مراجعة Plutus.global: تجنب وسيط الفوركس الخارجي هذا

Plutus.global
  • اللائحة
  • أمان الصندوق
  • تفاصيل الإتصال
0.5

الملخص

بمجرد خروج Plutus.global من السوق لن تتلقى أي تعويض. لا تقوم الشركة بفصل أموال عملائها في حسابات منفصلة. لذلك ، فإنك تخاطر بأن أموالك تذهب مباشرة إلى أيدي هؤلاء المحتالين.

مراجعة Plutus.global ، شركة Plutus.globalPlutus.global هي شركة تنص على أنها تستخدم التكنولوجيا لتوليد دخل مرتفع للمستثمرين. يزعم أن الكيان يوفر أدوات التداول لجميع المتداولين مجانًا. لذلك ، سوف تكون قادرًا على تحسين عائداتك.

يمكنك إما التسجيل للحصول على حساب حقيقي أو حساب تجريبي. ومع ذلك ، هذا كيان مشبوه. التعامل معهم يعرضك لمخاطر شديدة. يستخدم موقع الويب نصًا حشوًا. لذلك ، لا يمكن للمستثمرين معرفة ما تدور حوله المنصة.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم موقع Plutus.global معلومات عامة. إنهم يشرحون أساسيات تداول العملات الأجنبية بدلاً من إخبار العملاء بالمزايا التي سيحصلون عليها من الوثوق بالكيان. ينص المشروع على أنك ستحصل على تعليم مجاني.

يُزعم أن دعم العملاء لهذا الكيان يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. هذه ليست خطة استثمار جادة. حتى أنه يحتوي على أخطاء نحوية على صفحة الويب الخاصة به. إذا لم يتمكنوا من استئجار مؤلف إعلان ما الذي يجعلك تعتقد أنك ستحقق ربحًا معهم.

شركة Plutus.global ليست شركة استثمار آمنة. أنت بحاجة للبحث عن شركة استثمارية شفافة. جرب بعض من أفضل وسطاء تداول العملات الأجنبية التي يتم تنظيمها. سوف تكسب عوائد حقيقية دون المساس بسلامتك.

مراجعة Plutus.global

تتداول الشركة أزواج عملات مختلفة. وتشمل هذه؛ EURJPY و GBPUSD و USDCHF و AUDUSD و EURUSD. ستساعدك الشركة على قراءة الرسوم البيانية من خلال فرصة التعليم التي توفرها.

يقبل الكيان كلا من المستثمرين المبتدئين والخبراء. على عكس الوسطاء الآخرين الذين لديهم حسابات تداول متعددة ، فإن هذا واحد لديه اثنين فقط. إنهم يؤكدون للعملاء أنهم سيكونون قادرين على تحقيق عوائد في الوقت الفعلي دون التعرض للمخاطر.

ومع ذلك ، فإن الأصول التي يتعامل معها موقع Plutus.global متقلبة للغاية. لذلك ، لا نعرف كيف تمكنت الشركة من جعل المخاطر تختفي. هناك العديد من مواقع الويب المخادعة التي تستمر في الظهور كل يوم.

إنهم مقنعون للغاية ويطلبون الكثير من المال من عملائهم. علاوة على ذلك ، لا ينوي هذا النوع من الأعمال التعامل مع طلب السحب من عملائه. هدفهم الرئيسي هو الاحتيال على العملاء.

لذلك من المهم أن تتداول بحذر. قم بالمغامرة مع أفضل الشركات المرخصة التي توفر أمان الأموال. ليس لديك ما يدعو للقلق بمجرد التسجيل معهم. علاوة على ذلك ، ستكون معلوماتك الشخصية أيضًا في أيد أمينة.

السحب والودائع

يقبل موقع Plutus.global الأموال عبر BTC و MasterCard و Visa و Wore Transfer و Maestro. للأسف ، لا نعرف الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه في هذا النظام. ومع ذلك ، يمكن للمتداولين صرف 250 دولارًا فما فوق.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

تسمح لك مخططات الاستثمار المشروع بإيداع أي مبلغ تريده. يبدو أن هذا المشروع لا ينوي تحقيق أموال المستثمرين. المشروع لا يستحق وقتك. علاوة على ذلك ، إذا كنت لا تزال ترغب في المضي قدمًا في الدفع نقدًا ، فنحن نقترح عليك استخدام خيار بطاقات الائتمان أو الخصم.

هذا لأنه سيكون لديك القدرة على إصدار رد المبالغ المدفوعة خلال 540 يومًا. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، ستجد المحتالين لا يستفيدون من المبلغ الفعلي الذي يعرضونه. تعتبر الحسابات خاملة بعد فترة عدم نشاط مدتها شهر واحد.

إنها سياسة غير مقبولة. الشركات المرخصة عادة ما تعتبر الحساب خاملًا بعد 6 أو 12 شهرًا من عدم النشاط على الأكثر. بالإضافة إلى ذلك ، يتقاضى Plutus.global رسومًا قدرها 85 دولارًا شهريًا. إنه يثبت أن هذا المشروع مهتم فقط بأموال المتداولين.

شروط التجارة Plutus.global

Plutus.global هي شركة لا تقدم معلومات بخصوص الانتشار والرافعة المالية. تقدم الشركة مكافآت للمتداولين. يحتاج المستثمرون إلى الوصول إلى حجم تداول لا يقل عن 1/10 من الإجمالي.

لا يمكننا أن نختتم ما ينوي هذا المشروع أن يعنيه بهذه المعلومات. ومع ذلك ، فإن الشركة لن تفرج عن أموالك. عليك توخي الحذر واختيار النظام الأساسي الذي يهتم بك حقًا.

مراجعة احتيال Plutus.global ، منصة Plutus.global

يوفر Plutus.global منصة تداول على شبكة الإنترنت. هناك العديد من أوجه القصور في الواجهة ولا يمكن مقارنتها أيضًا ببرنامج التداول الشهير MT4. تقدم الشركة أيضًا هوامش منخفضة للمستثمرين.

يوفر 3 نقاط لزوج العملات EURUSD. معيار السوق هو 1.5 نقطة. الوسيط هو الذي سيستفيد. خلاف ذلك ، يخضع المستثمرون لدفع المزيد. ابحث عن مشاريع أفضل تقدم سبريد ضيق.

الرافعة المالية لـ Plutus.global هي 1: 200. لا تسمح الشركة للمستثمرين بتنظيم الحد. إنه ثابت بمعنى أن جميع المتداولين معرضون للمخاطر. في معظم الحالات ، يخسر 70٪ من المستثمرين التداول. هم فقط عدد قليل من المحظوظين.

بالإضافة إلى ذلك ، هذا هو سبب قيام الهيئات التنظيمية بوضع حد معين. إنه يحمي المستثمرين. يحدد FCA الرافعة المالية عند الساعة 1:30 بينما يقوم NFA بتغطيتها عند 1:50. بمجرد أن تتعامل مع هذا النوع من الشركات ، تزيد ثقتك في التداول.

التنظيم والتسجيل

Plutus.global هو وسيط يُزعم أنه تتم مراقبته بواسطة ITM Solutions LLC. يُزعم أن الشركة مسجلة في SVG. من المستحيل معرفة ما إذا كان المشروع موجودًا بالفعل. من السهل جدًا تسجيل شركة في سانت فنسنت وجزر غرينادين.

علاوة على ذلك ، لا يوجد في البلاد هيئة تنظيمية. لذلك ، لا يوجد أمان مالي في عملية الاحتيال القذرة هذه. أصبحت المنطقة بقعة ساخنة للشركات الاحتيالية. الشركة ليس لديها ترخيص. والأسوأ من ذلك هو حقيقة أنه كيان خارجي.

بمجرد خروج Plutus.global من السوق لن تتلقى أي تعويض. لا تقوم الشركة بفصل أموال عملائها في حسابات منفصلة. لذلك ، فإنك تخاطر بأن أموالك تذهب مباشرة إلى أيدي هؤلاء المحتالين.

لا يقوم المشروع أيضًا بالإبلاغ عن أنشطته التجارية اليومية إلى أي هيئة رقابة مالية. إن احتمالية إساءة استخدام أموالك كبيرة. نحثك على التداول بحكمة وحماية أموالك.

تفاصيل الاتصال Plutus.global

Plutus.global عبارة عن منصة لا تكشف عن موقعها. الشيء الوحيد المتاح في موقع الويب الخاص بهم هو رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني. لذلك ، لا يمكنك الحصول على عملية الاحتيال بمجرد أن تقرر الخروج من السوق.

 

لن يكشف المحتالون أبدًا عن منطقة عملياتهم الفعلية للجمهور. هذا من شأنه أن يؤدي إلى وضعهم السلطة خلف القضبان. علاوة على ذلك ، سيتوقف رقم هاتفهم عن المرور بمجرد أن يدركوا أنه ليس لديك المزيد من الأموال لإيداعها.

ملاحظات العملاء

Plutus.global وسيط غير حقيقي. ليس لديهم مراجعات العملاء التي تظهر أنه لا أحد مهتم بمخططاتهم القذرة. الشيء الوحيد الذي نستمر في الحصول عليه هو تحذير من المحللين بأن هذه عملية احتيال محتملة.

قد تصادف معلومات تعلن عن المشروع على أنه شرعي. هذه بيانات قادمة من المسوقين. يجب ألا تصدق أكاذيبهم. استثمر بحذر وتداول بحكمة.

الحكم النهائي

Plutus.global هو مشروع تم تسجيله في ديسمبر 2020. تطمح الشركة أن تكون في الصناعة لمدة عام واحد. هم غير خاضعين للتنظيم والشركات التي تدير أعمالهم تقع في منطقة خارجية.

استثمر مع تداول العملات الأجنبية الحقيقي الشركات التي تتسم بالشفافية. سوف تكسب دخلاً سلبياً دون تعريض نفسك للمحتالين. هذه الشركات لديها تاريخ تداول ويمكنك التحقق من نتائجها. علاوة على ذلك ، تأكد من قراءة شهادات عملائهم.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Plutus.global Review: Avoid this Offshore Forex Broker

Plutus.global
  • Regulation
  • Fund Safety
  • Contact Details
0.5

Summary

Once Plutus.global exits the market you will not receive any compensation. The company does not segregate the funds of its customers in separate accounts. Therefore, you risk your money going directly into the hands of these scammers.

Plutus.global Review, Plutus.global CompanyPlutus.global is a company that states it utilizes technology to generate high income for investors. The entity allegedly provides the trading tools to all traders free of charge. Therefore, you will be able to optimize your returns.

You can either register for a live or a demo account. However, this is a shady entity. Engaging with them exposes you to severe risks. The website uses filler text. Therefore, it is not possible for the investors to know what the platform is all about.

 

Additionally, Plutus.global uses generic information. They are explaining forex trading basics instead of telling clients the benefits that they will get for trusting the entity. The venture states that you will get free education.

The customer support of this entity allegedly operates 24/7. This is not a serious investment scheme. It even has grammatical errors on its web page. If they cannot afford to hire a copywriter what makes you think you are going to generate profit with them.

Plutus.global is not a safe investment firm. You need to search for a transparent investment company. Try out some of the best forex trading brokers that are regulated. You will earn real-tie returns without compromising your safety.

Plutus.global Review

The company is trading various currency pairs. These include; EURJPY, GBPUSD, USDCHF, AUDUSD, and EURUSD. The company will help you be able to read charts by the education opportunity that it avails.

The entity is accepting both novice and expert investors. Unlike other brokers that have several trading accounts this one only has two. They assure clients they will be able to generate real-time returns without experiencing risks.

However, the assets that Plutus.global is dealing with are very volatile. Therefore, we do not know how the company manages to make the risks disappear. There are several scam websites that keep emerging each passing day.

They are very convincing and ask for a lot of money from their customers. Moreover, these form of businesses has no intention of handling the withdrawal request of their clients. Their main objective is to defraud customers.

It is therefore important that you trade with caution. Venture with the best-licensed companies that provide fund safety. You have nothing to worry about once you sign up with them. Furthermore, your personal information will also be in safe hands.

Withdrawal and Deposits

Plutus.global is accepting funds via BTC, MasterCard, Visa, Wore transfer, and Maestro. Unfortunately, we do not know the minimum amount that you can deposit into this system. Nonetheless, traders can only cash out $250 and above.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Legit investment schemes will allow you to deposit any amount that you please. It seems like this venture has no intention of realizing the funds of investors. The venture is not worth your time. Moreover, if you still want to proceed to cash in funds we suggest that you use the credit or debit cards option.

This is because you will have the ability to issue a chargeback with 540 days. However, in most cases, you will find scammers not availing of the actual amount that they display. Accounts are considered dormant after an inactivity period of one month.

It is an unacceptable policy. Companies that are licensed usually consider an account dormant after 6 or 12 months of inactivity at most. Additionally, Plutus.global is charging a fee of $85 every month. It proves that this venture is only interested in the money of traders.

Plutus.global Trading Conditions

Plutus.global is a company that does not provide information regarding spread and leverage. The company is offering bonuses to traders. Investors need to attain a trading volume that is at least 1/10 of the total.

We cannot wrap what this venture intends to mean with this information. However, the company is one that won’t release your funds. You need to be careful and select a platform that genuinely cares about you.

Plutus.global Scam Review, Plutus.global Platform

Plutus.global avails a web-based trading platform. There are many shortcomings that the interface has and it is also incomparable to the popular MT4 trading software. The company is also offering low spreads to investors.

It provides 3 pips for the EURUSD currency pair. The market standard is 1.5 pips. The broker is the one that is going to benefit. Otherwise, investors are subjected to paying more. Find better ventures that are offering tight spread.

The leverage of Plutus.global is 1:200. The company does not allow investors to regulate the limit. It is fixed meaning that all traders’ are exposed to risks. In most cases, 70% of investors lose the trade. It is only a few that are lucky.

Additionally, this is the reason why regulatory bodies have set up a certain limit. It protects investors. The FCA caps the leverage at 1:30 while the NFA caps it at 1:50. Once you deal with this kind of companies increase your trading confidence.

Regulation and Registration

Plutus.global is a broker that is allegedly being monitored by ITM Solutions LLC. The corporate is purportedly registered in SVG. It is impossible to know whether the venture actually exists. It is very easy to register a company in St Vincent and Grenadines.

Moreover, the country does not have a regulatory body. Therefore, there is no fund safety in this dirty scam. The area has become a hot spot for fraudulent firms. The company does not have a license. What is even worst is the fact that it is an offshore entity.

Once Plutus.global exits the market you will not receive any compensation. The company does not segregate the funds of its customers in separate accounts. Therefore, you risk your money going directly into the hands of these scammers.

The venture also does not report its daily trading activities to any financial watchdog. The likelihood of them misusing your funds is huge. We urge you to trade wisely and protect the safety of your money.

Plutus.global Contact Details

Plutus.global is a platform that does not disclose its location. The only thing that is available in their website is a phone number and an email address. Therefore, you cannot get hold of the scam once it decides to exit the market.

 

Fraudsters would never reveal their actual area of operation to the public. This would lead to the authority putting them behind bars. Moreover, their phone number will stop going through once they realize you do not have more money to deposit.

Customer Feedback

Plutus.global is a broker that is not genuine. They do not have customer reviews which show that nobody is interested in their dirty schemes. The only thing we keep getting is a warning from analysts that this is a potential scam.

You might come across information advertising the venture as legit. These are statements coming from their marketers. You should not believe their lies. Invest with caution and trade wisely.

Final Verdict

Plutus.global is a venture that was registered in December 2020. The company aspires to be in the industry for a period of one year. They are not regulated and the corporate that manages their business is based in an offshore area.

Invest with genuine forex trading firms that are transparent. You will earn passive income without exposing yourself to fraudsters. These companies have a trading history and you can check out their results. Moreover, make sure to read the testimonials of their customers.

 

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *