مراجعة QuickFxTrade: منصة تشفير مروعة

مراجعة QuickFxTrade
  • الاتصال والدعم
  • سلامة الإيداع
  • الترخيص والامتثال
  • منصة التداول
  • تجربة المستخدم
0.9

الملخص

خدعت QuickFxTrade المستثمرين لإيداع الأموال بدعوى أنها منصة تداول ثنائية وتشفيرية مربحة. تعرف على المزيد في مراجعتنا الواضحة لموقع quickfxtrade.com.

تتضاعف QuickFxTrade (quickfxtrade.com) كمنصة تداول ثنائية وتشفيرية. تدعي أيضًا أنها تقدم استثمارات تشفير أخرى. لا تستثمر مع Quick FX Trade ، وسوف تخسر كل شيء. غالبية الأعضاء الذين أودعوا في المنصة يرفضون القرار الآن. لم تتح لأي منهم فرصة سحب الأموال خلال الأسابيع القليلة الماضية. وهذه مشكلة يجب أن نكشفها. ها هي الحقيقة في مراجعة QUICKFXTRADE التفصيلية الخاصة بنا.

ملاحظة: قبل أن تستثمر وتتداول في العملات المشفرة ، يجب أن يكون لديك أفضل أدوات تداول العملات المشفرة. هذه هي الأدوات التي يستخدمها الخبراء والمجتمع التجاري للبقاء في الطليعة. لذا ابحث عن الروبوتات التي تضمن الأمان وتعلمك بأفضل الطرق لتداول العملات المشفرة.

تحليل موجز لـ QuickFxTrade

لا يفاجئني أن الموقع عبارة عن منصة تداول من صفحة واحدة. وهذا يشير إلى عدم وجود احتراف. على الرغم من وجود صفحة واحدة ، إلا أن التنقل بعيد كل البعد عن السهولة. يحاول النظام الأساسي وضع جميع المعلومات في صفحة واحدة ، وهذا مجرد فوضى.

إيجابيات وسلبيات QuickFxTrade

لا توجد أيضًا خلفية وتاريخ للنظام الأساسي. مع الاستثمار والتداول في العملات الرقمية ، فإن سمعتك هي كل شيء. لسوء الحظ ، فقد ظهر أن النظام الأساسي لا يريد أن يقوم أي شخص بالتحقيق في خلفيتهم.

كمستثمر ، تريد أن تعرف أي منصة تنقل تداولك إلى المستوى التالي. يجب أن تتمتع المنصة بخلفية صلبة وأن تتمتع بسمعة طيبة من المجتمع. هذا ليس هو الحال مع quickfxtrade.com.

معظم المعلومات الموجودة على المنصة بالكاد تخدش الأرض. وهذا يشير إلى منصة تفتقر إلى المصداقية أو الشفافية. يجعل من الصعب الوثوق بهذه المنصة باستثماراتنا.

يمكننا معرفة سبب سقوط المستثمرين في مثل هذه المنصة من تصميم الموقع. جاذبية التصميم تجعله ممتعًا للنظر إليه. وهذا ما يسعى إليه المبدعون ، لجذب انتباه المستثمرين الساذجين.

يوصي الخبراء بالبحث عن منصة أولاً قبل الاستثمار فيها. هذا يعني إلقاء نظرة تحت غطاء المحرك واختباره. تأكد أيضًا من طرح الأسئلة حول تجربة المستخدم قبل تخصيص الأموال.

مزايا وعيوب QuickFxTrade

كمستثمر ، قبل اختيار النظام الأساسي الذي تريده ، عليك أن تزن الإيجابيات والسلبيات. عندما تفوق الإيجابيات على السلبيات ، عليك أن تفعل ذلك. لسوء الحظ ، هذا ليس هو الحال مع Quick FX Trade ، والعيوب تفوق الإيجابيات.

هناك العديد من العلامات الحمراء التي يجب أن نبرزها على المنصة. هذه هي الفخاخ التي يستخدمها المالكون لخداع المستثمرين للإيداع في المنصة. لسوء الحظ ، لن تصدق بعض هذه الفخاخ لأنها تظهر محترفين على المنصة.

فيما يلي نظرة فاحصة على إيجابيات وسلبيات موقع quickfxtrade.com ؛

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

حسابات تداول العملات الأجنبية السريعة

فشل النظام الأساسي في ذكر الحسابات المتاحة على المنصة. بدلاً من ذلك ، تقدم المنصة حسابًا واحدًا لجميع الخدمات. وهذا يعني أن المنصة تريد الاستفادة من المستثمرين.

لا توجد ميزات مدرجة في النظام الأساسي للإشارة إلى ميزات الحساب. لذلك ، على سبيل المثال ، لا تعرف الحد الأدنى المقبول للإيداع حتى تفتح حسابًا في المنصة. وهذا هو السبب في أن الاستثمار في المنصة يمثل مشكلة كبيرة.

نوع الحساب يلبي احتياجات فئات مختلفة من المستثمرين. يجب أن يقدم كل حساب قيمة مضافة للآخر. لسوء الحظ ، ليس هذا هو الحال ، لأن Quick FX Trade تريد من المستثمرين فقط التسجيل وإيداع الأموال.

حسابات QuickFxTrade

ميزات الحساب

لا يوجد ذكر للرافعة المالية وفروق الأسعار لأدوات التداول مما رأيناه. نعتقد أن المنصة تقدم رافعة مالية عالية تتجاوز 500: 1. المنظمون ضد المنصات التي تقدم رافعة مالية عالية.

الحد الأقصى للرافعة المالية المقبولة في أوروبا هو 1: 100. يتمتع تجار التجزئة في الولايات المتحدة برافعة مالية قصوى تبلغ 1:50. الرافعة المالية العالية تعرض موقعك للخطر. يستفيد الخبراء فقط من الرافعة المالية العالية ، وفي حالات نادرة.

كما أننا لا نرى أي حساب تجريبي تتوقعه في أي منصة تداول. بالطبع ، مع النظام الأساسي للخيارات الثنائية الواعدة ، تتوقع بعض الحسابات التجريبية. لكن هذا مستحيل لأن المنصة تريد منك شراء كل ما تقوله.

عملية فتح الحساب

عند فتح حساب بالمنصة ، لاحظنا بعض الميزات المثيرة للقلق. أولاً ، تستخدم المنصة نفس عملية فتح الحساب مثل أي منصة أخرى. يتعين على الأعضاء ملء بياناتهم ثم فتح حساب.

بعد فتح الحساب ، تبدأ المنصة في خداع الأعضاء. ستنتظر المنصة حتى تنقر فوق علامة تبويب السحب للتحقق من حسابك. يتعين على الأعضاء إرسال المستندات الهامة للتحقق من الحسابات.

تتضمن هذه المستندات نسخة من بطاقة الهوية ، وبطاقة الائتمان ، وكشف الحساب المصرفي. لا نرى سبب ذلك لأن هناك طرقًا أخرى للتحقق من شخص ما. على سبيل المثال ، يمكن للنظام الأساسي استخدام عملية مصادقة ثنائية للتحقق من الحسابات.

من خلال ما نراه ، تقوم المنصة بجمع المعلومات المصرفية من الأعضاء. من المرجح أن تبيع المنصة معلوماتك إلى أطراف ثالثة. لهذا السبب تتلقى فجأة تدفقًا لرسائل البريد الإلكتروني العشوائية. لقد باعت المنصة بالفعل تفاصيل الاتصال الخاصة بك لحملات التسويق عبر البريد الإلكتروني.

هل الأموال آمنة مع QuickFxTrade؟

لا توجد طريقة آمنة للأموال مع فشل النظام الأساسي في فصل الحسابات. نشك في أن المالك يحتفظ بجميع الأموال في حساب خارجي. فشل النظام الأساسي أيضًا في تقديم شبكة أمان من حيث التغطية التأمينية للودائع التي يقوم بها العملاء.

الحماية من الرصيد السلبي غير موجودة في البطاقات الموجودة على المنصة. أيضًا ، لا توجد حماية DDoS أو تشفير SSL على موقع الويب. نتيجة لذلك ، من المحتمل أن تحدث هجمات من طرف ثالث ، ويتم تسريب معلوماتك.

هل الأموال آمنة مع quickfxtrade.com؟ لا

تداول الخيارات الثنائية

على الرغم من الادعاء بتقديم تداول الخيارات الثنائية ، فإن هذا ليس هو الحال ، لأن النتائج سيئة. منصة التداول الثنائية الخاصة بالمنصة هي خيار شراء / بيع. لا تحصل على أي أدوات لاستخدامها عند الاستثمار في المنصة.

صاحب العمل

هناك القليل من المعلومات للإشارة إلى من يملك أو يدير النظام الأساسي. وهذا يعني أننا نتعامل على الأرجح مع منصة مجهولة. يجب أن يكون إيداع الأموال على منصة مجهولة هو آخر شيء.

تكمن مشكلة مثل هذه المنصات في عدم وجود طريقة لاسترداد الأموال. أولئك الذين يستأجرون وكلاء الاسترداد ينتهي بهم الأمر بخسارة المزيد من الأموال مقابل الرسوم. هؤلاء الوكلاء هم أيضًا جزء من عملية الاحتيال لأنهم يحصلون على معلوماتك من النظام الأساسي.

بعد الدفع مقابل جهة الاتصال الخاصة بك ، يقوم وكيل الاسترداد بالاتصال الأول. بعد ذلك ، سيتواصل الوكيل ويدعي أنه فاز بدعوى قضائية ضد المنصة. بعد ذلك ، كل ما عليك فعله للحصول على جزء من التسوية هو تغطية الرسوم القانونية.

لا ترسل أي أموال كرسوم قانونية لأن هؤلاء الوكلاء جزء من عملية الاحتيال. بمجرد القيام بذلك ، قطع الوكلاء جميع الاتصالات. كشف تحقيق حديث أن هؤلاء العملاء هم المسمار الأخير في نعشك.

شهادة العميل والاستعراضات

تتوقع بعض المراجعات للنظام الأساسي على الويب. هناك فقط أن هناك مراجعات سلبية فقط. لا يبدو أن أحدًا يمتدح المنصة للمساعدة في إنتاج صفقات مربحة. وهذا يعني أن المنصة لم يتم استقبالها بشكل جيد.

هل تم ترخيص Quick FX Trade من قبل IFSE؟ لا

سهولة الانقياد والترخيص QuickFxTrade

QuickFxTrade ليست منصة تداول مرخصة أو منظمة. وهذا يعني أن المنظمين لن يساعدوك عندما تتصل. بعد كل شيء ، لقد شاركت في منصة غير منظمة. تدعي المنصة زوراً امتثالها للعديد من المنظمين.

الحكم النهائي quickfxtrade.com

يرجى تجنب التعامل مع Quick FX Trade

ملاحظة: استخدم المصداقية روبوتات تداول العملات المشفرة بدعم من الخبراء.

هل لديك ما تضيفه؟ لا تتردد في ترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي استفسارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

QuickFxTrade Review: A Dreadful Crypto Platform

QuickFxTrade Review
  • Contact and support
  • Deposit Safety
  • License and Compliance
  • Trading Platform
  • User Experience
0.9

Summary

QuickFxTrade has deceived investors into depositing funds claiming it’s a lucrative binary and crypto trading platform. Learn more in our clear quickfxtrade.com review.

QuickFxTrade (quickfxtrade.com) doubles up as a binary and crypto trading platform. It’s also claiming to offer other crypto investments. Don’t invest with Quick FX Trade, and you will lose everything. The majority of members who deposited with the platform are now ruing the decision. None of them has had the chance to withdraw funds for the past few weeks. And that’s an issue we have to expose. Here’s the truth in our detailed QUICKFXTRADE REVIEW.

Note: Before you invest and trade in crypto, you need to have the best crypto trading tools. These are the tools experts and the trading community use to stay ahead of the pack. So go for robots that guarantee safety and educate you on the best ways of trading crypto.

A Brief Analysis of QuickFxTrade

It doesn’t surprise me that the website is a one-page trading platform. And that says there’s no professionalism. Despite having one page, navigation is far from easy. The platform tries to put all information on one page, and that’s just clutter.

QuickFxTrade Pros and Cons

There’s also no background and history of the platform. With crypto investing and trading, your reputation is everything. Unfortunately, it’s emerging that the platform doesn’t want anyone investigating their background.

As an investor, you want to know which platform takes your trading to the next level. The platform should have a solid background and enjoy a reputation from the community. That’s not the case with quickfxtrade.com.

Most of the information on the platform barely scratches the ground. And that points to a platform with no credibility or transparency. It makes it difficult to trust such a platform with our investment.

We can tell why investors would fall for such a platform from the website design. The design appeal makes it a joy to look at. And that’s what the creators are after, to grasp the attention of naïve investors.

Experts recommend researching a platform first before investing in it. That means taking a look under the bonnet and testing it. Also, make sure to ask around regarding user experience before committing funds.

Advantages and Disadvantages of QuickFxTrade

As an investor, before choosing which platform to go for, you have to weigh the pros and cons. When the pros outweigh the cons, you go for it. Unfortunately, that’s not the case with Quick FX Trade, and the cons outweigh the pros.

There are several red flags that we must highlight on the platform. These are the traps the owners use to fool investors into depositing with the platform. Unfortunately, you won’t believe some of these traps as they appear pros on the platform.

Here’s a closer look at the pros and cons of quickfxtrade.com;

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

Accounts Quick FX Trade

The platform fails to mention the available accounts on the platform. Instead, the platform offers one account for all services. And that means the platform wants to take advantage of investors.

There are no features listed on the platform to indicate account features. So, for example, you don’t know the minimum acceptable deposit until you open an account with the platform. And that’s why investing with the platform is a huge issue.

An account type caters for different classes of investors. Each account should offer an added value to the other. Unfortunately, that’s not the case, as Quick FX Trade wants investors just to sign up and deposit funds.

Accounts QuickFxTrade

Account features

There’s no mention of leverage and spreads for trading instruments from what we have seen. We suspect the platform offers high leverage exceeding 500:1. Regulators are against platforms that offer the high leverage.

The maximum acceptable leverage in Europe is 1:100. Retail traders in the United States enjoy maximum leverage of 1:50. High leverage puts your position at risk. Only experts take advantage of high leverage, and it’s on rare occasions.

We also don’t see any demo account you would expect in any trading platform. Of course, with the platform also promising binary options, you would expect some demo accounts. But that’s impossible as the platform wants you to buy everything they say.

Account opening process

When opening an account with the platform, we did notice some alarming features. First, the platform uses the same account opening process as any other platform. Members get to fill in their details and then open an account.

It’s after opening the account that the platform starts deceiving members. The platform will wait for you to click the withdrawal tab to verify your account. Members have to send crucial documents to verify accounts.

These documents include a copy of your ID, credit card, and bank statement. We don’t see the reason for this as there are other ways to verify a person. For example, the platform could use a two-factor authentication process to verify accounts.

From what we see, the platform is harvesting banking information from members. The platform will likely sell your information to third parties. That’s why you suddenly get an influx of spam emails. The platform has already sold your contact details to email marketing campaigns.

Are funds safe with QuickFxTrade?

There’s no way funds are safe with a platform failing to segregate accounts. We suspect the owner holds all funds in an offshore account. The platform also fails to offer a safety net in terms of insurance cover for deposits made by clients.

Negative balance protection is not in the cards on the platform. Also, there’s no DDoS protection or SSL encryption on the website. As a result, there’s a chance third-party attacks are likely to occur, and your information gets leaked.

Are funds safe with quickfxtrade.com? NO

Binary options trading

Despite claiming to offer binary options trading, that’s not the case, as the results are abysmal. The platform’s binary trading platform is a buy/sell option. You don’t get any tools to use when investing with the platform.

Business holder

There’s little information to point to who owns or runs the platform. And that means we are likely dealing with an anonymous platform. Depositing funds on an anonymous platform should be the last thing.

The problem with such platforms is that there’s no way of recovering funds. Those who hire recovery agents end up losing more funds for the fees. These agents are also part of the scam as they get your information from the platform.

After paying for your contact, the recovery agent makes the first contact. After that, the agent will reach out and claim to have won a lawsuit against the platform. Then, all you have to do to get part of the settlement is cover legal fees.

Don’t send any funds as legal fees as these agents are part of the scam. Once you do so, the agents cut all communication. A recent investigation revealed that these agents are the final nail in your coffin.

Client testimony and reviews

You would expect some reviews of the platform on the web. There is, only that there are only negative reviews. No one seems to praise the platform for helping produce profitable trades. And that means the platform was not well received.

Is Quick FX Trade Licensed by IFSE? NO

Docility and License QuickFxTrade

QuickFxTrade is not a licensed or regulated trading platform. And that means regulators won’t come to your aid when you call. After all, you engaged in an unregulated platform. The platform falsely claims to have compliance with several regulators.

Final verdict quickfxtrade.com

Please avoid interacting with Quick FX Trade

PS: Use credible crypto trading robots backed by experts.

Do you have anything to add? Feel free to drop a comment or email us with any queries.

Leave a Reply

Your email address will not be published.