مراجعة Torrent EFX: Torrentfxtrade.com عملية احتيال قذرة

مراجعة Torrent EFX
  • أمان الصندوق
  • خدمة العملاء
  • اللائحة
0.5

الملخص

Torrent EFX هو وسيط فوركس آلي خارجي يهدف إلى تقديم خدمات الاستثمار في الفوركس. تم إطلاق المنصة بشكل مجهول في السوق ، مما أثار المزيد من الشكوك حول نوع العروض التي يعدون بها المتداولين.

Torrent EFX هو وسيط فوركس آلي خارجي يهدف إلى تقديم خدمات الاستثمار في الفوركس. تم إطلاق المنصة بشكل مجهول في السوق ، مما أثار المزيد من الشكوك حول نوع العروض التي يعدون بها المتداولين. علاوة على ذلك ، يزعمون أيضًا أنهم يوفرون شفافية بنسبة 100٪. هذا ليس هو الحال حقا.

تلعب الشفافية دورًا رئيسيًا في كسب ثقة العميل ويجب أن تكون دائمًا الأولوية أثناء اختيار شركة استثمار شرعية في الوقت نفسه ، حيث تقرأ هذه المراجعة غير المتحيزة في سعيك لتحديد ما إذا كان Torrent EFX عبارة عن منصة احتيال أم شرعية. يمكنك أيضًا التفكير في الاستثمار مع تمت تجربتها واختبارها الفوركس السماسرة وجني أرباحًا معقولة.

يعدك المحتالون بالعالم ، ولكن كيف سيقدمون نفس الخدمات غير معروف. يزعمون أن المتداولين يمكنهم مراقبة جميع عمليات شركة الاستثمار من خلال النظام الأساسي القابل للتنزيل على هواتفهم.

لم يتم ذكر معلومات المؤسسين في أي مكان ومن يتحكم ويدير عمليات Torrent EFX غير معروف. وبالتالي فإنك تخاطر بالتعامل مع المجرمين ، وليس فقط أنك وجدت أن المخاطر ولكن أيضًا المعلومات الشخصية قد تقع في الأيدي الخطأ ، تورنت EFX مناسب لمنصتي MT4 و mt5 ، وهو الشيء الإيجابي الوحيد فيما يتعلق بشركة الاستثمار.

استعراض Torrentfxtrade.com

يمنح Torrentfxtrade.com المستثمرين مزايا متعددة أثناء استخدام المنصة ، بما في ذلك ؛ تداول فوري ، وهم يضمنون نقاط تصل إلى 0.4 بناءً على حسابات مختلفة. كما أنها تضمن للمتداولين تنفيذ عمليات تداول فائقة السرعة ، ويمكنك بسهولة التحقق من بطاقة قياس الأداء.

كما يزعمون أن جميع التداولات آمنة ومأمونة ، ويعملون مع وسطاء موثوقين. ومع ذلك ، لا توجد معلومات لإظهارها ، لكنك تتعامل مع محترفين. كما أنها تعد المستثمرين بأدوات تداول متعددة لتسهيل احتياجات التداول الخاصة بهم وتحقيق أرباح ضخمة. نوع الخوارزمية المستخدمة مع البرنامج غير معروف ، وأنت تخاطر باستخدام أدوات خاطئة. مخاطر توليد الخسائر عالية جدًا في Torrent EFX.

مراجعة Torrentfxtrade.com ، شركة Torrentfxtrade.com

كما أنها تحتوي على قسم يحتوي على عدد المتداولين المسجلين على المنصة. علاوة على ذلك ، تتمتع الشركة بسمعة مشبوهة للغاية في جميع وسائل التواصل الاجتماعي. يتم عرض صفحات المبيعات بشكل سيئ وتظهر الكثير من الغموض في عملياتها ، مما يتسبب في مزيد من الشك. يزعمون أيضًا أن المتداولين يمكنهم الحصول على أفضل حلول التداول التي تساعد في تعظيم الأرباح.

تزعم Torrent EFX أن لديها أكثر من 700 مشروع مكتمل وما يصل إلى 9000 جهاز. كما أنهم يتفاخرون بوجود أكثر من 300 موظف يعملون معهم باستمرار لتحقيق أرباح لك. أنها توفر للمستثمرين أكثر من 41 زوجًا من أزواج العملات الأجنبية مع فروق أسعار عالية وسيولة عميقة. تدعي Torrent EFX أنها تعرضت للاختراق في أدوات العقود مقابل الفروقات لتعزيز خبرتك في التداول. كما أنها توفر خدمات cryptocurrency و bitcoin على المنصة.

تورنت EFX الشهادات والجوائز 

يحاول Torrent EFX كسب ثقة العملاء من خلال استخدام شهادات مزيفة للمستثمرين السعداء المزعومين. الشهادات الشرعية موصى بها للغاية ؛ ومع ذلك ، قد يؤدي السقوط في الحصول على شهادات خاطئة إلى بعض الخسائر الكبيرة. علاوة على ذلك ، يدعي أحد العملاء أن المنصة سهلة الاستخدام واستثمار الأموال ، كما أن ميزة الدردشة مذهلة.

مراجعة Torrent EFX ، شهادات Torrent EFX

علاوة على ذلك ، قد تشعر بالصدمة عندما تكتشف أن الأشخاص الذين أسماؤهم من الصور المخزنة للأشخاص الذين تم استخدامها لا يحبون حتى معرفة وجود الشركة. أو مكان وجودهم. بالإضافة إلى ذلك ، يزعمون أنهم فازوا بجوائز مختلفة غير موجودة في أي مكان داخل سوق الفوركس. نفس السمة شائعة بين المحتالين. يجب ألا تقع في غرام المصيد.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تجارية ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير من العام الماضي ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها حقق مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

هل Torrent EFX احتيال أم مشروع؟

Torrent EFX ، تمامًا مثل معظم المحتالين ، سينتهي بهم الأمر بالاتصال بك باستمرار بمكافآت ووعود عالية. ومع ذلك ، لا يمكنك الوصول إلى أي من المكافآت حتى تقوم بالإيداع أو تتداول بالمبلغ ؛ ومن ثم بمجرد الوقوع في فخ الأموال وإيداع الأموال ، فهذه هي نهاية العمل بينك وبين الشركة.

علاوة على ذلك ، فإنها تحتوي أيضًا على إعلانات منبثقة تجذبك للتسجيل. الطريقة التي يستخدمونها للعملية غير معروفة ولديها الكثير من الغموض. ليس لديهم أي سياسة استرداد ، وبعض المعاملات لا رجعة فيها ؛ ومن ثم فإن استرداد المبلغ يكاد يكون مستحيلاً. وبالتالي ، فإن موقع Torrentfxtrade.com مهتم فقط بأموالك ، والمستفيدون هم أصحاب شركات مجهولون.

سلامة الأموال

Torrent EFX ليس آمنًا للثقة في أموالك. مؤسسو المنصة مجهولون ، وأنت تخاطر بثقة المجرمين بأموالك. علاوة على ذلك ، لا تخاطر بفقدان أموالك فحسب ، بل قد تقع المعلومات الشخصية أيضًا في الأيدي الخطأ. لا تحتوي على أي دليل على عمليات السحب الناجحة التي قام بها المستثمرون.

وبالتالي ، لا يبدو أن أي نشاط تجاري يحدث في شركة الاستثمار ، ويبدو أن الشركة تحقق عوائد سلبية. أيضًا ، إذا كانوا يحققون أي أرباح ، فيجب أن يكون نفس الشيء مرئيًا من خلال نتائج التجارة السابقة. يجب أن تكون قادرًا على العثور على ثلاثة أشهر على الأقل أو أكثر لكسب الثقة مع أي شركة استثمارية. قد يحتفظ المؤسسون المجهولون بالأموال في حساباتهم الشخصية.

لا توجد معلومات مصرفية متاحة لإثبات أن أموالك آمنة. Torrent EFX ليس لديه حساب تجريبي أو سياسة استرداد. إنها تتميز بطرق إيداع متعددة ، والحد الأدنى لمبلغ التداول هو 1000 دولار.

التنظيم ودعم العملاء

تعرض المنصة المنظمة مستوى عالٍ من الشفافية ، ويمكنك بسهولة التحقق من جميع المستندات لنفسها. ومع ذلك ، هناك الكثير من الهيئات التنظيمية ، ومع ذلك لا أحد يعترف بـ Torrent EFX. لا تدوم المنصات غير المنظمة لفترة طويلة في السوق. قد ينتهي بهم الأمر بكسر جميع المبادئ التوجيهية التجارية متى اختاروا ذلك.

يواجه مؤسسو المنصة خطر التعرض للملاحقة الجنائية وهو السبب الرئيسي وراء إخفاء هويتهم عن المتداولين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المحتالين بالكاد يستطيعون دفع رسوم التنظيم ؛ ومن ثم تؤدي إلى تقديم معلومات خاطئة. دعم الاتصال العامل مفيد للغاية في اكتساب المزيد من الثقة مع شركة الاستثمار.

وبالتالي يجب أن تتلقى دائمًا دعمًا فوريًا تجاه استفسارك على الرغم من أن هذه ليست النتيجة المحتملة في Torrent EFX. ومع ذلك ، فإنها تتميز بعنوان المكتب الرئيسي ؛ 205 Embassy Center Jamal Bajaj Marg L، Nari man Point، Maharashtra 400021. العنوان ليس له أي علاقة بـ Torrent EFX ، وهذا يعد علامة حمراء كبيرة. أيضًا ، لديهم اتصال هاتفي +442039363472 ودعم البريد الإلكتروني info@torrentfxtrade.com. ليس هناك ما يضمن أنك ستكون مسؤولاً عن استفسارك.

الحكم النهائي

تدعي Torrent EFX أنها فازت بجوائز وتتميز بشهادات مزيفة كمحاولة للظهور بمظهر شرعي. تحتوي المنصة على طريقة تشغيل مظللة ، وقد تقع أموالك وبياناتك الشخصية في الأيدي الخطأ. يتم أيضًا تكوين معلومات حول الموقع ، مما يتسبب في مزيد من الشكوك حول الشركة.

ومع ذلك ، يمكنك اختيار الاستثمار مع وسطاء فوركس شفافين مع استراتيجيات تداول موثوقة وتقنيات مجربة. من خلالهم ، ستتمكن من كسب عوائد معقولة ، على عكس Torrent EFX. المؤسسون مجهولون ، ويدعون أنهم يقدمون خدمات متخصصة ، ومع ذلك فإن كيفية تحقيقهم للأرباح أمر مشكوك فيه.

تقوم الشركة بتوليد أموال بشكل غير قانوني من الجمهور ، ولا تتبع أي إرشادات. قد تختفي أيضًا في أي وقت مع كل أموالك. لذلك فإن ادعاءات الشفافية بنسبة 100٪ هي خط واضح لا يجب أن تسقط له. يجب عليك تجنب أي تعاملات مع وسيط خارجي مشبوه وقراءة المراجعات قبل الاستثمار.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Torrent EFX Review: Torrentfxtrade.com a Dirty Scam

Torrent EFX Review
  • Fund Safety
  • Customer Support
  • Regulation
0.5

Summary

Torrent EFX is an offshore automated forex broker that aims to provide investment services on forex. The platform was anonymously launched into the market, raising more suspicion on the kind of offers they promise traders.

Torrent EFX is an offshore automated forex broker that aims to provide investment services on forex. The platform was anonymously launched into the market, raising more suspicion on the kind of offers they promise traders. Furthermore, they also claim to provide 100% transparency. This is not really the case.

Transparency plays a major role in earning the customer’s trust and should always be the priority while choosing a legit investment firm meanwhile, as you read this unbiased review in the quest to determine whether Torrent EFX is a scam platform or legit. You can also consider investing with tried and tested forex brokers and earn reasonable profits.

Scammers promise you the world, yet how they will provide the same services is unknown. They claim that traders can monitor all the operations of the investment firm through the downloadable platform on their phones.

The founders’ information is not mentioned anywhere and who controls and runs operations of Torrent EFX is unknown. Thus you risk dealing with criminals, and not only are you found that risk but also personal information may fall in the wrong hands.Torrent EFX suitable for mt4 and mt5 platforms, which is the only positive thing regarding the investment firm.

Torrentfxtrade.com Review

Torrentfxtrade.com grant investors multiple advantages while using the platform, including; instant trading, and they guarantee pips of up to 0.4 based on various accounts. They also guarantee traders superfast trade executions, and you can easily check the performance scorecard.

Also, they claim that all trades are safe and secure, and they operate with reliable brokers. However, there is no information to show, but you’re dealing with professionals. They also promise investors multiple trading tools to facilitate their trading needs and generate massive profits. The kind of algorithm used with software is unknown, and you risk using the wrong tools. The risks of generating losses are very high in Torrent EFX.

Torrentfxtrade.com Review, Torrentfxtrade.com Company

They also feature a section with the number of traders that have registered on the platform. Furthermore, the company has a very shady reputation all over social media. The sales pages are poorly presented and show a lot of murkiness in their operations, causing more suspicion. They also claim that traders can get the best trading solutions that help in maximizing profits.

Torrent EFX  claims to have more than 700 completed projects and up to 9000 appliances. They also brag about having more than 300 employees working with them constantly to generate profits for you. They offer investors more than 41 forex pairs with very high spreads and deep liquidity. Torrent EFX claims to have compromised CFD instruments to boost your trading expertise. They also provide cryptocurrency and bitcoin services on the platform.

Torrent EFX Testimonials and Awards 

Torrent EFX tries to win customers’ trust by using fake testimonials of alleged happy investors. Legit testimonials are highly recommendable; however, falling for the wrong testimonies may have some significant losses. Furthermore, one of the customers claims the platform is easy to use and invest money, and the chatting facility is amazing.

Torrent EFX Review, Torrent EFX Testimonials

Moreover, you may be shocked to find out that the people whose names of stock images of the people who have been used do not like even know of the company’s existence. Or it’s whereabouts. In addition, they claim to have won various Awards that are non-existent anywhere within the forex market. The same trait is common among scammers. You should not fall for the catch.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Is Torrent EFX Scam or Legit?

Torrent EFX, just like most scammers, will end up contacting you continuously with high bonuses and promises. However, you cannot access any of the bonus until you make deposits or you trade with the amount; hence once you fall for the catch and deposit funds, that’s the end of business between you and the company.

Moreover, they also feature pop-ups advertisements luring you to register. The method that they use for operation is unknown and has a lot of murkiness. They do not have any refund policy, and some transactions are irreversible; hence getting a refund is almost impossible. Thus Torrentfxtrade.com is only interested in your funds, and the beneficiaries are anonymous company owners.

Funds Safety

Torrent  EFX not safe to be trusted with your funds. The founders of the platform are anonymous, and you risk trusting criminals with your money. Furthermore, not only do you risk losing your funds but also personal information may fall into the wrong hands. They do not feature any evidence of successful withdrawals made by investors.

Consequently, no trading activity seems to be taking place in the investment firm, and the company seems to be generating negative returns. Also, if they were making any profits, the same should be visible through past trade results. You should be able to find at least three months or more to earn trust with any investment firm. The anonymous founders may even be keeping funds in their personal accounts.

There is no banking information available to show that your money is safe. Torrent EFX does not have a demo account or refund policy. They feature multiple deposit methods, and the minimum trade amount is $1000.

Regulation and Customer support

A regulated platform showcases a high level of transparency, and you can easily verify all the documents for the same. However, there are a lot of regulatory bodies, yet none recognizes Torrent EFX. Unregulated platforms do not last for long in the market. They may end up breaking all the trade guidelines whenever they choose to.

The founders of the platform risk facing criminal prosecution and is the main reason their identity is hidden from traders. Additionally, scammers can barely afford to pay regulation fees; hence they result in providing false information. Working contact support is very helpful in gaining more confidence with the investment firm.

Thus you should always receive instant support towards your query though this is not the likely outcome in Torrent EFX. However, they feature a head office address; 205 Embassy Center Jamal Bajaj Marg L, Nari man Point, Maharashtra 400021. The address does not have any relation with Torrent EFX, and this is a major red flag. Also, they have telephone contact +442039363472 and email support info@torrentfxtrade.com. There is no guarantee that you will have any responsibility for your query.

Final Verdict

Torrent EFX claims to have won awards and features fake testimonials as an attempt to appear legit. The platform has a shady method of operation, and your funds and personal data may fall into the wrong hands. The location whereabouts information is also made up, causing more doubts on the company.

However, you can choose to invest with legit transparent forex brokers with reliable trade strategies and tested techniques. Through them, you will be able to earn reasonable returns, unlike Torrent EFX. The founders are anonymous, and they claim to provide expert services, yet how they achieve profits is questionable.

The company is illegally generating funds from the public, and they do not follow any guidelines. They may also disappear at any given time with all your funds. Therefore the 100% claims of transparency is a definite line that you should not fall for. You should avoid any dealings with a shady offshore broker and read reviews before investing.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *