Opson International Review: Opsontechfx.com وسيط خطير

مراجعة Opsontechfx.com
  • أمان الصندوق
  • خدمة عملاء XNUMX ساعة
  • اللائحة
0.5

الملخص

لا تضمن Opson International أي أمان لأموالك. علاوة على ذلك ، فهم يعملون في ظروف غامضة وليس فقط أموالك في خطر. أيضًا ، قد تقع المعلومات الشخصية في الأيدي الخطأ ، بدعوى وجود أنشطة إجرامية.

Opson International هي عبارة عن منصة استثمار عبر الإنترنت تدعي التأسيس في هونغ كونغ. تتطلع شركة الاستثمار إلى تزويدك بخبرة استثمارية من الدرجة الأولى. أيضًا ، يزعمون أنهم يتميزون بالتنفيذ السريع والأداء العالي. ومع ذلك ، يجب على أي متداول ذكي الانتباه إلى عدة عوامل قبل الاستثمار. ومن ثم ، عندما تقرأ هذه المراجعة المحايدة على Opson International ، فإننا نسلط الضوء على الغموض الذي تكشفه.

Opson International Review، Opson International Company

علاوة على ذلك ، تعتبر الشفافية أولوية قصوى يجب مراعاتها قبل الاستثمار في أي منصة. وفى الوقت نفسه، هذه الشركات الاستثمارية في الفوركس تطبيق استراتيجيات مجربة ومختبرة. يمكنك الاعتماد عليها للحصول على نتائج معقولة. تتفاخر Opson International بوجود خبراء لديهم سنوات من المشاركة في السوق. ومع ذلك ، فإن لديهم موقعًا فظيعًا لا يحتوي على معلومات مهمة بخصوص خدماته. 

علاوة على ذلك ، فإن عالم التجارة ليس لعبة أطفال. الاستثمار بدون استراتيجيات مناسبة سوف يجتذب فقط عوائد سلبية. تعد شركة Opson International بعائدات استثمارية ضخمة ، ومع ذلك فمن المشكوك فيه للغاية كيفية تحقيقها. بالإضافة إلى ذلك ، تتطلع الشركة إلى تقديم خدماتها للخبراء والهواة والمستثمرين المؤسسيين. ومع ذلك ، فإن الأشخاص ذوي الخبرة في المجال المتخصص يرفضون الكيان على الفور للوهلة الأولى. بينما تقرأ المزيد ، فإنك توافق على ذلك وينتهي بك الأمر إلى إعادة النظر في قرارات الاستثمار مع الشركة المشبوهة.

مراجعة Opsontechfx.com

تهدف Opsontechfx.com إلى تقديم الخدمات لجميع أنواع المتداولين. ومن ثم يتوقع المبتدئين العثور على مواد تعليمية مفيدة. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال ، وليس لديهم أي معلومات لمساعدتك في استيعاب المزيد من المعرفة حول كيفية مناورات السوق. كما أن الاستثمار بدون تعليم وفهم مناسبين للمكانة غير مستحسن.

تدعي Opson International أنها تحصل على سيولة من كبار مزودي البنوك. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد معلومات تأهيل لإثبات اعتمادك على الخبراء. يتم إخفاء بيانات قائد المؤسس وفريق الموظفين ، مما يثير المزيد من الشكوك حول الخدمات التي يعدون بها. وبالتالي ، سينتهي بك الأمر بالاعتماد على اتجاهات التجارة من أشخاص ليس لديهم أدنى فكرة عن كيفية مناورة السوق. علاوة على ذلك ، يقوم المحتالون بإخفاء المعلومات الشخصية. لذلك أدى ذلك إلى فتح شركات استنساخ ومحاولة الاحتيال على الأموال من التجار الأبرياء.

لا تكشف Opson International عن نوع الخوارزمية التي تستخدمها برمجياتها. علاوة على ذلك ، بقدر ما يكون الاستثمار التلقائي أفضل من البشر. يجب أن تكون حذرًا حتى لا ينتهي بك الأمر بالاعتماد على الأدوات الخاطئة. غالبًا ما يميل المحتالون إلى ضمان التكنولوجيا المتطورة. نتيجة لذلك ، عند الاستثمار ، تحصل على خدمات صادمة. 

كيف يعمل موقع Opsontechfx.com

ليس لدى موقع Opsontechfx.com أسلوب تشغيل مناسب. وبناءً على ذلك ، فهم يعملون دون الكشف عن هويتهم ، ولم يسمع عنهم مثل هذا لكسب أي أرباح. كما أنه يفضح العديد من أوجه التشابه مع كيانات الاحتيال. لذا فإن توقع نوع من المعاملة التفضيلية هو أمر سخيف. تتطلع الشركة إلى توفير العملات الأجنبية والأسهم والسلع ، من بين الأصول الأخرى. يزعمون أنهم يتميزون بالتكنولوجيا المتقدمة واستراتيجيات الدفع المريحة. كما أنها تؤكد للمتداولين سرعة تنفيذ الاستثمار.

لا يوجد لدى Opson International أي دليل على عمليات إعدام تجارية ناجحة. تبعا لذلك ، قد تحقق الشركة عوائد سلبية ، وهذه المعلومات لا ترحب بالعملاء الجدد. أيضًا ، يجب أن تجد ما لا يقل عن ثلاثة أشهر أو أكثر من تاريخ التجارة لتحديد نوع العوائد المتوقعة. يبدو أن الشركة مهتمة فقط بالأموال التي تودعها.

ستقنعك شركات الاستثمار الاحتيالية بعمل ودائع ضخمة دون سبب مطلق. ستحصل على عوائد استثمارية ضخمة وجذابة ولكن يصعب تحقيقها حتى في الكيانات الراسخة. بالإضافة إلى ذلك ، تجذب هذه الكيانات المستثمرين من خلال مكافآت على الإيداع الأول تصل إلى 100٪. ومع ذلك ، لا يمكنك الوصول إلى أموال المكافأة حتى بعد الوفاء بالمهام التي تحددها.

لا تتوافق Opson International مع MetaTrader ، والتي يمكن الاعتماد عليها لأغراض الاستثمار. لذلك ، فإن الاعتماد على متداول الويب الذي يوفره قد يعرضك لهجمات الطرف الثالث. كما تقدم الشركة تحليلات السوق والأخبار التي تأتي من أطراف ثالثة. ومع ذلك ، فإن الأمر نفسه غامض وغير موثوق به. سوف ينتهي بك الأمر بالاعتماد على معلومات منتهية الصلاحية.

سلامة الأموال في Opson International

لا تضمن الشركة أي أمان لأموالك. علاوة على ذلك ، فهم يعملون في ظروف غامضة وليس فقط أموالك في خطر. أيضًا ، قد تقع المعلومات الشخصية في الأيدي الخطأ ، بدعوى وجود أنشطة إجرامية. يجب أن تكون سلامة أموالك أولوية قصوى يجب مراعاتها في أي كيان. تكشف Opson International عن الكثير من الغموض لتكون بمثابة تحذير فوري.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

مراجعة Opsontechfx.com ، منصة Opsontechfx.com

لدى الشركة مراجعات سلبية تتجاوز أي تقييمات إيجابية. أيضًا ، إذا كانوا يجعلون أي مستثمر ثريًا ، فستكون حركة المرور هائلة. لا يوجد دليل على المعاملات السريعة التي قام بها العملاء. وفقًا لذلك ، المستفيدون المحتملون الوحيدون هم الأشخاص المجهولون الذين يقفون وراء عمليتها. لا تقدم شركة الاستثمار أي تفاصيل بنكية. 

ومن ثم قد ينتهي بهم الأمر بالاحتفاظ بأموالك في حسابات شخصية وأنت تنتظر أرباحًا غامضة. لا تمتلك Opson International حسابًا تجريبيًا لاختبار عملياتها والتعرف عليها قبل استثمار أموال حقيقية. قد تشتري الأدوات الخاطئة ، والتي لن تؤدي إلا إلى خسائر فادحة في الأموال والأموال.

عمليات الإيداع والسحب الدولية من Opson

فشل الوسيط في الكشف عن الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار لمتداوليه. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يقودونك إلى إجراء ودائع ضخمة عند الاتصال بهم للحصول على نفس المعلومات. كما أن معاملات التحويل البنكي لا رجوع فيها. ومن ثم يجب أن تفكر في استخدام خيار الائتمان / الخصم لاسترداد المبالغ المدفوعة حتى 540 يومًا. 

ليس لدى الشركة سياسة استرداد لاستعادة أموالك إذا كانت خدماتها غير ترضيك. أيضًا ، كم من الوقت تستغرق معالجة طلبات السحب غير معروف. من المحتمل أن تواجه صعوبة في محاولة الوصول إلى أموالك مرة أخرى على المنصة المشبوهة. سوف تعرضك Opson International لعمولات ضخمة ، وحتى بعد ذلك ، لن تتمكن من الوصول إلى أموالك.

خدمة عملاء XNUMX ساعة

تسمح لك Opson International بالاتصال بهم فقط عبر القسم المتاح على موقعها على الويب. وفقًا لذلك ، فإن الشاغل الرئيسي هو ما إذا كنت ستحصل على أي رد على استفساراتك. يساعد دعم العملاء النشط في بناء المزيد من الثقة بينك وبين الشركة.

من المحتمل أن تقوم شركة الاستثمار بقطع الاتصالات عند استلام أموالك. علاوة على ذلك ، فإنه يتطلع إلى توفير واجهة سهلة الاستخدام والتي من المستحيل تحقيقها بدون علاقات عملاء مناسبة. يجب أن تتلقى ردودًا فورية على استفساراتك ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فسرعه. لا تقدم الشركة أي عنوان مكان تواجد. أيضا ، إخفاء الهوية هو المفتاح بين شركات الاحتيال.

حالة تنظيم Opson الدولية

فشلت Opson International في توفير أي بيانات تنظيم شرعية. كذلك ، أثناء تدقيق الحقائق ، لا تظهر تحت رادار أي منظم. تقوم الشركة بتوليد أموال بشكل غير قانوني من الجمهور بينما تزعم أنها تقدم خدمات استثمارية. علاوة على ذلك ، من غير القانوني في جميع البلدان تقريبًا الوصول إلى الأموال العامة دون اتباع الإجراءات التنظيمية الإلزامية.

ومع ذلك، الاستثمار المنظم تُظهر الشركات مستوى عالٍ من الشفافية. يمكنك بسهولة العثور على وثائق التنظيم المتوفرة والتحقق منها. تخفي Opson International معلومات مؤسسيها لأنهم يخاطرون بمواجهة تهم جنائية. وفقًا لذلك ، لا تستطيع الشركة تحمل رسوم التنظيم وتخاطر بسهولة بمواجهة الإفلاس بسرعة. يميل المحتالون إلى انتهاك قوانين التجارة كما يحلو لهم لأنهم لا يلتزمون بأي إرشادات.

الحكم النهائي

تقدم Opson International منصة تشبه كيانًا شرعيًا. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة اكتشاف الغموض الذي يحاول إخفاءه. قبل استثمار سنت واحد في أي كيان ، يجب أن تفهم تمامًا كيف يعمل السوق. أيضًا ، ستضعك الشركة في تجربة استثمارية رهيبة.

ومن ثم يجب تحذير الأصدقاء والعائلة بدلاً من دعوتهم للحصول على عمولة تابعة. وفقًا لذلك ، يوصى بإجراء بحث شامل ومراجعات من مصادر موثوقة. أيضًا ، على عكس Opson International ، شركات الفوركس هذه قم بتطبيق استراتيجيات موثوقة ، وستجني بلا شك أرباحًا جيدة. 

 

1 الرد على "Opson International Review: Opsontechfx.com وسيط خطير"

  1. بروس خليل زادغان

    في 20 أبريل 2022 ، تعرضت للخداع من قبل شركة opson العالمية للتكنولوجيا ، وخسرت 39,000.00 دولارًا ، حيث تستخدم منصتهم MT5 ، أثناء التداول في مركز كبير جدًا ، استبعدت حرفياً وظيفة "سوق الشراء والبيع" ، لذلك لم يكن لدي الوصول إلى بيع مركزي واستمر في أخذ أموالي من خلال إظهار خساري وخساري أمامي ، ولم أستطع فعل أي شيء لأنهم يخفون "سوق البيع والشراء" تمامًا. لا يصدق!! بعد أن ضاع كل أموالي في حوالي دقيقتين ، اتصلت بتكنولوجيا opson الدولية من خلال WhatsApp ، خدمة العملاء ، +44 7536 953289 ، ولن يساعدوني على الإطلاق! سألت عن مشرف ولم يقدم المندوب أي أسماء ، فسألت عن رقم هاتفهم وتجاهل هو أو هي السؤال واستمر في مراسلتي بتكرار الهراء الذي لا معنى له. سألت عن محاميهم وأخبرني المندوب أنني مدين لهم بمبلغ 220 دولارًا وإذا دفعت ذلك ، فسيقوم المندوب بتوفير اسم محام. أخبرت The Rep بأنك أخذت للتو كل الأموال ، 39,000 دولار وتريد مني أن أدفع لك 220 دولارًا أخرى؟ وقال النائب ، نعم. أنا مستاء للغاية لأنني خدعت ولا يمكننا فعل أي شيء. سألت مرات عديدة عن اسم The Rep ولم يخبرني النائب باسمه أو اسمها. سألت أين عنوان الشركة ولم يرد الممثل. من خلال بحثي ، تم ترخيصهم في النمسا ، ولدي نسخة من الترخيص المسجل. لقد كنت أبحث عن خطوتي التالية. يجب أن يحتفظوا بهذه الأموال في بعض الحسابات المصرفية. لقد قمت بتحويل أموالي إلى Coinbase أولاً ثم أرسلت لهم Coinbase الأموال. لقد تحدثت إلى Coinbase وفتحوا تذكرة للتحقق من هذا الأمر ، ولم أتلق أي رد بعد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Opson International Review: Opsontechfx.com A Menacing  Broker

Opsontechfx.com Review
  • Fund Safety
  • Customer Support
  • Regulation
0.5

Summary

Opson International does not guarantee any security of your money. Furthermore, they operate mysteriously and not only is your fund at risk. Also, personal information may fall into the wrong hands, purporting criminal activities.

Opson International is an online investment platform claiming incorporation in Hong Kong. The investment firm looks forward to providing you with top-notch investment experience. Also, they claim to feature fast execution and top performance. Nevertheless, any intelligent trader should pay attention to several factors before investing. Hence as you read this impartial review on Opson International, we highlight the ambiguity it exposes.

Opson International Review, Opson International Company

Furthermore, transparency is a top priority to consider before investing in any platform. Meanwhile, these forex investment companies apply tried-and-tested strategies. You can rely on them for sensible results. Opson International brags about having experts with years of involvement in the market. Nevertheless, they have a terrible website with no important information regarding its services. 

Moreover, the trading world is not child’s play. Investing without proper strategies is only going to attract negative returns. Opson International promises massive investment returns, yet it is very questionable how they attain the same. Additionally, the company looks forward to providing its services to experts, amateurs and institutional investors. Nevertheless, people with experience in the niche immediately reject the entity at first glance. As you read further, you agree to this and end up reconsidering investment decisions with the shady company.

Opsontechfx.com Review

Opsontechfx.com aims to provide services to all sorts of traders. Hence beginners expect to find helpful educational materials. Nevertheless, this is not the case, and they do not have any information to assist you in grasping more knowledge on how the market manoeuvres. Also, investing without proper education and understanding of the niche is inadvisable.

Opson International claims to get liquidity from top bank providers. Additionally, there is no qualification information to prove you rely on experts. The founder’s lead and the team of employees’ data is hidden, raising even more doubts about the services they promise. Consequently, you’ll end up relying on trade directions from people who hardly have a clue how the market manoeuvres. Furthermore, scammers hide personal information. So they result in opening clone companies and attempting to defraud funds from innocent traders.

Opson International does not reveal the kind of algorithm its software uses. Moreover, as much as the automatic investment is preferable to humans. You should be cautious not to end up relying on the wrong instruments. Scammers often tend to guarantee sophisticated technology. As a result, upon investing, you get shocking services. 

How Opsontechfx.com Operates

Opsontechfx.com does not have a suitable style of operation. Accordingly, they operate anonymously, and it’s unheard of for such to earn you any profits. Also, it exposes numerous resemblances to scam entities. So expecting some sort of preferential treatment is absurd. The company looks forward to providing forex, stocks and commodities, among other assets. They claim to feature advanced technology and convenient payment strategies. Also, they assure traders of fast investment execution.

Opson International does not have any evidence of successful trade executions. Accordingly, the company might be making negative returns, and such information does not welcome new customers. Also, you should find at least three months or more of trade history to determine the kind of returns to expect. The company appears to only be of interest with the money you deposit.

Fraudulent investment firms will persuade you into making hefty deposits for no absolute reason. You’ll come across massive investment returns that are attractive but hardly attainable even in well-established entities. Additionally, such entities lure investors through bonuses on the first deposit up to 100%. Nevertheless, you cannot access the reward money even after meeting the tasks it sets.

Opson International is not compatible with MetaTrader, which is reliable for investment purposes. Therefore relying on the web trader it provides may expose you to third-party attacks. Also, the company offers market analysis and news that comes from third parties. However, the same is mysterious and unreliable. You will end up relying on expired information.

Funds Safety at Opson International

The company does not guarantee any security of your money. Furthermore, they operate mysteriously and not only is your fund at risk. Also, personal information may fall into the wrong hands, purporting criminal activities. The safety of your cash should be a top priority to consider in any entity. Opson International exposes a lot of ambiguity to serve as an immediate warning.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

Opsontechfx.com Review, Opsontechfx.com Platform

The company has negative reviews which exceed any positive. Also, if they were making any investors rich, the traffic would be massive. There is no evidence of swift transactions made by customers. Accordingly, the only likely beneficiaries are the unsung people behind its operation. The investment firm does not produce any bank details. 

Hence they might end up keeping your money in personal accounts as you await mysterious profits. Opson International does not have a demo account to test and familiarise with its operation before investing real money. You might purchase the wrong tools, which will only lead to massive losses of hard and money.

Opson International Deposit and Withdrawals

The broker fails to reveal to its traders the minimum investment amount. Additionally, they will lead you into making hefty deposits upon contacting them for the same information. Also, wire transfer transactions are irreversible. Hence you should consider using the Credit/Debit option for chargeback up to 540 days. 

The company does not have a refund policy to reclaim your money if its services displease you. Also, how long it takes to process withdrawal requests is unknown. You are likely to have a tough time trying to access your money back on the shady platform. Opson International will expose you to hefty commissions, and even afterward, you still will not be able to access your funds.

Customer Support

Opson International only allows you to contact them via the section available on its website. Accordingly, the main concern is if you’ll get any response to your queries. Active customer support assists in building more trust between you and the company.

The investment firm is likely to cut off communications upon receiving your money. Moreover, it looks forward to providing a user-friendly interface which is impossible to attain without proper customer relations. You should receive instant responses to your queries, and if not, fast. The company does not provide any location whereabouts address. Also, anonymity is key among fraud companies.

Regulation Status of Opson International

Opson International fails to provide any legit regulation data. Also, during fact-checking, they do not appear under the radar of any regulator. The company illegally generates funds from the public while purporting to offer investment services. Furthermore, it is illegal in almost all countries to access public funds without mandatory following regulation procedures.

However, regulated investment companies showcase a high level of transparency. You can easily find and verify the regulation documents available. Opson International hides the information of its founders because they risk facing criminal charges. Accordingly, the company cannot afford regulation fees and easily risk facing bankruptcy quickly. Scammers tend to break trade laws as they please since they do not adhere to any guidelines.

Final Verdict

Opson International presents a platform that resembles a legit entity. However, you can easily detect the murkiness it tries to hide. Before investing a single dime in any entity, you should fully understand how the market operates. Also, the company will put you through a terrible investment experience.

Hence you should warn friends and family instead of inviting them for affiliate commission. Accordingly, thorough research and reviews from reliable sources are recommendable. Also, unlike Opson International, these forex companies apply reliable strategies, and you will undoubtedly earn good profits. 

 

1 Reply to “Opson International Review: Opsontechfx.com A Menacing  Broker”

  1. Bruce Khalilzadegan

    On April 20th , 2022, I was scammed by opson international technology, I lost $39,000.00 , their platform they use MT5 , while trading a very large position , it literally took away the “ buy market and Sell market “, function , so I had no access to selling my position and it continued taking my money by showing my loss , and loss , in front of me , and I could not do anything since they hide “ the buy and sell market “, totally . Unbelievable!! After all my money was gone in about couple minute I contacted opson international technology through WhatsApp , customer service , +44 7536 953289 , and they would not help me at all ! , I asked for a supervisor and the rep did not provide any names , I asked for their phone # and he or she , ignored the question and kept texting me repeating nonsense which made no sense . I asked for their lawyer and the rep told me that I owe them $220 and if I pay that then the rep will provide an attorney name . I told The Rep that you just took all money , $39,000 and you want me to pay you Another $220 ? And the Rep said , yes . I am so upset that I am scammed and we can not do anything . I asked so many times for The Rep’s name and the Rep would not tell me his or her name . I asked where is the address of the company and the Rep would not answer . Through my research , they are licensed in Austria , and I have a copy of the registered licensed . I have been researching what my next step is . They must keep this money in some bank account . I wired my money to Coinbase first and then Coinbase sent them the money . I have talked to Coinbase and they opened a ticket to check this matter , I have not heard back yet .

Leave a Reply

Your email address will not be published.