مراجعة Market Pro Trade: Marketprotrade.com عملية احتيال قذرة

مراجعة Market Pro Trade
  • اللائحة
  • أمان الصندوق
  • دعم العملاء
  • العميل شهادة تزكية
0.5

الملخص

يتطلب Market Pro Trade من المتداولين تقديم معرف لهم للتحقق من معلوماتك. لا نوصي بمشاركة مثل هذه المواد الهامة معهم. هذا لأن النظام الأساسي يمكنه استخدام البيانات ضدك.

Market Pro Trade هو وسيط غير شرعي. ومع ذلك ، يدعي المشروع أن العملاء يمكنهم التداول من أي مكان ؛ في السيارة أو على متن الطائرة أو حتى على القاعدة في طريق عودتك إلى المنزل. الكيان المزعوم لديه إجابة على سؤالك. يقومون بتسويق شروط التداول الخاصة بهم على أنها الأفضل.

للأسف ، لدينا أسباب كافية لك لتجنب هذه المنصة. يرجى البقاء معنا ونحن نفضح مخطط بونزي. تستهدف الشركة مستثمرين من أوروبا دون الحصول على ترخيص من الجهات ذات الصلة.

مراجعة Market Pro Trade ، شركة Market Pro Trade

علاوة على ذلك ، تفتخر Market Pro Trade بوجود عملاء متعددين في جميع أنحاء العالم. تدعي الشركة اليائسة زورا أنها تلتزم بقواعد الحكومة. هذه خطوة يائسة لجذب انتباه العملاء. لا شيء إيجابي يمكن أن يخرج من مثل هذه الشركة القذرة.

تذكر الشركة أنها تستخدم التكنولوجيا لتحقيق النجاح. التدابير الأمنية التي تدعي المنصة أنها تمارسها غير مرئية. فشل الكيان في الكشف عن البنك الذي يستخدمه لفصل أموال العملاء.

استثمر مع أفضل شركات تداول العملات المشفرة التي لها تاريخ تداول. كانت المنصات في السوق الأطول. سوف تنام بشكل أفضل مع العلم أن أمنك يتم الاهتمام به. تظهر ملاحظات العملاء الشرعية من عملائهم السعداء أن هذا البرنامج أصلي.

استعراض Marketprotrade.com

يُزعم أن عملية التسجيل تستغرق 5 دقائق فقط. يتطلب Market Pro Trade من المتداولين تقديم معرف لهم للتحقق من معلوماتك. لا نوصي بمشاركة مثل هذه المواد الهامة معهم. هذا لأن النظام الأساسي يمكنه استخدام البيانات ضدك.

سرقة الهوية هي جريمة خطيرة. بالنظر إلى أن المشروع يعمل بشكل مجهول ، لا يمكنك إبلاغ السلطة بذلك. لم نتمكن من تلبية متطلباتهم لأننا ندرك أن هذه عملية احتيال. وبالتالي ، لا يمكننا التحقق مما إذا كانت طرق الدفع المذكورة تعمل أم لا.

تتفاخر Market Pro Trade بأن لديها أكثر من 120 أصلًا. يزعمون أيضًا أن لديهم أفضل نظام إعلامي. يمكن لجميع عملائهم الوصول إلى المواد التعليمية. لديهم أيضًا فريق دعم حائز على جوائز. لا تثق أبدًا في كيان خارجي. معلوماتهم تهدف فقط لخدمة احتياجاتهم الجشعة.

لا نعرف تقنية التداول التي تستخدمها المنصة. أنت أفضل حالًا بدون هذا الكيان كشريك تجاري لك. الشهادات التي تفيد بأن الوسيط كان مزيفًا. نود أن نرى أدائهم التجاري المدقق. لا يمكننا الاعتماد على تصريحات زائفة من أشخاص حصيفين.

مراجعة عملاء Market Pro Trade

لدى Market Pro Trade العديد من التقييمات الإيجابية في TrustPilot. شاشة هذا النظام الأساسي ليست صارمة ، وقد ينتهي بك الأمر إلى اتخاذ قرار خاطئ. ومع ذلك ، تشير المراجعة إلى أن الشركة هي الأفضل مع وجود فرص كبيرة للمستثمرين.

المشكلة الوحيدة التي يواجهونها هي أن دعم العملاء بطيء بعض الشيء. ومع ذلك ، كل شيء آخر سليم. يحتوي الكيان على واجهة سريعة الاستجابة سهلة الاستخدام. يوصي الأعضاء بالمشروع للجميع.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

علمنا أيضًا من المعلومات أن الكيان لديه أكثر من مليون مستخدم. حاليا ، هم يعملون في 1 دولة. لسوء الحظ ، لا يمكن للوسيط الذي ليس لديه سجل تداول أن يكتسب مثل هذا الجمهور الكبير لذلك هذه خدعة كاملة.

يحتوي Market Pro Trade أيضًا على مواد تعليمية متاحة للمتداولين المبتدئين. تم الإشادة بالمشروع لامتلاكه أفضل بروتوكول أمان. مشكلتنا الرئيسية مع الشركة هي أن الأفراد الذين تركوا البيان وراءهم مجهولون.

إنها ليست صورًا للملف الشخصي أو رابطًا إلى حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي أو دليل على الدفع. لم يتم التحقق من أداء الوسيط. لا يمكننا التوصية بمثل هذا العمل الغامض للمتداولين. غالبًا ما تجد مخططات قذرة تدفع لأشخاص عشوائيين لمراجعتها.

شروط تداول Market Pro Trade

لا يمكن الوصول إلى منصة التداول الخاصة بـ Market Pro Trade. يزعمون أن لديهم واجهة على شبكة الإنترنت و MT4 ، لكن الروابط لا تعمل. يتم أيضًا استبعاد الرافعة المالية وفروق الأسعار المتاحة لتجار الفوركس. سياسة الخمول في الحساب ليست موجودة أيضًا. أنا\

السحب والودائع

تشمل طرق الدفع المتاحة للمتداولين ؛ Visa و MasterCard و Maestro و UnionPay والتحويلات المصرفية. على ما يبدو ، لا يبدو أن أيًا من الطرق المذكورة أعلاه تعمل. لذلك ، تستخدم الشركة خيارات دفع أخرى مشبوهة.

من المستحيل استرداد أموالك بمثل هذا المخطط. سيكون عليك الاتصال بالدعم. الدفع الآمن الوحيد هو عن طريق البطاقة المصرفية. يمكنك إصدار رد المبالغ المدفوعة لمدة تصل إلى 540 يومًا. استثمر بحكمة وتداول مع أفضل الوسطاء. أقل مبلغ يمكنك صرفه هو 50 دولارًا. تستغرق العملية ما يصل إلى 3 أيام.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

يمكنك الاتصال بـ Market Pro Trade عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. عنوان الشركة في St Vincent and the Grenadines. تستضيف المنطقة سيئة السمعة بعض مخططات بونزي العملاقة في الصناعة اليوم. بمجرد أن تقابل شركة استثمارية مع هذا الكيان ، نقترح عليك تجنبها.

مراجعة Marketprotrade.com ، شهادات خاطئة عن التجارة في Market Pro

علاوة على ذلك ، فإن تكليفهم ببياناتك يعرضك لخطر شديد. يمكنهم تبريدك حتى بعد خروجهم من السوق. المحتالون يغزون خصوصية عملائهم. لكن ، لسوء الحظ ، فإن صفقاتهم أيضًا لا تقاوم.

الاتصال بين الاحتيال والعملاء غير أخلاقي. إنهم يعلمون تمامًا أن المتداولين لا يمكنهم فعل أي شيء للوصول إليهم. لذلك ، يقومون بفصل مكالماتهم لتجنب الإزعاج. بدلاً من ذلك ، استثمر مع شركة توفر عنوانًا فعليًا. الشخص الذي يمكنك زيارة مكاتبهم كلما دعت الحاجة أو اتصل بهم.

تنظيم وتسجيل التجارة المؤيدة للسوق

شركة Market Pro Trade ليست مسجلة ولا منظمة. ومع ذلك ، يدعي الوسيط أنه يلتزم بقواعد الاتحاد الأوروبي. لديهم ترخيص من ESMA. للأسف ، تعمل هذه المنصة الخارجية في الاتحاد الأوروبي بشكل غير قانوني. يجب وضع المحتالين وراء الكيان وراء القضبان.

علاوة على ذلك ، لم يحقق الوسيط رأس المال الكافي الذي تطلبه الهيئة من شركة الاستثمار أن تمتلك (730 ألف يورو). لذلك ، لن تحصل على أي تعويض بمجرد خروج المشروع من الصناعة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يبلغ مخطط بونزي عن أنشطته المالية للوكالة.

يمكنك توقع أسوأ ظروف التداول منهم. تميل منصات Shady إلى فرض رسوم خفية على عملائها. إنهم يفتقرون إلى الشفافية دون أن يكون لديهم شركة يستجيبون لها ، ومؤهلات المسؤولين الماليين ومدير الحساب غير معلنة.

لا يمكنك الحصول على أفضل نتيجة تداول عندما تثق في الوسيط الخطأ. يقع مقر Market Pro Trade في SVG ولا تراقب الدولة شركات الاستثمار عبر الإنترنت. ذكرت السلطة للجمهور في وقت سابق. لذلك ، فإن الاستثمار مع شركة خارجية يحدك من التمتع بأمان الأموال.

لا تفصل Market Pro Trade أموال المتداولين في حسابات السيولة. لذلك ، نوصي بشدة بتجنبها. بدلاً من ذلك ، اختر منصة تداول تشفير مرخصة هذا حقيقي وشفاف.

البصيرة المجال

الشركة عبارة عن مخطط استثماري صديق للبيئة. تم التسجيل في يناير 2021. على الرغم من محاولتنا الجادة للتستر على أنشطتهم القذرة ، إلا أننا ما زلنا نكشف عنها. وقتهم في السوق كافٍ لإثبات أن هناك من يشارك في الاستثمار. ومع ذلك ، فإننا نطلب الكثير من مخطط مكشوف. حركة المرور الخاصة بهم منخفضة أيضًا. حاليًا ، موقع جمهورهم المستهدف في أوروبا.

الحكم النهائي

Market Pro Trade ليس وسيطًا موثوقًا به. تحتوي المنصة على العديد من المراجعات الخاطئة من عملائها. لا يمكننا الكشف عن خدمات الاستثمار أو المنتجات منها. ليس لديهم حتى منصة تداول تثبت أن هذا كيان عديم الفائدة.

علاوة على ذلك ، فإن متطلبات السحب والإيداع محدودة أيضًا. فيما يلي قائمة بمشاريع استثمار العملات المشفرة الشفافة. يمكنك توليد عوائد حقيقية سلبية معهم. سجل معهم اليوم! تداول سعيد لأنك تتجنب Marketprotrade.com.

 

8 ردود على "Market Pro Trade Review: Marketprotrade.com عملية احتيال قذرة"

  1. كيم ميروس

    أعتقد أن هذه الشركة تعمل الآن ضمن المجال https://marketpro.site/#/

    لقد لاحظت أن أحد الأماكن التي يقولون إنهم يخضعون للتنظيم هو في سانت فنسنت وجزر غرينادين أيضًا.

    إليك قائمة بالمنظمين المفترضين.

    ما هي المؤسسات التنظيمية؟
    Market Pro Global Markets (UK) Limited موجودة في المملكة المتحدة وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA).

    تعمل Market Pro Global Markets (CY) Limited في قبرص وتخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC).

    شركة Market Pro Global Markets Intl Ltd مرخصة من لجنة الخدمات المالية (FSC) في موريشيوس.

    شركة Market Pro Global Markets LLC مسجلة لدى هيئة الخدمات المالية (FSA) في سانت فنسنت وجزر غرينادين.

    هذا ما يحتويه موقع الويب مثل مكتب الشركة.

    عنوان المكتب الرئيسي للشركة:
    هونغكونغ
    العنوان
    17 طريق كاي تشيونغ ، خليج كولون ، هونغ كونغ
    هاتف
    852
    مكالمة دولية
    852
    اتصال البريد الإلكتروني العالمي
    marketpro017@gmail.com

    لقد استثمرت Crypto معهم والآن يستمرون في الخروج بأسباب تمنعني من سحب الأموال. لكنهم يطلبون دائمًا نوعًا من الرسوم الكبيرة في إطار زمني قصير حتى يتمكنوا من معالجة الأمور.

    قد ترغب في النظر في هذا.

    • فرناندو

      هذا صحيح ، لقد فقدت استثماري أيضًا ، فهم يطلبون مبلغًا كبيرًا للإفراج عن الأموال ، وهو ما لا أصدقهم على الإطلاق.

  2. نيكول

    مرحبا كيم،
    لقد وقعت أيضًا ضحية لموقع marketpro.site وأعلم أنه عملية احتيال. اتصل بي أحد الأشخاص عبر تطبيق مواعدة وفقدت أموالي. أحاول فضح هذا الموقع والرجل الذي تمكن من خداعي حتى لا ينخدع الآخرون كما فعلت. لقد قرأت معلومات تقودني إلى الاعتقاد بأن هذا الموقع مرتبط بعملية احتيال Sha Zhu Pan من الصين.

    لدي فضول لمعرفة كيف تعرفت على موقع تداول الفوركس غير الشرعي هذا؟

    • نيكول

      مرحبا كيم،
      لقد بحثت في هذا الأمر على نطاق واسع ويبدو أن marketpro.site تم إنشاؤه في مايو 2021. قابلت أيضًا الرجل الذي عرّفني على هذا الموقع عبر Tinder ... أتساءل عما إذا كان هو نفس الرجل؟ الرجل الذي اتصل بي يستخدم اسمًا مزيفًا لجيري ويليامز وتم التحقق منه أيضًا من خلال Tinder. لقد حددت بالفعل الرجل الحقيقي الذي تُستخدم صوره ومقاطع الفيديو الخاصة به في عملية الاحتيال هذه لأنني لا أعتقد أنه على علم بذلك. إنه رجل يعيش في فرنسا.
      هذا الأمر برمته مجنون ولا أستطيع أن أصدق كيف يبدو هذا الموقع متطورًا وحقيقيًا. آمل ألا يقع الآخرون ضحية. لقد كان هذا كابوسا كاملا.
      آسف لأنك تمر بها أيضًا.

      نيكول

      • كيم

        نعم ، واصلت إجراء عمليات بحث على صور Google لصور الرجل من ملفه الشخصي ، بدافع الفضول عندما بدأ في الخروج بأعذار للعمل والسفر لعدم مقابلته. أخيرًا تلقيت ضربة على إحدى الصور التي أرسلها إلي ولم تكن موجودة في ملفه الشخصي. اتضح أنه كان في الواقع مراسلًا من إسبانيا يستخدم صوره. أنا غاضب جدًا ، لأنني كنت أعرف غريزيًا أن الأمر برمته بدا مريبًا ومريبًا بعد الدردشة لفترة من الوقت ولم يستطع التوقف عن الهذيان بشأن تداول العملات الأجنبية ، لكنني لم أتبع حدسي. بعد ذلك ، بمجرد أن كشفت الصور المزيفة ، كنت جديدًا ، كان الأمر برمته عملية احتيال. ربما نفس المتأنق أو في نفس فريق الاحتيال.

        أود الدردشة معك في وضع عدم الاتصال ، لكن كما تعلم ، لا ينبغي أن نشارك أي معلومات اتصال مع الغرباء بعد هذا الحادث ، صحيح. من المفيد أن تكون متشككًا في كل شخص تصادفه عبر الإنترنت. أستطيع أن أقول بصراحة أن تصديق أي شيء قاله هذا الرجل ، كان أغبى شيء فعلته على الإطلاق. لقد علقت للتو في وقت ضعيف في حياتي ، بعد أن فقدت عائلتي وأصدقائي بسبب Covid. حتى أنه قال إنه فقد أخته لكوفيد لتكوين رابطة معي. يا له من هراء. أنا آسف لأنك وقعت ضحية أيضًا.

      • كيم

        أيضًا ، يمكنك تقديم تقرير إلى هيئة السلوك المالي (FCA) لأنه اتضح أنهم يستخدمون رقم FCA الخاص بشركات أخرى على موقع الويب هناك. بريدهم الإلكتروني لتقديم تقرير في مركز اتصال العملاء
        is Consumer.queries@fca.org.uk

        لن يكونوا قادرين على المساعدة في الحصول على أي أموال ربما تكون قد فقدتها ، ولكن يمكنهم التحقيق فيها والإبلاغ عنها ووضعها على قائمة الشركات التي يجب الانتباه لها وتوعية الناس بالابتعاد عن موقع الاحتيال الخاص بهم.

  3. فرناندو دوران

    كيف يمكنني استرداد أموالي ، وهم يطلبون مني إرسال 3000 دولار للإفراج عن أموالي؟ هذا بالإضافة إلى أن تدفع قبل نفس المبلغ. أحتاج إلى الحصول على
    كيف يمكنني استرداد المال؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Market Pro Trade Review: Marketprotrade.com a Dirty Scam

Market Pro Trade Review
  • Regulation
  • Fund Safety
  • Customer Support
  • Client Testimonials
0.5

Summary

Market Pro Trade requires traders to provide an ID for them to verify your information. We do not recommend sharing such critical materials with them. This is because the platform can use the data against you.

Market Pro Trade is an illegitimate broker. Nonetheless, the venture claims clients can trade from anywhere; in the car, on the plane, or even on the base to your way home. The entity allegedly has the answer to your question. They market their trading conditions as the best.

Unfortunately, we have enough reasons for you to avoid this platform. Please stick with us as we expose this Ponzi scheme. The company is targeting investors from Europe without acquiring a license from the relevant bodies.

Market Pro Trade Review, Market Pro Trade Company

Moreover, Market Pro Trade brag having multiple clients across the globe. The desperate company falsely claims to adhere to the rules of the government. This is a desperate move to acquire the attention of clients. Nothing positive can come out from such a dirty firm.

The company state that it uses technology to achieve success. The security measures the platform claims to exercise are invisible. The entity fails to disclose the bank that it uses to segregate clients’ funds.

Invest with the best crypto trading companies that have a trading history. The platforms have been in the market the longest. You will sleep better knowing that your security is taken care of. The legit client feedback from their happy customers shows that this software is genuine.

Marketprotrade.com Review

The registration process allegedly only takes 5 minutes. Market Pro Trade requires traders to provide an ID for them to verify your information. We do not recommend sharing such critical materials with them. This is because the platform can use the data against you.

Identity theft is a serious crime. Considering that the venture is operating anonymously, you cannot report them to the authority. We couldn’t meet their requirements as we are aware this is a scam. Hence, we cannot verify whether the listed payment methods are working.

Market Pro Trade brags it has over 120 assets. They also claim to have the best informative system. All their customers can access educational materials. They also have an award-winning support team. Never trust an offshore entity. Their information is only meant to serve their greedy needs.

We don’t know the trading technique that the platform is using. You are better off without this entity as your trading partner. The testimonials that the broker has been fake. We would love to see their audited trading performance. We cannot rely on bogus statements from discreet people.

Market Pro Trade Clients Review

Market Pro Trade has several positive reviews in TrustPilot. The monitor of this platform is not strict, and you might end up making the wrong judgment. Nevertheless, the review suggests that the company is the best with great opportunities for investors.

The only problem that they have is the customer support being a bit slow. Nonetheless, everything else is sound. The entity has a responsive interface that is easy to use. Members are recommending the venture to all.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

We also learned from the information that the entity has over 1 million users. Currently, they are operating in 14 countries. Unfortunately, a broker without a trading history can’t acquire such a high audience. So this is a complete bluff.

Market Pro Trade also has educational materials that available for rookie traders. The venture is being praised for having the best security protocol. Our main problem with the company is that the individuals who have left the statement behind are anonymous.

They are no profile pictures, link to social media accounts, or evidence of payment. The performance of the broker is unverified. We cannot recommend such a murky business to traders. Often you find dirty schemes paying random people to review them.

The Trading Conditions of Market Pro Trade

The trading platform of Market Pro Trade is inaccessible. They claim to have a web-based interface and MT4, but the links are non-functional. The leverage and spread available for the forex traders are also left out. The account dormancy policy is also not there. I\

Withdrawal and Deposits

The payment methods available for traders include; Visa, MasterCard, Maestro, UnionPay, and Bank Transfers. Apparently, none of the above-mentioned methods appear to work. Therefore, the company uses other shady payment options.

It is impossible to recover your funds with such a scheme. You will have to contact support. The only safe payment is via bank card. You can issue a chargeback from up to 540 days. Invest wisely and trade with the best brokers. The least amount that you can cash out is $50. The process takes up to 3 days.

Customer Support and Contact Details

You can contact Market Pro Trade via email or phone. The address of the company is at St Vincent and the Grenadines. The infamous area hosts some of the giant Ponzi schemes in the industry today. Once you come to encounter an investment firm with this entity, we suggest you avoid them.

Marketprotrade.com Review, Market Pro Trade False Testimonials

Moreover, entrusting your data to them exposes you to severe danger. They can cold you even after they exit the market. Con artists invade the privacy of their clients. But, unfortunately, their deals are also irresistible.

The communication between fraud and customers is unethical. They perfectly know that traders cannot do anything to reach them. Therefore, they disconnect their calls to avoid disturbance. Instead, invest with a company that provides an actual address. The one you can visit their offices whenever the need arises or call them.

Market Pro Trade Regulation and Registration

Market Pro Trade is neither registered nor regulated. The broker nonetheless claims it complies with the EU rules. They have a license from ESMA. Sadly, this offshore platform operates in the European Union illegally. The con artists behind the entity ought to be put behind bars.

Furthermore, the broker has not met the adequate capital that the body requires the investment firm to have (730K EUR). Therefore, you won’t receive any compensation once the venture exits the industry. Additionally, the Ponzi scheme does not report its financial activities to the agency.

You can expect the worst trading conditions from them. Shady platforms tend to inflict hidden charges on their customers. They lack transparency without having a corporate they answer to, and the financial officers and account manager qualification is undisclosed.

You cannot get the best trading outcome when you trust the wrong broker. Market Pro Trade is based in SVG the country does not monitor online investment companies. The authority stated to the public some time back. Therefore, investing with an offshore firm limits you from enjoying fund safety.

Market Pro Trade does not segregate traders’ money in spate accounts. Therefore, we highly recommend you avoid them. Instead, choose a licensed crypto trading platform that is genuine and transparent.

The Domain Insight

The company is a green investment scheme. The registration happened in January 2021. Despite trying very hard to cover up their dirty activities, we still uncovered them. Their time in the market is enough to prove there are involved in investing. However, we are asking for too much from an exposed scheme. Their traffic is also low. Currently, the location of their target audience in Europe.

Final Verdict

Market Pro Trade is not a reliable broker. The platform has several false reviews from its customers. We cannot detect investment services or products from them. They don’t even have a trading platform that proves that this is a useless entity.

Moreover, the withdrawal and deposit requirements are also limited. Here is a list of transparent cryptocurrency investment ventures. You can generate passive genuine returns with them. Sign up with them today! Happy trading as you avoid Marketprotrade.com.

 

6 Replies to “Market Pro Trade Review: Marketprotrade.com a Dirty Scam”

  1. Kim Mirus

    I believe this company is now operating under the domain https://marketpro.site/#/

    I noticed that one of the places they say they are regulated by is in Saint Vincent and the Grenadines as well.

    Here’s there list of supposed regulators.

    What institutions are regulation?
    Market Pro Global Markets (U.K.) Limited is in the United Kingdom and is authorized and regulated by the Financial Conduct Authority (FCA).

    Market Pro Global Markets (C.Y.) Limited operates in Cyprus and is regulated by the Cyprus Securities and Exchange Commission (CySEC).

    Market Pro Global Markets Intl Ltd is licensed by the Financial Services Commission (FSC) of Mauritius.

    Market Pro Global Markets LLC is registered with the Financial Services Authority (FSA) of Saint Vincent and the Grenadines.

    This is what the website has as it’s corporate office.

    Corporate Head Office Address:
    HONGKONG
    address
    17 Kai Cheung Road, Kowloon Bay, Hong Kong
    phone
    +852 66190896
    international call
    +852 66190896
    Global e-mail contact
    marketpro017@gmail.com

    I invested Crypto with them and now they keep coming up with reasons to not let me make a withdrawal of funds. But they do always request some sort of large fee within a short time frame in order for them to remedy things.

    You may want to look into this.

  2. Nicole

    Hi Kim,
    I also fell victim to the marketpro.site and know it’s a scam. I was contacted by someone on a dating app and lost my funds. I am trying to expose this site and the man that managed to scam me so that others don’t get fooled like I did. I have read info that leads me to believe this site is connected with the Sha Zhu Pan scam from China.

    I am curious to know how you were introduced to this illegitimate Forex trading site?

    • Nicole

      Hi Kim,
      I have researched this extensively and it looks like the marketpro.site was created in May 2021. I also met the man who introduced me to this site via Tinder…I wonder if it was the same man? The guy who contacted me is using a fake name of Jerry Williams and was also verified through Tinder. I have actually located the real man whose images and videos are being used in this scam as I don’t think he is aware. He’s a man living in France.
      This whole thing is crazy and I can’t believe how sophisticated and real this site looks. I hope others don’t fall victim. This has been a complete nightmare.
      Sorry you’re going through it too.

      Nicole

      • Kim

        Yeah, I kept doing google image searches of the guy’s pics from his profile, out of curiosity when he started coming up with work and travel excuses not to meet. I finally got a hit on one of the pictures he sent me that wasn’t on his profile. Turns out it was actually some reporter from Spain whose pics he was using. I’m so pissed, because I knew instinctively the whole thing seemed off and suspicious after chatting for awhile and he couldn’t stop raving about FX trading, but I didn’t follow my instincts. Then, once I exposed the fake pics I new the whole thing was a scam. Probably the same dude or on the same scam team.

        Would love to chat offline with you, but you know, we shouldn’t really be sharing any contact info with strangers after this incident, right. It pays to be skeptical of everyone you come across online. I can honestly say believing anything that guy said, was the dumbest thing I’ve ever done. I just got caught up at a vulnerable time in my life, after losing family and friends to Covid. He even said he lost his sister to Covid to form a bond with me. What a scumbag. I’m sorry you got victimized as well.

      • Kim

        Also, you can file a report with the Financial Conduct Authority (FCA) because it turns out they are using another companies FCA number on there website. Their email to make a report at their Customer Contact Centre
        is consumer.queries@fca.org.uk

        They won’t be able to help with getting any funds you may have lost, but they can investigate and flag them and put them on a list of firms to watch out for and make people aware to steer clear of their scam site.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *