مراجعة SwissFXPro: SwisFXPro.com عملية احتيال سيئة السمعة

مراجعة SwissFXPro
  • أمان الصندوق
  • اللائحة
  • خدمة العملاء
0.5

الملخص

ليس لدى SwissFXPro أي بيانات تجارية سابقة تؤكد وجود أي أنشطة تجارية. يحثون المتداولين الأوليين على دعوة أعضاء جدد والحصول على عمولة من ودائع المدعوين.

SwissFXPro هي وسيط فوركس خارجي يوفر تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات وتداول العملات المشفرة. ومع ذلك ، لا تكن سريعًا في الوقوع في مصيد الأموال وإيداعها حتى الآن. تمسك بهذه الفكرة لأننا نكشف الأسباب التي تجعلنا نعتقد أنك ستستفيد بشكل مربح. الاستثمار مع هؤلاء وسطاء فوركس شفافين سيحقق لك أرباحًا معقولة. من خلال التقنيات المختلفة التي تضمن تحقيق أرباح معقولة.

الشاغل الرئيسي هنا هو الشفافية وقد تم ترك الكثير من البيانات دون أي تفسيرات. تفاصيل مؤسسي SwissFXPro وفريق الموظفين مخفية مما يثير المزيد من الشكوك حول شركة الاستثمار.

تساعدك تفاصيل المؤسسين في معرفة نوع المؤهلات التي يمتلكونها وما إذا كان من الحكمة أن تثق بهم بأموالك أم لا. من يتحكم في أموال وعمليات SwissFXPro غير معروف.

مراجعة SwissFXPro ، شركة SwissFXPro

وبالتالي لن تكون على وشك خسارة الأموال فحسب ، بل ستكون أيضًا على وشك خسارة المعلومات الشخصية للمجرمين. سيحاول المحتالون كل الوسائل الممكنة لإخفاء المعلومات من العملاء والسرقة قدر المستطاع منك. كما أنها تؤدي إلى فتح منصات جديدة ومحاولة الاستمرار في سرقة المستثمرين الأبرياء. علاوة على ذلك ، إذا لم تكن هناك بيانات عن المؤسسين ، فإن الإستراتيجية والأنظمة المطبقة ستكون موضع شك.

SwissFXPro مظللة في أساليب التشغيل. الخوارزمية والأنظمة المستخدمة غير معروفة أيضًا. يزعم أنهم يقدمون خدمات تداول العملات الأجنبية حتى للمتداولين المبتدئين. ومع ذلك ، لا يُعرف أيضًا كيف يخططون للقيام بذلك.

مراجعة SwisFXPro.com

ستجذبك SwisFXPro بمكافآت جذابة لمحاولة إقناعك بإيداع الأموال معهم. لذلك عندما تسقط من أجل الصيد وتودع الأموال. سيحاولون سرقتك أكثر أو قد يتم حظر بياناتك من الوصول إلى أي من خدماتهم.

يبدو أن الشركة تستهدفنا فقط لإيداع الأموال. تستمر النوافذ المنبثقة في الظهور على موقع الويب بعروض ومكافآت جذابة. لن تتلقى أي مكافأة وحتى إذا حصلت عليها فلا يمكنك سحبها.

ليس لدى SwissFXPro أي بيانات تجارية سابقة تؤكد وجود أي أنشطة تجارية. يحثون المتداولين الأوليين على دعوة أعضاء جدد والحصول على عمولة من ودائع المدعوين.

ومع ذلك ، سوف تخاطر فقط بأصدقائك أو عائلتك ليصبحوا ضحايا احتيال. في غضون ذلك ، لمنع كل هذا العار لماذا لا تستثمر وسطاء الفوركس الشرعيين وجني أرباحًا معقولة.

العوائد المتوقعة من swisfxpro.com غير معروفة. لا توجد إجراءات مخاطرة معروفة لنا وحتى الخبراء في المجال المتخصص سوف يتجنبون المنصة بأي ثمن. هناك الكثير من البيانات المفقودة في ملعب المبيعات مما يثير الشكوك حول الخدمات المتوقعة. يجب أن تجد دائمًا جميع التفاصيل ذات الصلة عن الشركة وبدون أي تفاصيل عن المؤسسين أو أسلوب العمل ، فإن SwissFXPro هي بالتأكيد عملية احتيال.

تدعي SwissFXPro أن لديها فريقًا من المحترفين والخبراء مع سنوات من الخبرة الذين يساعدون في تحديد ظروف السوق والتحليل. كما أن الإطار الزمني المستخدم أو الرافعة المالية غير معروف أيضًا.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

SwissFXPro سلامة الأموال

تقبل SwissFXPro عدة طرق للدفع: Skrill و Visa و MasterCard و Bitcoin. ومع ذلك ، فإن إيداع الأموال هنا ينطوي على مخاطرة كبيرة. سوف تجعل المؤسسين المجهولين أثرياء فقط.  لا توجد معلومات مصرفية تؤكد لنا أن الأموال آمنة وفي متناول اليد. لا توجد أيضًا سياسة استرداد في حالة عدم رضاك ​​عن الخدمات التي يقدمونها. 

ومن ثم قد تشعر بالصدمة لمعرفة أنهم يخزنون أموالك في حسابات شخصية. الفائدة الرئيسية لـ SwissFXPro هي الأموال التي تودعها بمجرد القيام بذلك. قد لا تتلقى مكالمة واحدة منهم.

قد يحتفظون بأموالك لفترة طويلة جدًا وبعض المعاملات لا رجعة فيها. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد أي عميل يسحب أرباحه بنجاح من Swissprofx.com.

لا توجد مواد تعليمية متاحة أو أي مواد تدريبية لمساعدتك على فهم خدماتهم. ينطوي التداول على المخاطرة في حين أن الثقة في وسيط الفوركس الخطأ قد يؤدي إلى خسائر كبيرة.

تم إطلاق المنصة بشكل مجهول في السوق لكنها تدعي أنها في المستوى الأعلى عندما يتعلق الأمر بالتداول. وبالتالي ، إذا كانوا يجعلون التداول أسهل ، فستكون SwissFXPro معروفة في جميع أنحاء العالم وستكون حركة المرور مختلفة أيضًا.

الشهادات والجوائز

تستخدم SwissFXPro بيانات مزيفة لـ "المستثمرين السعداء" الذين يزعمون أنهم حققوا أرباحًا ضخمة. هذه السمة شائعة جدًا بين المحتالين ويجب أن تستثمر فقط مع الشركات التي لديها أدلة يمكن التحقق منها.

أسماء بعض العملاء إن لم يكن كلها مختلقة. يتم استخدام البعض الآخر ضد إرادتهم. ومع ذلك ، يزعمون أيضًا أنهم فازوا بجوائز متعددة لا وجود لها في أي مكان. الشهادات مهمة للغاية. ومع ذلك ، فإن الاعتقاد الأعمى أن أي مطالبات من SwissFXPro سيؤدي إلى خسائر في الاستثمار.

دعم العملاء

دعم العملاء العامل مهم جدًا في كسب الثقة مع الشركة. SwissFXPro ليس لديه تفاصيل دعم الاتصال. لذلك إذا كان لديك أي استفسارات متعلقة بالمنصة ، فمن المستحيل تقريبًا الوصول إليها. كما أن مكان وجود الموقع غير معروف لنا وله علم أحمر كبير.

لا توجد طريقة يمكنك من خلالها الوصول إلى أي شخص بمجرد أن تخسر المال في SwissFXPro. وبالتالي فمن الحكمة أن تتجنب الشركة بأي ثمن. 

لائحة SwissFXPro

لا تخضع SwissFXPro لأي هيئة تنظيمية. لذا فهم يعملون بشكل غير قانوني ضد الإرشادات الموضوعة. قد يخالفون القانون بسهولة متى اختاروا ذلك لأنهم لا يخضعون للمساءلة أمام أحد.

قد تختفي الشركة أيضًا في أي وقت بكل أموالك. وفي الوقت نفسه ، ستعرض المنصات المنظمة دائمًا مستوى عالٍ جدًا من الشفافية. سلامة الأموال في المنصات المنظمة ليست موضع شك. أموالك دائمًا آمنة ويمكنك بسهولة تلقي أي نوع من المساعدة التي تحتاجها. 

يخاطر مؤسسو SwissFXPro بمواجهة تهم بمجرد القبض عليهم من قبل منفذي القانون. جعلت معظم البلدان من إلزامي على أي شركة تجارية لتوليد الأموال من التنظيم العام. 

ستستخدم المنصات الخاضعة للتنظيم مستنداتها الشرعية التي يمكن التحقق منها على موقع الويب. هذا يساعدهم على الوصول إلى المزيد من المستثمرين الراغبين. تستخدم SwissFXPro أوراق تسجيل وأرقام شركات مزورة.

احذر من التسجيل والتنظيم لأنهما يختلفان ولا يجب الخلط بين أحدهما والآخر. بالكاد يستطيع المحتالون دفع ثمن أوراق التنظيم وسيحاولون بكل طريقة ممكنة التغلب على هذا الأمر 

الحكم النهائي

ليس لدى SwissFXPro أي دليل على حدوث أي أنشطة تجارية. تفاصيل المؤسسين مخفية عن الجمهور. لن تخاطر بأموالك مع شركة غير شفافة.

علاوة على ذلك ، لا توجد بيانات عن التنظيم لإظهار أنك تتعامل مع شركة استثمار شرعية. تستخدم الشركة شهادات وجوائز مزيفة في محاولة لتبدو شرعية. يبدو أن مجال اهتمامهم الرئيسي هو إيداع عملاء الصناديق. 

يتم أيضًا عرض صفحة المبيعات بشكل سيئ وتفقد المعلومات ذات الصلة. إلى جانب عالم التجارة يتزايد بسرعة. يحاول المحتالون أيضًا الاستفادة على الرغم من التدابير المختلفة التي اتخذتها الحكومات لحماية المواطنين. لإنقاذ نفسك من مخططات بونزي ، يجب عليك اتخاذ قرار حكيم وثقة فقط. قانوني ما هو مقنن واختبارها وسطاء الفوركس لتحقيق عوائد معقولة لك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

SwissFXPro Review: SwisFXPro.com A Notorious Scam

SwissFXPro Review
  • Fund Safety
  • Regulation
  • Customer Support
0.5

Summary

SwissFXPro does not have any past trade data that verify any trade activities taking place. They urge initial traders to invite new members and gain commission from the invitee deposits.

SwissFXPro is an offshore forex broker that provides forex, CFDs ad Crypto trading. However, do not be so quick to fall for their catch and deposit funds yet. Hold that thought because we unravel reasons why we do not think you will benefit profitably. Investing with these legit transparent forex brokers will generate reasonable profits for you. Through the various techniques that are guarantee to generate reasonable profits.

The main concern here is transparency and a lot of data has been left out without any explanations. Details of the founders of SwissFXPro and the team of employees are hidden raising more doubts on the investment firm.

The founders’ details help you in knowing the kind of qualifications they hold and whether or not it will be wise to trust them with your funds. Who is controlling funds and operations of SwissFXPro is unknown.

SwissFXPro Review, SwissFXPro Company

Thus not only will you be on the verge of losing funds but also personal information to criminals. Scammers will try every means possible to hide information from clients and rob as much as they can from you. They also result in opening new platforms and try to continue robbing innocent investors. Moreover, if there is no data on the founders then also the strategy and systems in place are questionable.

SwissFXPro is shady in the methods of operation. The algorithm and systems that are in use are also not known. They allegedly provide forex trading services even to newbie traders. Yet how they plan to do this is also not known.

SwisFXPro.com Review

SwisFXPro will lure you with attractive bonuses to try and get you to deposit funds with them. Therefore when you fall for the catch and deposit money. They will try and rob you more or your details may even be blocked from accessing any of their services.

The company only seems to be targeting us to deposit funds. Pop-ups keep appearing on the website with attractive offers and bonuses. You will not receive any bonus and even if you get it you cannot withdraw.

SwissFXPro does not have any past trade data that verify any trade activities taking place. They urge initial traders to invite new members and gain commission from the invitee deposits.

However, you will only be risking your friends or family to become scam victims. Meanwhile, to prevent all this shame why not invest with legit forex brokers and earn reasonable profits.

The returns to expect from swisfxpro.com are unknown. No risk measures are known to us and even experts within the niche will avoid the platform at all costs. There is a lot of data missing in the sales pitch raising doubts about the services to expect. You should always find all the relevant details on the company and without any details on the founders or style of operation, SwissFXPro is definitely a scam.

SwissFXPro claims to have a team of professionals and experts with years of experience who help in determining market conditions and analysis. The timeframe that is in use or the leverage is also not known.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

SwissFXPro Funds Safety

SwissFXPro accepts several payment methods: Skrill, Visa, MasterCard, and Bitcoin. However, depositing funds here is very risky. You will only be making the anonymous founders rich.  There is no banking information to assure us that funds are safe and within reach. There is also no refund policy in case you are not satisfied with the services they provide. 

Hence you may even be shocked to find out that they are storing your money in personal accounts. SwissFXPro main interest is the funds that you deposit once this is done. You may never receive a single call from them.

They may hold your money for a very long time and some transactions are irreversible. In addition, there is no customer seen to successfully withdraw profits from Swissprofx.com.

No educational materials are available or any training materials to help you understand their services. Trading involves taking risks whereas trusting the wrong forex broker may lead to significant losses.

The platform was anonymously launched into the market yet they claim to be at the top level when it comes to trading. Consequently, if they were making trading easier SwissFXPro would be known across the globe and traffic also would be different.

Testimonials and Awards

SwissFXPro uses fake data of “happy investors” who claim to have made huge profits. The trait is very common among scammers and you should only invest with companies that have verifiable evidence.

The names of some of the customers if not all are made up. Others are used against their own will. Nevertheless, they also claim to have won multiple awards that do not exist anywhere. Testimonials are very important. However, blindly believing any claims from SwissFXPro will lead to investment losses.

Customer support

Working customer support is very important in earning trust with the company. SwissFXPro has no contact support details. Therefore if you have any queries related to the platform reaching them is almost impossible. The location’s whereabouts are also not known to us and a major red flag.

There is no way you can reach anyone once you lose money in SwissFXPro.  Thus it is only wise that you avoid the company at all costs. 

SwissFXPro Regulation

SwissFXPro does not fall under any regulatory body.  So they are operating illegally against the set guidelines. They may easily break the law whenever they choose to this is because they are answerable to no one.

The company may also go out of existence at any time with all your funds. Meanwhile regulated platforms will always showcase a very high level of transparency. Funds safety in regulated platforms is not questionable. Your money is always safe and you can easily receive any type of assistance you require. 

The founders of SwissFXPro risk facing charges once they are caught by the law enforcers.  Most countries have made it mandatory for any trading companies to generate funds from public regulation is mandatory. 

Regulated platforms will even use their legit verifiable documents on the website. This helps them attain more willing investors. SwissFXPro uses fake registration papers and company numbers.

Beware of registration and regulation as they vary and you should not confuse one for the other. Scammers can barely afford to pay for regulation papers and they will try every way possible to beat their way out of this 

Final Verdict

SwissFXPro has no evidence of any trade activities taking place. The founders’ details are hidden from the public. You wouldn’t risk your funds with a company that is not transparent.

Furthermore, there is no data on regulation to show you are dealing with a legit investment firm. The company uses fake testimonials and awards to try and seem legit. Their main area of interest seems to be the funds’ customers deposit. 

The sales page is also poorly presented and misses relevant information. Besides the trading world is rapidly increasing. Scammers also try to take advantage despite the various measures put by governments to protect citizens. To save yourself from Ponzi schemes you should make a wise decision and only trust. Legit regulated and tested forex brokers to generate reasonable returns for you.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *