مراجعة InvestingCrypto: موقع Investingcryp.com عملية احتيال مروعة

مراجعة InvestingCrypto
  • اللائحة
  • أمان الصندوق
  • خدمة عملاء XNUMX ساعة
  • العميل شهادة تزكية
0.5

الملخص

مؤسسو InvestingCrypto مجهولون ، وهي سمة شائعة فقط بين المحتالين. ومن ثم ، فإن أموالك ليست فقط في خطر ، ولكن البيانات الشخصية قد تقع أيضًا في الأيدي الخطأ.

InvestingCrypto هو وسيط خارجي يدعي أنه يركز على بناء محفظة فورية للمتداولين. وفقًا لذلك ، تساعد المحفظة المتداولين على استكشاف عالم تداول العملات المشفرة. إنها تمنح المتداولين أكثر من 100+ أداة تداول ودعم خبراء على مدار 24/5. هل يجب أن تقوم بالإيداع أو الاعتماد على InvestingCrypto ، هل أموالك آمنة؟

حسنًا ، فكر في إيداع أي أموال ، ومع ذلك فإن الشركة تعرض العديد من العلامات الحمراء. علاوة على ذلك ، فإن موقع InvestingCrypto على الويب ضعيف ، ومن النظرة الأولى ، لاحظت أن الكيان لديه أجندة خفية. ومن ثم ، كما تقرأ المزيد ، وسطاء تشفير موثوق بهم تتميز بتقنيات موثوقة لتوليد أرباح معقولة لك.

مراجعة InvestingCrypto ، شركة InvestingCryp.com

لا تذكر InvestingCrypto أي تدابير مخاطر شاملة لمنع تغير الأسعار المفاجئ أو تحول السوق. ومع ذلك ، فإنهم يمنحون المتداولين عوائد أرباح ثابتة ، ولكن هذه ليست النتيجة الدقيقة التي نعرفها جميعًا. يواجه عالم التجارة تقلبات عالية. وبالتالي ، فإن نفس الاتجاهات التي كانت مربحة قد لا تفيدك تمامًا. تعتبر إجراءات المخاطرة مثل وقف الخسارة فعالة للغاية في كبح الخسائر غير المتوقعة.

علاوة على ذلك ، يتطلب التداول معرفة بالسوق ، ولا يمكنك الدخول في الصفقات بشكل أعمى وتتوقع الحصول على أرباح عالية بين عشية وضحاها. على ما يبدو ، تريد InvestingCrypto أن تجعل التداول يبدو بهذه الطريقة. ليس لديهم أي مواد يمكن أن تساعد في مساعدة المتداولين المبتدئين في فهم التداول.

Investingcryp.com التقيم

تضمن لك InvestingCrypto الخدمات الاحترافية والعمل مع الخبراء في تحقيق أهداف التداول الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يسلطوا الضوء على الأقل على مستوى التأهيل الذي يحمله فريق الموظفين.

مؤسسو InvestingCrypto مجهولون ، وهي سمة شائعة فقط بين المحتالين. ومن ثم ، فإن أموالك ليست فقط في خطر ، ولكن البيانات الشخصية قد تقع أيضًا في الأيدي الخطأ. يحتفظ المحتالون أيضًا بعدم الكشف عن هويتهم لأنهم يؤديون إلى فتح منصات جديدة ومحاولة مواصلة سرقة المتداولين.

أنها توفر للمتداولين خدمات الاستثمار في العملات الأجنبية والسلع والأسهم ، من بين الأصول الأخرى. الاعتماد على اتجاهات التداول الخاطئة سيؤدي بدوره إلى تلف محفظتك ماليًا بشكل كبير. ليس لديهم أي نهج موثوق تجاه التداول.

سلامة الأموال

لا ينبغي أن تكسب InvestingCrypto ثقة واحدة منك. هم بالتأكيد سوف يسرقون كل أموالك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأشخاص الذين يقفون وراء الكيان مجهولون ، وربما يحتفظون بالأموال في حسابات شخصية. تعتبر الشفافية دائمًا عاملاً يبحث عنه جميع المتداولين الخبراء قبل وضع أي خطط استثمارية. يقبلون جميع طرق الإيداع تقريبًا ؛ Neteller و Bitcoin و Skrill و Maestro و Visa ، بما في ذلك خيارات متنوعة. ومع ذلك ، فإن بعض المعاملات لا رجوع فيها ، وعليك أن تمر بعمليات طويلة لاستعادة أموالك.

ليس لدى InvestingCrypto سياسة استرداد أو حساب تجريبي للقراء للتعرف على عمليات الشركات. لذلك في حال لم تكن راضيًا عن الخدمات ، فإن استعادة أموالك مهمة رئيسية.

الشفافية التي يعرضونها أقل من المعتاد ، ويمكنك بسهولة معرفة أن هناك شيئًا مريبًا داخل الشركة. ومع ذلك ، يجب أن تعرض على الأقل معاملات تجارية سابقة لبضعة أشهر لتأكيد أنشطة التداول.

ملاحظات عملاء InvestingCrypto

يجب أن تتميز InvestingCrypto بردود فعل إيجابية لأنك لا تتوقع بعض المعاملة التفضيلية. لا توجد بيانات يمكننا الاعتماد عليها تظهر أن العملاء يحصلون على خدمات مرضية من الشركة. السمعة التي يجتذونها سلبية للغاية ، وحتى البيانات المتاحة التي تظهر خلاف ذلك هي بالتأكيد مختلقة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

علاوة على ذلك ، فإن الشهادات مرحب بها للغاية في أي كيان تجاري. يميل المحتالون أيضًا إلى إبراز ملاحظات المتداولين الذين يزعمون أنهم حققوا مكاسب هائلة من خلال المنصة. تظهر سمات مماثلة في InvestingCrypto ، التجار المزعومون هم مجرد صور مخزنة ، وستصاب بالصدمة لمعرفة أنهم ليسوا على علم بالمنصة. تدعي شركة InvestingCrypto أيضًا أنها أفضل وسيط فوركس من العديد من الجوائز في عام 2015. وبالتالي ، فإن الجوائز معروفة لهم فقط ، وهي غير موجودة في السوق.

اتصل بنا الدعم

يتميز برنامج InvestingCrypto بالدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني ؛ +161245048391 و support@investingcrypto.com ، على التوالي. لديهم أيضًا عنوان المكتب الرئيسي 52 ، بيركلي ، سانت ، مايفير ، لندن ، W1J8HA ، المملكة المتحدة. لا يرتبط عنوان الموقع بالشركة. لذلك إذا قاموا باختلاق بيانات خاطئة عن الموقع ، فليس هناك ما يضمن أنك ستتلقى أي دعم تجاه استفساراتك.

يساعد دعم الاتصال العامل في معرفة أنك تعمل مع أشخاص موثوق بهم. سيجد عملاء InvestingCrypto صعوبة في محاولة الحصول على أي مساعدة. يجب أن يكون الرد سريعًا دائمًا ويظهر أن الشركة تضع اهتماماتك في الاعتبار.

حالة تنظيم InvestingCrypto

يُظهر موقع InvestingCrypto أن موقعه الجغرافي يقع في المملكة المتحدة ؛ ومن ثم يجب أن تتوقع من المنظم الرئيسي في المنطقة أن ينظمها. لا تتعرف FCA حتى على هذه المنصة ، ولا أي جهة تنظيمية أخرى. لذلك ، تقوم InvestingCrypto بتوليد أموال بشكل غير قانوني من الجمهور. يتسم وسطاء الفوركس الخاضعون للتنظيم بالشفافية ، ويمكنك بسهولة التحقق من جميع البيانات لنفس الغرض.

يخاطر مؤسسو هذه الشركة بمواجهة محاكمات جنائية وقد يكونون سبب إخفاء بياناتهم. وفقًا لذلك ، قد تتعارض المنصة مع إرشادات التداول لأنها غير ملزمة بأي قانون. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الكيان معرض لخطر الإغلاق في أي وقت من قبل منفذي القانون.

كيف يعمل برنامج InvestingCrypto

فشل InvestingCrypto في الكشف عن أي تقنيات يستخدمونها للتداول لمتداوليها. كما أنها لا تمتلك أي ميزات لإدارة المخاطر ، وتعمل بشكل مجهول ، في محاولة لتشبه كيان شرعي. ومع ذلك ، نظرًا لأنهم لا يخضعون لأي منظم ، فهم يعملون بشكل غير قانوني وفقط بعد أموالك. ومن ثم ، تمامًا مثل كل مخططات Ponzi الأخرى ، سوف يتواصلون معك باستمرار من خلال المكافآت والأرباح السارة.

لذلك عندما تسقط من أجل الصيد وتشرع في عمل ودائع معهم. سيكون ذلك نهاية أي تعاملات بينك وبينهم. سيحاول موقع InvestingCrypto القيام بمحاولات لخداع المزيد من الأموال منك. لذلك عندما تنجح سرقة أموال العملاء ، فإنهم سيمنعون بياناتك من الوصول إلى أي من الخدمات التي يقدمونها.

برنامج InvestingCrypto غير معروف أيضًا نوع الخوارزمية التي يستخدمها والعوائد المتوقعة. فروي هم الأشخاص الوحيدون الذين يحتمل أن يستفيدوا من شركة الاستثمار هم أصحاب المنصة. كما أنهم يحثونك على عدم الاضطرار إلى التداول لتحقيق الأرباح بنشاط. من خلال برنامج الإحالة الخاص بهم ، يمكنك الاستفادة من أموال الأشخاص الذين تدعوهم للإيداع. وبالتالي ستدعو أصدقائك وعائلتك فقط ليصبحوا ضحايا احتيال. قد تكون الصفقات التي يقدمونها مغرية للغاية ، وبمجرد أن تسقط في الصيد ، تكون قد جعلت الحمقى أغنياء.

بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد معلومات مصرفية تثبت أمان أموال العملاء. ومن ثم فإن متداولي InvestingCrypto لا يخاطرون بخسارة الأموال التي حصلوا عليها بشق الأنفس فحسب ، بل قد تقع أيضًا البيانات الشخصية لتحديد الهوية أو الأغراض الأخرى في الأيدي الخطأ. لا توجد بيانات تظهر المعاملات التجارية السابقة. أيضًا ، عمليات السحب ليست فورية ، وعليك تقديم طلب وانتظار الرد.

الحكم النهائي

لن تحقق InvestingCrypto أي أرباح لك في الوقت الذي تعد به. تعمل المنصة بشكل مجهول ، ويخاطر المؤسسون بمواجهة تهم جنائية للعمل بدون تنظيم.

كما أنهم ليس لديهم مؤهلات في التعقب على الإطلاق ، وأموالك معرضة لخطر كبير. إنهم لا يتعاملون مع العملاء بالشفافية ، ويشكو التجار الأبرياء من خسارة الأموال. في هذه الأثناء ، بدلاً من المرور عبر المحتالين مثل InvestingCrypto.com ، ربما يمكنك اختيار استثمار أموالك بحكمة مع وسطاء التشفير الشرعيون الذين يعملون باستخدام طرق مجربة ومختبرة.

تعتبر تدابير المخاطر ضرورية في كبح الخسائر أثناء تحولات السوق. يتميز عالم التداول أيضًا بقدرته التنافسية العالية ، وقد تساعد المعرفة العامة والمهارة في زيادة عوائدك. سيؤدي التداول الأعمى إلى جذب الخسائر ، وهذا ما ستفعله في ظل InvestingCrypto. تجنب الوسيط المظلل بأي ثمن.

 

14 الردود على "مراجعة InvestingCrypto: Investingcryp.com عملية احتيال مروعة"

    • ديلان

      bahahahaha… .. استلمت أوقات الاستثمار في العملات المشفرة 20,000 أرباحًا. ولن تكون في يدي وصفق إذا قدمت دليلاً ..

  1. بولياسي ماتيبوتو

    لقد قمت للتو بتنشيط حسابي وقراءة جميع الملاحظات حول هذه المنصة ، لا أعرف كيف سأذهب ، ليس من الجيد تصديق ذلك ، لقد تم خداعي وأعتقد أن هذا سيكون جيدًا ولكني لقد عدت إلى الفخ ، من فضلك ساعدني أحدهم

  2. بول أوتواي

    Think لقد تم خداعهم من خلال استثمار cryp
    لا يمكن تسجيل الدخول أي رد على الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني تعود ميتة
    حصلت على اتصال مرة واحدة لا يوجد رد لطلب المساعدة لتسجيل الدخول حتى أتمكن من الانسحاب
    الله آمل ألا أحتاج مرة أخرى لأن هذا المال حقًا

  3. جون ستوكر

    بالتأكيد عملية احتيال ، غير قادر على سداد الإيداع الخاص بي عندما لم أقم بالمتاجرة ، لذلك تم إيداع رصيدي. لا عودة للبريد الإلكتروني ، لا عودة للمكالمات الهاتفية والموقع معطل الآن.

    ابق بعيدا عن هذا الحشد.

  4. تروي أوكيف

    بالتأكيد عملية احتيال. لقد أرادني Alex Gold أن أستثمر أكثر من 250.00 دولارًا أمريكيًا = 370 دولارًا أمريكيًا. استمر في مواجهتي وعلى وجهي. عندما لا ألعب لعبته قطع الاتصال. ثم حاول مرة أخرى إقناعي باستثمار المزيد من الأموال لكنني ما زلت أقول لا. طلبت منه تحويل أموالي من Binance إلى Investingcrypto وهو ما فعله. ثم انتقلت إلى Investingcrypto واضغطت على سحب. وفجأة اختفت أموالي وكذلك اختفى أليكس. لم يتم الرد على أي طلب اتصال مع Investingcrypto. لا ، أقول مرة أخرى ، لا تستثمر مع هؤلاء الناس.

  5. عميد

    بالتأكيد عملية احتيال ، لن يعيدوا أموالي. يسعدني السماح لك بالتداول وإضافة المزيد من الأموال ، لكنك لن تراها مرة أخرى ... لا تستثمر !!!!!!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

InvestingCrypto Review: Investingcryp.com An Appalling Scam

InvestingCrypto Review
  • Regulation
  • Fund Safety
  • Customer Support
  • Client Testimonials
0.5

Summary

The founders of InvestingCrypto are anonymous, a trait that is only common among scammers. Hence not only are your funds at risk, but personal data may also fall into the wrong hands.

InvestingCrypto is an offshore broker that claims to focus on building an instant portfolio for its traders. Accordingly, the portfolio helps traders to explore the world of crypto trading. They grant traders more than 100+ trading instruments and 24/5 expert customer support. Should you deposit or rely on InvestingCrypto, are your funds safe?

Well, hold the thought for depositing any funds, yet the company displays many red flags. Moreover, the InvestingCrypto website is poorly done, and from the first glance, you notice the entity has a hidden agenda. Hence, as you read further, reliable crypto brokers feature reliable techniques to generate reasonable profits for you.

InvestingCrypto Review, InvestingCryp.com Company

InvestingCrypto does not mention any risk measures that are inclusive to prevent sudden price change or market shift. Even so, they grant traders constant profit returns, yet this is not the exact outcome we all know. The trading world faces high volatility; thus, the same directions that were profiting may not entirely benefit you. Risk measures such as Stop loss are highly effective in curbing unexpected losses.

Furthermore, trading requires knowledge of the market, and you cannot blindly enter trades and expect to get high profits overnight. Apparently, InvestingCrypto wants to make trading look this way. They do not have any materials that can help in assisting newbie traders in understanding trading.

Investingcryp.com Review

InvestingCrypto assures you of professional services and working with experts in meeting your trading goals. In addition, they should at least highlight the level of qualification the team of employees holds.

The founders of InvestingCrypto are anonymous, a trait that is only common among scammers. Hence not only are your funds at risk, but personal data may also fall into the wrong hands. Scammers also maintain anonymity as they result to opening new platforms and attempt to continue robbing traders.

They offer traders investment services on forex, commodities, stocks, among other assets. Relying on the wrong trading directions will, in turn, attract heavy damage to your wallet financially. They do not have any reliable approach towards trading.

Funds Safety

InvestingCrypto should not earn a single trust from you. They are definitely going to rob all your funds. Additionally, the people behind the entity are anonymous, and they even might be keeping funds in personal accounts. Transparency is always a factor that all expert traders look for before making any investment plans. They accept almost all deposit methods; Neteller, Bitcoin, Skrill,  Maestro, and Visa, including various options. Even so, some transactions are irreversible, and you have to go through long processes of getting your funds back.

InvestingCrypto does not have a refund policy or a demo account for readers to familiarize themselves with the companies operations. So in case you are not satisfied with the services getting your funds back is a major task.

The transparency they showcase is below the normal, and you can easily tell something fishy is within the company. Even so, they should atleast feature a couple of months past trade transactions to confirm trading activities.

InvestingCrypto Client Feedback

InvestingCrypto should feature positive feedback since you do not expect some preferential treatment. There is no data that we can rely on that shows customers are getting satisfactory services from the company. The reputation they attract is so negative, and even the available data showing otherwise is definitely made up.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

Moreover, testimonials are highly welcoming into any trading entity. Scammers also tend to feature remarks from traders who claim to have gained massively through the platform. Similar traits are visible in InvestingCrypto the alleged traders are just stock images, and you will be in shock to find out they are not aware of the platform. InvestingCrypto also claims to be the best forex broker from various awards in 2015. Consequently, the awards are only known to them, and they are nonexistent in the market.

Contact Support

InvestingCrypto features telephone support and email; +161245048391 and support@investingcrypto.com, respectively. They also have a head office address 52, Berkeley, St, Mayfair, London, W1J8HA, United Kingdom. The location address does not correlate with the company. Therefore if they would make up false data on the location, there is no guarantee you will receive any support towards your queries.

Working contact support helps in knowing that you are working with reliable people. InvestingCrypto customers will have a hard time trying to get any assistance. The response should always be fast and shows the company is putting your interests at heart.

InvestingCrypto Regulation Status

InvestingCrypto shows its location area is in the UK; hence you should expect the main regulator within the region to regulate them. The FCA does not even recognize this platform, nor does any other regulator. Therefore, InvestingCrypto is illegally generating funds from the public. Regulated forex brokers are transparent, and you can easily verify all the data for the same purpose.

The founders of this company risk facing criminal prosecutions and could be the reason for hiding their data. Accordingly, the platform may go against trading guidelines since they are not bound to any law. In addition, the entity is at the risk of shutting down at any given time by the law enforcers.

How InvestingCrypto Operates

InvestingCrypto fails to reveal to its traders any techniques they use for trading. They also do not have any risk management features, and they operate anonymously, trying to resemble a legit entity. However, since they do not fall under any regulator, they are illegally in operation and only after your funds. Hence just like every other Ponzi Scheme, they will continuously reach out to you with outstanding pleasing bonuses and profits.

Therefore when you fall for the catch and proceed to make deposits with them. That will be the end of any dealings between you and them. InvestingCrypto will try and make attempts to swindle more funds from you. So when robbing customers’ funds are successful, they will block your data from accessing any of the services they render.

InvestingCrypto software is unknown also the kind of algorithm it uses and the returns to expect. Furry the only likely people to benefit from the investment firm are the platform owners. They also urge you that you do not have to trade to make profits actively. Through their affiliate program, you can benefit from the funds the people you invite deposit. Thus you will be inviting your friends and family only to become scam victims. The deals they offer may be very tempting, and once you fall for the catch, then you have made the goons rich.

In addition, no banking information proves customers’ funds are safe. Hence InvestingCrypto traders not only do they risk losing hard-earned money, but also personal data for the identification or other purposes may fall into the wrong hands. No data is showing past trade transactions. Also, withdrawals are not instant, and you have to make a request and await a response.

Final Verdict

InvestingCrypto will not generate any profits for you within the time they promise. The platform is in operation anonymously, and the founders risk facing criminal charges for operating without regulation.

They also have no qualifications in tracing whatsoever, and your funds are at great risk. They do are not transparent with customers, and innocent traders are complaining of losing funds. Meanwhile, instead of going through scammers like InvestingCrypto.com, you can perhaps choose to invest your funds wisely with legit crypto brokers that operate using tried and tested methods.

Risk measures are essential in curbing losses during market shifts. The trading world is also very highly competitive, and general knowledge plus skill may help boost your returns.  Blindly trading will attract losses hence, and this is what you will be doing under InvestingCrypto. Avoid the shady broker at all costs.

 

14 Replies to “InvestingCrypto Review: Investingcryp.com An Appalling Scam”

    • Dylan

      bahahahaha…..tim s from invest crypto recieved a 20,000 dividend.il sh*t in my hand and clap if you provide proof..

  1. Pauliasi Mateboto

    I just activated my account and just reading all the notes about this platform I just don’t know how I gonna go ,it’s doesn’t sound good to believe,I’ve been scammed and I thought this will be a good one but I’m back in the trap,please someone help me please

  2. Paul otway

    Think ive been scammed by investing cryp
    Cant login no response to messages n emails returning dead
    Got in contact once n no responce to request for help to login so i can withdraw
    God i hope not again as really need this money back

  3. John Stoker

    Definitely a scam, unable to be repaid my deposit when I had not traded so my balance as deposited. No return email, no return to phone calls and now site is down.

    Stay clear of this crowd.

  4. Troy O'Keefe

    Definitely a scam. My dude, Alex Gold wanted me to invest more than my $250.00USD which = $370AUD. He kept on at me and on at me and on at me. When I wouldn’t play his game he cut contact. He then attempted again to get me to invest more money but I still said no. I asked him to transfer my money from Binance to Investingcrypto which he did. I then went into Investingcrypto and hit withdraw. All of a sudden my money has disappeared and so has Alex. Any contact request with Investingcrypto has been met with no response. Do not, I say again, DO NOT , invest with these people.

  5. Dean

    Definatly a scam, They will not return my money. Happy to allow you to trade and add more money in, but you will never see it again……DO NOT INVEST !!!!!!

Leave a Reply

Your email address will not be published.