مراجعة Mercuryo: Mercuryo.io هي بورصة مشبوهة

استعراض ميركوريو
  • أمان الصندوق
  • اللائحة
  • العميل ملاحظات
0.4

الملخص

أموالك ليست آمنة في ميركوريو. المخطط لم يكن في السوق لفترة طويلة. لا يوجد تاريخ يثبت أن هذه شركة موثوقة. لم تتخذ الشركة أيضًا تدابير لحماية أموال المستخدمين. 

ميركوريو هو مشروع عملة معماة. ينصب تركيزهم الرئيسي على سد الفجوة بين النقود التقليدية والعملة الرقمية. الشركة مضحكة وتفشل في عرض صفحة عنا. إنهم يتوقعون أن يثق بهم المستثمرون بشكل أعمى حتى دون معرفة ما يشتركون فيه. 

استعراض ميركوريو ، شركة ميركوريو

يؤكد المشروع المشبوه للمستثمرين أنه لا يجمع الرسوم المخفية. لديهم أوامر سحرية للمتداولين. يعد الكيان العملاء بأنهم سيقدمون ثروات سريعة. هناك العديد من المحتالين في السوق الذين يريدون السرقة من الأبرياء.

لقد ولت الأيام التي يمكن أن تصبح فيها ثريًا بين عشية وضحاها. إذا كنت ترغب في التداول بنجاح ، يجب أن تحصل على المهارات المناسبة. خلاف ذلك ، سوف تندم على التداول عبر الإنترنت. لا يمتلك Mercuryo أدوات أو أصول تداول. 

الاستثمار شيء يجب أن تأخذه على محمل الجد. سوف تصادف العديد من الإعلانات التي تروج لخدماتهم. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا لأن المحتالين يستخدمون استراتيجيات تسويقية مختلفة مثل عرض التعليقات الخاطئة. 

تداول مع شركة تجارية أفضل للعملات المشفرة أن يكون أصليًا في السوق. ستنام بسلام وأنت تعلم أنه ليس لديهم نية لسرقة أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. علاوة على ذلك ، تستمتع أيضًا بأمان الصندوق. 

تدعي الشركة أنها تقدم مواد تعليمية. ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد المتاح هو المدونات والمقالات. هذه المعلومات ليست بالتفصيل ولا يمكن أن تكون مفيدة للمستثمرين الخبراء. الكيان لا يستحق أن يكون في السوق. 

استعراض Mercuryo.io

Mercuryo هو مشروع يحاول تثقيف الناس حول العملات المشفرة. المدفوعات سلسة وسريعة. لديهم أيضًا محفظة يمكن للمستثمرين استخدامها لتخزين الأموال. المشكلة هي أن الشركة فشلت في إلقاء الضوء على التداول أو العمل كمحفظة.

هناك أجزاء من المعلومات لا تخلق الثقة في هذا المشروع. يحتاج التجار إلى توخي الحذر مع هذا الكيان. العلم الأحمر الرئيسي في نظامهم هو أن الكيان ليس لديه تاريخ استثمار. 

تتمتع Cryptocurrency بمزايا متعددة ، وقد غيرت العملات العديد من القطاعات في العالم. يمكنك الآن إرسال الأموال بشكل فوري دون القلق بشأن ساعات عمل البنك. في أي مكان وأينما كنت ، يمكنك استخدام أموال المعاملات. 

ومع ذلك ، فإن الخطأ الأكبر في كل العصور هو تكليف كيان مشبوه بأموالك. بمجرد إجراء المعاملات المالية ، لا يمكنك عكس الدفع. إذا كنت تدفع مقابل خدمات عبر الإنترنت لأشخاص مجهولين ، فلن تتعقبهم.

هذا هو السبب في أنه يجب عليك تجنب عطارد. نشك في أن المشروع هو كيان تشفير لأن المعلومات التي يوفرها النظام غير كافية. يجب ألا تخاطر بأموالك من خلال مخطط مزيف.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء

الشركة لديها مكتب في المملكة المتحدة. عطارد ، للأسف ، يستخدم معلومات خاطئة. المنصة عبارة عن مشروع خارجي سيخرج من السوق قبل الأوان. لا يمكنهم المجازفة بتقديم مكانهم الحقيقي لأن السلطة ستلاحقهم. 

سيتوقف رقم الهاتف الذي يوفره المشروع عن المرور بمجرد أن تبدأ في التشكيك في تشغيله. المرة الوحيدة التي يحتفظ فيها المحتالون بالاتصال هي عندما تريد الشركة المزيد من الأموال منك. 

يستخدم المحتالون أرقام VOIP للتصرف كما لو كانوا يعملون من منطقة معينة. سيكون من المفيد فقط إذا وثقت بمشروع أفضل بأموالك لأن الكيان سيهتم ببياناتك. بالإضافة إلى ذلك ، ستستجيب المشاريع المهنية بسرعة لأي مشكلة تواجهها.

حالة تنظيم الزئبق

تدعي الشركة أن أصلها من المملكة المتحدة. هذه إحدى الدول التي طبقت قواعد صارمة لحماية المستثمرين من التعرض لخسائر فادحة. يجب على الوسيط إيداع وديعة ضخمة (730 ألف يورو) لكي يعمل بشكل قانوني.

العملات المشفرة هي أصول لا تخضع لسيطرة الحكومة. قد يكون هذا هو السبب الرئيسي لكونها منتجات محفوفة بالمخاطر. ومع ذلك ، يجب أن يتوافق مخطط الاستثمار الذي يقدم هذه المنتجات مع الهيئات التنظيمية في مناطق معينة. 

Mercuryo ليس في قاعدة بيانات FCA. إنها هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة. لذلك ، الكيان القذر يعمل كما هو من فضلك. سوف يتركونك منتشيًا وجافًا دون التفكير في الأمر. 

الكيان ليس لديه متطلبات السحب والإيداع. نحن أيضًا في حالة عدم معرفة بشأن الرسوم التي يفرضها المخطط. ليس لديهم سياسة توجه عملياتهم. 

بالإضافة إلى ذلك ، فشل Mercuryo في الكشف عن الشركة الأم التي تقف وراء أنشطتها. تعمل الشركة بشكل غير قانوني ، وسوف يغادرون السوق دون سابق إنذار. التزم بأفضل الكيانات التي تتسم بالشفافية. 

أمان الصندوق

أموالك ليست آمنة في ميركوريو. المخطط لم يكن في السوق لفترة طويلة. لا يوجد تاريخ يثبت أن هذه شركة موثوقة. لم تتخذ الشركة أيضًا تدابير لحماية أموال المستخدمين. 

لذلك ، عندما تقوم بتخزين أموالك في محفظتهم ، لا يزال بإمكان المشروع التخلص منها في غمضة عين. تقدم الشركة خدمات دقيقة. ومع ذلك ، فإن المنصة لا تثبت أن لديها أفضل التدابير الأمنية المعمول بها.

إذا كنت تهتم بأموالك ، فلا تغفل عن الوثوق بهذه الشركة. عدم الكشف عن هويتهم هو السبب في أننا لن نوصي بهم للجمهور. قد يختارون عدم الوفاء بالوعود التي قطعوها على المتداولين. 

لا تحترم شركة Mercuryo الهيئات التنظيمية في الصناعة. لذلك ، هذا مشروع محفوف بالمخاطر. لا يوجد دليل حالي يوضح أن الكيان هو منصة استثمارية. نحن نرى فقط الأعلام الحمراء. خلاصة القول ، أموالك ليست آمنة هنا. 

ميركوريو العميل ملاحظات 

قد تعتقد أن Mercuryo هو أفضل مشروع تشفير في السوق. انتظر حتى لا ترى تعليقات إيجابية من عملائك. التبادلات الشعبية مثل Coinbase أصلية ويمكنها حتى تخزين أموالك. 

من المهم أن تتحقق مما يقوله الآخرون قبل أن تثق بشكل أعمى. يدعي المسوقون أن الشركة تعمل منذ عام 2018. ومع ذلك ، سيظهر لك بحث سريع أن الكيان قد صنع بصمته الرقمية الأولى في عام 2020. 

مراجعة Mercuryo.io ، ميزات Mercuryo.io

كما أنهم يطمحون إلى البقاء لمدة عام واحد فقط ، وهي سمة مشتركة مع المحتالين. لديهم عمولة 4٪. ويذكرون أيضًا أنه يمكن للمستثمرين تمويل محافظهم عبر بطاقات الخصم والائتمان. ومع ذلك ، لا يمكننا إثبات هذه الادعاءات. 

تدعي Mercuryo أيضًا أنها تقدم خدمات تجارية ، ومع ذلك لم نتمكن من تحديد رابط يؤدي إلى منصة التداول. يقول مروجوهم أيضًا أن المشروع يحتوي على مواد تعليمية. العملات المشفرة العديدة التي يتفاخر بها النظام لا يمكن رؤيتها في أي مكان.

الحكم النهائي

ميركوريو ، بورصة تدعي أنها تقدم خدماتها للشعب الأوروبي ، مشبوهة. هم ليسوا على قائمة البورصات ذات السمعة الطيبة في السوق. يتعامل الكيان مع العملات المشفرة ، لكن فريق ومؤسس المشروع غير معروفين.

هناك كيانات أفضل للعملات المشفرة التي تقدم خدمات من الدرجة الأولى للمستثمرين. ما عليك سوى أن تتعرف على الأشياء الأساسية ، فأنت على ما يرام. نحث العملاء على توخي الحذر حيث أصبح السوق مكانًا خطيرًا.

يقبل Mercuryo المستثمرين من جميع أنحاء الكوكب. ومع ذلك ، ليس لديهم ترخيص. هذا يجعلهم عملية احتيال تتطلع فقط إلى أموال المتداول. سوف نأكل قبعة إذا كان هذا المشروع لا يزال في السوق بعد انتهاء اسم المجال. 

1 الرد على "مراجعة Mercuryo: Mercuryo.io هي بورصة مشبوهة"

  1. تيغران

    هذه هي الفضيحة. لقد أجريت عملية بيع BCH على موقع changelly.com منذ 3 أيام. حتى الآن لم أسترد أموالي بسبب أي مشكلة حيث كان دعم Mercuryo.io يقول يومين. قالوا اليوم أنه لا توجد أي معاملة - مخطط قياسي للمحتالين. ثم أرسل لهم لقطات شاشة ، وقمت بتسجيل كل عمليات التشغيل ، وبعد 5 دقائق تمت استعادة سجل المعاملات الخاص بي. لكن هذا لا ينقذ mercuryo.io. ابتعد عن جميع عمليات التبادل باستخدام خدمات mercuryi.io. Mercuryo.io هو عملية احتيال !!!! تزوير!!!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Mercuryo Review: Mercuryo.io is a Suspicious Exchange

Mercuryo Review
  • Fund Safety
  • Regulation
  • Client Feedback
0.4

Summary

Your money is not safe in Mercuryo. The scheme has not been in the market for long. There is no history that proves this is a reliable firm. The company has also not put up measures to safeguard the funds of users. 

Mercuryo is a cryptocurrency venture. Their main focus is to bridge the gap between traditional money and digital currency. The company is funny and fails to feature an about us page. They expect investors to trust them blindly even without knowing what they are signing up to. 

Mercuryo Review, Mercuryo Company

The suspicious venture assures investors it does not collect hidden charges. They have magical orders for traders. The entity promise clients they will offer quick riches. There are multiple scammers in the market that want to steal from innocent people.

Gone are the days that you could become rich overnight. If you want to trade successfully, you must get the right skills. Otherwise, you will regret trading online. Mercuryo does not have trading tools or assets. 

Investment is something that you should take seriously. You will encounter many adverts promoting their services. Nonetheless, you must be cautious because con artists use various marketing strategies like featuring false reviews. 

Trade with a better crypto trading company in the market that is genuine. You will sleep peacefully knowing that they have no intention of stealing your hard-earned money. Moreover, you also enjoy fund safety. 

The company claims to be offering educational materials. Nonetheless, the only available thing is blogs, and articles. This information is not in detail and cannot be of use to expert investors. The entity is not worthy of being in the market. 

Mercuryo.io Review

Mercuryo is a venture that is trying to educate people about cryptocurrency. The payments are seamless and fast. They also have a wallet that investors can use to store funds. The problem is that the company fails to shed light on trading or to work as a wallet.

There are bits of information that do not create confidence in this venture. Traders need to be cautious with this entity. The main red flag with their system is that the entity does not have an investment history. 

Cryptocurrency has multiple advantages, and the coins have transformed various sectors in the world. You can now send money instanteneuously without worrying about bank working hours. Anywhere and wherever you are, you can use transact funds. 

However, the greatest mistake of all time is entrusting your funds to a shady entity. Once you transact funds, you cannot reverse the payment. If you are paying for services online to anonymous people, you will not track them down.

This is the reason that you should avoid Mercuryo. We doubt the venture is a crypto entity since the information that the scheme provides is insufficient. You should not risk your funds with a bogus scheme.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Contact Details and Customer Support

The company has an office in the United Kingdom. Mercuryo, unfortunately, is using false information. The platform is an offshore venture that will exit the market prematurely. They cannot risk presenting their real locale since the authority would come after them. 

The phone number that the venture provides will stop going through the moment you start questioning their operation. The only time the scammers will maintain communication is when the company wants more funds from you. 

Con artists use VOIP numbers to act like they are working from a specific area. It would help if you only trusted a better venture with your funds because the entity will take care of your data. Additionally, professional ventures will respond fast to any problem that you are facing.

Regulation Status of Mercury

The company claims that it originates from the United Kingdom. This is one of the countries that has enforced strict rules to protect investors against making huge losses. A broker must deposit a huge deposit (730K EUR) for them to operate legally.

Cryptocurrencies are assets that are not controlled by the government. This could be the main reason they are risky products. However, the investment scheme which offer these products must comply with the regulatory bodies in certain areas. 

Mercuryo is not in the database of the FCA. It is the UK financial watchdog. Therefore, the dirty entity is operating as it, please. They will leave you high and dry without having second thoughts. 

The entity does not have its withdrawal and deposit requirements. We are also in the dark regarding the fees that the scheme is charging. They do not have a policy that guides their operations. 

Additionally, Mercuryo fails to disclose the parent company behind its activities. The company is operating illegally, and they will leave the market without notice. Stick to the best entities that are transparent. 

Fund Safety

Your money is not safe in Mercuryo. The scheme has not been in the market for long. No history proves this is a reliable firm. The company has also not put up measures to safeguard the funds of users. 

Therefore, when you store your money in their wallet, the venture can still get it all away in the blink of an eye. The company is offering delicate services. However, the platform does not prove it has the best security measures in place.

If you care about your money, then do not be blind to trust this company. Their anonymity is the reason that we will not recommend them to the public. They may choose not to meet the promises they make to traders. 

Mercuryo does not respect the regulatory bodies in the industry. Therefore, this is a hazardous venture. There is no existing evidence showing that the entity is an investment platform. We only see red flags. The bottom line, your money is not safe here. 

Mercuryo Client Feedback 

You may think that  Mercuryo is the best crypto venture in the market. Wait until you do not see positive reviews from your customers. Popular exchanges like Coinbase are genuine and can even store your money. 

It is important that you check what other people have to say before trusting blindly. Their marketers claim the company has been in operation since 2018. However, a quick search will show you that the entity made its first digital footprint in 2020. 

Mercuryo.io Review, Mercuryo.io Features

They also aspire to be around for only one year, which is a common feature with fraudsters. They have a 4% commission. They also state that investors can fund their wallets via Debit and credit cards. However, we cannot prove these claims. 

Mercuryo also claims to be offering trading services, yet we could not spot a link leading to the trading platform. Their promoters also state the venture has educational materials. The several cryptocurrencies that the scheme brags about are nowhere to be seen.

Final Verdict

Mercuryo, an exchange that claims to offer its services to the European people, is suspicious. They are not on the list of reputable exchanges in the market. The entity is dealing with cryptocurrencies, but the team and founder of the venture are unknown.

There are better cryptocurrency entities that offer top-notch services to investors. You only need to familiarize yourself with basic things then you are good to go. We urge clients to be cautious as the market has become a dangerous place.

Mercuryo is accepting investors from across the planet. However, they do not have a license. This makes them a fraud that is only eyeing trader funds. We shall eat a hat if this venture is still in the market after the domain name expiry. 

1 Reply to “Mercuryo Review: Mercuryo.io is a Suspicious Exchange”

  1. Tigran

    This is a SCAM. I made BCH selling operation on changelly.com 3 days ago. Till now I didn’t receive refunding because of any issue as Mercuryo.io support were saying two days. Today they said that no any transaction – standard schema for scammers. Then I send them screenshots, and I recorded all operation process, and after 5 minutes my transaction history has been restored. But this is not save mercuryo.io. Go away from all exchanges, using mercuryi.io services. Mercuryo.io is a SCAM!!!! FRAUD!!!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *