Istandard Investments Review: Istandard.investments وسيط غير مربح

مراجعة استثمارات Istandard
  • الموثوقية
  • اللائحة
  • أمان الصندوق
  • تفاصيل الاتصال ودعم العملاء
0.5

الملخص

Istandard Investments ليست شركة خاضعة للتنظيم. المحتالون الذين يقفون وراء الشركة ينتهكون القواعد الموضوعة. تجنب جميع المخططات غير المنظمة بأي ثمن.

تدعي Istandard Investments أنها تساعد المستثمرين على تحقيق عوائد مغرية. يحتوي موقع الويب الخاص بهم على أدوات متطورة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام التكنولوجيا لضمان تحقيق عوائد مناسبة. ينص المشروع على أنه يمكن أن يجعل العملاء يحققون أرباحًا أفضل.

مراجعة استثمارات Istandard ، شركة Istandard Investments

إذا كان هناك شيء يفعله هذا الوسيط فهو طمأنة العملاء بأنه يتم الاعتناء به بالكامل. لسوء الحظ ، فإن العيب الرئيسي هو أن الكيان عبارة عن منصة خارجية. لذلك ، فإن بقائهم في السوق محدود. يمكنهم أن يقرروا ترك الصناعة دون إشعار. العملاء هم من سيعانون أكثر من غيرهم. 

يمكن للمستثمرين تداول العملات المشفرة والمؤشرات والفوركس والسلع والأسهم. إنها تضمن للمتداولين إجراء معاملات آمنة وآمنة ، وتجربة تداول ممتازة ، والقدرة على استخدام أفضل التقنيات. تتفاخر المنصة بأنها مخطط احترافي سيساعد العملاء المبتدئين في تحقيق أرباح عالية. 

لسوء الحظ ، هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عنهم. لا يوجد أداء تداول لدعم روايتهم. يجب اعتبار جميع ادعاءاتهم غامضة. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تجربة ، فمن الأفضل أن تجد مخططًا منظمًا. 

فيما يلي قائمة ببعض مخططات العملات المشفرة ذات السمعة الطيبة. ستحقق أرباحًا في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى ذلك ، سلامتك مضمونة. يمكنك دائمًا التحقق من تاريخ تداولهم. جميع المواد اللازمة مرئية للجمهور.

مراجعة Istandard.investments

تدعي شركة Istandard Investments أنها تتداول في العملات المشفرة. ومع ذلك ، فقد فشلوا في الاستفادة من السعر الحالي لـ BTCUSD. عادة ، ستقدم الشركات الشرعية أحدث الاتجاهات وتاريخ سعر الأصول. لن تجد أبدًا متداولًا محترفًا يهدر أمواله أو أمواله مع وسيط خاسر.

يعتقد الكيان أنه الأفضل في الصناعة لأنه يمكنه بيع 5 منتجات ؛ العملات والسلع والمؤشرات والأسهم والعملات المشفرة. كما يثنون على استخدام التكنولوجيا المتطورة. علاوة على ذلك ، يمكن للعملاء التداول عبر الهاتف أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأدوات. يدعي المخطط أن لديه أفضل شروط التداول. كل ما نراه هو أعلام حمراء. على سبيل المثال ، يذكر الوسيط أن لديه 10 سنوات من الخبرة. 

ومع ذلك ، فهم لا يرون الحاجة إلى التحقق من صحة هذه المعلومات. تدعي Istandard Investments أنها تطبق بروتوكول أمان عالي. للأسف ، تركت الشركة معلوماتها المصرفية. من المهم أيضًا ملاحظة أن معلوماتك ليست آمنة مع النظام الأساسي. يمكنهم اختيار بيعه لطرف ثالث.

شروط التداول والحسابات 

المنصة لديها 5 حسابات استثمارية. الحساب الرئيسي مصمم للمتداولين المبتدئين. إنها 1: 500 ، وهي في رأينا محفوفة بالمخاطر. بداية ، يجب أن تتداول بحذر. الحد الذي حددته الهيئات التنظيمية هو 1:30 و 1:50. في هذه الخطة ، لا يوجد مستشار مالي أو خبير لإرشادك. 

مراجعة Istandard.investments ، شركة Istandard.investments

يأخذ الحساب القياسي إيداعًا قدره 500 دولار. الرافعة المالية هي 1: 200 ، وتوافر خبراء ماليين. الرافعة المالية لحساب الفضة هي 1: 100. كما أن لديها خبير مالي دولي ومستشار مالي. يحتوي حساب الذهب على العديد من منتجات التداول. نفس السبريد مثل الفضة و 0 نقطة. 

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

منصة التداول المتاحة هي متداول عبر الإنترنت. الشركة التي توفر هذه الواجهة هي بالفعل عملية احتيال مكشوفة. هذا مؤشر واضح أنك سوف تتعامل مع مخطط بونزي. نسيان جني الأرباح معهم.

السحب والودائع من Istandard Investments

طرق الدفع من Istandard Investments هي ؛ التحويلات البنكية وبطاقات الائتمان والخصم و OKPay. يطلب المخطط من المتداولين التحقق من معلوماتهم الشخصية. لا نوصيك بالقيام بذلك لأن هذه عملية احتيال مكشوفة بالفعل. لذلك ، من الصعب معرفة ما إذا كان المخطط يأخذ ما يعرضه. 

تمتلك الشركة حدًا أدنى للمبلغ الذي يمكن للمتداولين صرفه. بالنسبة لمستخدمي بطاقات الائتمان والخصم ، يمكنهم صرف 100 دولار. هناك رسوم معالجة قدرها 10 دولارات و 25 دولارًا أخرى. تبلغ تكلفة التحويل الإلكتروني 50 دولارًا ، ويمكنك سحب 250 دولارًا. يقوم المشروع بتحصيل 10٪ على أولئك الذين يفشلون في تلبية 200 مبيعات. 

Istandard Investments شركة لا تهتم بالمستثمرين. يمكنك معرفة كيف يحاول المخطط سرقة العملاء. إذا قبلت المكافآت ، فلن ترى أموالك ضوء النهار. سيقوم المشروع بخصم 10٪ رسوم شهرية إذا كان حسابك غير نشط لمدة 6 أشهر.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

يُزعم أن Istandard Investments لديها دعم عملاء متعدد اللغات. اعتمادًا على الحساب الذي تختاره ، هناك امتيازات خاصة للدعم. يمكن لمستخدمي الحساب الرئيسي الاتصال بـ 24/5 للمعيار. يمكنهم إرسال بريد إلكتروني والاتصال بينما تسمح الحزمتان الأخريان للعملاء بالحصول على رسائل SMS فورية.

 

رقم هاتف الشركة غير واضح. علاوة على ذلك ، فشل المشروع في الكشف عن عنوان مكتبه الفعلي. تميل الشركات الخارجية إلى تجاهل المستثمرين. سيقومون بقطع جميع الروابط معك في اللحظة التي تحاول فيها الوصول إليهم. 

الوضع التنظيمي للاستثمارات Istandard

Istandard Investments ليست شركة خاضعة للتنظيم. المحتالون الذين يقفون وراء الشركة ينتهكون القواعد الموضوعة. تجنب جميع المخططات غير المنظمة بأي ثمن. في اللحظة التي تقرر فيها الشركة مغادرة السوق ، لا يوجد شيء يمكن للمستثمرين القيام به. سوف تختفي أموالك. 

الوسيط مصمم على أن يكون مجهول الهوية. لن يحصل المستثمرون على تعويض. لا يحتوي المخطط على خطة تعويض. بلدهم الأصلي هو لغز كبير آخر. تحث الجهات الرقابية المالية المستثمرين دائمًا على الاستفادة من تقاريرهم اليومية.

شروط التداول الخاصة بـ Istandard Investments ليست أصلية. المكافآت تجتذب شروطًا غير مواتية. سيقومون بتحويل أموالك إلى حسابات خارجية. إنهم لا يكشفون عن الأفراد الذين يقفون وراء المخطط. 

Istandard Investments عدم وجود ملاحظات العملاء

بالنظر إلى المديح الذي يقدمه المخطط نفسه ، كنا نتوقع رؤية العديد من ردود الفعل من المستثمرين. للأسف، ليست هذه هي القضية. حركة المرور في المخطط مروعة أيضًا. نوصيك بالتأكد من التحقق من تجربة أولئك الذين استخدموا منصة معينة قبل المخاطرة بسلامتك.

يميل المحتالون إلى تقديم شهادات زائفة أو دفع أموال عشوائية لمراجعتها عبر الإنترنت. الطريقة الوحيدة لعدم الوقوع في حيلتهم هي التحقق من موقع ويب تابع لجهة خارجية إذا لم يكن هناك دليل على الدفع. يجب ألا تسمح للمخطط أن يسرق منك. 

لن تكسب المال من خلال الاحتيال. هؤلاء هم الأفراد الذين يعتنون بصحتهم. ستجذب الشركة الحقيقية آراء أولئك الذين استخدموا خدماتها. الأصول التي تتعامل معها الشركة متقلبة. لا يمكنك التنبؤ بالعوائد التي ستحققها. ومع ذلك ، سيحاول المحتالون كسبك بمعلومات عامة. 

البصيرة المجال

Istandard Investments هي عبارة عن منصة مسجلة بشكل خاص. لذلك ، معلومات المؤسس مفقودة. تم إنشاء الكيان في أبريل 2021. تم تسجيلهم لمدة عام واحد فقط. موقع جمهورهم المستهدف غير معروف. هم أيضا لا يحصلون على الكثير من حركة المرور. 

الحكم النهائي

Istandard Investments هي شركة يتم تداولها بشكل مجهول. يفتقرون إلى تاريخ التداول وتعليقات العملاء. شروط الانسحاب الخاصة بالكيان غير عادلة. بدلاً من فقدان نومك على هذا الكيان الغامض ، نقترح عليك التعامل مع منصات شفافة.

فيما يلي قائمة ببعض وسطاء استثمار العملات المشفرة ذوي السمعة الطيبة والمنظمين. هذه هي الشركات التي لديها فرق دعم مهنية. في حالة وجود أي قصور ، لا تتردد في التواصل معهم. جربهم اليوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Istandard Investments Review: Istandard.investments Unprofitable Broker

Istandard Investments Review
  • Reliability
  • Regulation
  • Fund Safety
  • Contact Details and Customer Support
0.5

Summary

Istandard Investments is not a regulated company. The fraudsters behind the firm are violating the set rules. Avoid all unregulated schemes at all costs.

Istandard Investments claims it helps investors generate attractive returns. Their website has sophisticated tools. Additionally, technology is utilized to ensure favorable returns are attained. The venture states it can make clients yield better profits.

Istandard Investments Review, Istandard Investments Company

If there is something this broker does is to assure customers all is taken care of. Unfortunately, the main drawback is that the entity is an offshore platform. Therefore, their survival in the market is limited. They can decide to leave the industry without giving notice. Customers are the ones that will suffer the most. 

Investors can trade cryptocurrency, indices, forex, commodities, and stocks. They assure traders of secure and safe transactions, excellent trading experience, and the ability to utilize the best technology. The platform brags it’s a professional scheme that will assist novice clients in generating high profits. 

Unfortunately, this is the first time we are hearing about them. There is no trading performance to back up their narrative. All their claims should be considered vague. If you want to have the best experience, then it is best to find a regulated scheme. 

Here is a list of some of the reputable cryptocurrency schemes. You will generate real-time profits. Additionally, your safety is guaranteed. You could always check their trading history. All the necessary materials are visible to the public.

Istandard.investments Review

Istandard Investments claims it is trading cryptocurrency. However, they fail to avail the current price of BTCUSD. Usually, the legit companies will present the latest trends and history of the price of the assets.  You will never find a professional trader wasting their funds or money with a losing broker.

The entity believes it is the best in the industry because it can sell 5 products; currencies, commodities, indices, stocks, and cryptos. They also praise the use of top-notch technology. Moreover, clients can allegedly trade via phone, laptops, or gadgets. The scheme claims it has the best trading conditions. All we see are red flags. For example, the broker states it has 10 years of experience. 

However, they do not see the need to validate this information. Istandard Investments claims they enforce high-security protocol. Sadly, the company leaves out its banking information. It is also important to note that your information is not secure with the platform. They can choose to sell it to a third party.

Trading Conditions and Accounts 

The platform has 5 investment accounts. The prime account is designed for rookie traders. It is 1:500, which in our opinion, is risky. Starting, you should trade cautiously. The limit that regulatory bodies set is 1:30 and 1:50. In this plan, there is no financial advisor or expert to guide you. 

Istandard.investments Review, Istandard.investments Company

The standard account takes a deposit of $500. The leverage is 1:200, and availability of financial experts. The silver account leverage is 1:100. It also has an international financial expert and a financial advisor. The gold account has several trading products. The same spread as that of silver and 0 pip. 

? Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

The available trading platform is a web trader. The company that provides this interface is already an exposed scam. This is a clear indicator you will be dealing with a Ponzi scheme. Forget about making profits with them.

Istandard Investments Withdrawal and Deposits

Istandard Investments payment methods are; wire transfers, credit and debit cards, and OKPay. The scheme asks traders to verify their personal information. We do not recommend you do this because this is already an exposed scam. Therefore, it is hard to know if the scheme is taking what it displays. 

The company has a minimum amount that traders can cash out. For the debit and credit card users, they can cash out $100. There is a processing fee of $10 and another $25. The wire transfer costs a $50 fee, and you can withdraw $250. The venture is charging 10% to those that fail to meet a 200 turnover. 

Istandard Investments is a company that does not care about investors. You can tell how the scheme is trying to rip off clients. If you accept the bonuses, your money won’t see the light of the day. The venture will be deducting a 10% monthly fee if your account is inactive for 6 months.

Customer Support and Contact Details

Istandard Investments allegedly has multilingual customer support. Depending on the account that you choose, there are special perks of support. The prime account users can call 24/5 for standard. They can email and call while the other two packages allow clients to get instant SMS.

 

The company’s phone number is blurred off. Moreover, the venture fails to disclose its actual office address. Offshore firms tend to ignore investors. They will cut off all links with you the moment you try to reach them. 

The Regulation Status of Istandard Investments

Istandard Investments is not a regulated company. The fraudsters behind the firm are violating the set rules. Avoid all unregulated schemes at all costs. The moment the firm decides to leave the market, there is nothing that investors can do. Your money shall disappear. 

The broker is determined to be anonymous. Investors will not receive compensation. The scheme does not have a compensation scheme. Their country of origin is another big mystery. The financial watchdogs always urge investors to avail their daily reports.

The trading conditions of Istandard Investments are not genuine. The bonuses attract unfavorable terms. They will transfer your money to offshore accounts. They do not reveal the individuals behind the scheme. 

Istandard Investments Lack of Client Feedback

Considering the praises that the scheme showers itself, we were expecting to see several feedbacks from investors. Unfortunately, this is not the case. The traffic in the scheme is also terrible. We recommend that you ensure you check the experience of those that have used a particular platform before risking your safety.

Con artists tend to feature false testimonials or pay random people to review them online. The only way not to fall for their ploy is to check with a third-party website if there is no proof of payment. You should not allow the scheme to steal from you. 

You will never make money with fraud. These are individuals that are looking after their healthy being. A genuine firm will attract reviews from those that have used their services. The assets that the firm is dealing with are volatile. You cannot predict the returns you are going to make. Scammers, however, will try to win you over with generic information. 

The Domain Insight

Istandard Investments is a platform that is privately registered. Therefore, the information of the founder is missing. The entity was established in April 2021. They are only registered for one year. Their target audience location is unknown. They are also not getting much traffic. 

Final Verdict

Istandard Investments is a company that is trading anonymously. They lack a trading history and customer feedback. The withdrawal conditions of the entity are unfair. Instead of losing your sleep over this murky entity, we suggest you deal with transparent platforms.

Here is a list of some of the reputable and regulated cryptocurrency investment brokers. These are firms that have professional support teams. In case of any shortcomings, never hesitate to reach out to them. Try them today.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *