مراجعة LloydFX: Lloydfx.com عملية احتيال رهيبة

مراجعة LloydFx
  • تفاصيل الاتصال ودعم العملاء
  • أمان الصندوق
  • إثبات دفع
0.4

الملخص

لا تكشف LloydFx عن أي أسباب تجعلك تعتقد أن أموالك آمنة مع الشركة. إنهم يعرضون المستوى المطلوب من الشفافية ، وقد ينتهي الأمر بأموالك بسهولة في الأيدي الخطأ.

LloydFx هي وسيط خارجي يتطلع إلى تحقيق أرباح لك من خلال تحليل بيانات السوق الشامل. يزعمون أيضًا أنه من خلال خبراء الصناعة ، يمكنك استكشاف عالم التداول وتحقيق أرباح ضخمة.

مراجعة LloydFx ، شركة LloydFx

ومع ذلك ، لا تكن سريعًا في إجراء أي إيداع حتى الآن لأن الشركة لديها طريقة تشغيل مظللة ، وستخسر كل أموالك. يعرضون العديد من العلامات الحمراء التي يجب أن تمنعك فقط من إجراء أي إيداع معهم لتوقع الأرباح. أيضًا ، لن يقوم أي من المتداولين الخبراء بإيداع سنت واحد ، ويجب ألا تضيع وقتك مع الشركة.

في هذه الأثناء، من خلال وسطاء الفوركس الموثوق بهم, ستحقق أرباحًا معقولة وتكتسب خبرة تجارية ممتعة. يطبقون تقنيات مجربة ومختبرة ستعمل على جذب الأرباح. أيضًا ، نظرًا لأن السوق يواجه تقلبات عالية ، فهناك تدابير مخاطرة للحد من الخسائر أثناء تحولات السوق ، على عكس LloydFx. يمكن للمستخدمين الوصول إلى الخدمات التي يقدمونها عن طريق تنزيل البرنامج على أجهزة Android و iOS. 

توفر الشركة ؛ الاستثمار في العملات الأجنبية والمؤشرات والسندات والسلع ، من بين الأصول الأخرى. ومع ذلك ، فإن الطريقة التي تعمل بها هي الشغل الشاغل ، وتكشف الكثير من الغموض. على سبيل المثال ، يتم تنفيذ صفحة المبيعات بشكل سيئ ، وحتى طفل يبلغ من العمر خمس سنوات كان سيصمم النظام الأساسي بشكل أفضل.

مراجعة Lloydfx.com 

يدعي موقع Lloydfx.com أنه يعمل مع خبراء الصناعة الذين يساعدون في الحصول على بيانات السوق وزيادة العوائد. ومع ذلك ، لا توجد بيانات عن مؤهلاتهم أو موظفيهم تُظهر أنك تتعامل مع أشخاص شرعيين يفهمون السوق تمامًا. فريق LloydFx مجهول الهوية ، مما يثير المزيد من الشكوك حول الخدمات التي يعدون بها العملاء. وفقًا لذلك ، ليس هناك ما يضمن أن البرنامج الذي قاموا بإنشائه سيحقق أرباحًا على طريقتك.

يمنحك LloydFx هوامش ضيقة من 01 ، والخوارزمية التي يستخدمها البرنامج غير معروفة. لا يوجد حساب تجريبي يمكنك استخدامه لاختبار مصداقية البرنامج. التداول ليس لعبة أطفال ، ويجب أن تفهم تمامًا كيف يعمل عالم التداول قبل أن تقرر استثمار أموال حقيقية. يزعمون أن البرنامج قادر على تنفيذ عمليات تجارية سريعة تصل إلى 3 مللي ثانية. ومع ذلك ، فإنك تخاطر بشراء أداة تداول بالكاد ستفيدك بشكل مربح. 

تعتبر أدوات التداول الآلي مفضلة بشكل كبير على البشر لأنها لا تخلط بين العواطف والتداول. يزعمون أن لديهم أفضل وجهات نظر التجارة ، ومع ذلك ليس لديهم أي طرق موثوقة لتوليد عوائد مرضية.

كيف يعمل موقع LloydFx.com 

لا يبدو أن LloydFx لديها أي تقنيات تداول خاصة تساعدها على التميز عن المنافسين في السوق. لدى الشركة طريقة تشغيل مشبوهة ، وهي تكشف الكثير من سمات الاحتيال التي يجب أن تحذرك فقط من اتخاذ أي خطوات في تداولاتهم. يواجه عالم التداول منافسة شاسعة ، وقد تتعرض لخسائر فادحة عندما تستثمر بشكل أعمى. لا تمتلك LloydFx أي طرق موثوقة ، ولا توجد أنشطة تجارية تجري في الشركة. وفقًا لذلك ، للتأكيد على أن العملاء يحققون أرباحًا ، يجب أن تجد بيانات التجارة السابقة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل أو أكثر.

لا تكشف LloydFx عن أي معلومات عن المؤسسين ، وقد ينتهي بك الأمر بالاعتماد على أشخاص ليس لديهم خبرة على الإطلاق في عالم التداول. أيضًا ، يميل المحتالون جميعًا إلى استخدام أسلوب تشغيل مماثل ، ولن يعمل موقع Lloydfx.com بشكل مختلف. يستخدمون عوائد ومكافآت جذابة ولكن فقط كطعم لجذبك إلى الإيداع. وهكذا بمجرد أن تجعل المؤسسين المجهولين أغنياء ، فإنهم يمنعون أي اتصال بينك وبينهم.

لا تكشف LloydFx عن أي منصة تداول تستخدمها برمجياتها ، مثل MetaTrader 4 و 5 ، والتي تعتبر مستقرة جدًا للتداول. ليس لدى الشركة أي شهادات ، ومع ذلك فهم يتفاخرون بجعل العديد من المتداولين أثرياء من خلال سماتهم الاستثمارية غير المعروفة.

سلامة أموال LloydFx

لا تكشف LloydFx عن أي أسباب تجعلك تعتقد أن أموالك آمنة مع الشركة. إنهم يعرضون المستوى المطلوب من الشفافية ، وقد ينتهي الأمر بأموالك بسهولة في الأيدي الخطأ. ومع ذلك ، يجب أن تكون سلامة أموالك دائمًا أولوية ، وأي غموض يجب أن يمنعك من المضي قدمًا. على ما يبدو ، تُظهر LloydFx الكثير من العلامات الحمراء ، وعندما تقوم بالإيداع ، فإن المستفيدين الوحيدين هم الأشخاص المجهولون وراء الكيان.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

مراجعة Lloydfx.com ، ميزات Lloydfx.com

قد يحتفظ فريق LloydFx المجهول من الموظفين في الواقع بالمال في حسابات شخصية بينما تنتظر أرباحًا لا تأتي أبدًا. إنهم لا يكشفون عن أي معلومات مصرفية لتأكيد أن أموالك بالفعل في أيد أمينة. ليس لدى LloydFx أي معاملات تظهر أن العملاء يمكنهم نقل الأموال بحرية في الشركة. أموالك ليست آمنة ، كما أنك تخاطر بمشاركة بياناتك الشخصية مع المجرمين.

الإيداع والسحب

لا تكشف LloydFx لعملائها عن الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه. كما أنها لا تذكر أي طرق إيداع يمكنك استخدامها لتمويل حسابك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن التراجع عن التحويل البنكي والعملات المشفرة بمجرد قيامك بالإيداع. لذلك سيكون من المفيد أن تختار دائمًا خيارات الدفع بالائتمان / الخصم. يمكنك طلب استرداد المبالغ المدفوعة حتى 540 يومًا من تاريخ الإيداع.

لا تملك LloydFx سياسة استرداد تسمح لك باستعادة أموالك عندما لا تكون راضيًا عن الخدمات التي تقدمها. لا يكشفون عن أي بيانات تثبت أنه يمكنك الوصول بسهولة إلى أموالك ، وهذا يعد علامة حمراء كبيرة. علاوة على ذلك ، يجب أن تتمتع دائمًا بإمكانية الوصول الفوري إلى أموالك عند التداول الناجح. من المحتمل أن تفرض عليك LloydFx رسومًا مخفية على طلبات السحب الخاصة بك.

دعم العملاء

يتميز LloydFx بعنوان موقع ؛ 209 St Anns، Barking، Essex، IG117AB. ومع ذلك ، خلال بحثنا ، اتضح أن الشركة ليس لها ارتباط بمعلومات الموقع التي تقدمها. تم تكوين البيانات بحيث يبدو أن لديهم مكتبًا رئيسيًا. وبالتالي ليس هناك ما يضمن أنك ستتلقى أي رد على استفسارك. وفقًا لذلك ، يجب أن تتلقى دائمًا ردًا فوريًا أو في الوقت المناسب. 

سوف تقدم LloydFx الدعم لك فقط حتى تقوم بالإيداع. ومع ذلك ، لديهم بريد إلكتروني ؛ support@lloydfx.com والاتصال الهاتفي +441133308756. لا توجد واجهة مستخدم سهلة الاستخدام لأنه بدون دعم موثوق ، يمكنك بالكاد الوثوق بالشركة. يعد دعم العملاء العامل مفيدًا في تعزيز المزيد من الثقة بين الشركة والعميل.

لائحة LloydFx والتسجيل

تدعي LloydFx أن موقعها في المملكة المتحدة. ومع ذلك ، فإن المنظم الرئيسي في نفس المنطقة هو FCA ، ولا يتعرفون على الشركة أو أي خدمات يقدمونها. كما أنهم لا يخضعون لأي جهة تنظيمية شرعية ، ويقومون بتوليد أموال بشكل غير قانوني من الجمهور. السماسرة غير الخاضعين للرقابة بالكاد يستمرون في البقاء في السوق لفترة طويلة. لذلك نظرًا لأن المحتالين مثل LloydFx بالكاد يستطيعون دفع رسوم التنظيم ، فإنهم إما يستخدمون بيانات خاطئة أو التسجيل بدلاً من التنظيم.

وبالتالي ، يجب أن تكون دائمًا قادرًا على معرفة الفرق بين الاثنين. أيضًا ، يسرد وسطاء الفوركس المنظمون في السوق لفترة طويلة ، ويمكنك الاعتماد عليهم لتحقيق أرباح معقولة. يمكنك أيضًا العثور بسهولة على البيانات المماثلة التي يعرضونها والتحقق منها بسهولة. يخاطر مؤسسو LloydFx بمواجهة تهم جنائية ، وهذا يفسر سبب إخفاء بيانات مماثلة عن العملاء.

الحكم النهائي

لا تمتلك LloydFx أي طرق تداول موثوقة لمساعدتهم على التغلب على المنافسة في السوق. إنهم لا يكشفون عن أي معلومات تنظيمية ، وليس لديهم بيانات تداول سابقة للمساعدة في تحديد النتائج التي يجب أن تتوقعها منهم.

لذلك يجب عليك الابتعاد عن الشركة ، وأي خدمة يعدونك بها هي مجرد محاولة لخداع أموالك. هكذا تستطيع اختر التداول مع وسطاء الفوركس الموثوق بهم وتحقيق نتائج مرضية أثناء الاستمتاع بتجربة التجارة. 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

LloydFX Review: Lloydfx.com A Terrible Scam

LloydFx Review
  • Contact Details and Customer Support
  • Fund Safety
  • Proof of Payment
0.4

Summary

LloydFx does not reveal any reasons why you should think that your money is safe with the company. They do showcase a wanting level of transparency, and your money may easily end up in the wrong hands.

LloydFx is an offshore broker that looks forward to generating profits for you through thorough market data analysis.  They also claim that through industry experts, you explore the trading world and attain massive profits.

LloydFx Review, LloydFx Company

However, do not be so quick to make any deposit yet because the company has a shady method of operation, and you will lose all your money. They showcase several red flags that should only prevent you from making any deposit with them to expect profits. Also, no expert traders would deposit a single dime, and you should not waste your time with the company.

Meanwhile, through these reliable forex brokers, you will attain sensible profits and gain pleasing trade experience. They apply tried and tested techniques that will work to attract profits. Also, because the market faces high volatility, there are risk measures to curb losses during market shifts, unlike LloydFx. Users can access the services they offer by downloading the software on android and iOS devices. 

The company provides; forex, indices, bonds, and commodities investment, among other assets. However, how they operate is the main concern, and they expose a lot of murkiness. For instance, the sales page is poorly done, and even a five-year-old would have designed the platform better.

Lloydfx.com Review 

Lloydfx.com claims to work with industry experts who help in acquiring market data and boosting returns. However, there is no data of their qualifications or employees that shows you are dealing with legit people who fully understand the market. LloydFx team of employees is anonymous, raising even more doubts about the services they promise customers. Accordingly, there is no guarantee that the software they have created will generate profits your way.

LloydFx gives you tight spreads from 01, and the algorithm that the software uses is unknown. There is no demo account that you can use to test the credibility of the software. Trading is not child’s play, and you should fully understand how the trading world works before deciding to invest real money. They claim that the software is capable of fast trade executions up to 3ms. However, you risk purchasing a trade tool that will barely benefit you profitably. 

Automated trading tools are highly preferable to humans since they do not mix emotions with trading. They claim to have the best trade perspectives, yet they do not have any reliable methods to generate pleasing returns.

How LloydFx.com Operates 

LloydFx does not seem to have any special trade techniques that help them stand out from competitors in the market. The company has a shady method of operation, and they expose so many scam traits that should only warn you against taking any steps with their trades. The trading world faces vast competition, and you may come across massive losses when you blindly invest. LloydFx does not have any reliable methods, and no trading activities are going on in the company. Accordingly, to affirm that customers are making profits, you should find past trade data for at least three months or more.

LloydFx does not reveal any information about the founders, and you may end up relying on people who have no experience at all in the trading world. Also, scammers tend to all use a similar style of operation, and Lloydfx.com will not operate any differently. They use attractive returns and bonuses but only as bait to lure you into making a deposit. Thus once you make the anonymous founders rich, they prevent any communication between you and them.

LloydFx does not reveal any trading platform its software uses, such as MetaTrader 4 and 5, which are very stable for trading. The company does not have any testimonials, yet they brag about making multiple traders rich through their unknown investment traits.

LloydFx Funds Safety

LloydFx does not reveal any reasons why you should think that your money is safe with the company. They do showcase a wanting level of transparency, and your money may easily end up in the wrong hands. Nevertheless, the safety of your funds should always be a priority, and any murkiness should prevent you from going any further. Apparently, LloydFx shows so many red flags, and when you make a deposit, the only beneficiaries are the anonymous people behind the entity.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Lloydfx.com Review, Lloydfx.com Features

LloydFx anonymous team of employees might actually be keeping money in personal accounts as you await never coming profits. They do not reveal any banking information to confirm that your money is indeed in safe hands. LloydFx does not have any transactions that show customers can freely move funds in the company. Your money is not safe, and you also risk sharing personal data with criminals.

Deposit and Withdrawals

LloydFx does not reveal to its customers what is the minimum amount that you can deposit. They also do not mention any deposit methods that you can use to fund your account. In addition, wire transfer and cryptocurrency are irreversible once you make a deposit. So it would help if you always went for credit/ debit payment options. You can request a chargeback up to 540 days from the deposit date.

LloydFx does not have a refund policy that allows you to reclaim your money when you are not satisfied with the services they offer. They do not reveal any data proving you can easily access your funds, which is a major red flag. Moreover, you should always have instant access to your money upon successful trading. LloydFx will likely charge you hidden fees on your withdrawal requests.

Customer Support

LloydFx features a location address; 209 St Anns, Barking, Essex, IG117AB. However, during our research, it turns out that the company has no association with the location information that they provide. The data has been made up to seem like they have a head office. Hence there is no guarantee that you will receive any response to your query. Accordingly, you should always receive an instant response or in due time. 

LloydFx will only provide support for you until you make a deposit. Even so, they have email; support@lloydfx.com and telephone contact +441133308756. There is no friendly user interface since, without reliable support, you can barely trust the company. Working customer support is beneficial in boosting more trust between the company and the customer.

LloydFx Regulation and Registration

LloydFx purports its location to be in the UK. However, the main regulator within the same region is FCA, and they do not recognize the company or any services they offer. Also, they are not under any legit regulator, and they are illegally generating funds from the public. Unregulated brokers barely survive in the market for long. Therefore since scammers like LloydFx can barely afford to pay regulation fees, they either use false data or registration in place of regulation.

Thus you should always be capable of telling the difference between the two. Also, regulated forex brokers list in the market for a long, and you can count on them for reasonable profits. Also, you can easily find and verify similar data that they showcase with ease. LloydFx founders risk facing criminal charges, and this explains why similar data is hidden from customers.

Final Verdict

LloydFx does not have any reliable trade methods to help them beat the competition in the market. They do not reveal any regulation information, and they have no past trade data to help determine the results you should expect from them.

Therefore you should stay away from the company, and any service they promise you are just an attempt to swindle your funds. Thus you can opt to trade with these reliable forex brokers and attain pleasing results while you enjoy the trade experience. 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *