مراجعة IuniTrade: Iunitrade.com وسيط مرن

مراجعة IuniTrade
  • العميل ملاحظات
  • خدمة العملاء
  • اللائحة
0.4

الملخص

تحاول Iuni Trade إخفاء غموضها باستخدام شهادات مزورة صادرة عن دجالين للأرقام المنخفضة. تساعد بيانات التنظيم الشرعي في كسب المزيد من الثقة مع شركة الاستثمار. لا تدوم المنصات غير الخاضعة للتنظيم لفترة طويلة في السوق ، ولا تتبع أي إرشادات تقريبًا.

IuniTrade هو وسيط فوركس مشبوه لا نعتقد أنه سيحقق لك أي أرباح. تكشف الشركة عن الكثير من العلامات الحمراء التي تثبت بالتأكيد أن الشركة قد يكون لديها أجندة خفية. بالإضافة إلى ذلك ، يقدمون لك فرصة لبدء التداول وفقًا لشروطك. أنها توفر مجموعة متنوعة من الأصول مع مطالبات لأكثر من 200 أداة.

ربما تكون في شك في أن الشركة شرعية إلى حد ما. لقد أجرينا بحثًا شاملاً من مصادر مختلفة لأن تفاصيل الشركة سيئة. أيضًا ، تم ترك الكثير من البيانات ذات الصلة خارج النطاق أثناء قراءة هذا الاستعراض غير المتحيز. قد يكون لديك تغيير في الأفكار حول ما إذا كان يجب عليك الاستثمار مع IuniTrade أم لا.

بناء على ذلك, هناك وسطاء فوركس شرعيين قد تفكر في الاستثمار وتحقيق أرباح كبيرة من خلال استراتيجيات مختلفة مجربة ومختبرة. يمكن الوصول بسهولة إلى برنامج IuniTrade ومتاح للتنزيل ويدعم Meta Trader5.

مراجعة Iunitrade.com ، شركة Iunitrade.com

إلى جانب هذه المعلومات ، لا شيء يظهر حقًا أنهم يدخلون في أي تداول. يبدو أن الصفحة من صنع الدجالين لأنها تفتقر إلى أي احتراف. بالإضافة إلى ذلك ، يعدون المتداولين بأفضل بيئة تداول. وبالتالي ، بدون الشفافية ، سيكون من الصعب عدم الوثوق بأموالك في شركة استثمار.

الأشخاص الذين يقفون وراء المنصة غير معروفين ، وكذلك أي معلومات تتعلق بفريق الموظفين لديهم. لا تتعرض أموالك للخطر فحسب ، بل قد تقع المعلومات الشخصية أيضًا في الأيدي الخطأ. خلال فترة التسجيل ، قد يطلب منك المحتالون مثل Iuni Trade مشاركة البيانات الشخصية.

تسمح Iuni Trade للمتداولين بمشاهدة إحصائيات المسابقة وتعديل الرافعة المالية. يمكن للمتداولين أيضًا الوصول إلى الحساب التجريبي ؛ وبالتالي ، من الحكمة فقط التمسك بالحساب التجريبي حتى يكشفوا عن بيانات أكثر موثوقية. 

مراجعة Iunitrade.com

يعرض موقع Iunitrade.com الكثير من سمات الاحتيال التي تمثل تحذيرات مباشرة بعدم إضاعة عملة واحدة هنا. ومع ذلك ، فإنهم يعدون بمكافآت ضخمة وهوامش ربح عالية العائد يصعب تحقيقها ولكنها جذابة.

ومن ثم ، بمجرد أن تقع في فخ الأموال التي يتم جمعها وإيداعها ، فهذه هي نهاية أي تفاعل بينك وبينهم. ستتواصل Ponzi Schemes معك باستمرار ، لتغريك بإيداع الأموال بوعود بعوائد عالية خلال فترة زمنية موجزة.

تظهر نفس السمة في Iuni Trade يحصل عملاء Iuni Trade على مكافآت نشطة. علاوة على ذلك ، المكافأة غير قابلة للسحب ، وعليك بالتأكيد إيداع مبلغ معين لك للوصول إلى الأموال. تهدف IuniTrade إلى توفير تداول العملات الأجنبية للجميع ، بما في ذلك المستثمرين الجدد.

وبالتالي تتوقع أن تعرض مثل هذه المنصة محتوى تعليميًا. تم استبعاد هذا النوع من البيانات. يبدو أنها موجهة فقط مع ودائع العملاء. إنهم يتفاخرون بتقديم خدمة احترافية ، ولكن لا تتوفر بيانات واحدة عن مؤهلاتهم. 

عندما يتعلق الأمر بالأمن ، فإنهم يعدون المستثمرين بأمان 100٪. Iunatrade.com يمنح المتداولين حساب MAMM آمن. إلى جانب هذه المعلومات ، ليس هناك ما يضمن أنك تتعامل مع منصة شرعية. علاوة على ذلك ، قد يحتفظ المؤسسون المجهولون بالأموال في حساباتهم الشخصية.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

تحمي Iuni Trade المتداولين من التوازن السلبي عندما يتحول السوق فجأة. يواجه السوق تقلبات عالية ، والرصيد السلبي غير مناسب لحمايتك من الخسائر. أيضًا ، سيساعد التحليل الشامل في تحقيق عوائد مربحة. قد تؤثر تحولات السوق بشكل كبير على سعر الأصول ، ويجب عليك الاستثمار بها الوسطاء الشرعيين الذين يديرون مخاطرك. 

تدعي شركة الاستثمار أنها الأفضل في تداول العملات الأجنبية وتوفر لجميع المتداولين فرصة للربح. لا توجد بيانات لإظهار أي أنشطة تجارية تجري ، مثل تاريخ التجارة السابق ، وهو أمر موصى به للغاية. أيضًا ، إذا كانت Iuni Trade تحقق أرباحًا للمتداولين ، فسيكون لديهم ردود فعل إيجابية وشهادات يعتمدون عليها.

سلامة الأموال

تقدم Iuni Trade للمستثمرين عمولات منخفضة على عمليات الإيداع والسحب. الحد الأدنى لمبلغ التداول هو 200 دولار مع تنفيذ جزء من الثانية مع فروق أسعار تبدأ من 0.7. علاوة على ذلك ، لا يوجد ضمان لأموالك بأمان ، ولا توجد معلومات بخصوص المؤهلات ، وأنت تخاطر بالتعامل مع المجرمين.

فشلت Iuni Trade في تقديم أي سجل تجاري يمكنك الاعتماد عليه. إلى جانب ذلك ، لا يوجد دليل على أي عمليات سحب ناجحة قام بها المتداولون. أيضًا ، يواجه عالم التداول منافسة عالية جدًا ، وسيؤدي الدخول في الصفقات بشكل أعمى إلى خسائر فادحة.

يتميز Iuni Trade بقسم خاص بالمكياج يظهر أنه قد فاز بالعديد من الجوائز ليبدو شرعياً ومع ذلك ، قد يساعدك إذا شاهدت مثل هذه السمات لأنها تفعل ذلك فقط لإغرائك بإيداع الأموال.

لا توجد معلومات مصرفية أو بالأحرى سياسة استرداد. ومن ثم على أي حال أنت غير راضٍ عن خدمات Iunitrade.com ، فإن الحصول على أموالك أمر مستحيل. سيحتجز المحتالون أموالك لفترة طويلة ويتجاهلون مكالماتك أو حتى يمنعونك من الوصول إلى أي من خدماتهم.

وفي الوقت نفسه ، كلما طالت مدة عدم الكشف عن هويتهم ، يساعدهم على خداع المزيد من المستثمرين الأبرياء. الشفافية هي ما يبحث عنه معظم المتداولين الخبراء قبل الدخول في أي شركة استثمارية. ليس هناك ما يضمن أن Iuni Trade آمنة أو أن أسلوب التجارة مناسب.

تفاصيل الاتصال IuniTrade 

تتميز Iuni Trade بدعم البريد الإلكتروني والاتصال الهاتفي ؛ support@iunitrade.com و +447448235441 على التوالي. ومع ذلك ، فإن الشاغل الرئيسي هو ما إذا كانت معلومات الاتصال تعمل. يجب أن تتلقى دائمًا ردودًا فورية على استفساراتك. 

مراجعة IuniTrade ، تفاصيل الاتصال IuniTrade

يثبت دعم جهات اتصال العمل أنه يمكنك وضع المزيد من الثقة في شركة الاستثمار. أيضًا ، يشير عنوان الموقع المتاح إلى Hyde Park House Business Center Manfred Road، Putney، London SW105 2RSK. هذا الموقع ليس له أي علاقة بـ Iunitrade.com. FCA هي الجهة التنظيمية الرئيسية في المملكة المتحدة ولا يبدو أنها تعترف بـ Iuna Trade.

حالة تنظيم IuniTrade

وسطاء تداول الفوركس ستعرض دائمًا مستوى عالٍ من الشفافية. طرق التشغيل موثوقة لتوليد عوائد معقولة في مثل هذه الشركات الاستثمارية. تعد البيانات التنظيمية أمرًا بالغ الأهمية في اكتساب المزيد من الثقة في النظام الأساسي.

تحاول Iuni Trade إخفاء غموضها باستخدام شهادات مزورة صادرة عن دجالين للأرقام المنخفضة. تساعد بيانات التنظيم الشرعي في كسب المزيد من الثقة مع شركة الاستثمار. لا تدوم المنصات غير الخاضعة للتنظيم لفترة طويلة في السوق ، ولا تتبع أي إرشادات تقريبًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يخاطر المؤسسون بمواجهة محاكمات جنائية ربما يكون هذا هو السبب الرئيسي لإخفاء نفس البيانات. المحتالون بالكاد يستطيعون دفع رسوم التنظيم. ومن ثم فإنهم بالكاد يستطيعون دفع أرباح العملاء. 

لذلك بسبب الزيادة الهائلة في مخططات الهرم مثل Iunitrade.com. جعلت البلدان المختلفة ، إن لم يكن جميعها ، من الإلزامي إتاحة هذه البيانات للجمهور. لذلك ، فهم يدرون أموالًا بشكل غير قانوني من الجمهور. 

الحكم النهائي

Iuni Trade ليست آمنة لكسب ثقتك لأنك ستنتهي بخسارة جميع أموالك. لدى الشركة طريقة تشغيل مظللة ، ولا تُعرف أي بيانات تتعلق بالبرنامج. علاوة على ذلك ، فهم لا يقدمون أي بيانات تنظيمية ، ولا تتعرف عليهم أي بيانات تنظيمية.

وبالتالي بدون الشفافية ، لا توجد طريقة لإخبارك أنك تتعامل مع محترفين. أيضًا ، يتفاخرون بفوزهم بالعديد من الجوائز غير الموجودة في عالم التداول. وبالتالي ، يجب عليك تجنب Iuni Trade بأي ثمن ، استثمر مع وسطاء الفوركس المجربين والمختبرين, وجني أرباحًا كبيرة.

يعرضون العديد من سمات الاحتيال التي تكون بمثابة أعلام حمراء. مؤسسو الشركة مجهولون ، مما يثير المزيد من الشكوك حول الخدمات التي يعدون بها التجار. لك كل الحق في معرفة الأشخاص الذين يتداولون بأموالك. 

 

2 الردود على "مراجعة IuniTrade: Iunitrade.com وسيط صغير"

  1. راجيش كومار

    لقد استثمرت 8000 دولار في تجارة iuni من خلال zebpay ولكن عندما طلبت الانسحاب ، طالب موظفو iuni بدفع ضرائب بقيمة 1757 دولارًا ووعدت بخصم 11000 دولارًا بما في ذلك المزايا خلال ساعتين أدفع مبلغ ضريبي 2 دولارًا وبعد هذا المبلغ لم يتم اعتماد السحب في حسابي حتى الآن . لذا من فضلك ساعدني في ادخار أموالي. زوجي يعاني من الاكتئاب منذ اليومين الماضيين. إذا ساعدني أي شخص ، يرجى الاتصال بي على 1757 أو 2 الهند

  2. سوزانتا كومار سوين

    لقد استثمرت 2000 دولار في تجارة iuni من خلال coinwitch ، ولكن عندما طلبت الانسحاب ، طالب موظفو iuni بدفع ضريبة 5000 دولار ووعدني بخصم 28000 دولار بما في ذلك المزايا خلال ساعتين أدفع مبلغ ضريبي 2 دولار ، فماذا أفعل الآن هل هناك أي طريقة ممكنة احتيالهم واستعادة بلدي 5000 الرجاء المساعدة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

IuniTrade Review: Iunitrade.com A Minacious Broker

IuniTrade Review
  • Client Feedback
  • Customer Support
  • Regulation
0.4

Summary

Iuni Trade tries to hide its murkiness by using fake certificates made by quacks for low figures. Legit regulation data help in earning more trust with the investment firm. Unregulated platforms do not last long in the market, and they hardly follow any guidelines.

IuniTrade is a shady forex broker that we do not think will generate any profits for you. The company exposes a lot of red flags that surely prove the company may have a hidden agenda. In addition, they offer you an opportunity to start trading on your terms. They provide a variety of assets with claims of more than 200 instruments.

You probably might be in doubt that the company is somehow legit. We did thorough research from various sources since the company is poorly detailed. Also, much relevant data has been left out of the band as you read this unbiased review. You may have a change of thoughts on whether or not you should invest with IuniTrade.

Consequently, there are legit forex brokers that you may consider to invest and gain considerable profits through various tried and tested strategies. IuniTrade software is easily accessible and available for download and supports Meta Trader5.

Iunitrade.com Review, Iunitrade.com Company

Besides this information, nothing really shows that they are into any trading. The page appears to have been made by quacks as it lacks any professionalism. Additionally, they promise traders the best trading environment. Hence without transparency, it would be hard not to trust an investment firm with your funds.

The people behind the platform are unknown, and so is any information regarding their team of employees.  Not only are your funds at risk, but also personal information may fall into the wrong hands. During the registration period, scammers like Iuni Trade may even require you to share personal data.

Iuni Trade allows its traders to view contest statistics and modify leverage. Traders can also access demo account; thus, it’s only wise to stick to the demo account till they reveal more reliable data. 

Iunitrade.com Review

Iunitrade.com showcases a lot of scam traits that are straight warnings not to waste a single coin here. However, they promise huge bonuses and high return profit margins that are hardly attainable yet attractive.

Hence once you fall for their catch and deposit funds, that’s the end of any interaction between you and them. Ponzi Schemes will continuously contact you, luring you to deposit funds with promises of high returns within a concise period.

The same trait is visible in Iuni Trade customers get active bonuses. Moreover, the bonus is not withdrawable, and you definitely have to deposit a certain amount for you to access the funds. IuniTrade aims to provide forex trading for everyone, including newbie investors.

Thus you would expect such a platform to feature educational content. This type of data has been left out. They only seem to be oriented with customers’ deposits. They brag about providing professional service, yet not a single data on their qualification is available. 

When it comes to security, they promise investors 100% security. Iunatrade.com grants traders secure MAMM account. Besides this information, there is no guarantee you are dealing with a legit platform. Furthermore, the anonymous founders could be keeping the funds in their personal accounts.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Iuni Trade protects traders from negative balance when the market suddenly shifts. The market faces high volatility, and a negative balance is not suitable to protect you from losses. Also, a thorough analysis will help yielding profiting returns. Market shifts may greatly affect the price of assets, and you should invest with legit brokers that manage your risks. 

The investment firm claims to be the best in forex trading and offers all traders an opportunity to earn. There is no data to show any trade activities taking place, such as past trade history, which is highly recommendable. Also, if Iuni Trade were generating profits for traders, they would have positive feedback and testimonials to rely on.

Funds Safety

Iuni Trade offers investors low commissions on deposits and withdrawals. The minimum trade amount is $200 with split-second execution with spreads from 0.7. Moreover, there is no guarantee your funds safe, there is no information regarding qualifications, and you risk dealing with criminals.

Iuni Trade fails to provide any trade history that you can count on. Besides, there is no evidence of any successful withdrawals made by traders. Also, the trading world faces very high competition, and entering trades blindly will result in massive losses.

Iuni Trade features a made-up section showing they have won various awards to appear legit. However, it would help if you watched such traits as they do so only to lure you into depositing funds.

There is no banking information or rather a refund policy. Hence in any case you are dissatisfied with Iunitrade.com services getting your funds is impossible. Scammers will hold your funds for long and ignore your calls or even block you from accessing any of their services.

Meanwhile, the longer they maintain anonymity helps they to swindle more from innocent investors. Transparency is what most expert traders look for before venturing into any investment firm. There is no guarantee Iuni Trade is safe or the style of trade is suitable.

IuniTrade Contact Details 

Iuni Trade features email support and telephone contact; [email protected] and +447448235441, respectively. However, the main concern is if the contact information is working. You should always receive instant responses to your queries. 

IuniTrade Review, IuniTrade Contact Details

Working contact support proves you can put more trust in the investment firm. Also, the location address available points to Hyde Park House Business Centre Manfred Road, Putney, London SW105 2RSK. This location does not have anything to do with Iunitrade.com.The FCA is the main regulator in the UK and does not seem to recognize Iuna Trade.

IuniTrade Regulation Status

Regulated forex brokers will always showcase a high level of transparency. The methods of operation are reliable to generate reasonable returns in such investment firms. Regulatory data is critical in earning you more trust with the platform.

Iuni Trade tries to hide its murkiness by using fake certificates made by quacks for low figures. Legit regulation data help in earning more trust with the investment firm. Unregulated platforms do not last long in the market, and they hardly follow any guidelines.

In addition, the founders risk facing criminal prosecutions that’s probably the main reason for hiding the same data. Scammers can barely afford to pay regulation fees. Hence they can hardly pay customers profits. 

Therefore due to the rampant increase of Pyramid schemes such as Iunitrade.com. Different countries, if not all, have made it mandatory to avail such data to the public. Therefore, they are illegally generating funds from the public. 

Final Verdict

Iuni Trade is not safe to earn your trust because you will end up losing all your funds. The company has a shady method of operation, and no data regarding the software is known. Furthermore, they do not provide any regulatory data, and neither does any regulatory data recognize them.

Thus without transparency, there is no way to tell you are dealing with professionals. Also, they brag about having won multiple awards that are nonexistent in the trading world. Hence, you should avoid Iuni Trade at all costs, invest with tried and tested forex brokers, and earn considerable profits.

They showcase multiple scam traits that serve as red flags. The founders of the company are anonymous, raising more doubts about the services they promise traders. You have every right to know the people that are trading with your funds. 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *