مراجعة Nacometa: Nacometa.com هو عملية احتيال لجمع التبرعات

شعار Nacometa
مراجعة Nacometa
  • المنتجات
  • الثقة
  • الموثوقية
  • الإمتثال
0.5

ملخص المراجعة

من الواضح أن الشركة تريد منك الاستمرار في الاستثمار في الشركة مرارًا وتكرارًا. ومع ذلك ، هذا ليس نموذجًا مستدامًا حيث لا يمكنك أن تتوقع تحقيق أي أرباح كبيرة منه. بدلاً من الاعتماد على مخططات Ponzi هذه ، يجب عليك استخدام روبوتات تداول تشفير أصلية لتحقيق أرباح من خلال تداول العملات المشفرة.

تقدم Nacometa نفسها كأول منصة لجمع التبرعات في العالم تقدم فوائد لجميع الأشخاص الذين يشاركون فيها. وفقًا لموقع الشركة Nacrometa.com ، يمكن للجميع الوثوق بالشركة لتحقيق رغباتهم.

من المهم مراجعة هذه الشركة بالتفصيل لأن هناك العديد من منصات جمع التبرعات الأخرى. ستساعدك هذه المراجعة في معرفة ما إذا كان يمكنك الوثوق بـ Nacometa.com للاستثمار فيها. استمر في القراءة لاتخاذ أفضل قرار استثماري.

نظرة عامة على Nacometa

تدعي Nacometa أنها منصة تستند إلى نموذج أعمال حديث يجمع بين مزايا الأساليب المختلفة لجمع التبرعات. ينص موقع Nacometa.com على أن الهدف الأساسي للشركة هو إفادة جميع الأشخاص الذين يستثمرون في الشركة. إنها تريد تمكين الناس من خلال توحيدهم ومنحهم الحرية المالية.

كما هو متوقع من شركة مثل Nacometa ، فإنها لا تقدم أي منتجات للبيع بالتجزئة. لا يوفر موقع الويب أيضًا أي معلومات حول الأشخاص الذين يديرون النظام الأساسي. من المدهش تمامًا أن نرى أن الشركة تخفي اسمها لأنها تدعي أنها مكونة من مجتمع قوي الترابط.

يُظهر تحليل Nacometa.com أن الموقع تم تسجيله في يناير 2020. المالك المسجل للنطاق هو نظام Yangon ، وهي شركة وهمية لها علاقات في جمهورية التشيك وروسيا. ومع ذلك ، لم تعلن الشركة رسميًا عن أي من هذه المعلومات.

Nacometa.com

رسوم التسجيل في Nacometa

يرتبط نموذج أعمال Nacometa بالكامل بمخطط الهدايا الخاص بها. لا يقدم موقع الويب أي تفاصيل محددة حول مقدار الأموال التي سيتعين عليك استثمارها للوصول إلى فرص الدخل على المنصة.

ومع ذلك ، يقترح مقطع فيديو تسويقي للشركة أنه سيتعين عليك استثمار ما لا يقل عن 16 دولارًا إلى 21 دولارًا شهريًا كدفعات إهداء. ومع ذلك ، فإن الشركة لا تقدم هذه المعلومات بشكل واضح.

كما أنه ليس من الواضح ما إذا كنت ستضطر إلى سداد المدفوعات كهدايا كل شهر أم لا. هذا أمر مخيب للآمال للغاية لأن موقع Nacometa.com يقدم الكثير من الادعاءات ، ومع ذلك فهو لا يذكر أهم شيء حول الانضمام إلى الشركة.

من الواضح أن الشركة تريد منك الاستمرار في الاستثمار في الشركة مرارًا وتكرارًا. ومع ذلك ، هذا ليس نموذجًا مستدامًا حيث لا يمكنك أن تتوقع تحقيق أي أرباح كبيرة منه. بدلاً من الاعتماد على مخططات Ponzi هذه ، يجب عليك استخدام حقيقية روبوتات تداول العملات الرقمية لتحقيق أرباح من خلال تداول العملات المشفرة.  

هيكل الدخل في ناكوميتا

Nacometa.com هو في الأساس مخطط إهداء هرمي. تريد الشركة من الشركات التابعة الاستمرار في تقديم الأموال لبعضها البعض. ومع ذلك ، لا يقدم موقع الويب أي معلومات مؤكدة حول نوع نموذج العمل الذي تمتلكه الشركة.

عندما تقوم بالتسجيل في Nacometa ، سوف تحصل على شهادة. ستمنحك هذه الشهادة أموالًا هدية للشخص الذي جندك. بمجرد إجراء الدفعة الأولية ، سيكون لدى الشركة التابعة خيار تحويل الأموال المتبقية إلى ثلاث شركات تابعة أخرى.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

ملامح Nacometa

تدعي Nacometa أن لديها العديد من الميزات المختلفة التي يمكن أن تفيدك بعدة طرق مختلفة. دعونا نراجع هذه الميزات لتحديد ما إذا كانت الشركة قادرة بالفعل على الوفاء بوعودها أم لا.

بدون تكلفة

ينص موقع Nacometa.com على أن المنصة شفافة تمامًا بشأن كيفية استخدام الأموال لصالح الأعضاء المنتسبين. تدعي الشركة أنها منصة غير ربحية لا تجمع أموال الأعضاء لتحقيق الأرباح.

ومع ذلك ، يجب أن تتذكر أن الشركة لا تزال تطلب منك استثمار مبلغ معين من المال في الشركة. هذا يعني أن المشاركة في Nacometa تتطلب أموالاً. الحقيقة هي أن Nacometa ليست منصة مجانية. إنها تروج لنفسها فقط كمنصة مجانية لجذب انتباه عدد كبير من الناس.

جدير بالثقة

تشجع Nacometa الناس على الثقة الكاملة بالشركة لأنها منصة لا مركزية لا تعتمد على أطراف ثالثة لأداء وظائف العمل الأساسية. ينص موقع الويب على أن التبرعات المباشرة من نظير إلى نظير هي وحدها التي تتعامل معها الشركة ، لذا يمكنك الوثوق بها تمامًا فيما يتعلق باستثمارك.

عندما تتعامل مع شركات جديدة تمامًا مثل Nacometa.com ، يجب عليك دائمًا المضي بحذر. هذه الشركات لديها فرصة أكبر للانهيار بسبب نقص الأموال. يجب تجنب الاستثمار في هذه الأنواع من المنصات.

سهل الاستخدام

تروج Nacometa لنفسها كمنصة مريحة للغاية وسهلة الاستخدام تتمتع بنمو مستمر للشبكة. ومع ذلك ، لا توجد طريقة للتحقق من هذه المطالبات. في الواقع ، فإن حركة المرور إلى Nacometa.com ضئيلة ، مما يدل على أن الشركة لا تجتذب أي عدد كبير من المستخدمين.

يشجع الموقع المستخدمين على الانضمام إلى الشركة للاستمتاع بخدمات آمنة ومأمونة ، إلى جانب دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ومع ذلك ، لا يوفر الموقع الإلكتروني أي طريقة للاتصال السريع بالفريق المسؤول عن الشركة بخلاف البريد الإلكتروني.

استخدام التكنولوجيا الحديثة

يذكر الموقع أيضًا أنه يستخدم أدوات وتقنيات حديثة للتعامل مع التبرعات. ومع ذلك ، فإنه لا يقدم أي تفاصيل أخرى حول التكنولوجيا المحددة التي تستخدمها Nacometa. هذه الأنواع من الادعاءات الغامضة تثير بالتأكيد أعلامًا حمراء حول الشركة.

هناك العديد من مخططات Ponzi الأخرى التي تقدم أيضًا ادعاءات مماثلة لاستخدام التكنولوجيا الحديثة والآمنة لتوفير الأرباح. ومع ذلك ، فإن معظم هذه الشركات تعمل عادةً باستخدام التكنولوجيا التقليدية. تقدم الشركة هذه الادعاءات فقط لكسب جذب الناس والحصول على استثماراتهم دون تقديم أي فوائد في المقابل.

المجتمع المتنامي

يذكر موقع Nacometa.com في أماكن مختلفة أن مجتمع الشركة ينمو باستمرار بسبب نموذج الأعمال الفريد والموثوق به. تروج الشركة لهذه الميزة دون تقديم أي دليل أو عدد محدد من الشركات التابعة لها حاليًا. إنه يشجع الناس على أن يصبحوا تابعين للاستمتاع بالمزايا المختلفة لفرص جمع التبرعات.

لا يوجد دليل على أن عدد الشركات التابعة لـ Nacometa آخذ في الازدياد بالفعل. من الممكن أن تكون الشركة تكذب بشأن هذه الميزة لتبدو كشركة ناجحة وتجذب المزيد من المستخدمين.

الحرية المالية الكاملة

تطلب Nacometa من الأشخاص الانضمام إلى المنصة لأنها تتيح لك الحصول على حرية مالية كاملة ، إلى جانب أن تصبح متبرعًا. ومع ذلك ، لا يقدم الموقع أي تفاصيل موثوقة حول كيفية مساعدة المستخدمين في تحقيق الحرية المالية. بدلاً من ذلك ، يستمر فقط في تقديم ادعاءات مختلفة لجذب الأشخاص وجعلهم يستثمرون في الشركة.

شعار Nacometa

خلاصة

نموذج العمل العام لناكوميتا مربك للغاية. إنها تناقض نفسها في كثير من الأماكن. تقدم الشركة نفسها بشكل أساسي كمنصة يمكنها توفير الأموال عبر تدابير مختلفة. ومع ذلك ، فهو في الواقع مخطط هدايا غير قانوني يريد أموالك قبل الانهيار الوشيك.

يستخدم موقع Nacometa.com العديد من المصطلحات المعقدة المختلفة لتبدو وكأنها منصة شرعية وحقيقية. ومع ذلك ، فإن نموذج العمل الفعلي للشركة مشابه لأي عملية احتيال إهداء أخرى. لا يمكنك أن تتوقع تحقيق أي أرباح كبيرة من الشركة. في الواقع ، هناك احتمال كبير بأن ينتهي بك الأمر بخسارة استثمارك الأولي أيضًا.

لذلك ، يجب ألا تستثمر في Nacometa لأنه لا يمكنك تحقيق أي أرباح من عملية احتيال الإهداء هذه. بدلاً من ذلك ، استخدم ملف روبوتات تداول العملات الرقمية التي توفر لك أرباحًا ضخمة من خلال إجراءات تداول العملات المشفرة القانونية والفعالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Nacometa Review: Nacometa.com is a Fundraising Scam

Nacometa Logo
Nacometa Review
  • Products
  • Trust
  • Reliability
  • Compliance
0.5

Review Summary

It is evident that the company wants you to keep investing in the company again and again. However, this is not a sustainable model as you cannot expect to make any significant profits from it. Instead of relying on such Ponzi schemes, you should use genuine crypto trading bots to make profits via crypto trading.

Nacometa is presenting itself as the world’s first fundraising platform that provides benefits to all of the people who participate in it. According to the website of the company, Nacrometa.com, everyone can trust the company to make their wishes come true.

It is important to review this company in detail because there are many other fundraising platforms. This review will help you in finding out that whether you can trust Nacometa.com to invest in it. Keep reading to make the best investment decision.

Overview of Nacometa

Nacometa is claiming to be a platform based on a modern business model that combines the benefits of different approaches to fundraising. Nacometa.com states that the primary goal of the company is to benefit all of the people who invest in the company. It wants to empower people by uniting them and giving them financial freedom.

As expected from a company like Nacometa, it does not offer any retail products. The website also does not provide any information about the people running the platform. It is quite surprising to see that the company is hiding the name of its because when it is claiming to be made of a strong-knit community.

The analysis of Nacometa.com shows that the website was registered in January 2020. The registered owner of the domain is Yangon System, which is a shell company having ties in the Czech Republic and Russia. However, none of this information is officially declared by the company.

Nacometa.com

Registration Fee of Nacometa

The entire business model of Nacometa is associated with its gifting scheme. The website does not provide any specific details about the amount of money you will have to invest in getting access to the income opportunities at the platform.

However, a marketing video of the company suggests that you will have to invest at least $16 to $21 per month as gifting payments. However, the company does not provide this information clearly.

It is also not clear that whether you will have to make the payments as gifts every month or not. This is extremely disappointing that Nacometa.com makes a lot of claims, and yet it does not mention the most fundamental thing about joining the company.

It is evident that the company wants you to keep investing in the company again and again. However, this is not a sustainable model as you cannot expect to make any significant profits from it. Instead of relying on such Ponzi schemes, you should use genuine crypto trading bots to make profits via crypto trading.  

Income Structure of Nacometa

Nacometa.com is primarily a Pyramid gifting scheme. The company wants the affiliates to keep gifting funds to each other. However, the website does not provide any solid information about the kind of business model the company has.

When you sign up on Nacometa, you will get a certificate. This certificate will make you gift funds to the person who recruited you. Once the initial payment is made, the affiliate will have the option to transfer the remaining funds to three other affiliates.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Features of Nacometa

Nacometa is claiming to have various different features that can benefit you in many different ways. Let’s review these features to determine whether the company is actually capable of fulfilling its promises or not.

Free of Cost

Nacometa.com states that the platform is fully transparent about how the funds are being used to benefit the affiliate members. The company claims to be a non-profit platform that does not collect the funds of the members for profits.

However, you should remember that the company is still asking you to invest a certain amount of money in the company. It means that participation in Nacometa requires funds. The truth is that Nacometa is not a free platform. It is only promoting itself as a free platform to get the attention of a large number of people.

Trustworthy

Nacometa encourages people to fully trust the company because it is a decentralized platform that does not rely on third parties to perform essential business functions. The website states that only direct peer-to-peer donations are handled by the company, so you can fully trust it with your investment.

Whenever you are dealing with companies like Nacometa.com that are quite new in the market, you should always proceed with caution. Such companies have a higher chance of collapsing due to a lack of funds. You should avoid investing in these kinds of platforms.

User-Friendly

Nacometa is promoting itself as a highly convenient and user-friendly platform that is enjoying continuous network growth. However, there is no way to verify these claims. In fact, the traffic to Nacometa.com is minimal, which shows that the company is not attracting any significant number of users.

The website encourages users to join the company to enjoy safe and secure services, along with 24/7 customer support. Yet, the website does not provide any way of quickly contacting the team behind the company other than an email.

Use of Modern Technology

The website also states that it uses modern tools and technology to handle donations. Yet, it does not provide any further details about the specific technology being used by Nacometa. These kinds of ambiguous claims definitely raise red flags about the company.

There are many other Ponzi schemes that also make similar claims to using modern and safe technology to provide profits. However, most of these companies are typically operating with conventional technology. The company only makes these claims to gain the attraction of people and get their investment without providing any benefits in return.

Growing Community

Nacometa.com mentions in various places that the community of the company is growing continuously due to its unique and reliable business model. The company is promoting this feature without providing any evidence or an exact number of affiliates it currently has. It is encouraging people to become an affiliate to enjoy the various benefits of its fundraising opportunities.

There is no proof that the number of affiliates of Nacometa is actually increasing. It is possible that the company is lying about this feature to seem like a successful company and attract more users.

Complete Financial Freedom

Nacometa is asking people to join the platform because it allows you to gain complete financial freedom, along with becoming a donor. However, the website does not provide any reliable details about how it helps users in achieving financial freedom. Instead, it only keeps making various claims to attract people and make them invest in the company.

Nacometa Logo

Conclusion

The overall business model of Nacometa is extremely confusing. It contradicts itself in many places. The company is mainly presenting itself as a platform that can provide funds via different measures. However, it is actually an illegal gifting scheme that wants your money before its imminent collapse.

Nacometa.com uses many different sophisticated terms to seem like a legitimate and genuine platform. Yet, the actual business model of the company is similar to any other gifting scam. You cannot expect to make any significant profits from the company. In fact, there is a high chance that you will end up losing your initial investment as well.

Therefore, you should not invest in Nacometa because you cannot make any profits from this gifting scam. Instead, use the crypto trading bots that provide you with huge profits via legal and efficient crypto trading procedures.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *