أسواق Optimus: وسيط مع تحذير من هيئة السلوك المالي (FCA)

مراجعة أسواق أوبتيموس ، شركة سوق أوبتيموس
مراجعة أسواق أوبتيموس
  • شروط التداول
  • اللائحة
  • أمان الصندوق
  • العميل ملاحظات
0.6

الخلاصة:

Optimus Markets هي منصة مظللة تعمل كمخطط بونزي. لا يقوم موقع الويب بأي شيء لبناء ثقة العملاء ويعمل بدون ترخيص. تقوم المنصة أيضًا بتشغيل الشركة بشكل مجهول. استثمر مع أفضل وسطاء تداول العملات الأجنبية في الشركة.

تدعي Optimus Markets أنها واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في السوق. تدعي الشركة أن لديها العديد من أدوات واستراتيجيات التداول الجاهزة التي ستكسب عملائها عوائد كبيرة. كما تدعي أن الاستراتيجيات تتبع نظريات الاحتمالات والتحليلات الإحصائية الدقيقة في التنبؤ بالسوق.

من الواضح أن Optimus Markets عبارة عن منصة مظللة بها العديد من الأعلام الحمراء ، وإلقاء نظرة فاحصة على موقع الويب الخاص بهم ، يمكنك معرفة أنها عملية احتيال. الكيان غير شفاف وله العديد من خصائص مخطط بونزي. البيانات المتاحة على موقع الويب الخاص بهم غير قابلة للتحقق وغير كافية لكي تستثمر معهم بثقة.

مراجعة أسواق أوبتيموس ، شركة سوق أوبتيموس

تدعي الشركة أن لديها فريقًا من الخبراء من المتداولين ذوي الخلفية العملية والنظرية في تداول الأدوات المختلفة. ومع ذلك ، فإن الأمر كله عبارة عن عملية احتيال ، ويعمل مؤسسو الشركة والفريق بشكل مجهول. الشركة ليست منفتحة وشفافة لعملائها ، ويجب على المستثمرين الابتعاد.

تدعي Optimus Markets أنها مفتوحة للمستثمرين المبتدئين والخبراء ولديها خطط واستراتيجيات حساب مختلفة. تعد الشركة بتحقيق عوائد جيدة بأقل قدر من المخاطر. كما يضمن أن أموال المستثمرين في مأمن من الخسارة. لسوء الحظ ، من الأكاذيب جذب المستثمرين الجدد للانضمام إلى المنصة.

علاوة على ذلك ، لا يتم تنظيم الموقع من قبل أي هيئة رقابة مالية ذات سمعة طيبة. الكيان يعمل بدون ترخيص ولن يكون متاحًا لفترة طويلة. ستخرج الشركة من السوق عندما لا يكون هناك المزيد من الإيرادات ولا تضمن سلامة أموالك.

يجب عليك دائمًا إجراء بحث مكثف عن وسيط قبل التفكير في استثمار أموالك. تجنب الشركات التي تعد بسرد الثراء بين عشية وضحاها. يوجد وسطاء تداول العملات الأجنبية ذوو السمعة الطيبة والشفافية في السوق التي يمكنك الاستثمار فيها بشكل مريح. لسوء الحظ ، لا تندرج Optimus Markets ضمن هذه الفئة.

مراجعة Optimusmarkets.com

تدعي Optimus Markets أنها وسيط فوركس يعد عملاءها بخدمات مالية واستثمارية عالية الجودة. تتفاخر الشركة بتزويد عملائها بمختلف أدوات التداول والأدوات المالية للتداول في الفوركس. كما تقدم لعملائها أنواع حسابات مختلفة لتناسب تفضيلات المتداول وتعد بعائدات ثابتة.

توفر Optimus Markets للمستخدمين طريقة سريعة وسهلة للتسجيل في موقع الويب الخاص بهم. لا يتطلب أي تطبيق أو محتوى قابل للتنزيل على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر. يُزعم أن الكيان لديه فريق من الخبراء ذوي الخبرة الذين يعملون باستمرار لتحسين خدمات الشركة وتطويرها. علاوة على ذلك ، تدعي أن مستثمريها يتمتعون بميزة الحصول على خبرة من التجار المخضرمين في الشركة.

تعد الشركة عملاءها بالعديد من المزايا من خلال الإيداع لديهم. تدعي أن لديها مرافق تجارية مبتكرة وتفتخر بوجود أسرع وأكثر مرونة في المعالجة وسرعة المعاملات. كما تعد عملاءها بدعم عملاء موثوق يعمل على مدار الساعة للتعامل مع أي استفسارات أو صعوبات.

يدعي وسيط الفوركس في Optimus Markets أن لديه استراتيجيات تداول واستثمار فريدة للسماح لعملائه بتلقي عوائد مستقرة بأقل قدر من المخاطر. توفر الشركة مجموعة واسعة من أدوات التداول مثل العقود مقابل الفروقات والعملات المشفرة والمؤشرات. علاوة على ذلك ، تدعي أنها تختار المتداولين الخبراء من جميع أنحاء العالم وتديرهم في شبكة تداول واحدة.

بالإضافة إلى ذلك ، تفتخر الشركة بالحصول على ترخيص وتسجيل من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية (SCGFSA) وسانت فنسنت وجزر غرينادين ، على التوالي. علاوة على ذلك ، يدعي الكيان ضمان سلامة أموال مستخدميه والالتزام بالقوانين الدولية لمكافحة غسل الأموال. إنه يضمن للعملاء أن أموالهم آمنة ولديه أيضًا العديد من المكافآت لتحفيز المستثمرين.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

برامج التداول والرافعة المالية

تدعي Optimus Markets أنها تقدم أدوات تداول متنوعة ولا تقدم سوى برنامج تداول الويب للمتداول لعملائها. لا يحتوي على MetaTrader 4 أو MetaTrader5 الشهير ، وهو الخيار المفضل لتداول العملات الأجنبية. تدعي الشركة أن لديها سرعة معالجة سريعة وعمليات تنفيذ تجارية ، لكن برنامج التداول لا يعزز تجربة التداول ولديه وظائف محدودة.

علاوة على ذلك ، فشل الكيان بالمقارنة مع أقرانه في الصناعة الذين لديهم موارد تجارية مختلفة. تشمل الميزات الرئيسية التي تفتقر إليها المنصة التقويمات المالية ، والتداول الحسابي ، والتداول التلقائي ، و VPS ، وإشارات التداول.

يشير الموقع أيضًا إلى رافعة مالية 1: 500 على أزواج العملات الأجنبية وهي أعلى من معظم معايير الصناعة. من الشائع للوسطاء الذين يعملون بدون ترخيص تقديم رافعة مالية عالية على أمل جذب المستثمرين المحتملين. يربط المستثمرون الجدد بين الرافعة المالية العالية والمكاسب الكبيرة ؛ ومع ذلك ، فهو أيضًا سيف ذو حدين يضخم خسائرك في حالة خسارة الصفقة. وضع سقف للرافعة المالية هو شكل من أشكال حماية العميل ضد المعاملات المحفوفة بالمخاطر لحماية أموالهم.

الودائع والسحوبات من Optimus Markets

تقتصر طرق الإيداع والسحب المتاحة على موقع Optimus Markets على التحويلات البنكية والائتمان وبطاقات الخصم. تحتوي المنصة على ثلاثة حسابات تداول متاحة ، وهي ECN و Gold و Bitcoin. الحد الأدنى للإيداع المتاح هو 250 دولارًا على حساب ECN و Gold و 0.01 BTC لحساب Bitcoin.

مراجعة احتيال أسواق أوبتيموس ، أنواع حسابات أسواق أوبتيموس

علاوة على ذلك ، تعد Optimus Markets عملائها بمكافأة ترحيب بنسبة 60٪ ومكافأة بنسبة 40٪ لكل إيداع. المكافآت هي علامة حمراء للوسطاء المحتالين ، ولا يذكر الوسيط أي شروط لسحب المكافأة. يستخدم المحتالون مكافآت عالية لجذب المستثمرين الأبرياء لإيداع أموالهم ولن يتركوا إلا عالياً وجافًا.

أخيرًا ، لا يقدم موقع الويب أي معلومات حول عملية السحب أو الحد الأدنى لمبلغ السحب أو الرسوم ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك ، يزعمون أنهم يفرضون رسومًا على عدم النشاط للحسابات التي كانت غير نشطة لأكثر من ثلاثة أشهر. ومع ذلك ، فإن الكيان لا يكشف عن أي مبلغ محدد. لحسن الحظ ، تتمتع مدفوعات بطاقات الائتمان بفترة استرداد مدفوعات تبلغ 540 يومًا وهو أمر يستحق معرفة ما إذا كان لديك ودائع لدى هذا الوسيط.

لائحة أسواق أوبتيموس

Optimus Markets هي شركة تدعي أن مقرها الرئيسي في المجر ، وتعمل في المملكة المتحدة. ومع ذلك ، ليس لدى الشركة ترخيص هيئة القناة المالية ، وهي هيئة رقابة مالية ذات سمعة طيبة في المملكة المتحدة.

يحتوي موقع الشركة على الويب على توثيق للمنصة التي تم تسجيلها في St Vincent and the Grenadines (SVG) ، وهي وسيط خارجي شهير den. لا توجد هيئات تنظيمية تُصدر تراخيص أو وسطاء فوركس شرعيين مسجلين في SVG. علاوة على ذلك ، تقدم الشركة رافعة مالية عالية تتجاوز الحد الأقصى المحدد وهو 1:30. الميزة الرئيسية للاستثمار مع الوسطاء الحاصلين على ترخيص هي ضمان سلامة الأموال. يجب أن تكون أموالك أولوية ، ولا يجب أن تستثمر مع مثل هذا الكيان المشبوه.

الحكم النهائي

Optimus Markets هي عبارة عن منصة احتيال ليس لديها ما تقدمه لعملائها. ليس لدى الشركة معلومات كافية على موقعها على الإنترنت ، كما أنه لا يمكن التحقق منه. يهدف الموقع إلى جذب المستثمرين الجدد بوعدهم بعوائد غير واقعية ومكافآت عالية للاستثمار.

تعمل المنصة أيضًا بدون ترخيص ، كما يعمل فريقها ومؤسسوها بشكل مجهول. علاوة على ذلك ، يحتوي الموقع على متطلبات إيداع أولية عالية ولا يحتوي على أي معلومات عن السحب. أخيرًا ، تعد المنصة العملاء بفريق من المتداولين المخضرمين الذين سيضمنون استراتيجيات رابحة وعائدات عالية وكلها أكاذيب.

احرص دائمًا على إجراء العناية الواجبة ولا تتسرع في الاستثمار مع أي وسيط دون أي معلومات يمكن التحقق منها. استثمر مع وسطاء تداول الفوركس الشرعي في السوق لتجنب خسارة أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. يتوفر العديد من المحتالين في السوق الذين يستخدمون طرقًا ذكية للحصول على أموالك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Optimus Markets: A Broker With FCA Warning

Optimus Markets Review, Optimus Market Company
Optimus Markets Review
  • Trading Conditions
  • Regulation
  • Fund Safety
  • Client Feedback
0.6

Summary

Optimus Markets is a shady platform that operates as a Ponzi scheme. The website does nothing to build customer confidence and operates without a license. The platform is also running the company anonymously. Invest with the best forex trading brokers in the company.

Optimus Markets claims to be one of the best forex brokers in the market. The company claims to have various ready-made trading tools and strategies that will earn its clients great returns. It also claims that the strategies follow probability theories and statistical analysis, which are accurate in predicting the market.

Optimus Markets is clearly a shady platform with multiple red flags, and a close look at their website, you can tell it’s a scam. The entity is not transparent and has several characteristics of a Ponzi scheme. The data available on their website is not verifiable and insufficient for you to confidently invest with them.

Optimus Markets Review, Optimus Market Company

The company claims to have an expert team of traders with both practical and theoretical background in trading various instruments. However, it is all a scam, and the founders of the company and the team are operating anonymously. The company is not open and transparent to its clients, and investors should stay away.

Optimus Markets claims to be open to newbie and expert investors and have different account plans and strategies. The company promises to earn decent returns with minimal risk. It also ensures that investors’ funds are safe from loss. Unfortunately, it is all lies to lure newbie investors into joining the platform.

Furthermore, the website is not regulated by any reputable financial watchdog. The entity is operating without a license and will not be available for too long. The company will exit the market when there is no more revenue and not ensure your funds’ safety.

You should always conduct extensive research on a broker before you consider investing your money. Avoid companies that promise the narrative of getting rich overnight. There are reputable and transparent forex trading brokers in the market that you can comfortably invest with. Unfortunately, Optimus Markets does not fall into that category.

Optimusmarkets.com Review

Optimus Markets claims to be a forex broker that promises its clients high-quality financial and investment services. The company brags about providing its clients with various trading and financial tools to trade in forex. It also offers its clients different account types to suit trader’s preferences and promises stable returns.

Optimus Markets provides users with a quick and easy way to register to their website. It does not require any app or downloadable content on your mobile phone or computer. The entity allegedly has a team of experienced experts who constantly work to improve and further develop the company’s services. Furthermore, it claims its investors have the advantage of getting-off-the shelf experience from veteran traders in the company.

The company promises its clients numerous advantages by depositing with them. It claims to have innovative trading facilities and boasts of having the fastest and flexible processing and transaction speed. It also promises its clients reliable customer support working around the clock to handle any queries or difficulties.

Optimus Markets Forex broker claims to have unique trading and investment strategies to allow its clients to receive stable returns with minimal risk. The company provides a wide range of trading instruments such as CFDs, cryptocurrencies, and indices. Furthermore, it claims to select expert traders worldwide and manage them in a single trading network.

Additionally, the company boasts of having a license and registration by the International Financial Services Commission (SCGFSA) and Saint Vincent and the Grenadines, respectively. Moreover, the entity claims to ensure its users’ fund safety and adherence to international Anti Money Laundering laws. It ensures clients that their funds are safe and also has many bonuses to motivate investors.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Trading Software and Leverage

Optimus Markets claims to offer various trading instruments and only offers the web trader trading software to its clients. It does not have the popular MetaTrader 4 or MetaTrader5, a preferred choice for forex trading. The company claims to have fast processing speed and trade executions, but the trading software does not enhance the trading experience and has limited functions.

Furthermore, the entity fails in comparison to industry peers that have various trading resources. Key features lacking on the platform include Financial calendars, algorithmic trading, auto trading, VPS, and trading signals.

The website also states leverage of 1:500 on forex pairs which is above most industry standards. It is common for brokers operating without a license to offer high leverage in the hopes of attracting potential investors. Newbie investors associate high leverage with big gains; however, it is also a double edge sword that amplifies your losses in the event of losing a transaction. Putting a cap on the leverage is a form of client protection against risky transactions to protect their funds.

Optimus Markets Deposits and Withdrawals

The deposit and withdrawal methods available on Optimus Markets website is limited to bank wire, credit, and debit card payments. The platform has three trading accounts available, namely ECN, Gold, and Bitcoin. The minimum deposit available is $ 250 on the ECN and Gold account and 0.01 BTC for the Bitcoin account.

Optimus Markets Scam Review, Optimus Markets Account Types

Moreover, Optimus Markets promises its clients a 60% welcome bonus and 40 % bonus for each deposit. Bonuses are a red flag for fraudulent brokers, and the broker does not state any conditions for the bonus withdrawal. Scammers use high bonuses to lure innocent investors into depositing their funds and will only be left high and dry.

Lastly, the website does not provide any information on the withdrawal process, minimum withdrawal amount, or related fees. Additionally, they claim to charge inactivity fees for accounts that have been inactive for more than three months. However, the entity does not disclose any specific amount. Luckily, credit card payments have a chargeback period of 540 days which is something worth knowing if you have deposits with this broker.

Optimus Markets Regulation

Optimus Markets is a company that claims to have its headquarters in Hungary, and it is operating in the UK. However, the company does not have a Financial Conduit Authority license, a reputable financial watchdog in the UK.

The company website has documentation of the platform being registered in St Vincent and the Grenadines (SVG), a famous offshore broker den. There are no regulatory bodies issuing licenses or legit forex brokers registered in SVG. Furthermore, the company offers high leverage over the set limit cap of 1:30. The major advantage of investing with brokers with a license is the guarantee of fund safety. Your money should be a priority, and you should not invest with such a shady entity.

Final Verdict

Optimus Markets is a scam platform that has nothing to offer its clients. The company does not have adequate information on its website, and it is also not verifiable. The website aims to attract newbie investors with the promise of unrealistic returns and high bonuses into investing.

The platform is also operating without a license, and its team and founders are also operating anonymously. Furthermore, the website has high initial deposit requirements and does not have any information on withdrawal. Lastly, the platform promises clients a team of veteran traders who will ensure winning strategies and high returns which is all lies.

Always perform due diligence and do not rush to invest with any broker without any verifiable information. Invest with legit forex trading brokers in the market to avoid losing your hard-earned money. Many scammers are available in the market who are using clever methods to get your funds.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *