مراجعة OneCoin: OneLife.eu هي عملية احتيال تشفير قديمة

OneCoin

OneCoin هي أكثر من مجرد شركة تشفير. لقد أصبح اسمًا بارزًا في الصناعة عزز مكانته من خلال التسويق الذكي. لن يكون من الخطأ القول إن عملية احتيال التشفير هذه لها أحد أكبر المتابعين والأعضاء في الصناعة. في عام 2016 ، ادعت الشركة أن قيمتها كانت تقارب 4 مليارات يورو. إنه يثبت مدى شهرة هذا الاحتيال.

عند إطلاقه ، OneLife.eu ادعى أنه قاتل بيتكوين وكان لديه خطط ليصبح العملة المشفرة الرائدة في العالم. ومع ذلك ، لم يكن لديهم أي ارتباط مع Bitcoin. في الواقع ، هم لا يعملون إلا كمخطط هرمي عادي. على الرغم من كل المزاعم والتقارير الدولية حول صحة الشركة ، إلا أنها لا تزال تعمل وتستمر في نفي جميع التهم. تُعرف المؤسس الأصلي لـ OneCoin ، الدكتورة Ruja Ignatova ، الآن باسم ملكة الاحتيال ويبحث عنها مكتب التحقيقات الفيدرالي منذ عام 2017.

ما هو OneCoin؟

يصف Onelife.eu OneCoin بأنه عملة رقمية تعتمد على التشفير ويتم تطويرها من خلال التعدين. كل عملة فريدة من نوعها ، تمامًا مثل أي فاتورة ورقية. تدعي الشركة أن لديها عددًا محدودًا من العملات المعدنية الواحدة لمنع التضخم والاحتيال. نظرًا لأن العملة المشفرة لا تنتمي إلى أي بلد أو بنك مركزي معين ، تتغير قيمة العملة وفقًا لقابلية الاستخدام والطلب والعرض.OneCoin

الطريقة الذكية التي لا تزال عملية الاحتيال تعمل من خلالها هي إعلان نفسها على أنها مؤسسة تجارية كاملة بدلاً من عملة مشفرة. يشجع الأعضاء على شراء حزم تعليمية من OneLife.eu بأسعار تتراوح بين 100 يورو و 120,000 ألف يورو. يتم منح المستثمرين رموزًا يمكنهم استخدامها لتعدين العملات المعدنية وحتى بعض العملات المشفرة الأخرى.

ميزات أخرى

يذكر موقع OneLife.eu الميزات التالية للشركة:

  • يمكن للأعضاء استخدام DApps - OneLife Mobile App Developer - لإنشاء تطبيقات باستخدام العملات المعدنية.
  • يمكن لشبكة Blockchain تخزين مستندات KYC.
  • تخطط المنظمة لإطلاق حل blockchain قابل للتطوير لقبول المبالغ الهائلة من المدفوعات.
  • يستهدف شركات B2B لإجراء معاملات سهلة في شكل مدفوعات رقمية.

مخطط الهرم

هيكل الشركة مشابه جدًا لأي مخطط هرمي آخر حيث يتعين على الأشخاص في المستويات الأدنى الدفع لمن هم في المستويات الأعلى. تدعي أنها منصة حديثة لاستضافة وتسويق العملات المعدنية. الشركات التابعة هي مولدات الأموال الأساسية للشركة لأنها تجلب الأشخاص لعمل العمولات.

تقوم المنظمات والشركاء المحليون بالترويج لـ OneCoin حتى اليوم. وهكذا ، أصبح اسمًا مشهورًا حول العالم. حقق بعض المروجين مبلغًا هائلاً من المال من خلال الترويج للشركة ، دون إدراك حقيقة أن الأعضاء العاديين والشركات التابعة ينتهي بهم الأمر إلى تكبد خسائر مالية.

شهدت آسيا ، وخاصة الصين ، نموًا هائلاً في الاستثمار في OneCoin. حتى أن لديها مكاتب في دبي. يروج الأعضاء لعملية الاحتيال بالقول إن رؤية OneLife.eu هي تغيير العالم وصناعة التشفير. لا تزال الندوات عبر الإنترنت والترويج المكثف لوسائل التواصل الاجتماعي تجذب عددًا كبيرًا من الأشخاص من خلال عملية الاحتيال هذه.

مؤسس OneCoin

تعتبر الدكتورة Ruja Ignatova ملكة التشفير التي نصبت نفسها بنفسها ، المؤسس الأصلي لـ OneCoin. أسست الشركة في عام 2014. وسرعان ما اشتهرت بفضل أغلفةها المميزة في المجلات المشهورة مثل Forbes Bulgaria. بعد ذلك بوقت قصير ، تورطت المنظمة في العديد من الجدل. أفيد أن روجا حصلت على شهادات مزورة من جامعة أكسفورد.

بعد تحقيق شامل ، أعلنت السلطات الأمريكية أن OneCoin عملية احتيال واسعة النطاق. روجا مدرجة في قائمة مكتب التحقيقات الفدرالي المطلوبين وهي هاربة منذ عام 2017.

مؤسس OneCoin

العمل من OneCoin الغش

من الوثائق والمعلومات المبكرة جدًا المتوفرة حول OneCoin ، من الواضح أنهم أرادوا دائمًا استهداف الأشخاص الذين لم يكن لديهم الكثير من المعرفة حول العملة المشفرة. يستخدمون مصطلحات معقدة على موقع الويب الخاص بهم لتبدو معقدة وحقيقية.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

على سبيل المثال ، يعدون بتقديم جميع الميزات التي يتمتع بها البنك العادي. يزعمون أن الناس سيكونون قادرين على الوصول إلى العملات المعدنية من خلال هواتفهم الذكية طالما لديهم اتصال بالإنترنت. لعب التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي دورًا كبيرًا في انتشار هذا الاحتيال. بحلول عام 2016 ، زُعم أن الشركة لديها 2 مليون مستخدم. في عام 2017 ، كان هذا الرقم حوالي 3 ملايين. بعد عام 2017 ، لم يصدر OneLife.eu أي رقم رسمي للمستخدمين.

ثبت أن معظم هذه الادعاءات كاذبة. خسر OneCoin العديد من القضايا في المحاكم. على سبيل المثال ، وجدت المحاكم الأمريكية أن المحامي الرئيسي للشركة مذنب في إدانة أكاذيب حول الشركة وإخفاء ملكية الشركة.

الحزم التعليمية

لقد كسب OneLife.eu الكثير من المال من خلال حزمه التعليمية. يشتري المستخدمون هذه الحزم للحصول على رموز التعدين. ومن المثير للاهتمام أن هذه الحزم لا تذكر OneCoin في أي مكان في تفاصيل الحزمة. تمتلك الشركة موقعًا نشطًا على الإنترنت وقناة على اليوتيوب تواصل من خلالها إصدار بيانات حول المصداقية المفترضة للشركة. حتى أنهم يستخدمون الروبوتات للتخفيض في التصويت لمقاطع الفيديو والمقالات ومنشورات المدونات التي تحاول فضح عملية الاحتيال الضخمة هذه.

على الرغم من أن OneCoin هي شركة عملة مشفرة مشهورة جدًا ، ضع في اعتبارك أنها تستخدم مخططًا هرميًا أساسيًا لخداع الأشخاص. يجب ألا تضيعوا استثماركم في مثل هذه الشركات. بدلا من ذلك ، يجب عليك الاستثمار في شركات التعدين السحابي للعملات المشفرة التي تقدم خدمات موثوقة وجديرة بالثقة يمكن أن تساعدك بالفعل على كسب بعض المال الجيد.

احتيال Blockchain

الجزء الأكبر من عملية الاحتيال هذه هو أن OneLife.eu لا يمتلك أي blockchain. رموز التعدين التي تقدمها لأعضائها غير مجدية تمامًا. علاوة على ذلك ، تدعي OneLife.eu أنها قامت بالتعدين على أول OneCoin في عام 2015.

ومع ذلك ، في عام 2018 ، أصبح من الواضح تمامًا أن النظام الأساسي لم يكن لديه حتى blockchain. كانت الشركة تعتمد على شركة توظيف يابانية لبناء blockchain. ومع ذلك ، لم تكشف الشركة عن هذه المعلومات. بدلاً من ذلك ، كذبوا باستمرار على المستخدمين بأنهم أطلقوا بلوكشين جديد.

OneLife.euيتم إخبار الأعضاء الجدد أن فترة الانتظار من ثلاثة إلى ستة أشهر ضرورية قبل تعدين OneCoin. على الرغم من ادعاءاتهم بأنها نظام لامركزي ، فمن المفهوم أن الشبكة كانت تعمل من خلال قاعدة بيانات مركزية. في النهاية ، تم الكشف عن أن قاعدة بيانات SQL هي خادم الشركة. من المهم ملاحظة أن قواعد بيانات SQL لا يمكنها تشغيل شبكة blockchain.

تسعير OneCoin

من المفترض أن تكون البلوكشين لامركزية في جميع أنحاء الشبكة لمعاملات التشفير والإدارة السهلة. من خلال نظام مركزي ، من الواضح أن OneLife.eu يمكنه إجراء تغييرات وقتما يريدون. تتضمن هذه التغييرات تعديل سعر العملة المشفرة وحتى إزالة تفاصيل المعاملة.

أرخص حزمة من OneCoin هي 110 يورو. من ناحية أخرى ، يبلغ سعر أكبر حزمة لها 228,000 يورو. علاوة على ذلك ، يمكنك فقط شراء العملات من خلال موقعهم الرسمي على الإنترنت - OneLife.eu. لا توجد منصة أخرى للتداول أو الشراء.

هل OneCoin عملية احتيال؟

إطلاقا! ليس هناك شك في حقيقة أن OneCoin هي شركة طويلة الأمد تخدع عددًا كبيرًا من الأشخاص كل يوم. يجب ألا تصبح ضحية لتكتيكاتهم. لا يهم مدى شعبية الشركة أو حجمها ؛ يجب عليك دائمًا إجراء بحث شامل عن أي شركة عملة معماة قبل الاستثمار فيها.

لتوفير وقتك في البحث عن شركات تشفير شرعية ، قمنا بالفعل بتجميع ملف قائمة بشركات التعدين السحابي للعملات المشفرة. هذه المنظمات أصلية ، ويمكنك الوثوق بها بما يكفي بأموالك. على عكس ما تقدمه OneLife.eu ، توفر لك شركات التعدين السحابي Crypto خيارات حقيقية لتعدين العملة المشفرة وكسب المال.

1 الرد على "مراجعة OneCoin: OneLife.eu هي عملية احتيال تشفير قديمة"

  1. ناصر حاجباراست

    مرحبًا ، لدي حساب مع onelife. إذا لم أتمكن من تسجيل الدخول ، فالرجاء السماح لي بتسجيل الدخول ، هذا هو عنوان بريدي الإلكتروني nashaghgo@yahoo.com اسمي ناصر هغباراست

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

OneCoin Review: OneLife.eu is an old crypto scam

OneCoin

OneCoin is more than a crypto company. It has become a prominent name in the industry that has solidified its position through smart marketing. It would not be wrong to say that this crypto scam has one of the largest followers and members in the industry. In 2016, the company claimed that its worth was around whooping €4 billion. It proves how famous this scam has become.

At its launch, OneLife.eu claimed to be a Bitcoin killer and had plans to become the world’s leading cryptocurrency. However, they never had any association with Bitcoin. In fact, they are operating as nothing but an ordinary pyramid scheme. Despite all the allegations and international reporting about the authenticity of the company, it is still running and continue to deny all charges. The original founder of the OneCoin, Dr Ruja Ignatova, is now known as the scam queen and FBI has been looking for her since 2017.

What is OneCoin?

Onelife.eu describes OneCoin as a digital currency that is based on cryptography and developed via mining. Each coin is unique, just like any paper bill. The company claims to have a limited number of the One Coins to prevent inflation and frauds. Since the cryptocurrency does not belong to any specific country or central bank, the value of the coin changes according to usability and demand and supply.OneCoin

A clever way through which this scam is still operating is by declaring itself to be an entire business organization instead of a cryptocurrency. It encourages the members to buy educational packages from OneLife.eu at the prices of between €100 to €120,000. The investors are given tokens that they can use to mine coins and even a few other cryptocurrencies.

Other Features

OneLife.eu mentions the following features of the company:

  • Members can use DApps – OneLife Mobile App Developer – to create apps using the coins.
  • Blockchain network can store the KYC documents.
  • The organization is planning to launch a scalable blockchain solution to accept the massive amount of payments.
  • It targets B2B companies for easy transactions in the form of digital payments.

Pyramid Scheme

The company structure is very similar to any other pyramid scheme in which the people on the lower levels have to pay to those on higher levels. It claims to be a modern platform of hosting and marketing the coins. Affiliates are primary fund generators for the company because they bring people to make commissions.

Local organizations and partners promote OneCoin even today. Thus, it has become a famous name around the globe. Some of the promotors have made a massive amount of money by promoting the company, without realizing the fact that common members and affiliates end up suffering financial losses.

Asia, especially China, has seen a huge growth of investment in OneCoin. It even has offices in Dubai. The members promote the scam by saying that the vision of the OneLife.eu is to change the world and the crypto industry. Webinars and heavy social media promotion still attract a great number of people this scam.

Founder of OneCoin

Self-proclaimed crypto queen, Dr Ruja Ignatova, is the original founder of OneCoin. She established the company in 2014. She quickly became famous, thanks to her featured covers on reputed magazines like Forbes Bulgaria. Soon after that, the organization got embroiled in numerous controversies. It was reported that Ruja had forged degrees from Oxford University.

After a thorough investigation, US authorities declared OneCoin to be a massive fraud. Ruja is on the FBI’s most-wanted list and has been on the run since 2017.

Founder of OneCoin

Working of OneCoin Scam

From the very early documents and information available about the OneCoin, it is clear that they always wanted to target people who did not have much knowledge about the cryptocurrency. They use complex terminologies on their website to sound sophisticated and genuine.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

For instance, they promise to provide all the features that an ordinary bank has. They claim that people will be able to access the coins through their smartphones as long as they have an internet connection. Social media marketing has played a huge role in the popularity of this scam. By 2016, it was claimed that the company had 2 million users. In 2017, this number was around 3 million. After 2017, no official number of the users was released by OneLife.eu.

Most of these claims have proven to be false. OneCoin has lost many cases in courts. For example, the US courts found the company’s leading lawyer guilty in perpetuating lies about the company and concealing the ownership of the company.

Educational Packages

OneLife.eu has made a lot of money through their educational packages. Users buy these packages to acquire mining tokens. Interestingly, these packages do not mention OneCoin anywhere in the package details. The company has an active website and YouTube channel through which it continues to release statements about the supposed authenticity of the company. They are even using bots to downvote the videos, articles, and blog posts that try to expose this massive scam.

Even though OneCoin is a very popular cryptocurrency company, keep in mind that it uses a basic pyramid scheme to scam people. You should not waste your investment in such companies. Instead, you should invest in crypto cloud mining companies that offer reliable and trustable services that can actually help you to earn some good money.

Blockchain Scam

The biggest part of this scam is that OneLife.eu does not have any blockchain. The mining tokens it provides to its members are completely useless. Moreover, OneLife.eu claims that it mined the first OneCoin in 2015.

However, in 2018, it became quite clear that the platform never even had a blockchain. The company was relying on a Japanese recruitment company to build a blockchain. However, the company did not reveal this information. Instead, they continuously lied to the users that they had launched a new blockchain.

OneLife.euThe new members are told that a waiting period of three to six months is necessary before OneCoin mining. Despite their claims of being a decentralized system, it is understandable that the network was running through a centralized database. Eventually, the SQL database was revealed to be the server of the company. It is important to note that SQL databases cannot operate a blockchain network.

Pricing of OneCoin

Blockchains are meant to be decentralized throughout the network for crypto transactions and easy management. With a centralized system, it is clear that OneLife.eu can make changes whenever they want. Such changes include modifying the price of the cryptocurrency and even removing the details of the transaction.

The cheapest package of the OneCoin is €110. On the other hand, its largest package has the price of €228,000. Moreover, you can only buy the coins through their official website – OneLife.eu. There is no other platform to trade or buy it.

Is OneCoin A Scam?

Absolutely! There is no doubt about the fact that OneCoin is a long-running company that is scamming a huge number of people every day. You should not become a victim of their tactics. It does not matter how popular or how big a company is; you should always thoroughly research any cryptocurrency company before investing in it.

To save your time in searching for legit crypto companies, we have already compiled a list of crypto cloud mining companies. These organizations are authentic, and you can trust them enough with your money. Contrary to what OneLife.eu offers, Crypto cloud mining companies provide you with genuine options of mining cryptocurrency and make money.

1 Reply to “OneCoin Review: OneLife.eu is an old crypto scam”

Leave a Reply

Your email address will not be published.