مراجعة Swis Trust: Swistrust.com مخطط رهيب

مراجعة Swis Trust
  • الترخيص والتسجيل
  • الموثوقية
  • أمان الصندوق
  • تفاصيل الاتصال ودعم العملاء
0.5

الملخص

Swis Trust هي منصة غير أصلية. يستخدم المخطط مراجعات خاطئة للترويج لأعمالهم غير القانونية. يمكنك أن تقول من الملاحظات أن المعلومات مضللة.

Swis Trust هي شركة موجودة في السوق منذ سنوات. يعد افتقارهم إلى تاريخ التداول مؤشرًا واضحًا على الامتناع عن التعامل مع المنصة. تنص الشركة على أنها آمنة وبسيطة وقوية. إنهم يتداولون الأسهم والعقود مقابل الفروقات والعملات المشفرة والمؤشرات والسلع.

مراجعة الثقة السويسرية ، شركة Swiss Trust Company

يُزعم أن المنصة مصممة لمساعدة المخترعين الذين بدأوا في السوق. بالكاد ستجد المتداولين الخبراء يقعون ضحية للمحتالين. شروط مخططات بونزي مثيرة للاهتمام. أولئك الذين يبحثون عن المال السهل ينتهي بهم الأمر بخسائر فادحة.

تدعي Swis Trust أنها توفر للمتداولين جميع المواد اللازمة للتداول. طريقة الإيداع والسحب سريعة ومباشرة. لم نواجه بعد الأفراد الذين كسبوا باستخدام هذه المنصة.

يُزعم أن المخطط فاز بالعديد من الجوائز. يزعمون أنهم أفضل شركة تجارية في سويسرا. ومع ذلك ، فإن المشروع يترك وراءه قضية حرجة. إنهم لا يكشفون عن الأشخاص الذين يقفون وراء أعمالهم. 

مراجعة Swistrust.com

 Swis Trust هو وسيط يزعم أنه من بين أفضل الكيانات في السوق. ومع ذلك ، هناك العديد من العوامل المقلقة التي عرضها المخطط. على سبيل المثال ، الشركة غير منظمة. لا يبدو أن هذا يزعجهم لأنهم يعرضون بفخر عنوانًا خارجيًا. 

يقوم المخطط بجمع الأموال بلا خجل من المتداولين في جميع أنحاء العالم. تجنب التعامل مع هذا المخطط الشرير لأنه لن يؤدي إلا إلى تدميرك. يمكنك كسب عوائد الوقت الفعلي من خلال التعامل مع الشركات المرخصة. 

تُعرف الشركة الأم للكيان باسم Axent Tech LLC. سيكون من المفيد إذا لم تعتقد أنك ستكسب المال من المشروع. هذا لأنك ستتعامل مع عملية احتيال كاملة. لا يمكنك تتبع الكيان لأسفل كما فعلوا بشكل مثالي للابتعاد عن أعين المنظم.

استثمر في مخططات تداول العملات الأجنبية الحقيقية وذات السمعة الطيبة. هذه هي المنصات الموجودة في السوق منذ سنوات. سوف تنام بسلام وأنت تعلم أن أصولك في أيد أمينة. كما يستجيب دعم العملاء في الوقت المناسب. 

شروط التداول الخاصة بـ Swis Trust

الكيان لديه رافعة مالية 1: 400. يعد هذا حدًا محفوفًا بالمخاطر لأن الجهة المنظمة في الاتحاد الأوروبي قد حددت 1:30 ، بينما في كندا والولايات المتحدة ، تبلغ 1:50. ليس لديهم منصة تداول. لم يتم الكشف عن الفارق الذي يقدمه المشروع.

يُزعم أن Swis Trust يرسل استراتيجيات تداول إلى المستثمرين. لديهم أيضًا برامج يمكنك استخدامها لتعزيز نتائجك. الكيان لديه قسم حيث يتم تحديث أخبار التداول. 

أنها توفر منصة تداول على شبكة الإنترنت. لا تتمتع الواجهة بالعديد من المزايا مقارنة بمنصة MT5. طرق الدفع هي المحافظ الإلكترونية وبطاقات الائتمان والتحويلات البنكية. يعد خيار بطاقة الائتمان آمنًا لأنه يمكنك إصدار رد المبالغ المدفوعة لمدة تصل إلى 540 يومًا. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

خدمة عملاء XNUMX ساعة

المخطط له عنوان مكتب. كما أنها تحتوي على أرقام هواتف يمكن للمستثمرين استخدامها للوصول إليهم. يجب أن تتعامل مع سلامة بياناتك بجدية. هناك مخططات في السوق تميل إلى انتهاك شروط عملائها. سيقومون ببيع المعلومات لأطراف ثالثة مارقة. 

علاوة على ذلك ، فإن أقل ما يشغل بال الشركات الخارجية هو توظيف دعم عملاء شرعي. هدفهم الوحيد هو الحصول على أموالك. وبالتالي ، لن يتم الرد على جميع المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني. ابحث عن مخططات حسنة السمعة وشفافة. 

السحب والودائع

الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن للمرء إيداعه هو 250 دولارًا. يوضح الوسيط أنه يتم التعامل مع طلبات السحب في غضون يوم واحد. سيكون لديك العديد من الأصول على لوحة القيادة الخاصة بك. إن فرص قيام النظام بحجب مدفوعات المستخدمين عالية. لا يمكنك استعادة أموالك.  

مراجعة Swistrust.com ، ميزات Swistrust.com

 تقدم Swis Trust أيضًا مكافآت تداول للمستثمرين. لا يُسمح للشركات الشرعية بتقديم مثل هذه الصفقات المربحة لعملائها. لذلك ، يجب أن يدق هذا جرسًا للمستثمرين. أموالك ليست آمنة. لن تسمح لك الشركة بالانسحاب. سوف يأتون بكل أنواع الأعذار. يمكنهم البدء في طلب الضرائب والرسوم الخفية الأخرى التي لم يتم الكشف عنها من قبل. 

الوضع التنظيمي لـ Swis Trust 

الكيان قائم في SVG. ليست سانت فنسنت وجزر غرينادين مكانًا حقيقيًا. تتحول غالبية مخططات الاستثمار الموجودة في هذا المجال إلى عمليات احتيال. يقوم الكيان بجمع الأموال بشكل غير قانوني من الجمهور. ليس لديهم خطة تعويض في المكان. لذلك ، في حالة تعرض هذا المشروع للإفلاس ، لا يمكنك استرداد أموالك.

الأفراد الذين يقفون وراء هذا الوسيط مجهولون أيضًا. يشترط القانون أن يعمل كل مخطط بشفافية كاملة. يساعد ذلك في ضمان تأهيل الأشخاص الذين يديرون أموال المتداولين. سيكون من السهل أيضًا تتبعهم في حال سارت الأمور جنوبًا.

تعرض شروط التداول في Swis Trust المستثمرين لمخاطر شديدة. تحمي الهيئات المالية المتداولين من التعرض للاستغلال من قبل السماسرة. لذلك ، أموالك في أيد أمينة. تعمل الشركات الشرعية أيضًا مع المؤسسات المالية ذات السمعة الطيبة. إنهم يفصلون الأموال ، ولا يمكن استخدام الأموال لغرض غير مقصود. 

مراجعة عملاء Swis Trust

Swis Trust هي منصة غير أصلية. يستخدم المخطط مراجعات خاطئة للترويج لأعمالهم غير القانونية. يمكنك أن تقول من الملاحظات أن المعلومات مضللة. يثنون على منصة MT4 التي يحتوي عليها النظام وشروط التداول.

حتى أن البعض يزعم أنهم ضاعفوا استثماراتهم في غضون فترة قصيرة. المشكلة أنه لا يوجد دليل. لا يوجد دليل على الدفع أو نتائج التداول. تشير المعلومات أيضًا إلى أن دعم العملاء سريع الاستجابة. المشكلة هي أن هذا كيان خارجي. لا يمكنهم تحمل دفع رواتب الفريق. 

الأفراد الذين تركوا الشهادات وراءهم مجهولون. من المرجح أنهم يدفعون لأشخاص عشوائيين لتأييدهم. إذا كنت ترغب في العثور ، فإن النتائج الحقيقية تتعامل فقط مع الوسطاء ذوي السمعة الطيبة في السوق.

البصيرة المجال

 Swistrust.com هي شركة تعمل في هذا المجال منذ أغسطس 2021. هذا موقع ويب تم إنشاؤه حديثًا. لم يكن لديهم أي نية للتواجد في السوق خلال العام الماضي. إن عملياتهم محكوم عليها بالفشل ، ومن المرجح أن يخرجوا من السوق بشكل غير رسمي بأموال ضحاياهم. حركة المرور التي تزور الموقع ليست كثيرة. 

الحكم النهائي

 Swis Trust هي شركة تفتقر إلى جميع معايير المخطط الحقيقي. المشروع ليس لديه معلومات كافية فيما يتعلق بأنشطته التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لديهم تاريخ تداول. يجب أن تكون سلامة أموالك على رأس أولوياتك.

أي مخطط لا يرغب في حماية سلامة أموالك لا ينبغي أن يستفيد من الشك. هناك العديد من المشاريع الموثوقة في السوق والتي يمكنك الاعتماد عليها. استثمر بحكمة واحصل على أفضل النتائج. فيما يلي قائمة ببعض وسطاء تداول العملات الأجنبية المنظمين

2 الردود على "Swis Trust Review: Swistrust.com a Terrible Scheme"

  1. إلينا

    تنبيه من احتيال! Swistrust.com هي شركة احتيال بنسبة 100٪ !!! لا تقم أبدًا بتحويل الأموال ولا تثق في أي شيء يخبرونك به! هذه الشركة ليست وسيطًا مسجلاً وليس لدى أي شخص من هؤلاء الأشخاص ترخيص وسيط.

  2. زبيغنيو

    Dziękuję za ostrzeżenia، mnie zaniepokoiło to، że ich domena jest aktualnie na sprzedaż، pewnie nie długo się zwiną tak jak poprzednia ALPARI sztab ludzi jest w Moskwie który osustreuje. Zebrałem القرصة قرص طبي ملطف للسعال INFORMACJI غ temat tych ludzi agitują filmami reklamowymi nowym programem الكم-8 wystarczy JEGO oglądać IW TYM czasie بأجزاء namierzają twoja lokalizacje ط przekazują DLA التراث الثقافي غير المادي brokerów ط nagabują القيام transakcji telefonicznie، نا które نيه można oddzwonić على JAK przyjmiesz إلى podają swoją identyfikację numeryczną جاكو kod tożsamości incognito ، pod którym się ukrywają iw ten sposób kradną pieniądze.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Swis Trust Review: Swistrust.com a Terrible Scheme

Swis Trust Review
  • License and Registration
  • Reliability
  • Fund Safety
  • Contact Details and Customer Support
0.5

Summary

Swis Trust is a platform that is not genuine. The scheme is using false reviews to promote their illegal business. You can tell from the remarks that the information is misleading.

Swis Trust is a company that has been in the market for years. Their lack of trading history is a clear indicator to refrain from dealing with the platform. The firm states that it is safe, simple, and powerful. They are trading stocks, CFDs, cryptocurrencies, indices, and commodities.

Swiss Trust Review, Swiss Trust Company

The platform allegedly was designed to assist inventors that are starting in the market. You will hardly find expert traders falling victim to scammers. The terms of the Ponzi schemes are intriguing. Those that look for easy money end up making huge losses.

Swis Trust claims it offers traders all the necessary materials to trade. The deposit and withdrawal method is swift and straightforward. We are yet to encounter individuals that have earned using this platform.

The scheme allegedly has won several awards. They claim to be the best trading firm in Switzerland. However, the venture leaves behind a critical issue. They do not reveal the people that are behind their business. 

Swistrust.com Review

 Swis Trust is a broker that claims it among the best entities in the market. However, there are several worrying factors that the scheme has displayed. For instance, the company is unregulated. This does not seem to bother them as they proudly feature an offshore address. 

The scheme is shamelessly collecting money from traders across the world. Avoid dealing with this evil scheme as they are only going to devastate you. You can earn actual time returns by dealing with licensed firms. 

The parent company of the entity is known as Axent Tech LLC. It would help if you did not think that you were going to make money with the venture. This is because you will be dealing with a complete scam. You cannot trace the entity down as they have done perfectly to stay from the regulator’s eye.

Invest in genuine and reputable forex trading schemes. These are platforms that have been in the market for years. You will sleep soundly knowing that your assets are in safe hands. The customer support also responds in time. 

Trading Conditions of Swis Trust

The entity has a leverage of 1:400. This is a risky limit because the European Union regulator has set 1:30, while for the Canadian and the USA, it is 1:50. They do not have a trading platform. The spread that the venture is offering is not disclosed.

Swis Trust allegedly sends trading strategies to investors. They also have software that you can use to boost your outcome. The entity has a section where they update the trading news. 

They provide a web-based trading platform. The interface does not have several advantages compared to the MT5. The payment methods are e-wallets, credit cards, and wire transfers. The credit card option is safe because you can issue a chargeback from up to 540 days. 

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

Customer Support

The scheme has an office address. They also feature phone numbers that investors can use to reach them. You should handle the safety of your data seriously. There are schemes in the market that tend to violate the terms of their clients. They will sell the information to rogue third parties. 

Furthermore, it is the least of the offshore companies’ concerns to hire legit customer support. Their sole intention is to get your money. Hence, all the phone calls and emails will be unanswered. Find reputable schemes that are transparent. 

Withdrawal and Deposits

The minimum amount that one can deposit is $250. The broker states that the withdrawal requests are handled within one day. You will have several assets on your dashboard. The chances of the scheme withholding the payment of users are high. You cannot be able to get your funds back.  

Swistrust.com Review, Swistrust.com Features

 Swis Trust is also offering trading bonuses to investors. Legit companies are not allowed to offer such lucrative deals to their clients. Therefore, this should ring a bell to investors. Your money is not safe. The company will not permit you to withdraw. They will come up with all sorts of excuses. They can start asking for taxation and other hidden charges that were never disclosed before. 

Regulation Status of Swis Trust 

The entity is based in SVG. Saint Vincent and the Grenadine is not a real place. The majority of the investment schemes that are based in this area turn out to be scams. The entity is collecting money illegally from the public. They do not have a compensation scheme in place. Therefore, in case this venture faces bankruptcy, you cannot get your money back.

The individuals that are behind this broker are also anonymous. The law requires that every scheme operates in complete transparency. This helps in ensuring that the people that are managing the funds of traders are qualified. It would also be easy to trace them down in case things go south.

The trading conditions of Swis Trust are exposing investors to severe risks. The financial bodies protect traders from being exploited by the brokers. Therefore, your money is in safe hands. The legit companies also work with reputable financial institutions. They segregate funds, and the money cannot be used for an unintended purpose. 

Swis Trust Clients Review

Swis Trust is a platform that is not genuine. The scheme is using false reviews to promote their illegal business. You can tell from the remarks that the information is misleading. They praise the MT4 platform that the scheme has and the trading conditions.

Some even claim to have doubled their investment within a short period. The problem is that there is no evidence. There is no proof of payment or trading results. The information also suggests that customer support is responsive. The problem is that this is an offshore entity. They cannot afford to pay a team. 

The individuals that are leaving the testimonials behind are anonymous. It is most likely that they are paying random people to endorse them. If you want to find, genuine results deal only with reputable brokers in the market.

The Domain Insight

 Swistrust.com is a company that has been in the industry since August 2021. This is a newly built website. They have had no intention of being in the market for the past year. Their operation is doomed, and it is most likely that they will exit the market unceremoniously with their victims’ funds. The traffic that is visiting the website is not much. 

Final Verdict

 Swis Trust is a company that lacks all the criteria of a genuine scheme. The venture has insufficient information regarding its trading activities. Additionally, they do not have a trading history. The safety of your money should be your main priority.

Any scheme that is not willing to protect the safety of your money should not be given the benefit of the doubt. There are several reliable ventures in the market that you can rely on. Invest wisely and get the best outcome. Here is a list of some of the regulated forex trading brokers

2 Replies to “Swis Trust Review: Swistrust.com a Terrible Scheme”

  1. Ellenna

    SCAM Allert! Swistrust.com is 100% scam company!!! Never make money transfer and trust nothing they tell you! This company is not a registered broker and no one of those people has a broker license.

  2. Zbigniew

    Dziękuję za ostrzeżenia, mnie zaniepokoiło to, że ich domena jest aktualnie na sprzedaż, pewnie nie długo się zwiną tak jak poprzednia ALPARI sztab ludzi jest w Moskwie który kreuje te oszustwa. Zebrałem trochę informacji na temat tych ludzi agitują filmami reklamowymi nowym programem Quantum-8 wystarczy jego oglądać i w tym czasie już namierzają twoja lokalizacje i przekazują dla ich brokerów i nagabują do transakcji telefonicznie, na które nie można oddzwonić a jak przyjmiesz to podają swoją identyfikację numeryczną jako kod tożsamości incognito, pod którym się ukrywają i w ten sposób kradną pieniądze.

Leave a Reply

Your email address will not be published.