استعراض InteractiveFund.com: Interactive-fund.com وسيط خطير

استعراض InteractiveFund
  • التنظيم والتسجيل
  • خدمة عملاء XNUMX ساعة
  • شروط التداول
0.5

الملخص

InteractiveFund لا تقدم أي وثائق تنظيمية. لذلك فهم يعملون في الوقت الذي يزعمون فيه أنهم يقدمون خدمات الاستثمار. من غير القانوني في معظم الدول عدم الوصول إلى الأموال العامة دون الحصول على إذن إلزامي باتباع سياسات التنظيم.

InteractiveFund هي عبارة عن منصة استثمار عبر الإنترنت تهدف إلى تقديم خدمات متنوعة لعملائها. تمتلك الشركة موقعًا على الويب يزعم أنه يقدم فرصًا استثمارية مثل العملات المشفرة والفوركس ، من بين أصول أخرى. وفقًا لذلك ، أثناء قراءتك لهذه المراجعة المحايدة ، نسلط الضوء على الغموض الذي تكشفه وسبب تعرض أموالك للخطر.

Interactive-Fund.com مراجعة ، شركة Interactive-fund.com

في هذه الأثناء، هذه الشركات التجارية لتداول العملات الأجنبية تطبيق استراتيجيات مجربة ومختبرة. يمكنك الاعتماد عليها لتحقيق أرباح معقولة. يتيح لك InteractiveFund تحديد هدفك الاستثماري والاستثمار بدون مخاطر. كما أنها تطمئن المتداولين إلى الخدمات طويلة الأجل وحلول الاستثمار.

تفاخر InteractiveFund بالشفافية من خلال موقع ويب أنيق مع عدم وجود معلومات ذات صلة مفيدة للعملاء. علاوة على ذلك ، فإن عالم التداول ليس لعبة أطفال ، ويجب أن تفهم كيف يعمل السوق قبل الاستثمار. أيضًا ، لا يوجد شيء اسمه عوائد ثابتة ، وقد تواجه خسائر أثناء الاستثمار. لذلك يجب عليك تطبيق تدابير إدارة المخاطر مثل وقف الخسارة ، والذي يسمح لك بإدارة الخسائر أثناء التحولات المفاجئة في السوق.

يهدف InteractiveFund إلى توفير حل لجميع الأسواق المالية. تقدم الشركة لجميع أنواع المتداولين فرصة للاستفادة من مكانتهم. وبالتالي ، بصفتك مستثمرًا مبتدئًا ، يجب أن تتوقع العثور على مواد تعليمية قيمة. لا يقدمون أي دروس فيديو أو ندوات عبر الإنترنت لمساعدة المبتدئين. بالإضافة إلى ذلك ، إذا اخترت الاستثمار دون معرفة وفهم مناسبين لكيفية عمل السوق غير المرغوب فيه.

Interactive-fund.com مراجعة

يتيح لك موقع Interactive-fund.com مراقبة دخلك من أي جهاز. تهدف الشركة إلى توفير عمليات تنفيذ التجارة الفورية. أيضًا ، يمكنك إدارة العديد من الأنظمة الأساسية الشاملة في الأصول والتحكم فيها. تتطلع الشركة إلى توفير واجهة سهلة الاستخدام تضمن اتخاذ قرارات دقيقة. علاوة على ذلك ، فإن الاستثمار التلقائي أفضل من البشر. يجب أن تكون حريصًا جدًا على عدم شراء الأدوات الخاطئة لأنها لن تؤدي إلا إلى نتائج مماثلة.

لا تكشف InteractiveFund عن خوارزمية البرنامج لتحقيق عوائد التكهنات. كما أن نوع الأرقام التي يدعون تحقيقها يصعب تحقيقه حتى في الشركات الاستثمارية الراسخة. لا تفشل الشركة فقط في إظهار الشفافية في كيفية عملها. 

وبالتالي ، فهم يتطلعون إلى تقديم خدمات على مستوى الخبراء. ومع ذلك ، لا توجد معلومات عن المؤسسين أو الموظفين. أيضًا ، لا تحتوي على أي تفاصيل تأهيل لإثباتها ؛ غير ذلك. ليس هناك يقين من أنك تعتمد على اتجاهات التجارة من الأشخاص الذين يفهمون كيفية عمل السوق. بالإضافة إلى ذلك ، يخفي المحتالون المعلومات الشخصية لأنهم يفتحون شركات استنساخ ويحاولون الاحتيال على الأموال من التجار الأبرياء.

كيف تعمل Interactive-fund.com

Interactive-fund.com يفتقر إلى أسلوب واقعي للعملية. تكشف الشركة أيضًا عن العديد من الخصائص ، وتوقع أي معاملة تفضيلية أمر سخيف. يحتوي InteractiveFund على أرقام إحصائية مختلفة بالكاد تحتوي على أي تحديث يتوافق مع السوق. كما أنها توفر الأخبار وتحليلات السوق من أطراف ثالثة غامضة.

سوف تجد InteractiveFund طرقًا متعددة لإغرائك للقيام بعمليات الإيداع. لذلك قد تحصل على مكافآت لمطابقة إيداعك الأولي حتى 100٪. الشركة فقط وراء أموالك ، ولن تتلقى أي جهات اتصال أو خدمات منها بعد ذلك. بمجرد حصولهم على أموالك ، فكر في أي عمل بينك وبينهم. من المحتمل أن تؤدي شركات الاستثمار الاحتيالية إلى منعك من الوصول إلى موقع الويب أو حتى حسابك.

تقدم InteractiveFund لعملائها رافعة مالية تبلغ 1:50. كما يقدمون التدريب من المديرين الماليين. تتطلع الشركة إلى توفير خدمات صيانة الحسابات وفروق الأسعار المتغيرة. لا شيء يفعلونه أو يعدون به المتداولين منطقيًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن البرنامج الذي يستخدمه غير متوافق مع MetaTrader أو أي منصة استثمار موثوقة. 

لا يمتلك صندوق InteractiveFund أي بيانات تداول سابقة لإثبات أن الأمر مستمر. وبالتالي ، قد يحققون عوائد سلبية ، ونشر مثل هذه المعلومات لا يجذب عملاء جدد. علاوة على ذلك ، يساعد تاريخ التجارة لمدة 3 أشهر على الأقل أو أكثر في تحديد العوائد المتوقعة في أي كيان. تسمح شركة الاستثمار برافعة مالية لحساب كبار الشخصيات تبلغ 1: 200. ومع ذلك ، فإن الرافعة المالية العالية تنطبق أيضًا على الخسائر.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

InteractiveFund سلامة الأموال

InteractiveFund لا تضمن لك أي أمن لأموالك. لذلك ، فإن استثمار حتى سنت واحد في الكيان هو على مسؤوليتك الخاصة. تكشف الشركة عن الكثير من الغموض الذي سيكون بمثابة تحذير بعدم المضي قدمًا. لا تخاطر فقط بخسارة الأموال مع الوسيط المظلل. قد ينتهي الأمر بالمعلومات الشخصية في الأيدي الخطأ مما يؤدي إلى أنشطة إجرامية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون تأمين أموالك أولوية قصوى يجب مراعاتها في أي كيان.

InteractiveFund. مراجعة شروط تداول InteractiveFund

لا يوجد لدى InteractiveFund أي دليل يثبت المعاملات الناجحة التي قام بها العملاء. لذلك فإن الأشخاص الذين يقفون وراء الكيان هم المستفيدون المحتملون الوحيدون. لا تعرض الشركة أي تفاصيل مصرفية للتحقق من أمان أموالك. ومن ثم قد ينتهي الأمر بالأشخاص المجهولين الذين يقفون وراء تشغيلها في نهاية المطاف بالاحتفاظ بأموالك في حسابات شخصية. لا تمتلك الشركة حسابًا تجريبيًا لاختبار العملية والتعرف عليها قبل استثمار أموال حقيقية.

الإيداع والسحب

الحد الأدنى لمبلغ التداول للوسيط هو 1000 دولار. وبناءً على ذلك ، فإن هذا الرقم مكلف للغاية بالنظر إلى العلامات الحمراء التي يكشفها. أيضًا ، يمكنك العثور على حسابك من خلال خيارات مختلفة مثل Visa Mastercard والتحويل البنكي. لذلك يجب عليك اختيار استخدام خيارات الائتمان أو الخصم لاسترداد المبالغ المدفوعة حتى 540 يومًا. لا يمكن التراجع عن معاملات التحويل الإلكتروني والعملات المشفرة.

ليس لدى الشركة سياسة استرداد يمكنك استخدامها لاسترداد أموالك إذا كانت خدماتها غير ترضيك. علاوة على ذلك ، سيكون لديك مهمة صعبة في محاولة الوصول إلى الأموال من الشركة. ليس لديهم أي دليل على عمليات السحب الناجحة التي قام بها العملاء. غالبًا ما يميل المحتالون إلى الاحتفاظ بأموالك طالما أنهم يجدون طرقًا للاختفاء بنفس الشيء. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لديك وصول فوري إلى أموالك. قد يعرضك InteractiveFund لرسوم عمولة ضخمة مخفية.

InteractiveFund دعم العملاء

عنوان موقع المنصة هو جناح 305 مركز الشركات Griffith Kingston St Vincent و Grenadines. ومع ذلك ، أثناء بحثنا عن الكيان ، فإن معلومات الموقع لا علاقة لها بالمنصة. لذلك ليس هناك يقين من أنه يمكنك الاعتماد على دعم العملاء. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال الهاتفي المتاح على موقعه على الإنترنت. ومع ذلك ، يجب أن تتلقى أيضًا ردودًا فورية على استفساراتك ، إن لم يكن سريعًا.

تتطلع InteractiveFund إلى توفير واجهة سهلة الاستخدام من المستحيل تحقيقها بدون علاقات عملاء مناسبة. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد العمل في خدمة العملاء على بناء المزيد من الثقة بينك وبين الكيان. لذلك من المحتمل أن تقوم InteractiveFund بقطع الاتصالات معك عند استلام أموالك.

InteractiveFund حالة التنظيم

InteractiveFund لا تقدم أي وثائق تنظيمية. لذلك فهم يعملون في الوقت الذي يزعمون فيه أنهم يقدمون خدمات الاستثمار. من غير القانوني في معظم الدول عدم الوصول إلى الأموال العامة دون الحصول على إذن إلزامي باتباع سياسات التنظيم. أيضًا ، أنشأت دول مختلفة هيئات مسؤولة عن إصدار بيانات اللوائح ، ويجب عليك دائمًا التحقق من الجهاز المسؤول في منطقتك.

ومع ذلك، هذه العملات الأجنبية المنظمة أظهرت الشركات التجارية درجة عالية من الشفافية. يمكنك بسهولة العثور على وثائق التنظيم التي توفرها مع الجهات المسؤولة والتحقق منها. لا تستطيع InteractiveFund تحمل رسوم التنظيم ، ومن المرجح أن تواجه الإفلاس بسرعة.

الحكم النهائي

تفاخر InteractiveFund بتأييد المشاهير مثل وارن بافيت. ومع ذلك ، فإن نفس الأشخاص لا يعرفون حتى وجود الشركة. يجب ألا تسقط لأي من الادعاءات التي يعدون بها المستثمرين. كما أن الشركة غير مناسبة لأية أغراض استثمارية. ومع ذلك ، فإن دعوة الأصدقاء والعائلة للحصول على عمولة تابعة يعرضهم فقط للاحتيال المحتمل.

لذلك يجب عليك قراءة المراجعات من مصادر موثوقة وإجراء بحث شامل قبل الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار الاستثمار مع شركات الفوركس الموثوقة هذه لتجربة استثمارية ممتعة. على عكس InteractiveFund ، فإنهم يطبقون استراتيجيات استثمار موثوقة. 

 

1 الرد على "InteractiveFund.com Review: Interactive-fund.com A Menacing Broker"

  1. ديليا ميراندا

    ليس من الآمن الاستثمار في Interactive-Fund. بمجرد إيداع أموالك ، لن تتمكن من سحب أموالك بعد الآن. ليس من السهل الاتصال بالوسيط بعد حصوله على أموالك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

InteractiveFund.com Review: Interactive-fund.com A Menacing Broker

InteractiveFund Review
  • Regulation and Registration
  • Customer Support
  • Trading Conditions
0.5

Summary

InteractiveFund does not provide any regulation documents. Therefore they operate while purporting to offer investment services. It is illegal in most nations not to access public funds without mandatory leave following regulation policies.

InteractiveFund is an online investment platform that aims to provide various services for its customers. The company has a website that purports to offer investment opportunities such as Forex cryptocurrencies and stock, among other assets. Accordingly, as you read this impartial review, we highlight the ambiguity it exposes and why your funds may be at risk.

Interactive-Fund.com Review, Interactive-fund.com Company

Meanwhile, these forex trading companies apply tried and tested strategies. You can count on them for sensible profits. InteractiveFund allows you to define your investment goal and invest risk-free. Also, they assure traders of long-term services and investment solutions.

InteractiveFund brags of transparency through a presentable website with no relevant information helpful to customers. Moreover, the trading World is not child’s play, and you should understand how the market operates before investing. Also, there is no such thing as constant returns, and you may encounter losses while investing. Therefore you should apply risk management measures such as Stop-loss, which allows you to manage losses during sudden market shifts.

InteractiveFund aims to provide a solution for all financial markets. The company offers all sorts of traders an opportunity to benefit from their niche. Thus as a newbie investor, you should expect to find valuable educational materials. They do not provide any video tutorials or webinars to assist beginners. In addition, if you opt to invest without proper knowledge and understanding of how the market functions are inadvisable.

Interactive-fund.com Review

Interactive-fund.com allows you to monitor your income from any device. The company aims to provide instant trade executions. Also, you can manage and control various assets all-in-one platforms. The company looks forward to providing a user-friendly interface, guaranteeing precise decisions. Moreover, automatic investment is preferable to humans. You should be very cautious not to purchase the wrong tools as it will only attract similar results.

InteractiveFund does not reveal the software’s algorithm to attain its speculates returns. Also, the kind of figures they claim to achieve is hardly attainable even in well-established investment companies. The company not only fails to showcase transparency in how it operates. 

Consequently, they look forward to providing expert-level services. Nevertheless, there is no information regarding the founders or the employees. Also, they do not feature any qualification details to prove; otherwise. There is no certainty that you rely on trade directions from people who understand how the market operates. Additionally, scammers hide personal information because they open clone companies and attempt to defraud funds from innocent traders.

How Interactive-fund.com Operates

Interactive-fund.com lacks a realistic style of operation. The company also exposes numerous characteristics, and expecting any preferential treatment is absurd. InteractiveFund has various statistics figures that barely have any update corresponding to the market. Also, they provide news and market analysis from third parties who are mysterious.

InteractiveFund will find multiple ways to lure you into making deposits. So you may come across bonuses to match your initial deposit up to 100%. The company is only after your money, and you will not receive any contacts or services from them afterward. Once they have your money, consider any business between you and them over. Fraudulent investment firms will likely result in denying you access to the website or even your account.

InteractiveFund offers its customers leverage of 1:50. Also, they offer training from financial managers. The company looks forward to providing maintenance of accounts and floating spreads. Nothing they do or promise traders makes any sense. Additionally, the software it uses is not compatible with MetaTrader or any reliable platform for investment. 

InteractiveFund fund does not have any previous trading data to prove the same is ongoing. Consequently, they might be making negative returns, and posting such information does not attract new customers. Furthermore, trade history for at least 3 months or more helps determine the returns to expect in any entity. The investment firm allows VIP account leverage of 1:200. Even so, high leverage applies as well for losses.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

InteractiveFund Funds Safety

InteractiveFund does not assure you of any security of your funds. Therefore investing even a single dime in the entity is at your own risk. The company exposes a lot of ambiguity which will serve as a warning not to go any further. Not only do you risk losing money with the shady broker. Personal information may end up in the wrong hands leading to criminal activities. Additionally, the security of your funds should be a top priority to consider in any entity.

InteractiveFund. Review, InteractiveFund Trading Conditions

InteractiveFund does not have any evidence to prove successful transactions made by customers. Therefore the people behind the entity are the only likely beneficiaries. The company does not feature any bank details to verify your funds are safe. Hence the unsung people behind its operation might end up keeping your money in personal accounts. The company does not have a demo account to test and familiarise with its process before investing real money.

Deposit and Withdrawals

The broker minimum trading amount is $1000. Accordingly, this figure is quite costly considering the red flags it exposes. Also, you can find your account through various options such as visa Mastercard and wire transfer. Therefore you should opt to use credit or debit options for a chargeback of up to 540 days. Wire transfer and cryptocurrency transactions are irreversible.

The company does not have a refund policy that you can use to reclaim your money if its services displease you. Moreover, you will have a hard task trying to access funds from the company. They do not have any evidence of successful withdrawals made by customers. Scammers often tend to hold your money for long as they find ways to disappear with the same. In addition, you should have instant access to your funds. InteractiveFund may expose you to hidden hefty commission charges.

InteractiveFund Customer Support

The platform location address is suite 305 Griffith corporate center Kingston St Vincent and the Grenadines. However, during our research on the entity, the location information has nothing to do with the platform. Therefore there is no certainty that you can rely on customer support. You can contact them via email or telephone contact available on its website. However, you should also receive instant responses to your queries, if not fast.

InteractiveFund looks forward to providing a user-friendly interface that is impossible to attain without proper customer relations. In addition, working customer service helps build more trust between you and the entity. Therefore InteractiveFund is likely to cut off communications with you upon receiving your money.

InteractiveFund Regulation Status

InteractiveFund does not provide any regulation documents. Therefore they operate while purporting to offer investment services. It is illegal in most nations not to access public funds without mandatory leave following regulation policies. Also, different countries have set up bodies responsible for issuing regulations data, and you should always check with the accountable organ within your region.

However, these regulated forex trading companies showcased a high level of transparency. You can easily find and verify the regulation documents it provides with the responsible watchdogs. InteractiveFund can hardly afford regulation fees, and they are likely to face bankruptcy quickly.

Final Verdict

InteractiveFund brags of endorsement by famous people such as Warren Buffett. However, the same people do not even know the company’s existence. You should not fall for any of the claims they promise investors. Also, the company is not suitable for any investment purposes. Nevertheless, inviting friends and family over for affiliate commission only exposes them to scam potentials.

Therefore you should read reviews from reliable sources and do thorough research before investing. Additionally, you can opt to invest with these reliable forex companies for a pleasant investment experience. Unlike InteractiveFund, they apply reliable investment strategies. 

 

1 Reply to “InteractiveFund.com Review: Interactive-fund.com A Menacing Broker”

  1. Delia Miranda

    It is not safe to invest at Interactive-fund. Once you deposit your money you won’t be able to withdraw your money anymore. Its not easy to contact the broker after they got your money.

Leave a Reply

Your email address will not be published.