مراجعة TheHotFX: Thehotfx.com وسيط وقح

مراجعة TheHotFX
  • دعم العملاء وتفاصيل الاتصال نقاط الميزة
  • أمان الصندوق
  • التنظيم والتسجيل
0.5

الملخص

تفتقر TheHotFX إلى الشفافية. أنت أفضل حالاً بدون هذه المنصة المظللة. يمكن أن تتغير شروط وأحكام الكيان بين عشية وضحاها دون استشارة المتداولين.

TheHotFX هي منصة تزيف عنوانها. يختارون واحدة من البلدان ذات السمعة الطيبة في السوق مع قواعد صارمة. إذا كنت تتساءل عما إذا كان المخطط يعمل ، فنحن نكره أن نفصل لك أن هذه عملية احتيال. لن ترخص أي هيئة تنظيمية في السوق الخدمات المشبوهة للشركة.

شروط التداول للشركة غير معروفة. يوفر النظام منصة تداول أساسية للمستثمرين. كما أن ظروف تداولهم مثيرة للشفقة. لا تحتاج إلى أي مهارات محددة لتعرف أن الوسيط عملية احتيال. إذا كنت لا تستطيع الوثوق بهم بالتفاصيل الصغيرة ، فمن يعرف ما تخفيه الشركة أيضًا؟

مراجعة TheHotFX ، شركة TheHotFX

يستفيد الوسيط من أربعة حسابات تداول. تقدم TheHotFX أيضًا مكافآت للمستثمرين. يتم حظر الفرص المربحة من قبل الهيئات التنظيمية. الأموال تعود بشكل قانوني إلى شركات الاستثمار. لذلك ، يمكنهم اختيار عدم معالجة طلب السحب. هناك شروط خفية يجب على المرء أن يفي بها حتى يتمكن من صرف النقود. تأكد من قراءة الشروط والأحكام بالتفصيل لتجنب أي مفاجآت.

بدلاً من المخاطرة بسلامة أموالك ، نوصيك بذلك التمسك ببعض من أفضل شركات تداول العملات الأجنبية ذات السمعة الطيبة في السوق. هذه هي المخططات التي كانت موجودة في الصناعة لسنوات. تم التحقق من أدائهم.

مراجعة Thehotfx.com

يُزعم أن TheHotFX هي واحدة من أفضل شركات تداول العملات الأجنبية في السوق. إذا كنت مهتمًا بخدماتهم ، فأنت بحاجة إلى التسجيل عن طريق الكشف عن اسمك الكامل وترك رقم هاتفك خلفك. لا نوصي بمشاركة مثل هذه المعلومات. المحتالون لديهم مندوبي مبيعات تكتيكيين. إنهم مقنعون للغاية ويلعبون ألعاب العقل مع ضحاياهم.

ومع ذلك ، يدعي الوسيط أن لديه منصة تداول قوية. يبنون ثقة عملائهم. تذكر الشركة أنها تريد مساعدة المستثمرين في كسب عوائد عالية. تعرض الشركة إحصاءات تبدو مفبركة. العملاء الذين يُزعم أنهم راضون كثيرون. يتفاخر المشروع أيضًا بإشارات ts فعالة وبدقة عالية تصل إلى 76٪. للأسف ، لا يمكن التحقق من أي من البيانات المذكورة أعلاه.

تدعي TheHotFX أنها اكتسبت شعبيتها بسبب مواردها التعليمية المتفوقة. كما أنهم يستخدمون أحدث التقنيات في السوق. هدفهم الوحيد هو منح العملاء خبرة تداول طويلة الأجل. الأصول المتاحة هي ؛ الفوركس والمؤشرات. يدعي الوسيط أن لديه أفضل أمان. يهتمون بسلامة أموال العملاء وبياناتهم.

ومع ذلك ، يمكن للمخطط الخارجي أن يذهب إلى أبعد من بيع معلوماتك إلى أطراف ثالثة. علاوة على ذلك ، لا يعمل المشروع مع مؤسسة مالية مرموقة. لذلك ، يريدونك فقط أن تصدق أنه يمكنك الاعتماد عليهم. إذا أمكن تجنب الكيان وأبلغ السلطة إذا اتصلوا بك.

شروط تداول TheHotFX

يذكر TheHotFX أنه يعمل مع المحاسبين والمحاسبين الشخصيين. هدفهم الوحيد هو مساعدة المتداولين على تحقيق الحرية المالية. كما ذكرنا سابقًا ، لا يمكننا التحقق من وجود خبراء في اللعبة. لديهم حساب تجريبي يمكن للمستثمرين استخدامه للتعرف على التداول. يمكنك فتح حساب حقيقي عندما تكون جاهزًا.

الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك تداوله هو 500 يورو. امتيازات الحساب الفضي هي جميع أدوات التداول المتاحة ، فيديو تعليمي ، توصيات يومية ، دعم على مدار 24 ساعة ، وتحديث حصري. الكيان لديه فارق 3 نقاط. الحد هو واسع للغاية ولن يربح المستثمرون الكثير منه لأن سعر الافتتاح مرتفع.

الرافعة المالية المتاحة هي 1: 200. هذا شيء يتجاوز الحد المعتمد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن احتمال خسارة الأموال ضخم. نوصي بالامتناع عن التعامل مع الوسيط.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

السحب والودائع

طرق الدفع المتوفرة هي ؛ محافظ Visa و PayPal و Skrill و Neteller والمحافظ الإلكترونية. يبدو أن هذا ليس ما يأخذه المخطط. يسردون خيارات مثل التحويلات البنكية و CashU والدفع عبر الإنترنت. يأخذ الكيان 36 دولارًا شهريًا كـ ta. لا يهم ما إذا كنت تتداول أم لا. علاوة على ذلك ، يتقاضى الوسيط أيضًا رسومًا قدرها 15 دولارًا لكل معاملة تقوم بها.

مراجعة Thehotfx.com ، ميزات Thehotfx.com

بقبول مكافأة قدرها 50 دولارًا ، يجب أن تتداول ما لا يقل عن 500000 دولار لتكون مؤهلاً للسحب. سرد أحجام مختلفة من 20,000 دولار في قسم آخر. نحن لا نعرف ماذا نتوقع منهم. لكي تكون في الجانب الآمن ، نوصيك بالتداول بحكمة. وتجنب التعامل مع مخططات Ponzi.

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء

تذكر الشركة أن لديها مكاتب في نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية. الدعم متاح عبر البريد الإلكتروني والهاتف. من غير المهني أن تكذب على المستثمرين بشأن مكان تواجدك. إنهم يثقون بك فيما يتعلق ببياناتهم الشخصية وأموالهم ، ومع ذلك لا يمكن الوثوق بك مع ما هو واضح. بدلاً من إهدار المال والوقت مع مخطط خارجي يدير جزيرة مارشال ، هناك شركات جديرة بالثقة بشكل أفضل.

يمكنك التأكد من أن المشروع لن يهتم بالإجابة على استفسارات المستثمرين. سوف يتركونك عالياً وجافًا ويمكنهم فعل ما يحلو لهم. لن تهتم مخططات بونزي أبدًا بتقديم خدمات احترافية لعملائها.

هي فقط المشاريع الرائدة في تداول العملات الأجنبية التي لديها ترخيص من شأنه أن يزود المتداولين بالخدمات الأخلاقية. سيساعدك أفضل دعم على كسب أرباح في الوقت الفعلي. احترس من العلامات الحمراء الواضحة جدًا.

حالة تنظيم TheHotFX

إذا كانت TheHotFX عبارة عن منصة حقيقية ، لكانت قد أودعت رأس مال قدره 20 مليون دولار وفقًا لمتطلبات الهيئة المالية للولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك ، سوف تتوقع المزيد إذا أخذنا في الاعتبار أن المشاريع ليس لديها ما تقدمه. الكيان لا يخضع لأي هيئة تنظيمية. الرافعة المالية المعتمدة في الولايات المتحدة هي 1:50.

علاوة على ذلك ، اختار الكيان عدم الكشف عن هويته. يشترط القانون على الأشخاص الذين يقفون وراء الهيئات المالية الإفصاح عن مؤهلاتهم. لديك فرصة للاستمتاع بظروف تداول أفضل إذا اخترت وسيطًا مرخصًا ذا سمعة طيبة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على تعويض في أوقات الإفلاس.

كيان شرعي يعمل مع المؤسسات المالية ذات السمعة الطيبة. هذا يساعد في ضمان التعامل مع عملية السحب بسرعة. من الصعب أيضًا على الشركات التي تعمل مع بنوك من الدرجة الأولى المشاركة في أنشطة احتيالية. يجب عليهم أيضًا الإبلاغ عن أنشطتهم التجارية اليومية للسماح للهيئات المالية بمعرفة ما يحدث. في حالة التلاعب بالأسعار ، يتم إلغاء الترخيص. بالطبع ، لا يمكن لشركة شرعية المخاطرة بها.

تفتقر TheHotFX إلى الشفافية. أنت أفضل حالاً بدون هذه المنصة المظللة. يمكن أن تتغير شروط وأحكام الكيان بين عشية وضحاها دون استشارة المتداولين.

البصيرة المجال

يبدو أن TheHotFX قد ترك بصمته الرقمية الأولى في أغسطس 2021. وهم يستهدفون التواجد في السوق لمدة عام واحد. لا توجد أنشطة تجارية تحدث خلف الباب المغلق. سلامة أموالك هي مصدر قلق كبير. حركة المرور التي تزور المخطط غير كافية أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، لدى الكيان درجة ثقة منخفضة.

الحكم النهائي

لماذا تتداول مع مشروع يزيف حتى التفاصيل الصغيرة؟ هذا مخطط غير منظم. إنهم يستخدمون أموال المتداولين كما يحلو لهم بصرف النظر عن التداول. إن الاشتراك في هذا المشروع يعرضك لمخاطر متعددة.

استثمر بحكمة من خلال التداول مع بعض من أفضل برامج تداول العملات الأجنبية في السوق. هذه منصات حقيقية وشرعية. يتم تشغيلها من قبل محترفين. لديك تأكيد بأن كل شيء يتم الاعتناء به معهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

TheHotFX Review: Thehotfx.com a Shameless Broker

TheHotFX Review
  • Customer Support and Contact Details Feature Score
  • Fund Safety
  • Regulation and Registration
0.5

Summary

TheHotFX lacks transparency. You are better off without this shady platform. The terms and conditions of the entity can change overnight without consulting the traders.

TheHotFX is a platform that fakes its address. They choose one of the reputable countries in the market with stringent rules. If you are wondering if the scheme is operating we hate to break it up to you that this is a scam. No regulatory body in the market would license the shady services of the firm.

The trading conditions of the firm are unknown. The scheme avails a basic trading platform for investors. Their trading conditions are also pathetic. You do not need any specific skills to know the broker is a scam. If you cannot trust them with the minor details who knows what the firm is also hiding?

TheHotFX Review, TheHotFX Company

The broker avails four trading accounts. TheHotFX is also offering bonuses to investors. The lucrative opportunities are banned by the regulatory bodies. The money legally belongs to the investment firms. Therefore, they can choose not to handle the withdrawal request. There are hidden terms that one must meet for them to be able to cash out. Make sure that you read the terms and conditions in detail to avoid any surprises.

Instead of risking the safety of your money, we recommend that you stick to some of the best reputable forex trading companies in the market. These are schemes that have been in the industry for years. Their performance is verified.

Thehotfx.com Review

TheHotFX allegedly is one of the best forex trading companies in the market. If you are interested in their services you need to register by disclosing your full name and leaving your phone number behind. We do not recommend sharing such information. The con artists have tactical sales reps. They are extremely persuasive and play mind games with their victims.

Nonetheless, the broker claims it has a powerful trading platform. They build the confidence of their clients. The company state it wants to help investors earn high returns. The firm features statistics that appear to be fabricated. The clients that are allegedly satisfied are numerous. The venture also brags ts signals are effective with high accuracy of 76%. Sadly, none of the above statements can be verified.

TheHotFX claims it has gained its popularity due to its superior educational resources. They also utilize the latest technology in the market. Their sole purpose is to grant clients long-term trading experience. The available assets are; forex and indices. The broker claims it has the best security. They care about the safety of clients’ funds, and data.

However, the offshore scheme can go the extra mile of selling your information to third parties. Moreover, the venture is not working with a reputable financial institution. Therefore, they only want you to believe you can rely on them. If possible avoid the entity and report them to the authority if they cold call you.

Trading Conditions of TheHotFX

TheHotFX state it works with personal bookkeepers and accountants. Their only goal is to help traders attain financial freedom. As stated earlier we cannot validate there are experts in play. They have a demo account that investors can use to familiarize themselves with trading. You can open a live account when you are ready.

The minimum amount that you can trade is 500 EUR. The perks of the silver account are all trading tools are available, video tutorial, daily recommendation, 24 hours support, and exclusive update. The entity has a spread of 3 pips. The limit is too wide investors are not going to make much from it as the opening price is high.

The available leverage is that of 1:200. This is something that is beyond the approved limit. Additionally, the possibility of losing funds is huge. We recommend that you refrain from doing business with the broker.

? Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Withdrawal and Deposits

The payment methods that are available are; Visa, PayPal, Skrill, Neteller, and e-wallets. It appears that this is not what the scheme is taking. They list options like wire transfers, CashU, and online payment.  The entity is taking $36 every month as ta. It does not matter whether you trade or not. Moreover, the broker is also taking a $15 charge per transaction that you make.

Thehotfx.com Review, Thehotfx.com Features

Accepting a bonus of $50 then you must trade at least $500000 to be eligible for the withdrawal.  list different volumes of $20,000 In another section. We do not know what to expect from them. To be on the safe side we recommend that you trade wisely. and avoid doing business with Ponzi schemes.

Contact Details and Customer Support

The company state it has offices in NY, USA. The support is available via email and phone. It is unprofessional to lie to investors about your whereabouts. They are trusting you with their personal data, and money yet you cannot be trusted with the obvious. instead of wasting money and time with an offshore scheme that is operating Marshall Island, there are way better trustworthy firms.

You can be certain that the venture will not concern itself with answering investors’ queries. They will leave you high and dry and can do whatever they please. Ponzi schemes will never concern themselves will providing professional services to their clients.

It is only the leading forex trading ventures that have a license that will provide traders with ethical services. The best support will help you earn real-time profits. Watch out for red flags that are so obvious.

Regulation Status of TheHotFX

If TheHotFX was a genuine platform it would have deposited a capital of $20 million as per the financial body of the USA requirement. However, you will be expecting more considering that the ventures have nothing to offer. The entity does not fall under any regulatory body. The approved leverage in the US is 1:50.

Moreover, the entity has chosen to remain anonymous. The law requires that the people behind the financial bodies disclose their qualifications. You stand a chance of enjoying better trading conditions if you choose a reputable licensed broker. Moreover, you can also be compensated in times of bankruptcy.

A legit entity works with reputable financial institutions. This helps in ensuring the withdrawal process is handled swiftly. It is also hard for firms that are working with top tier 1 banks to engage in fraudulent activities. They must also report their daily trading activities to allow the financial bodies to know what is happening. In case of price manipulation, the license is revoked. Of course, a company that is legit cannot risk it.

TheHotFX lacks transparency. You are better off without this shady platform. The terms and conditions of the entity can change overnight without consulting the traders.

The Domain Insight

It appears TheHotFX made its first digital footprint in August 2021. They target being in the market for a period of one year. There are no trading activities that are happening behind the closed door. The safety of your money is a major concern. The traffic that is visiting the scheme is also insufficient. Additionally, the entity has a low trust score.

Final Verdict

Why would you trade with a venture that is faking even the minor details? This is a scheme that is not regulated. They are using the funds of traders as they please apart from trading. Signing up in this venture opens you to multiple risks.

Invest wisely by trading with some of the best forex trading schemes in the market. These are genuine and legit platforms. They are being run by professionals. You have an assurance that all is taken care of with them.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *