مراجعة J.investment: من الواضح أن Ji.company عملية احتيال

مراجعة الاستثمار ، شركة جي للاستثمار
ياء مراجعة الاستثمار
  • أمان الصندوق
  • العميل ملاحظات
  • اللائحة
  • خدمة العملاء
1.4

الملخص

J.investment هو مشروع تجاري من الواضح أنه يهدف إلى الربح على حساب عملائه. تقدم الشركة عوائد غير واقعية ورافعة مالية لإغراء المستثمرين بخسارة استثماراتهم. J.investment ليس خيارًا مثاليًا للمستثمرين المهتمين بمشاريع الفوركس عبر الإنترنت.

J.Investment هو أفضل وسيط تداول فوركس موجود حاليًا في السوق. يدعي الكيان بالإضافة إلى ذلك أن لديه فريقًا من المهنيين الجاهزين لخدمة عملائه. كما أنها توفر مواد تعليمية للتجار.

وتشمل هذه الندوات عبر الإنترنت ، وتحليل السوق ، والتقويمات الاقتصادية. تنص الشركة على أن المغامرة معهم ستفتح فرصًا مربحة. ومع ذلك ، فإن كسب المال ليس بالسهولة التي وضعتها هذه الكيانات.

يرتبط مشروع تداول العملات الأجنبية بمخاطر متعددة مثل جميع الأسواق الأخرى. تقدم J.Investment أصولًا مثل السندات والعملات المشفرة والأسهم والسلع والأوراق المالية. يجب أن تكون حذرًا نظرًا لأن كل منصة تصادفها عبر الإنترنت ليست أصلية.

تذكر الشركة أن لديها أيضًا أدوات تداول متعددة تحت تصرف عملائها. لن تحصل على أرباح حقيقية من J.Investment. كما أنهم يتفاخرون بوجود آلية تداول مريحة وبسيطة.

يزعم أن النظام الأساسي يتم تحديثه باستمرار. طريقة السحب والإيداع سريعة وشفافة أيضًا. ومع ذلك ، لا يجب أن تأخذ هذا الكيان على محمل الجد. يخسر العديد من الأشخاص الأموال على أساس يومي بسبب ثقتهم في الشركات الخطأ.

ياء مراجعة الاستثمار

يمكن لعملاء J.Investment الاستثمار في المؤشرات والطاقة والأسهم والمعادن والمؤشرات والمواد الخام. إنه كيان متنوع يحتاج المستثمرون إلى توخي الحذر معه. يبدو وكأنه مشروع متعدد الجنسيات ولكن لا توجد نتيجة عظيمة يمكن تحقيقها.

مراجعة الاستثمار ، شركة جي للاستثمار

تقول الشركة أن لديها فرصًا متعددة تنتظر عملائها. لا يهم ما هي تجربتك في السوق. ترحب الشركة بالجميع للانضمام إليهم. كما أنها تمنح عملائها حرية تخصيص نظامهم الأساسي.

المشكلة الرئيسية في J.Investment هي أنه لا يمكن الوثوق بهم. علاوة على ذلك ، فإنهم يفتقرون إلى الشفافية وبدون المهارة المناسبة في الصناعة ، يمكن أن تخسر الكثير من المال. المشروع يفتقر إلى تاريخ تداول.

في مجال الاستثمار ، نحن مهتمون بالإحصاء أكثر من التحليل النظري. لا يمكننا المصادقة على مشروع ليس له مصلحة عملائه. كسب المال عن طريق التداول ليس بهذه السهولة. اختار استثمر مع أفضل وسطاء تداول العملات الأجنبية لضمان سلامة أموالك.

يضمن J.Investment أن يتمتع عملائهم بمشاركة تداول شفافة دون أي عمولات خفية. سوف يكون للمحتالين رسوم غير محددة بوضوح. قد لا تتمكن أبدًا من سحب أموالك.

ي- شروط التداول الاستثماري

توفر الشركة منصة تداول أساسية لعملائها. يمكنك رؤية زوج العملات الذي يعرضه المشروع. تقدم المنصة فارق 0.7 نقطة لزوج العملات EURUSD.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

الفوارق السعرية ليست جذابة أو جذابة لأنها أقل مما تقدمه أفضل الشركات. إنه أقل من متوسط السوق ولكنه لا يزال ضيقًا. الرافعة المالية عالية أيضًا لأنها أعلى مما تنظمه العديد من الهيئات المالية.

ياء الاستثمار لديه رافعة مالية 1: 200. قد تشعر أن شروط التداول لهذه الشركة تستحق المحاولة. لسوء الحظ ، هناك العديد من المخاطر التي تنطوي عليها. تضع الهيئة التنظيمية حدودًا محددة للشركات المالية لحمايتها من تكبد خسائر فادحة. يواجه غالبية المتداولين خسائر عند التعامل.

السحب والودائع

فشل J.Investment لتوفير معلومات كافية بشأن طريقة الدفع التي يمكن للعملاء استخدام. إن ترك مثل هذه المعلومات الأساسية يجعلهم غير محترفين. ومع ذلك ، هناك ست خطط استثمارية.

الحد الأدنى للمبلغ الذي يقبله هذا الوسيط هو 500 دولار. هذا أعلى من متوسط معايير السوق بالنظر إلى أنه لا يوجد شيء فريد حول الشركة. الحسابات هي كما يلي ؛ البرونزية ، الفضية ، الذهبية ، البلاتينية ، والأسود.

كل منهم بأسعار غير معقولة. البيانات المتعلقة بطرق السحب مفقودة أيضًا. التداول مع J.Investment سيجعل جيوبك جافة. يمكن للمحتالين تغيير الشروط والأحكام متى أرادوا ذلك.

علاوة على ذلك ، فإن الشركة لديها أيضًا مكافآت لعملائها. للأسف ، لا توجد معلومات بخصوص متطلبات المكافأة. منصة ايوجد الأحكام والشروط التي تحكمها.

ومع ذلك ، تطلب المنصة أيضًا من عملائها الحاليين إحالة الآخرين إلى كيانهم. يضمنون مكافأة قدرها 50 دولارًا. تعمل الشركة كمخطط هرمي والأموال الوحيدة التي تدخل إلى نظامها هي أموال عملائها.

تفاصيل الإتصال

يقع J.Investment في سويسرا. إذا كنت ترغب في الاتصال بالمنصة ، فستحتاج إلى ملء نموذج الاتصال أو إرسالها بالبريد الإلكتروني. طريقة الاتصال هذه ليست موثوقة. يحتاج المتداولون إلى طريقة أكثر ملاءمة للاتصال بالدعم في حالة حدوث أي مشكلة.

ليس هناك ما يقين من أن الوسيط يعتمد على العنوان المعروض على موقعه على الإنترنت. ومع ذلك ، يذكرون أن دعم العملاء متاح على مدار الساعة. بمجرد أن تستقر الشركة غير الخاضعة للتنظيم على الوجود ، لن تتمكن من ملاحقة أموالك.

حالة التنظيم

تدعي الشركة أنها تعمل بشكل قانوني. تدعي شركة J.Investment أنها مرخصة من جزر فيرجن البريطانية (BVI). لسوء الحظ ، بعد البحث في قاعدة بيانات هذا الوسيط حسن السمعة ، لم نتفاجأ عندما وجدنا هذا الكيان مفقودًا.

ومن الواضح أن وسيط يعمل بشكل غير قانوني دون التدبير قواعد التي وضعتها هيئة الرقابة المالية. من المهم أن تتعامل مع الشركات المرخصة. إنها توفر أمانًا للأموال ويمكنك أيضًا الحصول على تعويض بمجرد إفلاس النظام الأساسي.

نظرة ثاقبة في مجال J.Investment

Ji.company هي شركة تأسست في يونيو 2020. تم تسجيل اسم المجال لمدة عام واحد. في معظم الأوقات ، تجد أن المحتالين يسجلون أعمالهم فقط لفترة قصيرة.

حركة المرور القادمة إلى هذه المنصة محدودة. تفتقر شركتهم إلى سمعة طيبة في الصناعة. لن تكسب المال أبدًا باستخدام هذه الشركة. يحتاج المستثمرون إلى الحصول على مشروع موثوق يمكن أن يولد لهم عوائد حقيقية.

هل يمكنني عمل مرتجعات مع شركة J.company؟

لا يمكن كسب المال باستخدام J.Invstment. الهدف الرئيسي للمنصة هو خداع أكبر عدد ممكن من الأبرياء. لا يتم تنظيم الشركة والعنوان الذي هو ميزة هذا الكيان للغاية من المحتمل أن لا موقعها الفعلي.

مراجعة عملية احتيال الاستثمار ، ياء ميزات الاستثمار

لم يتم الكشف عن معلومات الشركة التي تدير الشركة أيضًا. استثمر مع أفضل الكيانات في الصناعة لتجنب الخسائر. حالة التداول في الكيان غير مناسبة للمستثمرين.

المشروع ليس لديه شروط وأحكام تحكم تشغيله. تحتاج إلى الاستثمار مع وسيط حسن السمعة في الصناعة. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه في هذا الكيان هو 500 دولار. لا يمكن الاستخفاف بإهمالهم وفشلهم في الإشارة إلى طريقة الدفع التي يمكن للمستثمرين استخدامها.

اسم المجال جديد أيضًا. هناك الكثير مما ينقصنا ونوصي بإيجاد وسيط أفضل.

الحكم النهائي

J.Investment هي شركة تعتني بنفسها فقط. الشركة ليس لديها نية لجعل أي شخص ثري. على الرغم من تسويق هذا الكيان باعتباره وسيطًا موثوقًا به ، إلا أن هناك الكثير مما يتم إخفاؤه عن الجمهور.

عمليات الاحتيال مثل هذا الكيان تجذب المتداولين ذوي المهارات التجارية البسيطة. لا ينبغي أن يكون هذا هو المشروع الذي تستقر عليه. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم تنظيمها من قبل الحكومة. يمكن للمنصة الخروج من الصناعة دون إشعار.

استثمر مع أفضل وسطاء تداول العملات الأجنبية جديرة بالثقة. وسوف توفر لك الكثير من المتاعب وعدم اليقين. تحتاج إلى توخي الحذر قبل المغامرة مع أي شركة. ومن المهم أن يستقر مع وسيط التي ليس لديها نية لسرقة منك.

2 الردود على "مراجعة J.investment: من الواضح أن شركة Ji.company عملية احتيال"

  1. توماش هـ

    كلهم محتالون. التسويق الهاتفي العدواني. جعلت الرجل يصرخ في وجهي لماذا لم أقترض 35 ألف يورو للاستثمار. ثم قاموا بتغيير OPEN PRICE لموقفي لإجراء مكالمة الهامش وسرقة أموالي ،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

J.investment Review: Ji.company clearly it’s a scam

J.investment review, J.investment company
J.Investment Review
  • Fund Safety
  • Client Feedback
  • Regulation
  • Customer Support
1.4

Summary

J.investment is a business venture that is clearly out to profit at the expense of its clients. The company is offering unrealistic returns and leverage to bait investors into losing their investment. J.investment is not an ideal choice for investors who are interested in online forex ventures.

J.Investment is a self-proclaimed best forex trading broker currently on the market. The entity additionally claims that it has a team of professionals ready to serve its clients. They also offer educational materials to traders.

These include webinars, analysis of the market, and economic calendars. The company states that venturing with them shall open profitable opportunities. However, making money is not as easy as these entities put it.

The forex trading venture associates multiple risks like all other markets. J.Investment is offering assets like bonds, cryptos, stocks, commodities, and securities. You need to be careful since it is not every platform that you encounter online is genuine.

The company states that it also has multiple trading instruments at the disposal of its customers. You won’t get genuine profits from J.Investment. They also brag about having a convenient and simple trading mechanism.

The platform is allegedly constantly upgrading. The withdrawal and deposit method is also fast and transparent. However, you should not take this entity seriously. Multiple people lose funds on daily basis for trusting the wrong companies.

J.Investment Review

The clients of J.Investment can invest in indices, energy, stock, metals, indices, and raw materials. It is a diverse entity that investors need to be careful with. It appears like a multinational venture but there is no great outcome to gain.

J.investment review, J.investment company

The company states that it has multiple opportunities awaiting its customers. It does not matter what your experience is in the market. The firm welcomes everyone to join them. They also grant their customers freedom to customize their platform.

The main problem with J.Investment is that they cannot be trusted. Moreover, they lack transparency and without the right skill in the industry, you can lose a lot of money. The venture lacks a trading history.

In investment, we are more interested in statistics rather than theoretical analysis. We cannot endorse a venture that does not have the best interest of their customers. Making money via trading is not that easy. Choose to Invest with the best forex trading brokers to ensure the safety of your funds.

J.Investment guarantees that their clients will enjoy transparent trading involvement without having any hidden commissions. Scammers will have charges that are not clearly outlined. You might never be able to withdraw your funds.

J.Investment Trading Conditions

The company provides a basic trading platform for its clients. You can see the currency pair that the venture is offering. The platform offers a spread of 0.7 pips for the currency pair of EURUSD.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

The spread is not appealing or attractive since it is below what the best companies’ offers. It is below the market average but still tight. The leverage is also sky high as it is above what many financial bodies’ regulate.

J.Investment has a leverage of 1:200. You might feel like the trading conditions of this firm are worth a try. Unfortunately, there are several risks that are involved. The regulatory body sets specific limits for financial firms to protect them from making huge losses. The majority of traders face losses when transacting.

Withdrawal and Deposits

J.Investment fails to provide adequate information regarding the method of payment that clients can use. Leaving out such essential information makes them unprofessional. Nonetheless, there are six investment plans.

The minimum amount that is accepted by this broker is $500. This is above the average market standard considering that there is nothing unique about the firm. The accounts are as follows; Bronze, Silver, Gold, Platinum, and Black.

All of them have unreasonable prices. The data regarding methods of withdrawal is also missing. Trading with J.Investment will leave your pockets dry. Scammers can change their terms and conditions whenever they please.

Moreover, the company also has bonuses for their clients. Sadly, there is no information regarding the requirements of the bonus. The platform does not have terms and conditions that govern them.

However, the platform is also asking their existing clients to refer others to their entity. They guarantee a reward of $50. The company is operating like a pyramid scheme and the only funds coming into their system is that of their clients.

Contact Details

J.Investment is allegedly located in Switzerland.  If you want to contact the platform you will need to fill up their contact form or email them. This method of communication is not reliable. Traders need a more convenient method to contact the support in case of any issue.

There is no certainty that the broker is based on the address that is featured on their website. They however state that customer support is available around the clock. Once the unregulated firm seizes to exist you won’t be able to go after your money.

Regulation Status

The company claims that it is operating legally. J.Investment claims it is licensed by the British Virgin Islands (BVI). Unfortunately, after searching in the database of this reputable broker we were not surprised to find this entity missing.

It is clear that the broker is operating illegally without minding the rules set by the financial regulatory body. It is important that you deal with licensed firms. They offer fund security and you can also be compensated once the platform becomes bankrupt.

The domain insight of J.Investment

Ji.company is a company that was established in June 2020. The domain name is registered for a period of one year. Most of the time you find that scammers only register their business for a short duration.

The traffic coming to this platform is limited. Their company lacks a reputation in the industry. You will never make money using this firm. Investors need to get a reliable venture that can generate genuine returns for them.

Can I make Returns with J.company?

It is not possible to make money using J.Invstment. The platform’s main objective is to scam as many innocent people as they can. The firm is not regulated and the address which this entity feature is highly likely not its actual location.

J.investment scam review, J.investment features

The information of the corporate that manages the firm is also not disclosed. Invest with the best entities in the industry to avoid making losses. The trading condition of the entity is not suitable for investors.

The venture does not have terms and conditions that govern its operation. You need to invest with a reputable broker in the industry. The minimum amount that you can deposit in this entity is $500. Their negligence and failure to indicate the payment method that investors can use cannot be taken lightly.

The domain name is also new. There is a lot that is missing out and we would recommend finding a better broker.

Final Verdict

J.Investment is a company that is only looking after itself. The company has no intention of making anyone rich. Despite this entity being marketed as a trustworthy broker, there is a lot that is hidden from the public.

Scams like this entity attract traders with minimal trading skills. This should not be the venture that you settle down with. In addition, they are not regulated by the government. The platform can exit the industry without notice.

Invest with the best forex trading brokers that are trustworthy. It will save you a lot of trouble and uncertainty. You need to exercise caution before venturing with any firm. It is important that you settle with a broker that has no intention of stealing from you.

2 Replies to “J.investment Review: Ji.company clearly it’s a scam”

  1. Tomasz H

    They are all scammers. Aggressive telemarketing. I had the guy yelling at me why I didn’t borrow 35K EUR to invest. Then they changed OPEN PRICE on my position to make a margin call and steal my money,

  2. ADMIN

    Tomasz H
    Can you please specify your Account Manager and your Trading Account Number ??
    Our Company don’t have you in our system.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *