مراجعة Solid Invest: Solidinvest.co عملية احتيال صفيق

مراجعة Solid Invest ، شركة Solid Invest
مراجعة الاستثمار الصلبة
  • العميل ملاحظات
  • اللائحة
  • دعم العملاء
  • أمان الصندوق
0.8

الملخص

المحار المستثمر القوي ليكون شركة تداول تشفير موثوقة كانت موجودة منذ بضع سنوات. تدعي المنصة أن لديها قاعدة عملاء جيدة تعد بعوائد عالية مع تقليل المخاطر. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال لأن الشركة ليس لديها أي دليل على التشغيل. علاوة على ذلك ، تعمل Solid Investment بشكل غير قانوني وقد تم حظره بواسطة CySec باعتباره عملية احتيال. اختر شركة استثمار تداول العملات المشفرة بحكمة لتجنب خسارة استثمارك.

Solid Invest هي شركة تدعي أنها تريد مساعدة المستثمرين في أنشطتهم التجارية. تتعامل المنصة مع أصول العملات الرقمية. إنهم يعدون المتداولين بأفضل أمان على أموالهم. للأسف ، هذه الشركة ليس لديها ما تقدمه. على الرغم من وجودها في الصناعة لعدة أشهر ، لا يوجد دليل على وجود أنشطة تجارية.

ومع ذلك ، فإن هذا الكيان هو عملية احتيال أخرى يجب تجنبها. يُزعم أن عملية التسجيل سريعة. تقدم المنصة عمولة تداول بنسبة 0.87٪. يؤكدون للمستثمرين أن محفظتهم ستنمو بمعدل سريع.

تتفاخر شركة Solid Invest بوجود إجراء أمني من الدرجة الأولى. ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي لديهم هو شهادة SSL. لن يكون هذا المستند تأكيدًا على أن أموالك آمنة. الأفراد الذين يجب أن تخاف منهم هم الذين يديرون هذا المشروع.

بمجرد أن يقرروا الخروج من السوق ، لن يكون هناك مكان يركضون إليه. الشركة رصينة وتعمل من تلقاء نفسها. البيانات الشخصية للمستثمرين معرضة بشكل كبير للضياع لصالح طرف ثالث. يمكن للشركة بيع هذه البيانات أو الاتصال بك بطريقة غير مهنية.

تتميز Solid Invest بسحبها الأخير من عملائها ، وتعرض المعلومات أرباحًا كبيرة يمكن أن تساهم في إيداع المبتدئين للأموال في هذا الكيان. لسوء الحظ ، لا ينبغي الاستخفاف بالعلم الأحمر لهذه الشركة المشبوهة. تجنب خسارة الأموال من خلال إيجاد شريك تجاري موثوق.

استعراض Solidinvest.co

تتفاخر Solid Invest بأن لديها فريقًا مؤهلًا سيساعدك في أنشطة التداول. كما أنها تقدم للمستثمرين دروسًا في التداول. لذلك ، فإن زيادة مهارات المتداولين الذين يلعبون دورًا مهمًا في عوائدهم المستقبلية. يدعي المشروع أيضًا أنه يقدم مخططات تداول وأدوات تداول عالية الجودة.

تقبل الشركة المستثمرين من جميع أنحاء العالم. تنص المنصة المشبوهة أيضًا على أن لديها رسومًا شفافة. لذلك ، لا توجد رسوم خفية لعملائها. كما تنص على أن نجاح عملائهم هو هدفهم الرئيسي. يعد الاستثمار عبر الإنترنت أحد أفضل طرق توليد الدخل السلبية.

مراجعة Solid Invest ، شركة Solid Invest

ابتليت السوق بالمحتالين التكتيكيين والمقنعين. لقد رأينا أيضًا شركات مرموقة تتعرض للاختراق. الشيء المهم الذي يمكنك القيام به هو وضع سلامة أموالك كأولوية رئيسية. تأكد من البحث عن شركة قبل إيداع أموالك التي كسبتها بشق الأنفس.

يتم الإعلان عن Solid Invest كمشروع شفاف يتمتع بظروف تداول رائعة. يُزعم أن الشركة تحدد بوضوح الرسوم وخطط الاستثمار وتكاليف التداول. لذلك ، يمكن للمستثمرين توقع أرباحهم اليومية. لسوء الحظ، هذا غير ممكن.

مكانة العملة المشفرة غير متوقعة ومتقلبة. أفضل شركات تداول العملات المشفرة سيعرض نتائج تداولهم للمتداولين للوصول إلى مصداقيتهم. علاوة على ذلك ، فهم لا يقدمون وعودًا بعيد المنال لعملائهم. يمكنك أيضًا قراءة شهادات عملائهم السعداء.

كيف تعمل Solid Invest؟

لقد أصبح من المعتاد للمحتالين الاستفادة من المستثمرين. يستخدمون جميع أنواع الأساليب المقنعة للظهور كوسطاء شرعيين. Solid Invest هي واحدة من تلك الشركات المشبوهة التي ماكرة ومتلاعبة. بمجرد البحث في هذه المنصة ، فإن أول شيء ستواجهه هو المراجعات الإيجابية من مروجيها.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

ومع ذلك ، لا يوجد دليل على الكسب أو تجربة العميل الحالية التي يمكن التحقق منها. لا يزال متوسط ​​معدل الربح والتراجع للشركة غير معروف. علاوة على ذلك ، لا يوجد دليل على حدوث أنشطة تجارية. سوف يتلاعب بك المروجون المدفوعون لمنح الكيان حق الوصول إلى أموالك.

مراجعة احتيال الاستثمار الصلبة ، ميزات الاستثمار الصلبة

امتنع عن الوثوق في وسيط مجهول بأموالك. لم يتم تحديد الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه في هذا الكيان. يُظهر ترك مثل هذه البيانات الهامة عدم احتراف هذه المنصة. هناك شكاوى من المتداولين من أن Solid Invest لا تقوم بمعالجة عمليات السحب.

لم نتمكن من التحقق مما إذا كانت طرق الدفع المذكورة تعمل أم لا. إذا كان عليك إيداع الأموال في أي مشروع جديد ، فإننا نوصي باستخدام خيار بطاقة الائتمان. يسمح لك هذا بإصدار رد المبالغ المدفوعة حتى 540 يومًا. الشركات التي تعد بأن تجعلك ثريًا ينتهي بها الأمر إلى أن تكون مخططات بونزي.

تفاصيل الاتصال Solid Invest

لا تكشف Solid Invest موقعها الفعلي. يمكن للمستثمرين الاتصال بهذه الشركة عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو عن طريق ملء نموذج الاتصال على موقع الويب الخاص بهم. ومع ذلك ، يبدو أن هذا الوسيط يعمل من ألمانيا. يعمل دعم العملاء على مدار الساعة.

ومع ذلك ، فإن النظام الأساسي لديه العديد من العلامات الحمراء. طبيعة عدم الكشف عن هويتهم لا تخدم الشركة أي فائدة. على الرغم من ادعاءاتهم بأن المتداولين سيستمتعون بخدمات احترافية رائعة ، فمن الصعب تصديق المعلومات الواردة من شركة مدرجة في القائمة السوداء. سينهار الكيان ولن يتمكن العملاء من الاتصال بهم.

يميل المحتالون إلى استدعاء التجار من خلال صفقات مغرية. ستقنعك خلفية مركز الاتصال الخاص بهم بوجود أنشطة تجارية تجري. ومع ذلك ، فإن Solid Invest لن يولد لك أو يقدم لك أي نتيجة إيجابية.

حالة التنظيم

Solid Invest هي شركة مدرجة في القائمة السوداء لـ CYSEC. هذه واحدة من هيئات الرقابة المالية ذات السمعة الطيبة في السوق. تشرف شركة Gry Matter Enterprise Limited على تشغيل هذه الشركة.

الاستثمار مع كيان مدرج في القائمة السوداء يعرضك لمخاطر أكبر. يدعي المسوقون في هذه الشركة أن هذا الكيان يوفر للمتداولين أمانًا عاليًا وراحة البال. ومع ذلك ، فهذه مجرد عملية احتيال أخرى ستتركك منتشيًا وجافًا. لقد أصبح اتجاهًا للمنصات المشبوهة للاستفادة من المستثمرين الأبرياء.

لا تفصل Solid Invest الأموال مع المؤسسات المصرفية من الدرجة الأولى. في حالة الخروج من هذه المنصة ، لن يسترد مستثمرو السوق أموالهم. تنتهك الشركة العديد من الاختصاصات التي حددتها الهيئات التنظيمية. إن قبولهم الأموال من المتداولين في جميع أنحاء العالم دون الحصول على الوثائق اللازمة يعد علامة حمراء كبيرة.

لن تحقق دخلاً باستخدام هذا المشروع التجاري المزيف للعملات المشفرة. سيكون من الأفضل التعامل مع الكيانات المرخصة التي لن تعرض أرباحك للخطر. تداول بعناية وتعلم اكتشاف الثغرات في أي نظام تداول.

انسايت مجال الاستثمار الصلبة

Solid Invest هي شركة تفتقر إلى تاريخ تداول. تم إنشاء الكيان في مايو 2020. ومن المتوقع أن يظهر المجال الخاص به بعد عام واحد. يظهر التسجيل الذي لا يتجاوز سنة واحدة أن هذا الكيان ليس لديه نية للبقاء لفترة طويلة.

الشخصية شائعة مع المحتالين الذين يدخلون ويخرجون من السوق كما يحلو لهم. حركة المرور التي تزور هذا الموقع ليست ضخمة أيضًا. الاستثمار في منصة سيئة السمعة خطأ كبير. واحد سيكلفك مالاً للمخاطرة بسلامتك.

الحكم النهائي

Solid Invest هي عملية احتيال تعمل بشكل غير قانوني. يستخدم غالبية المحتالين معلومات كاذبة للحصول على أيديهم القذرة في أموال التجار الأبرياء. هناك العديد من الأشياء التي تلعب دورها في عوائد العملة المشفرة. الشركة ليست موثوقة ، ولا هي منظمة.

علاوة على ذلك ، تم بالفعل إدراج المنصة في القائمة السوداء. يؤدي التداول معهم تلقائيًا إلى خسارة المال. تحذر العديد من الحكومات التجار باستمرار من الوثوق بالوسطاء المجهولين وغير المرخصين. لذلك ، لا يوجد مكان للفرار إليه بمجرد انهيار عملية الاحتيال هذه.

استثمر مع أفضل شركة تداول عملات رقمية يتسم بالشفافية وحسن السمعة. شروط التداول الخاصة بهم مثالية للمتداولين. لن تستغل هذه المنصات عملائها أبدًا. علاوة على ذلك ، فهم مرخصون وفريق دعم العملاء محترف ويستجيب في الوقت المحدد. يجب أن تكون سلامة أموالك دائمًا هدفك الرئيسي.

2 الردود على "Solid Invest Review: Solidinvest.co عملية احتيال صفيق"

  1. جولي

    مرحبًا ، يُطلب من شريكي الحصول على قرض أو الاقتراض لاستثمار المزيد من الأموال في هذا الأمر ، فهو يعتقد أنه مشهد مناسب

    • كيم

      انها عملية احتيال. هذه تظهر في كل مكان. الحيل Google Sha Zhu Pan. اطلب منهم التحقق من رقم FCA الخاص بهم أيضًا ، ومعرفة ما إذا كانت لديهم أي معلومات أو مراجعات لموقعهم قبل هذا العام. اجعلهم يحاولون سحب أي أموال موجودة. إذا طلبوا بعض الرسوم أو الضرائب ، لا يمكن دفعها من رصيدهم الحالي ويريدون منك إرسال Crypto ، فهذه علامة احتيال أخرى. عادة ، الطريقة التي تعمل بها هذه المواقع هي أنه يمكنك البدء بمبلغ صغير وسترى أرباحًا جيدة حقًا على الفور. ثم من أحالك إلى الموقع سيشجعك على الاستثمار أكثر لأنك أبليت بلاءً حسناً. قد تكون قادرًا على إجراء سحب أولي من حسابك ، ولكن بمجرد أن تتجاوز أموالك حدًا معينًا ، فسيتم إغلاقها حتى لا تتمكن أبدًا من إجراء عملية سحب أخرى ، لكنهم سيعرضون معالجة أي مشكلات سحب إذا دفعت للتو بعض الرسوم الضخمة في موعد قصير. من فضلك قل لصديقك أن يخرج الآن ، إذا استطاع! إذا تمكنوا من سحب أموالهم ، فهم محظوظون. حذرهم من إرسال سنت آخر إلى ذلك الموقع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Solid Invest Review: Solidinvest.co a cheeky scam

Solid Invest Review, Solid Invest Company
Solid Invest Review
  • Client Feedback
  • Regulation
  • Customer Support
  • Fund Safety
0.8

Summary

Solid invest clams to be a reliable crypto trading company which has been around for a few years. The platform claims to have a good customer base promising high returns at reduced risk. However, this is not the case because the company does not have any proof of operation.  Furthermore, Solid invest is operating illegally and has been banned by CySec as a scam. Choose your crypto trading investment company wisely to avoid losing your investment.

Solid Invest is a company that claims it wants to help investors in their trading activities. The platform is dealing with digital currency assets. They are promising traders the best security on their funds. Sadly, this firm has nothing to offer. Despite being in the industry for months, there is no evidence of trading activities.

However, this entity is another scam to avoid. The registration process is allegedly fast. The platform is offering a trading commission of 0.87%. They assure investors that their portfolio will grow at a speedy rate.

Solid Invest brags about having a top-notch security measure. However, the only thing that they have is an SSL certificate. This document will is not an assurance that your money is safe. The individuals that you should be scared about are the ones running this venture.

Once they decide to exit the market, there will be nowhere to run to. The company is discreet and operating on its own accord.  The personal data of investors are at high risk of being lost to a third party. The firm can sell this data or contact you unprofessionally.

Solid Invest features their recent withdrawal from their clients, and the information showcase big earnings that can contribute to newbies depositing funds in this entity. Unfortunately, the red flag of this suspicious company should not be taken lightly. Avoid losing money by finding a reliable trading partner.

Solidinvest.co Review

Solid Invest brags that it has a qualified team that will help you in trading activities.  They also present investors with trading tutorials. Therefore, increasing the skills of traders playing a critical role in their future returns. The venture also claims it offers trading charts, and high-quality trading tools.

The company is accepting investors from all over the world. The shady platform also states it has transparent fees. Therefore, there are no hidden charges to their customers. It also holds that the success of their clients is their main goal. Online investment is one of the best passive income-generating methods.

Solid Invest Review, Solid Invest Company

The market is plagued by fraudsters who are tactical and convincing. We have seen reputable companies being hacked as well. The important thing you can do is to put your money’s safety as the main priority. Ensure you research a company before depositing your hard-earned money.

Solid Invest is advertised as a transparent venture that has great trading conditions. The company allegedly clearly outlines its fees, investment plans, and trading costs. Therefore, investors can project their daily earnings. Unfortunately, this is not possible.

The cryptocurrency niche is unpredictable and volatile. The best crypto trading companies will feature their trading results for traders to access their credibility. Moreover, they do not make unattainable promises to their clients. You can also read their happy clients’ testimonials.

How Does Solid Invest Operates?

It has become a custom for scammers to take advantage of investors. They use all sorts of convincing tactics to appear as legit brokers. Solid Invest is one of those shady companies that are cunning and manipulative. Once you research this platform, the first thing you will encounter is positive reviews from their promoters.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

However, there is no proof of earning or existing verifiable client experience. The average win rate and drawdown of the firm remain unknown. Moreover, there is no evidence of trading activities taking place. The paid promoters will manipulate you into giving the entity access to your money.

Solid Invest Scam Review, Solid Invest Features

Refrain from trusting an anonymous broker with your money. The minimum amount that you can deposit in this entity is not outlined. Leaving out such critical data shows the unprofessionalism of this platform. There are complaints from traders that Solid Invest is not processing withdrawals.

We could not verify if the listed payment methods are working. If you have to deposit funds in any new venture, we recommend using the credit card option. This allows you to issue a chargeback up to 540 days. Companies that promise to make you rich end up being Ponzi schemes.

Solid Invest Contact Details

Solid Invest does not reveal its actual location. Investors can contact this company via email, telephone number, or by filling out the contact form at their website. Nonetheless, this broker appears to be operating from Germany. The customer support is operating around the clock.

However, the platform has several red flags. Their anonymity nature does not serve the company any good. Despite their claims that traders will enjoy great, professional services, it is hard believing information coming from a blacklisted firm. The entity will collapse, and clients will not be able to contact them.

Fraudsters have a tendency of cold calling traders with enticing deals. Their call centre background will convince you there are trading activities taking place. However, Solid Invest will not generate or offer you any positive outcome.

Regulation Status

Solid Invest is a company that CYSEC blacklists. This is one of the reputable financial watchdogs in the market. Gry Matter Enterprise Limited is overseeing the operation of this firm.

Investing with a blacklisted entity exposes you to greater risk. The marketers of this company claim that this entity provides traders with high security and peace of mind. However, this is just another scam that will leave you high and dry. It has become a trend for shady platforms to take advantage of innocent investors.

Solid Invest does not segregate funds with top tier bank institutions. In the case of this platform exit, the market investors won’t recover their funds.  The company violates several jurisdictions set by regulatory bodies. Them accepting money from traders across the globe without having the necessary documentation is a big red flag.

You will not make an income using this bogus crypto trading venture. It would be best to deal with licensed entities that will never jeopardize your earnings. Trade carefully and learn to spot the loopholes in any trading system.

Solid Invest Domain Insight

Solid Invest is a company that lacks a trading history. The entity was established in May 2020. Their domain is expected to appear after one year. A registration that does not go beyond one year shows that this entity has no intention of being around for long.

The character is common with fraudsters they enter and exit the market as they please. The traffic that is visiting this website is also not huge. Investing in an infamous platform is a big mistake. One that will cost you money risking your safety.

Final Verdict

Solid Invest is a scam that is operating illegally. The majority of scammers use false information to get their filthy hands at innocent traders’ funds. Several things come into play in cryptocurrency returns. The company is not reliable, and neither are they regulated.

Moreover, the platform has already been blacklisted. Trading with them automatically leads to a loss of money. Multiple governments constantly warn traders against trusting anonymous unlicensed brokers. Therefore, there is nowhere to run to once this scam collapse.

Invest with the best crypto trading company that is transparent and reputable. Their trading conditions are ideal for traders. These platforms will never exploit their customers. Furthermore, they are licensed and their customer support team is professional and responds on time. The safety of your money should always be your main goal.

2 Replies to “Solid Invest Review: Solidinvest.co a cheeky scam”

    • Kim

      It’s a scam. These are popping up everywhere. Google Sha Zhu Pan scams. Have them check their FCA number as well, and see if their is any info or reviews for their site prior to this year. Have them try to make a withdrawal of any existing funds. If they ask for some fee or tax, that can’t be paid out of their existing balance and they want you to send Crypto, is another scam sign. Usually, the way these sites work is you can start with a small amount and you’ll see really good profits right away. Then whoever referred you to the site will encourage you to invest more because you did do well. You may be able to make an initial withdrawal from your account, but once your money crosses a certain threshold, they’ll lock it down so that you can never make another withdrawal, but they will offer to remedy any withdrawal issues if you just pay some huge fee in a short deadline.Please tell your friend to get out now, if they can! If they are able to pull their money out, they are one of the lucky ones. Warn them not to send send another dime to that site.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *