مراجعة Sanki العالمية: مخطط الامتيازات المشبوهة لـ SankiGlobal.com

سانكي العالمية
مراجعة سانكي العالمية
  • المنتجات
  • الموثوقية
  • الأرباح
  • الثقة
0.9

ملخص المراجعة

شركات مثل Sanki Global ليست مناسبة للاستثمار لأنها حتى لو لم تكن عمليات احتيال ، فإنها لا تستطيع توفير أي أرباح كبيرة على المدى الطويل. بدلاً من ذلك ، إذا كنت ترغب في توليد مبلغ جيد من المال على المدى القصير والطويل ، فيجب عليك استخدام روبوتات تداول العملات المشفرة لتداول تشفير فعال وموثوق.

Sanki Global هي شركة الامتيازات والرهون البحرية ومقرها في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، فإن الشركة تستهدف بشكل أساسي المناطق الدولية. يروج SankiGlobal.com لمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات للمستخدمين. ينصب التركيز الرئيسي للشركة على مخطط الامتيازات والرهون البحرية لجذب المزيد من المستخدمين والحصول على الاستثمار منهم.

ستراجع هذه المقالة بدقة Sanki Global وجميع عواملها المهمة مثل الميزات ونظام الامتيازات والرهون البحرية للتأكد من قدرتك على تحديد ما إذا كان يجب عليك الاستثمار فيها. لنبدأ ببعض الأساسيات.

نظرة عامة على Sanki Global

أصول شركة Sanki Global مشبوهة للغاية. لها مكاتب رئيسية في ولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية ، لكن الشركة تروج بشكل أساسي لمنتجاتها في المكسيك. يوضح موقع الويب الخاص بالشركة ، SankiGlobal.com ، أيضًا أن أصل الشركة من اليابان. الرئيس التنفيذي للشركة هو أليخاندرو لوبيز تيلو.

وفقًا لسيرة شركة Tello ، يتمتع بخبرة تزيد عن 16 عامًا في مجال التسويق والتخطيط الاستراتيجي ومشاريع تجارية أخرى. في الوقت الحاضر ، يعمل كمؤسس ومجلس إدارة شركة Sanki Global.

SankiGlobal.com

رؤى المجال

تم تأسيس SankiGlobal.com في عام 2010. وقد مرت الشركة بالعديد من التغييرات في العقد الماضي ، لا سيما فيما يتعلق بمخطط الامتيازات والرهون البحرية. في الواقع ، من المدهش أن نرى أن منتجات المنصة لم تتطور كثيرًا. بدلاً من ذلك ، تركز الشركة الآن بشكل أساسي على الحصول على المزيد من الشركات التابعة وجعلها تستثمر في الشركة.

يُظهر تحليل المواقع أن المكسيك (95٪) تساهم بأكبر قدر من حركة المرور إلى SankiGlobal.com. يوضح هذا بوضوح أن الشركة تعتمد اعتمادًا كبيرًا على المكسيك لبيع منتجاتها بالإضافة إلى الترويج لعضوية الشركات التابعة لها.

منتجات Sanki Global

تقدم Sanki Global العديد من منتجات الصحة والعافية مثل المكملات الغذائية. تدعي SankiGlobal.com أن الشركة تصنع جميع المنتجات عبر تقنية النانو الحديثة لتوفير أقصى قدر من الفوائد للمستخدمين. علاوة على ذلك ، يعد موقع الويب أيضًا بأن يتم اختبار جميع المكملات والمنتجات بدقة عبر العيادات.

بعض المنتجات البارزة لـ Sanki Global تشمل Belage و Kronuit Fire. تدعي الشركة أنه يمكنك تحسين صحتك وعافيتك وحتى ذكائك باستخدام منتجاتها. ومع ذلك ، يبدو أن Sanki Global تعتمد على جانب الامتيازات والرهون البحرية من الأعمال التجارية بدلاً من التركيز أكثر على منتجاتها. 

ومع ذلك ، لا يوجد دليل على حقيقة أن الشركة تستخدم أي إجراءات اختبار يمكن التحقق منها في العيادة لضمان جودة المنتجات. من المحتمل جدًا أن تكون الشركة تكذب بشأن وجود مثل هذه العمليات التجارية الحديثة لجذب المزيد من الأشخاص. 

كيف تنضم إلى Sanki Global؟

سيتعين عليك دفع 49 دولارًا للعضوية الأساسية التابعة لـ SankiGlobal.com. ومع ذلك ، فإن الشركة تشجع المستخدمين على شراء الحزم الأعلى للشركة لكسب أقصى مبلغ من المال. 

يوفر الموقع التقسيم التالي لهذه الحزم:

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

  • الحزمة الأساسية التي تكلف 270 دولارًا
  • حزمة تنفيذية تكلف 530 دولارًا
  • حزمة Pro التي تكلف 1150 دولارًا

على الرغم من أن الشركة تذكر اسم هذه الحزم ، إلا أنها لا تقدم أي تفاصيل أخرى حول هذه الحزم. إنه يوضح أن Sanki Global تتوقع من المستخدمين أن ينفقوا مبلغًا كبيرًا من المال دون تقديم معلومات موثوقة. 

شركات مثل Sanki Global ليست مناسبة للاستثمار لأنها حتى لو لم تكن عمليات احتيال ، فإنها لا تستطيع توفير أي أرباح كبيرة على المدى الطويل. بدلاً من ذلك ، إذا كنت ترغب في توليد مبلغ جيد من المال على المدى القصير والطويل ، فيجب عليك استخدام روبوتات تداول العملات الرقمية لتداول العملات المشفرة بكفاءة وموثوقية. 

هيكل الدخل لشركة Sanki Global

يوفر موقع SankiGlobal.com قائمة بإجمالي 12 مرتبة منتسبة موجودة داخل الشركة:

  1. حزمة المبتدئين
  2. حزمة شهادة المبتدئين
  3. حزمة الناسخ
  4. حزمة البرونزية
  5. الفضة حزمة
  6. الذهب رزمة
  7. البلاتين حزمة
  8. الحزمة الماسية
  9. حزمة الماس مزدوجة
  10. الباقة الماسية الثلاثية
  11. باقة السفير
  12. باقة ولي العهد السفير

لجان البيع بالتجزئة والتوظيف

تشجع Sanki Global أعضائها المنتسبين على الاستمرار في الترويج للشركة على منصات مختلفة لتوليد عمولات البيع بالتجزئة. هذا النوع من التكتيك شائع في العديد من شركات الامتيازات الأخرى. تنص SankiGlobal.com على أن الشركات التابعة للحزم الأعلى يمكنها كسب ما يصل إلى 65٪ من عمولات البيع بالتجزئة. 

وبالمثل ، يعتمد نموذج أعمال Sanki Global بشكل كبير على لجان التوظيف. في المستوى الأول ، يتعين على المنتسبين تجنيد عضوين على الأقل. عدد المواقف في ازدياد مستمر على كل مستوى. 

  • قم بتجنيد عضو في Basic Pack لتوليد 40 دولارًا و 20 دولارًا على المستويين 1 و 2 على التوالي. 
  • وظف عضوًا في Executive Pack لتوليد 80 دولارًا و 40 دولارًا على المستويين 1 و 2 على التوالي. 
  • قم بتجنيد عضو في Pro Pack لتوليد 200 دولار و 100 دولار على المستويين 1 و 2 على التوالي. 

مكافآت أخرى

بخلاف المكافآت التقليدية لنظام الامتيازات والرهون البحرية. تقدم Sanki Global مجموعة متنوعة من المكافآت الأخرى لجذب المزيد من الاستثمار. بعض هذه المكافآت هي مكافأة التدريب ومكافأة التوفير. 

وفقًا لموقع SankiGlobal.com ، إذا قمت بتعيين الشركات التابعة مباشرةً ، يمكنك توليد 25٪ من العمولات المتبقية. من ناحية أخرى ، تروج الشركة لصندوق الادخار كنوع من الفرص التي تغير الحياة.

تدعي أن 9 ٪ من حجم مبيعات الشركة يتم وضعها في صندوق الادخار لتوفير البدلات والمكافآت والهدايا للشركات التابعة. ومع ذلك ، لا توجد معلومات محددة متاحة حول هذه الأموال. لا تناقش الشركة تفاصيل المكافآت. بدلاً من ذلك ، تطلب Sanki Global من الشركات التابعة لها الحفاظ على عضويتها لفترة طويلة من الوقت للتأهل لهذه المكافآت. 

يوضح هذا النوع من هيكل الدخل أن هناك الكثير من الغموض في هيكل الدخل في SankiGlobal.com. يستمر في طلب المزيد والمزيد من الاستثمار دون أي ضمان قوي بأنك ستتمكن بالفعل من جني الأرباح منه. 

استخدام التكنولوجيا الحديثة

وتجدر الإشارة إلى أن Sanki Global تواصل الإشارة إلى وجود تقنية حديثة وحصرية يمكنها إنتاج منتجات عالية الجودة. تنص SankiGlobal.com على أن الغرض من استخدام هذه التكنولوجيا هو ضمان أن الجزيئات النانوية لمنتجات الشركة يمكن أن توفر التغذية الخلوية لجسمك. 

سانكي العالمية

على الرغم من هذه الادعاءات الضخمة ، لا يوجد دليل على حقيقة أن مثل هذا النوع من التكنولوجيا موجود حتى داخل الشركة. كل هذه الادعاءات لا ينبغي أن تؤخذ على محمل الجد. وبالتالي ، من الممكن أن تكون الشركة تستخدمها فقط كأسلوب تسويقي لجعلها تبرز من شركة المكملات الأخرى.

خلاصة

كما تمت مناقشته في هذه المراجعة الشاملة لـ Sanki Global ، هناك الكثير من المعلومات المفقودة حول الشركة. لم يذكر موقع SankiGlobal.com حتى التفاصيل الكاملة حول هيكل الدخل. هذا النوع من نقص المعلومات غير مقبول من هذا النوع من الشركات التي تعمل منذ أكثر من عقد الآن. 

تقدم SankiGlobal.com الكثير من الادعاءات التي لا يمكن التحقق منها. يبدو أن الشركة يائسة للترويج لنفسها من خلال تقديم بعض الادعاءات الطويلة جدًا ، حتى لو لم تكن قادرة على تحقيقها. كما أنها تطلب قدرًا كبيرًا من الاستثمار الأولي لتوفير أي نوع من فرص الكسب. 

علاوة على ذلك ، فإن نموذج الأعمال الخاص بـ Sanki Global لا يفضل الشركات التابعة. سيكون عليك العمل باستمرار لجذب المزيد من العملاء وجعلهم يشترون المنتجات لتوليد عمولات البيع بالتجزئة. تشير هذه العوامل في النهاية إلى استنتاج مفاده أن Sanki Global ليست استثمارًا مناسبًا. 

يجب عليك تجنب الاستثمار في Sanki Global لأنك لن تكون قادرًا على تحقيق أي قدر كبير من الأرباح منه. بدلاً من ذلك ، استخدم ملف روبوتات تداول العملات الرقمية للتداول وكسب المال من تداول العملات الرقمية المربح للغاية. 

2 الردود على "Sanki Global Review: مخطط الامتيازات المشبوهة لـ SankiGlobal.com"

  1. جويوس استيرو

    أنا أستخدم منتجات SANKI GLOBAL الآن منذ ما يقرب من عام وما لم تستطع الأدوية والأطباء القيام به بما في ذلك 14 عملية جراحية على مدار 30 عامًا ، وقد تم تنفيذ هذه المنتجات في أقل من شهر مما يمنحني التشجيع على الاستمرار

  2. كارلوس ألبرتو رودريغيز سوليس

    Encuentro en este artículo mucha falta de información Uso los productos hace 4 años y he visto mejorar la salud de muchas personas cercanas، puede no ser la empresa que mejor pague، aunque he ganado y viajado gracago a su sistema de pracago

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Sanki Global Review: Suspicious MLM Scheme of SankiGlobal.com

Sanki Global
Sanki Global Review
  • Products
  • Reliability
  • Profits
  • Trust
0.9

Review Summary

Companies like Sanki Global are not suitable for investment because even if they not scams, they cannot provide any significant profits in the long run. Instead, if you want to generate a good amount of money in both the short and long term, you should use the crypto trading bots for efficient and reliable crypto trading.

Sanki Global is an MLM company that has its headquarters in the USA. However, the company is mainly targeting international territories. SankiGlobal.com promotes a wide range of products and services for users. The main focus of the company is on its MLM scheme to attract more users and get investment from them.

This article will thoroughly review Sanki Global and all of its important factors like features and MLM scheme to ensure you are able to decide whether you should invest in it. Let’s start with some basics.

Overview of Sanki Global

The origins of Sanki Global are quite suspicious. It has main offices in the state of Nevada of USA, but the company is mainly promoting its products in Mexico. The website of the company, SankiGlobal.com, also states that the origin of the company is from Japan. The CEO of the company is Alejandro Lopez Tello.

According to the corporate bio of Tello, he has an experience of more than 16 years in marketing, strategic planning, and other such business ventures. Nowadays, he is acting as the Founder and Board of Directors of Sanki Global.

SankiGlobal.com

Domain Insights

SankiGlobal.com was formed in 2010. The company has gone through many changes in the last decade, especially in terms of its MLM scheme. In fact, it is quite surprising to see that the products of the platform have no evolved much. Instead, the company is now primarily focusing on getting more affiliates and make them invest in the company.

The analysis of the websites shows that Mexico (95%) is contributing the highest amount of traffic to SankiGlobal.com. This clearly shows that the company is heavily relying on Mexico to sell its products as well as promote its affiliate memberships.

Products of Sanki Global

Sanki Global is providing many health and wellness products like supplements. SankiGlobal.com claims that the company makes all of the products via modern nanotechnology to provide maximum benefits to the users. Moreover, the website is also promising that all of the supplements and products are thoroughly tested via clinics.

Some of the prominent products of Sanki Global include Belage and Kronuit Fire. The company claims that you can improve your health, wellness, and even intelligence by using its products. Yet, Sanki Global seems to be relying on the MLM side of the business rather than focusing more on its products. 

However, there is no proof of fact that the company is using any verifiable clinic testing procedures to ensure the quality of the products. It is highly possible that the company is lying about having such modern business processes to attract more people. 

How to Join Sanki Global?

You will have to pay $49 for the basic affiliate membership of SankiGlobal.com. However, the company encourages users to buy the higher packages of the company to earn the maximum amount of money. 

The website provides the following breakdown of these packages:

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

  • Basic Package that costs $270
  • Executive Package that costs $530
  • Pro Package that costs $1150

Even though the company mentions the name of these packages, it does not provide any further details about these packages. It shows that Sanki Global is expecting users to spend a large amount of money without even providing reliable information. 

Companies like Sanki Global are not suitable for investment because even if they not scams, they cannot provide any significant profits in the long run. Instead, if you want to generate a good amount of money in both the short and long term, you should use the crypto trading bots for efficient and reliable crypto trading. 

Income Structure of Sanki Global

SankiGlobal.com provides a list of a total of 12 affiliate ranks that exist within the company:

  1. Starter Package
  2. Starter Certificate Package
  3. Duplicator Package
  4. Bronze Package
  5. Silver Package
  6. Gold Package
  7. Platinum Package
  8. Diamond Package
  9. Double Diamond Package
  10. Triple Diamond Package
  11. Ambassador Package
  12. Crown Ambassador Package

Retail and Recruitment Commissions

Sanki Global encourages its affiliate members to keep promoting the company on different platforms to generate retail commissions. This kind of tactic is common in many other MLM companies. SankiGlobal.com states that the affiliates of higher packages can earn up to 65% retail commissions. 

Similarly, the business model of Sanki Global is heavily relying on recruitment commissions. At the first level, affiliates have to recruit at least two members. The number of positions keeps increasing on each level. 

  • Recruit a member of Basic Pack to generate $40 and $20 on levels 1 and 2, respectively. 
  • Hire a member of Executive Pack to generate $80 and $40 on levels 1 and 2, respectively. 
  • Recruit a member of Pro Pack to generate $200 and $100 on levels 1 and 2, respectively. 

Other Bonuses

Other than the traditional bonuses of the MLM scheme. Sanki Global is offering a variety of other bonuses to attract more investment. Some of these bonuses are the coaching bonus and the savings bonus. 

According to SankiGlobal.com, if you directly hire the affiliates, you can generate 25% of the residual commissions. On the other hand, the company is promoting the savings fund as some kind of life-changing opportunity.

It claims that 9% of the company sale volume is placed in the Savings fund to provide allowances, bonuses, and gifts to affiliates. However, there is no specific information available about these funds. The company does not discuss the specifics of the bonuses. Instead, Sanki Global is asking affiliates to maintain their membership for a long period of time to qualify for these bonuses. 

This type of income structure shows that there are a lot of ambiguities in the income structure of SankiGlobal.com. It keeps asking for more and more investment without any solid guarantee that you will actually be able to generate profits from it. 

Use of Modern Technology

It should be noted that Sanki Global keeps mentioning having modern and exclusive technology that can produce premium-quality products. SankiGlobal.com states that the purpose of using this technology is to ensure the nanoparticles of the company’s products can provide cellular nutrition to your body. 

Sanki Global

Despite such massive claims, there is no proof of the fact that such kind of technology even exists within the company. All of these claims should not be taken too seriously. Hence, it is possible that the company is only using them as a marketing technique to make it stand out from the other supplements company.

Conclusion

As discussed in this thorough review of Sanki Global, there is a lot of missing information about the company. SankiGlobal.com does not even mention complete details about the income structure. This kind of lack of information is unacceptable from this type of company that has been operating for more than a decade now. 

SankiGlobal.com is making a lot of unverifiable claims. It seems that the company is desperate to promote itself by making some very tall claims, even if it is not capable of fulfilling them. It is also asking for a high amount of initial investment to provide any kind of earning opportunities. 

Moreover, the business model of Sanki Global does not favor the affiliates. You will have to work constantly to attract more customers and make them buy the products to generate retail commissions. These factors ultimately point to the conclusion that Sanki Global is not a suitable investment. 

You should avoid investing in Sanki Global because you will not be able to generate any significant amount of profits from it. Instead, use the crypto trading bots for trading and earning money from the highly profitable crypto trading. 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *