مراجعة أسواق NimbleFX: Nimblefxmarkets.com وسيط Flimflam

مراجعة أسواق NimbleFX
  • أمان الصندوق
  • ملاحظات العملاء
  • اللائحة
  • خدمة العملاء
0.5

الملخص

يتمتع موقع Nimblefxmarkets.com بميزة مشابهة لمعظم المحتالين. استخدام صور الأسهم للمستثمرين السعداء المزعومين الذين يزعمون أنهم حققوا أرباحًا عالية. لا يوجد دليل يؤكد أن العملاء حققوا أرباحًا حقًا. الكيان خارج عن القانون يجب عليك الابتعاد عنه. 

NimbleFX Markets هي وسيط فوركس تم تقديمه إلى السوق بشكل مجهول من قبل مصرفيين محترفين. الهدف الرئيسي للمنصة هو تحسين تجربة التداول الخاصة بك. ومع ذلك ، هذه ليست النتيجة التي نعتقد أنك ستكسبها من NimbleFX Markets.

في السعي لتحديد ما إذا كانت المنصة عملية احتيال أو تم إجراء بحث شامل شرعي. ومن ثم ، عندما تقرأ هذه المراجعة غير المتحيزة بشكل أكبر ، قد يكون لديك فكرة ثانية قبل استثمار عملة واحدة في المنصة. في غضون ذلك ، هناك وسطاء الفوركس الشرعيين من خلال استراتيجيات مجربة ومختبرة ، ستحقق عوائد معقولة.

وبالتالي يجب وضع الكثير من العوامل في مكانها قبل التفكير أخيرًا في الاستثمار في التداول. تقدم الشركة خدمات التداول في الفوركس والمعادن والعقود مقابل الفروقات. البرنامج مناسب للاستخدام مع منصة Ctrader ومنصة المحمول ، بما في ذلك المستشار الخبير. كما أنه يتميز بخدمة محرك VPS.

مراجعة أسواق NimbleFX ، شركة NimbleFX Markets

على الرغم من هذه المعلومات ، لا توجد أي بيانات متاحة بخصوص NimbleFX Markets والخوارزمية التي تستخدمها. علاوة على ذلك ، فإنهم يؤكدون للمتداولين خدمات احترافية مع عقود من الخبرة داخل اللطيف. ومن ثم سيكون من المفيد أن تكون حريصًا على مثل هذه الادعاءات لأن المحتالين يميلون إلى العمل في احتمالية مماثلة.

بدون أي بيانات تجارية سابقة ، لا يبدو أن الشركة لديها أي أنشطة تجارية. يجب أن تجد على الأقل ثلاثة أشهر من بيانات التجارة السابقة والتي يمكنك التحقق منها. أنت تخاطر بالثقة في الخبراء في خداعك عندما تستثمر في NimbleFX Markets. أنها توفر للعملاء أفضل الأسعار من مختلف مقدمي الخدمات.

وفي الوقت نفسه ، قد يكون للثقة في الاتجاهات التجارية الخاطئة بعض العوائد غير السارة. قد لا يفيدك زوج التداول الذي كان يربح في البداية بشكل كامل بسبب التقلبات العالية في السوق. تتيح NimbleFX Markets للمتداولين الوصول إلى السوق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، كل ذلك عبر حساب واحد

مراجعة أسواق NimbleFX

الوسيط غير شفاف مع المتداولين ويفشل في الكشف عن الكثير من التفاصيل لعملائه. على سبيل المثال ، يتم إخفاء بيانات المؤسسين عن العملاء مما يثير المزيد من الشكوك حول الخدمات التي يعدونها للعملاء.

المؤسسون مصرفيون ، ولا توجد معلومة واحدة متاحة عن مؤهلاتهم. لذلك ، ستشارك المعلومات الشخصية مع المجرمين ، وقد تنتهي أموالك بالاختفاء. توفر المنصة للمتداولين القدرة على التداول بشكل منطقي وتساعد على تحديد اتجاهات التجارة.

يحصل المتداولون الجدد أيضًا على فرصة للتداول وتحقيق الأرباح. ومن ثم تتوقع أدوات التدريب لإرشادك في فهم التجارة. لا توجد أداة مفيدة واحدة قد تساعد المتداولين الأبرياء إلى جانب المعرفة العامة بالتداول. تمنح NimbleFX Markets المستثمرين ما يصل إلى 15 إشارة مربحة يوميًا.

بالإضافة إلى ذلك ، فهي تشمل سياسات إدارة المخاطر مثل وقف الخسارة وخفض الرصيد السلبي والإيقاف المتحرك. تم تعيين تدابير المخاطر لتقليل المخاطر التي قد تواجهها أثناء التداول. يسمح موقع Nimblefxmarkets.com بالتداول الاجتماعي حيث يمكن للمستثمرين التفاعل ومشاركة أفكار الخبراء.

تدعي الشركة أن المتداولين يختارون المنصة لأنهم يقدمون مزايا مختلفة: مديرو الحسابات الشخصية الذين يساعدون في اكتشاف فجوات الاستثمار. يؤكد الوسطاء للعملاء عدم وجود تضارب في المصالح. كما أنها توفر رسوم معاملات منخفضة ، والبرنامج متاح للاستخدام على أجهزة windows و android و macOS.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

تهدف NimbleFX Markets إلى السماح لك بأن تصبح تاجر فوركس مربحًا. وبالتالي بدون أي ردود فعل إيجابية من المتداولين ، لا يمكننا التوصية بأي من خدماتهم.

شهادات زبائننا

يتمتع موقع Nimblefxmarkets.com بميزة مشابهة لمعظم المحتالين. استخدام صور الأسهم للمستثمرين السعداء المزعومين الذين يزعمون أنهم حققوا أرباحًا عالية. لا يوجد دليل يؤكد أن العملاء حققوا أرباحًا حقًا. قد لا تعرف أسماء الأشخاص الذين تم استخدام صورهم وجود الشركات.

تدعي صورة أحد كبار المتداولين Tony Tuco ، إذا كان هذا هو اسمه حقًا ، أن NimbleFX Markets وسيط جيد ، وعمليات السحب فورية. وبالتالي ، فإن الشهادات الشرعية مفضلة للغاية ويوصى بها.

سلامة الأموال في أسواق NimbleFX

تقبل NimbleFX Markets طرق دفع متعددة: Visa و Perfect Money و Discover و Skrill و Maestro و MasterCard. ومع ذلك ، ستعرض أموالك فقط للخطر والمعلومات الشخصية في شركة الاستثمار هذه. ليس لديهم أي سياسة استرداد ، وبعض المعاملات لا رجعة فيها.

مراجعة Nimblefxmarkets.com ، شروط تداول Nimblefxmarkets.com

ليس لديهم معلومات مصرفية يمكن أن تؤكد أن أموالك آمنة. قد يكون المؤسسون المجهولون مجرمين سوف يخدعون كل أموالك عندما تقع في حب المصيد. لا توجد سجلات تجارية سابقة لتحديد نوع العوائد التي يجب أن تتوقعها. أيضًا ، لا يوجد دليل على أي عمليات سحب ناجحة ، والشهادات مختلقة. الأشخاص الذين يقفون وراء عمليات الشركة غامضون.

أسواق NimbleFX خطة الاستثمار

تمنح NimbleFX Markets عملائها 8 حسابات للاختيار من بينها ؛ الحد الأدنى لخطة الاستثمار هو 200 دولار ، والحد الأقصى لمبلغ التجارة هو 100 ألف دولار. تسمح كل خطة بـ 40٪ من نداء الهامش ، وتنفيذ السوق ، وزيادة حجم التداول 0.01 ، ولوت حجم التداول.

كما أنها توفر رافعة مالية تصل إلى 1: 400 ، لذلك يجب أن تكون حذرًا لأن الرافعة المالية العالية قد تسبب خسائر كبيرة. علاوة على ذلك ، فإن حسابات الاستثمار مكلفة للغاية ، ولا يوجد شيء مميز عنها. تبدو جميعها متشابهة ، ويختلف السعر لكل حزمة فقط.

الاتصال بالدعم

تضع NimbleFX Markets مكتبها الرئيسي في 180 Whitton Road ، Hounslow ، London ، England TW32ES. علاوة على ذلك ، أثناء بحثنا للتوصل إلى هذه المراجعة ، اكتشفنا أن الموقع لا علاقة له بأسواق NimbleFX. لذلك سيكون من الصعب الاتصال الهاتفي +442081441010 ودعم البريد الإلكتروني ، support@nimblefxmarkets.com, أن تكون في العملية.

دعم الاتصال العامل مهم للغاية لأنه يخلق المزيد من الثقة مع شركة الاستثمار. أيضًا ، لديهم قسم تملأه بالبريد الإلكتروني والاستعلام المتعلق بالنظام الأساسي. ومن ثم فإن الاستجابة في شركات الاستثمار الشرعية تكون دائمًا فورية.

الكيان ليس لديه تاريخ تداول. لذلك ، فإن احتمالية إساءة معاملة عملائهم عالية جدًا. علاوة على ذلك ، ليس لدى الوسيط شهادات العملاء وهو علامة حمراء كبيرة. أفضل شيء هو تجنب التعامل معهم والتعامل مع الشركات ذات السمعة الطيبة فقط. 

أسواق NimbleFX حالة التنظيم 

لا تقع NimbleFX Markets تحت رادار FCA ، وهي الهيئة التنظيمية الرئيسية في المملكة المتحدة. وبالتالي فهم يدرون أموالاً من الجمهور بشكل غير قانوني. يخفي مؤسسو الشركة هوياتهم لأنهم يخاطرون بمواجهة الملاحقات الجنائية.

وسيط فوركس منظمs إظهار مستوى عالٍ من الشفافية ويمكنك الاعتماد عليها لتحقيق أرباح معقولة لك. لا تدوم المنصات غير المنظمة لفترة طويلة في السوق وينتهي بها الأمر بخرق القوانين وقتما تشاء.

الحكم النهائي

تعمل NimbleFX Markets ضد القانون وقد تختفي في أي وقت دون أي أثر. طريقة العمل غامضة أيضًا ، وتثير الشركة المزيد من الشكوك حول أي من الخدمات التي تعد بها المتداولين.

مؤسسو NimbleFX Markets يعملون بشكل مجهول مع أجندة خفية لخداع أموالك. ومع ذلك ، إذا كانوا يجعلون حياة أي متداول أسهل ، فيجب أن تظهر نفس النتائج عبر تاريخ التجارة السابق.

تلعب الشفافية دورًا حيويًا في كسب ثقة العملاء ، ولا يكشف موقع Nimblefxmarkets.com عن الكثير من البيانات المهمة للمتداولين. يجب أن تجد دائمًا جميع التفاصيل التنظيمية ذات الصلة التي تبحث عنها وتكشف عن نفس البيانات.

يحاول المؤسسون إخفاء غموضهم ولكن الكثير من الأعلام الحمراء واضحة للعيان. علاوة على ذلك ، فإن أي خبير في المجال المتخصص سيلاحظ على الفور التحذيرات ويتجنب الشركة بأي ثمن. لذلك يجب عليك استثمار مع وسيط فوركس شرعيs على عكس أسواق NimbleFX التي جربت الاستراتيجيات واختبرتها ، ستحقق أرباحًا معقولة.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

NimbleFX Markets Review: Nimblefxmarkets.com A Flimflam Broker

NimbleFX Markets Review
  • Fund Safety
  • Clients Feedback
  • Regulation
  • Customer Support
0.5

Summary

Nimblefxmarkets.com has a similar trait to most scammers. The use of stock images of alleged happy investors who claim to have made high profits. There is no evidence to assert the customers truly made profits. The entity is an outlaw that you should stay away from. 

NimbleFX Markets is a forex broker that was anonymously introduced to the market by professional bankers. The platform’s main target is to improve your trading experience. However, this is not the result that we think you will earn from NimbleFX Markets.

In the quest to determine if the platform is a scam or legit thorough research was done. Hence as you read this unbiased review further, you might have a second thought before investing a single coin in the platform. Meanwhile, there are legit forex brokers that, through tried and tested strategies, will generate reasonable returns.

Thus a lot of factors should be put in place before finally considering investing in trading. The company provides trade services in Forex, Metals, and CFDs. The software is suitable for use with the Ctrader platform and mobile platform, including an expert adviser. Also, it features a VPS engine service.

NimbleFX Markets Review, NimbleFX Markets Company

Despite this information, there is not any data available regarding NimbleFX Markets and the algorithm it uses. Furthermore, they assure traders professional services with decades of expertise within the nice. Hence it would help if you were careful of such claims because scammers tend to operate in a similar likelihood.

Without any past trade data, the company does not seem to have any trade activities taking place. You should at least find three months of past trade data and that you can verify. You risk trusting experts in conning you when you invest in NimbleFX Markets.  They offer customers the best prices from various providers.

Meanwhile, trusting the wrong trade directions may have some unpleasing returns. The trading pair that was initially profiting may not fully benefit you due to the high volatility in the market. NimbleFX Markets gives traders 24/7 access to the market all via one account.

NimbleFX Markets Review

The broker is not transparent with its traders and fails to reveal a lot of details to its customers. For instance, the founders’ data is hidden from customers raising more doubts about the services they promise customers.

The founders are bankers, and not a single piece of information on their qualifications is available. Therefore, you will be sharing personal information with criminals, and your funds may end up disappearing. The platform offers traders the capability to trade logically and helps to make trade directions.

Newbie traders also get an opportunity to trade and make profits. Hence you expect training tools to guide you in understanding the trade. There is not a single beneficial tool that may aid innocent traders besides general knowledge on trading. NimbleFX Markets grants investors up to 15 profiting signals daily.

Additionally, they include risk management policies such as stop loss, negative balance reduction, and trailing stop. The risk measures are set to lower the risks you may face while trading.  Nimblefxmarkets.com allows social trading whereby investors get to interact and share expert ideas.

The company claims that traders choose the platform because they offer various advantages: personal account managers who help discover investment gaps. The brokers assure clients there is no conflict of interest. Also, they provide low transaction fees, and the software is available for use on windows, android, and macOS devices.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

NimbleFX Markets aims to allow you to become a profiting forex trader. Hence without any positive feedback from traders, we cannot recommend any of their services.

Testimonials

Nimblefxmarkets.com has a similar trait to most scammers. The use of stock images of alleged happy investors who claim to have made high profits. There is no evidence to assert the customers truly made profits. The names of the people whose images have been used may not even know the companies’ existence.

The image of a top trader Tony Tuco if that is really his name, claims NimbleFX Markets is a good broker, and withdrawals are instant. Consequently, legit testimonials are highly preferable and recommendable.

Funds Safety at NimbleFX Markets

NimbleFX Markets accepts multiple payment methods: Visa, Perfect Money, Discover, Skrill, Maestro, MasterCard. However, you will only be putting your funds at risk and personal information in this investment firm. They do not have any refund policy, and some transactions are irreversible.

Nimblefxmarkets.com Review, Nimblefxmarkets.com Trading Conditions

They do not have banking information that can assert your funds are safe. The anonymous founders might be criminals who will swindle all your money when you fall for the catch. There are no past trade records to determine the kind of returns you should expect. Also, there is no evidence of any successful withdrawals, and the testimonials are made up. The people behind the company operations are mysterious.

NimbleFX Markets Investment Plan

NimbleFX Markets gives its customers 8 accounts to choose from; The minimum investment plan is $200, and the maximum trade amount is $100k. Each plan allows 40% margin call, market execution, 0.01Trade size increment, and trade size lots.

They also offer leverage up to 1:400, so you should be cautious because high leverage may cause high losses. Furthermore, the investment accounts are extremely costly, and nothing is special about them. They all seem similar, and only the price per package is different.

Contact Support

NimbleFX Markets points its head office in 180 Whitton Road, Hounslow, London, England TW32ES. Moreover, during our research in coming up with this review, we discover the location does not have anything to do with NimbleFX Markets. So it would be hard for the telephone contact +442081441010 and email support, [email protected], to be in operation.

Working contact support is very important as it creates more trust with the investment firm. Also, they have a section that you fill out with your email and platform-related query. Hence response in legit investment firms is always instant.

The entity does not have a trading history. Therefore, the likelihood of them mistreating their clients is very high. Moreover, the broker does not have clients’ testimonials which is a big red flag. The best thing is to avoid transacting with them and dealing with reputable firms only. 

NimbleFX Markets Regulation Status 

NimbleFX Markets does not fall under the radar of FCA, which is the main regulatory body in the UK. Thus they are generating funds from the public illegally. The founders of the company are hiding identities because they risk facing criminal prosecutions.

Regulated forex brokers showcase a high level of transparency and you can count on them to generate reasonable profits for you. Unregulated platforms do not last for long in the market and they end up breaking the laws whenever they want.

Final Verdict

NimbleFX Markets is operating against the law and may disappear at any given time with no trace. The method of operation is also murky, and the company causes more doubts about any of the services they promise traders.

The founders of NimbleFX Markets are operating anonymously with a hidden agenda to swindle your funds. Nevertheless, if they are making any trader’s lives easier, the same results should be visible via past trade history.

Transparency plays a vital role in earning customers’ trust, and Nimblefxmarkets.com does not reveal a lot of important data to its traders. You should always find all the relevant regulatory details you seek and reveal the same data.

The founders try to hide their murkiness but a lot of red flags are very visible. Furthermore, any expert within the niche will immediately notice the warnings and avoid the company at all costs. Therefore, you should invest with legit forex brokers unlike NimbleFX Markets that have tried and tested strategies will result to reasonable profits.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *