مراجعة TopMarketCap: Topmarketcap.com عملية احتيال كاملة

مراجعة TopMarketCap ، شركة TopMarketCap
مراجعة TopMarketCap
  • أمان الصندوق
  • العميل ملاحظات
  • اللائحة
  • دعم العملاء
1

الملخص

يتفاخر موقع TopMarketCap بكونه موقعًا متميزًا لتداول العملات الأجنبية يعد بتحقيق مكاسب ضخمة لعملائه. بالإضافة إلى ذلك ، تدعي الشركة أن لديها ملاحظات العملاء الممتازة وتضمن أن أموال العميل آمنة. لسوء الحظ ، كل هذا خدعة. TopMarketCap ليس لديه أي مصداقية وإثبات على تشغيله. علاوة على ذلك ، فإن الموقع الإلكتروني غير مرخص ، ويعمل الفريق الذي يقف وراء الشركة بشكل مجهول. لا تثق بأموالك لأي وسيط خارجي غير مرخص ومجهول لأنك تخاطر بخسارة استثمارك.

TopMarketCap هي واحدة من تلك الشركات التي يجب عليك تجنبها بأي ثمن. تتفاخر المنصة بتوفير فرص تداول لا نهاية لها لعملائها. إنها تضمن نقل المستثمرين إلى المستوى التالي.

مشروع أوفشور هو أحد المشاريع الخطرة في السوق. أصبح الاستثمار عبر الإنترنت شائعًا. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن كل شركة تقدم عروضاً جذابة ستقدم.

تتفاخر TopMarketCap بوجود أفضل أدوات التداول في السوق. إنهم يستهدفون المتداولين المبتدئين والخبراء في السوق. ومع ذلك ، فإن المشكلة الرئيسية هي أنه لا يوجد دليل على حدوث أنشطة تجارية على هذه المنصة.

مراجعة TopMarketCap ، شركة TopMarketCap

يُزعم أن الشركة تنفذ صفقة بسرعة فائقة. لديهم أكثر من 200 أداة تداول متاحة لعملائهم. يتداول الكيان في السلع والأسهم والعملات المشفرة والمؤشرات والعملات والعملات الأجنبية.

تضمن المنصة عملية تداول ناجحة لعملائها. سيكون لديك مستقبل أكثر إشراقًا بمجرد اختيار الاستثمار معهم. لسوء الحظ ، لا يوجد دليل. الاستثمار يدور حول الإحصائيات ، وليس لدى هذه الشركة ما تظهره للجمهور. إنهم يخادعون فقط.

مراجعة Topmarketcap.com

تقدم TopMarketCap أيضًا خدمات تعليمية لعملائها. هناك أدوات مجانية يمكن للعملاء استخدامها. تمنح المنصة المتداولين الوصول الكامل إلى محفظة التداول الخاصة بهم. من الصعب تصديق كلمة ما ، خاصة إذا كانت قادمة من وسيط خارجي.

تخرج غالبية هذه الشركات من السوق عندما لا يتوقع عملاؤها ذلك. لا نتفاجأ عندما نجد أن الكثير من الناس قد خسروا أموالهم بسبب ثقتهم في المشروع الخطأ. ومع ذلك ، تفتخر هذه المنصة بوجود آلية حماية أموال كبيرة.

يُزعم أن معلومات عملائهم مشفرة. الوسطاء غير المنظمين لا يمنحون أمان الأموال. هناك حالة من عدم اليقين ، وعادة ما تكون أموال العديد من المستثمرين محاصرة في نظامهم بمجرد انهيار الشركة.

استثمر مع أفضل شركات تداول العملات الأجنبية أن تكون حقيقية وشفافة. ستنام بسلام وأنت تعلم أن أموالك في أيد أمينة. نحن نبحث دائمًا عن مساعدة المستثمرين على عدم إجراء مكالمة خاطئة. تأكد من أنك تقوم بالبحث قبل أن تثق بشكل أعمى في أي مشروع.

يعد TopMarketCap المستثمرين بعائدات ثابتة ومستقرة. ومع ذلك ، فشلت المنصة في الكشف عن الخلفية التاريخية لموظفيها الماليين. يجب أن يعرف التجار المؤهلات التي يشكلها الأشخاص الذين يتعاملون مع أموالهم.

شروط التداول

تحتوي المنصة على أصول تداول متنوعة. تقدم الشركة منصة تداول عبر الإنترنت لعملائها. الشركة كيان مجهول بدون أي نية لجعل أي شخص ثريًا. تعد واجهة التداول الأساسية عبر الويب شائعة مع العديد من المحتالين.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

من السهل عليهم التلاعب بالبيانات وإظهار نتائج خاطئة لعملائهم. أنها توفر فارق 3 نقاط على زوج العملات EUR / USD. لسوء الحظ ، هذا سيفيد الوسيط فقط. الحد الأقصى للرافعة المالية الخاصة بهم هو 1: 100 حتى 1: 400.

إذا قمت بإيداع المزيد من الأموال ، فهذا عندما يكون لديك فرصة لكسب المزيد من المكافآت. إنه سرد مشترك مع جميع المحتالين في السوق. نظرًا لأن هذا المشروع الخارجي لا يحتوي على واجهة MetaTrader حسنة السمعة ، فلن يكون لديهم الكثير من حركة المرور في طريقهم.

سحب وإيداع TopMarketCap

تقبل الشركة الأموال عبر التحويل المصرفي والتأشيرة والماستر كارد. الحد الأدنى للمبلغ الذي تودعه في TopMarketCap هو 250 دولارًا. لديهم أربعة حسابات استثمارية لعملائهم للاختيار من بينها. تقبل الشركة أيضًا الدفع عن طريق BTC.

أقل مبلغ من المال يمكنك صرفه باستخدام التحويل المصرفي وبطاقات الائتمان هو 100 دولار. ومع ذلك ، بالنسبة إلى Bitcoin ، يمكنك سحب مبلغ يعادل 250 دولارًا. لديهم أيضًا رسوم بنسبة 1 ٪ لكل طلب سحب.

مراجعة احتيال TopMarketCap ، ميزات TopMarketCap

يعالج TopMarketCap طلبات السحب في غضون 7 إلى 10 أيام. لن تجد مثل هذه المتطلبات الفاحشة مع شركات تداول العملات الأجنبية الشرعية. علاوة على ذلك ، فإن المشروع يصف الحساب الخامل إذا كان غير نشط لمدة شهر واحد.

المدة موجزة ، كما أن الرسوم سخيفة. ستدفع 99 دولارًا شهريًا. في حال كان هذا المشروع يقدم مكافآت تجارية أو ترحيبية ، يرجى تجنبها. هذا لأنك لن تكون قادرًا على سحب أرباحك حتى تحقق حجم تداول معين.

تفاصيل الإتصال

يقع TopMarketCap في منطقة غير معروفة. ومع ذلك ، تعرض هذه المنصة أرقام الهواتف التي يمكن للمستثمرين استخدامها للاتصال بهم. لديهم رقم هاتف في المملكة المتحدة وأستراليا والنمسا. يُزعم أن دعمهم يعمل من الاثنين إلى الجمعة من 9 إلى 1 بتوقيت جرينتش.

علاوة على ذلك ، يمكن للمستثمرين أيضًا الوصول إلى الشركة عبر البريد الإلكتروني. الثقة في وسيط يعمل عن بعد خطأ جسيم. كيف يمكنك الوثوق بمنصات مثل هذه مع بياناتك الشخصية ، ومع ذلك فهي تحاول إخفاء جميع معلوماتها.

سوف يعرض الوسطاء الشرعيون عنوان مكتبهم بشكل مفتوح. علاوة على ذلك ، يمكن للمستثمرين زيارة مكاتبهم في الوقت المناسب لهم. أفضل الشركات لديها خدمات دعم عملاء ممتازة. إنهم ودودون وسوف يتعاملون مع شكواك في الوقت المناسب وباحترافية.

حالة تنظيم TopMarketCap

وسيط التداول غير مرخص له من قبل السلطة لممارسة أنشطته التجارية. TopMarketCap لا يهتم بالقواعد الموضوعة. إنهم يديرون عملياتهم دون الالتزام بالقواعد الموضوعة.

بالإضافة إلى ذلك ، يقوم هذا الوسيط المشبوه بإخفاء المعلومات المتعلقة بالشركة التي تدير أعمالها. الشركة مشروع غير شرعي لا يهتم بعملائها. إنهم يجمعون الأموال من التجار في البلدان ذات الاختصاص الصارم.

يجب أن تحصل الشركة على ترخيص من FCA قبل البدء في أنشطتها التجارية. لا توفر TopMarketCap أمان الأموال لعملائها. إنهم يستهدفون المستثمرين الساذجين ممن لديهم معرفة قليلة أو معدومة بأنشطة التداول.

مراجعة العملاء

TopMarketCap عبارة عن منصة تستخدم معلومات خاطئة لجذب المزيد من الضحايا الأبرياء. تدعي الشركة أن لديها أفضل أدوات التداول والرسوم البيانية وتوجه عملائها في اتخاذ القرار الأفضل.

هناك العديد من المراجعات الإيجابية على موقع Trust Pilot. ومع ذلك ، فإن المشكلة تكمن في أن وسيط هذه المنصة ليس حريصًا على المعلومات التي يتركها وراءه. لا يوجد دليل على أن هؤلاء الأشخاص قد استخدموا هذا الكيان من قبل.

يدعي المستثمرون أن TopMarketCap هو الأفضل في السوق. كما يثنون على الدعم لكونه مفيدًا طوال العملية برمتها. إن عدم وجود دليل على الدفع هو نفسه تقريبًا مثل عدم القيام بأنشطة تجارية.

يبحث المستثمرون باستمرار عن أفضل الشركات للاستثمار فيها. ومع ذلك ، فإن المشكلة الرئيسية هي أن المحتالين يدفعون لأشخاص عشوائيين لتأييدهم. بعض هؤلاء الأفراد ليس لديهم أنشطة تجارية. لذلك ، مع وضع ذلك في الاعتبار ، من الأفضل التداول عن طريق اختيار شريك موثوق به.

الحكم النهائي

TopMarketCap غير آمن للتداول معه وسيتركك فقط منتعشًا وجافًا. لا تنوي الشركة تحقيق عوائد حقيقية لعملائها. تترك المنصة المعلومات الأساسية التي يمكن أن تساعد في بناء الثقة بينهم وبين المتداولين.

يقوم الكيان بجمع الأموال من المستثمرين في جميع أنحاء العالم. لسوء الحظ ، فشل الكيان في تقديم عنوانه. إنه مخطط خطير لا يهتم بجعل أي شخص ثريًا. بدلاً من إضاعة وقتك الثمين ومواردك ، من الأفضل تجنب هذا الاحتيال.

التجارة مع حسن السمعة و وسطاء تداول الفوركس الشرعي في السوق. يتم تحديد شروط التداول بوضوح للأطراف المهتمة لرؤيتها. علاوة على ذلك ، تتوفر أيضًا تقييمات العملاء السعيدة. تداول بثقة من خلال اختيار أفضل الوسطاء.

3 ردود على "مراجعة TopMarketCap: Topmarketcap.com عملية احتيال كاملة"

  1. بيت أشوورث

    إذا أكد كل موقع مراجعة أن TMC عملية احتيال ... فلماذا لا تتم مقاضاتها بتهمة السرقة وإجبارها على إعادة الأموال المسروقة إلى العديد من الضحايا

  2. جينين بروسارد

    Bonjour Merci d'être la pour nous

    J'ai dans mon compte أعلى سقف للسوق 357000 ألف مستودع ومكافأة Mon trader officiel pour m'aider 5 jrs semaine depuis 1 an Jennifer Hernan، des que j'ai demande un retrait elle m'a flusher et transferer a Bejamin Petrov chef impot . طلب الحصول على طلب دفع مبلغ 17925 $

    Je l'ai payer j'avais un doute mais j'ai pris une chances، Pas recu mon argent Benjamin c'est troupe de wallet et à depose mon argent dans un autre compte، Il m'a envoyer un letrre pour son erreur il me rembourse la moitie deper dans mon compte. Je ne peux retirer aucun argent de mon compte. J'ai refuse de payer je me suis réveiller. Pouvez vous me donner un conseil pour retirer un peux mon argent

  3. وين جونز

    عملية احتيال منصة تداول العملات المشفرة.
    لا تستثمر عمليات الاحتيال الكاملة أي أموال مع TOPMARKETCAP.COM
    لا تثق بشخص يدعى بنيامين براون فهو شبح.
    لن تكون قادرًا على سحب أموالك.

    عملية احتيال كاملة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

TopMarketCap Review: Topmarketcap.com a total scam

TopMarketCap Review, TopMarketCap Company
TopMarketCap Review
  • Fund Safety
  • Client Feedback
  • Regulation
  • Customer Support
1

Summary

TopMarketCap brags about being a top-notch forex trading website that promises to make its clients huge gains. Additionally, the company claims to have excellent client feedback and ensures the client’s money is safe. Unfortunately, it is all a bluff. TopMarketCap does not have any credibility and proof of its operation. Furthermore, the website is not licensed, and the team behind the company is operating anonymously. Do not trust your money to any unlicensed and anonymous offshore broker because you risk losing your investment.

TopMarketCap is one of those companies that you should avoid at all costs. The platform brags about providing endless trading opportunities to its clients. They guarantee of taking investors trading to the next level.

The offshore venture is one of the dangerous ventures in the market. Online investment has become popular. However, this does not mean that every firm that makes attractive offers are going to deliver.

TopMarketCap brags about having the best trading tools in the market. They are targeting both novice and expert traders in the market. Nonetheless, the main problem is that there is no evidence of trading activities taking place on this platform.

TopMarketCap Review, TopMarketCap Company

The company allegedly executes a trade at a breakneck speed. They have over 200 trading instruments available for their customers. The entity is trading commodities, stocks, crypto, indices, currencies, and forex.

The platform guarantees a successful trading process to their customers. You will have a brighter future once you choose to invest with them. Unfortunately, there is no evidence. Investment is all about the statics, and this company has nothing to show the public. They are only bluffing.

Topmarketcap.com Review

TopMarketCap is also offering educational services to its customers. There are free tools that clients can use. The platform grants traders full access to their trading portfolio. It is hard believing a word, especially if it is coming from an offshore broker.

The majority of these companies exit the market when their clients least expect it. We are not surprised to find that many people have lost money by trusting the wrong venture. Nonetheless, this platform boasts of having a great fund protection mechanism.

The information of their customers is allegedly encrypted. Unregulated brokers do not grant fund safety. There is uncertainty, and many investors’ funds are usually trapped in their system once the firm collapses.

Invest with the best forex trading companies that are genuine and transparent. You will sleep peacefully knowing that your money is in safe hands. We are always on the lookout to help investors not to make the wrong call. Ensure that you research before trusting blindly in any venture.

TopMarketCap promises investors constant stable returns. However, the platform fails to disclose the historical background of its financial officers. Traders ought to know the qualification that the people handling their funds pose.

Trading Conditions

The platform has diverse trading assets. The company presents a web trading platform to its clients. The firm is an anonymous entity without any intention of making anyone rich. A basic web trading interface is common with multiple scammers.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

It is easy for them to manipulate data and show false outcomes to their clients. They offer a spread of 3 pips on EUR/USD currency pair. Unfortunately, this will only benefit the broker. Their leverage cap is that of 1:100 up to 1:400.

If you deposit more funds, that is when you stand a chance of gaining more rewards. It is a narrative that is common with all scammers in the market. Since this offshore venture does not have a reputable MetaTrader interface, they won’t have much traffic coming their way.

TopMarketCap Withdrawal and Deposits

The company accepts funds via Bank wire, visa, and master card. The minimum amount that you deposit at TopMarketCap is $250. They have four investment accounts for their clients to choose from. The firm is also accepting payment via BTC.

The least amount of money you can cash out using bank wire and credit cards is $100. However, for Bitcoin, you can withdraw an equivalent amount of $250. They also have charges of 1% for every withdrawal request.

TopMarketCap scam review, TopMarketCap features

TopMarketCap handles withdrawal requests within 7 to 10 days. You won’t find such outrageous requirements with legit forex trading companies. Moreover, the venture terms an account dormant if it is inactive for one month.

The duration is concise, and the fees are also ridiculous. You will be subjected to pay $99 every month. In case this venture offers trading or welcome bonuses, please avoid them. This is because you will never be able to withdrawal your earnings until you meet a certain trading volume.

Contact Details

TopMarketCap is based in an area that is not known. Nonetheless, this platform displays phone numbers that investors can use to contact them. They have UK, Australia, and Austria telephone number. Their support allegedly operates from Monday to Friday 9 to 1 GMT.

Moreover, investors can also reach the firm via email. Trusting a remote operating broker is a serious mistake. How can you trust platforms like this with your personal data, yet they are trying to conceal all their information.

Legit brokers will display their office address openly. Furthermore, investors can also visit their offices at their convenient time. The best companies have excellent customer support services. They are friendly and will handle your complaint in time and professionally.

TopMarketCap Regulation Status

The trading broker is not licensed by the authority to conduct their trading activities. TopMarketCap does not care about the set rules. They are running their operations without adhering to the set rules.

Additionally, this suspicious broker conceals information regarding the corporate that manages their business. The firm is an illegitimate venture that does not care about its customers. They are collecting funds from traders in countries with strict jurisdiction.

A company should have a license from the FCA before starting up its trading activities. TopMarketCap does not provide fund safety to their clients. They target naïve investors with little to no knowledge about trading activities.

Clients Review

TopMarketCap is a platform that uses false information to lure in more innocent victims. The company claims that it has the best trading tools, charts, and guides its clients in making the best decision.

There are multiple positive reviews on the Trust Pilot website. However, the problem is that this platform’s moderator is not keen on the information left behind. There is no evidence that these people have used this entity before.

The investors claim that TopMarketCap is the best in the market. They also praise the support for being helpful throughout the whole process. Lack of payout evidence is almost the same as not undertaking trading activities.

Investors are constantly on the lookout for the best companies to invest with. However, the main problem is that their scammers pay random people to endorse them. Some of these individuals do not have trading activities taking place. Therefore, keeping this in mind, it is best to trade by selecting a reliable partner.

Final Verdict

TopMarketCap is unsafe to trade with and will only leave you high and dry. The company has no intention of generating genuine returns to its customers. The platform leaves out essential information that can help in building trust between them and the traders.

The entity collects funds from investors across the globe. Unfortunately, the entity fails to provide its address. It is a dangerous scheme that does not care about making anyone rich. Instead of wasting your valuable time and resources, it is best to avoid this scam.

Trade with reputable and legit forex trading brokers in the market. The trading conditions are clearly outlined for interested parties to see. Furthermore, happy client reviews are also available. Trade with confident by selecting the best brokers.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *