مراجعة البنك السويسري للعملات الرقمية: وسيط خطير آخر

مراجعة بنك التشفير السويسري
  • اللائحة
  • أمان الصندوق
  • خدمة عملاء XNUMX ساعة
0.5

الملخص

لا يقدم Swiss Crypto Bank أي مستندات تنظيمية. كما أنها لا تقع تحت رادار أي منظم شرعي. من ناحية أخرى ، بالكاد تبقى الشركات غير الخاضعة للتنظيم في السوق

Swiss Crypto Bank هي عبارة عن منصة تداول عبر الإنترنت تهدف إلى توفير خدمات تداول العملات المشفرة. كما أنها تسمح لك بالاستثمار في الفوركس وسلع المؤشرات والأسهم من بين الأصول الأخرى. يتفاخر المخطط بوجود كل ما تحتاجه لتحقيق أقصى استفادة من الاستثمار. يزعمون أنهم "المحاربون القدامى" الذين يصممون أفضل ظروف التداول ويضمنون الأمان المطلق. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تضمن للمتداولين تجربة استثمارية لا مثيل لها. 

مراجعة البنك السويسري للعملات الرقمية ، شركة Swiss Crypto Bank

يطلبون منك على الفور إنشاء حساب والبدء في جني أرباح ضخمة. ومع ذلك ، احتفظ بهذه الفكرة للحظة لأنك تقرأ هذه المراجعة المحايدة. نسلط الضوء على بعض الغموض الذي تكشفه ولماذا قد تكون أموالك في خطر. في غضون ذلك ، يجب أن تفكر خدمات تداول العملات المشفرة هذه لتحقيق أرباح موثوقة. إنهم يطبقون استراتيجيات مجربة ومختبرة ويمكنك الاعتماد عليها للحصول على تجربة تداول مناسبة ، على عكس Swiss Crypto Bank. 

يمنح المشروع العملاء مجموعة من الأدوات والمعلومات التي ستساعدك على تحقيقها في السوق. تضمن الشركة فرصة لجميع أنواع المتداولين للاستفادة من خدماتها. ومع ذلك ، يحتاج المتداولون المبتدئون إلى ندوات مفيدة عبر الإنترنت وبرامج تعليمية بالفيديو للمساعدة في فهم المزيد من السوق. لا يمتلك Swiss Crypto Bank أدوات تعليمية وستواجه صعوبة في عدم فهم السوق وتعليمه بشكل مناسب.

مراجعة Swiss-cryptobank.io

يضمن Swiss-cryptobank.io استخدام الأدوات الموثوقة في تحقيق عوائد مربحة. ومع ذلك ، فهم لا يكشفون عن نوع الخوارزميات التي يستخدمها برنامجها لتحقيق نفس النتائج. بالإضافة إلى ذلك ، يُفضل التداول الآلي على البشر لأنهم لا يخلطون بين التجارة والعواطف. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا حتى لا ينتهي بك الأمر بشراء أدوات التداول الخاطئة لأن هذا لن يؤدي إلا إلى نتائج مماثلة.

لا تكشف المنصة كيف يخططون للتغلب على المنافسة الأولى في السوق. أيضًا ، يواجه عالم التداول تقلبات عالية. وبالتالي يجب أن تساعد تدابير إدارة المخاطر مثل وقف الخسارة لجني الأرباح أثناء تحولات السوق المفاجئة من تكبد خسائر فادحة. لا يفشل بنك Swiss Crypto Bank في كشف المعلومات حول كيفية عمله فقط. لا تقدم الشركة أي تفاصيل عن المؤسسين وموظفيها وهذا يثير الشكوك حول خدماتها.

يضمن بنك Swiss Crypto الاحترافية ، ومن المستحسن بالكاد الاعتماد على أشخاص مجهولين. ومع ذلك ، يميل المحتالون إلى إخفاء المعلومات الشخصية عن العملاء. هذا لأنها تؤدي إلى فتح شركات استنساخ ومحاولة سرقة المزيد من الأموال من التجار الأبرياء. لا يُظهر Swiss Crypto Bank أي يقين من أنك تعتمد على الأشخاص الذين يفهمون السوق بسبب عدم وجود بيانات المؤهلات.

كيفية Swiss-cryptobank.io يعمل

Swiss-cryptobank.io ليس لديه أسلوب تشغيل مناسب. تعمل الشركة بشكل مجهول ، وللوهلة الأولى على موقع الويب ، يمكنك ملاحظة الغموض الذي تكشفه على الفور. علاوة على ذلك ، فهي تضمن أرباحًا بالكاد يمكن تحقيقها في غضون فترة زمنية قصيرة. حتى في الشركات الراسخة.

يكشف Swiss Crypto Bank عن أوجه التشابه مع شركات الاحتيال ومن السخف أن نتوقع منهم أن يعملوا بشكل مختلف. سوف تجد الشركة طرقًا لجذبك للقيام بإيداعات ضخمة دون أي غرض مطلق. يعدون بقروض هامش تصل إلى 100٪ حسب حسابك. أيضًا ، قد تحصل على مكافآت تصل إلى 100٪ وهي غير قابلة للسحب. دون إتمام مهام معينة. 

ومن ثم عندما تقع في فخ الإيداع والإيداع في المنصة. النظر في أي عمل بينك وبينهم منتهية. سوف يؤدي ذلك إلى حرمانك من الوصول إلى حسابك والخدمات التي يقدمها. وبناءً عليه ، فهم لا يكشفون عن أي أنشطة تجارية سابقة. ومع ذلك ، يجب أن يساعد سجل التجارة لمدة 3 أشهر على الأقل أو أكثر في تحديد نوع العوائد المتوقعة. قد يحقق Swiss Crypto Bank عوائد سلبية ولن تجذب هذه البيانات أي عملاء جدد.

Swiss Crypto Bank غير متوافق مع Metatrader أو أي منصة تداول راسخة. لذلك فإن الاعتماد على متداول الويب الذي يقدمونه قد يعرضك لهجمات طرف ثالث. تأتي أخبار Swiss Crypto Bank ومعلومات تحليل السوق من الأشخاص الغامضين بالإضافة إلى إثارة المزيد من الشكوك. 

سلامة أموال البنوك المشفرة السويسرية

لا تضمن الشركة أي أمان للأموال. تكشف الشركة الكثير من أوجه التشابه مع الشركات الاحتيالية. لذلك ، فإن استثمار مبلغ واحد في الكيان يكون على مسؤوليتك الخاصة. وفقًا لذلك ، يجب أن تكون سلامة أموالك أولوية قصوى يجب مراعاتها في أي كيان.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

مراجعة Swiss-cryptobank.io ، منصة Swiss-cryptobank.io

لا يسمح لك Swiss Crypto Bank باختبار مصداقية برامجه قبل استثمار أموال حقيقية عبر حساب تجريبي. لا تقدم الشركة أي دليل على المعاملات السريعة التي قام بها العملاء. أيضًا ، المستفيدون المحتملون الوحيدون هم الأشخاص الغامضون الذين يقفون وراء تشغيلها. لذلك ، نظرًا لعدم وجود أي تفاصيل مصرفية ، فقد ينتهي بهم الأمر بالاحتفاظ بالمال في حسابات شخصية لأنهم يقنعونك بانتظار عائدات غامضة.

الإيداع والسحب

الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار في Swiss Crypto Bank هو 10,000 دولار. هذا الرقم مكلف للغاية بناءً على الظل الذي يكشفه. كما أنها تسمح بمعاملات العملات المشفرة ، ويمكن عكسها وكذلك التحويل البنكي. وبالتالي ، تسمح خيارات الائتمان والخصم برد المبالغ المدفوعة حتى 540 يومًا ويجب مراعاة هذه الطرق لتمويل حسابك.

ليس لدى Swiss Crypto Bank سياسة استرداد لاستعادة أموالك. كما أنها لا تعرض أي دليل على معاملات السحب الناجحة التي قام بها العملاء. لذلك سيقنعك المحتالون بانتظار الأرباح الغامضة لأنها تختفي بأموالك. يجب أن يكون لديك وصول فوري إلى معجبيك عند طلب السحب ولا يوضح Swiss Crypto Bank المدة التي يستغرقها إكمال طلب مماثل.

خدمة عملاء XNUMX ساعة

يسمح لك Swiss Crypto Bank بالاتصال بهم عبر الاتصال الهاتفي والبريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا الوصول إليهم عن طريق ملء نموذج في أسفل الموقع. وفقًا لذلك ، يساعد دعم العملاء في اكتساب المزيد من الثقة بينك وبين الشركة.

يتطلع الوسيط إلى توفير واجهة سهلة الاستخدام ولكن تحقيق نفس الشيء مستحيل بدون علاقات عملاء مناسبة. وبالتالي ، إذا تلقيت ردودًا فورية على استفساراتك ، فستقوم الشركات الاحتيالية بقطع الاتصالات معك عند استلام أموالك.

بنك التشفير السويسري اللائحة

لا يقدم Swiss Crypto Bank أي مستندات تنظيمية. كما أنها لا تقع تحت رادار أي منظم شرعي. من ناحية أخرى ، بالكاد تدوم الشركات غير الخاضعة للتنظيم في السوق لفترة طويلة وغالبًا ما تختفي بأموالك أو تنتهك قوانين التجارة كما يحلو لها.

لذلك يجب أن تعتمد على هذه الشركات التجارية الخاضعة للتنظيم لتداول العملات المشفرة من أجل الشفافية. يمكنك بسهولة العثور على وثائق التنظيم والتحقق منها من خلال المصادر المسؤولة. بالكاد يستطيع المحتالون تحمل رسوم التنظيم وغالبًا ما يواجهون الإفلاس بسرعة. لا يقدم Swiss Crypto Bank معلومات عن المؤسسين لأنهم يخاطرون بمواجهة تهم جنائية.

الحكم النهائي

لا يتوافق بنك Swiss Crypto Bank مع أي مستويات من الشفافية. تسعى الشركة فقط وراء التجار الأبرياء الذين بالكاد لديهم فكرة عن كيفية عمل السوق. لن يقوم أي متداول خبير بإيداع سنت واحد في الكيان ويجب عليك تجنب خدماته بأي ثمن.

الوسيط حول قسم ما بالكاد لديه أي معلومات بخصوص تشغيله. أيضًا ، قبل اتخاذ أي خطوات إضافية فيما يتعلق بالاستثمار ، يجب أن تضع في اعتبارك عدة عوامل ومراجعة والبحث من مصادر موثوقة يوصى بها لنفسها. تجنب Swiss-cryptobank.io واستثمر بها هذه الشركات التجارية المشفرة لـ تجربة تجارية ممتعة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Swiss Crypto Bank Review: Another Dangerous Broker

Swiss Crypto Bank Review
  • Regulation
  • Fund Safety
  • Customer Support
0.5

Summary

Swiss Crypto Bank does not provide any regulation documents. They also do not fall under the radar of any legit regulator. On the other hand, unregulated companies barely last in the market

Swiss Crypto Bank is an online trading platform that aims to provide crypto trading services. Also, they allow you to invest in Forex, Indices commodities, and shares among other assets. The scheme brags about having all you need to achieve the best out of the investment. They claim to be the “veterans” who design the best trading conditions and they guarantee ultimate security. In addition, they assure traders an investment experience like no other. 

Swiss Crypto Bank Review, Swiss Crypto Bank Company

Immediately they require you to set up an account and start earning massive profits. However, hold that thought for a moment because as you read this impartial review. We highlight some of the murkiness it exposes and why your funds may be at risk. Meanwhile, you should consider these crypto trading services for reliable profits. They apply tried and tested strategies and you can count on such for a suitable trading experience, unlike Swiss Crypto Bank. 

The venture grants customers a set of tools and information that will help you achieve in the market. The company guarantees a chance for all sorts of traders to benefit from its services. However, novice traders require helpful webinars and video tutorials to assist in understanding more of the market. Swiss Crypto Bank does not have educational tools and you will have a hard time without proper understanding and education of the market.

Swiss-cryptobank.io Review

Swiss-cryptobank.io guarantees the use of reliable instruments in attaining profiting returns. However, they do not expose the kind of algorithms that its software uses in attaining the same outcomes.  In addition, automatic trading is preferable to humans since they do not mix trading with emotions. Nevertheless, you should be cautious not to end up purchasing the wrong trading tools as this will only attract similar results.

The platform does not expose how they plan to beat the first competition in the market. Also, the trading world faces high volatility. Thus risk management measures such as stopping loss to taking profit should assist during sudden market shifts from making massive losses. Swiss Crypto Bank not only fails to unravel information on how it operates. The company does not provide any details of the founders and that of its employees and this raises doubts and its services.

Swiss Crypto Bank guarantees professionalism and relying on anonymous people is barely advisable. Even so, scammers tend to hide personal information from customers. This is because they result in opening clone companies and attempting to rob more money from innocent traders. Swiss Crypto Bank does not show any certainty that you are relying on people who understand the market due to the absence of qualifications data.

How Swiss-cryptobank.io Operates

Swiss-cryptobank.io does not have a suitable style of operation. The company operates anonymously and at first glance on the website, you can immediately notice the murkiness it exposes.  Furthermore, they guarantee profits that are barely attainable within a short time. Even in well-established companies.

Swiss Crypto Bank exposes similarities to scam companies and it’s absurd to expect them to function any differently. The company will find ways to lure you into making hefty deposits for no absolute purpose. They promise margin loans of up to 100% depending on your account. Also, you may come across bonuses of up to 100% which is non-withdrawable. without completing certain tasks. 

Hence when you fall for the catch and deposit with the platform. Consider any business between you and them over. They will result in denying you access to your account and the services it offers. Accordingly, they do not expose any past trade activities. Even so, trade history for at least 3 months or more should assist in determining the kind of returns to expect. Swiss Crypto Bank might be making negative returns and such data will not attract any new customers.

Swiss Crypto Bank is not compatible with Metatrader or any well-established trading platform. Therefore relying on the web trader they provide may expose you to third-party attacks. Swiss Crypto Bank news and market analysis information come from mysterious people as well raising even more doubts. 

Swiss Crypto Bank Funds Safety

The company does not guarantee any safety of funds. The company exposes a lot of similarities to fraudulent companies. Therefore investing even a single amount in the entity is at your own risk. Accordingly, the safety of your money should be a top priority to consider in any entity.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

Swiss-cryptobank.io Review, Swiss-cryptobank.io Platform

Swiss Crypto Bank does not allow you to test the credibility of its software before investing real money via a demo account. The company does not feature any evidence of swift transactions made by customers. Also, the only likely beneficiaries are the mysterious people behind its operation. So due to the absence of any bank details they might end up keeping money in personal accounts as they persuade you to wait for mysterious returns.

Deposit and Withdrawals

Swiss Crypto Bank minimum investment amount is 10,000 dollars. This figure is quite costly based on the shadiness it exposes. Also, they allow cryptocurrencies transactions, and such is reversible as well as a wire transfer. Thus credit and debit options allow a chargeback of up to 540 days and should consider these methods for funding your account.

Swiss Crypto Bank does not have a refund policy to reclaim your money. Also, they do not showcase any evidence of successful withdrawal transactions made by customers. Therefore scammers will persuade you to wait for mysterious profits as they disappear with your funds. You should have instant access to your fans upon withdrawal request and Swiss Crypto Bank does not elaborate how long it takes to complete a similar request.

Customer Support

Swiss Crypto Bank allows you to contact them via telephone contact and email. You can also reach them by filling a form at the bottom of the website. Accordingly, working customer support helps in gaining more trust between you and the company.

The broker looks forward to providing a user-friendly interface yet attaining the same is impossible without proper customer relations. Consequently, if you receive instant responses to your queries and fraudulent companies will cut off communications with you upon receiving your money.

Swiss Crypto Bank Regulation

Swiss Crypto Bank does not provide any regulation documents. They also do not fall under the radar of any legit regulator. On the other hand, unregulated companies barely last in the market for long and they often disappear with your funds or break trade laws as they please.

Therefore you should rely on these regulated cryptocurrencies trading companies for transparency. You can easily find and verify the regulation documents with responsible sources. Scammers can barely afford regulation fees and often they face bankruptcy quickly. Swiss Crypto Bank does not provide information about the founders because they risk facing criminal charges.

Final Verdict

Swiss Crypto Bank does not meet any levels of transparency. The company is only after innocent traders who hardly have a clue of how the market operates. No expert trader will deposit a single dime in the entity and you should avoid its services at all costs.

The broker about a section barely has any information regarding its operation. Also, before taking any steps further investment-wise you should consider several factors and review and research from reliable sources recommendable for the same. Avoid Swiss-cryptobank.io and invest with these crypto trading companies for a pleasing trade experience.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.