مراجعة Rallygates: Rallygates.com شركة مرعبة

مراجعة رالي جيتس
  • أمان الصندوق
  • تفاصيل الاتصال ودعم العملاء
  • اللائحة
0.5

الملخص

لسوء الحظ ، لا تسمح هيئة الاتحاد الأوروبي للشركات الشرعية بتقديم مكافآت. هذا دليل آخر على أن RallyGates تستهدف العملاء من المنطقة بشكل غير قانوني. لا يوجد شيء لك على هذه المنصة. انت افضل حال بدونهم.

تدعي RallyGates أنها شركة استثمارية حقيقية. إنهم ينشئون منصة تداول مواتية لعملائهم. يعتبر الوسيط نفسه آمنًا. عوامل مختلفة تجعل مخطط الاستثمار حقيقة. يجب أن تحصل جميع الشركات التي تجمع الأموال من الجمهور على ترخيص. ومع ذلك ، قمنا بفحص جدوى هذا المخطط.

مراجعة RallyGates ، شركة RallyGates

لسوء الحظ ، هذه شركة استثمارية لا تتبع قواعد مراقبة الاستثمار. إنهم حتى لا يكشفون عن بلدهم الأصلي. الكيان يفتقر إلى الشفافية. لا ندرك أن الأفراد الذين يتعاملون مع أموال المتداولين مؤهلين. للجميع ، نحن نعلم أن الكيان قد يكون لديه فريق غير كفء.

يُزعم أن لدى RallyGates حساب تداول آمن. يتفاخر المشروع بأنه يستخدم تقنية مبتكرة لحماية أموال وحسابات المتداولين. ومع ذلك ، يعد هذا بيانًا مضللًا لجعل العملاء يودعون الأموال. لا يوجد فصل في الأداء في هذا الكيان. الثقة في الكيان بأموالك أمر غير حكيم.

يمكن للمنصة الخروج من السوق في أي وقت دون إشعار مسبق. علاوة على ذلك ، لم نواجه بعد أي شخص نجح في صرف النقود من المخطط. بدلاً من إهدار أموالك في مشروع خاسر ، نوصيك بذلك تداول بحكمة مع منصة تداول العملات الأجنبية ذات السمعة الطيبةs. أمان أموالك مضمون. علاوة على ذلك ، فإن ظروف التداول للشركات من الدرجة الأولى.

مراجعة Rallygates.com

تتفاخر RallyGates بأن لديها العديد من حسابات التداول لمساعدة المستثمرين على اختيار ما يناسب احتياجاتهم. تحتاج إلى التسجيل والتحقق من إثبات هويتك وإقامتك ، وإيداع الأموال وبدء التداول. ألا تعتقد أنه من غير الحكمة الوثوق بخطة استثمار لم تقدم معلومات عن مكان وجودهم بهذه المستندات؟

المشروع مجهول. لا نعرف ماذا يحدث خلف الأبواب المغلقة. وبالتالي ، يمكنهم إساءة استخدام معلوماتك. هؤلاء هم محتالون ، وكل فرصة لكسب المال تخدم احتياجاتهم الجشعة. علاوة على ذلك ، لا يغادر المحتالون السوق تمامًا. يعودون باستخدام اسم مختلف بسرد نابض بالحياة جاهز للاحتيال على عملاء أكثر سذاجة.

سيستمرون في الاتصال إلى ما لا نهاية حتى تستجيب لمطالبهم. لن تجني المال معهم أبدًا. بدلاً من ذلك ، سيكسب المحتالون الأموال منك. 200 من الأصول التي يتفاخر بها المخطط لا يمكن رؤيتها في أي مكان. يُزعم أن النظام يتداول في المؤشرات والسلع وعقود الفروقات والعملات الأجنبية.

شروط تداول RallyGates

يمنح الكيان المستثمرين رافعة مالية 1: 400. يتجاوز الحد المسموح به ما تسمح به الهيئة التنظيمية للاتحاد الأوروبي. يمكن للشركات الشرعية أن تقدم 1:30 فقط. النظام الأساسي مظلل ، وهم يدفعون العملاء إلى حافة الهاوية. إذا خسرت ، فسوف يكسبون منك المال.

مراجعة Rallygates.com ، مشاريع Rallygates.com

تقدم RallyGates واجهة لمتداول الويب. لن يجد المستثمرون المعتادين على واجهة MetaTrader الكيان المثالي. لديهم أربعة حسابات تداول: كلما زادت الأموال التي تودعها ، كلما ضاق السبريد. بالنسبة للحساب البرونزي ، يكون الفارق عند 2.8 نقطة بهذا العرض من متوسط ​​معيار السوق. الطرف الوحيد الذي يستفيد هو مخطط بونزي.

السحب والودائع

يقبل RallyGates الأموال عن طريق بطاقات الائتمان والخصم. لديك ما يصل إلى 540 يومًا لإصدار رد المبالغ المدفوعة في حال سارت الأمور جنوبًا. ومع ذلك ، لا يمكننا التحقق من أن ما ورد أعلاه هو ما يقبله الكيان. أقل مبلغ يمكن للعملاء إيداعه هو 250 دولارًا. يمكنك العثور على مشروع أصلي يصل إلى 5 دولارات.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

المعلومات عن الانسحاب غير كافية. يجعلنا نشك في الكيان أكثر. تثبت سياسة المكافآت الخاصة بالمنصة أن الشركة تعتني فقط باحتياجاتها الجشعة. يجب على أولئك الذين يقبلون مكافأة قدرها 200 دولار أن يبلغ حجم مبيعاتهم 5 ملايين دولار ، أي 50 عقدًا مع 44 يومًا.

عدم القيام بذلك لن يتعاملوا مع طلبات السحب. لسوء الحظ ، لا تسمح هيئة الاتحاد الأوروبي للشركات الشرعية بتقديم مكافآت. هذا دليل آخر على أن RallyGates تستهدف العملاء من المنطقة بشكل غير قانوني. لا يوجد شيء لك على هذه المنصة. انت افضل حال بدونهم.

وضع التنظيم من RallyGates

الشركة عبارة عن مشروع يُزعم أنه يتم تداوله من الاتحاد الأوروبي. هذه المنطقة مخصصة لحماية التجار من الأنشطة غير القانونية. لا يمكن للشركة العمل دون الحصول على وثيقة قانونية من هيئة الرقابة المالية. المتطلبات هي إيداع رأس مال قدره 730,000 باسمهم. هذا يثبت أن المخطط يمكنه تحمل تقلبات السوق. علاوة على ذلك ، لن يسيءوا استخدام أموال العملاء.

يجب أن يوفر المخطط أيضًا أسماء المحللين الماليين والشركة الأم ومدير الحساب. هذا يضمن أن الأشخاص الذين يتعاملون مع أموال المتداولين مؤهلين. كما يسمح للنظام بالعمل بشفافية كاملة. RallyGates هو مخطط مجهول ولا يتناسب مع الوصف أعلاه.

الشيء الآخر الذي يجب على الكيان القيام به هو الإبلاغ عن أنشطته التجارية اليومية. لا يمكن للمنصات المرخصة أن تجرؤ على التلاعب بالأسعار. قد يؤدي هذا إلى إلغاء ترخيصهم. يجب على الوسيط المرخص أيضًا العمل مع بنك من الدرجة الأولى. يضمن فصل حسابات العملاء وحسابات المنصة.

في حالة الإفلاس ، يحظى العملاء بفرصة الحصول على تعويض. ومع ذلك ، إذا انهار نظام RallyGates اليوم ، فلن يحصل المستثمرون على تعويض. سوف يحسبون خسائرهم. شروط التداول لهذا الاحتيال ليست حسب متطلبات الوكالة. إذا كنت تريد التداول بأمان ، فالتزم بالوسطاء الذين لديهم ترخيص.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

تخيل أنك تثق في شركة ليس لديها عنوان مكتب على موقعها على الإنترنت. كيف يمكنك تتبعهم إذا حدث ما لا يمكن تصوره؟ تحتوي المنصة على رقم هاتف للعملاء للوصول إليهم. ومع ذلك ، فإن فرص اختيار مخطط بونزي ضئيلة. المشروع غير حقيقي. يستخدمون رقم هاتف مزيفًا للظهور كما لو كان لديهم مكاتب في المملكة المتحدة. ومع ذلك ، فإن خاصية الشركة تثبت أنها شركة خارجية.

عملاء الشهادات

RallyGates هي الشركة التي لديها قسم للشهادات. يمكنك الشراء بسعر منخفض والبيع بربح مرتفع. يدعي المستثمرون أن الرافعة المالية 1: 400 مربحة. إنهم يضاعفون عائداتهم. يحذرون أولئك الذين قد ينضمون إلى أن الخسائر قد تؤدي أيضًا إلى خسائر فادحة ، وعليهم الحذر.

يتم الإشادة بدعم العملاء لكونه متجاوبًا. جميع المراجعات إيجابية. على الرغم من أن الكيان لا يعرض التحويل الإلكتروني كأحد خيارات الدفع الخاصة به ، إلا أن أحد العملاء يدعي أن المخطط يقبل الأموال عبر الطريقة. ويقال أيضًا أن عملية السحب تستغرق من 3 إلى 4 أيام.

اتضح أن المخطط يستخدم الصور المخزنة. في كل مكان آخر في السوق ، لم نتمكن من العثور على تقييمات العملاء. يقر الكيان نفسه باستخدام شهادات كاذبة. نسيان كسب المال مع الاحتيال. لا يوجد دليل على الدفع أو أداء النظام.

البصيرة المجال

تم تأسيس RallyGates.com في سبتمبر 2021. سينتهي اسم المجال بعد عام واحد. معلومات المؤسس غير متوفرة على الموقع. حركة المرور التي تزور المخطط غير كافية أيضًا.

الحكم النهائي

إذا كنت ترغب في التجارة بشكل مربح ، فعليك الامتناع عن التعامل مع RallyGates. المنصة ليست أصلية. إنهم يتطلعون إلى أموال التجار الأبرياء. المخطط ليس لديه ترخيص.

استثمر مع شركة استثمار فوركس حقيقية مع سجل حافل. هذه مشاريع لها شروط تجارية سليمة. معلومات السحب متاحة أيضًا للجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Rallygates Review: Rallygates.com a Horrifying Company

RallyGates Review
  • Fund Safety
  • Contact Details and Customer Support
  • Regulation
0.5

Summary

Unfortunately, the EU body does not allow legit companies to offer bonuses. This is another proof that RallyGates is targeting clients from the area illegally. There is nothing for you on this platform. You are better off without them.

RallyGates claims it is a genuine investment company. They create a conducive trading platform for their clients. The broker considers itself safe. Various factors make an investment scheme real. All companies that collect funds from the public ought to have a license. That being said, we examined the viability of this scheme.

RallyGates Review, RallyGates Company

Unfortunately, this is an investment firm that fails to follow the rules of investment watchdogs. They do not even disclose their country of origin. The entity lacks transparency. We are not aware that the individuals handling the funds of traders are qualified. For all, we know the entity could have an incompetent team.

RallyGates allegedly has a secure trading account. The venture brags it uses innovative technology to protect the funds and accounts of traders. However, this is a misleading statement to make clients deposit money. There is no segregation of performance in this entity. Trusting the entity with your cash is unwise.

The platform can exit the market at any time without giving notice. Moreover, we are yet to encounter anyone that have cashed out successfully from the scheme. Instead of wasting your funds in a losing venture, we recommend that you trade wisely with reputable forex trading platforms. The safety of your money is guaranteed. Moreover, the trading conditions of the firms are top-notch.

Rallygates.com Review

RallyGates brags it has various trading accounts to help investors select what best suits their needs. You need to register and verify your proof of identity and residence, deposit money and start trading. Don’t you think it is unwise to trust an investment scheme that has not provided information on their whereabouts with such documents?

The venture is anonymous. We do not know what happens behind closed doors. Hence, they can misuse your information. These are fraudsters, and every opportunity to make money that presents itself will serve its greedy needs. Moreover, scammers never leave the market entirely. They come back using a different name with a vibrant narrative ready to defraud more naive clients.

They will keep calling endlessly until you heed their demands. You will never make money with them. Instead, the con artists will make money out of you. The 200 assets that the scheme is bragging about are nowhere to be seen. The scheme is allegedly trading indices, commodities, CFDs, and forex.

Trading Conditions of RallyGates

The entity grants investors leverage of 1:400. The limit is beyond what the regulatory body of the EU allows. The legit firms can only offer 1:30. The platform is shady, and they are pushing clients to an edge. If you lose, they are going to make money out of you.

Rallygates.com Review, Rallygates.com Ventures

RallyGates offers a web trader interface. Investors that are used to the MetaTrader interface will not find the entity ideal. They have four trading accounts: the more money that you deposit, the tighter the spread. For the Bronze account, the spread is at 2.8 pips this wide than the average market standard. The only party that benefits is the Ponzi scheme.

Withdrawal and Deposits

RallyGates accepts funds via credit and debit cards. You have up to 540 days to issue a chargeback in case things go south. However, we cannot validate that the above is what the entity is accepting. The least amount that clients can deposit is $250. You can find a genuine venture that takes as low as $5.

? Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

The information on the withdrawal is inadequate. It makes us doubt the entity even more. The bonus policy of the platform proves that the company is only looking after its greedy needs. Those who accept a bonus of $200 must meed a turnover of $5 million, which is 50 lots with 44 days.

Failure to that they will not handle the withdrawal requests. Unfortunately, the EU body does not allow legit companies to offer bonuses. This is another proof that RallyGates is targeting clients from the area illegally. There is nothing for you on this platform. You are better off without them.

Regulation Status of RallyGates

The company is a venture that is allegedly trading from the EU. This region is dedicated to protecting traders against illegal activities. A company cannot operate without obtaining a legal document from the financial watchdog. The requirements are they deposit capital of 730,000 in their name. This proves that the scheme can withstand the volatility of the market. Moreover, they will also not misuse the funds of clients.

The scheme should also provide the names of the financial analysts, the parent company, and the account manager. This ensures that the people handling the funds of traders are qualified. It also allows the scheme to operate in full transparency. RallyGates is an anonymous scheme and does not fit in the above description.

Another thing that the entity must do is to report their daily trading activities. Licensed platforms cannot dare to manipulate prices. This could lead to their license being revoked. The licensed broker is also required to work with a top-tier 1 bank. It ensures that the accounts of clients and that of the platform are segregated.

In the case of bankruptcy, clients stand a chance of receiving compensation. However, if the RallyGates system collapse today, investors will not receive compensation. They will count their losses. The trading conditions of this scam are not as per the agency requirements. If you want to trade safely, stick to brokers that have a license.

Customer Support and Contact Details

Imagine trusting a company that does not have an office address on its website. How would you trace them if the unthinkable occurs? The platform features a phone number for clients to reach them. However, chances of the Ponzi scheme picking are minimal. The venture is not genuine. They are using a fake phone number to appear as if they have offices in the UK. However, the characteristic of the firm proves this is an offshore firm.

Clients Testimonials

RallyGates is the company that has a section for testimonials. You can buy low and sell at a high profit. Investors claim that the leverage of 1:400 is profitable. They are maximizing their returns. They warn those who might join that the losses could also lead to huge losses, and they should watch out.

The customer support is being praised for being responsive. All the reviews are positive. Despite the entity not featuring wire transfer as one of their payment options, one client claims the scheme accepts money via the method. The withdrawal process is also said to take a duration of 3 to 4 days.

It turns out that the scheme uses stock images. Everywhere else in the market, we could not find clients’ reviews. The entity endorses itself by using false testimonials. Forget about making money with the fraud. There is no proof of payment or performance of the scheme.

The Domain Insight

RallyGates.com was established in September 2021. The domain name will expire after one year. The information of the founder is not available on the website. The traffic that is visiting the scheme is also insufficient.

Final Verdict

If you want to trade profitably, then refrain from doing business with RallyGates. The platform is not genuine. They are eying for the funds of innocent traders. The scheme does not have a license.

Invest with a genuine forex investment company with a proven track record. These are ventures that have sound trading conditions. The withdrawal information is also accessible to all.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *