استعراض سوق رافلز: Rafflesmarket.com عملية احتيال وحشية

استعراض سوق رافلز
  • أمان الصندوق
  • اللائحة
  • خدمة العملاء
0.5

الملخص

قد تختفي المنصة أيضًا بأموال العملاء في أي وقت. أيضًا ، يحاول المحتالون إيجاد طريقهم من خلال اللوائح ، ويستخدمون مستندات مزيفة لمحاولة كسب ثقتك. تظهر السمات نفسها في سوق رافلز ، وهذه علامة حمراء كبيرة.

Raffles Market هو وسيط فوركس مظلل يهدف إلى بناء جسر في عالم الفوركس للمتداولين. كما أنهم يتفاخرون بكونهم وسيطًا دوليًا له اتصالات عالمية في 19 دولة ، خاصة في آسيا. تدعي الشركة أن لديها أكثر من ألف عميل يستفيدون من خدماتها. بالإضافة إلى ذلك ، تعرض الشركة الكثير من العلامات الحمراء التي يجب أن تمنعك من خدماتها.

وبالتالي ، ربما يمكنك الاستثمار مع هؤلاء وسطاء الفوركس الشرعي وكسب أرباح معقولة من خلال استراتيجيات مجربة ومختبرة وتدابير مخاطر للحد من الخسائر التي قد تتكبدها. يهدف سوق رافلز أيضًا إلى تزويد المستثمرين بالندوات والأحداث المحلية التي تقدم مواد تدريبية.

استعراض سوق رافلز ، شركة سوق رافلز

علاوة على ذلك ، يزعمون أنهم مزودون بأدوات تداول تساعد في تحقيق نتائج تجارية جذابة. سيؤدي استخدام أدوات التداول الخاطئة بالتأكيد إلى خسائر. كيف يعمل البرنامج ونوع الخوارزمية غير معروف. ينطوي التداول على المخاطرة ، وسيكون لدى وسطاء الفوركس الشرعيين دائمًا إجراءات مخاطرة للحد من الخسائر غير المرغوب فيها.

ومع ذلك ، يمكن أيضًا للمتداولين المبتدئين الاستفادة من Rafflesmarket.com. ومع ذلك ، ليس لديهم أي مواد تدريبية مرئية على المنصة. إنها تتميز فقط بالمعرفة الأساسية التي يمكنك الوصول إليها بسهولة على الإنترنت. لا شيء يفعلونه أو يعدون به المتداولين منطقيًا ، والموقع الإلكتروني ضعيف ويفتقد الكثير من المعلومات.

استعراض سوق رافلز

تم تقديم Raffles Market إلى السوق بشكل مجهول. وفي الوقت نفسه ، فإن الشفافية هي ما يبحث عنه معظم الخبراء في تداول العملات الأجنبية قبل الاستثمار في أي منصة. تساعد بيانات المؤسسين في معرفة أنك تتعامل مع محترفين. ومن ثم فإن التداول مع Rafflesmarket.com سيعرض أموالك للخطر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أموالك في خطر ، وقد ينتهي الأمر بالمعلومات الشخصية في الأيدي الخطأ.

توفر المنصة خدمات التداول في العقود مقابل الفروقات والفوركس والسلع والأسهم والعملات المشفرة والمؤشرات. يتميز سوق رافلز بفروق أسعار ضيقة ويتضمن شروط تداول لا مثيل لها. وبالتالي ، يواجه عالم التداول تقلبات عالية ، وقد تؤدي الثقة في الاتجاهات التجارية الخاطئة إلى خسائر فادحة. 

يزعمون أنهم شركاء مع 10 من أفضل LPs والمؤسسات المالية في العالم. للوصول إلى خدماتهم ، يمكن للمتداولين تنزيل النظام الأساسي على أجهزة Android و IOS ، أو يمكنك اختيار استخدام النظام الأساسي المستند إلى الويب. كما يحثون المتداولين على أن يحصل المستثمرون من خلال عملياتهم على تجربة تداول فريدة. ومع ذلك ، فإن التجربة الوحيدة التي ستتلقاها هي عدم الوثوق بالمحتالين بأموالك.

كيف يعمل سوق رافلز

يتميز Raffle Market بأسلوب تشغيل مشابه لمعظم منصات الاحتيال. سوف يتصلون بك باستمرار للحصول على مكافآت جذابة ، مما يجذبك بمكافآت جذابة وأرباح عالية لا يمكن تحقيقها. ومن ثم بمجرد أن تقع في فخ المصيد ، قد ينتهي بهم الأمر إلى خداع كل أموالك ومنع التفاصيل الخاصة بك من الوصول إلى أي من خدماتهم.

علاوة على ذلك ، يعدون المتداولين بمجموعة واسعة من أدوات التداول التي من شأنها تعزيز نتائج التجارة. كيف يعمل البرنامج غير معروف للمتداولين ، وقد ينتهي بك الأمر إلى الوثوق بأداة لن تؤدي إلا إلى المزيد من الخسائر للمتداولين. يُظهر Raffles Market الكثير من الغموض في أساليب عمله ، ويكشف الكثير من الأعلام الحمراء.

لا يبدو أن المنصة لديها أي نشاط تجاري يحدث. وبالتالي إذا كانوا يحققون الأرباح المذكورة ، فيجب أن يظهر نفس الشيء من خلال نتائج التجارة. إلى جانب ذلك ، تساعد بيانات التجارة السابقة الشرعية في معرفة أنواع العوائد المتوقعة.

مطالبات الفوز بالجوائز

يستخدم Raffles Market شهادات مزيفة تم إنشاؤها لتظهر التجار الشرعيين والأبرياء. يزعمون أنهم فازوا بجائزة أفضل وسيط فوركس في عام 2020 ، لكن هذا البيان ليس له نسخة احتياطية موثوقة. وبالتالي ، فإنها تتميز بسمة مشتركة شائعة بين المخططات الهرمية.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

استعراض RafflesMarket.com ، ميزات سوق رافلز

الجوائز غير موجودة في أي مكان داخل السوق التجاري. ومع ذلك ، إذا كانت نتائج التجارة صحيحة على الإطلاق ، فيجب أن تكون حركة المرور على الموقع أعلى. لذلك ، فإن الجوائز خاطئة ، ويجب ألا تصدق أي معلومات تقدمها. 

أمان الصندوق

لا ينبغي الوثوق بسوق رافلز حتى بعملة واحدة. قد يحتفظ المؤسسون المجهولون بالأموال في حساباتهم الشخصية. علاوة على ذلك ، فإن الإجراءات الأمنية التي يتكيف معها البرنامج غير معروفة. يتم أيضًا استبعاد نوع الخوارزمية التي تستخدمها ، ويجب عليك دائمًا العثور على هذه المعلومات.

ومع ذلك ، لا توجد بيانات متاحة عن أي عمليات سحب ناجحة قام بها أي متداول. ومن ثم ، إذا كانوا يجعلون حياة أي متداول أسهل ، فيجب أن يكون نفس الشيء مرئيًا من خلال تاريخ التجارة. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد معلومات مصرفية لإثبات أن أموالك آمنة. كما أنها لا تحتوي على سياسة استرداد أو حساب تجريبي للتعرف على أسلوب التجارة في سوق رافلز.

سوق رافلز تفاصيل الاتصال والدعم

لن يعرض عليك Raffles Market سوى دعم العملاء العامل حتى تقوم بالإيداع. بمجرد استيفاء ذلك ، قد ينتهي بهم الأمر بحظر بياناتك من الوصول إلى أي من الخدمات التي يقدمونها. ومن ثم ، يجب عليك دائمًا تأكيد أنك ستتلقى دعم العملاء العامل.

وفي الوقت نفسه ، سيستجيب وسطاء الفوركس الشرعيون دائمًا لاحتياجات التداول الخاصة بك على الفور. للاتصال بـ Rafflesmarket.com ، سيتعين عليك ملء قسم بالبريد الإلكتروني والأسماء القانونية وأي استعلام متعلق بالمنصة. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم أيضًا اتصال هاتفي +442033180439 لا نضمن أنه سيعمل لصالحك. يُظهر دعم الاتصال العامل دائمًا أنك تتعامل مع أشخاص يضعون احتياجاتك في الاعتبار. 

اللائحة

لا تخضع سوق رافلز لأي هيئة تنظيمية. لذلك ، فإنهم يدرون أموالًا بشكل غير قانوني من الجمهور. الأشخاص الوحيدون الذين من المرجح أن يستفيدوا هم مؤسسو الشركة. يخاطر مؤسسو Raffles Market بمواجهة محاكمات جنائية وهم السبب الرئيسي وراء تركهم لبيانات مماثلة.

عرض وسطاء الفوركس المنظمين a مستوى عالٍ من الشفافية في أسلوب التشغيل ويمكنك الوثوق بهم بسهولة لتحقيق أرباح معقولة لك. وفي الوقت نفسه ، لا تدوم المنصات غير المنظمة لفترة طويلة في السوق.

قد تختفي المنصة أيضًا بأموال العملاء في أي وقت. وضعت البلدان المختلفة تدابير مختلفة لحماية مواطنيها من المحتالين. لذلك ، تطلب معظم الدول من الشركات التجارية اتباع الإرشادات التنظيمية. أيضًا ، يحاول المحتالون إيجاد طريقهم من خلال اللوائح ، ويستخدمون مستندات مزيفة لمحاولة كسب ثقتك.

تظهر السمات نفسها في سوق رافلز ، وهذه علامة حمراء كبيرة. تحتوي على شهادة مزيفة يبدو أنها اختلقها دجالون. يشير العنوان المتاح إلى الطابق الأول ومبنى First St Vincent Bank LTD و James Street و Kingstown و St Vincent و Grenadines. تم إنشاء هذا العنوان وليس له أي علاقة بسوق رافلز.

الحكم النهائي

لا يمتلك سوق رافلز إستراتيجية تداول موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. أموالك في خطر كبير ، ومن يتحكم في الأموال في المنصة غير معروف. يخاطر المؤسسون بمواجهة الملاحقات الجنائية ، وقد تختفي الشركة من الوجود. لذلك ، لا يبدو أن Raffles Market لديه أي أنشطة تجارية تجري على المنصة.

الأشخاص الذين يقفون وراء الشركة غير معروفين ، وأسلوب العمل الذي يستخدمونه مظلل. أيضًا ، إذا كانوا يحققون العوائد المذكورة ، فسيكون نفس الشيء مرئيًا من خلال تاريخ التجارة السابق. وبالتالي بدون أنشطة تجارية سابقة ، فإن الشركة لديها أجندة خفية. 

ولكن هناك منصات تداول شرعية التي تعمل بشفافية باستخدام الطرق المناسبة. كما ستتمكن من جني أرباح معقولة ويجب عليك تجنب Rafflemarkets.com.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Raffles Market Review: Rafflesmarket.com A Savage Scam

Raffles Market Review
  • Fund Safety
  • Regulation
  • Customer Support
0.5

Summary

The platform may also disappear with customers’ funds at any given time.  Also, scammers try to find their way with regulations, and they use false documents to try and earn your trust. The same traits are visible in Raffles Market, and this is a major red flag.

Raffles Market is a shady forex broker that aims to bridge the forex world for traders. Also, they brag about being an international broker with global connections in 19 countries, mainly in Asia. The company claims to have more than a thousand customers benefiting from their services. In addition, the company showcases so many red flags that should prevent you from their services.

Thus, you can perhaps invest with these legit forex brokers and earn reasonable profits through tried and tested strategies and risk measures to limit the losses you may incur.  Raffles Market also aims to provide investors with seminars and local events that offer training materials.

Raffles Market Review, Raffles Market Company

Furthermore, they claim to be equipped with trading tools that help in achieving attractive trade results. Using the wrong trading tools will definitely result in losses. How the software operates and the kind of algorithm is unknown. Trading involves taking risks, and legit forex brokers will always have risk measures in place to curb unwanted losses.

However, newbie traders can also benefit from Rafflesmarket.com. Yet, they do not have any training materials that are visible on the platform. They only feature basic knowledge that you can access easily on the internet. Nothing they do or promise traders makes sense, and the website is poorly done and misses a lot of information.

Raffles Market Review

Raffles Market was anonymously introduced to the market. Meanwhile, transparency is what most experts in forex trading look for before investing in any platform. The founders’ data helps in knowing that you are dealing with professionals. Hence trading with Rafflesmarket.com will be putting your funds at risk. Additionally, your funds are at risk, and personal information may end up in the wrong hands.

The platform provides trading services in CFDs, Forex, Commodities, Stock, Cryptocurrencies, and Indices. Raffles Market has tight spreads and includes unparalleled trade conditions. Consequently, the trading world faces high volatility, and trusting the wrong trade directions may lead to massive losses. 

They claim to partner with 10 of the world’s top LPs and financial institutions. To access their services, traders can download the platform on android and IOS devices, or you can choose to use the web-based platform. They also urge traders that through their operation, investors receive a unique trade experience. However, the only experience you will receive is not to trust scammers with your funds.

How Raffles Market Operate

Raffle Market features a similar style of operation as most scam platforms. They will constantly contact you with attractive bonuses, luring you with attractive bonuses and high unattainable profits. Hence once you fall for the catch, they may end up swindling all your funds and blocking your details from accessing any of their services.

Furthermore, they promise traders a wide range of trading tools that will boost the trade results. How the software operates is unknown to traders, and you may end up trusting a tool that will only generate more losses to traders. Raffles Market showcases a lot of murkiness in their methods of operation, and they expose a lot of red flags.

The platform does not seem to have any trade activity taking place. Thus if they were making the said profits, the same should visible via trade results. Besides, legit past trade data helps in knowing the kinds of returns to expect.

Claims of Winning Awards

Raffles Market uses fake testimonials that are just made up to appear legit and rob innocent traders. They claim to have won the best forex broker award in 2020, yet this statement has no reliable backup. Consequently, they feature a common trait that is common among pyramid schemes.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

RafflesMarket.com Review, Raffles Market Features

The awards are nonexistent anywhere within the trade market. However, if the trade results were true at all, the traffic on the website ought to be higher. Therefore, the awards are false, and you should not believe any information they provide. 

Fund Safety

Raffles Market should not be trusted with even a single coin. The anonymous founders may even be keeping funds in their personal accounts. Furthermore, the security measures the software adapts are unknown. The kind of algorithm it uses is also left out, and you should always find this information.

Even so, there is no data available of any successful withdrawals made by any trader. Hence if they were making any traders’ lives easier, the same should be visible through trade history. Additionally, there is no banking information to show that your money is safe. They also do not feature a refund policy or demo account to familiarize themselves with Raffles Market’s trade style.

Raffles Market Contact Details and Support

Raffles Market will only offer you working customer support until you make a deposit. Once you fulfill this, they may end up blocking your data from accessing any of the services they offer. Hence you should always confirm that you will receive working customer support.

Meanwhile, legit forex brokers will always respond to your trading needs instantly. To contact Rafflesmarket.com, you will have to fill out a section with your email, legal names, any query related to the platform. In addition, they also have telephone contact +442033180439 that we do not guarantee will work in your favor. Working contact support always shows you are dealing with people who put your needs at heart. 

Regulation

Raffles Market does not fall under any regulatory body. Therefore, they are illegally generating funds from the public. The only people who are more likely to benefit are the company founders. Raffles Market founders risk facing criminal prosecutions and are the main reason they leave out similar data.

Regulated forex brokers showcase a high level of transparency in the style of operation and you can easily trust them to make reasonable profits for you. Meanwhile unregulated platforms do not last for long in the market.

The platform may also disappear with customers’ funds at any given time. Different countries have set up various measures to protect their citizens from scammers. Therefore, most nations require trade companies to follow regulatory guidelines. Also, scammers try to find their way with regulations, and they use false documents to try and earn your trust.

The same traits are visible in Raffles Market, and this is a major red flag. They feature a fake certificate that appears to have been made up by quacks. The available address points to First Floor, First St Vincent Bank LTD Building, James Street, Kingstown, St Vincent, and the Grenadines. This address has been made up and does not have any relation with Raffles Market.

Final Verdict

Raffles Market does not have a reliable trading strategy that you can count on. Your funds are at great risk, and who is controlling the funds in the platform is unknown. The founders risk facing criminal prosecutions, and the company may go out of existence. Therefore, Raffles Market does not seem to have any trade activities taking place on the platform.

The people behind the company are unknown, and the style of operation they use is shady. Also, if they were generating the said returns, the same would be visible through past trade history. Hence without previous trade activities, the company has a hidden agenda. 

However there are legit trading platforms that operate transparently using suitable methods. Also you will be able to earn reasonable profits and you should avoid Rafflemarkets.com.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *