مراجعة MetaDaxGlobal: هل موقع metadaxglobal.com عملية احتيال؟

مراجعة MetaDaxGlobal
  • الاتصال والدعم
  • سلامة صندوق الودائع
  • الترخيص والتسجيل
  • منصة التداول
  • تجربة المستخدم
0.9

الملخص

اكتشف المزيد بخصوص عملية الاحتيال MetaDaxGlobal. لقد فقد العديد من المستثمرين بالفعل جزءًا كبيرًا من استثماراتهم في Meta Dax Global. إليك المراجعة الكاملة لموقع metadaxglobal.com.

على الرغم من تصميم موقع ويب جذاب ، فإن MetaDaxGlobal (metadaxglobal.com) هي عملية احتيال. كانت المنصة تخدع الأموال عن طريق منع عمليات السحب. يصاب الأعضاء الذين يحاولون الانسحاب بصدمة حياتهم لأن المنصة تمنع الوصول بالكامل. يتم الترحيب بأي محاولات للاتصال بالدعم من خلال النظام الأساسي الذي يحذف بيانات اعتماد حسابك. لهذا السبب تحتاج إلى الابتعاد عن المنصة. هذا ما اكتشفناه في استعراض METADAXGLOBAL المثير.

خذ ملاحظة: الاستثمار في cryptocurrency يعني وضع الاستراتيجيات الصحيحة في الاعتبار. ويشمل ذلك الاستثمار في منصات حسنة السمعة تقدم للأعضاء الإستراتيجية الصحيحة. لذا انتقل إلى روبوتات تداول العملات المشفرة كعلامة للاستثمار في أصول تشفير عالية الجودة.

لمحة موجزة عن MetaDaxGlobal

في صفحة "نبذة عنا" ، تدعي MetaDaxGlobal أنها ترى الاستثمار بشكل مختلف. تدعي المنصة أنها تمكن المستخدمين من رؤية إمكانيات جديدة لكسب المال. ومع ذلك ، لم يسمع أي خبير أو تاجر عن المنصة.

إيجابيات وسلبيات MetaDaxGlobal

لدينا منصة دون إثبات مصداقيتها أو رسمها النجاح. تُظهر صفحة من نحن منصة مليئة بالثقة والنجاح. هذا ليس ما يحدث عند فتح حساب.

يمكننا أن نقول من تصميم الموقع أن الأشخاص الذين يقفون وراءه لديهم بعض المعرفة بالفوركس. على الرغم من أن تصميم موقع الويب ليس محترفًا فعليًا ، إلا أنه يجعله أمرًا سهلاً للمبتدئين. وهذا ما يريد المالك فعله ، لإبهار المتداولين بالتصميم الأنيق.

بعد كل شيء ، لا يهتم جميع المتداولين بالتحقق من غطاء المحرك. لذلك ، نجعل من واجبنا فحص جميع الحقائق وتحديدها. إنها الطريقة الوحيدة لضمان عدم استفادة أي شخص من المستثمرين الساذجين في الصناعة.

للأسف ، يبدو أن بعض الجناة يتقنون فن إقناع المتداولين بالتسجيل. يبدأ الأمر كله بامتلاك منصة تبدو وكأنها مكان مرغوب فيه للتداول. بمجرد إيداع الأموال ، ينهار كل شيء.

ليس لدينا أي خلفية موثوقة أو تاريخ للمنصة. وهذا يجعل المنصة خيارًا استثماريًا محفوفًا بالمخاطر. لا تفتح حسابًا بمنصة لا تتمتع بسمعة طيبة. هذا أحد المؤشرات الرئيسية التي يجب ملاحظتها عند الاستثمار.

على الرغم من كل هذا ، قام بعض التجار بالتسجيل. نحن هنا لفضح جميع العلامات الحمراء الموجودة على المنصة. هذه هي الميزات التي تجعل المنصة منصة استثمار عالية المخاطر.

حسابات MetaDaxGlobal

تقدم MetaDaxGlobal حسابين استثماريين ، ولكل منهما ثلاثة أنواع حسابات مميزة. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على حسابين ، حسابات قياسية وحسابات مهنية. يلبي كل حساب من هذه الحسابات فئات مختلفة من المتداولين.

فيما يلي نظرة فاحصة على كل حساب من هذه الحسابات

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

  1. الحسابات القياسية

المجموعة الأساسية

بالنسبة للحساب القياسي ، يجب على المستثمرين إيداع 250 دولارًا كحد أدنى و 1,499 دولارًا كحد أقصى. تشير الميزات الموجودة أسفل الحساب إلى الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار وهو 500 دولار. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مكافأة ترحيب بنسبة 20 في المائة مع الحساب القياسي.

استكشف

باستخدام حساب المستكشف ، يجب على الأعضاء إيداع 500 دولار إلى 2,499 دولارًا. ليس هذا ما تشير إليه ميزة الحساب ، حيث إنها تحدد مبلغ 1,000 دولار كحد أدنى للإيداع المقبول. هناك مكافأة ترحيب بنسبة 30 في المائة مع حساب المستكشف.

أساسية

بالنسبة لصاحب الحساب الأساسي ، هناك حد أدنى للاستثمار يبلغ 2,500 دولار وكحد أقصى 9,999 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على مكافأة ترحيب بنسبة 50 في المائة من خلال المراجعات المالية الأسبوعية والأبحاث المالية.

حسابات MetaDaxGlobal

  1. الحسابات المهنية

فضي

يجب أن يكون الحد الأدنى للاستثمار من 10,000 دولار إلى 24,999 دولارًا. هناك مكافأة ترحيب بنسبة 75 في المائة مع الحساب الفضي. يحصل الأعضاء على محلل شخصي وجلسات شهرية خاصة مع هؤلاء المحللين.

ذهبي

يوجد حد أدنى للاستثمار يبلغ 25,000 دولار أمريكي وحد أقصى 99,999 دولارًا أمريكيًا مطلوبًا لفتح الحساب. تحصل على محلل شخصي وخطة ذكية لإدارة الأموال. يحصل الأعضاء أيضًا على مكافأة ترحيب بنسبة 100 بالمائة.

إلى البلاتين،

إنه الحساب الأكثر تميزًا ، حيث يتعين على المستثمرين إيداع 100,000،499,999 دولار أمريكي إلى 150،XNUMX دولارًا أمريكيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على خط مباشر لمحلل حسابك وخطة مالية طويلة الأجل. يحصل الأعضاء أيضًا على مكافأة ترحيب بنسبة XNUMX بالمائة.

ميزات الحساب

يبدو أن كل هذه الحسابات تخفي ميزة مهمة في التداول. ستلاحظ أنه لا يوجد ذكر للرافعة المالية وفروق الأسعار المقبولة. يبدو الأمر كما لو أن هذه المتغيرات لا تهم على نظامهم الأساسي.

هناك أيضًا مشكلة عدم وجود حساب تجريبي. تتوقع أن يكون للمنصة حساب تجريبي صالح. هذا ليس هو الحال ، حيث تريد المنصة من المستثمرين أخذ كلمتهم من أجلها. يمنح الحساب التجريبي المتداولين فرصة لاختبار وعي المنصة.

مديري الحسابات والمحللين

هؤلاء ليسوا مديري حسابات محترفين ، لكن وكلاء الاتصال المعينين للعمل كمديرين حسابات محترفين. تستخدمها المنصة لجذب المستثمرين لإيداع المزيد من الأموال. غالبًا ما يتصل هؤلاء العملاء ويدعون أن لديهم مركزًا مفتوحًا مربحًا.

سيصر مدير الحساب على إيداع جديد للاستفادة من المركز. الإيداع سيكون للمركز المفتوح. يتم إغراء الأعضاء لأن هؤلاء المديرين يدعون أن الأرباح سترتفع في غضون أيام.

بعد أسابيع ، لم يعد مدير الحساب في مكان يمكن رؤيته أو سماعه. تقوم المنصة بتبديل مدير الحساب بسرعة واستبداله بآخر جديد. لسوء الحظ ، لن تتمكن من الاتصال بالمدير الأصلي لأنك تخسر المزيد من الأموال.

البرامج التابعة لها

هناك برنامج تابع يهدف إلى جذب المزيد من المستخدمين للتسجيل في النظام الأساسي. يحاول البرنامج التابع الحصول على المنتسبين لمشاركة اتصالاتهم. بصفتها شركة تابعة ، تعد المنصة بعمولة 15 بالمائة على جميع الإيداعات التي تتم عن طريق الإحالات.

احصل على الحقائق مباشرة قبل التسجيل ، معتقدًا أنها طريقة مثالية لكسب الدخل السلبي. النظام الأساسي لا يفرج عن أي عمولات للمسوقين بالعمولة. بالإضافة إلى ذلك ، فشل في توفير بيانات التحويل للشركات التابعة.

تتطلع المنصة فقط إلى الاستفادة من اتصالاتك كشركة تابعة. هؤلاء الأشخاص الذين توجههم إلى المنصة ينتهي بهم الأمر بخسارة الأموال. هذا هو سبب إصرارنا على الفشل في توفير منصة استثمار مفتوحة.

هل الأموال آمنة مع Meta Dax Global Trading Platform؟ لا

الأصول وأدوات التداول

هناك خمس فئات من أدوات التداول المتاحة على المنصة. وتشمل هذه السلع والعملات المشفرة والفوركس والمؤشرات والأسهم. على سبيل المثال ، يمكنك تداول سلع مثل القهوة والذهب والغاز الطبيعي وما إلى ذلك.

تشمل الأصول المشفرة العملات المشفرة الرائدة مثل Bitcoin و DOGE و Ethereum و Litecoin و Ripple وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، تشمل أزواج التشفير المتاحة أزواج العملات الرئيسية مثل اليورو والجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي.

يقع تداول الفوركس في مركز أنشطة تداول المنصة. تقدم المنصة العديد من أزواج العملات الأجنبية ، بشكل أساسي الأزواج الرئيسية والثانوية. لا توجد أزواج غريبة على المنصة. لذلك ، لا يمكنك نشر المخاطر باستخدام أزواج غريبة.

مكافأة على العرض

على الرغم من أن المكافأة تبدو لفتة لطيفة من النظام الأساسي ، إلا أنها فخ جيد الإعداد. ستصر المنصة على دفع المكافأة بالكامل قبل أن يكون الانسحاب ممكنًا. وهذا لا معنى له بسبب إدراج المنصة للمكافآت على أنها قروض.

علاوة على ذلك ، يعارض المنظمون المنصات التي تقدم مكافآت للمستثمرين. يرى المنظمون بالفعل الفخاخ ويريدون حماية المستثمرين. انتقل إلى المنصات التي لا تقدم مكافآت أو عمولات.

الامتثال والترخيص والتنظيم MetaDaxGlobal

هل موقع metadaxtrade.com عبارة عن منصة تداول مرخصة أو منظمة؟ لا

MetaDaxGlobal غير متوافق ولا يحمل أي مستندات لإثبات اللوائح. لا يوجد حتى مستند سجل تجاري لإظهار أن العمل هو شكوى باهتة. وهذا يعني أن المستثمرين يضعون استثماراتهم في منصة غير منظمة.

سلامة الإيداع والأموال METADAXGLOBAL

الأموال بعيدة عن أن تكون آمنة مع منصة مجهولة وغير منظمة.

الملاحظات النهائية على موقع metadaxglobal.com

يرجى الابتعاد عن المنصة.

ملاحظة: استثمر في روبوتات تداول العملات المشفرة الموثوقة التي تقدم نصائح استثمارية واعدة.

هل لديك ما تضيفه؟ يرجى ترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي استفسارات.

3 الردود على "مراجعة MetaDaxGlobal: هل موقع metadaxglobal.com عملية احتيال؟"

  1. بات رايلي

    نعم ، لقد تم خداعي من قبلهم ولا يمكنني التواصل مع أي شخص ، إنه يقول إنني أجريت عدة عمليات سحب في 28 مايو ... لم يكن هذا أنا ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

MetaDaxGlobal Review: Is metadaxglobal.com a scam?

MetaDaxGlobal Review
  • Contact and support
  • Deposit fund safety
  • License and Registration
  • Trading Platform
  • User Experience
0.9

Summary

Find out more regarding the scam MetaDaxGlobal. Several investors have already lost a large chunk of their investment with Meta Dax Global. Here’s the full metadaxglobal.com review.

Despite having an appealing website design, MetaDaxGlobal (metadaxglobal.com) is a scam. The platform has been swindling funds by blocking withdrawals. Members attempting to withdraw get the shock of their lives as the platform blocks all access. Any attempts to contact support are greeted with the platform deleting your account credentials. That’s why you need to stay away from the platform. Here’s what we found out in our thrilling METADAXGLOBAL REVIEW.

Take Note: Investing in cryptocurrency means having the right strategies in mind. And that includes investing with reputable platforms that offer members the right strategy. So go for Crypto trading robots as a sign to invest in quality crypto assets.

A Brief Overview of MetaDaxGlobal

On the about us page, MetaDaxGlobal claims to see investing differently. The platform claims to empower users to see new possibilities for making money. That said, no expert or trader has heard of the platform.

MetaDaxGlobal Pros and Cons

We have a platform without proving its credibility or painted success. The about us page shows a platform full of confidence and success. That’s not what’s happening when you open an account.

We can tell from the website design that the people behind it have some forex knowledge. Although not actual professionals, the website design makes it an easy catch for newbies. And that’s what the owner wants to do, impress traders with the sleek design.

After all, not all traders bother to check under the bonnet. So, we make it our duty to inspect and tick all the facts. It’s the only way to ensure no one takes advantage of naïve investors in the industry.

Sadly, some culprits seem to perfect the art of convincing traders to sign up. It all starts with having a platform that looks like a desirable place to trade. Once you deposit funds, all hell breaks loose.

We don’t have any credible background or history of the platform. And that makes the platform a risky investment option. You don’t open an account with a platform with no solid reputation. That’s one of the key pointers to note when investing.

Despite all these, some traders signed up. We are here to expose all the red flags found on the platform. These are the features that make the platform a high-risk investment platform.

Accounts MetaDaxGlobal

MetaDaxGlobal offers two investment accounts, each with three distinctive account types. In addition, you get two accounts, standard and professional accounts. Each of these accounts caters for different classes of traders.

Here’s a closer look at each of these accounts

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

  1. Standard accounts

Standard

For the standard account, investors must deposit a minimum of $250 and a maximum of $1,499. The features below the account indicate a minimum investment amount of $500. In addition, there’s a 20 percent welcome bonus with the standard account.

Explorer

With the explorer account, members must deposit $500 to $2,499. It’s not what the account feature indicates, as it quotes $1,000 as the minimum acceptable deposit. There’s a 30 percent welcome bonus with the explorer account.

Basic

For the basic account holder, there’s a minimum investment amount of 2,500 and a maximum of $9,999. In addition, you get a 50 percent welcome bonus with weekly financial reviews and financial research.

Accounts MetaDaxGlobal

  1. Professional accounts

Silver

You have to make a minimum investment of $10,000 to $24,999. There’s a 75 percent welcome bonus with the silver account. Members get a personal analyst and monthly private sessions with these analysts.

Gold

There’s a minimum investment of $25,000 and a maximum of $99,999 required to open the account. You get a personal analyst and a smart money management plan. Members also get a 100 percent welcome bonus.

Platinum

It’s the most exclusive account, with investors having to deposit $100,000 to $499,999. In addition, you get a direct line to your account analyst and a long-term financial plan. Members also get a 150 percent welcome bonus.

Account features

All these accounts seem to hide a critical feature in trading. You will note there’s no mention of acceptable leverage and spreads. It’s as if these variables don’t matter on their platform.

There’s also the issue of the lack of a demo account. You would expect the platform to have a valid demo account. That’s not the case, as the platform wants investors to take their word for it. A demo account gives traders a chance to test the platform’s awareness.

Account managers and analysts

These are not professional account managers, but call agents hired to act as professional account managers. The platform uses them to lure investors into depositing more funds. These agents often call and claim to have a lucrative open position.

The account manager will insist on a new deposit to take advantage of the position. The deposit will be for the open position. Members get enticed as these managers claim profits will soar within days.

Weeks later, the account manager is nowhere to be seen or heard. The platform quickly switches the account manager and replaces them with a new one. Unfortunately, you won’t get to contact the original manager as you lose more funds.

Affiliate programs

There’s an affiliate program meant to drive more users to sign up with the platform. The affiliate program tries to get affiliates to share their connections. As an affiliate, the platform promises a 15 percent commission on all deposits made by referrals.

Get the facts straight before you sign up, thinking it’s a perfect way to earn passive income. The platform doesn’t release any commissions to affiliates. In addition, it fails to provide conversion data to affiliates.

The platform is only looking to utilize your connections as an affiliate. Those people you direct to the platform end up losing funds. That’s why we insist on failing to provide an open investment platform.

Are funds safe with Meta Dax Global Trading Platform? NO

Assets and trading instruments

There are five classes of trading instruments available on the platform. These include commodities, crypto, forex, indices, and stocks. For example, you can trade commodities such as coffee, gold, natural gas, etc.

Crypto assets include leading cryptocurrencies such as Bitcoin, DOGE, Ethereum, Litecoin, Ripple, etc. In addition, the available crypto pairs include PAIRINGS of major currencies such as EUR, GBP, and USD.

Forex trading is at the center of the platform’s trading activities. The platform offers several forex pairs, mainly major and minor pairs. There are no exotic pairs on the platform. Therefore, you don’t get to spread risks with exotic pairs.

Bonus on offer

Although the bonus seems a nice gesture from the platform, it’s a well-laid trap. The platform will insist on paying the full bonus before a withdrawal is possible. And that makes no sense as to why the platform lists bonuses as loans.

Furthermore, regulators are against platforms offering bonuses to investors. Regulators already see the traps and want to protect investors. Go for platforms that don’t offer bonuses or commissions.

Compliance, License, and Regulation MetaDaxGlobal

Is metadaxtrade.com a Licensed or Regulated Trading Platform? NO

MetaDaxGlobal is not compliant and holds no documents to prove regulations. There’s not even a business registry document to show the business is dimly complaint. And that means investors are putting their investment in an unregulated platform.

Deposit and fund safety METADAXGLOBAL

Funds are far from safe with an anonymous and unregulated platform.

Final remarks on metadaxglobal.com

Please stay away from the platform.

NOTE: Invest in reliable crypto trading robots that offer promising investing tips.

Do you have anything to add? Please drop a comment or email us with any queries.

2 Replies to “MetaDaxGlobal Review: Is metadaxglobal.com a scam?”

  1. Pat reilly

    Yes I got scammed by them and can’t get intouch with anyone it’s saying that I made several withdrawals on 28th May…this was not me…

Leave a Reply

Your email address will not be published.