مراجعة SwiftyFinanex: Swiftyfinanex.com وسيط يائس

SwiftyFinanex
  • أمان الصندوق
  • سرعة الرد
  • اللائحة
0.5

الملخص

SwiftyFinanex لا يفشل فقط في تقديم البيانات المتعلقة بتشغيله. لا توجد بيانات تتعلق بالمؤسسين أو فريق الموظفين. أيضًا ، لا يوجد دليل مؤهل لإثبات اعتمادك على الخبراء. يحتفظ المحتالون بمجهولية عالية.

SwiftyFinanex هي شركة استثمار عبر الإنترنت تتطلع إلى توفير عائدات ضخمة للعملاء. كما تتيح لك الاستفادة من أرباح التريليون دولار في اليوم. تدعي شركة الاستثمار أنها توفر أفضل ظروف السوق. وفقًا لذلك ، تدعي أنها تتبع أحدث الاتجاهات في نسخ التداول والأوامر المعلقة والخيارات الرقمية. تدعي المنشأة أنها حققت أرباحًا تصل إلى 128٪ من العملاء. تقدم SwiftyFinanex العديد من الأدوات والأصول مثل الفوركس والعملات المشفرة واستثمارات الأسهم. 

مراجعة SwiftyFinanex ، شركة SwiftyFinanex

وبالتالي ، تدعي أنها تتميز بمزايا متعددة وولاء العملاء. ومع ذلك ، لا تكن سريعًا في استثمار أموالك في الشركة حتى الآن. أثناء قراءتك لهذه المراجعة المحايدة على SwiftyFinanex ، نسلط الضوء على العلامات الحمراء التي تكشفها. وفقًا لذلك ، ينتهي بك الأمر إلى إعادة النظر في أي قرارات تداول مع الوسيط. الموقع يبدو رائعا.

علاوة على ذلك ، يمكنك أن تلاحظ بسرعة الغموض الذي تحاول إخفاءه. في أثناء، تطبق هذه الاستثمارات المشفرة اختبار تداول موثوق ومختبر الاستراتيجيات. يمكنك التمتع بأرباح معقولة على أموالك. سيقدر المحتالون العوائد والخدمات الهائلة. ومع ذلك ، فإن الشاغل الرئيسي هو كيف يولد نتائج مماثلة.

لا تعرض SwiftyFinanex كيف تغلبت على المنافسة الهائلة في السوق. وفقًا لذلك ، لا يوجد شيء اسمه نتائج متسقة. أثناء التداول ، قد تواجه نتائج خاسرة. السوق شديد التقلب بسبب التغيرات في أنماط الأسعار. تؤثر عوامل مثل تحركات الأسعار والتضخم على أسعار مختلف أزواج العملات والأصول. علاوة على ذلك ، يمكنك الحد من الخسائر عن طريق إعداد وقف الخسارة ، من بين ميزات إدارة المخاطر الأخرى ذات الصلة. أيضًا ، قد لا يرضيك العائد الذي يربح من مديري الحسابات بالضرورة بالمثل. 

استعراض Swiftyfinanex.com

لا يقدم موقع Swiftyfinanex.com نوع الخوارزمية التي يستخدمها برامجه للتميز. أيضًا ، يعدك المحتالون بإعدامات سريعة وأحدث التقنيات. وفقًا لذلك ، عند التسجيل ، تحصل على نتائج ونتائج مروعة. الاستثمار التلقائي مفضل للغاية بالنسبة للبشر بسبب الاختلاط غير العاطفي مع اتجاهات التداول. علاوة على ذلك ، من الأفضل توخي الحذر وعدم شراء الأدوات الخاطئة. لأنه يجذب فقط نتائج سلبية.

يعرض SwiftyFinanex مقطع فيديو قصيرًا يشرح كيفية تداول العملاء. أنت بحاجة إلى أدوات أكاديمية مفيدة مثل الندوات عبر الإنترنت والكتب الإلكترونية وحتى الجلسات الحية. كما أن الاستثمار بدون تعليم وفهم مناسبين للسوق غير مستحسن. تقدم شركات الاحتيال تفسيرات أساسية لشروط التداول. ومع ذلك ، يمكنك الوصول بسهولة إلى بيانات مماثلة عبر الإنترنت دون أي تكلفة إضافية.

SwiftyFinanex والحسابات وشروط التجارة

لا تحتوي SwiftyFinanex على أي احتياجات خاصة لبدء الاستثمار. وفقًا لذلك ، لا يوجد مكان للمتداولين المبتدئين بسبب عدم وجود الأدوات الأكاديمية ذات الصلة. كما أن نوع البرنامج الذي تستخدمه لتوليد نتائج مرضية غير معروف. تتميز شركة الاستثمار بحسابات مختلفة يمكنك تحديدها حسب تفضيلاتك. يسمح لك حساب المبتدئين بإيداع حد أدنى قدره 500 دولار. يسمح برافعة مالية من 1: 300 و 1: 5000. الرافعة المالية العالية تنطبق أيضًا على التداولات الخاسرة.

مراجعة Swiftyfinanex.com ، وسيط Swiftyfinanex.com

لا يوجد لدى SwiftyFinanex أي اختلاف في حساب الاختلافات. يمكنك عمل ودائع تصل إلى 100000 دولار فقط في الحساب البلاتيني. ومع ذلك ، تحصل على خدمات مماثلة لجميع الحسابات الأخرى المتاحة. علاوة على ذلك ، يتيح لك نموذج الاستثمار الاستفادة من فرص الاستثمار. يمكنك أن تربح من عمولات البرامج التابعة وبرامج الوسيط المعرف. بالإضافة إلى ذلك ، فإنك تخاطر بمشاركة روابط الدعوات مع الأصدقاء والعائلة. في المقابل ، قد يعرضك ذلك لاحتمالات الاحتيال.

كيف يعمل موقع swiftyfinanex.com

لا يقدم موقع SwiftyFinanex.com استراتيجية مناسبة للتشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، تصادف العديد من أوجه التشابه والتفاصيل. تتطلع الشركة إلى تحقيق عوائد ضخمة بدون استراتيجية مناسبة. وفقًا لذلك ، يعد المحتالون بنتائج مذهلة من المستحيل تحقيقها حتى في الشركات الراسخة. 

علاوة على ذلك ، تحصل على مكافأة على الإيداع الأول تصل إلى 500 دولار لإيداعات تصل إلى 5000 دولار. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك سحب أموال المكافأة بصعوبة حتى بعد الوفاء بالمهام المقبلة. تؤدي شركات الاحتيال إلى حرمانك من الوصول إلى الخدمات التي تقدمها عند تلقي أموالك. لا تحتوي شركة الاستثمار على أي برنامج متوافق مع MetaTrader ، وهو مناسب لأغراض الاستثمار. لذلك ، فأنت تعتمد على منصة الويب لأغراض الاستثمار. علاوة على ذلك ، يمكن لأي منصة تداول عبر الإنترنت أن تعرضك بسهولة لهجمات الطرف الثالث الخبيثة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

SwiftyFinanex لا يفشل فقط في تقديم البيانات المتعلقة بتشغيله. لا توجد بيانات تتعلق بالمؤسسين أو فريق الموظفين. أيضًا ، لا يوجد دليل مؤهل لإثبات اعتمادك على الخبراء. يحتفظ المحتالون بمجهولية عالية. ونتيجة لذلك ، فإنهم يشكلون كيانات مستنسخة ويحاولون الاحتيال على المزيد من الأموال من التجار الأبرياء. لذلك ، فإنك تخاطر بالاعتماد على اتجاهات التداول من أشخاص لا يعرفون كيف يعمل السوق.

سلامة الأموال

لا تضمن SwiftyFinanex أي أمان للأموال. وفقًا لذلك ، تعد سلامة أموالك عاملاً مهمًا يجب مراعاته في أي منصة. تكشف شركة الاستثمار عن العديد من العلامات الحمراء والملاحظات السلبية التي يجب ألا تتجاهلها. أيضًا ، لا توجد بيانات تتعلق بمؤسسها. وبالتالي ، فإن الاعتماد على الأشخاص الغامضين لا يعرض أموالك للخطر فقط. قد تقع بياناتك في الأيدي الخطأ مما يؤدي إلى أنشطة إجرامية.

SwiftyFinanex لا تظهر أي دليل على المعاملات السريعة من قبل عملائها. كما أن الأشخاص الغامضين الذين يقفون وراء تشغيلها هم المستفيدون الوحيدون المحتملون من خدماتها. قد يحتفظون بأموالك في حسابات شخصية بينما تنتظر أرباحًا غامضة. لا توجد بيانات بنكية تؤكد أن أموالك في أيد أمينة. أيضًا ، من الأفضل الالتزام بالحساب التجريبي حتى تحدث المزيد من التحديثات حول الشفافية.

إيداع وسحب

الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار في SwiftyFinanex هو 1 دولار. علاوة على ذلك ، يمكنك عمل ودائع من 500 دولار فقط. يشجعك المحتالون على إجراء مدفوعات من خلال خيارات غير قابلة للاسترداد. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن التراجع عن التحويلات البنكية ومعاملات العملات المشفرة. لذلك من الأفضل التفكير في خيار الائتمان أو الخصم لمطالبات رد المبالغ المدفوعة حتى 540 يومًا.

لا تملك SwiftyFinanex أي بيانات تثبت نجاح عملائها في السحب. من المحتمل أن تمر بوقت عصيب عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى أموالك. لا توجد سياسة سحب توضح المدة التي تستغرقها معالجة طلب مماثل. علاوة على ذلك ، تجد شركات الاحتيال طرقًا للاحتفاظ بأموالك لفترة طويلة. في النهاية ، ينتهي بهم الأمر بالاختفاء مع نقودك دون أن يترك أثرا. لا تتضمن SwiftyFinanex سياسة استرداد للمطالبة بالأموال إذا وجدت خدماتها غير مرضية. 

سرعة الرد

من المرجح أن تقوم SwiftyFinanex ، مثل كل شركة احتيال ، بقطع الاتصالات معك عند استلام أموالك. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تتلقى ردًا فوريًا ، إن لم يكن سريعًا ، على استعلام. يساعد دعم العملاء النشط في بناء الثقة بينك وبين الشركة. يتطلع الكيان إلى توفير واجهة ودية لا يمكن الوصول إليها بسهولة دون وجود علاقات مناسبة مع العملاء.

عنوان SwiftyFinanex هو 5730 S Prince St، Littleton، CO 80120، United States. علاوة على ذلك ، تظهر الأبحاث المكثفة أن معلومات الموقع لا ترتبط بالشركة. لا يمكنك الوصول إليهم إلا عبر البريد الإلكتروني والاتصال الهاتفي.

حالة تنظيم SwiftyFinanex

لا يظهر SwiftyFinanex تحت رادار أي منظم شرعي. كما يقدم عنوان موقع في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، فإن لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (NFA) مسؤولتان عن تفويض وترخيص شركات الاستثمار داخل الولايات المتحدة.

وبناءً عليه ، من غير القانوني في معظم البلدان تقديم خدمات الاستثمار دون تنظيم إلزامي. يميل المحتالون إلى سد قوانين التجارة بسهولة دون إرشادات تنظيمية. علاوة على ذلك ، لا يستطيع المحتالون تحمل رسوم التنظيم ويواجهون الإفلاس بسهولة. لا تقدم شركة الاستثمار أي بيانات تتعلق بفريق موظفيها لأنهم يخاطرون بمواجهة تهم جنائية بسبب عمليات غير قانونية.

الحكم النهائي

SwiftyFinanex ليس مناسبًا لأغراض الاستثمار. الشركة فقط بعد أموالك ، وأنت لا تتلقى أي خدمات مقابل أموالك. علاوة على ذلك ، من الأفضل النظر في المراجعات من مصادر موثوقة والبحث الشامل قبل المزيد من الاستثمار. 

وفقا لذلك، هذه الشركات الاستثمارية الموثوقة جذب تجربة تداول ممتعة. أيضًا ، تستمتع بالنتائج المربحة على أموالك التي كسبتها بشق الأنفس ، على عكس SwiftyFinanex ، والتي يجب عليك تجنبها بأي ثمن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

SwiftyFinanex Review: Swiftyfinanex.com A Desperate Broker

SwiftyFinanex
  • Fund Safety
  • Customer Support
  • Regulation
0.5

Summary

SwiftyFinanex not only fails to present data regarding its operation. There is no data regarding the founders or team of employees. Also, there is no qualification evidence to prove you rely on experts. Scammers maintain high anonymity.

SwiftyFinanex is an online investment firm looking forward to providing customers massive returns. Also, it allows you to benefit from the trillion dollars a day profits. The investment firm claims to provide the best market conditions. Accordingly, it claims to follow the latest trends in copy trading, pending orders and digital options. The entity claims to have generated up to 128% of customers in profit. SwiftyFinanex offers various instruments and assets such as Forex, cryptocurrency and stock investments. 

SwiftyFinanex Review, SwiftyFinanex Company

Consequently, it claims to feature multiple advantages and customer loyalty. However, do not be so quick to invest your funds into the company yet. As you read this impartial review on SwiftyFinanex, we highlight the red flags it exposes. Accordingly, you end up reconsidering any trading decisions with the broker. The website seems presentable.

Moreover, you can quickly notice the murkiness it tries to hide. Meanwhile, these crypto investments apply reliable tested trading testing strategies. You get to enjoy sensible profits on your funds. Scammers will estimate massive returns and services. However, the main concern is how it generates similar results.

SwiftyFinanex does not showcase how it beats the massive competition in the market. Accordingly, there is no such thing as consistent results. While trading, you may encounter losing results. The market is highly volatile due to changes in price patterns. Factors such as price actions and inflations affect the prices of various currency pairs and assets. Moreover, you can limit losses by setting up a stop loss, among other relevant risk management features. Also, the return that is profiting from the account managers may not necessarily similarly satisfy you. 

Swiftyfinanex.com Review

Swiftyfinanex.com does not present the kind of algorithm its software uses to stand out. Also, scammers promise you fast executions and state-of-the-art technology. Accordingly, when you sign up, you get shocking results and outcomes. Automatic investment is highly preferable to humans due to a non-emotional mix-up with trading directions. Furthermore, it is best to stay cautious not to purchase the wrong tools. As it only attracts adverse outcomes.

SwiftyFinanex features a short video explaining how customers trade. You require helpful academic tools such as webinars, ebooks and even live sessions. Also, investing without proper education and understanding of the market is inadvisable. Scam companies present basic explanations of trading terms. Nonetheless, you can easily access similar data online for no extra cost.

SwiftyFinanex, Accounts and Trade Conditions

SwiftyFinanex does not feature any special needs to start investing. Accordingly, there is no place for novice traders due to missing relevant academic tools. Also, the kind of software it uses to generate pleasing outcomes is unknown. The investment firm features various accounts you can select depending on your preference. The starter account allows you to make a minimum deposit of $500. It allows leverage from 1:300 and 1:5000. High leverage is also applicable to losing trades.

Swiftyfinanex.com Review, Swiftyfinanex.com Broker

SwiftyFinanex does not have any variance on the account for differences. You can only make deposits up to $100000 in the Platinum account. However, you get similar services to all other accounts available. Furthermore, the investment form allows you to benefit from investment opportunities. You can earn from commissions on affiliate and IB programs. In addition, you risk sharing invitation links with friends and family. In return, it may expose you to o scamming potentials.

How swiftyfinanex.com Operates

SwiftyFinanex.com does not present a suitable strategy for operation. Additionally, you come across numerous resemblance to come and detail. The company looks to generate massive returns without an appropriate strategy. Accordingly, scammers promise stunning results that are impossible to attain even in well-established companies. 

Furthermore, you come across a bonus on the first deposit up to $500 for deposits amounting to $5000. Additionally, you can hardly withdraw the reward money even after meeting the tasks ahead. Scam companies result in denying you access to the services it offers upon receiving your funds. The investment firm does not feature any software compatible with MetaTrader, which is suitable for investment purposes. Therefore, you rely on the web platform for investment purposes. Furthermore, any web trading platform can easily expose you to malicious third-party attacks.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

SwiftyFinanex not only fails to present data regarding its operation. There is no data regarding the founders or team of employees. Also, there is no qualification evidence to prove you rely on experts. Scammers maintain high anonymity. As a result, they form clone entities and attempt to defraud more money from innocent traders. So, you risk relying on trading directions from people who do not know how the market operates.

Funds Safety

SwiftyFinanex does not guarantee any security of funds. Accordingly, the safety of your money is a top factor to consider in any platform. The investment firm exposes multiple red flags and negative remarks that you should not ignore. Also, there is no data regarding its founder. Hence, relying on mysterious people not only puts your money at risk. Your data may fall into the wrong hands leading to criminal activities.

SwiftyFinanex does not show any evidence of swift transactions by its customers. Also, the mysterious people behind its operation are the only likely benefiting from its services. They may keep your money in personal accounts while you wait for mysterious profits. There is no bank data to affirm that your money is in safe hands. Also, it is best to stick to the trial account until further updates on transparency occur.

Deposit and Withdrawal

SwiftyFinanex minimum investment amount is $1. Moreover, you can only make deposits from $500. Scammers encourage you to make payments through non-refundable options. In addition, wire transfers and cryptocurrency transactions are irreversible. So it is best to consider the Credit or Debit option for chargeback claims up to 540 days.

SwiftyFinanex does not have any data to prove successful withdrawal by its customers. You are likely to go through a tough time when it comes to accessing your money. There is no withdrawal policy explaining how long it takes to process a similar request. Furthermore, scam companies find ways to hold your money for long. Eventually, they end up disappearing with your cash without a trace. SwiftyFinanex does not include a refund policy to reclaim funds if you find its services displeasing. 

Customer Support

SwiftyFinanex, like every scam company, is likely to cut off communications with you upon receiving your money. Additionally, you should receive an instant reply, if not fast, to a query. Active customer support assists in building trust between you and the company. The entity looks forward to providing a friendly interface that is not easily attainable without proper customer relations.

SwiftyFinanex’s address is 5730 S Prince St, Littleton, CO 80120, United States. Moreover, extensive research shows that location information does not correlate to the company. You can only reach them via email and telephone contact.

Regulation status of SwiftyFinanex

SwiftyFinanex does not appear under the radar of any legit regulator. Also, it presents a location address in the US. However, the Commodity Futures Trading Commission (CFTC) and National Futures Association (NFA) are responsible for authorizing and licensing investment firms within the US.

Accordingly, it is illegal in most countries to offer investment services without mandatory regulation. Scammers tend to bridge trade laws easily without regulation guidelines. Furthermore, fraudsters cannot afford regulation fees and easily face bankruptcy. The investment firm does not provide any data regarding its own doesn’t team of employees as they risk facing criminal charges for illegal operations.

Final Verdict

SwiftyFinanex it’s not convenient for investment purposes. The company’s only after your funds, and you do not receive any services for your money. Furthermore, it is best to consider reviews from reliable sources and thorough research before further investing. 

Accordingly, these reliable investment firms attract a pleasant trading experience. Also, you enjoy profiting outcomes on your hard-earned money, unlike SwiftyFinanex, which you should avoid at all costs.

Leave a Reply

Your email address will not be published.