QicMarket.Group مراجعة: مخطط استثمار مخادع

QicMarket.Group مراجعة
  • اللائحة
  • الموثوقية
  • خدمة عملاء XNUMX ساعة
  • تفاصيل الإتصال
  • أمان الصندوق
0.5

الملخص

تعمل QicMarket.Group دون الحصول على ترخيص من الهيئات التنظيمية في الصناعة. لقد علمنا أن الشركة يقع مقرها في كومنولث دومينيكا. هذه المنطقة مشهورة بالمحتالين. سيتركك الوسيط مفلساً فقط.

QicMarket.Group تحث المستثمرين على الانضمام إليهم واستغلال تقلب الأصول المختلفة. يقوم خبراؤهم بتحليل السوق نيابة عن عملائهم. المنصة بعد تحسين مستويات المعيشة للتجار. إذا كنت تفكر في الانضمام إلى الوسيط ، فنحن نقترح أن تتمسك بهذه الفكرة.

مراجعة QicMarket.Group ، شركة QicMarket.Group

في هذه المراجعة ، نقدم معلومات غير متحيزة من شأنها أن تلقي الضوء على كيفية عمل الكيان. تقوم الشركة بإرسال إشارات التداول لعملائها. من السهل أن نخطئ في اعتبار هذا المشروع شركة شرعية. يحتاج المرء إلى تحليل موقعه بدقة.

يتوخى الأشخاص الذين يديرون هذا النشاط التجاري الحذر بشأن المعلومات التي يقدمونها. على عكس معظم المحتالين ، تم تصميم هذا الموقع بشكل احترافي. في كثير من الأحيان ، تستهدف مخططات بونزي المتداولين المبتدئين لأنهم يفتقرون إلى المعرفة المثالية.

ومع ذلك ، فإن عملية التسجيل في QicMarket.group واضحة ومباشرة. كلما كان الحصول على الأموال وإيداعها أمرًا سهلاً ، كلما كان المحتالون أكثر سعادة. تعرضهم ظروف تداول الشركة ككيان احتيالي. لن تحصل على نتيجة مرغوبة من هذا الخارج.

بدلاً من تضييع وقتك في مخطط خاسر ، نقترح عليك تداول مع أفضل منصات تداول العملات الأجنبية. هذه بعض الشركات ذات السمعة الطيبة التي كانت موجودة في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا التحقق من أدائهم.

مراجعة مجموعة QicMarket

يمكن للمستثمرين كسب المال كما يُزعم سواء كان السوق ينخفض ​​أو يرتفع. هذه ملاحظات QicMarket.Group. يسمح تأثير الرافعة المالية لعملائها أيضًا بالتنبؤ بعوائد عالية مقارنة بما قاموا باستثماره.

بقدر ما قد يبدو هذا جذابًا ، من المهم ملاحظة أن السوق متقلب. لذلك ، فإن الأيام السيئة حتمية أيضًا. ما تحاول معظم الكيانات ذات السمعة الطيبة القيام به هو تقليل الخسائر. من المضحك أن الوسيط يتحدث عن الشفافية.

أولاً ، فشل QicMarket.group في الكشف عن الشركة الأم التي تدير نشاطها. الفريق الذي يتحدث عنه بشدة لا يمكن رؤيته في أي مكان. كيف يمكننا الوثوق بالعمال الوهميين الذين لا نعرف كيف يبدون أو مؤهلاتهم؟

تتداول المنصة في العملات الأجنبية والأسهم والمؤشرات والسندات. الشيء الوحيد الذي يجب عليهم عرضه فيما يتعلق بالشفافية هو شهادة SSL. لا يضمن لك المستند سلامتك عند العمل مع مشروع خارجي.

يتم تقديم تحليل السوق للمتداولين. إنه يستلزم الأنماط والاتجاهات الحالية في السوق التي تساعد العملاء على اتخاذ قرار رصين. توصي الشركة المشبوهة بأن يجد التجار مكانًا مناسبًا للتخصص فيه وتحقيق التوازن في محافظهم الاستثمارية.

شروط تداول QicMarket.group

تقدم المنصة سبريد 3 نقاط لعملائها مقابل EURUSD. الرافعة المالية هي 1: 200. كما ترى ، هذا ليس عرضًا مربحًا. المخطط القذر يحقق أهدافه فقط. لن تدرك الحرية المالية معهم.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

QicMarket.Group لديه واجهة تاجر ويب. يحتوي على ميزة إيقاف الخسارة ، وتنبيهات الأسعار ، وموجزات الأخبار ، والأوامر المعلقة ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، لا يمكن مقارنتها بالميتاتريدر. يحتوي البرنامج ذو السمعة الطيبة في السوق على العديد من الميزات القابلة للتخصيص.

علاوة على ذلك ، يدعي المخطط القذر أنه يحتوي على MT5. لسوء الحظ ، بعد التدقيق في موقع الويب الخاص بهم بدقة ، لم نعثر على رابط النظام الأساسي. تجنب مخطط بونزي المثير للشفقة الذي يبحث بشكل يائس عن أشخاص للاحتيال.

يتفاخر الوسيط بأن لديه أكثر من 21 مليون مركز مفتوح. كما أن لديها أكثر من 237 ألف عميل نشط. للأسف ، عمر الشركة بضعة أشهر فقط. حتى أفضل المنصات في السوق تكافح للحصول على جمهور كبير. لذلك ، لا يمكن أن يكون لديهم مثل هذا العدد الكبير من المتداولين. أيضًا ، قيمة تداولهم سخيفة ، وسيكون من الأفضل لهم تقديم أداء التداول.

السحب والودائع

تقبل الشركة مبلغًا لا يقل عن 250 دولارًا. طرق الدفع المدرجة هي محافظ العملات المشفرة والتحويلات البنكية وبطاقات الائتمان. إذا كنت ترغب في اختبار المياه باستخدام هذا النظام ، فنحن نقترح عليك الدفع نقدًا عبر خيار بطاقة الائتمان.

مراجعة مجموعة Qic Market ، حسابات تداول QicMarket

على الأقل لديك فرصة لإصدار رد المبالغ المدفوعة. الطريقتان الأخريان غير مجدية ومثالية للمحتالين لإخفاء بياناتهم. يُزعم أن طلبات السحب الخاصة بالتاجر تتم معالجتها في غضون 24 ساعة.

كما نعلم أيضًا أننا اكتشفنا أن QicMarket.group تتقاضى عمولة. الشركة لا تكشف عن البيانات. لن يكون هذا وسيطًا جادًا. إذا كان الأمر كذلك ، فسيقدم جميع المعلومات اللازمة للعملاء.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تنوي المنصة معالجة سحب الأموال غير المودعة. قد يغريك الكيان بمكافآت مغرية. ومع ذلك ، لا تنس أن سحب الأموال سيكون بمثابة كابوس.

تنظيم وتسجيل مجموعة QicMarket.group

تعمل QicMarket.Group دون الحصول على ترخيص من الهيئات التنظيمية في الصناعة. لقد علمنا أن الشركة يقع مقرها في كومنولث دومينيكا. هذه المنطقة مشهورة بالمحتالين. لا تشرف الحكومة على وسطاء تداول العملات الأجنبية.

وبالتالي ، فإن المنصة هي كيان خارجي خارج عن القانون. سياستهم لا تحمي العملاء. إذا ظهر أي حدث غير متوقع هناك ، فلن يقوم أحد بمساعدتك. بمجرد مغادرتهم الصناعة ، لن تحصل على تعويض.

لا أحد يحكم الشركة. عدم إبلاغ هيئة تنظيمية عن أنشطتهم اليومية يعني أنك لا تعرف ما تفعله الشركة بأموالك. نوصيك بالتداول باستخدام منصة مرخصة إما من قبل FCA أو ASIC أو CySEC أو الوكالات التي لديها سياسات صارمة مماثلة.

البصيرة المجال

QicMarket.group هي شركة مسجلة بشكل خاص. معلومات المسجل غير متوفرة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تسجيل الشركة لمدة عام واحد فقط وهي علامة حمراء أخرى مشتركة مع المحتالين. إنهم يعرفون أن فرص التعرض كبيرة.

لا تحتوي المنصة أيضًا على تاريخ تداول. يتوقعون منا أن نصدق كلماتهم دون تقديم دليل. حركة المرور التي تزور الكيان منخفضة وغير جذابة.

ملاحظات عملاء QicMarket.group

أفضل طريقة لفهم كيفية تشغيل النظام الأساسي هي التحقق من ملاحظات العملاء. ومع ذلك ، أصبح المحتالون أيضًا أذكياء ، وهم يدفعون لأشخاص عشوائيين لمنحهم تصنيف 5 نجوم. هؤلاء الأفراد لم يستخدموا منتجاتهم أو خدماتهم أبدًا.

يبدو أن الشركة تبدو وكأنها الشيء الكبير التالي في السوق. QicMarket.Group ليس لديها مراجعات من عملائها. في المستقبل ، قد يتغير هذا. ومع ذلك ، نظرًا لأن الشركة الخارجية غير جديرة بالثقة ، نقترح عليك البقاء بعيدًا.

من المهم أيضًا أن تقوم بتحليل معلومات الطرف الثالث عند إجراء البحث. علاوة على ذلك ، يتمتع المشروع بدرجة ثقة منخفضة في مجتمع المتداولين. موقعة على الإنترنت سيئة السمعة.

خدمة عملاء XNUMX ساعة

يمكن لعملاء QicMarket.Group الاتصال بالشركة عبر البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ملء نموذج الاتصال المتاح على صفحة الويب الخاصة بهم. للأسف ، لا يرى الكيان أي حاجة للكشف عن عنوانه. لا نعرف بلدهم الأصلي.

بمجرد اختفاء الوسيط من على وجه الأرض ، سوف يتعذر تعقبهم. نوصيك بالعثور على مخطط شفاف به فريق دعم عملاء على مستوى عالمي. تهتم المشاريع الشرعية بسلامة عملائها.

الحكم النهائي

تستهدف الشركة بشكل أساسي تجار الفوركس. حتى أنها توفر موارد تعليمية لم نكن محظوظين لمشاهدتها. لديهم 5 حسابات تداول عديمة القيمة لا نوصي بها. افتقارهم للشفافية هو شاغلنا الرئيسي. علاوة على ذلك ، الكيان غير مرخص.

اطلع على تداول مع أفضل شركات تداول العملات الأجنبية في السوق. تهتم هذه المشاريع باحتياجات عملائها. إنهم يذهبون إلى أبعد من ذلك لضمان تلبية احتياجات عملائهم بشكل جيد. جربهم اليوم!

8 ردود على "مراجعة QicMarket.Group: نظام استثمار مخادع"

  1. زيليكو كوفاتش

    Andreja + 35796981221 من QicMarket محتال.
    لقد قدمت طلب سحب = 380 دولارًا أمريكيًا في 04/10/2021 ، لكن لم يحدث شيء حتى الآن حتى 01/11/2021

    • كاريل

      za pl roku se vám ozvou s tím، že z Vaší počáteční Investice dokázali vyrobit přes 60000 dolarů - a e vám je poslali musíte zaplatit 10٪ z ástky. Pokud se rozhodnete zaplatit co myslíte، že se stane؟ Nemyslím ، že někdy nějaké Peníze od nich uvidíte

  2. نيلاي سيزجين

    Bende quik markete yatirdigim parayi alamiyorum kimseye ulasamiyorum yuksek bonuslarla insanlari kandiriyorlar hesabima mudahale edemiyorum yardimci olacak biri var ise cok sevinirim

  3. إيفان

    دانيال من كي ماركت هو لص ، كبير.
    لا تقم بأي عمل مع شركة THIEF هذه ومع هؤلاء الأشخاص المشاركين في هذه الشركة والأعمال.
    الآن سيتغير اسم الشركة وسيستمر في العمل مع اللصوص. يتم إبلاغ الناس ولا تتعامل مع هؤلاء المحتالين. هناك سوف يسرقون كل ما لديك أكثر من ذلك ، وسوف يعتبرونك ماشية. +44 7488 // +803 471 357 هذا الرقم يستخدم هذا اللص.
    سرق لي 3 يورو.

  4. إيفان

    كما قلت ، سرق ذلك الوسيط دانيال مني 3,900 يورو فزت بها من التداول
    منصات تداول العملات الأجنبية. الآن قام ببساطة بإيقاف تشغيل منصة WEBTRADER
    ولن يدفعوا لي المال الذي ربحته.
    لهذا السبب أبحث عن رجل أعمال نزيه لا يخاف من ذلك اللص دانيال لأخذ أموالي منه وإعادتها إلي مقابل رسوم. أو إذا كان مستعدًا لشراء هذا الدين وتحصيله من دانيال ، وسأعطيه جميع المستندات التي يجب أن أرى أنني مالك تلك الأموال ، وأنه تم الحصول عليها من خلال التداول عبر الويب وأين يمكن رؤيتها أنني دفعت المقابس من حسابي المصرفي.
    يمكن للمهتمين الاتصال بي على هذا البريد الإلكتروني: accd13@hotmail.com موضوع سداد الديون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

QicMarket.Group Review: A Deceptive Investment Scheme

QicMarket.Group Review
  • Regulation
  • Reliability
  • Customer Support
  • Contact Details
  • Fund Safety
0.5

Summary

QicMarket.Group is operating without having a license from regulatory bodies in the industry. It has come to our knowledge that the company is based in the Commonwealth of Dominica. This area is popular with scammers. The broker will only leave you broke.

QicMarket.Group urge investors to join them and exploit the volatility of various assets. Their experts analyze the market on behalf of their clients. The platform is after improving the living standards of traders. If you are considering joining the broker, we suggest you hold that thought.

QicMarket.Group Review, QicMarket.Group Company

In this review, we provide unbiased information that will shed light on how the entity works. The company is sending its clients trading signals. It is easy to mistaken this venture as a legit firm. One needs to analyze their website keenly.

The people that are managing this business are cautious with the information they present. Unlike most scammers, this website is professionally designed. Often, Ponzi schemes target novice traders as they lack ideal knowledge.

However, QicMarket.group registration process is straightforward. The easy you get in and deposit funds, the happier the con artists get. The trading conditions of the firm expose them as a fraudulent entity. You will not get a desirable outcome from this offshore.

Instead of wasting your time in a losing scheme, we suggest you trade with the best forex trading platforms. These are some of the reputable companies that have been in the market. Additionally, you can also check out their performance.

QicMarket Group Review

Investors can allegedly earn money whether the market is depreciating or appreciating. These are the remarks of QicMarket.Group. The leverage effect also allows its clients to predict on high returns than what they had invested.

As appealing as this might sound, it is important to note that the market is volatile. Therefore, bad days are also inevitable. What most reputable entities try doing is to minimize the losses. It’s funny that the broker is speaking about transparency.

First, QicMarket.group fails to disclose the parent company that is managing its activity. The team it speaks highly about is nowhere to be seen. How can we trust ghost workers that we don’t know what they look like or their qualifications?

The platform is trading forex, shares, indices, and bonds. The only thing they have to display in regards to their transparency is an SSL certificate. The document does not guarantee you safety when you are working with an offshore venture.

The market analysis is presented to traders. It entails the patterns, current trends in the market that helps clients to make a sober decision. The suspicious firm recommends that traders find a niche to specialize in and to balance their portfolios.

QicMarket.group Trading Conditions

The platform offers a spread of 3 pips to their customers for EURUSD. Their leverage is 1:200. As you can see, this is not a profitable offer. The dirty scheme is only meeting its own goals. You won’t realize financial freedom with them.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

QicMarket.Group has a web trader interface. It has a stop loss feature, price alerts, news feeds, pending orders, etc. Nonetheless, this is not comparable to the MetaTrader. The reputable software in the market has multiple customizable features.

Furthermore, the dirty scheme claims it has the MT5. Unfortunately, after scrutinizing their website keenly, we did not find the link to the platform. Avoid the pathetic Ponzi scheme that is desperately looking for people to defraud.

The broker brags it has over 21 million opened positions. It also has over 237K active customers. Sadly, the company is only a few months old. Even the best platforms in the market struggle to get a high audience. Therefore, they can’t have such high numbers of traders. Also, their trading value is absurd, and it would be best for them to present trading performance.

Withdrawal and Deposits

The company accepts a minimum amount of $250. The listed payment methods are crypto wallets, wire transfers, and credit cards. If you want to test the water with this scheme, we suggest you cash in via the credit card option.

Qic Market Group Review, QicMarket.Group Trading Accounts

At least you stand a chance of issuing a chargeback. The other two methods are futile and ideal for con artists to conceal their data. The withdrawal requests of the trader are allegedly processed within 24 hours.

It is also to our knowledge that we discovered QicMarket.group is charging a commission. The firm does not disclose the data. This would not be a serious broker. If it were, then it would present all the necessary information to customers.

Additionally, the platform does not intend to process the withdrawal of the non-deposited funds. The entity may lure you with tempting bonuses. However, don’t forget that withdrawing money will be a nightmare.

QicMarket.group Regulation and Registration

QicMarket.Group is operating without having a license from regulatory bodies in the industry. It has come to our knowledge that the company is based in the Commonwealth of Dominica. This area is popular with scammers. The government does not supervise forex trading brokers.

The platform is, therefore, an offshore entity that is an outlaw. Their policy does not protect clients. If any unforeseen event arises there, nobody shall come to your aid. Once they leave the industry, you will not receive compensation.

No one is governing the company. Not reporting their daily activities to a regulatory body means that you don’t know whatever the firm is doing with your money. We recommend that you trade with a platform that is either licensed by FCA, ASIC, CySEC, or agencies that have equal tough policies.

The Domain Insight

QicMarket.group is a privately registered company. The information of the registrar is not available. Additionally, the firm is only registered for a period of one year which is another common red flag with the scammers. They know the chances of being exposed are high.

The platform also does not have a trading history. They expect us to believe their words without providing evidence. The traffic that is visiting the entity is low and unappealing.

QicMarket.group Client Feedback

The best way to understand how a platform is running is to check for clients’ feedback. However, scammers have also become smart, and they pay random people to give them a 5-star rating. These individuals have never used their products or services.

The company ends up looking like the next big thing in the market. QicMarket.Group does not have reviews from its customers. In the future, this might change. Nonetheless, considering the offshore firm is untrustworthy, we suggest you stay away.

It is also important that when you are doing your research, you analyze third-party information. Furthermore, the venture has a low trust score in the traders’ community. Their website is infamous.

Customer Support

QicMarket.Group clients can contact the firm via email. Additionally, you can fill up the contact form available on their web page. Sadly, the entity does not see any need to disclose its address. We don’t know their country of origin.

Once the broker disappears from the face of the earth, they will become untraceable. We recommend that you find a transparent scheme that has a world-class customer support team. The legit ventures care about the safety of their clients.

Final Verdict

The company is mainly targeting forex traders. They even provide educational resources that we weren’t lucky to view. They have 5 worthless trading accounts that we don’t recommend. Their lack of transparency is our major concern. Furthermore, the entity is not licensed.

You can trade with the best forex trading companies in the market. These ventures care about the needs of their clients. They go up and beyond to ensure their customers are well catered for. Try them today!

13 Replies to “QicMarket.Group Review: A Deceptive Investment Scheme”

  1. Željko Kovač

    Andreja +35796981221from QicMarket is a scammer.
    I made a withdraw request for =380USD at 04/10/2021, but nothing happend yet until 01/11/2021

    • Karel

      Za půl roku se Vám ozvou s tím, že z Vaší počáteční investice dokázali vyrobit přes 60000 dolarů – a že aby vám je poslali musíte zaplatit 10% z částky. Pokud se rozhodnete zaplatit co myslíte, že se stane? Nemyslím, že někdy nějaké peníze od nich uvidíte

    • Eney

      QicMarket is a scammer.
      Andreja +35796981221from QicMarket is a scammer.
      I made a withdraw request for 750euro but nothing happend yet

  2. Nilay sezgin

    Bende quik markete yatirdigim parayi alamiyorum kimseye ulasamiyorum yuksek bonuslarla insanlari kandiriyorlar hesabima mudahale edemiyorum yardimci olacak biri var ise cok sevinirim

  3. Ivan

    Daniel from qicmarket is thief,big one.
    Do not make any business with this THIEF company and with this people involved in this company and business.
    Now there will change name of company and will continue with thief business.PEOPLE be informed and DO NOT make business with this scam people.There will stol all what you have eaven more,they will consider you cattle. +44 7488 803 471 // +357 96 981190 this number use this thief.
    He stolen to me 3 900 €.

  4. Ivan

    Like I said, that broker Daniel stole € 3,900 from me that I earned trading on theirs
    Platforms for trading on FOREX currencies. Now he has simply turned off the WEBTRADER platform
    And they won’t pay me the money I earned.
    That’s why I’m looking for an honest businessman who is not afraid of that thief Daniel to take my money from him and return it to me for a fee. Or if he is ready to buy that debt and collect it from Daniel, and I will give him all the documents I have to see that I am the owner of that money and that it was acquired by trading on webtrade and where it can be seen that I paid the plugs from my bank account.
    Those interested can contact me at this email: accd13@hotmail.com subject DEBT REDEMPTION.

  5. Daliborka

    Svi prevareni iz Srbije koji su zainteresovani da se ovi ljudi uhvate, ili makar da podele svoja iskustva jer svaka informacija je dobrodošla neka pišu na daliborkabokica85@gmail.com, više nije ni novac u pitanju nego Srbski inat, želimo da im se stane na put da bar drugi ne prolaze kroz ovo što smo mi prošli. Na greškama se uči, a kad naučiš onda budeš učitelj drugima..

  6. Vladimir

    Otvorena je Grupa u Viber za sve one koji su bili prevareni QicMarket i UnionsMarket (oba naziva su jedni te isti).Naziv Grupe: Internet prevara UnionsMarketMoj broj Vibera +381658440050
    Pozdrav Vladimir

  7. Damir iz Zagreba Croatia

    Uplatio sam Qik Market prije 9 mjeseci 250 eura.
    Andrea Ribičić mi je bila moj broker. Prije par dana na mojem računu kod njih javili mi da imam 79.000,00 eura i da mi moraju isplatiti. Ali ja prvo njima moram uplatiti 3.970,00 eura za troškove. Pljačka. Rekao sam njima skinite sa moga računa tih 3970 eura i ostatak mi uplatite na moj račun. Ne , prvo ja moram njima uplatiti. Raspitao sam se i svi stručnjaci kažu da je to prijevara. Istina, navodno su u Londonu ali nema nigdje njihove adrese jer da ima adrese otišao bih do njih oči u oči. Ta brokerica Andrea Ribičić kaže mi da će me nazvati Matej iz financijskog sektora jer on vrši isplate. I taj čovjek mi kaže da prvo moram uplatiti njima 3970 eura i tek tada oni meni isplate 79.000,00 eura koje imam na mojem računu. Rekao sam tom Mateju da odobravam da tu cifru skinu sa moga računa, a ostatak mi isplate. Ne ne može jer ja prvo moram njima uplatiti 3970 eura za neke troškove. Shvatio sam da su prevaranti i ne možeš doči do njih jer nema adrese, a navodno su u Londonu. Eto da ste upoznati sa tim prevarantima kao iz Londona bez adrese

Leave a Reply

Your email address will not be published.