مراجعة Loowire Global Limited: Loowirefx.com وسيط زائف

LoowireFX.com
  • اللائحة
  • أمان الصندوق
  • العميل شهادة تزكية
  • دعم العملاء
0.5

الملخص

لا تقدم LoowireFX تقارير عن نشاط التداول اليومي للسلطة. لذلك ، يمكنهم بسهولة التلاعب بالتجارة دون مواجهة عواقب أفعالهم. ستلتزم المشاريع المشروعة بأوامر الفتح والإغلاق الخاصة بها وتقدم تقاريرها إلى الهيئات التنظيمية.

Loowire Global Limited هي عملية احتيال أخرى تزيف تاريخها لتبقى ذات صلة. نحن نكره مخططات الاستثمار التي تسعى فقط وراء أموال المتداولين. يتفاخر الوسيط بأن لديه 15 عامًا من تاريخ كونه الأفضل في السوق. ومع ذلك ، فإن المعلومات الواردة من Whois.com تثبت أن عمر الكيان لا يتجاوز بضعة أشهر.

ومع ذلك ، تفتخر الشركة بأنها تمتلك أدوات تداول فعالة ، ومن بينها MT5. الأصول المتاحة للمستثمرين هي ؛ المعادن الفورية والفوركس والسلع والمؤشرات. الكيان لديه 100 أصل.

Loowire Global Limited Review ، شركة Loowire Global Limited

تؤمن LoowireFX بأنها الكيان الأكثر موثوقية وموثوقية في العالم. إنهم يطبقون إجراءات أمنية مشددة لحماية أموال المستثمرين. يحتفظ الكيان بأموال المستثمرين في بنوك من الدرجة الأولى. ومع ذلك ، فهم لا يهتمون بالكشف عن أسماء هذه المؤسسات المالية.

بالإضافة إلى ذلك ، تعلن Loowire Global Limited أيضًا أنها مشروع مرخص. ومع ذلك ، هذه قصة الديك والثور. يبدو أن الوسيط يميل إلى فعل أي شيء ليظل وثيق الصلة بالسوق.

تجنب المخطط الساخر ، حيث لا يوجد شيء أخلاقي في أنشطتهم التجارية. يمكنك التحقق من كيانات تداول العملات الأجنبية الأصلية التي كانت موجودة في السوق منذ سنوات. شفافيتهم تجعلهم متميزين في الصناعة.

مراجعة Loowirefx.com

تضمن Loowire Global Limited للمستثمرين فرصة تنويع محافظهم الاستثمارية. من المستحسن أن تتداول العديد من الأصول المختلفة لأنها تقلل من مخاطرك. يعرض المشروع العديد من الجوائز التي يُزعم أنهم فازوا بها على مر السنين.

يدعي الوسيط أنه يستخدم أحدث التقنيات المبتكرة. لذلك ، يتم التعرف عليهم على أنهم أفضل شركة تداول للهاتف المحمول ، ومقدمي التحليل الأساسي ، وأفضل شركة إعلان على وسائل التواصل الاجتماعي ، والوسيط الأكثر ابتكارًا.

هذه الجوائز من الأعوام 2009 إلى 2017. ومع ذلك ، لم يكن LoowireFX موجودًا بحلول ذلك الوقت. ومن ثم ، هذا بيان خاطئ آخر. يستهدف المخطط بشكل أساسي المتداولين المبتدئين في الصناعة. إنهم الأشخاص الوحيدون الذين يمكن أن يخدعهم المشروع بسهولة.

الجائزة الوحيدة التي يمكن أن تحصل عليها Loowire Global Limited هي كونها أسوأ شركة استثمارية في السوق. يقوم وسطاء الاستثمار الشرعيون في الفوركس بتطبيق تقنيات يمكن أن تجعلهم متميزين بين منافسيهم. ثم هناك هذه المجموعات من المحتالين الجاهلين ويريدون السرقة من التجار.

كما أن ساحة البيع لهذا الاحتيال رتيبة وبغيضة. تم تصميم موقع الويب الفوضوي بشكل سيئ ، ولا يوجد شيء للمتداولين. يجب أن تكون حريصًا مع الكيان وتجنب روايته الزائفة.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

تنص Loowire Global Limited على أن لديها فريق دعم عملاء متعدد اللغات. هم متاحون للمساعدة على مدار الساعة. يمكنك الوصول إليهم عبر الاتصال أو الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني. يذكر الوسيط أن لديه مكاتب في المملكة المتحدة وقبرص.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

ومع ذلك ، فإننا نعتبر هذا تلفيقًا آخر. لا يمكن للمشروع الكشف عن موقعه المثالي لتجنب مواجهة رسوم من الحكومة. لا يمكننا التحقق مما إذا كان دعم العملاء سيستجيب في الوقت المناسب لعملائه.

يميل المحتالون إلى تجاهل عملائهم عندما يحتاجون إليهم بشدة. يجب أن يكون المصير هو نفسه لأولئك الذين قرروا اختبار المياه مع LoowireFX. يطمح المشروع أن يكون في الصناعة لمدة عام واحد فقط. سيكون تتبع Loowire Global Limited بعد خروجها من الصناعة كابوسًا.

شروط تداول LoowireFX

تدعي Loowire Global Limited أنها زوج عملات شهير. في المجموع ، هناك أكثر من 60 عملة تشمل ؛ GBPUSD ، EURUSD ، و USDJPY. يعلن الكيان عن فروق ضيقة تبلغ 0.8 نقطة لمعظم أصولهم.

مراجعة Loowirefx.com ، Loowirefx.com MT5

إنها لا تشير إلى النفوذ الذي يجب أن يتوقعه المستثمرون. يمكن الوصول إلى واجهة MT5 ، وهي منصة التداول الرئيسية في الصناعة. قامت الشركة المشبوهة بتصعيد لعبتها. ومع ذلك ، فإن امتلاكهم للواجهة ليس هو الضوء الأخضر لإعطاء الإيداع معهم. تظل الحقيقة أن المشروع كيان غير قانوني لا يستحق وقتك.

Loowire Global Limited السحب والودائع

Loowire Global Limited هي كيان تكتيكي غير أخلاقي لا يهتم بتقديم متطلبات السحب والإيداع. لذلك ، لا نعرف طرق الدفع التي يمكن للعملاء استخدامها. نظرًا لطبيعة الكيان ، فمن المرجح ألا يسمحوا للعملاء بإصدار رد المبالغ المدفوعة.

أقل مبلغ من الأموال يمكنك إيداعه هو 250 دولارًا. لا يناقش المشروع الرسوم التي يتعين على العملاء دفعها. تستبعد مخططات Ponzi هذه المعلومات حتى يتمكنوا من استغلال المتداولين. لم يتم ذكر الوقت الذي تستغرقه Loowire Global Limited لمعالجة السحب أيضًا.

LoowireFX هو مخطط استثمار خطير نقترح على المتداولين تجنبه. لا ينوي الكيان الإفراج عن أموال المستثمرين. علاوة على ذلك ، لا تخضع لأية قواعد.

حالة التنظيم المحدودة العالمية Loowire

يعلن الوسيط أنه يقدم خدمات استثمارية بشكل قانوني للمستثمرين. حتى أنهم يذكرون الحصول على ترخيص من ASIC و CySEC و FSCASA. لا تمتلك الهيئة التنظيمية الأسترالية وقبرص وجنوب إفريقيا Loowire Global Limited في قاعدة بياناتها.

لذلك ، هذه شركة غير خاضعة للتنظيم. يستهدف المخطط أيضًا المستثمرين من المملكة المتحدة. المشروع لا يفصل بين أموال المستثمرين. يكاد يكون من المؤكد أن الأموال تذهب إلى حسابات المحتالين. لا يمكنك استعادتها بمجرد خروجهم من الصناعة.

لا تقدم LoowireFX تقارير عن نشاط التداول اليومي للسلطة. لذلك ، يمكنهم بسهولة التلاعب بالتجارة دون مواجهة عواقب أفعالهم. ستلتزم المشاريع المشروعة بأوامر الفتح والإغلاق الخاصة بها وتقدم تقاريرها إلى الهيئات التنظيمية.

المخطط يعمل أيضا في تكتم. أموالك في خطر كبير مع مخطط Ponzi هذا. يمكن للوسطاء غير المنظمين انتهاك شروطهم. بالنظر إلى أن المشروع لا يحتوي على معلومات كافية عن الإيداع والسحب ، فأنت أفضل حالًا بدونهما.

Loowire Global Limited ملاحظات العملاء

نجد أنه من الغريب أن تعرض Loowire Global Limited العديد من الجوائز التي فازوا بها. الكيان موجود أيضًا في السوق لمدة 15 عامًا. ومن ثم ، فمن الغريب أن لا أحد يؤيد خدماتهم. لا يوجد دليل على أن هذا هو أفضل كيان لتداول العملات الأجنبية في الصناعة.

عادة ما يكون لدى الشركات الشرعية عدد كبير من المتداولين الذين يوصون بها للجمهور. لا يمكننا أيضًا تحديد مراجعة واحدة من عملاء LoowireFX. لا يزال المجال شابًا ، ولا ينبغي أن يطلق المشروع على نفسه اسم شركة حسنة السمعة.

عادة ما يدفع المحتالون الناس لتأييدهم. هؤلاء الأفراد لم يستخدموا خدمات المشروع. سوف يقومون بالاحتيال على التجار الأبرياء الذين يفشلون في التحقق مرة أخرى من المعلومات المقدمة. ثم تنتهي مخططات Ponzi بالخروج من السوق ، مما يترك العملاء في حالة جيدة وجافة.

الحكم النهائي

تم تصميم Loowire Global Limited على أن تكون ذات صلة وتخدع أكبر عدد ممكن من الأشخاص. يعمل الكيان بشكل غير قانوني ويقبل التجار من البلدان التي لديها قواعد صارمة للمستثمرين. لا يهتم الكيان بسلامة عملائه.

الفريق الذي يقدمه المشروع هو حيلة أخرى لجذب انتباه المتداولين. المخطط خطير وسيخرجون عن العمل قريبًا. تزوير تاريخهم هو دليل آخر على أنه لا يمكنك الوثوق بهذا الوسيط.

استثمر مع شركات تداول فوركس حقيقية التي هي قابلة للحياة وشرعية. الشركات التي لديها ترخيص جديرة بالثقة ولا يمكنها الخروج من السوق عندما تكون الأوقات صعبة. أنت بحاجة إلى اختيار مشروع يمكنه التغلب على تقلبات السوق.

 

2 الردود على "Loowire Global Limited Review: Loowirefx.com وسيط زائف"

  1. Srini

    هذا موقع احتيال وهمي وقد خسرت شخصيًا كل الأموال. في البداية سيبدو أصليًا للغاية ولكن بمجرد الانتقال إلى التداول ، سترى جميع عمليات الاحتيال مثل سحبك سيكون محدودًا ولا يمكنك نقل الأموال إلى ما بعد نقطة معينة.

  2. دودي

    نعم هذا صحيح. من الصعب سحب الأموال. 😭😭 حتى الآن لا يمكنني سحب كل ما عندي من mobey ولا يوجد أي تأكيد من الشركة حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Loowire Global Limited Review: Loowirefx.com a Bogus Broker

LoowireFX.com
  • Regulation
  • Fund Safety
  • Client Testimonials
  • Customer Support
0.5

Summary

LoowireFX does not report its daily trading activity to the authority. Therefore, they can easily manipulate trade without facing the consequences of their action. Legit ventures will adhere to and report their opening and closing orders to the regulatory bodies.

Loowire Global Limited is another scam that fakes its history to remain relevant. We despise investment schemes that are only after traders’ funds. The broker brags it has a 15 years history of being the best in the market. However, information from Whois.com proves the entity is only a few months old.

The firm nonetheless boasts it has effective trading tools, one of them being the MT5. The assets that are available for investors are; spot metals, forex, commodities, and indices. The entity has 100 assets.

Loowire Global Limited Review, Loowire Global Limited Company

LoowireFX believes it is the most trustworthy, reliable entity in the world. They enforce tight security measures to protect the funds of investors. The entity keeps the money of investors in Tier 1 banks. However, they do not care to reveal the names of these financial institutions.

Additionally, Loowire Global Limited also proclaims that it is a licensed venture. However, this is a cock and the bull story. It appears the broker is prone to doing anything to remain relevant in the market.

Avoid the cynical scheme, as there is nothing ethical about their trading activities. You can check out the authentic forex trading entities that have been in the market for years. Their transparency makes them stand out in the industry.

Loowirefx.com Review

Loowire Global Limited assures investors an opportunity to diversify their portfolios. It is recommended that you trade several different assets as it minimizes your risk. The venture displays numerous awards that they have allegedly won over the years.

The broker claims it uses the latest innovative technology. Therefore, they are recognized as the best mobile trading firm, providers of fundamental analysis, the best social media advertising firm, and the most innovative broker.

These trophies are from the years 2009 to 2017. However, LoowireFX did not exist by then. Hence, this is another false statement. The scheme is mainly targeting novice traders in the industry. They are the only people that the venture can easily deceive.

The only award that Loowire Global Limited can acquire is for being the worst investment firm in the market. Legit investment forex brokers are implementing techniques that can make them stand out among their competitors. Then there are these groups of fraudsters that are ignorant and want to steal from traders.

The sales pitch of this fraud is also monotonous and obnoxious. The messy website is designed poorly, and there is nothing for traders. You should be careful with the entity and avoid its false narrative.

Customer Support and Contact Details

Loowire Global Limited states they have a multilingual customer support team. They are available to help across the clock. You can reach them via call, live chat, or email. The broker states it has offices in the United Kingdom and Cyprus.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

However, we take this to be another fabrication. The venture cannot reveal its ideal location to avoid facing charges from the government. We cannot validate if the customer support will respond in time to their clients.

Scammers are prone to ignoring their customers when they need them the most. The fate shall be the same to those that decide to test the waters with LoowireFX. The venture aspires to be in the industry for only one year. Tracing Loowire Global Limited after it exits the industry will be a nightmare.

LoowireFX Trading Conditions

Loowire Global Limited claims it popular currency pair. In total, there are over 60 currencies which include; GBPUSD, EURUSD, and USDJPY. The entity advertises tight spread of0.8 pips for most of their assets.

Loowirefx.com Review, Loowirefx.com MT5

They do not indicate the leverage that investors should expect. The MT5 interface is accessible, and this is the prime trading platform in the industry. The suspicious company has upped its game. However, them having the interface is not the green lights into giving depositing with them.  The fact remains that the venture is an illegal entity unworthy of your time.

Loowire Global Limited Withdrawal and Deposits

Loowire Global Limited is a tactical unethical entity that does not care to present withdrawal and deposit requirements. Therefore, we do not know the payment methods that clients can use. Given the entity’s nature, they will most likely not allow customers to issue a chargeback.

The least amount of funds that you can deposit is $250. The venture does not discuss the fees that clients have to pay. Ponzi schemes leave out this information so that they can exploit traders. The time that it takes for Loowire Global Limited to process a withdrawal is also not mentioned.

LoowireFX is a hazardous investment scheme that we suggest traders avoid. The entity doesn’t intend to release the funds of investors. Moreover, they are not governed by any rules.

Loowire Global Limited Regulation Status

The broker proclaims that it is offering investment services legally to investors. They even state to having a license from ASIC, CySEC, and FSCASA. The Australian, Cyprus, and South African regulatory body does not have Loowire Global Limited in their database.

Therefore, this is an unregulated company. The scheme is also targeting investors from the UK. The venture does not segregate funds of investors. It is almost certain that the money goes to the con artists’ accounts. You cannot recover it once they have exited the industry.

LoowireFX does not report its daily trading activity to the authority. Therefore, they can easily manipulate trade without facing the consequences of their action. Legit ventures will adhere to and report their opening and closing orders to the regulatory bodies.

The scheme is also operating discreetly. Your funds are at great risk with this Ponzi scheme. Unregulated brokers can violate their terms. Considering that the venture does not have sufficient information on deposit and withdrawal, you are better off without them.

Loowire Global Limited Clients Feedback

We find it strange that Loowire Global Limited displays several awards that they have won. The entity has also been in the market for 15 years. Hence, it is odd that nobody endorses their services. There is no proof that this is the best forex trading entity in the industry.

Legit companies usually have a high number of traders that recommend them to the public. We can’t also spot a single review from clients of LoowireFX. The domain is still young, and the venture should not call itself a reputable firm.

Scammers usually pay people to endorse them. These individuals have not used the services of the venture. They will defraud innocent traders that fail to double-check the information provided. The Ponzi schemes then end up exiting the market, leaving clients high and dry.

Final Verdict

Loowire Global Limited is determined to be relevant and deceiving as many people as they can. The entity is operating illegally and accepts traders from countries that have strict rules for investors. The entity does not care about the safety of its customers.

The team that the venture presents is another ploy to get the attention of traders. The scheme is dangerous, and they will soon be out of business. Faking their history is another proof that you cannot trust this broker.

Invest with veritable forex trading companies that are viable and legit. Companies that have a license are trustworthy and cannot exit the market when times get hard. You need to choose a venture that can wither the volatility in the market.

 

2 Replies to “Loowire Global Limited Review: Loowirefx.com a Bogus Broker”

  1. Srini

    This is a bogus scamming website and i have personally lost all money. Initially it will look very authentic but once it move to trading you will see all scams like your withdrawl will be limited and cant move money beyond some point.

  2. dudi

    yes its right. it hard to withdrawal money. 😭😭 till now i can not withdraw all my mobey and there is not any confirmation from company yet.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *