استعراض Novobrokers: Novobrokers.com شركة غير مربحة

استعراض نوفوبروكرز
  • سرعة الرد
  • اللائحة
  • أمان الصندوق
0.5

الملخص

شروط التداول لشركة Novobrokers غير مواتية. تعامل مع المشاريع التي تخلق بيئة تجارية مواتية. سوف تتداول بثقة. ستكون أموالك أيضًا في أيد أمينة. 

تتخصص شركة Novobrokers بشكل أساسي في الاستثمار في تداول العملات المشفرة. اختيار البرنامج سيجعلك مستثمرًا ناجحًا. يُزعم أن المشروع يستخدم واجهة التداول المتقدمة. لذلك ، سيحصل العملاء على لقاءات ممتازة بغض النظر عن خبرتهم في التداول. 

مراجعة Novobrokers ، شركة Novobrokers

تتفاخر الشركة بأن لديها آلاف العملاء الحاليين. تتواجد الشركة في السوق منذ مايو 2022. يستغرق الوسيط وقتًا لبناء سمعة قوية في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، يستهدف المخطط التواجد في السوق لمدة عام واحد فقط. 

بمجرد خروجهم من الصناعة ، سيكون من المستحيل تتبعهم. المشروع يوفر أيضا موارد التعلم. يمكن للمبتدئين استخدام المواد لتحسين مهاراتهم في التداول. للأسف ، هذا كيان غير شرعي لا يحترم القانون. تشيد المنصة بخبرتها في التداول لكنها تفشل في تقديم سجل أدائها.

استعراض Novobrokers.com

لا يمكنك تداول المنتجات المدرجة. تقدم Novobrokers معلومات عامة على موقعها على الإنترنت. بدلاً من إظهار المستثمرين ما يجعلهم مميزين عن آلاف الوسطاء الحاليين. الشركة ليس لديها موافقات من العملاء الحاليين. 

إن إسناد أموالك إلى شركة خارجية أمر غير حكيم. سوف تفقد كل شيء في غمضة عين. علاوة على ذلك ، فإن الموقع غير مكتمل. في قسم "لماذا تختارنا" ، يمكنك أن ترى أن المشروع لم يأت بأي سبب.

Novobrokers في عجلة من أمرها لإطلاق خدماتها. هذه هي الشركة التي تريد كسب المال من ضحاياها. هنا قائمة شركة تشفير حقيقيةs التي تتسم بالشفافية والموثوقية. هؤلاء السماسرة لديهم العديد من الشهادات من العملاء. يمكنك الاطلاع على البيانات ومعرفة ما يمكن توقعه. 

شروط تداول Novobrokers 

تضمن Novobrokers وصول المستثمرين إلى MetaTrader5. لسوء الحظ ، الواجهة لا تعمل. بمجرد النقر فوق رابط التنزيل ، تلاحظ أن المنصة تنتمي إلى شركة خارجية تعمل من بلغاريا. بدون واجهة ، لا يمكنك تقديم طلب. 

الشركات المرخصة لديها برامج تداول ممتازة. إما أنها توفر MT4 أو MT5. تسمح الواجهة للعملاء بالتداول تلقائيًا. كما أن لها مزايا عديدة. يمكن للعملاء الوصول إلى الأسواق المالية المختلفة تحت سقف واحد. هناك أيضًا توافر كل من أدوات التداول الفنية والأساسية. اعرض الأمر المعلق الخاص بك ، وقم بتعيين حدود وقف الخسارة والربح. 

مراجعة Novobrokers.com ، ميزات Novobrokers.com

لدى Novobrokers خمسة حسابات تداول. هذه حزم غير مجدية تفشل في عرض شروط التداول. المعلومات المتعلقة بالانتشار والعمولة والرافعة المالية مفقودة. تتاجر الشركة في العملات المشفرة والعملات الأجنبية. هذه منتجات متطايرة. لا تتفاجأ عندما يقدم الكيان نفوذًا أعلى مما توافق عليه الهيئات التنظيمية.

توافق الهيئات التنظيمية على رافعة مالية تتراوح من 1:30 إلى 1:50 لمنتجات الفوركس. الرافعة المالية للعملات المشفرة هي 1: 2. السبريد القياسي للسوق هو 1.2 نقطة. ومع ذلك ، يمكنك أن تكون محظوظًا بالحصول على مخطط يقدم سبريد أضيق من الحد أعلاه.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

السحب والإيداع 

تطلب شركة Novobrokers حدًا أدنى للإيداع يبلغ 1000 دولار أمريكي. هذا في النهاية العليا. لا تحتاج إلى مثل هذا رأس المال الضخم للبدء. تقبل العديد من الشركات إيداعًا يتراوح بين 10 دولارات و 250 دولارًا. هناك طريقتان للدفع يمكن للمستثمرين استخدامهما. 

أحدهما عملة رقمية والآخر تحويل بنكي. ومع ذلك ، تحتاج إلى الاتصال بالدعم إذا كنت ترغب في استخدام الخيار الأخير. مدفوعات العملة المشفرة لا يمكن تعقبها. يفضل المحتالون هذا الخيار حيث يمكنهم تشغيل عملياتهم بتكتم. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن للمخترعين إصدار رد المبالغ المدفوعة بمجرد اكتمال المعاملة. 

يجب على المستثمرين توقع رسوم السحب. لسوء الحظ ، لا تدخل شركة Novobrokers في التفاصيل. لذلك ، نحن غير مدركين للحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك صرفه والرسوم المطبقة. 

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء 

تتميز Novobrokers بعنوان مكتب يشير إلى أنها تعمل من المملكة المتحدة. دعم العملاء متاح عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف. توجد أرقام هواتف مختلفة برموز دول مختلفة. لسوء الحظ ، لا يمكننا التأكد مما إذا كان العملاء سيحصلون على خدمات عالية الجودة. 

غالبية المخططات الخارجية غير أخلاقية. يصبحون وقحين مع العملاء عندما يسألون عن مكان أموالهم. تعامل مع الشركات التي تقدرك كعميل. سيكون من المفيد أن يكون لديك تأكيد على الرد السريع.

يتطلب المشروع من العملاء مشاركة تفاصيل الاتصال الخاصة بهم. ومع ذلك ، تستخدم شركة Novobrokers عنوان مكتب مزيفًا. لماذا تخاطر بمشاركة البيانات الهامة معهم إذا لم يتمكنوا من الوثوق بك في مكان وجودهم؟ 

الوضع التنظيمي لشركة Novobrokers

Novobrokers هي منصة تعمل بشكل غير قانوني. تحتاج أولاً إلى تحديد ما إذا كانت الشركة موجودة بشكل قانوني في السوق. تحقق من قاعدة البيانات الخاصة بالجهة التنظيمية المالية المحلية لمعرفة ما إذا كنت تتعامل مع وسيط حقيقي. تميل المشاريع المجهولة التي لا تخضع للتنظيم إلى التغاضي عن قواعد الهيئات المالية. 

لسوء الحظ ، فشلت هذه الشركة في الكشف عن وضعها التنظيمي. ومع ذلك ، فقد قررنا أن الكيان لا يخضع للهيئات التنظيمية ذات السمعة الطيبة بعد إجراء بحث شامل. التداول مع المنصة يعرضك للخطر.

إذا خسرت المال لصالح شركة Novobrokers ، فلن ينقذك أحد. لا يمكن للسلطة تعقب المخطط. تلاحظ الشركة مستوى عالٍ من عدم الكشف عن هويتها. علاوة على ذلك ، يفتقر المشروع إلى سياسة الشروط والأحكام. لن تعرف ما الذي تقوم بالتسجيل فيه عند الاستثمار مع الشركة. 

الوسيط الجاد سيكون قد أوضح الوثائق القانونية بوضوح. هذا عقد ملزم. في حالة نشوء أي نزاع ، يمكن للمحكمة أن تساعد المخطط في حل المشكلة. تقبل شركة Novobrokers مستثمرين من المملكة المتحدة وبولندا وأستراليا وبلجيكا وإسبانيا. هذه دول ذات قواعد صارمة لشركات الاستثمار.

هيئة الأوراق المالية والبورصات الأسترالية (ASIC) ، وهيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) ، ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (IIROC) ، وهيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (ESMA) ليس لديهم اسم Novobroker في قاعدة البيانات الخاصة بهم. ابتعد عن الشركة غير الخاضعة للتنظيم.

أمان صندوق Novobroker 

لا تحصل على أموال آمنة من مشروع لا يحترم القانون. تطلب الهيئات التنظيمية من جميع الشركات إيداع رأس المال. لا يستطيع الكثير من الوسطاء تحمل هذا المبلغ الضخم من النقد. يضمن رأس المال للوسيط إمكانية إدارة أعماله بنجاح دون فقدان أموال العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمنصة أن تتحمل تقلبات السوق.

بالإضافة إلى ذلك ، يتلقى الوسيط تحذيرًا من الهيئة التنظيمية لإسبانيا (CNMV). لا تتعامل أبدًا مع مخطط متحفظ ومدرج في القائمة السوداء. سيوقف المخطط تشغيله قريبًا ، مما يترك العملاء في حالة جيدة وجافة. 

في حالة الإعسار ، تقوم الشركة بتعويض العملاء. ومع ذلك ، إذا أفلست شركة Novobrokers ، فسيقوم المستثمرون بحساب خسائرهم دون الحصول على فلس واحد. تعمل الشركة بشكل مستقل دون إشراف. كما أنهم لا يشتركون مع بنك حسن السمعة. 

قد يستغرق السحب إلى الأبد إذا كنت محظوظًا لأن المحتالين لا يعالجون طلبات السحب النقدي أبدًا. يجب على الشركات الشرعية إبلاغ السلطات بأنشطة التداول اليومية. للأسف ، لا يوجد دليل على الاستثمار في هذه الشركة. لا نرى الأداء السابق أو النتائج المدققة. 

لا توجد أيضًا حماية لرصيد الحساب السلبي. يمكن أن يخسر العملاء أموالاً أكثر مما أودعوه في البداية. شروط التداول لشركة Novobrokers غير مواتية. تعامل مع المشاريع التي تخلق بيئة تجارية مواتية. سوف تتداول بثقة. ستكون أموالك أيضًا في أيد أمينة. 

الحكم النهائي 

بعد تحليل شامل ، وجدنا أن شركة Novobrokers غير موثوقة. المشروع هو فقط بعد أموال المستثمرين. لا يوجد أمان للصندوق. الشركة أيضا لا يمكن تعقبها. يجب أن يكون مستوى عدم الكشف عن هويتهم أحد الأسباب الرئيسية لتجنب الكيانات غير المنظمة. 

فيما يلي قائمة ببعض من أفضل وسطاء تداول العملات المشفرة. لقد بنت هذه الشركات سمعة راسخة في هذه الصناعة. سوف تولد عوائد سلبية في الوقت الحقيقي. المخططات شفافة وتعمل حسب الكتب. 

1 الرد على "مراجعة Novobrokers: شركة Novobrokers.com غير الربحية"

  1. جاي

    Novobrokers.com أو .io هناك مجموعة من اللصوص! روبرت ، كريس بيلوف ، أنطونيو ، م. كوفاتش… وأكثر. إنهم يريدون فقط المزيد من التحويلات ، بل إنهم يجرون صفقات تكون فيها سلبيات ويتحولون إلى إيجابيات لإقناعك. من المستحيل سحب دولار. ابق بعيدًا ، novobrokers هو ثور $ # *! e.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Novobrokers Review: Novobrokers.com Unprofitable Company

Novobrokers Review
  • Customer Support
  • Regulation
  • Fund Safety
0.5

Summary

The trading conditions of Novobrokers are unfavorable. Deal with ventures that create a conducive trading environment. You will trade in confidence. Your money will also be in safe hands. 

Novobrokers mainly specialize in crypto trading investment. Choosing the scheme will make you a successful investor. The venture is allegedly using the advanced trading interface. Therefore, customers will have excellent encounters regardless of their experience in trading. 

Novobrokers Review, Novobrokers Company

The company brags it has thousands of existing clients. The company has been in the market since May 2022. It takes time for a broker to build a solid reputation in the market. Additionally, the scheme targets being in the market for only one year. 

Once they exit the industry, it will be impossible to trace them down. The venture is also providing learning resources. Newbies can use the material to improve their trading skills. Sadly, this is an illegitimate entity that fails to respect the law. The platform praises its expertise in trading but fails to provide its performance record.

Novobrokers.com Review

You cannot trade the listed products. Novobrokers features general information on its website. Instead of showing investors what makes them unique from thousands of existing brokers. The company does not have endorsements from existing clients. 

Entrusting your cash to an offshore firm is unwise. You will lose everything in the blink of an eye. Moreover, the website is incomplete. In the “why choose us” section, you can see the venture has not come up with a reason.

Novobrokers is in a rush to launch its services. This is the company that wants to make money out of its victims. Here is a list of genuine crypto companies that are transparent and reliable. These brokers have several testimonials from customers. You can go through the data and know what to expect. 

Novobrokers Trading Conditions 

Novobrokers guarantee investors access to the MetaTrader5. Unfortunately, the interface is not working. Once you click on the download link, you notice the platform belongs to an offshore company operating from Bulgaria. Without an interface, you cannot place an order. 

Licensed companies have excellent trading software. They either provide the MT4 or MT5. The interface allows clients to trade automatically. It also has several advantages. Clients can access various financial markets under one roof. There is also the availability of both technical and fundamental trading tools. View your pending order, and set stop loss and profit limits. 

Novobrokers.com Review, Novobrokers.com Features

Novobrokers has five trading accounts. These are useless packages that fail to feature trading conditions. Information on the spread, commission, and leverage is missing. The company trades crypto and forex. These are volatile products. Do not be surprised when the entity offers leverage above what regulatory bodies approve.

The regulatory bodies approve leverage ranging from 1:30 to 1:50 for the forex products. Cryptocurrency leverage is 1:2. The spread market standard is 1.2 pips. However, you can get lucky by getting a scheme offering a tighter spread than the above limit.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

Withdrawal and Deposit 

Novobrokers requires a minimum deposit of $1000. This is on the higher end. You don’t need such huge capital to get started. Many companies are accepting a deposit of $10 to $250. There are two payment methods investors can use. 

One is a digital currency, and the other is a wire transfer. However, you need to contact support if you wish to use the latter option. Cryptocurrency payments are untraceable. Scammers prefer this option as they can run their operations discreetly. Additionally, inventors cannot issue a chargeback once the transaction is complete. 

Investors should expect withdrawal fees. Unfortunately, Novobrokers does not get into details. Therefore, we are unaware of the minimum amount you can cash out and the applicable charge. 

Contact Details and Customer Support 

Novobrokers feature an office address indicating it operates from the United Kingdom. Customer support is available by email and phone. There are various phone numbers with different country codes. Unfortunately, we cannot ascertain whether clients will receive quality services. 

The majority of offshore schemes are unethical. They become rude to customers when they ask about the whereabouts of their money. Deal with companies that value you as a client. It would help if you had an assurance of a quick response.

The venture requires clients to share their contact details. However, Novobrokers is using a fake office address. Why would you risk sharing critical data with them if they cannot trust you with their whereabouts? 

Novobrokers Regulatory Status

Novobrokers is a platform that is operating illegally. You first need to establish whether a firm is legally in the market. Check on the database of your local financial regulator to establish if you are dealing with a genuine broker. Anonymous ventures that are not regulated tend to overlook the rules of financial bodies. 

Unfortunately, this company fails to disclose its regulatory status. Nonetheless, we determined that the entity does not fall under reputable regulatory bodies after thorough research. Trading with the platform exposes you to peril.

If you lose money to Novobrokers, nobody will rescue you. The authority cannot track down the scheme. The firm observes a high level of anonymity. Moreover, the venture lacks a terms and conditions policy. You will not know what you are signing up for when investing with the firm. 

A serious broker will have clearly outlined legal documentation. This is a binding contract. If any dispute arises, the court can help the scheme resolve the issue. Novobrokers accepts investors from the UK, Poland, Australia, Belgium, and Spain. These are countries with strict rules for investment companies.

The Australian Security and Exchange Commission (ASIC), UK’s Financial Conduct Authority (FCA), Investment Industry Regulatory  Organization of Canada (IIROC), and the European Securities and Markets Authority (ESMA) do not have Novobroker’s name on their database. Stay away from the unregulated company.

Novobroker Fund Safety 

You do not get fund safety from a venture tha doesn’t respect the law. Regulatory bodies require all companies to deposit capital. Not many brokers can afford the hefty amount of cash. The capital guarantees the broker can successfully run its business without missing customers’ funds. Additionally, a platform can withstand market volatility.

Additionally, the broker has a warning from the regulatory body of Spain (CNMV). Never engage with a scheme that is discreet and blacklisted. The scheme will soon shut down its operation, leaving customers high and dry. 

In the event of insolvency, the company compensates customers. However, if Novobrokers becomes bankrupt, investors will count their losses without receiving a penny. The firm works independently without supervision. They also don’t partner with a reputable bank. 

Withdrawal may take forever if you are lucky since scammers never process the cash-out requests. Legitimate firms must report daily trading activities to the authorities. Unfortunately, there is no proof of investment in this company. We do not see the past performance or audited results. 

There is also no negative account balance protection. Customers can lose more money than what they initially deposited. The trading conditions of Novobrokers are unfavorable. Deal with ventures that create a conducive trading environment. You will trade in confidence. Your money will also be in safe hands. 

Final Verdict 

After a thorough analysis, we find Novobrokers unreliable. The venture is purely after investors’ funds. There is no safety of fund. The company is also untraceable. Their level of anonymity should be one of the main reasons to avoid unregulated entities. 

Here is a list of some of the best crypto trading brokers. These companies have built a solid reputation in the industry. You will generate passive real-time returns. The schemes are transparent and operate per the books. 

Leave a Reply

Your email address will not be published.