مراجعة ستة سيجما للتجارة: 6 SigmaTrade.com AI Crypto Trading الاحتيال

ستة سيجما تريد

تم إطلاق Six Sigma Trade في عام 2019 مع وعد بأن تصبح منصة تداول تشفير رائدة. بفضل التسويق الجيد ، تمكنت من جذب بعض مقل العيون. وبالتالي ، من المهم مراجعة 6SigmaTrade.com لاستنتاج ما إذا كانت عملية احتيال أو منصة شرعية. مالك الشركة هو سورا بيانكا التي نصبت نفسها "إلهة" التكنولوجيا. على الرغم من عدم وجود مصدر دخل خارجي ، تدعي الشركة أنها حققت نجاحًا كبيرًا وتعد بعائدات أسبوعية لأعضائها. لذا ، فلنبدأ بهذه المراجعة.

ما هي ستة سيجما تريد؟

إنها منصة تداول تشفير تطلب من المستخدمين استثمار الأموال فيها لكسب عوائد أسبوعية. ينص موقع الشركة - 6SigmaTrade.com - على أن الشركة تسعى جاهدة لجعل كل متداول ماهرًا في تداول العملات المشفرة وتداول الروبوتات ومتداول الفوركس. تستهدف الشركة كلاً من تداول العملات الأجنبية والعملات المشفرة. ومع ذلك ، يبدو أن التركيز ينصب على تداول العملات الرقمية فقط.

تعدك Six Sigma Trade بأن تصبح ناجحًا للغاية باستخدام منصتها لتداول العملات المشفرة. تدعي أن لديها أدوات وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الحديثة لأتمتة عملية التداول. وفقًا لهم ، فإن شركتهم بأكملها تأسست على حقيقة أن الذكاء الاصطناعي قد غيرت عملية التداول ، وأن 6SigmaTrade.com تستخدم الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي للتداول الفعال.

ومع ذلك ، لا يوجد دليل على أن الشركة تطبق مثل هذه التكنولوجيا الحديثة. يستمر في استخدام المصطلحات المعقدة والتقنية ، في الغالب لإقناع المستخدمين. ومع ذلك ، لم يذكر أي مثال محدد أو اسم أي برنامج أو أي دراسة حالة. يظهر الطبيعة المشبوهة للشركة.

مالك شركة Six Sigma Trade

تدير Sura Bianca موقع 6SigmaTrade.com. تصف نفسها بأنها إلهة ماهرة في مجال التكنولوجيا ومتحمسة للعملات المشفرة والتداول. على الرغم من أن رؤيتها ورسائلها مكتوبة في العديد من الأماكن على الموقع ، إلا أنه لا يبدو أن لديها أي ملفات تعريف على وسائل التواصل الاجتماعي. تدعي بيانكا أنها تعمل في شركة تجارة فوركس منذ عام 2009. ومع ذلك ، لم تذكر أي اسم. وبالمثل ، تدعي أنها كانت جزءًا من العديد من مشاريع الفوركس والعملات المشفرة في الماضي ، لكنها لم تذكر أبدًا أيًا من هذه المخططات.

إنها مثل شبح خارج الشركة ، ويبدو الأمر كما لو أنها غير موجودة بخلاف 6SigmaTrade.com.

تدعي الشركة أن مقرها في روسيا. لدى Sig Sigma Trade قناة على YouTube بها عدد من مقاطع الفيديو التسويقية. يشير أحد مقاطع الفيديو إلى أن حدث الإطلاق المسبق للشركة أقيم في روسيا ، مما يثبت أصل الشركة. لا تظهر بيانكا في الفيديوهات التسويقية الأولية للشركة. كان أول ظهور لها في مارس 2020.

ستة سيجما تريد

رؤى المجال

تم إنشاء مجال Six Sigma Trade (6SigmaTrade.com) في 27th سبتمبر 2019. تفاصيل التسجيل في الموقع خاصة. ومع ذلك ، فإن عنوان مالك موقع الويب مسجل في نيوزيلندا. إنه يتناقض مع مزاعم الشركة بأنها تعمل من روسيا. حتى لو تم العثور على الشركة في روسيا ، فمن الواضح تمامًا أن الشركة تعمل من نيوزيلندا وتستهدف السوق الروسية.

تكشف تصنيفات Alexa أن موقع 6SigmaTrade.com له تصنيف عالمي جيد. تأتي 44٪ من حركة المرور على الموقع من روسيا ، تليها الهند (18.2٪). يظهر أن الشركة تنجح في جذب عدد كبير من المستخدمين ، خاصة من روسيا.

واجهة الموقع مصممة بشكل جميل. قد يقتنع غالبية المستخدمين بالاستثمار في الشركة بعد رؤية تصميم موقع الويب سهل الاستخدام وجذاب. علاوة على ذلك ، الموقع متطور للغاية. يطلب منك اختيار موقعك من خريطة العالم واختيار اللغة الافتراضية.

ومع ذلك ، فإن الشركة تخفي طبيعتها المشبوهة وراء التصميم الممتاز للموقع. الحقيقة هي أن Six Sigma Trade هي شركة تداول عملات رقمية احتيالية تكمن في أصلها وموقع مقرها الرئيسي. يجب ألا تثق في شركة مثل هذه. بدلاً من ذلك ، استخدم ملف روبوتات تداول العملات الرقمية لتعظيم أرباحك من خلال ممارسات تجارية حقيقية.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

خطة الدخل

لا تملك Six Sigma Trade أي منتجات أو خدمات. يتعين على المستخدمين التسجيل للحصول على عضوية الشركات التابعة للمشاركة في خطة التعويض التالية:

  • استثمر 99 دولارًا لكسب 2.5٪ عائد استثمار أسبوعي (المستوى الأساسي)
  • استثمر 299 دولارًا لتحصل على عائد استثمار أسبوعي 3٪ (مستوى البناء)
  • أنفق 499 دولارًا لكسب 3.25٪ عائد استثمار أسبوعي (مستوى ممتاز)
  • استثمر 999 دولارًا لكسب 3.5٪ عائد استثمار أسبوعيًا (المستوى التنفيذي)
  • أنفق 3999 دولارًا لكسب 3.5٪ عائد استثمار أسبوعي ومكافآت أخرى (المستوى التنفيذي الإضافي)
  • استثمر 9999 دولارًا لكسب 4٪ عائد استثمار أسبوعيًا (مستوى الماجستير)
  • أنفق 19,999 دولارًا لكسب 4.5٪ عائد استثمار أسبوعي (مستوى النخبة)

6 SigmaTrade.com

ستحصل الشركات التابعة على عائدات لمدة 52 أسبوعًا. بعد انتهاء هذه الفترة ، عليك القيام باستثمار لكسب المزيد من المال. توضح خطة الدخل أنه يجب عليك استثمار مبلغ يتراوح بين 99 دولارًا و 19,999 دولارًا للحصول على العضوية التابعة لشركة Six Sigma وكسب عائد استثمار أسبوعي لمدة 52 أسبوعًا. تشمل هذه الاستثمارات التداول في العديد من العملات المشفرة مثل البيتكوين واللايتكوين والإيثريوم.

الشركات التابعة المراتب 6SigmaTrade.com

لدى Six Sigma Trade التصنيفات التسعة التالية:

  • المرتبة البرونزية - جعل 2000 مجموع BV
  • المرتبة الفضية - اجعل 5000 قيمة إجمالية
  • المرتبة الذهبية - أحصل على 10,000 قيمة في المجموع
  • الرتبة البلاتينية - أحصل على 50,000،XNUMX قيمة قيمة إجمالية
  • رتبة البلاديوم - أحصل على 200,000 مجموع نقاط قيمة
  • رتبة الروديوم - احصل على 800,000 إجمالي BV
  • رتبة البلوتونيوم - احصل على 2,000,000،XNUMX،XNUMX إجمالي قيمة BV
  • Painite Rank - احصل على 4,000,000،XNUMX،XNUMX إجمالي قيمة BV
  • رتبة التريتيوم - احصل على 10,000,000،XNUMX،XNUMX إجمالي قيمة BV

العلاوات

تتعهد Six Sigma Trade بدفع 50٪ من إجمالي مبيعات الاستثمار من خلال الأموال المستثمرة عن طريق الإحالات. تستخدم الشركة النموذج التالي لدفع العمولات:

  • اربح 10 دولارات من خلال تجنيد شركة تابعة أساسية
  • اربح 30 دولارًا عن طريق توظيف شركة تابعة لـ Builder
  • قم بتوليد 50 دولارًا عن طريق تجنيد شركة تابعة سوبر
  • اربح 100 دولار عن طريق تعيين شركة تابعة تنفيذية
  • قم بتوليد 400 دولار عن طريق تعيين شركة تابعة لـ Executive Plus
  • اربح 1000 دولار من خلال تجنيد شريك رئيسي
  • قم بتوليد 2000 دولار من خلال تجنيد أحد المنتسبين النخبة

بخلاف لجان الإحالة العامة ، هناك العديد من المكافآت الأخرى التي تقدمها 6SigmaTrade.com. يتم منح عمولة الامتياز عندما تقوم الشركات التابعة بتجنيد عدة أشخاص ويتم ترقيتهم إلى المستوى 2. وبالمثل ، فإن الشركة لديها قسم منفصل يسمى Myriad Share Pool. تدعي الشركة أنه يتم إضافة 1٪ من الأموال المستثمرة في هذا المجمع ويتم توزيعها على الشركات التابعة التي لديها على الأقل 10,000،XNUMX BV.

على الرغم من أن Six Sigma Trade يبدو أن لديها خطة تعويض جيدة ، يجب ألا تثق بهذه الشركة. إنها تحاول الحصول على استثمارات من الناس من خلال إقناعهم بالتسويق وسهولة الاستخدام. يذكر الموقع جميع أنواع التداول الرئيسية ولكنه يفشل في إخبار المستخدمين بمنصته الأساسية.

الحكم النهائي بشأن تجارة ستة سيجما

يحتوي Six Sigma Trade على جميع سمات منصة تداول العملات المشفرة الاحتيالية. وهي لا تكشف بوضوح عن البلد الذي تعمل منه. علاوة على ذلك ، يذكر اسم المؤسس ، لكن لا تذكر أي أعضاء آخرين. لا توجد ملفات تعريف على وسائل التواصل الاجتماعي لمؤسسها ، Sura Bianca ، مما يثير بعض الأعلام الجادة. تدعي الشركة أنها تحقق إيرادات عبر تداول العملات الأجنبية والعملات المشفرة ، لكن ليس لديها أي شركاء معروفين.

علاوة على ذلك ، هناك دليل على أن 6SigmaTrade.com متورط في أي نوع من التداول. ربما يكون من الكذب أنها تقدم كل أنواع التجارة ، تمامًا كما تكمن في حقيقة أن مقرها الرئيسي في روسيا. نظرًا لأن الشركة ليس لديها أي مصدر خارجي للدخل ، فهي تعتمد كليًا على رسوم العضوية التابعة.

من الواضح أن Six Sigma Trade هي عبارة عن منصة تداول تشفير احتيالية. بدلاً من إضاعة أموالك في عملية الاحتيال هذه ، فكر في استخدام روبوتات تداول العملات الرقمية الحقيقية. ستتيح لك هذه الروبوتات تحقيق أقصى قدر من الأرباح من خلال القيام باستثمارات أقل خطورة واختيار تفضيلات التداول بنفسك.

4 الردود على "Six Sigma Trade Review: 6SigmaTrade.com AI Crypto Trading"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Six Sigma Trade Review: 6SigmaTrade.com AI Crypto Trading Scam

Six Sigma Trade

Six Sigma Trade was launched in 2019 with the promise of becoming a leading crypto trading platform. With good marketing, it has managed to attract some eyeballs. Hence, it is important to review 6SigmaTrade.com to conclude whether it is a scam or a legit platform. The owner of the company is a self-proclaimed “Goddess” of technology, Sura Bianca. Despite having no external source of income, the company claims to be highly successful and promises weekly returns to its members. So, let’s get started with this review.

What is Six Sigma Trade?

It is a crypto trading platform that asks users to invest money in it to earn weekly returns. The company’s website – 6SigmaTrade.com – states that the company is striving to make every trader skilful in crypto trading, robot trading, and forex trader. The company is targeting both Forex and crypto trading. However, the emphasis seems to be on crypto trading only.

Six Sigma Trade promises you to become highly successful by using their platform for crypto trading. It claims that it has state-of-the-art AI tools and technology to automate the trading process. According to them, their whole company is founded on the fact that AI has transformed the trading process, and 6SigmaTrade.com is using AI and machine learning for efficient trading.

However, there is no proof that the company even implements such modern technology. It keeps using sophisticated and technical terms, mostly to impress users. Yet, it never mentions any specific example, name of any software, or any case study. It shows the suspicious nature of the company.

Owner of Six Sigma Trade

Sura Bianca runs 6SigmaTrade.com. She describes herself as a tech-savvy Goddess who is passionate about crypto coins and trading. Though her vision and messages are written at many places on the website, she does not appear to have any social media profiles. Bianca claims to be working for a Forex Trading business since 2009. However, she never mentioned any name. Similarly, she claims that she has been a part of several Forex and crypto projects in the past, but never name any of these schemes.

She is like a ghost outside the company, and it is like she does not even exist other than 6SigmaTrade.com.

The company claims to be based in Russia. Sig Sigma Trade has a YouTube channel that has a number of marketing videos. One of the videos indicates that the company’s pre-launch event was held in Russia, which proves the origin of the company. Bianca does not appear in the initial marketing videos of the company. Her first appearance was in March 2020.

Six Sigma Trade

Domain Insights

The domain of Six Sigma Trade (6SigmaTrade.com) was created on 27th September 2019. The details of the website registration are private. However, the address of the website owner is registered in New Zealand. It contradicts the company’s claims that it is operating from Russia. Even if the company was found in Russia, it is quite clear that the company is running from New Zealand and targeting the Russian market.

Alexa rankings reveal that 6SigmaTrade.com has a good global ranking. 44% of the website’s traffic is from Russia, followed by India (18.2%). It shows that the company is getting successful in attracting a huge number of users, especially from Russia.

The website’s interface is beautifully designed. The majority of the users may be getting convinced to invest in the company after seeing its user-friendly and attractive website design. Moreover, the site is very sophisticated. It asks you to choose your location from the world map and choose the default language.

However, the company is hiding its suspicious nature behind the website’s excellent design. The fact is that Six Sigma Trade is a fraudulent crypto trading company that lies about its origin and the location of its headquarters. You should not trust a company like this one. Instead, use the crypto trading bots to maximize your profit through genuine trading practices.

Income Plan

Six Sigma Trade does not have any products or services. Users have to sign-up for affiliate memberships to take part in the following compensation plan:

  • Invest $99 to earn 2.5% weekly ROI (Basic Level)
  • Invest $299 to earn 3% weekly ROI (Builder Level)
  • Spend $499 to earn 3.25% weekly ROI (Super Level)
  • Invest $999 to earn 3.5% weekly ROI (Executive Level)
  • Spend $3999 to earn 3.5% weekly ROI and other bonuses (Executive Plus Level)
  • Invest $9999 to earn 4% weekly ROI (Master Level)
  • Spend $19,999 to earn 4.5% weekly ROI (Elite Level)

6SigmaTrade.com

The affiliates will get the returns for 52 weeks. After this period is over, you have to make an investment to earn more money. The income plan shows that you must invest an amount of between $99 go $19,999 to get the affiliate membership of Six Sigma Company and earn weekly ROI for the 52 weeks. These investments include trading in various cryptocurrencies like bitcoin, Litecoin, and Ethereum.

Affiliate Ranks 6SigmaTrade.com

Six Sigma Trade has the following nine affiliate ranks:

  • Bronze Rank – make 2000 total BV
  • Silver Rank – make 5000 total BV
  • Gold Rank – make 10,000 total BV
  • Platinum Rank – make 50,000 total BV
  • Palladium Rank – make 200,000 total BV
  • Rhodium Rank – make 800,000 total BV
  • Plutonium Rank – make 2,000,000 total BV
  • Painite Rank – make 4,000,000 total BV
  • Tritium Rank – make 10,000,000 total BV

Commissions

Six Sigma Trade promises to pay 50% of the total investment sales though the funds invested by referrals. The company uses the following model to pay commissions:

  • Earn $10 by recruiting a Basic affiliate
  • Earn $30 by recruiting a Builder affiliate
  • Generate $50 by recruiting a Super affiliate
  • Earn $100 by recruiting an Executive affiliate
  • Generate $400 by recruiting an Executive Plus affiliate
  • Earn $1000 by recruiting a Master affiliate
  • Generate $2000 by recruiting an Elite affiliate

Other than the general referral commissions, there are numerous other bonuses offered by 6SigmaTrade.com. Royalty commission is given when the affiliates recruit multiple people and get promoted to level 2. Similarly, the company has a separate section called the Myriad Share Pool. The company claims that 1% of the invested money is added in this pool and distributed among the affiliates who have at least 10,000 BV.

Even though Six Sigma Trade seems to have a good compensation plan, you should not trust this company. It is trying to get investment from people by impressing them with marketing and user-friendliness. The website mentions all major types of trading but fails to tell the users about its primary platform.

Final Verdict About Six Sigma Trade

Six Sigma Trade has all the attributes of a scam crypto trading platform. It does not clearly disclose the country from which it is operated. Moreover, it mentions the name of the founder, but do not name any other members. There are no social media profiles of its founder, Sura Bianca, which raises some serious flags. The company claims to generate revenue via Forex and crypto trading, but it does not have any renowned partners.

Furthermore, there is evidence that 6SigmaTrade.com is involved in any kind of trading. It is probably lying that it offers all typed of trading, just like it lies about the fact that its headquarters are in Russia. Since the company does not have any external source of revenue, it is entirely dependent on the fee of affiliate membership.

It is evident that the Six Sigma Trade is a fraudulent crypto trading platform. Instead of wasting your money in this scam, consider using the real crypto trading bots. These bots will allow you to earn maximum profits by making less risky investments and choosing the trading preferences yourself.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *