مراجعة ProBtc.Online: وسيط يجب تجنبه

مراجعة ProBtc.Online
  • اللائحة
  • أمان الصندوق
  • شروط التداول
0.5

الملخص

ProBtc.Online يفتقر إلى الشفافية. نتائج التداول الخاصة بالكيان مفقودة. علاوة على ذلك ، فإن المخطط يفرض رسومًا لم يعرضوها. لا يمكنك توقع الأسوأ إلا في مثل هذه الأعمال الغامضة. يمكن أيضًا أن يغير المخطط الخارجي شروط الخدمة الخاصة به بين عشية وضحاها. 

ProBtc.Online هي شركة أمضينا ساعات في تحليل طريقة عملها. تمكنا من الكشف عن مختلف الأعلام الحمراء. يجب على المستثمرين الذين يفكرون في الانضمام إلى المنصة أخذ وقتهم والتحقق من هذه المراجعة غير المتحيزة وقراءتها. ينص المشروع على أنه كيان ثوري. يبدأ المستقبل اليوم بمجرد انضمامك إليهم. 

مراجعة ProBtc.Online ، شركة ProBtc.Online

يجب أن تسأل نفسك ما إذا كان الكيان يستحق وقتك. لنبدأ بتصميم الموقع. إذا انتبهت إلى التفاصيل الصغيرة ، فستدرك أن واجهة موقع الويب ليست جذابة. بالمقارنة مع النظام الأساسي الشرعي في السوق ، فإن الكيان لديه بيانات غير كافية بشأن تشغيله. 

تدعي ProBtc.Online أن لديها إجراءات أمنية من الدرجة الأولى لحماية بيانات المتداولين. يجب أن تلاحظ أنه لا توجد خصوصية عندما يتعلق الأمر بالمخططات الخارجية. سيحصل المجرمون على بياناتك ، ويمكنهم اختيار انتهاك حقوقك. علاوة على ذلك ، فشل النظام الأساسي في الكشف عن الأشخاص الذين يتعاملون مع أموال المتداولين. 

يفرض القانون على جميع مخططات الاستثمار العمل بشفافية كاملة. لذلك ، يجب عليهم الإفصاح عن مؤهلات مديري الحسابات والمحللين الماليين والشركات الأم وفرق المطورين. المشاريع التي تراعي عدم الكشف عن هويتها غامضة وشائنة. 

استعراض Probtc.online

تقدم ProBtc.Online أيضًا مواد تعليمية للعملاء. إنه عمل نبيل للوسيط لتثقيف المتداولين. يغرس المعرفة التي تساعد العملاء على التداول بكفاءة. تفصح الشركة أيضًا عن أفضل وقت لتنفيذ التداولات. تتوفر أيضًا أخبار السوق الشائعة على الموقع الإلكتروني. 

يجب أن يلبي برنامج التعليم احتياجات المتداولين المبتدئين والخبراء على حد سواء. تتطلب الأنشطة التجارية أيضًا من العملاء التحلي بالصبر. لا يمكنك فقط بدء التداول والتغلب على أولئك الذين كانوا يستثمرون. المهارة والصبر هو المكون السري للمستثمرين الناجحين.

 ومع ذلك ، فإن المحتالين يجعلون العملية تبدو سحرية من خلال طمأنة العملاء إلى أنه يمكنهم نسخ ولصق استراتيجيات المتداولين الخبراء. الطريق المختصر هو عملية ناجحة ولكنه ينطوي على مخاطر. بمجرد أن يتكبد المتداول خسائر ، ستواجه نفس النتيجة أيضًا. 

تشيد ProBtc.Online بأنشطتها التجارية. ومع ذلك ، ليس لديهم تقارير الأداء. سيخرج المخطط في النهاية من السوق ، مما يترك المتداولين في حالة من الانهيار. بدلاً من إضاعة وقتك ومواردك مع شركة مشبوهة ، لم لا جرب أفضل مشاريع التشفير في السوق. هذه هي المنصات الأصلية التي نجت من تقلبات الصناعة.

شروط التداول في ProBtc.Online

يُزعم أن موقع ProBtc.Online يستخدم برامج مبتكرة. يمكنهم تقديم حلول تجارية جديرة بالثقة وموثوقة. من السهل تحليل المخططات المتقدمة الخاصة بهم. يمكن للعملاء أيضًا التحقق من تاريخهم التجاري. لسوء الحظ ، لم نشاهد أداءهم أثناء بحثنا. من المهم معرفة كيفية أداء النظام في الماضي. 

مراجعة Probtc.online ، ميزات Probtc.online

كنا نتوقع أن ترى البرامج المتقدمة فقط واجهة تداول عبر الويب. النظام الأساسي يفتقر إلى الميزة المتفوقة. يمكن للعملاء التداول يدويًا فقط. تفضل المخططات الخارجية مثل هذه البرامج لأنها عرضة للتلاعب. من السهل عليهم تغيير الأسعار. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المتداولين ذوي الخبرة المعتادين على MetaTrader والواجهات الفائقة الأخرى سيجدون أن هذا الكيان لا يستحق.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

فشل ProBtc.Online في توفير شروط التداول. الرافعة المالية ، وفروق الأسعار ، والمقايضة ، والعمولة مفقودة. أولئك الذين قاموا بالتسجيل ليس لديهم فكرة عما سيحصلون عليه. مثل هذه الأخطاء لم يسمع بها من قبل الشركات الشرعية. سوف تحدد بوضوح الفوائد والسمات المميزة وشروط التبادل التجاري. هذا يساعد في تجنب المفاجآت عندما تطلب سحب نقدي.

ProBtc.Online السحب والودائع 

وفقًا لمنطقة حساب ProBtc.Online ، فإن الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن للمستخدمين إيداعه هو 2 BTC. حسب وقت هذه المراجعة ، فإن المبلغ يعادل 77,000 دولار. هذه منصة ثمينة تفتقر إلى ميزات فريدة. بسعر منخفض يصل إلى 10 دولارات ، ستحصل على منصة تداول تشفير ممتازة. علاوة على ذلك ، لدينا رقم مختلف عن أقل إيداع مقبول في المستندات القانونية. ينص الكيان على 250 دولارًا ، ويمكن للمستثمرين فتح حساب. 

يظهر أن من صمم الموقع لم يكن لديه الوقت لمراجعة المعلومات مرة أخرى. مثل هذه الأخطاء غير مقبولة في عالم الاستثمار. تستغرق طلبات السحب ثلاثة أيام لتتم معالجتها. يجب أن يتوقع التجار أيضًا رسومًا من موقع الويب. ومع ذلك ، لا يحدد الكيان المبلغ الدقيق للرسوم. 

تشمل طرق الدفع المقبولة ؛ بطاقات الخصم وبطاقات الائتمان والتحويلات البنكية والخيارات الأخرى التي لم يتم الكشف عنها. تحتاج إلى الاتصال بالدعم. ProBtc.Online هي شركة تركز بشكل أساسي على الاستثمار في التشفير. ربما يستخدمون خيار الدفع بالعملات المشفرة. 

ستعمل الطريقة أيضًا على تقييد العملاء من إصدار عملية رد المبالغ المدفوعة. يمكن للمحتالين أيضًا إدارة أعمالهم بثقة حيث لا يمكن لأي شخص تتبعهم. لا تتفاجأ عندما يطلب النظام رسوم سحب ضخمة وعمولات. الهدف الرئيسي للمحتالين هو حجب أموالك.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

يضمن ProBtc.Online للعملاء الوصول إلى جميع المواد والأدوات التي قد يحتاجون إليها أثناء التداول. إنهم يقدمون أفضل تجربة تداول للعملاء. تستخدم المنصة الصور المخزنة لتمثيل فريقها. من غير الأخلاقي تضليل المستثمرين باستخدام معلومات خاطئة. الأشخاص الذين يظهرون على الموقع ليس لديهم أي علاقة بالشركة المشبوهة. 

يجب أن تطلب منك الشركة التحقق من معرف مستخدم حسابك وإثبات العنوان. إن منحهم مثل هذا الوصول يعرضك لمزيد من المخاطر. يوجد رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني يمكنك استخدامهما للوصول إلى المنصة. ومع ذلك ، يجب ملاحظة أن المعلومات متاحة فقط لأغراض الشفافية. 

لن يستجيب موقع ProBtc.Online إلا إذا كنت على استعداد لإنفاق المزيد من الأموال. إذا أدركوا أن نقودك قد نفدت ، فسوف تنقطع عنك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يظهر المحتالون أي رحمة تجاه ضحيتهم. إذا تلقوا المكالمة ، فسيكونون وقحين وغير محترفين. 

للحصول على أفضل تجربة لدعم العملاء ، تداول باستخدام منصة مرخصة. تعمل هذه الشركات على مدار الساعة. يستجيبون للعملاء في الوقت المحدد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التعلم منهم. 

الوضع التنظيمي لـ ProBtc.Online

يحتوي رقم الهاتف عبر الإنترنت على رمز المملكة المتحدة. من الناحية الفنية ، هذه إحدى المناطق التي تستهدف الشركة ضحاياها منها. البلاد لديها قواعد صارمة لشركات الاستثمار. يجب على الكيان إيداع رأس مال قدره 730,000 يورو للحصول على ترخيص. يتم الاحتفاظ بالأموال في حساب منفصل عن حسابات المتداولين.

يثبت المبلغ الهائل أن الوسيط يمكنه تحمل تقلبات السوق دون إساءة استخدام أموال العملاء. يمكن أن يكون المبلغ أيضًا بمثابة تعويض إذا كان النظام يواجه الإفلاس. يبدو أن المنصة نشأت من جزيرة مارشال. 

لسوء الحظ ، لا يوجد في الجزيرة منظم مالي. وبالتالي ، فهو موقع مثالي للمحتالين. يمكن للمستثمرين الذين ينضمون إلى المنصة أن يخسروا أموالاً أكثر مما أودعوا في البداية. هذا لأن الشركة لا تقدم حماية رصيد الحساب السلبي. 

ProBtc.Online يفتقر إلى الشفافية. نتائج التداول الخاصة بالكيان مفقودة. علاوة على ذلك ، فإن المخطط يفرض رسومًا لم يعرضوها. لا يمكنك توقع الأسوأ إلا في مثل هذه الأعمال الغامضة. يمكن أيضًا أن يغير المخطط الخارجي شروط الخدمة الخاصة به بين عشية وضحاها. 

استثمر مع أفضل خطط الاستثمار التي تحترم القانون. تقوم الشركات المرخصة بإبلاغ الهيئة بتقارير معاملاتها اليومية. لديهم أيضًا حماية رصيد الحساب السلبي. إنهم محترفون ويركزون على رفاهية عملائهم. 

الحكم النهائي 

ProBtc.Online هو وسيط مظلل يعمل بشكل غير قانوني. الشركة تبحث فقط عن طريقة للسرقة من التجار الأبرياء. الأشخاص الذين يقفون وراء عملية الاحتيال يعملون خلف الظل. في النهاية ، سوف يخرجون من السوق ، تاركين العملاء منتشين وجافين. 

تجنب نواقص وسطاء الاستثمار في الخارج. تأكد من أنك تتداول باستخدام أنظمة تداول تشفير موثوقة وشفافة. يجب أن تأتي سلامتك أولاً. البحث عن منصة ظلت في السوق لفترة أطول. اقرأ تجربة العميل للحصول على نظرة ثاقبة لما يمكن توقعه. 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ProBtc.Online Review: A Broker to Avoid

ProBtc.Online Review
  • Regulation
  • Fund Safety
  • Trading Conditions
0.5

Summary

ProBtc.Online lacks transparency. The trading results of the entity are missing. Moreover, the scheme is charging fees that they have not displayed. You can only expect the worse with such a murky business. The offshore scheme can also change its terms of service overnight. 

ProBtc.Online is a company that we spent hours analyzing the way it operates. We manage to uncover various red flags. Investors considering joining the platform should take their time and check and read this unbiased review. The venture states it is a revolutionary entity. The future begins today once you join them. 

ProBtc.Online Review, ProBtc.Online Company

You should be asking yourself whether the entity is worth your time. Let’s start with the website design. If you pay attention to the minor details, you will realize the website interface is not appealing. Compared to the legitimate platform in the market, the entity has inadequate data regarding its operation. 

ProBtc.Online claims it has top-notch security measures to protect traders’ data. You should note that there is no privacy when it comes to offshore schemes. Criminals will have your data, and they can choose to violate your rights. Moreover, the platform fails to disclose the people handling traders’ funds. 

The law mandate all investment schemes to operate in full transparency. Therefore, they should disclose the qualification of the account managers, financial analysts, parent companies, and developer teams. Ventures that observe anonymity are ambiguous and outrageous. 

Probtc.online Review

ProBtc.Online is also offering educational material to customers. It is a noble act for a broker to educate traders. It instils knowledge that helps customers to trade efficiently. The company is also disclosing the best time to execute trades. The trending market news is also available on the website. 

Th education program should cater to both novice and expert traders. The trading activities also require customers to be patient. You cannot just start trading and outdo those that have been investing. Skill and patience is the secret ingredient for successful investors.

 However, scammers make the process sound magical by assuring clients they can copy-paste the strategies of expert traders. The shortcut is a successful process but carries its risks. Once the trader makes losses, you will also experience the same outcome. 

ProBtc.Online speaking highly of its trading activities. However, they do not have performance reports. The scheme will eventually exit the market, leaving traders devastated. Instead of wasting your time and resources with a shady company, why not try out these best crypto ventures in the market. These are the authentic platforms that have survived the industry’s volatility.

Trading Conditions of ProBtc.Online

ProBtc.Online is allegedly using innovative software. They can provide trustworthy and reliable trading solutions. Their advanced charts are easy to analyze. Clients can also check their trade history. Unfortunately, we did not see their performance during our research. It is important to know how the scheme has been performing in the past. 

Probtc.online Review, Probtc.online Features

We were expecting advanced software only to see a web trade interface. The platform lacks the superior feature. Clients can only trade manually. Offshore schemes prefer such software as they are prone to manipulation. It is easy for them to change the prices. Additionally, experienced traders used to MetaTrader, and other superior interfaces will find this entity unworthy.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

ProBtc.Online fails to provide the trading conditions. The leverage, spread, swap, and commission are missing. Those that sign up have no idea what they shall be getting. Such mistakes are unheard of with legitimate companies. They will clearly outline the benefits, distinguishing features, and terms of trade. This helps in avoiding surprises when you ask for a cash-out.

ProBtc.Online Withdrawal and Deposits 

According to ProBtc.Online Account area, the minimum amount users can deposit is 2 BTC. As per the time of this review, the amount is equivalent to $77,000. This is a pricy platform that lacks unique features. As low as $10, you will get an excellent crypto trading platform. Moreover, we have a different figure on the least acceptable deposit on the legal documentation. The entity states with $250, investors can open an account. 

It shows that whoever designed the website did not have the time to double-check the information. Such mistakes are unacceptable in the investment world. The withdrawal requests take three days to be processed. Traders should also expect fees from the website. However, the entity does not specify the exact amount of charges. 

Acceptable payment methods include; debit cards, credit cards, wire transfers, and other options that are not disclosed. You need to contact support. ProBtc.Online is a company that mainly focuses on crypto investment. They may be using the crypto payment option. 

The method will also limit clients from issuing a chargeback. The scammers can also confidently run their business as no one can trace them down. Do not be surprised when the scheme asks for hefty withdrawal fees and commissions. The main goal of scammers is to withhold your money.

Customer Support and Contact Details

ProBtc.Online assures clients access to all materials and tools they may need while trading. They are providing the best trading experience to clients. The platform uses stock images to represent its team. It is unethical to mislead investors by using false information. The people featured on the website have nothing to do with the shady firm. 

The company must ask you to verify your account user ID and proof of address. Giving them such access exposes you to more risks. There is a phone number and an email address that you can use to reach the platform. However, you should note that the information is only availed for transparency purposes. 

ProBtc.Online will only respond if you are willing to spend more money. If they realize you have run out of money, you shall be cut off. Additionally, the fraudsters show no mercy to their victim. If they pick up the call, they will be rude and unprofessional. 

To acquire the best customer support experience, trade with a licensed platform. These companies operate around the clock. They respond to clients on time. Additionally, you can learn from them. 

Regulatory Status of ProBtc.Online

ProBtc.Online telephone number has a UK code. Technically this is one region the company is targeting its victims from. The country has strict rules for investment companies. An entity must deposit capital of 730,000 EUR to acquire a license. The money is kept in a segregated account from traders’ accounts.

The enormous amount proves a broker can withstand market volatility without misusing clients’ money. The amount can also act as compensation if the scheme faces bankruptcy. It appears the platform originates from Marshall Island. 

Unfortunately, the island does not have a financial regulator. It is, therefore, an ideal location for con artists. Investors who join the platform can lose more money than they initially deposited. This is because the firm does not offer negative account balance protection. 

ProBtc.Online lacks transparency. The trading results of the entity are missing. Moreover, the scheme is charging fees that they have not displayed. You can only expect the worse with such a murky business. The offshore scheme can also change its terms of service overnight. 

Invest with the best investment schemes that respect the law. The licensed companies report their daily transactional reports to the authority. They also have negative account balance protection. They are professional and focus on the well-being of their customers. 

Final Verdict 

ProBtc.Online is a shady broker that is illegally in business. The company is only looking for a way to steal from innocent traders. The people behind the scam are operating behind the shadows. Eventually, they will exit the market, leaving clients high and dry. 

Avoid the shortcomings of offshore investment brokers. Ensure that you trade with reliable and transparent crypto trading schemes. Your safety should come first. Looking for a platform that has been in the market for a longer duration. Read the customer experience to have an insight into what to expect. 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.