استعراض Marketcryptokings: Marketcryptokings.com وسيط يائس

استعراض MarketCryptoKings
  • أمان الصندوق
  • اللائحة
0.5

الملخص

تعرض المنصات الخاضعة للتنظيم قدرًا كبيرًا من الشفافية ، وهذا ما يفسر الغموض الذي تظهره MarketCryptoKings. لا تعترف أي هيئة تنظيمية بالشركة. ومن ثم يخفي المؤسسون بياناتهم لتجنب الملاحقات الجنائية.

MarketCryptoKings هو وسيط فوركس خارجي يعد المستثمرين بأفضل خدمات فوركس. يحثون المتداولين من خلال الانضمام إلى شركة الاستثمار ، فأنت تصبح جزءًا من 200000 من كبار المستثمرين. ومع ذلك ، لمعرفة ما إذا كانت الشركة شرعية ، قمنا بإجراء بحث شامل عن الشركة.

ومن ثم إذا كان لديك أي خطط للاستثمار في الشركة ، فإننا نقترح أن تتمسك بهذه الفكرة. في هذا الاستعراض غير المتحيز ، نركز على بعض العلامات الحمراء التي تكشفها MarketCryptoKings ولماذا تتعرض أموالك لمخاطر كبيرة. ومع ذلك ، يمكنك التفكير في الاستثمار مع وسطاء الفوركس الشرعيين التي تتسم بالشفافية في أسلوب عملها ، والتي تستخدم استراتيجيات مجربة ومختبرة.

علاوة على ذلك ، يميل المحتالون إلى العمل في احتمالية مماثلة. ليس هناك ما يضمن أن MarketCryptoKings سيعمل بشكل مختلف. يزعمون أيضًا أن البرنامج سهل الاستخدام والمناورة. علاوة على ذلك ، تفتقر صفحة الويب إلى الكثير من البيانات ذات الصلة التي يمكنك الاعتماد عليها. سوف تتلقى باستمرار مكالمات هاتفية بمكافآت مثيرة للاهتمام وأرباح لا يمكن تحقيقها إلى حد كبير.

يرجى عدم الوقوع في أي من العروض لأنه بمجرد إيداع الأموال ، فهذه نهاية العمل بينك وبينهم. بالإضافة إلى ذلك ، قد ينتهي الأمر بمنع بياناتك من الوصول إلى أي من الخدمات التي تقدمها. لا تقدم MarketsCryptoKings أي بيانات توضح كيفية عمل البرنامج وما إذا كان يمكنك الاعتماد عليه أم لا. يُفضل التداول التلقائي بشكل كبير على البشر بسبب عدم القدرة على الاحتفاظ بالعواطف. ومع ذلك ، قد يكون للثقة في الأدوات الخاطئة تأثير كبير على أموالك.

استعراض MarketCryptoKings.com

لا تكشف MarketCryptoKings عن أي معلومات عن المؤسسين. الأشخاص الذين يقفون وراء الشركة غير معروفين أيضًا ، وهذه علامة حمراء كبيرة. معلومات المؤسسين ضرورية لأنها تساعدك على معرفة نوع المؤهلات للأشخاص الذين تعمل معهم.

مراجعة MarketCryptoKings ، شركة MarketCryptoKings

إن مخاطر التعامل مع المجرمين الذين قد لا يمتلكون خبرة واحدة في هذا المجال عالية للغاية. وبالتالي فإن مصلحتهم الرئيسية الوحيدة هي الأموال التي تودع بها النوافذ المنبثقة التي تستمر في الظهور ، ولكن هذه مجرد محاولة لجذبك لإيداع الأموال. أزواج العملات الرئيسية في MarketCryptoKings هي ؛ USD / CNY ، GBP / AUD ، USD / CAD ، EUR / GBP ، USD / NZD ، و USD / GBP.

يقدمون للمتداولين مكافآت نقدية مقابل كل إيداع يقومون به. وبالتالي ، لا يمكنك سحب المكافأة ، وعليك التداول قبل الوصول إلى أموالك. سيلاحظ معظم المتداولين الخبراء على الفور العلامات الحمراء التي يصورونها. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم يكن لدى مالكي الشركة أجندة خفية ، فسيكشفون علنًا عن بياناتهم للمتداولين.

كيف تعمل MarketCryptoKings

تحث MarketCryptoKings المستثمرين على استخدام استراتيجيات الخبراء وإمكانية بدء التداول مثل المحترفين. لا توجد معلومات عن الخبراء أيضًا ، وأنت تخاطر باستخدام استراتيجيات قد توجهك فقط نحو الخسائر.

أيضًا ، يحصل المستثمرون على مرشد تداول يوجهك إلى نجاحك. ومع ذلك ، يمكن للمتداولين البدء في جني الأموال من خلال "المنصة سهلة الاستخدام" والوصول إلى أكثر من 200 سوق. بقدر ما يحاولون إخفاء غموضهم ، تظهر الكثير من الأعلام الحمراء. لا يبدو أن لديهم أي استراتيجيات تجارية.

سوف تعدك المخططات الهرمية بالعالم ولكن دون أي نهج. المنصة متاحة للمستخدمين عبر التنزيل ، وهم يزعمون أنها مصممة لتحقيق النجاح. علاوة على ذلك ، من غير المعروف كيف يحققون عمليات تنفيذ سريعة للتجارة. ومن ثم قد يحتفظ المؤسسون المجهولون بالأموال في حساباتهم الشخصية.

لا تحتوي على أي نتائج تداول سابقة ، وكيف تعرف أن تقدير العوائد غير معروف. بدون نتائج التجارة السابقة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل أو أكثر ، من المستحيل تحديد العوائد التي ستحصل عليها. قد تحقق MarketCryptoKings نتائج سلبية فقط ؛ ومن ثم فإن الوثوق بمثل هذه الشركة الاستثمارية أمر محفوف بالمخاطر.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

شهادات وجوائز MarketCryptoKings 

تعرض MarketCryptoKings سمة شائعة جدًا بين المحتالين. يظهر استخدام صور الأسهم والأسماء في شركة الاستثمار. تعرض الصفحة صورًا للمستثمرين السعداء الذين يُنظر إليهم على أنهم يشكرون MarketCryptoKings على الخدمات. أيضًا ، فإن الأرباح التي يدعون أنهم حصلوا عليها في غضون فترة زمنية قصيرة تفتقر إلى أي دعم.

الشهادات مفضلة إلى حد كبير وتخلق المزيد من الثقة مع الشركة. ومع ذلك ، فإن الوقوع في الشهادات الخاطئة قد يكون له تأثير كبير جدًا على الأرباح التي تحققها. ومن ثم قد تشعر بصدمة كبيرة عندما تكتشف أن الأشخاص الذين تم استخدام أسمائهم لا يدركون وجود الشركات.

بالإضافة إلى ذلك ، يتفاخرون بالفوز بالعديد من الجوائز ، مثل أفضل وسيط جديد في عام 2014 وأسرع منصة تداول في عام 2017. تم اختلاق هذه المعلومات لأن الجوائز غير موجودة. تنتشر الأخبار بسرعة في هذا اليوم ، وإذا كانوا حقًا يغيرون حياة المتداولين ، فسيكونون معروفين بالخدمات المذهلة. أيضًا ، مطالبة 200000 عميل هي محاولة لجعلهم يبدون وكأنهم عند الطلب.

التنظيم ودعم العملاء

تعرض المنصات الخاضعة للتنظيم قدرًا كبيرًا من الشفافية ، وهذا ما يفسر الغموض الذي تظهره MarketCryptoKings. لا تعترف أي هيئة تنظيمية بالشركة. ومن ثم يخفي المؤسسون بياناتهم لتجنب الملاحقات الجنائية.

قد تختفي الشركة بسهولة بكل أموالك ، ولا يمكنك الوصول إليها بأي طريقة. أيضًا ، قد يتعارضون مع جميع إرشادات التجارة المحددة. لذلك ، من غير القانوني توليد الأموال من الجمهور دون بيانات تنظيمية.

بالإضافة إلى ذلك ، فهي لا تحتوي على أي دعم اتصال يمكنك استخدامه للوصول إليهم في حالة وجود أي استفسارات. يميل المحتالون إلى إخفاء هويتهم لمنع المتداولين من الوصول إليهم بمجرد خداع أموالك.

سلامة الأموال

هناك عدة عوامل تحدد ما إذا كانت المنصة مناسبة بما يكفي لكسب ثقتك. تعرض MarketCryptoKings جميع الأسباب لعدم الوثوق بكيان الاحتيال حتى ولو بعملة واحدة. يقبلون طرق دفع متعددة: Bitcoin و Skrill والتحويل البنكي.

لا تحتوي على أي دليل على عمليات السحب الناجحة التي قام بها المتداولون. وبالتالي ، فإنهم يفرضون رسومًا إضافية بنسبة 3.6٪ على كل عملية سحب. المؤسسون المجهولون هم الذين من المرجح أن يستفيدوا من الشركة. قد يحتفظون بأموال العملاء في حساباتهم الشخصية حيث لا تتوفر بيانات مصرفية في أي مكان على موقع الويب.

كما أنه ليس لديهم أي سياسة استرداد وبمجرد أن تكون أموالك في حساباتهم ، فإن استعادتها شبه مستحيلة. علاوة على ذلك ، لا توجد بيانات عن أسلوب التداول الخاص بهم ولا يوجد حساب تجريبي للتعرف على البرنامج. 

خطة الاستثمار

تتميز MarketCryptoKings بخطط استثمارية متنوعة يمكنك الاختيار من بينها والبدء في جني الأرباح. ومع ذلك ، فإن الخطط مكلفة للغاية ، والحد الأدنى للاستثمار هو 250 دولارًا أمريكيًا والحد الأقصى 25000 دولارًا أمريكيًا.

مراجعة MarketCryptoKings.com ، خطط MarketCryptoKings

تمنح كل خطة المتداولين دعم الاتصال 24/6 ، ونظرة عامة يومية على السوق ، ومركز التعليم ، وندوات التداول عبر الإنترنت ، ومقاطع فيديو التحليل اليومي ، وتنبيهات الأسعار تتميز بـ 4 خطط ؛ الأساسية والبرونزية والفضية والذهبية. تتميز كل خطة بمدير حساب مخصص واستراتيجيات تداول شخصية.

لا شيء يبدو منطقيًا في حسابات Marketcryptokings.com. تتميز الخطط بخدمات أساسية عشوائية ، ولا يوجد شيء مميز عنها. كما أنها مكلفة للغاية ، وأموالك معرضة لخطر كبير.

الحكم النهائي

لا تتميز MarketCryptoKings بأي أسلوب تداول موثوق يمكنك الاعتماد عليه. علاوة على ذلك ، فإنها تعرض الكثير من سمات الاحتيال التي يجب أن تكون بمثابة علامات تحذير لأموالك في خطر كبير. هناك وسطاء فوركس شرعيين يمكنك الاعتماد عليها وكسب عوائد معقولة من خلال أساليبها المناسبة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Marketcryptokings Review: Marketcryptokings.com A Desperate Broker

MarketCryptoKings Review
  • Fund Safety
  • Regulation
0.5

Summary

Regulated platforms showcase a lot of transparency, and this explains the murkiness shown by MarketCryptoKings. Any regulatory body does not recognize the company. Hence the founders hide their data to avoid criminal prosecutions.

MarketCryptoKings is an offshore forex broker that promises investors the best forex services. They urge traders by joining the investment firm you become part of the 200000 top investors. However, to find out if the company is legit, we did thorough research on the company.

Hence if you had any plans of investing in the company, we would suggest that you hold that thought. In this unbiased review, we focus on some of the red flags MarketCryptoKings expose and why your funds are at great risk. Even so, you can consider investing with legit forex brokers that are transparent in their style of operation, and that use tried and tested strategies.

Moreover, scammers tend to operate in a similar likelihood. There are no guarantee MarketCryptoKings will operate any differently. Also, they claim that the software is easy to use and maneuver. Furthermore, the web page lacks a lot of relevant data that you can count on. You will constantly get phone calls with interesting bonuses and highly unattainable profits.

Please do not fall for any of the offers because once you deposit funds, that’s the end of business between you and them. Additionally, your details may end up getting blocked from accessing any of the services they offer. MarketsCryptoKings does not provide any data that shows how the software operates and whether or not you can rely on it. Automatic trading is greatly preferable to humans due to the inability to hold emotions. However, trusting the wrong tools may have a significant effect on your funds.

MarketCryptoKings.com Review

MarketCryptoKings does not reveal any information about the founders. The people behind the company are also not known, and this is a major red flag. The founders’ information is essential because it helps you know the kind of qualification the people you are in business with.

MarketCryptoKings Review, MarketCryptoKings Company

The risk of dealing with criminals who may not have single expertise in the niche is very high. Thus their only main interest is the funds that you deposit pop-ups keep appearing, but this is just an attempt to lure you into depositing funds. MarketCryptoKings main currency pairs are; USD/CNY, GBP/AUD, USD/CAD, EUR/GBP, USD/NZD, and USD/GBP.

They offer traders cash bonuses for every deposit that they make. Consequently, you cannot withdraw the bonus, and you have to trade before accessing your funds. Most expert traders will immediately notice the red flags they portray. In addition, if the company owners had no hidden agenda, they would openly reveal their data to traders.

How MarketCryptoKings Operates

MarketCryptoKings urges investors to use expert strategies and the possibility to start trading like a pro. There is no information on the experts either, and you risk using strategies that may only be directing you towards losses.

Also, investors get a trading mentor that will guide you to your success. However, traders can start making money with the ‘easy to use platform’ and gain access to more than 200 markets. In as much as they try to hide their murkiness, a lot of red flags are visible. They do not seem to have any trade strategies.

Pyramid schemes will promise you the world but without any approach.  The platform is accessible to users via download, and they claim that it is designed for success. Furthermore, how they achieve fast trade executions is unknown. Hence the anonymous founders may even be keeping funds in their personal accounts.

They do not feature any past trade results, and how you know, the estimation of the returns is unknown. Without past trade results for at least three months or more, it is impossible to determine the returns you will receive. MarketCryptoKings might only be attaining negative results; hence trusting such an investment firm is risky.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

MarketCryptoKings Testimonials and Awards 

MarketCryptoKings showcases a trait that is very common among scammers. The use of stock images and names is visible in the investment firm. The page features images of happy investors seen to be thanking MarketCryptoKings for the services. Also, the profits they claim to have within a short time lacks any backup.

Testimonials are greatly preferable and create more trust with the company.  However, falling for the wrong testimonies may have a very significant effect on the profits that you make. Hence you may even be in great shock to discover that the peoples whose names have been used have no realization of the companies’ existence.

Additionally, they brag about winning various awards, such as Best new broker in 2014 and the fastest trading platform in 2017. This information has been made up because the awards are nonexistent. News spreads fast this day, and if they were really changing the lives of traders, they would be known for the incredible services. Also, the 200000 clients claim is an attempt to make them look like they are on demand.

Regulation and Customer Support

Regulated platforms showcase a lot of transparency, and this explains the murkiness shown by MarketCryptoKings. Any regulatory body does not recognize the company. Hence the founders hide their data to avoid criminal prosecutions.

The company may easily disappear with all your funds, and no way that you can reach them. Also, they may go against all the set trade guidelines. Therefore, it is illegal to generate funds from the public without regulatory data.

Additionally, they do not feature any contact support that you can use to reach them in case you have any queries. Scammers tend to hide their identity to prevent traders from reaching them once they swindle your funds.

Funds Safety

Several factors determine whether a platform is suitable enough to earn your trust. MarketCryptoKings showcases all the reasons not to trust the scam entity with even a single dime. They accept multiple payment methods: Bitcoin, Skrill, and wire transfer.

They do not feature any evidence of successful withdrawals made by traders. Consequently, they charge an additional fee of 3.6% on every withdrawal. The anonymous founders are the ones more likely to benefit from the company. They may be keeping customer’s funds in their personal accounts as no banking data is available anywhere on the website.

They also do not have any refund policy and once your funds are in their accounts, getting it back is close to impossible. Furthermore, there is no data on their trading style no demo account to familiarize with the software. 

Investment Plan

MarketCryptoKings features various investment plans that you can choose from and start earning profits. However, the plans are extremely costly, and the minimum investment amount is $250 and maximum up to $25000.

MarketCryptoKings.com Review, MarketCryptoKings Plans

Each plan gives traders contact support 24/6, daily market overview, education center, live trading webinars, daily analysis videos, and price alerts. They feature 4 plans; Basic, Bronze, Silver, and Gold. Each plan features a dedicated account manager and personal trading strategies.

Nothing seems to make sense in Marketcryptokings.com accounts. The plans feature basic services that random, and there is nothing special about them. Also, they are extremely costly, and your funds are at great risk.

Final Verdict

MarketCryptoKings does not feature any reliable trading style that you can rely on. Moreover, they showcase so many scam traits that should serve as warning signs your funds are at great risk. There are legit forex brokers that you can count on and earn reasonable returns through their suitable styles.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *