مراجعة الأنظمة الصادقة: S-Group.io هي عملية احتيال مالية بونزي

أنظمة صادقة
مراجعة النظم الصادقة
  • الثقة
  • الأرباح
  • المنتجات
  • سرعة الرد
  • اللائحة
0.6

ملخص المراجعة

يجب عليك تجنب الاستثمار في مخططات Ponzi المحتملة مثل Sincere Systems لأنك قد تخسر أموالك التي كسبتها بشق الأنفس في هذه الحيل. بدلاً من ذلك ، يجب عليك استخدام روبوتات تداول تشفير موثوقة وفعالة ومناسبة لكل من متداولي التشفير الجدد وذوي الخبرة. يمكنك تحقيق أرباح ضخمة من خلال الاعتماد على روبوتات تداول العملات المشفرة الموثوقة.

تدعي Sincere Systems أنها منصة تريد تطوير نظام مالي فريد وتغيير الطريقة التي يستثمر بها الأشخاص أموالهم. ينص الموقع الإلكتروني للشركة ، S-Group.io ، على أنه يمكن للمستخدمين الوثوق التام بالشركة لتوفير مجموعة واسعة من فرص الدخل والفوائد.

تقوم الشركة بتسويق نفسها على أنها منصة راسخة قادرة على تغيير حياة الشركات التابعة لها وتوفير أقصى قدر من الحرية المالية. ومع ذلك ، هناك العديد من الأشياء المشبوهة حول هذه الشركة.

لذلك ، من المهم إجراء مراجعة شاملة للأنظمة الصادقة لتحديد ما إذا كان يمكنك الوثوق بالشركة والاستثمار فيها.

نظرة عامة على الأنظمة الصادقة

تشجع Sincere Systems الناس على الاستثمار في الشركة للحصول على أفضل النصائح المالية والتدريب من أجل التدريب المربح والاستراتيجي. تدعي الشركة أنها مكونة من خبراء ماليين لديهم المهارات والمعرفة المطلوبة لمساعدتك في اتخاذ أفضل قرارات الاستثمار.

ومع ذلك ، لا تقدم S-Group.io أي تفاصيل حول مالك الشركة أو الفريق الذي يدير المنصة. من المحتمل أن تكون الشركة تكذب بشأن وجود فريق من الخبراء وراء الشركة لإقناع المستخدمين بشرعيتها والحصول على مزيد من الاستثمار.

يذكر الموقع أيضًا أن الشركة مسجلة في المملكة المتحدة. ومع ذلك ، فإن الكثير من عمليات الاحتيال الأخرى في Ponzi تستخدم هذا التكتيك لتقديم الشركات على أنها منصات شرعية ، على الرغم من أنها خدع.

رؤى المجال

تنص S-Group.io على أن الشركة تعمل من المملكة المتحدة. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على أن الشركة مقرها بالفعل في المملكة المتحدة. بدلاً من ذلك ، يُظهر تسجيل المجال وحركة المرور على موقع الويب أن روسيا (35٪) وأوكرانيا (23٪) تساهمان بأكبر قدر من حركة المرور إلى موقع الويب.

من المحتمل أن تكون الشركة تعمل بالفعل من روسيا أو أوكرانيا ولكنها تكذب بشأن التأسيس في المملكة المتحدة لتبدو وكأنها منصة شرعية. معظم مقاطع الفيديو التسويقية على قناة YouTube الخاصة بالموقع باللغة الروسية أيضًا.

S-Group.io

رسوم تسجيل الأنظمة الصادقة

وفقًا لـ Sincere Systems ، يمكنك الانضمام إلى عضوية الشركات التابعة للشركة مجانًا. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في المشاركة في هيكل دخل الشركة ، فسيتعين عليك استثمار 100 دولار على الأقل في الشركة.

يشجع الموقع المستخدمين على استثمار أكبر قدر ممكن من المال لجني الأرباح. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على أن الشركة قادرة بالفعل على الوفاء بوعدها وتوفير أرباح كبيرة للشركات التابعة.

هيكل الدخل للأنظمة الصادقة

لا تمتلك Sincere Systems أي منتجات أو خدمات للبيع بالتجزئة. بدلاً من ذلك ، يعتمد هيكل دخل الشركة على العضوية في الشركات التابعة والحصول على الاستثمار من المستخدمين. يعد S-Group.io بعائد شهري على الاستثمار للمستخدمين الذين يستثمرون ما لا يقل عن 100 دولار في النظام الأساسي.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

أنظمة صادقة

يوفر S-Group.io التوزيع التالي للأرباح على مستويات مختلفة في الشركة:

  1. يتعين على الأعضاء استثمار 100 دولار في المستوى 1 للحصول على عمولة إحالة بنسبة 5٪.
  2. يتعين على الأعضاء توليد 3000 دولار في المستوى 2 للحصول على عمولة إحالة بنسبة 7٪.
  3. يتعين على المسوقين بالعمولة توليد 10000 دولار في المستوى 3 للحصول على عمولة إحالة بنسبة 9٪.
  4. يتعين على المسوقين بالعمولة توليد 3000 دولار في المستوى 4 للحصول على عمولة إحالة بنسبة 10.5٪.
  5. يتعين على الأعضاء توليد 3000 دولار في المستوى 5 للحصول على عمولة إحالة بنسبة 12٪.
  6. يتعين على الأعضاء توليد 100000 دولار في المستوى 6 للحصول على عمولة إحالة بنسبة 13٪.
  7. يتعين على المسوقين بالعمولة توليد 500000 دولار في المستوى 7 للحصول على عمولة إحالة بنسبة 14٪.
  8. يتعين على المسوقين بالعمولة توليد 1000000 دولار في المستوى 8 للحصول على عمولة إحالة بنسبة 14.5٪.

بخلاف هذه المستويات الثمانية ، تمتلك الشركة عدة رتب أخرى. ومع ذلك ، يجب ملاحظة أن معايير التأهيل لمثل هذه الرتب صارمة للغاية. لا يمكنك أن تتوقع تحقيق أي أرباح كبيرة من S-Group.io نظرًا لوجود فرصة منخفضة للغاية في أن تكون مؤهلاً للحصول على مستويات دخل أعلى.

يجب عليك تجنب الاستثمار في مخططات Ponzi المحتملة مثل Sincere Systems لأنك قد تخسر أموالك التي كسبتها بشق الأنفس في هذه الحيل. بدلاً من ذلك ، يجب عليك استخدام موثوقة وفعالة روبوتات تداول العملات الرقمية مناسبة لتجار التشفير الجدد وذوي الخبرة. يمكنك تحقيق أرباح ضخمة من خلال الاعتماد على روبوتات تداول العملات المشفرة الموثوقة.

ميزات الأنظمة الصادقة

تدعي S-Group.io أن لديها العديد من الميزات المختلفة لإقناع المستخدمين بشرعيتها وجعلهم يستثمرون في الشركة. دعنا نراجع هذه الميزات بالتفصيل:

الخبرات

تدعي Sincere Systems أنها اسم راسخ في الصناعة المالية. يذكر الموقع أن الشركة تستخدم خوارزميات فريدة ومربحة للغاية لأنواع مختلفة من التداول وتوفر أرباحًا للمستخدمين. 

ومع ذلك ، لا يوضح الموقع الإلكتروني نوع التداول الذي يقوم به لتحقيق الأرباح. في الواقع ، يشير نموذج العمل الكامل للشركة إلى حقيقة أن Sincere Systems لا تقوم بأي نوع من التجارة. إنها تشارك فقط في مخطط الامتيازات والرهون البحرية والحصول على أموال من المستخدمين الجدد لدفع القديمة. 

فرص الدخل المختلفة

تنص S-Group.io على أنه بمجرد أن تستثمر في الشركة ، لن تقلق بشأن الاستثمار في أي منصة أخرى. تدعي أن لديها مجموعة متنوعة من فرص الدخل لتوفير أرباح ضخمة للمستخدمين. 

ومع ذلك ، يُظهر هيكل الدخل أن الطريقة الوحيدة لتحقيق أرباح على هذه المنصة هي من خلال تجنيد الأشخاص. تريدك Sincere Systems أن تستمر في توليد المزيد والمزيد من الأموال لكسب الأرباح. هذا النوع من نموذج العمل مناسب فقط للأشخاص الذين يقفون وراء الشركة. 

برنامج تدريب

تستخدم S-Group.io أسلوبًا آخر لجذب الناس والحصول على استثماراتهم. يدعي أن الشركة لديها برنامج تدريبي شامل يمنحك أفضل المهارات والمعرفة للاستثمار في الفرص المختلفة. 

على الرغم من هذه الادعاءات الطويلة ، لا تقدم الشركة أي تفاصيل أخرى حول برامج التدريب هذه. إنه يركز فقط على مخطط الامتيازات والرهون البحرية والحصول على الاستثمار من المستخدمين. إنه يظهر أن Sincere Systems تقدم ادعاءات كاذبة لجذب انتباه عدد أكبر من الناس.

شعار الأنظمة الصادقة

في الختام

توضح هذه المناقشة الكاملة حول Sincere Systems أن هناك العديد من الجوانب المشبوهة لهذه المنصة. يعتمد نموذج عمل الشركة بشكل كامل على الحصول على الاستثمار من المستخدمين. ومع ذلك ، تنص S-Group.io على أن الشركة تحقق إيرادات خارجية من خلال نظام استثمار فريد وموثوق.

لا توضح الشركة نوع برنامج الاستثمار الذي تقدمه للمستخدمين. بدلاً من ذلك ، تتوقع من المستخدمين الاستثمار في الشركة من خلال تصديق وعود الشركة بتوفير عوائد شهرية.

شيء آخر مهم يجب ملاحظته حول Sincere Systems هو أنه يتعارض مع نفسه في العديد من الأماكن. في مكان واحد ، يذكر الموقع أنه يستخدم خوارزميات تداول فريدة ومربحة لأكثر من 21 شهرًا لتوفير الأرباح لعملائه. ومع ذلك ، يُظهر تسجيل النطاق أن الشركة قد تشكلت في أواخر عام 2020.

يوضح هيكل الدخل للشركة أيضًا أنها تريد منك استثمار أكبر قدر ممكن من المال وتجنيد أشخاص آخرين لتحقيق المزيد من الأرباح. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على أن الشركة قادرة بالفعل على توفير الأرباح الشهرية. من المحتمل جدًا أن ينتهي بك الأمر بخسارة استثمارك في الشركة.

خلاصة القول هي أنه يجب عليك تجنب الاستثمار في منصة مشبوهة مثل Sincere Systems. حتى لو حصلت على بعض الأرباح من هذه الشركة ، فلا يمكنك أن تتوقع منهم أن يغيروا حياتك حقًا أو يوفروا لك الحرية المالية. بديل موثوق لمخططات Ponzi هو حقيقي روبوتات تداول العملات الرقمية يمكن لأي شخص استخدامها لتحقيق أرباح ضخمة من خلال تداول العملات المشفرة.  

5 الردود على "Sincere Systems Review: S-Group.io هي عملية احتيال مالية بونزي"

    • فيدريك

      نعم ، لديه ترخيص بالتأكيد ، تم ذكره على موقعه على الويب كما هو مطلوب (بالطبع لا) ، ويتم توفير الترخيص من قبل FCA🤣

    • رام

      هل يمكنني الحصول على البريد الإلكتروني الخاص بك 0 من فضلك. اريد ان اناقش عن الشركة. آنيل أنا بحاجة إلى مراجع أيضا

  1. ليفي

    انضممت إلى هذه الشركة منذ 7 أشهر. عاد جزء كبير جدًا من أموالي وتمكنت من سحبها. أنا أؤسس فريقًا أيضًا وحصلت على أموال إضافية. أنا راضٍ عن هذا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Sincere Systems Review: S-Group.io is a Financial Ponzi Scam

Sincere Systems
Sincere Systems Review
  • Trust
  • Profits
  • Products
  • Customer Support
  • Regulation
0.6

Review Summary

You should avoid investing in potential Ponzi schemes like Sincere Systems because you can lose your hard-earned money in these scams. Instead, you should use reliable and efficient crypto trading bots that are suitable for both new and experienced crypto traders. You can make huge profits by relying on these trustable crypto trading bots.

Sincere Systems is claiming to be a platform that wants to develop a unique financial system and change the way people invest their money. The website of the company, S-Group.io, states that users can fully trust the company to provide a wide range of income opportunities and benefits.

The company is marketing itself as a well-established platform that is capable of changing the lives of its affiliates and provide maximum financial freedom. However, there are several suspicious things about this company.

Therefore, it is important to thoroughly review Sincere Systems to determine whether you can trust the company and invest in it.

Overview of Sincere Systems

Sincere Systems is encouraging people to invest in the company to get access to the best financial advice and training for profitable and strategic training. The company is claiming to be made of financial experts who have the required skills and knowledge to help you make the best investment decisions.

However, S-Group.io does not provide any details about the owner of the company or the team running the platform. It is possible that the company is lying about having a team of experts behind the company to convince users about its legitimacy and get more investment.

The website also states that the company is incorporated in the UK. However, a lot of other Ponzi scams use this tactic to present the companies as legitimate platforms, even though they are scams.

Domain Insights

S-Group.io states that the company is operating from the UK. However, there is no proof that the company is actually based in the UK. Instead, domain registration and traffic of the website show that Russia (35%) and Ukraine (23%) are contributing the highest amount of traffic to the website.

It is possible that the company is actually operating from Russia or Ukraine but lying about UK incorporation to seem like a legitimate platform. Most of the marketing videos on the YouTube channel of the website are also in the Russian language.

S-Group.io

Registration Fee of Sincere Systems

According to Sincere Systems, you can join the affiliate membership of the company for free. However, if you want to take part in the income structure of the company, you will have to invest at least $100 in the company.

The website is encouraging users to invest as much money as they can to get profits. However, there is no proof that the company is actually capable of fulfilling its promise and providing significant profits to the affiliates.

Income Structure of Sincere Systems

Sincere Systems does not have any retail products or services. Instead, the income structure of the company relies on affiliate memberships and getting investment from the users. S-Group.io promises a monthly return on investment to the users who invest at least $100 in the platform.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

Sincere Systems

S-Group.io provides the following breakdown of the profits on different levels in the company:

  1. Members have to invest $100 on Level 1 to get a 5% referral commission.
  2. Members have to generate $3000 on Level 2 to get a 7% referral commission.
  3. Affiliates have to generate $10000 on Level 3 to get a 9% referral commission.
  4. Affiliates have to generate $3000 on Level 4 to get a 10.5% referral commission.
  5. Members have to generate $3000 on Level 5 to get a 12% referral commission.
  6. Members have to generate $100000 on Level 6 to get a 13% referral commission.
  7. Affiliates have to generate $500000 on Level 7 to get a 14% referral commission.
  8. Affiliates have to generate $1000000 on Level 8 to get a 14.5% referral commission.

Other than these eight levels, the company has several other ranks. However, you should note that the qualification criteria of such ranks are very strict. You cannot expect to make any significant profits from S-Group.io as there is a very low chance that you will qualify for higher income levels.

You should avoid investing in potential Ponzi schemes like Sincere Systems because you can lose your hard-earned money in these scams. Instead, you should use reliable and efficient crypto trading bots that are suitable for both new and experienced crypto traders. You can make huge profits by relying on these trustable crypto trading bots.

Features of Sincere Systems

S-Group.io is claiming to have many different features to convince users about its legitimacy and make them invest in the company. Let’s review these features in detail:

Experience

Sincere Systems is claiming to be a well-established name in the financial industry. The website states that the company is using unique and highly profitable algorithms for different types of trading and providing profits to the users. 

Yet, the website does not elaborate on the kind of trading it does to make profits. In fact, the entire business model of the company points to the fact that Sincere Systems is not doing any type of trading. It is only involved in the MLM scheme and getting money from the new users to pay the old ones. 

Various Income Opportunities

S-Group.io states that once you invest in the company, you will not have to worry about investing in any other platform. It is claiming to have a variety of income opportunities to provide huge profits to the users. 

Yet, the income structure shows that the only way to make profits on this platform is by recruiting people. Sincere Systems wants you to keep generating more and more money to earn profits. This kind of business model is suitable only for the people behind the company. 

Training Program

S-Group.io is using another tactic of attracting people and getting their investment. It is claiming that the company has a comprehensive training program to give you the best skills and knowledge of investing in various opportunities. 

Despite such tall claims, the company does not provide any further details about such training programs. It only focuses on the MLM scheme and getting investment from the users. It shows that Sincere Systems is making false claims to gain the attention of a greater number of people.

Sincere Systems Logo

Conclusion

This entire discussion about Sincere Systems shows that there are many suspicious aspects of this platform. The business model of the company is fully relying on getting investment from the users. Yet, S-Group.io states that the company is making external revenue through a unique and reliable investment system.

The company does not elaborate on the kind of investment program it is offering to the users. Instead, it is expecting users to invest in the company by believing the company’s promises of providing monthly returns.

Another important thing to note about Sincere Systems is that it contradicts itself in many places. In one place, the website states that it has been using unique and profitable trading algorithms for more than 21 months to provide profits to its customers. However, the domain registration shows that the company was formed in late 2020.

The income structure of the company also makes it clear that it wants you to invest as much money as possible and recruit other people to generate more profits. However, there is no proof that the company is actually capable of providing the monthly profits. It is highly possible that you will end up losing your investment in the company.

The bottom line is that you should avoid investing in a suspicious platform like Sincere Systems. Even if you get some profits from this company, you cannot expect them to truly change your life or provide you financial freedom. A reliable alternative to such Ponzi schemes is genuine crypto trading bots that anyone can use to make huge profits via crypto trading.  

3 Replies to “Sincere Systems Review: S-Group.io is a Financial Ponzi Scam”

Leave a Reply

Your email address will not be published.