مراجعة MYYAB: منصة تداول كئيبة (myyab.com)

مراجعة MYYAB
  • الترخيص والتنظيم
  • الشفافية
  • منصة التداول
  • سلامة الأموال
  • الدعم
1

الملخص

MYYAB هي منصة أخرى غير منظمة تحاول خداع المستثمرين الساذجين. لدينا دليل على الطرق المخادعة للمنصة. نحث المستثمرين على تجنب المنصة وإلا فشلوا في سحب الأموال من المنصة. اقرأ مراجعتنا الحاسمة myyab.com للمزيد.

تقوم MYYAB (myyab.com) بالتماس الأموال من المستثمرين عن طريق خداعهم على أنها منصة تداول. بمجرد إيداع الأموال معهم ، هناك احتمال كبير أنك لن تتمكن من السحب. لن تكون الأول. فقد المئات من المستثمرين الآسيويين والأوروبيين أموالهم من خلال المنصة. ينظر الكثيرون إلى المنصة على أنها مضيعة للوقت ، مع ضغط المنظمين لحظرها. احصل على مزيد من المعلومات في مراجعة MYYAB الحصرية الخاصة بنا.

تحليل مفصل لـ MYAAB

مراجعة MYYAB

في صفحة من نحن ، تدعي المنصة أنها مزود CFD مع حلول تداول متقدمة. تدعي الصفحة أيضًا أن MYYAB هي شركة مقرها المملكة المتحدة ولها موقع في ريتشموند. بالطبع ، سيتعين على النظام الأساسي اختيار منطقة موقع تجاري في لندن.

تدعي المنصة كذلك أنها تعمل في مجال كسب المال على المدى الطويل. يجب أن تتماشى مع استراتيجيتهم للربح من المنصة. هذه كلها ادعاءات كاذبة لأن النظام الأساسي فشل في إعطاء فترات استحقاق فعلية.

ما لدينا هو منصة تريد تجربة كل ملف تعريف ارتباط في الجرة. تريد المنصة المضاعفة كمنصة تداول وشركة لإدارة الثروات. للأسف بالنسبة لهم ، علينا أن نفضح طبيعتهم الاستغلالية.

تحتاج لتجد أفضل وسطاء التداول لتكون على قدم المساواة عندما يتعلق الأمر بالتداول. نوصي بالتسجيل مع الوسطاء الرائدين الذين يتمتعون بسجل حافل. سيضمن هؤلاء الوسطاء سلامتك في جميع الأوقات.

تحاول MYYAB فقط الحصول على أكبر عدد ممكن من الأموال قبل أن تنخفض. لقد رأينا هذا النوع من المنصات من قبل. حتى أننا نشك في أن المنصة عبارة عن منصة خارجية. لذلك سيكون من الأفضل أن تتعثر بينما نكشف كل العلامات الحمراء.

أولويتك كمستثمر هي بذل العناية الواجبة. تأكد من إجراء بعض البحث قبل الانخراط في أي منصة تداول. جرب واكتشف تجارب المستثمرين الآخرين مع المنصة. سوف يساعدك على اتخاذ قرار مستنير بشأن هذه المسألة.

حسابات وخطط MYYAB

MYYAB لا يسرد الحسابات المتاحة على المنصة. نتيجة لذلك ، يقوم الأعضاء بالتسجيل بشكل أعمى ، ولا يعرفون ميزات التداول على المنصة. وقد يكون هذا هو السبب في أن المنصة تستفيد من المستثمرين الساذجين.

بدون معلومات عن أنواع الحسابات المتاحة ، قد تفرض المنصة أيضًا أي شروط تداول. وهذا يعني الحاجة إلى طلب مبالغ إيداع عالية. تدعي المنصة أنه كلما زاد إيداعك ، زادت فرصك في الفوز.

ليس الأمر كذلك لأن النظام الأساسي لا يقدم أي ميزات حساب مثل الحد الأدنى للإيداع. نحن نعلم حقيقة أن الهيئات التنظيمية قد حددت الحد الأدنى المقبول للإيداع عند 250 دولارًا. لذا فإن أي منصة تطلب المزيد تنتهك لوائح التداول.

نحن أيضًا لا نعرف الرافعة المالية المتاحة على المنصة. وضع المنظمون سقفًا للرافعة المالية عند 1: 100. في الولايات المتحدة ، يتم تحديد الرافعة المالية عند 1:50 لتجار التجزئة. لذا فإن الرافعة المالية على MYYAB لا تزال غير معروفة في الوقت الحالي.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

الحليف والشراكة

ميزات تداول MYYAB

لاكتساب المزيد من المستخدمين ، فإن النظام الأساسي لديه خطة عضوية تابعة. على الرغم من كونها طريقة موثوقة لكسب الدخل السلبي ، إلا أن المنصة تفشل في دفع العمولات للأعضاء. ستوجه الأعضاء ولن تحصل على أي ميزة.

ستعرض المنصة أيضًا سمعتك للخطر. أولئك الذين توجههم إلى المنصة سيلومونك على عدم الانسحاب. بالإضافة إلى ذلك ، سوف ينتهي بك الأمر بفقدان العائلة والأصدقاء المقربين بسبب الموقف.

الأصول وأدوات التداول

هناك أربع فئات من أدوات التداول المتاحة على المنصة. وتشمل هذه السلع والعملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم. يمكنك تداول السلع الرائدة من قطاعي الطاقة والتصنيع.

مع كون تداول العملات الأجنبية هو جوهر النظام الأساسي ، يمكنك فقط التداول مع الأزواج الرئيسية. لن يتمكن الأعضاء من نشر مخاطرهم بأزواج غريبة وثانوية. لا تزال المنصة لا تذكر الحد الأدنى والحد الأقصى لحجم التجارة.

يمكنك تداول الأسواق الدولية مثل DAX و Dow Jones و NYSE. كما تتيح المنصة للمتداولين فرصة تداول أسهم الشركات العالمية الرائدة. يمكنك التداول مع أسهم مجموعة FAANG وغيرها أيضًا.

صاحب العمل

Malaysia Tradez Ltd هي الكيان الذي قيل لنا أنه يمتلك المنصة. يمكن للأعضاء العثور على هذه المعلومات في إخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية. على الرغم من الادعاء بأنها كيان مسجل في المملكة المتحدة ، إلا أن Company House UK تدحض هذا الادعاء.

لا يسجل مسجل الشركة الرسمي أي كيان من هذا القبيل في المملكة المتحدة. لا يمكنك أيضًا رؤية أسماء الموظفين هناك. لا توجد معلومات عن الرئيس التنفيذي أو المدير المالي للشركة المذكورة أعلاه.

يقودنا ذلك إلى الاعتقاد بأن MYYAB هي شركة استثمارية خارجية مجهولة المصدر. السمتان هي واحدة يجب تجنبها بأي ثمن. مع عدم الكشف عن هويته يأتي عدم اليقين من الشفافية داخل النظام الأساسي.

الاتصال ودعم العملاء

عند البحث عن منصة استثمار قابلة للتطبيق ، هناك بعض الميزات التي تحتاج إلى اختبارها أولاً. أولاً ، تأكد من أن النظام الأساسي يوفر دعمًا مناسبًا وسريعًا. بدون اتصال ، قد يتم إغلاق النظام الأساسي أيضًا.

هل الأموال آمنة مع MYYAB؟

تحصل على معلومات مختلفة عندما يتعلق الأمر بدعمهم. على سبيل المثال ، يحصل الأعضاء على رقم هاتف من ماليزيا ، ومع ذلك تدعي المنصة أنها موجودة في المملكة المتحدة. حتى تتمكن من معرفة سبب شكوكنا على المنصة.

لا يرد البريد الإلكتروني المقابل على المنصة في الوقت المحدد. لا يزال الأعضاء ينتظرون السماع من المنصة فيما يتعلق بتأخيرات الانسحاب. إذا علم الأعضاء أن الدعم كان ضعيفًا ، فلن يقوم أحد بالتسجيل في المقام الأول.

قنوات الإيداع والسحب

بعد فتح حساب ، تحصل على تعليمات حول كيفية تمويل حسابك. يمكنك إما استخدام التحويل المصرفي أو البنكي. هذه هي الطرق التي تحتاج إلى تأكيدها قبل أن تفتح حسابًا على أي منصة.

بمجرد تمويل حسابك ، سينعكس الرصيد في غضون 24 ساعة. يمكنك بعد ذلك بدء التداول ورؤية رصيد صندوقك يزداد أو ينقص اعتمادًا على صفقاتك التجارية. هذا هو الوقت الذي ستقرر فيه سحب الأموال.

يعد سحب الأموال ، خاصة لأول مرة باستخدام المنصة ، عقبة رئيسية أمام عدم القيام بذلك. لن تتمكن من سحب الأموال في الوقت المحدد. وهذا هو السبب الذي يجعلنا نتجنب استخدام هذه المنصة.

إذا لم يتمكن الأعضاء من سحب الأموال ، فهذه ليست منصة تداول. نشعر بالألم الذي يواجهه الأعضاء ، مع العلم أن البعض قد أودع أكثر من 10,000 دولار في المنصة. للأسف ، لن يساعد توظيف وكلاء الاسترداد.

هل MYYAB مرخصة أم منظمة؟

MYYAB ليست منصة مرخصة أو منظمة. فشل النظام الأساسي في إعطاء الأعضاء أي مستندات من المنظمين تثبت الامتثال. تتوقع أن تصدر سلطة السلوك المالي تراخيص لمنصات التداول الموجودة في المملكة المتحدة.

لم تسمع FCA بالمنصة. وهذا يعني أننا نتعامل مع منصة غير منظمة. لا يوجد أيضًا ترخيص من هيئة الأوراق المالية ، منظم الفوركس الماليزي. لذلك يجب عليك تجنب التداول مع وسطاء غير منظمين.

انتقل إلى المنصات التي تنظمها جهات تنظيمية موثوقة مثل ASIC و CFTC و CySEC و SEC. تشمل الجهات التنظيمية الأخرى ذات السمعة الطيبة BaFIN و CNMV و CONSOB و FINMA و FSA و NFA. يضمن المنظمون التزام جميع الأطراف بلوائح التداول ويضمنون السلامة للجميع.

هل myyab.com منصة مرخصة أو منظمة؟

سلامة الأموال مع MYYAB

أموالك بعيدة عن أن تكون آمنة مع نظام أساسي لا يفصل بين الحسابات. تحتفظ المنصة أيضًا بجميع الأموال في حساب مصرفي واحد. بالإضافة إلى ذلك ، لا تتمتع بأي تغطية تأمينية مع المنصة.

حكم

لن نوصي بمنصة تعرض أموالك للخطر. لذا يرجى الابتعاد عن myyab.com.

حقق حلمك المالي من خلال التداول مع أفضل الوسطاء الذين تقدمهم الصناعة. سوف يساعدك هؤلاء السماسرة تصبح مستقلة ماليا.

إذا كان لديك أي استفسارات ، فلا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

MYYAB Review: A Dismal Trading Platform (myyab.com)

MYYAB Review
  • License And Regulation
  • Transparency
  • Trading Platform
  • Safety of funds
  • Support
1

Summary

MYYAB is another unregulated platform trying to fool naive investors. We have proof of the platform’s deceitful ways. We urge investors to shun the platform or else fail to withdraw funds from the platform. Read our conclusive myyab.com review for more.

MYYAB (myyab.com) is soliciting funds from investors by duping them that it’s a trading platform. Once you deposit funds with them, there’s a high chance you won’t get to withdraw. You won’t be the first one; hundreds of Asian and European investors have lost funds with the platform. The platform is seen by many as a waste of time, with regulators pushing to ban it. Get to learn more in our exclusive MYYAB REVIEW.

A Detailed Analysis of MYAAB

MYYAB Review

On the about us page, the platform claims to be a CFD provider with advanced trading solutions. The page further claims that MYYAB is a UK-based company with a location in Richmond. Of course, the platform would have to choose a business location district in London.

The platform further claims they are in the long-term money-making business. You have to be in line with their strategy to profit from the platform. These are all false claims as the platform fails to give actual vesting periods.

What we have is a platform that wants to try out every cookie in the jar. The platform wants to double as a trading platform and a wealth management firm. Sadly for them, we have to expose their exploitative nature.

You need to find the best trading brokers to have the right footing when it comes to trading. We recommend signing up with leading brokers with a proven track record. These brokers will guarantee your safety at all times.

MYYAB is only trying to get as many funds as possible before going under. We have seen this type of platform before. We even suspect the platform is an offshore platform. So it would be best if you stuck around as we expose all the red flags.

Your priority as an investor is doing due diligence. Make sure you do some research before engaging with any trading platform. Try and find out the experiences of other investors with the platform. It will help you make an informed decision on the matter.

Accounts and Plans MYYAB

MYYAB does not list the available accounts on the platform. As a result, members are signing up blindly, not knowing the features of trading on the platform. And this could be the reason the platform is taking advantage of naïve investors.

Without information on available account types, the platform may as well impose any trading conditions. And this means having to ask for high deposit amounts. The platform claims the more you deposit, the higher your chances of winning.

It’s not the case as the platform doesn’t offer any account features such as a minimum deposit. We know for a fact that regulators have set the minimum acceptable deposit at $250. So any platform asking for more violates trading regulations.

We also don’t know the leverage available on the platform. Regulators have put a cap on leverage at 1:100. In the United States, leverage is set at 1:50 for retail traders. So the leverage on MYYAB remains unknown for now.

? Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Affiliate and Partnership

MYYAB Trading Features

To gain more users, the platform has an affiliate membership plan. Despite being a credible way of earning passive income, the platform fails to pay members commissions. You will direct members and don’t get any advantage.

The platform will also put your reputation at peril. Those who you direct to the platform will blame you for lack of withdrawal. In addition, you will end up losing close family and friends due to the situation.

Assets and Trading Instruments

There are four classes of trading instruments available on the platform. These include commodities, forex, indices, and stocks. You get to trade leading commodities from the energy and manufacturing sectors.

With forex trading being at the platform’s core, you only get to trade with major pairs. Members won’t get to spread their risks with exotic and minor pairs. The platform still doesn’t mention the minimum and maximum trade volume.

You can trade international markets such as DAX, Dow Jones, and the NYSE. The platform also gives traders a chance to trade stocks of leading global companies. You get to trade with the FAANG group stocks and others too.

Business Holder

Malaysia Tradez Ltd is the entity we are told owns the platform. Members can find this information in the disclaimer at the footer of the homepage. Despite claiming to be a UK-registered entity, the Company House UK refutes this claim.

The official company registrar registers no such entity in the UK. You don’t also don’t get to see the names of stafThere’srs. There’s no information on the CEO or CFO of the above company.

It leads us to believe MYYAB is an anonymous and offshore investment firm. The two features are one to avoid at all costs. With anonymity comes the uncertainty of transparency within the platform.

Contact and customer support

When looking for a viable investment platform, there are some features you need to test first. First, make sure the platform offers convenient and fast support. Without communication, the platform may as well shut down.

Are funds safe with MYYAB?

You get varying information when it comes to their support. For example, members get a phone number from Malaysia, yet the platform claims to be located in the UK. So you can see why we would have our doubts on the platform.

The corresponding email on the platform does not reply on time. Members are still waiting to hear from the platform regarding withdrawal delays. If members knew that support was weak, no one would sign up in the first place.

Deposit and Withdrawal channels

After opening an account, you get instructions on how to fund your account. You can either use a bank or wire transfer. These are ways which you need to confirm before you open an account with any platform.

Once you fund your account, the balance will reflect within 24 hours. You can then start trading and see your fund balance increase or decrease depending on your tradiThat’slls. That’s the time you will decide to withdraw funds.

Withdrawing funds, especially for the first time with the platform, is a major hurdle for invewon’t. You won’t get to withdraw funds on time. And this is the reason why we have to shun the use of this platform.

If members don’t get to withdraw funds, it’s not a trading platform. We feel the pain members are facing, knowing that some have deposited over $10,000 with the platform. Sadly, hiring recovery agents won’t help.

Is MYYAB Licensed or Regulated?

MYYAB is not a licensed or regulated platform. The platform fails to give members any documents from regulators proving compliance. You would expect the Financial Conduct Authority to issue licenses for UK-based trading platforms.

The FCA hasn’t heard of the platform. And this means we are dealing with an unregulated platform. There’s also no license from the Malaysian forex regulator, the Securities Commission. So you should avoid trading with unregulated brokers.

Go for platforms regulated by reliable regulators such as ASIC, CFTC, CySEC, and the SEC. Other reputable regulators include BaFIN, CNMV, CONSOB, FINMA, FSA, and the NFA. Regulators ensure all parties adhere to trading regulations and guarantee safety for everyone.

Is myyab.com a licensed or regulated platform?

Safety of funds with MYYAB

Your funds are far from safe with a platform that doesn’t segregate accounts. The platform is also holding all funds in a single bank account. In addition, you don’t enjoy any insurance cover with the platform.

Verdict

We won’t recommend a platform that puts your funds at risk. So please stay away from myyab.com.

Realize your financial dream by trading with the best brokers the industry has to offer. These brokers will help you become financially independent.

If you have any queries, feel free to email us.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *