PGI Global Review: PGIGlobal.Trade عملية احتيال قديمة

PGI العالمية

تم تسجيل PGIGlobal.Trade مؤخرًا في 13th أبريل 2020. لا يقدم موقع الويب نفسه معلومات عن مالك PGI Global. بعد إجراء بعض الأبحاث ، وجدت أن RV Palafox هو رئيس الشركة. كان مرتبطًا سابقًا بـ AI Trades ، والتي لا تزال تعمل ولكن تم إعلانها عملية احتيال من قبل السلطات القانونية.

حول مقارنة AITradesGlobal.org مع PGIGlobal.Trade، يمكن للمرء أن يجد العديد من أوجه التشابه ، مما يجعل من الواضح أن نفس الفريق يدير الشركتين. تتبع كلتا الشركتين نماذج أعمال مماثلة. مارك ديفيس ، الذي كان شريكًا في ملكية AI Trade ، هو نائب رئيس PGI Global. يمكن تقييم شرعية PGI Global من حقيقة أن مديري AI Trade - وهو مخطط Ponzi مثبت - هم وراء هذه الشركة الجديدة.

ما هي PGI Global؟

Praetorian Group International (PGI) Global هي شركة MLM مشفرة يديرها Ramil Ventura Palafox. يتيح للأشخاص كسب المال عن طريق تجنيد الآخرين وبناء فريق لكسب عمولات من مستويات مختلفة. علاوة على ذلك ، تعد الشركة بعائدات استثمار يومية ، والتي تختلف من مستوى إلى آخر. مما لا شك فيه أن الشركة تعمل كمنصة MLM مشفرة ولكنها تقدم أيضًا مشروبًا غذائيًا لتوليد الأموال.

من يدير PGI Global؟

PGIGlobal.Trade لا تذكر المالك والشريك في ملكية الشركة. ومع ذلك ، تشير الأبحاث إلى أن راميل فينتورا (RF) بالافوكس ومارك ديفيس يديران الشركة. في عام 2018 ، أُعلن أن Palafox كان رئيسًا لمنظمة AI Trade ، وكان مارك ديفيس شريكًا في ملكيتها. تم اكتشاف أن AI Trade عملية احتيال كاملة لأنها كانت مخطط Ponzi عادي.

يُعتقد أن RV متورط في العديد من شركات التشفير مثل Bitcoin Network و Aitbut و CWE و Trade Coin Club ، مما جعله اسمًا شائعًا في الصناعة. ومع ذلك ، فإن معظم هذه الشركات غير موجود ، ليس بسبب القضايا القانونية ضدهم.

PGI العالمية

ليس من المستبعد التفكير في أن PGI Global ستصبح أيضًا مخطط Ponzi آخر لأن خطة التعويض ونموذج الأعمال الخاص بها يشبه AI Trade. وفقًا لملفات التعريف على وسائل التواصل الاجتماعي ، يعيش Palafox في الفلبين. من ناحية أخرى ، يعيش مارك ديفيس في أستراليا. ومع ذلك ، فقد تم الإبلاغ عن أن المالكين موجودون في بنما ويعملون من الوكالات القانونية بسبب أنشطتهم غير القانونية السابقة في AI Trade.

تثير كل تفاصيل حول مؤسسيها أعلامًا حمراء حول PGI Global. لن يكون من الخطأ القول إنهم خدعوا بالفعل آلاف الأشخاص من خلال شركاتهم السابقة ، وهم يحاولون فعل الشيء نفسه من خلال مخطط الامتيازات والرهون البحرية الجديد هذا. لا تصدق ذلك. بدلا من ذلك ، حاول استخدام شركات التعدين السحابي للعملات المشفرة للاستفادة من خدماتهم القانونية والموثوقة.

منتجات وخدمات PGI Global

مثل العديد من شركات Crypt MLM الأخرى ، لا تمتلك PGI Global أي منتجات أو خدمات. من الملاحظ من موقع الويب الخاص بهم أنهم لا يخططون لتقديم أي منتجات بيع بالتجزئة في المستقبل أيضًا. عليك أن تشتري عضوياتهم التابعة لتصبح جزءًا من المجتمع. يتطلب المستوى الأساسي للعضوية المنتسبة استثمارًا قدره 100 دولار. أعلى استثمار يمكنك القيام به هو 500,000 دولار للانضمام إلى المستوى الماسي. لضمان الدخل السلبي من الشركة ، تعد بتقديم عائد استثمار يومي حتى تصل إلى 200٪ كحد أقصى من استثمارك.

على الرغم من أنهم يزعمون أنهم يولدون أموالًا من خلال تداول العملات الرقمية والارتباط بمشروب صحي شهير ، فلا يوجد دليل على ذلك. يبدو أن مصدر الأموال الوحيد للشركة هو العضوية التابعة ، مما يجعل PGI Global شركة الامتيازات التقليدية. عليك أن تدفع الكثير من المال لتصبح عضوًا منتسبًا ثم تستمر في دفع 19 دولارًا سنويًا. العمولات المتبقية وعائدات الاستثمار الموعودة هي الطريقة الوحيدة لكسب بعض المال من PGI Global.

الانضمام إلى PGI Global

يجب على الأعضاء دفع 100 دولار ليصبحوا جزءًا من PGI العالمية. علاوة على ذلك ، يتعين عليهم تقديم رسوم قدرها 19 دولارًا سنويًا للحفاظ على حالة العضوية التابعة لهم. الاستثمار ضروري للحصول على 0.5 إلى 3٪ من عائد الاستثمار اليومي الموعود حتى تحصل على 100 دولار. من المهم ملاحظة أن الشركة لا تقبل إلا المدفوعات في شكل Bitcoins.

تتوفر مستويات مختلفة من الاستثمار لتلبية احتياجات مختلف الأعضاء. كلما زادت الأموال التي تستثمرها في مخططات PGI Global ، زاد عائد الاستثمار الذي ستحصل عليه. الحد الأقصى لعائد الاستثمار على أي استثمار هو 200٪.

فيما يلي هيكل رسوم الاشتراك في الشركة لمستويات مختلفة:

  1. 100 دولار للانضمام إلى مستوى الياقوت
  2. 1000 دولار للانضمام إلى مستوى روبي
  3. 20,000،XNUMX دولار للانضمام إلى مستوى الزمرد
  4. 500,000 دولار للانضمام إلى المستوى الماسي

خطة التعويض

هناك طريقتان لكسب المال عبر PGIGlobal.Trade.

1. العائد على الاستثمار اليومي

يجب عليك استثمار 100 دولار على الأقل لبدء جني عائد الاستثمار اليومي. هناك مستويات مختلفة يمكنك الانضمام إليها ، اعتمادًا على حجم استثمارك. يتراوح عائد الاستثمار اليومي من 0.5٪ إلى 3٪ وفقًا لمستوى عضويتك حتى تحصل على أقصى عائد يبلغ 200٪.

2. لجان الإحالة

في جوهرها ، PGI Global هي شركة الامتيازات والرهون البحرية. عمولات الإحالة هي جزء أساسي من الشركة. يجب عليك تجنيد الآخرين وبناء فريق بحجم معين لكسب أموال إضافية مع عائد الاستثمار الذي تعد به المجموعة. لكسب قدر أكبر من العمولات ، سيتعين عليك تسلق الرتب.

PGIGlobal.Trade

هناك 10 رتب مسماة PG1 و PG2 و PG3 وما إلى ذلك. تقدم كل من هذه الرتب عمولات متفاوتة ومكافأة مثل الهاتف الذكي و MacBook والسيارة. تدعي الشركة أنه في PG10 ، ستحصل على منزل وسيارة فاخرة. ومع ذلك ، تذكر أن مالكي PGI Global هاربون من السلطات ، وأن مثل هذه الوعود وأنظمة التصنيف مصممة فقط لمحاصرة الناس.

اللجان المباشرة لـ PGI Global

تقدم الشركة عمولات مباشرة لأولئك الذين يرعون الشركات التابعة الجديدة. يعتمد مقدار العمولة المباشرة التي تتلقاها على مستوى الحزمة الخاصة بك ومبلغ الاستثمار الخاص بك. يمكنك كسب المبلغ التالي من العمولات المباشرة على مستويات مختلفة:

  • 6٪ على الإحالات المباشرة على مستوى Sapphire
  • 8٪ على الإحالات المباشرة على مستوى روبي
  • 10٪ على الإحالات المباشرة على مستوى الزمرد
  • 12٪ على الإحالات المباشرة على المستوى الماسي

علاوة على ذلك ، تذكر PGIGlobal.Trade أنه يمكنك كسب "عمولات مباشرة معززة" عندما تنضم إحالاتك إلى نفس الحزمة التي انضممت إليها أو حتى أعلى. اللجان المباشرة المعززة هي:

  • 8٪ على الإحالات المباشرة على مستوى Sapphire
  • 10٪ على الإحالات المباشرة على مستوى روبي
  • 12٪ على الإحالات المباشرة على مستوى الزمرد
  • 14٪ على الإحالات المباشرة على المستوى الماسي

الحكم النهائي حول PGI Global

من الصعب الوثوق بشركة تأسست على أساس ضعيف. نفس الشيء هو الحال مع PGI Global. نظريًا ، قد تبدو خطة التعويض وهيكل الأعمال الخاص بها مقنعين للغاية. ومع ذلك ، يجب أن يكون الفريق الذي يقف وراء هذه الشركة هو الشاغل الأكبر للمستثمرين. يمتلك المالكون ماضًا مشبوهًا جدًا في إدارة AI Trade ، التي كانت شركة احتيال

تدعي الشركة أنها تولد الأموال من خلال التداول وبيع أجهزة الصراف الآلي المشفرة. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على أي مصدر خارجي للدخل للشركة. هذا يعني ببساطة أن PGI Global هي شركة تشفير MLM تعتمد على استثمار الأعضاء الجدد. في الواقع ، إنه يفي بجميع شروط مخطط الهرم.

لذلك ، لا تستثمر في هذا المشروع المظلل. محاولة شركات سحابة التشفير التي هي أكثر موثوقية من شركات الامتيازات الاحتيالية مثل PGI Global. تتمتع شركات Crypto cloud بالشفافية ، ويقدم معظمها خدماتها مجانًا ، مما يسمح لك في النهاية بتعدين العملات الرقمية الخاصة بك مع الحد الأدنى من المخاطر

52 الردود على "PGI Global Review: PGIGlobal.Trade An Old Slides"

    • كيلر

      RV ليس في حالة تشغيل مزعوم عندما فتح مؤخرًا مكاتب في لاس فيجاس.
      ليس من الصعب العثور عليه إذا كان مطلوبًا.

      يجب بذل العناية الواجبة ولكن لا تصدق الكثير مما تقرأ وهذا ينطبق على أي شيء.

    • كريستال

      هذه المعلومات خاطئة. كيف يمكن لشخص لم ينتهز الفرصة ليختبر الشركة فعليًا أن يعلن عما يدور حوله. من الواضح أنك لا تفهم كيف تعمل. أنا من ناحية أخرى أفعل. لا يختبئون. لديهم اجتماع منظم التكبير. إذا رغب أي شخص في معرفة الحقيقة ، فأنا أفضل أن تقوم ببعض الأبحاث. لقد تم تسجيل اجتماع التكبير اليومي والأسبوعي والشهري ونشره على موقع youtube. صرح بوضوح لماذا ترك الشركة الأخرى.

  1. رملي

    قابلت RV شخصيًا ، إنه أمريكي فلبيني ومتواضع جدًا. يعيش في كاليفورنيا لكنه فتح مكتبًا في لاس فيجاس. لم يهرب ولم يختبئ في بنما. هو وعائلته معروفون في المجتمع الفلبيني. إنه يعطي المال للعمال الفلبينيين في الخارج والمحتاجين الذين يرغبون في الانضمام إلى العمل ولكن ليس لديه استثمار لا يقل عن 100 دولار أمريكي.

    لماذا هذه المراجعة متحيزة جدا؟

  2. دانتي

    تمكنا من التحدث إلى RV Palafox ولاحظت إخلاصه الحقيقي وصدقه بحب لمساعدة الفقراء. بدأ من الصفر إلى الآن صندوق بملايين الدولارات. لن أشك في قيادته الممتازة في PGI التي تزدهر الآن. هدى الله. إنه مصدر إلهام لجميع الفلبينيين

  3. إينوجولد

    استنادًا إلى تجربتي الشخصية مع الشركة لأكثر من 6 أشهر ، ليس لدي أي سبب لأقول إنها شركة احتيال. لقد ظلوا محافظين على كلماتهم منذ اليوم الأول

    إذا كنت ترغب في الانضمام إلى فريقي للحصول على تجربة مباشرة ، فقم بالانضمام إلى الرابط أدناه.

    https://pgiglobal.trade/left/innogold

  4. بيتكوين ليجند

    يركز هذا النوع من "الاستثمار" بشكل أساسي على الأشخاص المستضعفين الذين لديهم القليل من المعرفة حول هذا الموضوع. نعم ، يمكنك جني القليل من المال ، ولكن إلى متى ، عندما يتوقف الجميع عن الإيمان به أو الانضمام إليه ، سيموت. هذا الشخص الذي أعرفه جيدًا ، أخبرني بالانضمام وقلت إنني سأشارك إذا كان مسجلاً في FCA ، عندما أتحقق من أنني وجدت شيئًا غريبًا للغاية ، فقد قاموا باستنساخ شركة اسم مشابه أخرى تعمل مثلهم. تمامًا مثل ACN و Onecoin وكل ما تبقى ، إنها عملية احتيال ، ابق بعيدًا. أفضل طريقة لكسب المال ، هي الحصول على وظيفة ، والتقدم بطلب للحصول على مزايا ، ولا تنغمس في شيء كهذا ، ستجد yourube و Facebook مليئين بالمراجعات الجيدة ، فهم جزء من كل هذا. لن يمضي وقت طويل حتى يغلقوا.

    مجرد إلقاء نظرة على ما يسمى "المكاتب" ، مكتب المملكة المتحدة ومقره في لوتون؟ على محمل الجد ، متجر ليس كبيرًا بما يكفي لفتح مكان دجاج مقلي ، إنه شركة محاسبة. موقع الويب الذي تبلغ قيمته على الأرجح 2000 جنيه إسترليني مع تشغيل قاعدة بيانات صغيرة ، فهو يلعب فقط بالأرقام ويتعامل مع حساب بيتكوين واحد على الأرجح ، يقوم الشخص بجميع عمليات السحب والإيداع. انها عملية احتيال!

    لقد ربحت الأموال من البيتكوين واللايتكوين والفوركس وحتى السلع من خلال التداول الحقيقي. لقد تكبدت خسائر وخسائر فادحة. أنا فقط أكره أن أرى هؤلاء اللصوص الأذكياء يستغلون الأشخاص الطيبين الذين يرون أملاً زائفًا عندما يُعرض عليهم الثراء السريع مثل هذه المخططات. الفضل لمن أنشأ هذه الصفحة أو المنشور. سيعتني الله بك.

    • البل

      لقد أبليت بلاء حسنا. لا شك أن الأشخاص الصادقين ولكن الساذجين سيظلون ضحايا ؛ لكنهم حذروا!

      من فضلك ، هل يمكنك توجيهي في الاتجاه الصحيح مع تداول البيتكوين والفوركس؟ أنا شخص DYI وسأقدر مساعدتك.
      شكر

    • جاسبال كور

      أعمل مع هذه الشركة منذ مايو 2020. لقد ربحت ما يقرب من 40,000 ألف دولار مع عائد يومي رائع بنسبة 1٪ ، 7 أيام في الأسبوع. كما أتيحت لي الفرصة لمقابلة RV مؤخرًا خلال رحلته إلى لندن وهو رجل متواضع حقًا ولطيف. لا تتردد وابدأ في ذلك!
      يمكنك الانضمام إليّ وسأدعمك لزيادة نمو أموالك.

      https://pgiglobal.trade/left/Jaspalkaur

    • بيل كود

      كل من يدعوك هو لهذا السبب بشكل أساسي: إن انضمامك إلى الطائرة يعني المزيد من المال له أو لها. فكر بالامر.

    • دوروثي كوموجيزا

      مرحبا كبير هل لديك واتس اب إذا كان الأمر كذلك ، يمكنني أن أرسل لك رابطًا يمكنك من خلاله مقابلة العديد من أعضاء PGI والاستثمار فقط بمجرد أن تكون جاهزًا.

  5. ليا ديل

    شاكرين أن تكون جزءًا من هذا العمل المذهل.
    أنا بالفعل 5 أشهر في هذه الشركة وأربح كل يوم
    وأنا سعيد للغاية لكسب هذه الشركة شفافة للغاية.
    يمكنك التحدث إلى الرئيس التنفيذي لدينا في أي وقت تريده.
    إنه شخص رائع.

  6. FO

    الرئيس التنفيذي المتواضع. الحياة تدور حول المخاطر. خسر الناس الكثير من المال في 401s. يخسر الناس الكثير من المال في الأعمال التجارية التقليدية. إذن ما هي مشكلتك أيها المراجع؟ في نهاية المراجعة ، ستوجه الأشخاص إلى الشركات التي تمثلها حتى تتمكن من جني الأموال منها.

    لأي شخص يتطلع إلى الانضمام إلى هذه الشركة ، فإن نصيحتي لك هي استثمار ما تشعر أنه يمكنك تحمل خسارته. لا خطر ولا اختراق. كل ما يمكنني قوله هو أن الرئيس التنفيذي لديه نوايا طيبة للشركة. إذا لم تكن مجازفًا فتراجع. المجازفة تجعل الناس كل المال.

    • دوروثي كوموجيزا كاندول

      مرحبًا سيسيليا ، أود أن أؤكد لك أنه استثمار جيد ، لقد كنت مع الشركة منذ أغسطس مع اجتماعات تكبير شهرية متتالية واستثمرت في نهاية المطاف في أكتوبر بسبب الشفافية التي يتمتعون بها.

      أرسل لي رسالة نصية على + 256705382662 / mail على dorothy [البريد الإلكتروني محمي] fr المزيد من المعلومات

  7. كالين

    أريد الانضمام ولكن قيل لي إن علي إرسال أموال إلى شخص ما. الشركة ليس لديها نظام لكيفية الدفع للبدء؟
    هذا جعلني أبدأ العناية الواجبة للشركة. حاولت الانتقال إلى موقع الويب ولكن لا يمكنني الوصول إلى المالكين الذين يخبرهم فقط بشراء الحزمة.
    هل هناك على أي حال للاتصال بشخص ما للمساعدة لأن الشخص الذي قدمني في نفس المأزق مثلي.

  8. خوسيه تانتاي

    PGI شرعي. استثمر فقط الأموال التي يمكنك تحمل خسارتها. البعض سيفعل ، والبعض الآخر لن يفعل ذلك. أنا راضٍ عن PGI وقد اكتسبوا مؤخرًا حساب Blockchain الخاص بهم.
    .

  9. خوسيه تانتاي

    قلت إن الرئيس التنفيذي / المؤسس لم يقدم معلومات عن نفسه. حسنًا ، انتقل إلى موقع الويب الخاص بهم وانقر فوق "نبذة عنا" هناك يمكنك رؤيته وكل من يدير الشركة. المواقع الموصى بها لا تحتوي حتى على اسم المالك.

  10. روبرت كوسي

    يجب على أي شخص يتطلع إلى الانضمام / التسجيل استخدام الرابط أدناه. تذكر فقط استثمر في ما يمكنك تحمل خسارته. المجازفون فقط يكسبون كل المال ولكن لا تضع كل بيضك في حقيبة واحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

PGI Global Review: PGIGlobal.Trade An Old Scam

PGI Global

PGIGlobal.Trade was recently registered on 13th April 2020. The website itself does not give information about the owner of the PGI Global. After some research, I found that RV Palafox is the President of the company. He was previously associated with AI Trades, which is still operational but has been declared a scam by the legal authorities.

On comparing AITradesGlobal.org with PGIGlobal.Trade, one can find many similarities, which makes it evident that the same team runs both companies. Both of these companies follow similar business models. Mark Davis, who was co-owner of AI Trade, is the Vice President of PGI Global. The legitimacy of the PGI Global can be evaluated from the fact that the managers of AI Trade – a proven Ponzi scheme – are behind this new company.

What is PGI Global?

Praetorian Group International (PGI) Global is a crypto MLM company that is run by Ramil Ventura Palafox. It lets people earn money by recruiting others and building a team to earn commissions from different levels. Moreover, the company promises daily ROIs, which vary from level to level. Undoubtedly, the company is operating as a crypto MLM platform but is also offers a nutritional drink to generate funds.

Who runs PGI Global?

PGIGlobal.Trade does not mention the owner and co-owner of the company. However, research indicates that Ramil Ventura (RF) Palafox and Mark Davis are running the company. In 2018, it was announced that Palafox was the President of AI Trade, and Mark Davis was its co-owner. AI Trade was found to be a total scam because it was an ordinary Ponzi scheme.

RV is believed to have involvement in many crypto companies like Bitcoin Network, Aitbut, CWE, and Trade Coin Club, which have made him a popular name in the industry. However, most of these companies do not exist, not due to legal cases against them.

PGI Global

It is not far-fetched to think that PGI Global will also turn out to be another Ponzi scheme because its compensation plan and business model is similar to AI Trade. According to social media profiles, Palafox lives in the Philippines. On the other hand, Mark Davis lives in Australia. However, it has been reported that the owners are in Panama and running from the law agencies due to their past illegal activities at AI Trade.

Every single detail about its founders raises red flags about PGI Global. It would not be wrong to say that they have already scammed thousands of people through their previous companies, and they are trying to do the same via this new crypto MLM scheme. Do not fall for this. Instead, try using crypto cloud mining companies to take benefits from their legal and trusted services.

Products and Services of PGI Global

Like many other crypt MLM companies, PGI Global does not have any products or services. It is noticeable from their website that they do not plan to offer any retail products in the future as well. You have to buy their affiliate memberships to become a part of the community. The most basic level of affiliate membership requires an investment of $100. The highest investment you can make is $500,000 to join the Diamond Level. To ensure passive income from the company, it promises to give daily ROIs until you reach a maximum of 200% of your investment.

Even though they claim to generate funds through crypto trading and association with a popular healthy drink, there is no proof of that. The company’s only source of funds seems to be the affiliate memberships, which makes PGI Global a conventional MLM company. You have to pay a lot of money to become the affiliate member and then keep paying $19 per year. Residual commissions and promised ROIs are the only way to make some money from the PGI Global.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Joining PGI Global

Members must pay $100 to become a part of the PGI global. Moreover, they have to submit a fee of $19 per year to maintain their affiliate membership status. The investment is necessary to get 0.5 to 3% promised daily ROI until you get $100. It is important to note that the company only accepts payments in the form of Bitcoins.

Various levels of investment are available to cater to different members. The more money you invest in PGI Global schemes, the more ROI you will receive. The maximum ROI on any investment is 200%.

Here is a sign-up fee structure of the company for different levels:

  1. $100 to join the Sapphire Level
  2. $1000 to join the Ruby Level
  3. $20,000 to join the Emerald Level
  4. $500,000 to join the Diamond Level

Compensation Plan

There are two ways of earning money via PGIGlobal.Trade.

1.     Daily ROI

You have to make an investment of at least $100 to start earning the daily ROI. There are different levels that you can join, depending upon the amount of your investment. The daily ROIs range from 0.5% to 3% according to your membership level until you get the maximum return of 200%.

2.     Referral Commissions

At its core, PGI Global is an MLM company. Referral commissions are an essential part of the company. You have to recruit others and build a team of a certain size to make additional money along with the ROI that the group promises. To earn a greater amount of commissions, you will have to climb the ranks.

PGIGlobal.Trade

There are 10 ranks named PG1, PG2, PG3, and so on. Each of these ranks offers varying commissions and a reward like a smartphone, MacBook, and a car. The company claims that at PG10, you will get a house and a luxurious car. However, remember that the owners of PGI Global are on the run from the authorities, and such promises and ranking systems are just designed to trap people.

Direct Commissions of PGI Global

The company offers direct commissions to those who sponsor new affiliates. The amount of direct commission you receive will depend on your package level and your investment amount. You can earn the following amount of direct commissions on different levels:

  • 6% on direct referrals at Sapphire Level
  • 8% on direct referrals at Ruby Level
  • 10% on direct referrals at Emerald Level
  • 12% on direct referrals at Diamond Level

Moreover, PGIGlobal.Trade mentions that you can earn ‘boosted direct commissions’ when your referrals join the same package as you or even higher. The boosted direct commissions are:

  • 8% on direct referrals at Sapphire Level
  • 10% on direct referrals at Ruby Level
  • 12% on direct referrals at Emerald Level
  • 14% on direct referrals at Diamond Level

Final Verdict About PGI Global

It is hard to trust a company that is established on a weak foundation. The same is the case with PGI Global. On paper, its compensation plan and business structure may sound very convincing. However, the team behind this company should be the biggest concern of the investors. The owners have a very shady past of running AI Trade, which was a scam company

The company claims to generate funds through trading and to sell crypto ATMs. However, there is no proof of any external source of income for the company. It simply means that PGI Global is a crypto MLM company that is relying on the investment of the new members. In fact, it fulfills all the conditions of a Pyramid scheme.

Therefore, do not invest in this shady venture. Try crypto cloud companies that are much more reliable than the fraudulent MLM companies like PGI Global. Crypto cloud companies are transparent, and most of them even provide their services for free, which ultimately allows you to mine your own cryptocurrency with minimum risks.

41 Replies to “PGI Global Review: PGIGlobal.Trade An Old Scam”

  1. sandy

    I met RV in Person, he is a Filipino-American and very humble. He lives in California but opened an office in Las vegas. He did not run away and hide in Panama. He and his family are known to the Filipino community. He gives money to the Overseas Filipino workers and needy who wants to join the business but has no investment of at least 100 USD.

    Why is this review so bias?

  2. Dante

    We were able to talk to RV Palafox and I observed his genuine sincerity and honesty with a love to help the Poor. He started from a scratch to now a multi million fund. I will not doubt his excellent leadership in PGI which is now Flourishing. A God guided person. He is an inspiration to all Filipinos

  3. Bitcoin Legend

    This type of “INVESTMENT” is focused primarily on vulnerable people, who have little knowledge about this. Yes, you may make a bit of cash, but for how long, when everyone stops believing in it or joining, it will die. This person I know very well, has told me to join and I said I would join if they are on FCA register, when I check I found something very strange, they have cloned another similar name company acting as them. Just like ACN, Onecoin and all the rest, its a scam, stay away. Best way to make money, is get a job, apply for benefits, don’t get sucked in to something like this, you will find yourube and Facebook flooded with good reviews, they are a part of all this. Wont be long till they shut down.

    Just look in to their so called “offices”, UK office based in Luton? Seriously, a shop not big enough to open a fried chicken place, its an accounting firm. Website worth probably £2000 with a small database running, it just plays with figures and deals with probably one bitcoin account, a person doing all withdrawals and deposits. Its a SCAM!

    I have made money off of bitcoin, litecoin, forex and even commodities through real trading. I’ve made losses, huge losses. I just hate to see these smart thieves taking advantage of good people who see false hope when offered get rich quick schemes like this. Credit to whoever built this page or post. God will look after you.

    • Bel

      You’ve done very well. No doubt sincere but gullible people will still fall victims.;But they’ve been warn!

      Please can you point me in the right direction with Bitcoin and forex trading? I’m a DYI person and will appreciate your assistance.
      Thanks

    • Dorothy Komugisa

      Hello KABIR, do you have WhatsApp? If so I can send you a link where you can meet various members of the PGI and only invest once you are ready.

  4. lea dale

    Thankful to be part of this amazing business.
    I am already 5 months in this company and i earn everyday
    And im very happy to earn this company is very transparent.
    You can talk to Our ceo anytime you want.
    He is amazing person.

  5. F.O

    Humble CEO. Life is about risk. People lost a lot of money in their 401ks. People loose a lot of money in traditional businesses. So what is your problem you reviewer? At the end of your review you will direct people to the companies you represent so you can make money on them.

    To anyone looking to join this company, my advise to you is to invest what you feel you can afford to loose. No risk, no breakthrough. All I can tell you is that the CEO has good intentions for the company. If you are not a risk taker then back off. Risk taking people make all the money.

    • Dorothy Komugisa Kandole

      Hello Cecilia, I want to assure you that it is a good investment, I have been with the company since August with back to back monthly zoom meetings and eventually invested in October due to the transparency they have.

      Drop me a text on +256705382662/ mail on dorothy [email protected] fr more infomation

  6. Callin

    I want to join but l am told l have to send money to someone. The company does not have a system of how to pay to start?
    That has made me start due diligence of the company. I tried to go to the website but l cant access the owners it only tells to buy the package.
    Is there anyway to contact someone to assist because the person who introduced me is in the same predicament like me.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *