans

Infinitgain has three investment accounts. The leverage ranges from 1:200, 1:300: and 1:500. All of the above are risky limits, and most of the regulatory bodies in the market do not authorize such caps. You could lose all your funds in a blink of an eye. The spread is 0.1, 0.2, and 0.4 pips. This is profitable and a favorable opportunity for the investors. However, considering that you will be dealing with an unregulated scheme, we do not recommend trading with the firm. 

? Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

The entity assures clients of a negative account balance. They also have an SSL certificate which does not mean much when trading with an offshore scheme. Your information could land to con artists. The broker guarantees 400% ROI in binary trading. These are assets that have been banned in the industry as they are dangerous.

Infinitgain Withdrawal and Deposits

The minimum amount that clients can deposit at Infinitgain is 250 EUR. The payment methods include; Mastercard, Visa, and Wire Transfer. In case things go south, issue a chargeback via your bank card. The entity is charging traders a fee of 10% per month for being inactive. The account dormancy policy starts taking effect after 3 months. 

Legit ventures will have a reasonable fee for the same, and usually, an account is considered inactive after a period of 6 months. This scam is only trying to bleed their clients out of funds. We also learned that the venture is charging a fee upon withdrawal. 

However, the company fails to specify the actual amount. Why would any venture operate in this manner? The charges may be unsuitable to clients. Furthermore, Infinitgain is offering bonuses. Sadly, if you trade with the money you get from the bonus, you are ineligible for the withdrawal. 

If you cash out, the company has every right to cancel the process. Why would they offer the lucrative in the first place? Our main concern is that the venture does not indicate or make it known how traders can know what funds are made with bonuses. The red flags of this scheme are way too vast to turn a blind eye to them.

Customer Support and Contact Details

The entity claims it has a dedicated professional team. They will assist you in case you have any problems. The firm wants traders to succeed and get the best returns in the market. Once you register, a personal account manager will be assigned to you by the company. However, we cannot validate that the people working for the venture have adequate skills to assist anyone who makes passive income.

The firm claims it is operating from Richmond, in the USA. This is most definitely a randomly generated address. The entity cannot be operating in this country due to the severe rules set by the government. It is, unfortunately, an offshore firm.

Infinitgain support is available via email and phone. They allegedly resolve the issues facing their client instantly. Scammers will cut you off the moment you become a nuisance by keeping calling. The only time they are going to be responsive is when they need more funds from you.

Regulation Status of Infinitgain

Financial watchdogs in the market do not regulate the Infinitgain. They are not in the database of the CFTC and NFA, which are the most stringent regulators in the market. A firm needs $20 million to get a license. They must report their opening and closing trade to the body.

This ensures there is no price manipulation. The permitted leverage in the USA is 1:50, proof that the entity is an illegal firm. Investing with a licensed venture grants you peace of mind. The trading conditions are also ideal and reasonable. 

The Domain Insight

Infinitgain.com registration took place in June 2021. The entity aspires to be in the market for only one year. The information regarding the founder is not accessible to the public. It has a global engagement of 7,024,918, which is a poor one. 

Final Verdict

Infinitgain lacks a trading history. The people that are behind the venture are anonymous and untrustworthy. The scheme also fakes its location to trap more victims on its website. Investors need to be keen on such entities as they do not care about them.

Instead of wasting time with a broker that is doomed to fail, we suggest you trade with the best forex trading companies in the world. These are transparency and regulated schemes.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *