مراجعة OpenseaFX: Openseafx.com وسيط مشكوك فيه

  • اللائحة
  • خدمة عملاء XNUMX ساعة
  • إيداع وسحب
0.5

OpenseaFX هي عبارة عن منصة تداول عبر الإنترنت تهدف إلى تقديم فرص استثمارية في الفوركس والأسهم والسلع ، من بين أمور أخرى. يزعمون أنهم أفضل منصة موجودة في السوق. وبالتالي قد ترغب في إيداع وديعة واغتنام الفرص التي يعدون بها. إن شركة OpenseaFX لا يمكن الاعتماد عليها ، وقد يؤدي استثمار ولو سنت واحد مع الشركة إلى خسارة فادحة في الأموال. 

OpenseaFX ، مراجعة ، منصة

ومن هنا تقرأ هذه المراجعة المحايدة عن الشركة ولماذا تتعرض أموالك للخطر. لدى OpenseaFX واجهة رهيبة مع عدم وجود معلومات مفيدة عن الشركة. تم حظر قسم "نبذة عنا" ، وبالكاد يمكنك الارتباط بكيفية تحقيقهم للعوائد الهائلة التي يعدون بها. في أثناء، وسطاء الفوركس الموثوق بهم تطبيق استراتيجيات مجربة ومختبرة. على عكس OpenseaFX ، فهي تشمل إدارة المخاطر مثل وقف الخسارة لمنع الخسائر الهائلة في الأموال.

وفقًا لذلك ، يتميز عالم التداول بتقلبات عالية ، وبدون استراتيجيات مناسبة ، لن تستمتع بتجربة التداول. تضمن شركة OpenseaFX أرباحًا ثابتة في حين لا يوجد شيء من هذا القبيل. أثناء الاستثمار ، قد تتكبد خسائر أثناء التحولات المفاجئة في السوق. وبالتالي ، فإن الوعود بالعائدات المستمرة هي خرافة.

استعراض Openseafx.com 

فشل موقع Opeseafx.com عندما يتعلق الأمر بالشفافية. إنهم يعدون بخدمات على مستوى الخبراء. لذلك تتوقع العثور على تفاصيل مؤهلات المؤسسين والموظفين. تخفي الشركة معلومات عن الفريق الذي تعمل معه ، وسوف ينتهي بك الأمر بالاعتماد على أشخاص ليس لديهم فكرة عن كيفية عمل عالم التداول. يخفي المحتالون هويتهم لأنهم يفتحون منصات جديدة ويسرقون الأموال من التجار الأبرياء.

يتوافق موقع Openseafx.com مع Metatrader 5 ، وهو الشيء الجيد الوحيد للشركة. ومع ذلك ، فإن الخوارزمية المستخدمة في تحقيق الأرباح غير معروفة ، ولا يبدو أنها تحتوي على أي أدوات موثوقة. يُفضل التداول التلقائي على البشر ، ولكن استخدام الأدوات الخاطئة لن يؤدي إلا إلى خسائر فادحة في طريقك.

تقدم شركة OpenseaFX فرصة حتى للمبتدئين لتحقيق أرباح ضخمة. وبالتالي يتوقع المتداولون المبتدئون العثور على مواد تعليمية قيمة مثل ؛ ندوات عبر الإنترنت وبرامج تعليمية بالفيديو ودورات تدريبية لمساعدتك على فهم المزيد عن المجال المتخصص. ليس لديهم أي مواد تعليمية ، ولا يوجد مكان للمتداولين المبتدئين على المنصة. الخبراء وكذلك للوهلة الأولى على الموقع سوف يتجنبوا المنصة. يجب أن تفعل الشيء نفسه وإلا ستخاطر بخسارة كل أموالك.

كيف يعمل موقع Openseafx.com

لا يمتلك موقع Openseafx.com أسلوبًا مناسبًا للتشغيل ، ولا يبدو أنها تركز على التداول. يبدو أنهم مهتمون بالأموال التي تودعها حيث تظهر النوافذ المنبثقة تحثك على تسجيل الدخول والبدء في الاستفادة. تعمل بشكل مجهول ، والبرنامج المستخدم غير معروف وغير موثوق به للتداول. أيضًا ، لا يبدو أن OpenseaFX لديها أي أنشطة تجارية مستمرة على المنصة. لا يمكنك تحديد نوع العوائد التي تتوقعها من الشركة.

يجب أن تتضمن OpeneaFX ثلاثة أشهر على الأقل أو أكثر من الأنشطة التجارية السابقة. وبناءً على ذلك ، قد تجتذب عوائد سلبية ، وهذه البيانات لا ترحب في أعين المستثمرين الجدد. يعرضون العديد من سمات الاحتيال وأوجه التشابه مع المحتالين. لن تعمل OpenseaFX بشكل مختلف عن المخططات الاحتيالية ، ويجب أن تكون حذرًا فيما يتعلق بأي شيء تقدمه.

لذلك فإن المحتالين مثل Openseafx.com سوف يجذبونك إلى الإيداع بأي وسيلة ممكنة. بمجرد تقديم المعلومات الشخصية ، سوف يتصلون بك لتحقيق أرباح ضخمة من عوائد الأرباح. سيحثونك على اغتنام الفرص لمرة واحدة ، وقد تحصل حتى على مكافأة تصل إلى 100٪ على إيداعك الأول. علاوة على ذلك ، عندما تقع في حب المصيد وتقدم ضمانًا ، ضع في اعتبارك عملك معهم. سينتهي بهم الأمر بمنعك من الوصول إلى أي من الخدمات التي يقدمونها.

سلامة الأموال

لا يُظهر موقع OpenseaFX أي أسباب تدفعك إلى الوثوق بهم بأموالك. علاوة على ذلك ، يكشفون عن العديد من سمات الاحتيال التي يجب أن تكون تحذيرًا تجاه استثمار عملة واحدة. أيضًا ، يجب أن تكون سلامة أموالك أولوية قصوى ، والاعتماد على أشخاص مجهولين لتحقيق الأرباح أمر غير مؤكد.

لا تعرض الشركة أي معاملات سريعة من أي عملاء. تدعي شركة OpenseaFX أنها حققت عوائد هائلة للمتداولين ، وليس لديهم ردود فعل إيجابية من المتداولين لإثبات ذلك. وبالتالي يبدو أنها تفيد فقط الأشخاص المجهولين وراء الشركة. فشل OpenseaFX في تقديم أي معلومات مصرفية لتأكيد أمان أموالك. علاوة على ذلك ، قد يحتفظ الأشخاص المجهولون بالمال في حسابات شخصية بينما يقنعونك بانتظار الأرباح.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

Openseafx.com ، مراجعة ، شركة

برنامج OpenseaFX غير موثوق به واستثمار أموالك في المنصة يكون على مسؤوليتك الخاصة. لا تسمح لك الشركة باختبار كيفية عمل البرنامج قبل أن تقرر استثمار أي أموال. وفقًا لذلك ، يساعدك الحساب التجريبي على فهم كيفية عمله والتعرف عليه.

الإيداع والسحب

لا تملك شركة OpenseaFX أي معلومات عن الحد الأدنى للاستثمار الذي يمكنك استثماره. كما أنها لا تحتوي على أي خيارات تمويل يمكنك استخدامها لوضع الأموال في حسابك. علاوة على ذلك ، لا يمكن التراجع عن معاملات التحويل المصرفي والعملات المشفرة عند الإيداع. ومن ثم ، إذا كنت لا تزال ترغب في الإيداع لدى الوسيط المشبوه ، فيجب عليك استخدام خيارات الائتمان / الخصم. يمكنك استرداد مبلغ يصل إلى 540 بعد الاستثمار من خلال هذه الطرق.

لا يوجد لدى OpenseaFX سياسة استرداد ، وفي حالة عدم إرضاء الخدمات التي يقدمونها ، لا يمكنك استرداد أموالك بسهولة. وبالتالي ، فهم لا يكشفون عن أي معلومات عن عمليات السحب. غالبًا ما يحتفظ المحتالون بأموالك لأطول فترة ممكنة. لا تشير إلى المدة التي تستغرقها طلبات السحب للمعالجة ، وأموالك ليست آمنة في الشركة.

خدمة عملاء XNUMX ساعة

يتم أيضًا حظر الوصول إلى دعم جهات اتصال OpenseaFX ، ولن تتلقى أي رد بمجرد حصولهم على أموالك. لا تكشف الشركة عن أي معلومات موقع لعنوان رأسهم. يجب أن تحتوي على الأقل على اتصال هاتفي أو بريد إلكتروني ، إن لم يكن كلاهما ، لمساعدة العملاء.

علاوة على ذلك ، يساعد دعم العملاء على بناء المزيد من الثقة بينك وبين الشركة. تهدف OpenseaFX إلى توفير واجهة ودية ، ولكن من المشكوك فيه كيف تحقق ذلك بدون خدمة عملاء جيدة.

اللائحة

لا تقع OpeneaFX تحت رادار أي منظم شرعي. وبالتالي ، فإنهم يعملون بشكل غير قانوني لأنهم لا يقدمون أي وثائق تنظيمية لإثبات خلاف ذلك. وفقًا لذلك ، في معظم البلدان ، من غير القانوني الوصول إلى الأموال العامة دون الالتزام بالإرشادات التنظيمية. يمكن أن تتعارض OpenseaFX بسهولة مع إرشادات التداول لأنها ليست ملزمة بأي قوانين.

ومع ذلك ، يمكنك الاعتماد على هذه شركات الفوركس المنظمة لخدمات شفافة. إنها تحتوي على معلومات تنظيمية يمكنك التحقق منها بسهولة مع هيئات المراقبة المسؤولة. يخفي OpeneaFX معلومات المؤسسين ومعلومات الموظفين لأنهم يخاطرون بمواجهة تهم جنائية. قد تختفي الشركة بسهولة ، وبما أنها بالكاد تستطيع تحمل رسوم التنظيم التي تواجه الإفلاس ، فمن السهل.

الحكم النهائي

موقع OpenseaFX مظلل ، وبالكاد يمكنك العثور على أي معلومات عن أسلوب عملها. ليس لديهم أي دليل على الأنشطة التجارية السابقة. وبالتالي ، فأنت لا تخاطر بخسارة أموالك فقط عندما تعتمد على أشخاص غامضين ، بل قد تقع بياناتك أيضًا في الأيدي الخطأ.

لذلك يجب أن تستثمر مع منصات الفوركس هذه للحصول على عوائد معقولة. Youguidelinesoy تجربة تداول عبر الإنترنت من خلال استراتيجيات موثوقة وطرق مختبرة. موقع Openseafx.com غير موثوق به ، ويجب عليك تجنب النظام الأساسي بأي ثمن.

 

5 الردود على "مراجعة OpenseaFX: Openseafx.com وسيط مشكوك فيه"

  1. قلق

    تمكنت من إخراج أموالي من openeafx عندما أدركت أنها عملية احتيال ، ولكن عندما طلبت إغلاق الحساب ، قيل لي إنني لا أستطيع ... كيف يمكنني ضمان عدم إجراء المزيد من الصفقات أو الضغط من أجل قفل / إغلاق الحساب ؟

  2. يحتمل أن يكون خدع

    هل تم إخبارك بأنه يتعين عليك دفع مبلغ تأمين وانتظر حتى يتم تصفيته قبل أن تتمكن من سحب أموالك؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

OpenseaFX Review: Openseafx.com A Doubtful Broker

  • Regulation
  • Customer Support
  • Deposit and Withdrawal
0.5

OpenseaFX is an online trading platform that purports to offer investment opportunities in Forex, Stocks, and commodities, among others. They claim to be the best platform that is in the market. Thus you might want to make a deposit and seize the opportunities they promise. OpenseaFX is unreliable, and investing even a single dime with the company might lead to a massive loss of funds. 

OpenseaFX, Review, Platform

Hence as you read this impartial review on the company and why your funds are at risk. OpenseaFX has a terrible interface with no helpful information on the company. The about us section is blocked, and you can hardly relate to how they generate the massive returns they promise. Meanwhile, these reliable forex brokers apply tried and tested strategies. Unlike OpenseaFX, they include risk management such as stop loss to prevent massive losses of funds.

Accordingly, the trading world has high volatility, and without proper strategies, you will hardly enjoy the trading experience. OpenseaFX guarantees constant profits while there is no such thing. While investing, you might incur losses during sudden market shifts. Thus promising continuous returns is a myth.

Openseafx.com Review 

Opeseafx.com fails when it comes to transparency. They do promise expert-level services. So you expect to find qualifications details of the founders and that of the employees. The company hides information on the team they operate with, and you will end up relying on people who have no idea of how the trading world works. Scammers hide their identity because they open new platforms and rob money from innocent traders.

Openseafx.com is compatible with Metatrader 5, which is the only good thing for the company. However, the algorithm used in generating profits is unknown, and they do not seem to feature any reliable tools. Automatic trading is preferable to humans, but using the wrong tools will only attract massive losses your way.

OpenseaFX offers even beginners a chance to gain massive profits. Thus novice traders expect to find valuable education materials such as; webinars, video tutorials, and courses to help you understand more about the niche. They do not have any educational materials, and novice traders do not have a place on the platform. Experts as well at first glance on the website will avoid the platform. You should do the same or risk losing all your money.

How Openseafx.com Operates

Openseafx.com does not have a suitable style of operation, and they hardly seem to focus on trading. They seem to be of interest with the funds that you deposit since pop-ups appear urging you to log in and start benefiting. They operate anonymously, and the software in use is unknown and not reliable for trading. Also, OpenseaFX does not seem to have any ongoing trade activities on the platform. You can hardly determine the kind of returns to expect from the company.

OpenseaFX should at least feature three months or more of past trade activities. Accordingly, they might be attracting negative returns, and such data is not welcoming in the eyes of new investors. They showcase numerous scam traits and similarities to scammers. OpenseaFX will not function differently from fraudulent schemes, and you should be cautious regarding anything they offer.

Therefore scammers like Openseafx.com will lure you into making deposits through any means possible. Once you provide personal information, they will contact you with massive profit returns profits. They will urge you to seize one-time opportunities, and you might even come across a bonus of up to 100% on your first deposit. Moreover, when you fall for the catch and make a warranty consider your business with them. They will end up blocking you from accessing any of the services they offer.

Funds Safety

OpenseaFX does not show any reasons why you should trust them with your money. Furthermore, they expose numerous scam traits that should be a warning towards investing even a single coin. Also, the safety of your money should be a top priority, and relying on anonymous people for profits is uncertain.

The company does not showcase any swift transactions from any customers. OpenseaFX claims to have made massive returns for traders, and they do not have positive feedback from traders to prove the same. Thus it only seems to benefit the anonymous people behind the company. OpenseaFX fails to provide any banking information to affirm the security of your money. Furthermore, the unknown people might be keeping money in personal accounts while they persuade you to wait for profits.

? Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Openseafx.com, Review, Company

OpenseaFX software is unreliable and investing your money in the platform is at your own risk. The company does not allow you to test how the software operates before you decide to invest any money. Accordingly, a demo account helps you understand and familiarise yourself with how it works.

Deposit and Withdrawals

OpenseaFX does not have any information on the minimum amount of investment you can invest. They also do not feature any funding options that you can use to put money into your account. Furthermore, wire transfer and cryptocurrency transactions are irreversible when you make a deposit. Hence if you still want to deposit with the shady broker, you should use credit/debit options. You get a chargeback of up to 540 after investing through these methods.

OpenseaFX does not have a refund policy, and in case the services they offer do not please, you can not easily get your money back. Consequently, they do not reveal any information on withdrawals. Scammers will often hold onto your money as long as they possibly can. They do not indicate how long withdrawal requests take to process, and your money is not safe in the company.

Customer Support

OpenseaFX contact support is also blocked from access, and you will not receive any response once they have your funds. The company does not reveal any location information for their head address. They should at least feature telephone contact or email, if not both, for customer assistance.

Moreover, customer support helps build more trust between you and the company. OpenseaFX aims to provide a friendly interface, but it is questionable how they achieve the same without good customer service.

Regulation

OpenseaFX does not fall under the radar of any legit regulator. Thus they operate illegally since they do not exhibit any regulation documents to prove otherwise. Accordingly, in most countries, it is illegal to have access to public funds without adhering to regulatory guidelines. OpenseaFX can easily go against trading guidelines as they are not bound to any laws.

However, you can count on these regulated forex companies for transparent services. They feature regulation information that you can easily verify with the responsible watchdogs. OpenseaFX hides the founders’ information and that of the employees since they risk facing criminal charges. The company may easily go out of existence and since they can barely afford regulation fees facing bankruptcy is easy.

Final Verdict

OpenseaFX website is shady, and you can hardly find any information on their style of operation. They do not have any evidence of past trade activities. Thus not only do you risk losing your money when you count on mysterious people, your data as well may fall into the wrong hands.

Therefore you should invest with these forex platforms for sensible returns. Youguidelinesoy an online trading experience through reliable strategies and tested methods. Openseafx.com is not reliable, and you should avoid the platform at all costs.

 

4 Replies to “OpenseaFX Review: Openseafx.com A Doubtful Broker”

  1. Concerned

    I was able to get my money out of openseafx when I realized it was a scam however when I asked to close the account I was told I couldn’t…how do I ensure no more trades are conducted or push to lock/close the account?

  2. Potentially scammed

    Were you told you had to pay a security deposit and wait for it to clear before being able to withdraw your funds?

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *