مراجعة IQProFX: Iqprofx.com مربح أم لا؟

مراجعة IQProFX
  • اللائحة
  • تفاصيل الإتصال
  • خدمة العملاء
  • أمان الصندوق
0.5

الخلاصة:

IQProFX هي شركة مشبوهة وغير موثوقة. لا يوفر الكيان أمان الأموال للمستثمرين. يجب ألا تخاطر بأمان بياناتك باستخدام نظام أساسي مثل هذا. اعثر على أفضل السماسرة.

سنبدأ باستدعاء IQProFx بأنه عملية احتيال لأنها عملية احتيال. توضح الشركة ، استنادًا إلى عنوان الشركة ، أنها موجودة في المملكة المتحدة ، حسنًا ، لا حرج في وجود شركة مقرها في المملكة المتحدة ، ولكن هناك شيء لا يضيف شيئًا عن هذه الشركة بالذات.

يجب أن تخضع كل شركة وساطة فوركس يقع مقرها الرئيسي في بريطانيا للتنظيم من قبل هيئة الرقابة المالية (FCA) وهي هيئة تنظيم مالي محلي ويجب أن يكون لدى الشركة ترخيص فوركس صادر عنها من قبل الهيئة التنظيمية في حالتنا FCA.

على ما يبدو ، بالنسبة إلى IQProFx ، فإن مقرهم الرئيسي يقع في المملكة المتحدة ، لكنهم يزعمون أنهم يخضعون للتنظيم في بليز. انظر التناقض؟ نحن نعلم الآن أنه لكي يتواجد وسيط فوركس في المملكة المتحدة ، فإنه يحتاج إلى ترخيص فوركس من هيئة السلوك المالي (FCA) ، لكن شركتنا هنا (IQProFX) تدعي أنها منظمة من قبل هيئة تنظيمية أخرى للفوركس معروفة لها. إذا طُلب مني ذلك ، فسأقول إن هذا يجب أن يكون بمثابة أول علامة حمراء لأي مستثمر محتمل في عملية الاحتيال.

ثانيًا ، لا يظهر موقع الشركات كمنصة تداول يمكنها تقديم أي شيء. ينصب تركيزهم الرئيسي على توفير مواد موجزة تغطي موضوعات في blockchain والتعدين وغيرها ، لكنهم يفشلون في التميز كوسيط تشفير.

مراجعة IQProFX.com

موقع IQProFX الإلكتروني مملوك لشركة TradersVolt وهو وسيط فوركس آخر لا يزال مقره في المملكة المتحدة ولكنه غير مرخص. في وقت كتابة هذه المقالة ، ليس لدى موقع IQProFX طريقة لإنشاء حساب يعد هذا حقًا غير احترافي بالنسبة لهم ولكن هذا أيضًا قد يكون شيئًا جيدًا لأن.

أحد هؤلاء الوسطاء هو عملية احتيال يزعمون أنهم يعملون بها من إنجلترا لكنهم لا يملكون ترخيص فوركس من FCA أو حتى ذكر الهيئة التنظيمية البريطانية نفسها (وهي FCA). لذلك سيكون من الآمن القول إن الشركة لا تقيم حتى في إنجلترا بناءً على النتائج التي توصلنا إليها.

مراجعة IQProFX ، شركة IQProFX

ثانيًا ، ليس هناك ما يضمن أن أي متداول أو مستثمر يمكنه بالفعل جني الأموال من هذه المنصة / الموقع الإلكتروني أو أيًا كان. من الواضح أنهم لا يمتلكون ما يلزم للحصول على ترخيص من هيئة السلوك المالي (FCA) ، وبالتالي فإن الهيئة غير منظمة ، وبالتالي لا يوجد ضمان قوي بأن أموالك آمنة معهم.

ثالثًا ، دعنا نتحدث عن المكافآت التي يعدون بها ولكن لا تنوي منحها لك حقًا. يتضح الجنون في سحب المكافآت من وصفها للمتطلبات التي من المفترض أن يفي بها المتداول قبل أن يتمكن من سحب المكافأة. يُطلب من المتداولين الحصول على حجم تداول يساوي أربعين ضعف المكافأة بحيث يمكن تحرير المكافأة لك. من مثالهم هنا ما يعنيه ذلك. لإيداع 300 دولار = 75 دولارًا كمكافأة. لكي تحصل على حجم بونص 75 دولارًا مطلوبًا في التجارة هو 40 * 75 دولارًا = 3000 دولار

هذا جنون ، فليس من المنطقي سبب احتياجك لمثل هذه الأحجام الضخمة لمجرد الحصول على مكافأة قدرها 75 دولارًا ، لذا لن يتمكن غالبية المتداولين من تحقيق هذا المبلغ. لذلك ، بطريقة ما ، لا يعتزمون حقًا إصدار المكافأة للمتداولين.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك رسوم على كل شيء تقريبًا ، على سبيل المثال ، هناك رسوم الصيانة ورسوم السحب ورسوم الحساب غير النشط والرسوم النثرية الأخرى.

شروط تداول IQProFX

يتحدث IQProFX عن منصة تداول على شبكة الإنترنت ولكن المشكلة هي أنه ليس لديهم حتى قسم تسجيل أو تسجيل دخول ومن ثم لا توجد طريقة يمكنهم من خلالها الحصول على مثل هذه المنصة ، ولكن إذا فعلوا ذلك بالفعل ، فلن تتمكن من التفاعل مع المنصة لأنك لا يمكن إنشاء حساب معهم.

نظرًا لعدم قدرتنا على التفاعل مع المنصة ، لا يمكننا أن نقدم لك مقارنة واضحة للمنصة مع الرائد العالمي ميتاتريدر 5 أو حتى معرفة ما إذا كانوا يستخدمون MT5. بناءً على النتائج التي توصلنا إليها ، يمكننا القول أن IQProFx ليس لديه منصة تداول.

السحب والإيداع

بالنسبة لوسطاء الفوركس الخاضعين للتنظيم ، فإن الحد الأدنى للإيداع المطلوب من المتداول في البداية لإيداعه هو 100 دولار. IQProFX كشركة هو الحد الأدنى الأولي للمبلغ المطلوب للإيداع هو 250 دولارًا ، أي أكثر من ضعف المبلغ المنظم.

أنها تسمح للمتداولين بتمويل حساباتهم إما عن طريق استخدام التحويلات البرقية أو بطاقات الائتمان / الخصم. ومع ذلك ، نود أن نعلم قرائنا أن التحويلات البنكية نهائية بمجرد تنفيذ التحويل ، ولا يمكن عكس المعاملة وبالتالي غير قابلة للاسترداد.

رؤوس أخرى لقرائنا. يجب أن تعلم جميعًا أن IQProFX لديه حد أدنى لسحب مبلغ 50 دولارًا. غير منصف؟ نعلم ، لكن الدراما لا تنتهي عند هذا الحد فقط ، وتقول الشركة إن طلب السحب هذا سيستغرق 5 أيام كحد أقصى.

إذا قارنت ذلك بوسطاء الفوركس الخاضعين للتنظيم المعتاد حيث يحتاج المتداول إلى الانتظار لمدة 48 ساعة فقط كحد أقصى لمعالجة الطلب ، فقد يبدو هذا وكأنه أبدي إذا سألتني.

الآن إلى الجزء الأكثر سخافة من كل ذلك. الرسوم ، IQProFX هو سيد في اختراعات الرسوم غير العادلة ، على سبيل المثال ، هناك رسوم 3.5٪ من كل مبلغ ، ورسوم تخليص من 1.5٪ إلى 5٪ حيث يصفونها بأنها رسوم تخليص ربح يتم تطبيقها على كل التجارة.

لا ينتهي الأمر فقط ، فهناك رسوم صيانة قدرها 20 دولارًا أمريكيًا لكل حساب يتم فتحه وفتحه يتم دفعه شهريًا ، ورسوم قدرها 100 دولار للمتداولين الذين لديهم تفاصيل تطبيق غير مكتملة لم يتم تقديمها في غضون 30 يومًا ورسوم 50 دولارًا لجميع الحسابات التي لم يتم تداولها خلال نافذة 60 يومًا أو الحسابات التي لم يتم تمويلها خلال نفس الفترة.

التنظيم والتسجيل

تدعي IQProFX أنها منظمة من قبل بليز ومع ذلك فهي تخضع لاختصاص لائحة FCA. ومع ذلك ، في بحثنا حسب وقت كتابة هذا المقال ، اكتشفنا أن هذه الشركة لا تخضع لتنظيم بليز كما تدعي. يقوم المحتالون وراء هذا المخطط بإعطاء أرقام ترخيص مزيفة لتضليل ضحاياهم بسهولة.

لذلك يجب أن يعلم أي متداول وكل قرائنا أن هذه الشركة غير منظمة من قبل أي هيئة تنظيمية ووفقًا لوقت كتابة هذا الاستعراض فإن IQProFX عملية احتيال لا تستحق وقتك ومواردك.

تفاصيل الإتصال

كما أشرنا سابقًا ، فإن IQProFx لا يقيم في المملكة المتحدة كما يزعمون بناءً على النتائج التي توصلنا إليها. في موقع الويب الخاص بهم على صفحة اتصل بنا ، ليس لديهم معلومات اتصال. بدلاً من ذلك ، تقول الصفحة قريبًا.

مراجعة IQProFX ، ميزات IQProFX

لذلك بالنسبة للعملاء الذين يرغبون في المخاطرة أثناء التداول مع IQProFX ، يجب أن تعلم أنه في حالة سارت الأمور جنوبًا ، فلن يكون لديك طريقة يمكنك من خلالها التواصل مع مالكي الشركة.

هل IQProFX مربح؟

الجواب على هذا السؤال هو لا مباشرة ، لا يمكنك تحقيق أي ربح من هذه المنصة. هذا لأنه غير منظم ويمكننا إخبارك بحقيقة أن أموالك ليست آمنة هنا بدلاً من تحقيق ربح ، ستخضع لرسوم غير واقعية ستجفف حسابك.

الحكم النهائي 

كل ما يمكننا إخبارك به هو أن IQProFX عملية احتيال ، بناءً على النتائج التي توصلنا إليها ، هناك علامات حمراء في كل مكان من الرسوم غير العادية ، وعدم توفر معلومات الاتصال ، وعدم القدرة على التسجيل للحصول على حساب ، وأرقام الترخيص المزيفة ، والمتطلبات غير المعقولة للمكافأة وما إلى ذلك.

نود أن نوضح لجميع قرائنا أن IQProFX ليس وسيط فوركس حقيقي ولكنه مجرد عملية احتيال سيئة التصميم. لذلك يجب ألا تضيع وقتك ومواردك في محاولة التداول باستخدام تلك المنصة. استثمر مع أفضل شركات تداول العملات الأجنبية التي تتسم بالشفافية والشرعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

IQProFX Review: Iqprofx.com Profitable or Not?

IQProFX Review
  • Regulation
  • Contact Details
  • Customer Support
  • Fund Safety
0.5

Summary

IQProFX is a company that is suspicious and unreliable. The entity does not provide fund safety to investors. You should not risk the safety of your data with a platform like this one. Find the best brokers.

We will begin by calling IQProFx a scam as it is a scam. The company, based on the company address shows that it is in the United Kingdom, well there is nothing wrong with a company having its headquarters in the U.K, but there is just something that does not add up about this particular company.

Every forex broker company that has its headquarters in Britain must be regulated by FCA a local financial regulator and the company must have an FX licence issued to them by the regulating body in our case FCA.

Apparently, for IQProFx they have their headquarters located in the UK but yet they claim to be Belize regulated. See the inconsistency? By now we know that for a forex broker to exist in the UK they need an FX license from FCA yet our company here (IQProFX) claims to be regulated by other FX regulatory body known to them. If asked, I would say this should serve as the very first red flag for any potential investor in the scam.

Secondly, the companies website does not come out as a trading platform that can deliver anything. Their main focus is in providing concise materials covering topics in blockchain, mining and others, but fail to stand out as a crypto broker.

IQProFX.com Review

IQProFX website is owned by TradersVolt which is another fx brokers still based in the UK but unlicensed. At the time of withing this article, the IQProFX website does not have a way of creating an account this is really unprofessional of them but also this could be a good thing because.

One this broker is a scam they claim to be operating from England but they do not have an FX license from FCA or even mention of the Britain regulatory body itself (that is the FCA). Therefore it would be safe to say that the company does not even reside in England based on our findings.

IQProFX Review, IQProFX Company

Secondly, there is no guarantee that any trader or investor can actually make money from this platform/website or whatever it is. It is clear that they do not have what it takes to obtain a license from FCA and hence the body is not regulated therefore there is no solid guarantee that your funds are safe with them.

Thirdly, let s talk about the bonuses they promise but do not really intend to release them to you. The insanity in the withdrawal of the bonuses is evident from their description of the requirements a trader is supposed to meet before they can withdraw a bonus. Traders are required to obtain a trading volume that is forty times the bonus so that the bonus can be released to you. From their example here is what that means. For a deposit of $300 = $75 in bonus. For you to get the $75 bonus volume in trade required is 40 * $75 = $3000

This is insane it does not make sense why you need such trade such huge volumes just to get a $75 bonus, more so this amount would not be attainable by majority of the traders. So in some way, they do not really intend to release the bonus to their traders.

Additionally, there are fees on almost everything for instance, there is the maintenance fee, withdrawal fee, inactive account fee and other petty fees.

IQProFX Trading Conditions

IQProFX does talk about a web-based trading platform but the problem is they do not even have a signup or login section hence there is no way they could have such a platform, but if they actually do you can not interact with the platform since you can not create an account with them.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Since we can not interact with the platform, we can not give you a clear comparison of the platform to the global leader Metatrader 5 or even know if they use MT5. Based on our finding we could say that IQProFx does not have a trading platform.

Withdrawal and Deposit

For the regulated FX brokers, the minimum deposit a trader is initially required to deposit is $100.  IQProFX as a company their initial minimum amount required for the deposit is $250 this more than two times the regulated amount.

They allow traders to fund their accounts either bu the use of wire transfers or Credit/Debit cards. However, we would wish to let our readers know that wire transfers are final once a transfer has been executed the transaction can not be reversed hence non-refundable.

Another heads up for our readers. You all should know that IQProFX has a minimum withdrawal amount of $50. Unfair? We know, but the drama doesn’t just end there the company says these withdrawal request will take a maximum of 5 days.

If you compare that to the normally regulated FX brokers where the trader needs to wait for a maximum of only 48 hours for request processing, then this might sound like an eternity if you would ask me.

Now to the most ridiculous part of it all. The fees, IQProFX is a master in inventions of unfair fees, for instance, there is a 3.5% fee of every sum, a clearance fee of 1.5% to 5% in which they describe it as a profit clearance fee that is applied to every trade.

It does not just end there is a maintenance fee of $20 for every single account opened and being opened which is billed monthly, a fee of $100 for traders with incomplete application details that have not been provided within 30 days and a $50 fee for all accounts that have not traded within a 60 days window or accounts that have not been funded within the same period.

Regulation And Registration

IQProFX claims to be regulated by Belize yet it is in the jurisdiction of the FCA regulation. However in our research as per the time of writing this article we found out that this company is not regulated by Belize as it claims. The scammers behind this scheme are giving false license numbers to easily mislead their victims.

Therefore any trader and all of our readers should know that this company is not regulated by any regulatory body and as per the time of writing this review IQProFX is a scam not worth your time and resources.

Contact Details

As pointed out earlier IQProFx does not reside in the UK as they claim based on our findings. In their website on the contact us page, they do not have contact information. Instead, the page just says coming soon.

IQProFX Review, IQProFX Features

So for clients wishing to risk while trading with IQProFX, you should know that in case things go south you will not have a way in which you would communicate with the owners of the company.

Is IQProFX Profitable?

The answer to this question is a straight NO, you can not make any profit from this platform. This is because it is not regulated and we can tell you for a fact that your funds are not safe here instead of making a profit you will be subjected unrealistic fees that will milk your account dry.

Final Verdict 

All we can tell you is IQProFX is a scam, based on our findings there are red flags everywhere from the abnormal charges, unavailability of contact info, inability to sign up for an account, the fake license numbers, unreasonable requirements for the bonus e.t.c.

To all our readers we would wish to make it clear to you that IQProFX is not a genuine FX broker but just a poorly designed scam. Therefore you should not waste your time and resources trying to trade using that platform. Invest with the best forex trading companies that are transparent and legit.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *