The United Trading Review: احتيال أم شرعي؟

The United Trading Review ، الشركة المتحدة للتجارة
مراجعة التجارة المتحدة
  • أمان الصندوق
  • خدمة العملاء
  • العميل ملاحظات
  • اللائحة
1.3

الخلاصة:

المتحدة للتجارة هي وسيط تداول غير مرخص نشط منذ بضع سنوات. تلقت المنصة آراء متباينة من العملاء. سيكون من الحكمة إجراء بحث شامل قبل استثمار أموالك. استثمر مع أفضل وسطاء تداول العملات الأجنبية في السوق للحصول على خدمات موثوقة ومحترفة.

أصبحت الاستثمارات هائلة في هذه الأوقات. لقد رأينا العديد من خيارات الاستثمار القادمة من ذي قبل. يتطلب تداول أي أصل معرفة ومهارات. يحتاج التجار إلى تجهيز أنفسهم بهذه المعرفة. الخبرة في التداول هي ما يؤدي إلى المكاسب الكبيرة. لقد أخذتهم شركة United Trading على عاتقهم أن يكونوا شاملين حول تداول جميع الأصول المتاحة ووفرت منصات لتسهيل المهمة.

ساعدت خبراتهم الطويلة الأمد العديد من المنظمات والأفراد على تحقيق مكاسب كبيرة في مجالات الاستثمار المختلفة. لقد أصبح الناس يثقون في الوسطاء للتداول نيابة عنهم ثم جني الفوائد لاحقًا.

The United Trading Review ، الشركة المتحدة للتجارة

يمكن أن تشمل الأصول الاستثمارية الأسهم والعملات المشفرة والعقود الآجلة والخيارات وغيرها. جلبت مساحة التداول هذه مزايا وعيوب. المؤيد الرئيسي هو أنه يمكن لأي شخص التداول وتحقيق فوائد اعتمادًا على استراتيجيته.

ومع ذلك ، فقد ترك السوق فجوات مفتوحة حيث يمكن للمحتالين السرقة بسهولة من المتداولين في ثوانٍ. نفس الوسطاء الذين يساعدون المتداولين المبتدئين على الاستثمار أصبحوا المذنبين الرئيسيين. يقع المستخدمون في فخ الحيل بسبب نقص المعلومات والجهل بأداء العناية الواجبة. في هذه المراجعة ، سنتعرف على الحقائق الكامنة وراء وجود التداول الموحد ونساعدك على تحديد ما إذا كان بريدًا عشوائيًا أم لا.

مراجعة Theunitedtrading.com

تتم إدارة الوسيط المذكور أعلاه من قبل The United Trading ltd ، ومقرها في لارنكا ، قبرص. تتخصص الشركة في تقديم برامج استثمارية متنوعة للمستثمرين مثل الخيارات والعملات والعقود الآجلة. إنه وسيط مقبول دوليًا ، كما يتضح من وجوده في اليابان ، والمملكة المتحدة ، والصين ، وألمانيا ، إلخ. تتداول الشركة بنشاط في الأسهم في أكبر بورصة في العالم. قدرة الوسيط على تنويع الاستثمارات تجعل الاستثمارات أقل خطورة وبالتالي تكون ميسورة التكلفة.

مهما ذكروا هذه المعلومات ، فقد تم حذف الكثير. كم يحتاج المرء لتداول الأسهم أو العملات؟ ما هي الخدمات الاستشارية التي يقدمونها للمبتدئين؟ هل لديهم حساب تجريبي لمساعدة المبتدئين في التداول؟ لا يمكننا الإجابة على كل هذه الأسئلة من صفحة حول. فكيف يمكننا إذن أن نثق بهم بأموالنا؟ شركات تداول العملات الأجنبية المشروعة سيعرض دائمًا هذه المعلومات للحصول على إرشادات أكثر سهولة. هذا الوسيط ليس جديرًا بالثقة.

شروط التداول

شروط التداول هي المتطلبات والقنوات التي يتم من خلالها تنفيذ التداول. هناك طرق مختلفة يستخدمها الوسطاء اعتمادًا على استراتيجيتهم. فشلت التجارة الموحدة في مهمتها المتعلقة بالشفافية لأنها لم تكشف عن برنامج التداول الذي تستخدمه للتداول.  تتضمن برامج التداول MetaTrader 4 و MetaTrader 5 وإصدارات الويب والجوال. يتم استخدام برامج MT4 و MT5 في الغالب نظرًا لقدرتها على التكيف مع الاستراتيجيات المختلفة.

لاحظنا أيضًا أنه نظرًا لأن المواقع الأخرى تحدد نسب الرافعة المالية الخاصة بها لتكون 1: 100 أو 1: 200 ، فإن موقع theunitedtrading.com لا يكشف عنها. تعتبر الرافعة المالية مهمة في اختيار الوسيط لأنها تُعلم المتداولين بالخسائر والمكاسب المتوقعة اعتمادًا على الاستثمار الأولي للمستثمر. نظرًا لأن وسطاء التداول المتحدون قرروا عدم الكشف عن الأساسيات للمتداولين ، يجب عليك الاستثمار في كيانات تجارية قانونية لكسب المال بدلاً من سرقتك. قد لا يكون التداول الموحد خيارًا قابلاً للتطبيق.

انسايت المجال التجاري المتحد

يبدو أن معلومات تسجيل المجال والمعلومات الخاصة بالموقع التجاري تختلف. وفقًا لموقع theunitedtrading.com ، تم تسجيل الشركة في فبراير 2020 ومن المقرر أن تنتهي صلاحيتها بعد عامين. من الغريب كيف تم تسجيل النطاق قبل عام واحد من The United Trading Ltd وانتهاء صلاحيته في يوليو 2021. كان هذا هو الحال بالنسبة لشركات الاحتيال. تم تعيينهم للخروج من العمل بعد عام أو عامين. هذا يبقيهم في مأمن من فرض رسوم على الأموال المفقودة في حالة حدوث ذلك لعملائهم. وجدنا أيضًا بعض التناقضات في بلد التسجيل. على عكس اسم المجال ، فإن الشركة مسجلة في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة ، بينما موقع التاجر هو مصدر التسجيل في قبرص. هذه البيانات ليست مباشرة وبالتالي لا يمكن الاعتماد عليها.

معلومات الإتصال

لا توجد طريقة ممكنة للحصول على الدعم من التداول الموحد. ومع ذلك ، فقد أشاروا إلى وجودهم على Facebook و Twitter ، لكن لا توجد معالجات أو أسماء فعلية يمكن من خلالها التعرف عليهم في حسابات وسائل التواصل الاجتماعي. تطبيق المراسلة على الموقع متاح ويعمل. ومع ذلك ، فنحن لسنا متأكدين من وقت ردهم. إن عدم توفر خدمة الهاتف الخلوي هو ضوء أحمر. لا يمكن للتجار الاتصال بفريق الدعم مباشرة لمساعدتهم في أي شيء. ما مدى استقرار هذا الوسيط؟ كن يقظًا عند التعامل مع مثل هذه المنصات. يمكن أن يكون معظمها خدعة.

الودائع والسحوبات التجارية المتحدة

يتطلب التداول تحديد أموال الاستثمار الأولية. عرض هذا الوسيط الحسابات المختلفة لعملائه. وهي تشمل الحسابات القياسية والمميزة وكبار الشخصيات والمحترفين. تحتوي جميعها على إيداع أولي قدره 200 دولار و 1500 دولار و 5000 دولار و 10000 دولار. مبالغ الإيداع الأولية هذه مبالغ فيها ، خاصةً لأنها لم تحدد نسبة الرافعة المالية. حددت المنصات الشرعية الحد الأدنى لاستثماراتها من 10 دولارات إلى 50 دولارًا ، اعتمادًا على الحساب.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

كما حذفت التجارة الموحدة أقل مبلغ يمكن سحبه وكيف يمكن للمستثمرين سحب الأموال. تستخدم الشركات التحويل البنكي أو بطاقات الائتمان والخصم لتحويل الأموال. يُفضل الدفع بالبطاقات نظرًا لأنها تسمح برد المبالغ المدفوعة. لذلك فإن المستثمرين على يقين من أنهم لن يخسروا أموالهم. حدود أيام السحب غير معروفة أيضًا. تحدد العديد من الشركات التجارية عمليات التسليم في غضون 2-3 أيام. لا نعرف كم من الوقت يستغرق موقع التداول الموحد للإفراج عن الأموال. من خلال الاستثمار في theunitedtrading.com ، لا يمكن للمستثمرين معرفة ما إذا كان يُسمح برد المبالغ المدفوعة. هذا هو حجب المعلومات التي تعتبر ذات قيمة في اتخاذ قرارات الاستثمار.

حالة التنظيم

موقع Theunitedtrading.com يعمل في قبرص ، أوروبا. تقع قبرص في نطاق ولاية ليفكوسيا (CY-01). لذلك يجب على CySEC تنظيم وسيط التداول على الموقع الإلكتروني. لا يوجد تسجيل للمواقع الخاضعة للرقابة مع CySEC بالاسم المتحدة للتجارة. وفقًا لتفاصيل المجال الخاص بهم ، يمكن ترخيصهم من قبل FCA ، الجهة التنظيمية في المملكة المتحدة. ولكن هذا ليس هو الحال. السلطتان لا تعرفان هذا الوسيط. ومن ثم فهو استثمار محفوف بالمخاطر. يجب على المستثمرين إيجاد وسطاء شرعيين للتداول معهم. من المؤكد أن منصة التداول الموحدة ليست خيارًا قابلاً للتطبيق.

هل وسيط التداول الموحد شرعي؟

يتم تحديد الوسطاء الشرعيين من خلال نوع الأنشطة التي يقومون بها. المراجعات التي حصلوا عليها من عملائهم وحالة تسجيلهم ووقت تشغيلهم. حالة التسجيل الخاصة بالتداول الموحد غير واضحة لأنها قدمت عنوانًا ماديًا مختلفًا عن بيانات المجال.

مراجعة احتيال التداول المتحد ، ميزات التداول المتحدة

ينتهي تسجيلهم بعد عامين فقط مما يدل على أنهم لا ينوون الاستمرار في العمل لفترة طويلة. من المحتمل أن تعمل كمخطط هرمي. وفقًا لبحثنا ، فإن المنتدى التجاري الموحد ليس شرعيًا. سيقوم هذا الوسيط باستنزاف أموالك دون نية تحقيق ربح لك. نسعى جاهدين للحصول على وسيط يستحق أموالك.

الحكم النهائي

القرار النهائي بين يديك. يمكن للمستثمر فقط اتخاذ قرارات بشأن ما يعتبره قابلاً للتطبيق للاستثمار فيه. وفقًا لتحقيقاتنا ، فإن منصة التداول الموحدة ليست موثوقة لأنها قد تكون عملية احتيال. عدم الكشف عن هويته في النفوذ والانتشارات أمر مطلوب.

كما أن ارتفاع الإيداع الأولي الذي يتحمله المستثمرون يعد تحذيرًا حادًا. يُنصح التجار بالاستثمار في التداول الموحد بحذر ، خاصة وأن الجميع ، بما في ذلك المحتالون ، يريدون كسب المال بكل الوسائل الضرورية. إن سوق التداول عبر الإنترنت كبير ، وقد تم حشر العديد من المتداولين من خلاله. كن حذرا. تحقق وابتكر وسطاء الفوركس الشرعيين التي يمكنك التجارة معها.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

The United Trading Review: a Scam or Legit?

The United Trading Review, The United Trading Company
The United Trading Review
  • Fund Safety
  • Customer Support
  • Client Feedback
  • Regulation
1.3

Summary

The United Trading is an unlicensed trading broker that has been active for a few years. The platform has received mixed reviews from clients. It would be wise to conduct thorough research before investing your money. Invest with the best forex trading brokers in the market for reliable, professional services.

Investments have become vast in these times. We have seen many upcoming investment options than before. Trading any asset requires knowledge and skills. Traders need to equip themselves with this knowledge. Experience in trading is what leads to the big wins. The United Trading have taken upon them to be all-rounded about trading all assets available and have provided platforms to ease the task.

Their long-term experiences have helped many organizations and individuals win big in various investment fields. People have come to trust brokers to trade for them and later on reap the benefits.

The United Trading Review, The United Trading Company

Investment assets can include stocks, cryptocurrencies, futures, options, among others. This trading space has brought with it advantages and disadvantages. The main pro is that anyone can trade and yield benefits depending on their strategy.

The market has, however, left open gaps where fraudsters can easily steal from traders in seconds. The same brokers who help beginner traders to invest have become the main culprits. Users fall for their tricks due to lack of information and ignorance of performing due diligence. In this review, we will go through the facts behind the existence of united trading and help you determine whether it’s spam or not.

Theunitedtrading.com Review

The above-mentioned broker is managed by The United Trading ltd, which is based in Larnaca, Cyprus. The company specializes in offering various investment programs to investors, such as options, currencies, and futures. It is an internationally accepted broker, as evidenced by its presence in Japan, UK, China, Germany, etc. The company actively trades stocks at the biggest exchange in the world. The broker’s ability to diversify investments makes investments less risky thus affordable.

However much they have stated this information, much has been omitted. How much does one need to trade stocks or currency? What advisory services do they offer to beginners? Do they have a demo account to help beginners trade? We can’t answer all these questions from their about page. How then can we trust them with our money? Legit forex trading companies will always showcase this information for more accessible guidance. This broker is not trustworthy.

Trading Conditions

Trading conditions are the requirements and channels through which trading is executed. There are different methods that brokers use depending on their strategy. The united trading has failed in its transparency mission since it has not disclosed the trading software it uses to trade.  Trading software includes the MetaTrader 4, MetaTrader 5, web and mobile versions. The MT4 and MT5 software are mostly used due to their adaptability to different strategies.

We have also noticed that as other sites identify their leverage ratios to be 1:100 or 1:200, theunitedtrading.com doesn’t disclose it. Leverage is important in choosing a broker as it informs traders of the expected losses and gains depending on an investor’s initial investment. Since the united trading brokers have decided not to disclose essentials to traders, you must invest in legal trading entities to make you money rather than rob you. United trading might not be a viable option.

The United Trading Domain Insight

The domain registration information and that of the trading site seem to differ. According to theunitedtrading.com site, the company was registered in Feb 2020 and is set to expire two years after. It is strange how the domain is registered one year before The United Trading Ltd and expires on July 2021. This has been the case for fraud companies. They are set to exit the business after one or two years. This keeps them safe from being charged for lost funds in case it happens to their clients. We have also found some discrepancies in the registration country. In contrast to the domain name, the company is registered in California, US, whereas the trader sites the registration origin in Cyprus. This data is not straight forward thus not dependable.

Contact Information

There is no possible way to get support from the united trading. However, they have indicated their presence on Facebook and Twitter, but there is no actual handles or names through which they can be identified in the social media accounts. The messaging app on the site is available and working. We, however, are not sure about their response time. The non-availability of a phone cell service is a red light. The traders cannot contact the support staff directly to aid them in anything. How stable is this broker? Be vigilant when dealing with such platforms. Most could be a hoax.

The United Trading Deposits and Withdrawals

Trading requires initial investment money to be defined. This broker has shown the different accounts to its clients. They include the standard, premium, VIP, and pro accounts. All of which have an initial deposit of $200, $1500, $5000, and $10000. These initial deposit amounts are way overboard, especially since they have not stated the leverage ratio. Legit platforms set their minimum investments from $10 to $50, depending on the account.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

The united trading has also omitted the lowest amount drawable and how investors can withdraw money. Companies use wire transfer or credit and debit cards for funds transfer. Card payments are preferred since they allow for a chargeback. Investors are therefore sure that they can’t lose their funds. The withdrawal days limits are not known too. Many trading companies set their deliveries within 2-3 days. We don’t know how long it takes for the united trading site to release funds. With an investment in theunitedtrading.com, investors cannot know whether a chargeback is allowed. This is withholding information that is valuable in investment decision making.

Regulation Status

Theunitedtrading.com site operates in Cyprus, Europe. Cyprus lies in the jurisdiction of Lefkosia (CY-01). CySEC should therefore regulate thenitedtrading.com broker. There is no registration of regulated sites with CySEC by the name the united trading. According to their domain details, they could be licensed by FCA, the regulator in the UK. However, this is not the case. The two authorities don’t know this broker. It is thus a risky investment. Investors should find legit brokers to trade with. The united trading platform is certainly not a viable option.

Is the united trading Broker Legit?

Legit brokers are identified by the type of activities they carry out. The reviews they have from their clients, their registration status, and their operation time. The registration status of united trading is not clear since they have provided a different physical address from the domain data.

The United Trading Scam Review, The United Trading Features

Their registration expires after only two years shows that they don’t intend to carry on business for long. They are likely to operate as a pyramid scheme. As per our research, the united trading forum is not legit. This broker will drain your cash with no intention of making a profit for you. Strive to get a broker worth your money.

Final verdict

The final decision lies in your hands. Only the investor can make decisions about what they deem viable to invest in. According to our investigations, the united trading platform is not reliable since it might be a scam. The anonymity in leverage and spreads is wanting.

Also, the high initial deposit charged to investors is a sharp warning. Traders are advised to invest in the united trading with caution, especially since everyone, including fraudsters, wants to make money by all means necessary. The online trading market is big, and many traders have been corned through it. Be warned. Investigate and come up with legitimate forex brokers that you can trade with.

 

 

 

 

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *