مراجعة Metawhale Capital: مخطط Metawhalecapital.com الاحتيالي

Metawhale Capital مراجعة
  • أمان الصندوق
  • اللائحة
  • سرعة الرد
0.5

الملخص

Metawhale Capital محكوم عليها بالفشل ، وفي النهاية سيغلقون العملية. ستظل أموالك عالقة في نظامهم دون وسيلة للتعافي. التزم بالشركات الشرعية للحصول على أفضل تجربة تداول.

قد تبدو Metawhale Capital وكأنها الصفقة الحقيقية. تدعي الشركة أنها تلتزم بشروط التجارة الأخلاقية وتعمل بشفافية كاملة. يدعي المشروع أيضًا أنه يوفر أمانًا للأموال لجميع العملاء. يمكن أن تحقق نجاحًا كبيرًا بسبب استخدام واجهة تداول متفوقة. لذلك ، يتم وضع الطلبات في الوقت المحدد.

مراجعة Metawhalecapital.com ، شركة Metawhalecapital.com

الوسيط هو تداول أسطوري للعملات المشفرة والفوركس والأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة. يجب على الوسطاء تزويد العملاء بمنتجات مختلفة. يسمح لهم بتنويع مخاطرهم. ومع ذلك ، عندما تقدم شركة منتجات متعددة ، فهذا لا يعني بالضرورة أنه يمكنك تداول ما هو متاح على موقع الويب.

بعض منصات الاستثمار هذه محتالون. على سبيل المثال ، تتفاخر شركة Metawhale Capital بأن لديها أكثر من 3 سنوات من الخبرة في السوق. سيُظهر لك البحث السريع على whois.com أن الكيان موجود في السوق منذ أقل من شهر فقط.

وضع المخطط أول بصمة رقمية له في يوليو 2022. الشركة مسجلة بشكل مجهول ، ومعلومات المؤسس غير متاحة للجمهور - علاوة على ذلك ، يستهدف المخطط التواجد في الصناعة لمدة عام واحد فقط. نشك بشدة في أنهم لن يعودوا بعد تلك المدة. بمجرد كشف المحتالين ، يقومون بإغلاق عملياتهم وتسجيل نطاق جديد.

استعراض Metawhalecapital.com

تدعي Metawhale Capital أنها واحدة من الشركات التجارية الآمنة في هذه الصناعة. يتفاخر بوجود خبرة واسعة ومعرفة متعمقة بالأدوات المالية. سيكون من الأفضل أن يمنح الكيان الفضل لفريقه بدلاً من تقديم مطالبات لم يتم التحقق منها. يحق للتجار معرفة الأشخاص الذين يتعاملون مع أموالهم.

مع الوسطاء الحقيقيين ، ستحصل على جميع المعلومات التي تحتاجها. معرفة مدير الحساب والمحلل المالي والشركة الأم مرئية للجميع. هذا يغرس الثقة في المتداولين. يوفر الكيان أيضًا مواد تعليمية لمساعدة رواد الأعمال على تنمية أعمالهم بنجاح.

Metawhale Capital لا تقدم دليلا كافيا للتحقق من أنشطتها التجارية. يجب أن تكون حذرًا لأن أعداد المحتالين تتزايد باستمرار. قبل إيداع أموالك ، تأكد من إجراء فحص شامل لخلفية أي مشروع. سيساعدك هذا على تجنب التعامل مع المحتالين.

في غضون ذلك ، قمنا بإجراء بعض أعمال الساق من أجلك ووجدنا بعضًا من وسطاء تداول العملات الأجنبية الرائدون في هذه الصناعة. هذه منصات جديرة بالثقة تتمتع بسنوات من الخبرة وتأييد من عملائها. سيضمن الاستثمار معهم سلامة الأموال وراحة البال. قم بتنمية محفظتك دون تعريض نفسك لمخاطر شديدة.

شروط تداول Metawhale Capital 

لدى Metawhale Capital ثلاثة حسابات تداول. لسوء الحظ ، فشل المشروع في الكشف عن الحد الأدنى للمبلغ الذي تقبله كل حزمة. يمكننا أيضًا أن نرى نفس الرافعة المالية 1: 500. بالنسبة للمتداولين المبتدئين ، فإن مثل هذا الغطاء خطير. حتى التجار المتمرسين يجب ألا يقتربوا من مثل هذه الحدود.

Metawhale Capital مراجعة ، Metawhale Capital ملامح

هناك سبب وراء قيام هيئة الرقابة المالية بوضع حدودنا على الرافعة المالية. هذا سيف ذو وجهين قد يؤدي حتى إلى أرباح ضخمة أو خسائر غير مرغوب فيها. في المملكة المتحدة ، يمكن للوسطاء فقط تقديم رافعة مالية قدرها 1:30 ، بينما في الولايات المتحدة وكندا ، يُسمح للوسطاء بحد أقصى 1:50.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

Metawhale Capital لديها انتشار ضيق يتراوح من 0 نقطة إلى 1.5 نقطة. سيستخدم المتداولون تكلفة أقل عند فتح التجارة. هذا خيار مناسب لكن لا تنس أنك تتعامل مع مشروع غير مشروع.

تضمن الشركة الوصول إلى برنامج metatrader5. للأسف ، لا يحتوي المخطط على واجهة تداول نشطة. إنهم يكذبون على العملاء ، هذه الفترة. بدون أداة تداول ، لا يمكنهم التداول أو الاستثمار. هم لظروف التداول المعلن عنها غامضة وغير قابلة للتطبيق. ابتعد عن مخطط بونزي الخطير لتجنب خسارة أموالك التي كسبتها بشق الأنفس.

السحب والإيداع 

يدعي المخطط أنه يقبل الأموال عن طريق التحويل البنكي وبطاقات الخصم والائتمان. للأسف ، لا يمكننا التحقق مما إذا كانت المعلومات دقيقة. ومع ذلك ، هذا لا يهم لأننا أثبتنا أن شركة Metawhale Capital غير صالحة للعمل.

يمكن للمستثمرين إيداع مبلغ لا يقل عن 100 دولار. من الأفضل التبرع بالمال بدلاً من خسارته للمحتالين. أنت لا تعرف الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن للمستثمرين صرفه. بالإضافة إلى ذلك ، المعلومات المتعلقة بالرسوم مفقودة أيضًا.

تفتقر Metawhale Capital إلى التوثيق القانوني ، وهو علم أحمر ضخم. يجب أن يكون لجميع منصات الاستثمار مبدأ إرشادي يتيح للعملاء معرفة ما يدخلون فيه. بمجرد أن تجد وسيطًا مفضلًا ، فأنت حر في اختيار وسيط آخر.

لسوء الحظ ، سيكشف المحتالون عن الرسوم المخفية عندما تحاول سحب أموالك. المشاريع تفتقر إلى الاحتراف. بمجرد متابعة أموالك ، تصبح غير أخلاقية.

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء 

تحث Metawhale Capital العملاء على الاتصال بهم كلما كان لديهم استفسار. يمكنك إما ملء نموذج الاتصال أو الاتصال أو إرسال بريد إلكتروني إلى الشركة. يشير عنوان المكتب إلى أن المخطط يعمل من لندن.

لا يوجد دليل على أن الوسيط يعمل بالفعل من المنطقة. لقد فشلنا أيضًا في فهم سبب مزاعم المحتالين دائمًا بوجودهم في المملكة المتحدة. البلاد لديها قواعد صارمة لشركات الاستثمار.

Metawhale Capital كونها عملية احتيال ستقطع جميع الاتصالات مع ضحيتها. لن تتمكن من الوصول إليهم بمجرد الانتهاء معك. مخططات بونزي تضع ضحاياها في القائمة السوداء وتتجاهل رسائلهم.

علامة حمراء أخرى هي أن الكيان ليس لديه ملاحظات العملاء الحالية. تأكد من فهمك لتجربة أولئك الذين استثمروا مع شركة. على الأقل لديك نظرة داخلية لما يمكن توقعه. تجنب المشاريع الوهمية المنشأة حديثًا.

الوضع التنظيمي لشركة Metawhale Capital

تعمل Metawhale Capital بشكل غير قانوني في إنجلترا. لا توافق هيئة السلوك المالي (FCA) على الوسيط. مشكلة التعامل مع الكيانات الخارجية هي أنك لن تستمتع بالمرح والأمان.

لا تستطيع المنصة تحمل متطلبات رأس المال للهيئات التنظيمية. من المرجح أيضًا أن يعاني المخطط من الإفلاس بسبب تقلبات السوق. تلتزم الشركات الأصلية بالقانون وتلتزم بقواعد مكافحة غسيل الأموال. ستكافح هذه المشاريع أيضًا تمويل الإرهاب من خلال توفير طرق دفع موثوقة.

Metawhale Capital محكوم عليها بالفشل ، وفي النهاية سيغلقون العملية. ستظل أموالك عالقة في نظامهم دون وسيلة للتعافي. التزم بالشركات الشرعية للحصول على أفضل تجربة تداول.

سلامة صندوق Metawhale Capital 

Metawhale Capital لا توفر أمان الأموال للعملاء. الوسيط يعمل بشكل مجهول. لذلك ، لا يمكننا ضمان أنك تتعامل مع محترفين. لن يحصل المستثمرون أيضًا على حماية رصيد الحساب السلبي. يمكن أن ينتهي بك الأمر بخسارة المزيد من المال.

لا تقدم المنصة تقارير يومية عن المعاملات إلى هيئة الرقابة المالية. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل الشركة بشكل مستقل دون إشراف من أي شخص. يشترط القانون على جميع الشركات العمل مع البنوك من الدرجة الأولى. 

يساعد في الحفاظ على أموال العملاء آمنة. شركة Metawhale Capital لا تقدم تقرير أداء. ومن ثم ، فليس من السهل معرفة كيفية أدائهم في السوق.

الحكم النهائي 

Metawhale Capital هو مخطط بونزي شرير يستخدم معلومات خاطئة لكسب المزيد من الجماهير. الشركة غير منظمة ولا يوجد مقرها في المملكة المتحدة. سيؤدي الإيداع في هذا المخطط الاحتيالي تلقائيًا إلى خسائر كبيرة.

تأكد من أنك تستثمر مع شركات موثوقة. فيما يلي قائمة بـ أفضل شركات تداول العملات الأجنبية. يتميز الوسيط بجميع شروط التداول الخاصة به. يمكنك متابعة متطلبات السحب والرسوم لاتخاذ قرار مستنير. تضمن هذه الكيانات سلامة الأموال لجميع العملاء. 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Metawhale Capital Review: Metawhalecapital.com Fraudulent Scheme

Metawhale Capital Review
  • Fund Safety
  • Regulation
  • Customer Support
0.5

Summary

Metawhale Capital is doomed to fail, and eventually, they will shut down the operation. Your money will be stuck in their system without a way of recovering. Stick to legitimate companies for the best trading experience.

Metawhale Capital may sound like the real deal. The company claims it adheres to ethical trading conditions and operates in full transparency. The venture also claims it provides funds safety to all customers. It can attain high success because of utilizing a superior trading interface. Therefore, orders are placed on time.

Metawhalecapital.com Review, Metawhalecapital.com Company

The broker is a legendary trading cryptocurrency, forex, stocks, indices, and futures. Brokers should provide customers with various products. It allows them to diversify their risks. However, when a company offers multiple products, it does not necessarily mean you can trade what is available on the website.

Some of these investment platforms are scammers. For instance, Metawhale Capital brags it has over 3 years of experience in the market. A quick search on whois.com will show you the entity has only been in the market for less than a month.

The scheme made its first digital footprint in July 2022. The company is anonymously registered, and the founder’s information is not accessible to the public—moreover, the scheme targets being in the industry for only one year. We highly suspect they’re not coming back after that duration. Once scammers are exposed, they shut down their operation and register a new domain.

Metawhalecapital.com Review

Metawhale Capital claims it’s one of the secure trading companies in the industry. It brags about having vast experience and in-depth knowledge of financial instruments. It will be best if the entity credits its team instead of making unverified claims. Traders have the right to know the people who are handling their cash.

With genuine brokers, you will have all the information that you require. Knowledge of the account manager, financial analyst, and the parent company is visible to all. This instills confidence in traders. The entity also provides learning materials to help entrepreneurs grow their businesses successfully.

Metawhale Capital does not provide enough proof to verify its trading activities. You need to be cautious as the numbers of scammers continue to surge. Before depositing your funds, ensure you run a thorough background check on any venture. This will help you to avoid dealing with con artists.

In the meantime, we have done leg work for you and found some of the leading forex trading brokers in the industry. These are trustworthy platforms with years of experience and endorsement from their customers. Investing with them will guarantee fund safety and peace of mind. Grow your portfolio without exposing yourself to severe risks.

Metawhale Capital Trading Conditions 

Metawhale Capital has three trading accounts. Unfortunately, the venture fails to disclose the minimum amount each of the packages is accepting. We can also see the same leverage of 1:500. For novice traders, such a cap is hazardous. Even experienced traders should not approach such limits.

Metawhale Capital Review, Metawhale Capital Features

There is a reason why the financial watchdog puts our limits on leverage. This is a double-sided sword that would even lead to huge profits or undesirable losses. In the United Kingdom, brokers can only offer leverage of 1:30, while in the United States and Canada, brokers are authorized to a cap of 1:50.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

Metawhale Capital has a tight spread that ranges from 0 pips to 1.5 pips. Traders will use a lower cost when opening trade. This is a favorable option but does not forget you’re dealing with an illegitimate venture.

The company guarantees access to the metatrader5 software. Sadly, the scheme does not have an active trading interface. They are lying to customers, period. Without a trading tool, they can’t trade or invest. They are for the advertised trading conditions are vague and inapplicable. Stay away from the dangerous Ponzi scheme to avoid losing your hard-earned money.

Withdrawal and Deposit 

The scheme claims it accepts funds via Wire transfer, Debit, and Credit cards. Unfortunately, we cannot verify whether the information is accurate. However, this does not matter as we have proven Metawhale Capital unfit to be in business.

Investors can deposit a minimum amount of $100. It’s best to donate the money instead of losing it to scammers. You do not know the minimum amount that investors can cash out. Additionally, information regarding the fees is also missing.

Metawhale Capital lacks legal documentation, which is a huge red flag. All investment platforms must have a guiding principle that lets customers know what they’re getting into. Once you find a broker favorable, you are free to choose another.

Unfortunately, scammers will disclose hidden fees when you attempt to withdraw your funds. The ventures lack professionalism; once you keep following up on your funds, they become unethical.

Contact Details and Customer Support 

Metawhale Capital urges customers to contact them whenever they have a query. You can either fill in the contact form, call, or email the company. The office address indicates the scheme is operating from London.

There is no evidence the broker is indeed operating from the region. We also failed to understand why scammers always purport to be in the United Kingdom. The country has strict rules for investment companies.

Metawhale Capital being a scam will cut all communication with their victim. You will not be able to reach them once they are done with you. Ponzi schemes blacklist their victims and ignore their messages.

Another red flag is that the entity does not have existing customer feedback. Ensure that you understand the experience of those who have invested with a company. At least you have an inside of what to expect. Avoid newly established bogus ventures.

Metawhale Capital Regulatory Status

Metawhale Capital is operating illegally in England. The Financial Conduct Authority (FCA) does not approve the broker. The problem with dealing with offshore entities is you won’t enjoy fun and safety.

The platform cannot afford the capital requirements of the regulatory bodies. The scheme is also highly likely to suffer bankruptcy due to market volatility. Genuine companies observe the law and comply with the anti-money laundering rules. These ventures will also combat the financing of terrorism by providing reliable payment methods.

Metawhale Capital is doomed to fail, and eventually, they will shut down the operation. Your money will be stuck in their system without a way of recovering. Stick to legitimate companies for the best trading experience.

Metawhale Capital Fund Safety 

Metawhale Capital does not provide funds safety to customers. The broker is operating anonymously. Therefore, we cannot guarantee you are dealing with professionals. Investors will also not receive negative account balance protection. You can end up losing more money.

The platform does not report daily transaction reports to the financial watchdog. Additionally, the firm is working independently without anybody’s supervision. The law requires all companies to work with top tier  1 Banks. 

It helps in keeping customers’ funds safe. Metawhale Capital does not provide a performance report. Hence, it isn’t easy knowing how they have been performing in the market.

Final Verdict 

Metawhale Capital is an evil Ponzi scheme that uses false information to win more audiences. The company is not regulated nor based in the United Kingdom. Depositing in this fraudulent scheme will automatically lead to big losses.

Ensure that you invest with reliable companies. Here is a list of the top forex trading companies. The broker features all their trading conditions. You can go through the withdrawal requirement and charges to make an informed decision. These entities guarantee fund safety to all customers. 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.