مراجعة OFMG: هذا وسيط فوركس غير قانوني

مراجعة OFMG
  • أمان الصندوق
  • اللائحة
  • خدمة العملاء
0.5

الملخص

ليس لدى OFMG لوائح من أي هيئة موثوقة. هذا يعني أن المؤسسين يديرون عملية غير قانونية عن علم. لا يوجد ما يخبرنا به هؤلاء الأفراد على استعداد للقيام به للحصول على أموالك. 

OFMG هي شركة تطلق على نفسها اسم وسيط الاستثمار الرائد في العالم. هذا على الرغم من وجود الشركة لمدة ثلاثة أشهر فقط. يمكننا أن نؤكد لك أن هذه الشركة ليست قريبة من كونها واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في السوق.

الأشخاص الذين يقفون وراء هذه الشركة يائسون فقط لجذب العملاء. وبالتالي ، فإنهم سيقولون أي شيء. لا يمكنك الوثوق بأي شركة تكذب عليك مباشرة على وجهك. علاوة على ذلك ، الكذب ليس الشيء الرهيب الوحيد الذي تفعله هذه الشركة. OFMG هي عملية غير قانونية مثل العديد من العمليات الأخرى في السوق.

مراجعة OFMG ، شركة OFMG

تأكد من إجراء بحث كافٍ قبل استثمار أموالك في أي شركة. هناك الكثير من المحتالين الذين يتطلعون إلى الحصول على أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. المشكلة الوحيدة هي أنهم يعملون بجد لإخفاء طبيعتهم الاحتيالية.

لحسن الحظ ، هناك الكثير وسطاء الفوركس الشرعيين يمكنك الاستثمار فيها بسهولة. يجب أن تثق فقط في الشركات الموجودة منذ فترة طويلة. تتمتع هذه الشركات بثقة الآلاف من التجار المخضرمين لسبب ما. إنهم يعملون بمهنية كاملة وشفافية.

في غضون ذلك ، ها هي مراجعتنا لـ OFMG.

مراجعة OFMGUK.com

توفر OFMG منصة تداول MT4 للعملاء. هذه واحدة من أفضل منصات التداول في السوق. قد يجعلك هذا تعتقد أن هذه شركة شرعية تتطلع إلى خدمة عملائها. لكن هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. حتى عملية التسجيل في هذه الشركة مظللة. 

تطلب OFMG من العملاء تقديم الكثير من المعلومات الحساسة حتى قبل أن يكون لديك حساب. قبل أن تفتح حسابًا ، تطلب هذه الشركة تفاصيل بطاقتك المصرفية. هذه واحدة من أقذر الطرق لسرقة أموال الناس في السوق. هذه خدعة إذا سمعنا بها من قبل.

علاوة على ذلك ، تحاول الشركة جذب العملاء من خلال تقديم الكثير من الأصول للتداول على المنصة. يمكن للعملاء تداول العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات على نفس المنصة. يتيح ذلك للعملاء توزيع مخاطر الاستثمار عبر الأصول المختلفة. في حين أن هذا قد يكون جيدًا ، إلا أنه لا يعني الكثير إذا لم تتمكن الشركة من توفير منصة تداول آمنة.

والأسوأ من ذلك ، أن هذه الشركة لا تتمتع بالشفافية في عملياتها. يتوقع الأشخاص الذين يقفون وراء هذه الشركة منك السماح لهم بإدارة حسابك دون معرفة من هم. لا يمكنك الوثوق بأي شخص لا يريدك أن تعرف من يكون.

دعم عملاء OFMG

من حيث دعم العملاء ، ليس لدى هذه الشركة ما تقدمه لك. الطريقة الوحيدة للوصول إلى فريق الدعم هي عبر بريدهم الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]. هذه ليست طريقة موثوقة للوصول إلى شركة تتعامل مع أموالك. 

ستوفر أي شركة جادة عدة وسائل للاتصال بهم. علاوة على ذلك ، سيقدمون رقم هاتف لتسهيل الأمر على عملائهم. نعلم جميعًا أن رسائل البريد الإلكتروني يمكن أن تستمر لأسابيع دون رد. علاوة على ذلك ، تتوقف معظم شركات الاحتيال عن الرد على العملاء بمجرد سرقة أموالهم.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

شروط تداول OFMG

تقدم OFMG بعضًا من أسوأ ظروف التداول في السوق. يبلغ متوسط ​​فروق الأسعار التي تقدمها هذه الشركة حوالي 2 نقطة. هذا مرتفع للغاية ويقارب ضعف ما ستجده في الشركات الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، تجعل مستويات الرافعة المالية التداول مكلفًا للغاية للعملاء. تقدم الشركة مستويات رافعة مالية للعملاء تصل إلى 1: 400. شروط التداول هذه ليست مثالية لأي تداول ناجح. 

مراجعة OFMG الغشاش ، ميزات OFMG

هذا هو السبب في أن المنظمين في المملكة المتحدة يحددون الرافعة المالية عند 1:30. هناك شركات أفضل تقدم لك ظروف تداول أفضل. شركة مثل OFMG ليس لديها محترفون وراءها. هؤلاء هواة ليس لديهم فكرة عما يفعلونه.

علاوة على ذلك ، فإن الحد الأدنى للإيداع لهذه الشركة مرتفع للغاية. هذا أعلى بكثير من معيار الصناعة. علاوة على ذلك ، تحدد الهيئات التنظيمية الحد الأدنى للإيداع عند 100 دولار. لذلك ، هذه الشركة لا تهتم حتى بالشروط التنظيمية.

المؤسسون والموقع الجغرافي

يجب ألا تستثمر أبدًا في شركات يديرها أشخاص لديهم مؤسسون مجهولون. فقط مؤسسو الشركات غير الشرعية يخفون هوياتهم. يفعلون ذلك للتأكد من أن القانون لا يتعقبهم. 

 OFMG لا تقدم لنا أي من أعضاء الفريق. إنها لفكرة مروعة أن ترسل أموالك إلى أشخاص غامضين على الإنترنت. علاوة على ذلك ، تقدم الشركة خدمات إدارة حسابات العملاء والاستشارات المالية. 

إنها فكرة مروعة أن تأخذ مثل هذه الخدمات من أفراد مجهولي الهوية. على الأقل ، يجب على هؤلاء الأشخاص أولاً أن يقدموا لك نتائج تداولهم. سيسمح لك ذلك بتحديد ما إذا كان نهجهم يناسب احتياجات محفظتك بشكل أفضل.

من حيث الموقع الفعلي ، تدعي الشركة أنها تعمل من لندن ، إنجلترا. العنوان: 15 Bishopsgate ، لندن ، إنجلترا ، EC2N. يعني توفير العنوان أنه يمكنك بسهولة تتبع الشركة في حالة حدوث أي مشاكل. 

ومع ذلك ، هذا ليس مثيرًا كما يبدو. أولاً ، علينا أن نسأل أنفسنا ما إذا كانت هذه الشركة تعمل بشكل قانوني في المملكة المتحدة. نحن نغطي ذلك في القسم التالي لدينا.

التنظيم وسلامة الصندوق

لا تسمح معظم الولايات القضائية للشركات بتقديم خدمات استثمارية بدون لوائح. هذه الشركات غير قانونية في نظر القانون. علاوة على ذلك ، فإن الهيئات التنظيمية موجودة لحماية المستثمرين من خسارة أموالهم للمحتالين في السوق. إنها تضمن أن الشركات لديها الإعداد الصحيح لحماية أموال العملاء.

ليس لدى OFMG لوائح من أي هيئة موثوقة. هذا يعني أن المؤسسين يديرون عملية غير قانونية عن علم. لا يوجد ما يخبرنا به هؤلاء الأفراد على استعداد للقيام به للحصول على أموالك. 

علاوة على ذلك ، أصدرت MAS في سنغافورة تحذيرًا ضد هذه الشركة. لذلك ، لا تستطيع OFMG أن تضمن لك سلامة أموالك. ابتعد عن هؤلاء الناس بأي ثمن. ليس لديهم شيء جيد ليقدمه لك.

علاوة على ذلك ، لا يوجد دليل على حماية الأنظمة في OFMG. لا تخبرنا الشركة بالبرامج أو الأجهزة التي تستخدمها لإبعاد المتسللين. هذا يعني أنه يمكن للمتسللين الوصول بسهولة وسرقة أموالك وبياناتك.

آراء العملاء

من أفضل الطرق لمعرفة ما يمكن توقعه من الشركة من خلال مراجعات العملاء. تتيح لك تقييمات العملاء الاستماع إلى الأشخاص الذين يستخدمون خدمات الشركة بالفعل. علاوة على ذلك ، هذه هي أفضل طريقة لجمع المعلومات بسرعة.

ومن المثير للاهتمام ، أنه لا توجد مراجعات من العملاء في أي مكان على الموقع. هذا أمر مظلل للغاية بالنسبة لشركة تدعي أن لديها آلاف العملاء. يجب أن يزودونا بالأدلة التي تدعم ادعائهم. الاستثمار في هذه الشركة وصفة لكارثة.

الحكم النهائي

OFMG هي عملية احتيال إذا رأيناها من قبل. الأشخاص الذين يقفون وراءها يخفون هوياتهم لسبب ما. إنهم لا يريدون للقانون أن يتعقبهم. بالإضافة إلى ذلك ، OFMG ليست عملية قانونية. يقدم هؤلاء الأشخاص خدمات مالية في المملكة المتحدة بدون لوائح. لا يمكن لمثل هذه الشركة أن تضمن لك سلامة أموالك.

والأسوأ من ذلك ، أن هذه الشركة ليس لديها دعم عملاء موثوق به. الطريقة الوحيدة للاتصال بهؤلاء الأشخاص هي عبر البريد الإلكتروني. لسوء الحظ ، يمكن أن تمر رسائل البريد الإلكتروني لأيام بدون إجابة. 

أنت أفضل حالًا في التمسك بـ أفضل وسطاء الفوركس الشرعيين في السوق. يمكن لهذه الشركات فقط مساعدتك في حماية استثماراتك وتنميتها.

 

2 ردود على "مراجعة OFMG: هذا وسيط فوركس غير قانوني"

  1. آرثر زي ديكسون

    انت لم تفتح حساب. لم تقم بإيداع أو سحب. أنت تشرح لماذا لا تقدم أي دليل بخلاف الأفكار. لقد شاركت في 50 صفقة بعد تقديم المشورة كجديد لكل هذا. تستغرق عمليات السحب يومين لتصل إلى حسابي. أتمنى أن يكون لديك دليل سليم بخلاف الممارسات المشبوهة ، فأين صفقات الظل. أنا راضٍ لكنني متوتر. MT2 ليست ملكًا لهم ، فأنا أكسب المال ولدي وصول آمن حتى الآن. من فضلك أعطني شيئًا أفضل مما عرضته. لم يأخذوا مني أي شيء. رجلي يعمل بحوالي 4٪

  2. يناير

    لقد كنت أتحدث إلى "فيونا" التي تقول إنها تعيش في كوريا محاصرة في تشنغدو. التقينا في موقع المواعدة. قالت إن هاتفها غير موثوق ، لذا طلبت مني أن أتداول نيابة عنها. عرّفتني على شاب بريطاني أكبر سنًا (في ملفه الشخصي على الواتساب) "مايكل" ​​يعمل لدى OFMG. اسمي الأول إيان ، وهو اسم غربي شائع جدًا. بعد أن قمنا بتقديم المقدمات ، استمر في الاتصال بي السيد إيان. أجريت 5 صفقات باستخدام MT4 لشركة Fiona. في البداية ، قال إنه يتعامل فقط مع كبار الشخصيات ، ثم اقترح أنه يمكنني فتح حساب مقابل 5000 فقط. قلت إنني لا أستطيع تحمل التكاليف. ثم قالت فيونا إنها تستطيع وضع 1000. اقترح مايكل أن نفعل 2500/2500 ويمكنه التداول. ما زلت أقول إنني لا أستطيع تحمل التكاليف ، لذلك كانت Fiona ستضع 1000. موقع الويب لتسجيل الحساب ليس موقعًا آمنًا ، ولا يحتوي على رقم هاتف ، ولا تسجيل تجاري ، ولا يوجد أي من المربعات الذهبية التي يجب أن تفتح بمزيد من المعلومات.
    آمل من خلال كتابة هذا أن أتمكن من إنقاذ شخص واحد على الأقل من ارتكاب خطأ كبير. رقم واتس اب لمايكل هو +44 7565 356767. رقم الواتساب الخاص بفيونا هو +852 9771 3073. أعتقد أن أسمائهم ستتغير ولكن ربما لن تتغير الأرقام كثيرًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

OFMG Review: This is an Illegal Forex Broker

OFMG Review
  • Fund Safety
  • Regulation
  • Customer Support
0.5

Summary

OFMG does not have regulations from any reliable body. This means that the founders are running an illegal operation knowingly. There is no telling what such individuals are willing to do to get their hands on your funds. 

OFMG is a company that calls itself the world’s leading investment broker. This is despite the company being around for only three months. We can assure you that this company is not even close to being one of the best forex brokers in the market.

The people behind this company are just desperate to attract customers. Consequently, they will say anything. You cannot trust any company that lies to you straight to your face. Moreover, lying is not the only terrible thing this company does. OFMG is an illegal operation like many others in the market.

OFMG Review, OFMG Company

Ensure you do enough research before investing your money in any company. There are far too many scammers looking to get their hands on your hard-earned cash. The only problem is that they work so hard to hide their fraudulent nature.

Luckily, there are many legitimate forex brokers that you can readily invest in. You should only trust companies that have been around for a long time. Such companies have the trust of thousands of seasoned traders for a reason. They operate with full professionalism and transparency.

In the meantime, here is our review of OFMG.

OFMGUK.com Review

OFMG provides an MT4 trading platform for clients. This is one of the best trading platforms in the market. This may make you think that this is a legitimate company looking to serve its clients. However, this is far from the truth. Even the sign-up process for this company is shady. 

OFMG requires clients to submit a lot of sensitive information even before you have an account. Before you open an account, this company asks for your bank card details. This is one of the dirtiest ways to steal people’s money in the market. This is a scam if we have ever heard of one.

Further, the company tries to attract customers by offering a lot of assets to trade on the platform. Clients can trade forex, commodities, and indices all on the same platform. This allows customers to spread the risk of investment across various assets. While this may be good, it does not mean much if the company cannot provide a safe trading platform.

Even worse, this company is not transparent in its operations. The people behind this company expect you to let them manage your account without even knowing who they are. You cannot trust anyone that does not want you to know who they are.

OFMG Customer Support

In terms of customer support, this company has nothing good to offer you. The only way to reach the support team is through their email [email protected]. This is not a reliable way to reach out to a company that is handling your funds. 

Any serious company will provide several means to contact them. Moreover, they will provide a phone number to make it easier for their customers. We all know that emails can go weeks without a response. Moreover, most scam companies stop replying to customers as soon as they steal their money.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

OFMG Trading Conditions

OFMG offers some of the worst trading conditions in the market. The average spreads that this company offers are around 2 pips. This is very high and almost double what you will find in other companies.

Additionally, the leverage levels make trading very expensive to clients. The company is offering clients leverage levels of up to 1:400. Such trading conditions are not ideal for any successful trading. 

OFMG Scam Review, OFMG Features

This is why UK regulators cap leverage at 1:30. There are better companies out there that will offer you better trading conditions. A company like OFMG does not have professionals behind it. These are amateurs who have no idea what they are doing.

Furthermore, the minimum deposit for this company is very high. This is extremely higher than the industry standard. Moreover, regulatory bodies cap the minimum deposit at $100. Therefore, this company does not even care about regulatory stipulations.

Founders and Physical Location

You should never invest in companies run by people with unidentifiable founders. Only the founders of illegitimate companies hide their identities. They do this to ensure that the law does not track them down. 

 OFMG does not introduce us to any of the team members. It is a terrible idea to send your money to mysterious people on the Internet. Moreover, the company is offering clients account management services and financial advice. 

It is a terrible idea to take such services from unidentifiable individuals. At the very least, such people should first present you with their trading results. This will allow you to determine whether their approach best suits your portfolio needs.

In terms of physical location, the company claims to operate from London, England. Address: 15 Bishopsgate, London, England, EC2N. Providing the address means that you can easily track the company in case of any issues. 

However, this is not as exciting as it sounds. First, we have to ask ourselves whether this company is operating in the United Kingdom legally. We cover that in our next section.

Regulation and Fund Safety

Most jurisdictions do not allow companies to provide investment services without regulations. Such companies are illegal in the eyes of the law. Moreover, regulatory bodies are there to protect investors from losing their money to scammers in the market. They ensure that companies have the right set up to protect customer funds.

OFMG does not have regulations from any reliable body. This means that the founders are running an illegal operation knowingly. There is no telling what such individuals are willing to do to get their hands on your funds. 

Moreover, the MAS of Singapore issued a warning against this company. Therefore, OFMG cannot assure you of your funds’ safety. Stay away from these people at all costs. They have nothing good to offer you.

Furthermore, there is no evidence of systems’ protection on OFMG. The company does not tell us the software or hardware they use to keep out intruders. This means that hackers can easily access and steal your funds and data.

Customer Reviews

One of the best ways to know what to expect from a company is through customer reviews. Customer reviews let you hear from the people already using the company’s services. Moreover, this is the best way to gather information quickly.

Interestingly, there are no customer reviews anywhere on the website. This is very shady for a company that claims to have thousands of clients. They should provide us with evidence that supports their claim. Investing in this company is a recipe for disaster.

Final Verdict

OFMG is a scam if we have ever seen one. The people behind it are hiding their identities for a reason. They do not want the law to track them down. Additionally, OFMG is not a legal operation. These people are offering financial services in the UK without regulations. Such a company cannot assure you of your funds’ safety.

Even worse, this company does not have reliable customer support. The only way to contact these people is through email. Unfortunately, emails can go days without an answer. 

You are better off sticking with the top legitimate forex brokers in the market. Only such companies can help you safeguard and grow your investment.

 

2 Replies to “OFMG Review: This is an Illegal Forex Broker”

  1. Arthur Z Dixon

    You did not open an account. You did not make a deposit or a withdraw. You explain why you would not but offer zero evidence other than thoughts. I have been involved with 50 trades following advise as a newbe to all this. Withdrawls take 2 days to hit my account. I wish you had sound evidence other than shady practices, Where is the shade deals. I am satisfied but nervous. MT4 is not their property, I am making money and have safe access so far. Please give me something better than you have offered. They have not taken anything from me. My guy is running about 80%

  2. ian

    I have been talking to a ‘Fiona’ who says she lives in Korea trapped in Chengdu. We met on a dating site. She said her telephone is unreliable so asked me to trade on her behalf. She introduced me to a British older guy (on his whatsapp profile)’Michael’ working for OFMG. My first name is Ian,, a very common western name. After we did the introductions, he kept calling me Mr Ian. I did 5 trades using MT4 for Fiona. At first, he said he only deals with high flyers, then he suggested I can open an account for just 5000. I said I cant afford. Then Fiona said she can put in 1000 . Michael suggested we do 2500/2500 and he can trade. I still said I cant afford so Fiona was going to put in 1000. The website for account registration is not a secure website, has no tel number, no business registration, and none of the gold squares that should open up with more information work.
    I hope by writing this I can save at least one person from making a big mistake. Michael’s whatsapp number is +44 7565 356767. Fiona’s whatsapp number is +852 9771 3073. I guess their names will change but maybe the numbers will not change so often.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *