مراجعة Tectum: مخطط عبث Tectum.io

مراجعة Tectum
  • اللائحة
  • أمان الصندوق
  • إثبات دفع
0.5

الملخص

للأسف ، في حالة Tectum ، بمجرد اختفائها ، لا يمكنك استرداد أموالك. المخطط الهرمي يكمن في أن المراجعين الكنديين والأمريكيين ذوي السمعة الطيبة قد فحصوه. فليكن معلومًا أن النظام الأساسي لا يتوافق مع أي قواعد. 

Tectum هي شركة تتعامل بشكل أساسي مع الاستثمار في العملات المشفرة. يُزعم أنه أفضل مزود بلوكتشين سريعًا في السوق. إذا كان هذا صحيحًا ، فسيتم إدراجه في منصات التشفير الشائعة. الأشخاص الذين يقفون وراء المشروع يديرون أعمالهم بشكل مجهول. 

مراجعة Tectum ، شركة Tectum

لديك الحق في معرفة الشخص الذي يتعامل مع أموالك. إنه يخلق الثقة بمعرفة أنه يمكنك الاعتماد عليهم. في حالة وجود أي مشكلة ، فأنت تعرف أيضًا الجهة التي ستخضع للمساءلة. الكيانات الشرعية تعمل بشفافية كاملة. سيكون لديهم منتجات وخدمات يمكن أن تدر دخلاً. 

تدعي Tectum أنها شركة blockchain. ومع ذلك ، فإن المخطط يحتوي فقط على معلومات عامة على الموقع. لا يوجد شيء فريد في الكيان. الاستثمار مع الكيان سوف يتركك منتعشًا وجافًا. لديهم صور مخزنة باسم المؤسسين والفريق. 

يشتهر رئيس الشركة بإجراء عملية احتيال. سيكون من الصعب تحديده. تشير المعلومات الموجودة على الموقع إلى أن الأعضاء ينتمون إلى أيرلندا والولايات المتحدة الأمريكية. هذه كذبة سمينة. المحتالون تكتيكيون ولن يفجروا غطاءهم أبدًا. كانت السلطة تلاحقهم وتضعهم وراء القضبان. 

مراجعة Tectum.io

Tectum هي شركة حققت أول بصمة رقمية لها في يونيو 2018. وأقل ما يمكن أن يفعله المشروع هو ترتيب منزله. على سبيل المثال ، يجب أن يكون الكيان قادرًا على تقديم تقرير أداء. عند الاستثمار ، من المفيد أن تعرف ما الذي تحصل عليه بنفسك. 

تأتي حركة المرور التي تزور الموقع من ؛ المملكة المتحدة وروسيا وسويسرا وكندا. هذه دول ذات اختصاص صارم. ستحتاج المنصة إلى ترخيص. لا ترمي أموالك في الهواء باختيار منصة غير مشروعة. 

السبب وراء استثمارنا جميعًا هو كسب دخل سلبي. إذا كنت تبحث عن ثروات سريعة ، فستتعامل فقط مع المحتالين. سيطلبون رقم هاتفك. عندما تخطئ في مشاركة جهة الاتصال الخاصة بك ، فإنهم يبدأون في الاتصال البارد بنبرة صوتهم. 

العروض مثيرة للاهتمام ومذهلة للتفكير في الأمر. يجب أن تعلم أن الأمر يتطلب مهارات وممارسات لتوليد نتائج جذابة. بمجرد أن يدرك المحتالون أنك قد نفدت الأموال ، فسوف يقطعونك. من ناحية أخرى ، بمجرد أن تستثمر بحكمة و اختر مشاريع تشفير حقيقية, تحقق أرباحًا في الوقت الفعلي.

شروط وحسابات Tectum 

يتطلب الاستثمار في Tectum من المستثمرين شراء العملة الأصلية للمنصة (Tectum Token) TET. الشيء المحزن هو أن القطع النقدية ذات قيمة فقط على الموقع. لا يمكنك استخدام الرمز المميز أو تبادل العملة على منصات تبادل العملات المشفرة الشائعة. TET غير مجدية ولا تقدر بثمن. 

بمجرد انهيار المشروع ، لا يمكنك استخدام العملات المعدنية. سوف تستبدل أموالك الورقية بـ TET لتتمكن من الحصول على تراخيص SoftNote. يتراوح سعر الترخيص من 1 دولار إلى 500,000 دولار. يمكنك كسب ما يصل إلى 300٪ عوائد. 

مراجعة Tectum.io ، ميزات Tectum.io

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

مما نراه ، ليس لدى الشركة منتجات أو خدمات للاستثمار. لكل إحالة تحصل على عمولة 10٪. هناك أيضًا عمولة متبقية بنسبة 5 ٪ تصل إلى ثلاثة مستويات من التوظيف. يمكنك جني الكثير من المال من خلال دعوة الأشخاص فقط إلى الموقع.

أولئك الذين يتأهلون لمنصب قائد الفريق في Tectum يحصلون على عمولة متبقية من ستة مستويات بدلاً من ثلاثة. أول شخص يتم تجنيده لإيداع 100,000 دولار من TET يحصل على عمولة بنسبة 10٪. 5٪ ، 4٪ ، 3٪ ، 2٪ ، و 1٪ أسفل الخط. 

هناك فئة من مكافأة القائد الإقليمي. تأخذ الشركة أموالها الخاصة وتدفع للقادة استثمارًا بنسبة 5٪ من ترخيص SoftNote. لسوء الحظ ، فشل المشروع في الكشف عن المؤهلات التي يجب أن يفي بها القادة الإقليميون.

العائدات مثيرة للاهتمام. المشكلة هي أننا لم نرى بعد أي شخص قام بسحب الأموال بنجاح من الموقع. ابتعد عن المنصة ، لأنك لن تخسر سوى الأموال. لن يأتي أحد لإنقاذك بمجرد حدوث ذلك. 

كيف يعمل التكتوم؟

نقطة البيع الرئيسية لـ Tectum هي تراخيص SoftNite. تعد كل من Tectum و CRispMind من الشركات التي تعمل في السوق منذ سنوات. يزعمون أن مجموعة من المطورين وعلماء الرياضيات ومتخصصي الذكاء الاصطناعي قاموا بتصميم blockchain. 

قاموا بنشر مقال ، والشخص الذي قدمته الشركة كمؤسس مدرج كمدير تنفيذي للبرمجيات. لا معنى له إلا إذا كان الشخص المخادع يهرب من الأغنام أو المحتال الحقيقي وراء العملية. 

لا تستثمر في Tectum. في اللحظة التي يتوقف فيها التوظيف التابع عن توليد الدخل ، ينهار الامتيازات والرهون البحرية. الغالبية هم من سيخسرون المال.

السحب والودائع

العضوية المنتسبة لـ Tectum لا تتطلب وديعة. ومع ذلك ، لكسب مكافآت أفضل ، ستحتاج إلى إيداع الأموال. عملة TET تعادل 2.50 دولار لكل منها. لم يتم طرح متطلبات السحب. هناك خيارات أفضل في الصناعة يمكنك العثور عليها بسهولة. 

إن إجراء الأبحاث يوفر عليك عناء الخسائر التي لا يمكن تصورها. لا يوجد دليل على أن النظام الأساسي لديه blockchain السريع في العالم. فرص المؤسس في محاولة استرداد أمواله ثم التخلي عن الكيان مرتفعة.

يشتهر المحتالون بسرقة الأموال من الأبرياء. يستخدمون الخداع لجذب المزيد من الضحايا. انسَ العوائد المرتفعة وركز فقط على الاستثمار مع الشركات ذات السمعة الطيبة. 

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

يتميز Tectum بعنوان مكتب في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. تم استخدام أحد العناوين المقدمة من قبل العديد من المحتالين من قبل. لدى الشركة العديد من العلامات الحمراء التي تثبت أنها غير جديرة بالثقة. لا أحد يعرف الموقع الفعلي للمنصة. كما أنه من المستحيل للسلطة تعقب المحتالين. 

ستعمل شركة حقيقية مع محترفين لتقديم خدمات تنافسية. يمكنك إما المكالمات الهاتفية أو عناوين البريد الإلكتروني للوصول إلى الدعم. يقوم المحتالون بقطع العملاء عندما يدركون أنه ليس لديهم أي أموال أخرى يقدمونها. 

حالة تنظيم Tectum

لا يتم تنظيم Tectum لجمع الأموال من الجمهور. قد يجادل البعض بأن مشاريع العملات المشفرة لا تخضع لسيطرة السلطة الفعلية. ومع ذلك ، فهذه بشكل أساسي عملات رقمية ذات سمعة طيبة مثل BTC أو ETH أو Tether. هذه هي الرموز المميزة التي يمكن استبدالها بالأموال التقليدية. 

من ناحية أخرى ، يجب على أي شركة تجمع الأموال من الجمهور الحصول على ترخيص. يجب أن تشارك المنصة أيضًا في خطة التعويض. إذا واجهت الشركة إفلاسًا ، فسيحصل العملاء على تعويض.

للأسف ، في حالة Tectum ، بمجرد اختفائها ، لا يمكنك استرداد أموالك. المخطط الهرمي يكمن في أن المراجعين الكنديين والأمريكيين ذوي السمعة الطيبة قد فحصوه. فليكن معلومًا أن النظام الأساسي لا يتوافق مع أي قواعد. 

التعامل مع الشركات التي لديها ترخيص. ستتمتع براحة البال وأمان الأموال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بياناتك أيضًا في أيد أمينة. يمكنك أيضا الاعتماد على مشاريع التشفير المشروعة للإرجاع في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى ذلك ، يقدمون برنامجًا تعليميًا للعملاء. سوف تعزز مهاراتك أثناء التدريب. 

الحكم النهائي 

Tectum هي عملية احتيال تشفير أخرى في طور الإعداد. يستخدمون لغة تقنية عميقة لإرباك المستثمرين. قد يبدو الأمر كما لو أن المنصة تفعل شيئًا ذا مغزى. ومع ذلك ، فهي مضيعة للوقت. لا تخسر الأموال وتكون مدمرًا. 

بدلاً من ذلك ، استخدم هذه الملفات الأصلية و شركات التشفير الشرعية. لديهم تاريخ استثماري. إنهم يهتمون أيضًا برفاهية عملائهم. تأكد من قراءة مراجعات عملائهم لفهم تجربة المستثمرين. 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Tectum Review: Tectum.io Absurd Scheme

Tectum Review
  • Regulation
  • Fund Safety
  • Proof of Payment
0.5

Summary

Sadly, in the case of Tectum, once they disappear, you cannot recover your cash. The pyramid scheme lies reputable Canadian and American auditors have vetted it. Let it be known that the platform does not comply with any rules. 

Tectum is a company dealing mainly with crypto investment. It is allegedly the best and fasted blockchain provider in the market. If this were true, they would be listed on popular crypto platforms. The people behind the venture are running their business anonymously. 

Tectum Review, Tectum Company

You have the right to know the person handling your funds. It creates confidence knowing you can count on them. In case of any problem, you also know who to hold accountable. Legitimate entities operate fully transparently. They will have products and services which can generate income. 

Tectum claims to be a blockchain firm. However, the scheme only has generic information on the website. There is nothing unique about the entity. Investing with the entity will leave you high and dry. They have stock images in the name of founders and team. 

The president of the firm is notoriously known for running a scam. It would be hard to pin him down. The info on the website indicates the members originate from Ireland and USA. This is a fat lie. Scammers are tactical and would never blow up their cover. The authority would come after them and put them behind bars. 

Tectum.io Review

Tectum is a company that made its first digital footprint in June 2018. The least the venture would have done is to put its house in order. For instance, the entity should be able to provide a performance report. When investing, it would help to know what you are getting yourself into. 

The traffic visiting the site comes from; UK, Russia, Switzerland, and Canada. These are countries with strict jurisdiction. The platform would need a license. Do not throw your money in the air by choosing an illegitimate platform. 

The reason we all invest is to earn passive income. If you are looking for quick riches, you will only deal with scammers. They will request your phone number. When you mistake sharing your contact, they start cold calling with their pitch. 

The offers are intriguing and mind-blowing to think of it. You should know that it takes skills and practice to generate attractive outcomes. Once the scammers realize you have run out of funds, they will cut you off. On the other hand, once you invest wisely and choose genuine crypto ventures, you attain real-time profits.

Tectum Conditions and Accounts 

Investing in Tectum requires investors to purchase the platform’s native coin (Tectum Token) TET. The sad thing is the coins are only valuable on the website. You cannot use the token or exchange the coin on popular crypto exchange platforms. TET is useless and invaluable. 

Once the venture collapses, you cannot use the coins. You will exchange your fiat money for TET to be able to get SoftNote licenses. The license price range from $1 to $500,000. You can earn up to 300% returns. 

Tectum.io Review, Tectum.io Features

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

From what we see, the company does not have products or services for investment. For every referral, you get a commission of 10%. There is also a residual commission of 5% up to three levels of recruitment. You would make a lot of money by only inviting people to the site.

Those that qualify for the Team Leader position in Tectum get a six-level residual commission instead of three. The first person they recruit to deposit $100,000 TET gets a 10% commission. 5%, 4%, 3%, 2%, and 1% down the line. 

There is a category of Regional Leader Bonus. The company takes its own money and pays the leaders a 5% investment of the SoftNote License. Unfortunately, the venture fails to disclose the qualification the Regional  Leaders must meet.

The returns are intriguing. The problem is we are yet to see anyone who has successfully withdrawn funds from the website. Stay away from the platform, as you will only lose funds. Nobody will come to your rescue once this happens. 

How is Tectum Operating?

The main selling point of Tectum is its SoftNite licenses. Both Tectum and CRispMind are companies that have been in the market for years. They claim a group of developers, mathematicians, and AI specialists have been designing the blockchain. 

They published an article, and the person the company introduced as the founder is listed as a software executive. It does not make sense unless the person is the scammer escape sheep or the real fraudster behind the operation. 

Do not invest in Tectum. The moment the affiliate recruitment stops generating income, the MLM shall collapse. The majority are the ones that will have lost money.

Withdrawal and Deposits

The affiliate membership of Tectum does not require a deposit. However, to earn better rewards, you will need to deposit funds. TET coin is equivalent to $2.50 each. The withdrawal requirements are not put forth. There are better options in the industry you can easily find. 

Performing research saves you the trouble of unimaginable losses. There is no evidence the platform has the fasted blockchain in the world. The chances of the founder trying to recover their money and then abandoning the entity are high.

Scammers are famously known for stealing money from innocent people. They use deception to lure in more victims. Forget about the high returns and only focus on investing with reputable companies. 

Customer Support and Contact Details

Tectum features an office address in Europe and the USA. One of the addresses provided has been used by various scammers before. The company has many red flags proving they are untrustworthy. Nobody knows the actual location of the platform. It is also impossible for the authority to track down the con artists. 

A genuine company will work with professionals to provide competitive services. You can either phone calls or email addresses to reach the support. Scammers cut customers off when they realize they don’t have any more funds to give. 

Regulation Status of Tectum

The Tectum is not regulated to be collecting funds from the public. Some may argue that cryptocurrency ventures are not controlled by actual authority. However, these are mainly reputable digital currency coins like BTC, ETH, or Tether. These are tokens that can be exchanged for traditional money. 

On the other hand,  any company that is collecting money from the public must obtain a license. The platform must also participate in a compensation scheme. If the firm faces bankruptcy, then clients will receive compensation.

Sadly, in the case of Tectum, once they disappear, you cannot recover your cash. The pyramid scheme lies reputable Canadian and American auditors have vetted it. Let it be known that the platform does not comply with any rules. 

Deal with companies that possess a license. You will have peace of mind and security of funds. Additionally, your data is also in safe hands. You can also rely on legitimate crypto ventures for real-time returns. Additionally, they offer an educational program to clients. You will boost your skills as you practise. 

Final Verdict 

Tectum is another crypto scam in the making. They use deep technical language to confuse investors. It may appear as though the platform is doing something meaningful. However, it is a complete waste of time. Do not lose funds and be devastated. 

Instead, use these authentic and legitimate crypto companies. They have an investment history. They also care about the well-being of their customers. Ensure you read their client’s reviews to understand the experience of investors. 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.