مراجعة مجموعة Merkell: Merkellgroup.com عملية احتيال سيئة

مراجعة مجموعة Merkell ، شركة Merkell Group
مراجعة مجموعة ميركل
  • خدمة العملاء
  • أمان الصندوق
  • اللائحة
  • العميل ملاحظات
0.8

الملخص

Merkell Group هي شركة تدعي أنها تقدم لعملائها واجهة تداول جيدة للمساعدة في تنفيذ صفقات سريعة وناجحة. تتفاخر الشركة بفوزها بالعديد من الجوائز. لسوء الحظ ، تستخدم جميع المخططات لجذب المستثمرين إلى الإيداع في الشركة. تجنب المنصات المشبوهة واستثمر في منصات تداول فوركس موثوقة وآمنة.

Merkell Group هي شركة استثمارية مشبوهة تعد المستثمرين بفرصة لجعلهم أثرياء. يُزعم أن منصتهم سهلة الاستخدام وتدر عائدات ضخمة. بمجرد أن تستثمر معهم ، ستتاح لك فرصة تداول أكثر من 200 أصل. للأسف ، هذا الكيان غير شرعي.

يجب أن يكون المستثمرون حريصين للغاية عند التعامل مع شركات الاستثمار عبر الإنترنت. كل يوم يمر يتم إطلاق منصة جديدة بأهداف محددة. ليس كل كيان تصادفه هو الذي له مصلحة المتداولين. بعض هذه المشاريع معنية فقط بجعل نفسها غنية.

مراجعة مجموعة Merkell ، شركة Merkell Group

يعاني متداولو المبتدئين أكثر من غيرهم حيث يصعب عليهم التمييز بين شركة موثوقة وشركة احتيالية. نوصيك دائمًا بالحصول أولاً على التعليم والمهارة الضروريين قبل المغامرة في أي منصة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تطبيع البحث عن شركة قبل إيداع أموالك المكتسبة بشق الأنفس.

تتفاخر Merkell Group بأنها كيان موجه نحو النجاح سوف يساعدك في التداول بسهولة. بعض أزواج العملات التي يمكنك تداولها تشمل EURUSD. بمجرد التسجيل ، يمكنك تنزيل منصة التداول التي تحقق هذه الأرباح الموعودة.

تعلن المنصة أنها مصممة لتحقيق نجاح كبير. يذكرون أيضًا أن لديهم أدوات تداول متعددة عالية الجودة يمكن للمتداولين الاستفادة منها بشكل جيد. يمكنك أيضًا دخول السوق والتداول بسرعة Swift.

استعراض Merkellgroup.com

يقوم الكيان بتثقيف عملائه كخطوة أولى للاستثمار. إن تنفيذ وقت الاستبدال عندما تكون ماهرًا جيدًا سوف يخدمك مزايا متعددة. تأكد من إطلاعك جيدًا على آخر أخبار السوق.

تذكر Merkell Group أنها تُطلع عملائها باستمرار على آخر ما يحدث في الصناعة. تصر المنصة على أن الانضباط الجيد سيساعد في إدارة المخاطر. للأسف ، لا نعرف جودة المعلومات التي يقدمها الوسيط.

تفتخر الشركة بأنها فازت بالعديد من الجوائز منذ انضمامها إلى السوق. كانوا أفضل وسيط جديد في الصناعة في عام 2014. وتذكر الشركة أيضًا أنها أسرع وسيط. تتفاخر الشركة أيضًا بكونها أفضل وسيط شفاف في عام 2018.

ومع ذلك ، هذا بيان خاطئ لأن Merkell Group تم تسجيلها في يوليو 2017. الشركة تكذب بشأن هذه التفاصيل الصغيرة وتثق بها بأمان أموالك خطأ كبير. لم يفزوا بأي جوائز ، والبيانات المعروضة متلاعبة.

استثمر مع وسطاء تداول العملات الأجنبية الموثوق بهم والموثوقين والأفضل في السوق. تستخدم هذه المنصات بيانات تم التحقق منها في الوقت الفعلي. علاوة على ذلك ، فهي شفافة ومرخصة.

شروط التداول

تدعي Merkell Group أن لديها مركزًا تعليميًا حيث تعزز مهارات عملائها. يرسلون ندوات تداول يومية حية عبر الإنترنت ومقاطع فيديو تحليلية وإشارات تداول. تذكر الشركة أيضًا أن لديها مدير حساب مخصصًا وتقدم تدريبًا فرديًا.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

المنصة لديها خمس خطط استثمارية. إنهم لا يوفرون منصة MT4 يمكن أن تساعد المستثمرين في التداول بكفاءة. يتم استخدام منصتهم بشكل شائع من قبل المحتالين ويمكن استخدامها من قبل المتداولين المبتدئين للتعرف على التداول. ومع ذلك ، يجب تجنب هذه الشركة.

سحب وإيداعات مجموعة ميركل

تقبل Merkell Group الأموال عبر WebMoney و MasterCard و Visa و Qiwi Wallet و Yandex. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه في هذا الوسيط هو 250 دولارًا. يمكنك صرف النقود باستخدام الطرق المذكورة أعلاه بالإضافة إلى BTC.

تستغرق عملية السحب ما يصل إلى 5 أيام عمل. تتقاضى الشركة رسومًا قدرها 3.5 في كل مرة تقوم فيها بسحب الأموال. نجد هذا غير موات للتجار. يمكن أن تشكل رسوم شكل النسبة المئوية عبئًا على المستثمرين. تطلب المنصة أيضًا رسوم صيانة الحساب بقيمة 0.5.

Merkell Group هي وسيط مكلف ليس لديه شيء فريد يقدمه. لنفترض أنك طلبت سحب أموال ولم تتداول منذ فتح حساب ، فإن الكيان يخضعك لدفع مبلغ 250 دولارًا. الشركة عملية احتيال يمكنها فعل ما يحلو لهم ، وهو أمر محفوف بالمخاطر بالنسبة للمستثمرين.

كما ترى ، فإن هذا الكيان يهتم فقط بأموال عملائه. يتعامل الوسطاء الشرعيون مع عملائهم بشكل احترافي ولن يستفيدوا منهم بأي شكل من الأشكال. تجنب الوقوع في شرك هذه المغامرات الاحتيالية.

التنظيم والتسجيل

Merkell Group هي شركة تم إدراجها على القائمة السوداء من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. يقدم هذا الكيان خدماته الاستثمارية المالية بشكل غير قانوني دون الحصول على الوثائق اللازمة. يجب على المستثمرين من المملكة المتحدة مقاطعة خدمات عملية الاحتيال هذه.

إنه علم أحمر ضخم عندما تصدر هيئة الرقابة المالية تحذيرًا ضد شركة. سيعاني المستثمرون الذين يشرعون في إيداع الأموال لدى هذه الكيانات من العواقب. تنصح الهيئات التنظيمية المتداولين بالمغامرة فقط من خلال منصات معتمدة.

إذا صادفت وسيطًا يزعم أنه مرخص أو مسجل ، ومع ذلك فهو ليس في قاعدة بيانات FCA ، فمن الجيد الاتصال بالهيئة وإبلاغها بمثل هذه الأنشطة الاحتيالية. تعمل Merkell Group من تلقاء نفسها دون أن تدار من قبل شركة مرموقة.

بمجرد أن تخسر المال لهؤلاء المحتالين ، لن يكون هناك عودة. علاوة على ذلك ، لن تحصل على أي مساعدة من الحكومة. كل من يدير هذا الاحتيال هو تكتيكي ولم يترك أي معلومات يمكن استخدامها لتجريمهم.

تفاصيل الاتصال بمجموعة ميركل

يُزعم أن شركة Merkell Group تقع باسم Bolivar Georges-favon 40 1204 Gevene Switzerland، EOOD، Sofia 1407 Bulgaria. هذه منصة استثمار خارجية. إن الوثوق بهم بأموالك سيحتاج فقط إلى مزيد من عدم اليقين.

يدعي الكيان أن دعمهم يعمل 25/6. يمكن للمستثمرين الاتصال بهذه الشركة عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال برقم الهاتف المدرج على موقع الويب الخاص بهم. للأسف ، فإن المحتالين معروفون بالاستفادة من المعلومات الخاطئة للظهور ككيانات شفافة.

ملاحظات عملاء Merkell Group

Merkell Group هي شركة موجودة في السوق منذ عام 2017. ومع ذلك ، فمن الغريب أن هذا المشروع لا يحتوي على مراجعات من العملاء. إنهم يتفاخرون بفوزهم بالعديد من الجوائز ، لكن لا يوجد دليل على كسبهم من المتداولين.

مراجعة احتيال مجموعة ميركل ، ميزات مجموعة ميركل

في الاستثمار ، نؤمن بالواقع أكثر من السرد. تُستخدم المنصة لتقديم معلومات خاطئة للمستثمرين. لذلك ، لن نفاجأ برؤيتهم يعلنون أو يدفعون مكافآت تابعة.

حركة المرور التي تزور هذا الموقع ليست ضخمة. موقعهم لا يزال لغزا. ننصح التجار بتجنب هذا الوسيط. هناك شركات أفضل يمكنها توليد مبلغ معقول من الأموال لك. احترس وتداول بعناية.

الحكم النهائي

Merkell Group هي شركة تعمل بشكل غير قانوني. المنصة عبارة عن مخطط قذر يسرق أموالك. عملية الانسحاب في هذه المنصة قريبة من المستحيل. لديهم رسوم صارمة وضخمة للتجار. نخشى أن تنهار هذه الشركة في نهاية المطاف.

الغموض الذي يحيط بهذا الوسيط مضحك. لا يوجد شيء فريد عنهم. علاوة على ذلك ، لا يحتوي المشروع على واجهة تداول MT4. تجنب الكيانات الخارجية لأنها غير متوقعة وخطيرة. سوف تجعلهم أغنياء بينما تفلس.

استثمر مع أفضل شركات تداول العملات الأجنبية لا تستخدم معلومات خاطئة للحصول على المتداولين. الشفافية أمر أساسي في كل عمل. يجب أن تكون قادرًا على رؤية نتائج التداول. لن تخدعك المنصات ذات السمعة الطيبة. علاوة على ذلك ، سوف تواجه خدمات دعم العملاء الاحترافية.

3 الردود على "مراجعة مجموعة Merkell: Merkellgroup.com عملية احتيال سيئة"

  1. صوفي ديفيس

    لقد استثمرت 330 دولارًا وكان لدي بعض العوائد ولكن الليلة حاولت بيع بعضها في قسم التجارة وفجأة اختفت جميع التداولات المغلقة جميع استثماراتي الخمسة عشر وأغلقت تداولاتي ولم أتطرق إلى زر .. كل شيء ذهب WTF؟ ؟؟
    ماذا بإمكاني أن أفعل ؟؟

  2. ماريا

    المحتالون المطلقون ، يأخذون أموالك ولا يعيدون أبدًا أي أموال تريد سحبها من المنصة. لا ينبغي السماح لهم بالعمل في البلدان المتحضرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Merkell Group Review: Merkellgroup.com a Nasty Scam

Merkell Group Review, Merkell Group Company
Merkell Group Review
  • Customer Support
  • Fund Safety
  • Regulation
  • Client Feedback
0.8

Summary

Merkell Group is a company that claims to offer its clients a good trading interface to help execute fast and successful trades. The company brags about winning several awards. Unfortunately, it is all schemes used to attract investors into depositing in the firm. Avoid shady platforms and invest in reputable and legit forex trading platforms that are reliable and safe.

Merkell Group is a suspicious Investment company that promises investors an opportunity to make them rich. Their platform is allegedly easy-to-use and generates huge returns. Once you invest with them, you stand a chance of trading over 200 assets. Unfortunately, this entity is not legit.

Investors need to be very keen when dealing with online investment companies. Each passing day a new platform is launched with specific goals. It is not every entity that you encounter that has the best interest for traders. Some of these ventures are only concerned about making themselves rich.

Merkell Group Review, Merkell Group Company

Newbies traders suffer the most as it is hard for them to distinguish between a reliable firm from a fraudulent company. We always recommend that you first acquire the necessary education and skill before venturing with any platform. Additionally, you must normalize researching about a company before depositing your hard-earned money.

Merkell Group brags that it is a success geared entity that will assist you in trading with ease. Some of the currency pairs that you can trade include EURUSD. Once you sign up, you can download the trading platform that is generating these promised profits.

The platform proclaims that it was designed for great success. They also state that they have multiple quality trading tools that traders can make good use of. You can also enter the market and trade with Swift speed.

Merkellgroup.com Review

The entity is educating their customers as the first step of investment. Executing your trade-in time when you are well skilled will serve you multiple advantages. Ensure that you are well informed of the latest market news.

Merkell Group states that they constantly update their customers on the latest happening in the industry. The platform insists that having good discipline will help manage your risks. Unfortunately, we do not know the quality of information that the broker is offering.

The firm boasts that it has won several awards since joining the market. They were the best new broker in the industry in 2014. The firm also states that it is the fastest broker. The company also brag of being the best transparent broker in 2018.

However, this is a false statement because Merkell Group was registered in July 2017. The firm is lying about such small details and trusting them with your funds’ security is a big mistake. They have not won any awards, and the displayed data is manipulative.

Invest with reliable forex trading brokers that are reliable and the best in the market. These platforms use real time verified data. Moreover, they are transparent and licensed.

Trading Conditions

Merkell Group claims that it has an education center whereby they boost the skill of their customers.  They send daily trading live webinars, analysis videos, and trading signals. The company also states that it has a dedicated account manager and offers one-on-one training.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

The platform has five investment plan. They do not provide an MT4 platform that can help investors in trading efficiently. Their platform is commonly used by scammers and can be used by novice traders to familiarize themselves with trading. Nonetheless, you should avoid this company.

Merkell Group Withdrawal and Deposits

Merkell Group accepts funds via WebMoney, MasterCard, Visa, Qiwi Wallet, and Yandex. The minimum amount that you can deposit in this broker is $250. You can cash out using the above methods as well as BTC.

The withdrawal process takes up to 5 business days. The firm charges a fee of 3.5 each time you withdrawal money. We find this unfavorable for traders. Percentage form charges can be a burden to investors. The platform also asks for an account maintenance charge of 0.5.

Merkell Group is an expensive broker that has nothing unique to offer. Suppose you ask for a cashout and haven’t traded since opening an account the entity subjects you into paying an amount of $250. The company is a scam can do whatever they please, which is risky for investors.

As you can see, this entity is only interested in the money of their customers. Legit brokers treat their clients professionally and will not take advantage of them in any way. Avoid falling for the schemes of these fraudulent ventures.

Regulation and Registration

Merkell Group is a company that has been blacklisted by the financial conduct authority of the United Kingdom. This entity has been offering its financial investment services illegally without obtaining the necessary documentation. Investors from the UK should boycott the services of this scam.

It is a huge red flag when a financial watchdog issues a warning against a company. Investors who proceed to deposit funds with such entities will suffer the consequences. Regulatory bodies advise traders to only venture with authorized platforms.

In case you come across a broker that allegedly claims to be licensed or registered, yet they are not in the FCA database, it is good to contact the body and inform them of such fraudulent activities. Merkell Group is operating on its own accord without being managed by a reputable corporate.

Once you lose money to these fraudsters, there’s no going back. Moreover, you will not get any help from the government. Whoever runs this scam is tactical and has not left any information that can be used to incriminate them.

Merkell Group Contact Details

Merkell Group is allegedly located as Bolivar Georges-favon 40 1204 Gevene Switzerland, EOOD, Sofia 1407 Bulgaria. This is an offshore investment platform. Trusting them with your money will only need to more uncertainty.

The entity claims that their support operates 25/6. Investors can contact this company via email or call the telephone number listed on their website. Sadly, scammers are well-known for availing false information to appear as transparent entities.

Merkell Group Clients Feedback

Merkell Group is a company that has been in the market since 2017. However, it is weird that this venture does not have client reviews. They brag of having won several awards, but there is no proof of earning from traders.

Merkell Group Scam Review, Merkell Group Features

In investment, we believe more in fact rather than narrative. The platform is used to availing false information to investors. Therefore, we won’t be surprised to see them advertising or paying affiliate bonuses.

The traffic that is visiting this website is not huge. Their location remains a mystery. We advise traders to avoid this broker. There are better companies that can generate a reasonable amount of funds for you. Watch out and trade carefully.

Final Verdict

Merkell Group is a company that is operating illegally. The platform is a dirty scheme that will steal your money. The withdrawal process in this platform is close to impossible. They have strict and hefty charges for traders. We are afraid that this firm will eventually collapse.

The uncertainty surrounding this broker is amusing. There is nothing unique about them. Moreover, the venture does not have an MT4 trading interface. Avoid offshore entities as they are unpredictable and dangerous. You will be making them rich while you go broke.

Invest with the best forex trading companies that do not use false information to get traders. Transparency is essential in every business. You should be able to see the trading results. Reputable platforms will never scam you. Furthermore, you will experience professional customer support services.

3 Replies to “Merkell Group Review: Merkellgroup.com a Nasty Scam”

  1. Sophie Davis

    i had invested $330 and i did have some returns but tonight i tried to sell some in the trade section and all of a sudden it all disapeared CLOSED trades all of my 15 investments closed trade and i didnt touch a button.. All gone WTF???
    What can i do ??

  2. Maria

    Absolute scammers, they take your money and never return any money that you want to withdraw from the platform. They should not be allowed to operate in civilized countries.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *