مراجعة Royal Broker: Royal.Broker احترس!

استعراض وسيط الملكي
  • حالة التنظيم
  • أمان الصندوق
  • تفاصيل الإتصال
0.5

الخلاصة:

Royal Broker هي عملية احتيال تكتيكية لها موقع ويب جذاب. لا يقوم الكيان بإجراء أي خدمات استثمارية في الصناعة. تحتاج إلى تجنب هذه المنصة بأي ثمن. هناك عدد من الوسطاء الموثوق بهم لاستخدامهم.

Royal Broker هي شركة يمكن أن تقتنع بسهولة من موقعها الإلكتروني أن هذا وسيط فوركس شرعي ، ولكن مع ملاحظة أعمق ، ستبدأ في ملاحظة العلامات الحمراء كما هو الحال في نموذج التسجيل.

لم يتم التحقق من التفاصيل الواردة في نموذج التسجيل مطلقًا في وقت كتابة هذا المقال. في بحثنا ، لاحظنا أنه مهما كانت التفاصيل التي تكتبها في النماذج ، تقبلها المنصة وتنشئ حسابًا يحتوي على التفاصيل دون حتى التحقق مما إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخله المستخدم صحيحًا أم لا.

يمكنك لاحقًا تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذين اشتركت بهما وإعادة توجيهك إلى لوحة التحكم الخاصة بهم. هذا غير مهني بالنسبة لموقع أو منصة من المفترض أن تتعامل مع تجارة الفوركس ، يجب أن يكون التحقق من صحة تفاصيل المستخدم أمرًا أساسيًا. بدلاً من إضاعة الوقت والموارد في هذه المنصة استثمر بها وسطاء تداول فوركس شرعيين موثوقين.

RoyalBroker هو ببساطة وسيط يحاول جاهدًا ألا يتم اكتشافه. السبب الرئيسي للاختباء هو حقيقة أنه ليس وسيطًا شرعيًا. نعلم جميعًا أن معظم الوسطاء الذين يتصرفون بشكل مشابه عادة ما يكونون غير منظمين ، وبالتأكيد عادةً ما يختارون مستخدمينهم ويستخدمون مواقعهم على الويب للتغطية على الأعمال غير القانونية التي تحدث تحت الغطاء.

مراجعة شركة رويال بروكر ، شركة رويال بروكر

عند تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بهم ، من الواضح أن لوحة معلومات المستخدم هي جزء من نظام يحتوي على قسم للدفع وقسم لإدارة الحساب. عند النقر فوق علامة التبويب رمز التداول في لوحة المعلومات ، يقوم موقع الويب بتحميل فئات من عدة أصول محدودة مثل: زوج من عملات الفوركس ، والعملات المشفرة ، والأسهم

ما يبرز بالنسبة لي هو التكلفة غير الواقعية للتداول في المنصة. يحتوي الموقع على نسبة رافعة مالية سخيفة تبلغ 1: 1000 وهي نسبة خطيرة للغاية قد تجعلك تفقد كل أموالك في غضون ثوانٍ. هذا الموقع غير متوفر بعدة لغات ولكنه متاح باللغة الإنجليزية فقط

تداول وشروط رويال بروكر

التداول مع Royal.broker ، يُطلب من المستثمر تحميل حسابه بالعملات المشفرة مثل Bitcoin و Litecoin و Ethereum وغيرها. ومع ذلك ، فإن الموقع لا يتحدث عن طرق أخرى لتمويل هذا الحساب ولكنه يتحدث عن الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها سحب الأموال من الحسابات الموضحة بالتفصيل في قسم إيداع السحب.

لا توجد طريقة واضحة لكيفية تداول مستخدم في الشبكة أثناء تواجده في المنصة ، فهم ببساطة يتحدثون عن الإيداعات والسحب ، لكنهم ليسوا واضحين حقًا في كيفية تمكين الشبكة للمستخدم من التداول وتحقيق ربح من المنصة.

السحب والإيداع

لا تتحدث لوحة تحكم المستخدم كثيرًا عن الحد الأدنى للمبلغ الذي من المفترض أن يودعه المتداول. ولكن بناءً على مبلغ الإيداع من موقع الويب نفسه ، يتم تعيين الحد الأدنى لمبلغ الإيداع على 250 دولارًا. بقدر ما لا تتحدث لوحة تحكم المستخدم عن الحد الأدنى لمبلغ الإيداع ، فهي تتحدث عن كيفية تمويل الحساب حيث تكون العملة المشفرة هي الطريقة المرغوبة لتمويل الحساب.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

تشمل العملات المشفرة التي تقبلها المنصة Bitcoin و LiteCoin و Ethereum و bitcoin cash وغيرها ، ولكن يتم إجراء عمليات السحب بتنسيق مختلف. تتم عمليات السحب بالطرق التالية: Perfect Money والتحويل المصرفي و SEPA وبطاقة الائتمان و Payeer و Crypto

بالنسبة لعمليات سحب Perfect Money ، يتم فرض رسوم قدرها 20 دولارًا بالإضافة إلى عمولة 3٪. بالنسبة للتحويلات المصرفية ، يتم فرض رسوم قدرها 10 دولارات ، وبالنسبة لـ SEPA ، هناك رسوم قدرها 3 يورو ، وبالنسبة لبطاقة الائتمان ، هناك رسوم عمولة بنسبة 5٪ ، وتذهب إلى Payeer رسوم 10 دولارات وعمولة 2٪ ، و رسوم 5 دولارات بالإضافة إلى 0.5٪ عمولة على Crypto. هذا الوسيط سوف يجردك من جميع استثماراتك في لمح البصر.

اللوائح والتسجيل

مجموعة جولدمان العالمية هي الشركة الأم لشركة Royal.Broker. يُقال إن مجموعة Goldman Global تخضع لرقابة هيئة الخدمات المالية الدولية (IFSC) جنبًا إلى جنب مع BVIFSC (الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية).

مراجعة Royal Broker ، مهمة Royal Broker

على ما يبدو ، الشركة الأم لـ Royal.Broker وهي Goldman Global Group. اسم الشركة الأم غير موجود في سجل IFSC و BVIFSC ، لذلك يقودنا هذا إلى استنتاج بسيط مفاده أن Royal.Broker غير مسجل وأن الشركة غير منظمة.

اقتطاع بسيط من المعلومات الواردة أعلاه ، Royal.Broker ليست شركة مرخصة ، وبالتالي فإن هذا يمثل مخاطرة لاستثمارك ، لتكون في الجانب الآمن وتجنبها بأي ثمن.

تفاصيل الإتصال

يحتوي موقع الويب على صفحة معلومات اتصال ، ومن ذلك ، يمكننا القول أن لديهم عنوانًا فعليًا في الواقع ، لديهم ثلاثة عناوين فعلية في المملكة المتحدة وقبرص ومدينة بليز. ومع ذلك ، لا يمكننا ضمان أن هذه العناوين المادية هي عناوين شرعية أو عناوين مزيفة. تستند العناوين المدرجة إلى موقع Royal.Broker.

من وجهة نظر شخصية ، قد أقول أن العناوين مزورة لأن معظم المناطق المدرجة كعناوين مادية هي مناطق سكنية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك قوائم بعناوين البريد الإلكتروني للاستفسارات العامة ومجموعة من الأقسام المختلفة وأرقام الهواتف ذات امتداد مشبوه متنوع للدعم في بلدان مختلفة.

هل رويال بروكر مربح؟

لا ، Royal.Broker ليست منصة مربحة. بدلاً من جني الأموال أثناء الاستثمار في المنصة ، قد ينتهي بك الأمر بخسارة أكثر مما يمكن أن تكسبه. لا تختلف هذه المنصة عن جميع المحتالين الآخرين.

مباشرة من الحد الأدنى لمبلغ الإيداع وهو ضعف الحد الأدنى للإيداع لمعظم الوسطاء الخاضعين للتنظيم ، لا يمكن للمرء أن يلاحظ المخالفات في هذه المنصة.

هذا نوع متعدد الطبقات من الاحتيال حيث يكون إيداعك الأول هو الخطوة الأولى فقط. تتضمن المرحلة الثانية من عملية الاحتيال عملية احتيال أكثر تعقيدًا يقوم بها مدير حساب والذي يشار إليه أحيانًا باسم محتال كبير.

سيأخذون حسابًا ويقدمون لك نواياهم الشريرة كاقتراحات أو نصيحة يقدمونها لضحيتهم. هدفهم الرئيسي هذه المرة هو التأكد من أن ضحيتهم يودعون المزيد من الأموال في حسابهم هذه المرة فقط الودائع التي يهدفون إليها لجعل إيداع الضحايا أكبر.

سيستمر هذا حتى يصل المستخدم إلى نقطة يدرك فيها المستخدم أن هناك خطأ ما ويحاول سحب الجزء المتبقي من المال. في معظم الأوقات ، يمكن لهؤلاء المحتالين اكتشاف عدم الاهتمام بالاستثمارات من عملائهم.

عند إدراك أن العميل ينوي سحب أمواله ، يمكنه إنهاء الحساب أو حظر الحساب أو إغلاق الموقع أو الاحتفاظ بالطلب لأطول فترة حتى يفقد المستخدم الأمل.

الحكم النهائي

Royal.Broker هي في الواقع عملية احتيال تم التخطيط لها جيدًا ، ويمكن لتجربة المستخدم سهلة الاستخدام والبديهية لموقع الويب الخاص بهم أن تجذب حقًا متداولًا مطمئنًا للانضمام إلى المنصة ومحاولة التداول بها. استثمر مع وسطاء تداول فوركس موثوقين المرخصة.

ومع ذلك ، نود أن يعرف قرائنا. قد يتخذ المحتالون أساليب مختلفة في التعامل مع حيلهم غير القانونية ولكن يجب أن تظل متيقظًا وتفهم أنه كلما شعرت أنك تتعرض للخداع ، فمن المحتمل أنك تتعرض للخداع.

أكثر من ذلك ، يمكن للقراء الاعتماد على أبحاثنا ومن ثم التأكد من أنك هنا لقراءة مراجعات الأنظمة الأساسية المختلفة على نطاق واسع لضمان عدم تعرضك للخداع وينتهي بك الأمر إلى أن تكون الخاسر على المدى الطويل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Royal Broker Review: Royal.Broker Watch out!

Royal Broker Review
  • Regulation Status
  • Fund Safety
  • Contact Details
0.5

Summary

Royal Broker is a tactical scam that has an attractive website. The entity does not conduct any investment services in the industry. You need to avoid this platform at all cost. There are a number of reliable brokers to use.

Royal Broker is a company that judging from their website you could easily be convinced that this is a legit FX broker, but with a deeper observation, you would begin to notice the red flags such as in the registration form.

The details in the registration form are never verified at the time of writing this article. In our research, we did notice that whatever details you type in the forms the platform accepts them and creates an account with the details without even verifying if the emails address entered by the user is correct or not.

Later you could log in using the email and password you signed up with and get redirected to their dashboard. This is so unprofessional for a site or a platform that is supposed to be dealing with the forex trade, validation of user details should be key. Instead of wasting your time and resources in this platform invest with reliable legit forex trading brokers.

RoyalBroker is simply a broker that is trying soo hard not to be discovered. Their main reason for hiding is the fact that it is not a legit broker. We all know most of the brokers who behave similarly are usually unregulated and most certainly usually handpick their users and use their website to cover up the illegal business happening under the hood.

Royal Broker Review, Royal Broker Company

On Loginig into their dashboard, it is clear that the user dashboard is part of a system that has a payment section and an account management section. On clicking the trading icon tab in the dashboard the website loads categories of several limited assets such as: Pair of forex currencies, Cryptocurrencies, and Stocks

What stands out for me is the unrealistic cost of trading in the platform. The website has a ridiculous leverage ratio of 1:1000 which is a very dangerous ratio that could get you to lose all your funds in a matter of seconds. This website is not available in multiple languages but is only available in English

Trading and Conditions of Royal Broker

Trading with Royal.broker the investor is required to load up their account with cryptocurrencies such as Bitcoin, Litecoin, Ethereum and others. However, the website does not talk about other methods of funding this account but it does talk about the various ways in which money can be withdrawn from the accounts which are described in details in the withdrawal deposit section.

There is no clear way of how a user in the network will be trading while in the platform, they simply talk about deposits and withdrawal but they are not really clear of how the network will enable the user trade and make a profit from the platform.

Withdrawal and Deposit

The user dashboard does not really say much about the minimum amount that a trader is supposed to deposit. But basing the deposit amount from the website itself, the minimum deposit amount is set to $250. Much as the user dashboard does not talk about the minimum deposit amount, it talks about how the account can be funded where cryptocurrency is the desired method of funding an account.

Cryptocurrencies accepted by the platform include Bitcoin, LiteCoin, Ethereum, bitcoin cash e.t.c. Withdrawals are however carried out in a different format. Withdrawals are done in the following methods: Perfect Money, Bank Transfer, SEPA, Credit card, Payeer, and Crypto

For Perfect Money withdrawals, a fee of $20 plus a 3% commission is charged. On to bank transfers, a fee of $10 is charged, for SEPA there is a fee of  €3, for Credit Card there is a 5% commission charge, going on to Payeer a $10 fee and a commission of 2% is charged, and a $5 fee plus a 0.5% commission charge for Crypto. This broker will strip you off all your investments in a flash.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Regulations and Registration

Goldman Global Group is the parent company of Royal.Broker. Goldman Global Group is said to be regulated by IFSC (International Finacial Service Commission) alongside BVIFSC (British Virgin Islands Finacial Service).

Royal Broker Review, Royal Broker Mission

Apparently, the parent company of Royal.Broker that is Goldman Global Group. The name of the parent company does not exist in the registry of IFSC and BVIFSC, so this leads us into a simple conclusion that Royal.Broker is not registered and the company is not regulated.

A small take away from the information above, Royal.Broker is not a licensed firm and therefore this is a risk to your investment, to be on the safe side avoid it at all costs.

Contact Details

The website does have a contact info page, and from that, we could say they do have a physical address as a matter of fact they have three physical addresses in the United Kingdom, Cyprus, and Belize City. However, we can not guarantee that these physical addresses are legit addresses or fake ones. The addresses listed are based on Royal.Broker website.

On a personal view, I might say the addresses are fake since most of the areas listed as their physical addresses are residential area. Additionally, there are lists of email addresses general enquires and a bunch of different departments and phone numbers with a vary suspicious extension for support in various countries.

Is Royal Broker Profitable?

No, Royal.Broker is not a profitable platform. Instead of making money while investing in the platform, you might end up losing more than you could ever make. This platform is no different from all the other scammers.

Straight from the minimum deposit amount which is twice as much as what is the minimum deposit amount of most of the regulated brokers, one can not unsee the irregularity in this platform.

This is a multi-layered type of scam where your first deposit is only the very first step. The second phase of the scam involves a more complexed scam carried out by an account manager who is sometimes referred to as a senior scammer.

They will take over an account and present their evil intentions to you as suggestions or a piece of advice they are giving to their victim. This time around their main aim is to ensure that their victim deposits more funds into their account only this time the deposits they are aiming in making their victims deposit are bigger.

This will continue until the user gets to a point where the user realizes that something is wrong and tries to withdraw the remaining chunk of money. Most of the time these scammers can detect disinterest in investments from their clients.

Upon realization that a client intends to withdraw their money, they might terminate the account, block the account, shut down the website or keep the request for the longest period ever until the user losses all hope.

Final Verdict

Royal.Broker is actually a scam that is well-plotted, Their User-friendly and intuitive user experience of their website can really lure an unsuspecting trader into joining and trying to trade with the platform. Invest with reliable forex trading brokers that are licensed.

However, we would love our readers to know. Scammers might take different approaches in caring out their illegal scams but you should remain vigilant and understand that whenever you feel as if you are being scammed you are probably being scammed.

More so, readers can rely on our research hence ensure you are here to read extensively on reviews of different platforms to ensure you are not scammed and end up being the loser in the long run.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *