مراجعة التجارة ATS: Tradeats.com احتيال مؤشر آخر

يعد Trade ATS (Tradeats.com) مؤشرًا آخر للاحتيال لا يستحق أموالك أو وقتك. إنهم يدعون أنه يجب أن يكون لديك معرفة تداول للحصول على الفوائد الكاملة للمؤشر. وهذا هو المكان الذي لدينا فيه مشكلة كبيرة مع النظام الأساسي. تم تمييز المؤشر من قبل عدد من المستثمرين على أنه عملية احتيال بسبب خسائره الفادحة. كان المستثمرون متحمسين بعد أن فقدوا استثماراتهم على الفور واستخدموا الإشارات. ماذا يحدث للمؤشر؟

مراجعة التجارة ATS

حول التجارة ATS

تبيع المنصة نفسها على أنها برنامج حد الإجراء قادر على تقديم دقة بنسبة 100 بالمائة. يمضون قدما ويدعون أن Trade ATS هو برنامج رسم الخرائط المتقدم الأصلي. هذه ادعاءات فارغة وفوق القمر ، تهدف إلى دفع الاشتراكات. بعد تلقي عدد من الشكاوى من المستثمرين ، قررنا التحقيق. لا يقدم مؤشر الاحتيال هذا سوى إشارات تداول رهيبة. وحقيقة الأمر هي أن هذا المؤشر لا يمكن الوثوق به.

تدعي شركة Trade ATS أنها عملت مع مئات التجار للتوصل إلى المنصة. فشلوا في إعطاء مثال على هؤلاء المتداولين لأنه كان من الممكن أن يزيل بعض المشكلات بسهولة. تدعي المعلومات الموجودة على نظامهم الأساسي أن النظام الأساسي قادر على دخول السوق في اتجاه. هذه هي نقطة البيع الرئيسية الخاصة بهم وتحث جميع المستثمرين على الاستفادة من مؤشراتهم. هذه هي الادعاءات فوق القمر التي نذكرها حيث لا يوجد دليل على فوز أي شخص بالمؤشر. وفيما يلي الأسباب التي تجعلك تبتعد عن منصة TradeATS.

جرب الثناء و روبوتات تداول يمكن الاعتماد عليها. إنها تضمن الأمان وتضمن أن يتحمل استثمارك هامش ربح معقول.

الأصول المغطاة

إنهم يقدمون خدمتين للمستثمرين ؛ أحدهما مادة تعليمية والآخر خدمات المؤشر. الخدمة التعليمية مجانية بنسبة 100 بالمائة وفقًا لصفحتهم الرئيسية. ما لدينا مشكلة في كيفية تمثيل استراتيجيتهم للمستثمرين. يدعي Tradeats أنهم قادرون على تقديم استراتيجيات على جميع الأصول. تتضمن معظم الأصول منتجات فوركس لكن النظام الأساسي لا يزال غير واضح على Crypto. وهذا هو المكان الذي تعمقنا فيه لمعرفة المزيد على المنصة.

صاحب العمل

يتم تشغيل Trade ATS بواسطة شركة تشير إلى نفسها باسم شركة Black Box Trading Software Company. تظهر نظرة على سجل الشركة عدم وجود مثل هذا النظام الأساسي في معظم الولايات القضائية. صدمة أخرى تتعلق بهذا المؤشر هي حقيقة أنهم لا يسمون الأشخاص الذين يقفون وراء المنصة. من هم العضو المؤسس والموظفون وراء المنصة؟ سيكون من الأفضل أن يعرف المستثمرون من يثقون بأموالهم. وهذا سبب آخر للابتعاد عن هذا المؤشر.

ملاحظات ومراجعات العملاء

تداول ATS حول المؤشر

سيقوم مطورو برامج الاحتيال بإنشاء مؤشر مستنسخ ويصرون على أنه يعمل. سيفشلون في معظم الحالات في تقديم عرض توضيحي أو اختبار للمستثمرين. ما يفعلونه عادة هو نشر فيديو تعليمي حول كيفية عمل المؤشر. بعد جلستين ، يحصل المستثمرون على المؤشر وتجربته. معظم التعليقات التي رأيناها حتى الآن سلبية فيما يتعلق بالمؤشر. وهذا دليل على أننا نتعامل مع مؤشر ضعيف. لا تعمل أي من الاستراتيجيات أو حتى تقدم ميزة للمستثمرين.

تفاصيل تسجيل المجال

يزعمون أن لديهم عددًا من الخبرة التجارية وراءهم. هذه ادعاءات كاذبة قادمة من منصة بالكاد عمرها 1000 يوم. اعتبارًا من نشر هذا المنشور ، يمكننا تأكيد تاريخ بدء تشغيل الموقع. تظهر السجلات أن المنصة بدأت العمل في 11th أبريل 2018. لقد أجروا 7 تغييرات فريدة على عنوان IP الخاص بهم على مدار 15 عامًا. وهذا مؤشر على أن المؤشر ذهب باسم آخر قبل أن يتغير إلى الاسم الحالي. هؤلاء هم فنانو الاحتيال الذين يغيرون أسماء المنتجات للتخلص من أي شخص لديه إيداعات معلقة.

الميزات الموجودة في TradeATS

تدعي المنصة أن لديها منصات رسوم بيانية متقدمة ومتوافقة مع MT4 Trader. السبب الرئيسي لاستخدام MT4 هو أنهم يعرفون أن هذه محطة تداول حسنة السمعة. سيرغب المستثمرون في الحصول على ميزة عند استخدام أفضل منصة تداول في الصناعة. للأسف ، سيستفيد هؤلاء الفنانون المحتالون من هذه الحاجة من خلال إنشاء منصة زائفة. ابتعد عن هذه المنصة وإلا كن آخر من ضحيتهم. قائمة الضحايا الذين سقطوا لا تنتهي.

تفاصيل ترخيص وتسجيل Trade ATS

Trade ATS غير مرخصة أو مسجلة من قبل أي هيئة تنظيمية في أي مكان على وجه الكوكب. لا يوجد سبب وجيه للمؤشر للعمل لأنه لا يتوافق تمامًا مع قواعد التداول ، والمستثمرون الذين يودعون الأموال باستخدام المؤشر يشاركون في منصة خاطئة. لن يتم التأمين على أي أموال مودعة كما تمليه لوائح التداول. ما يعنيه هذا هو أن ضمان استعادة الأموال غير ممكن مع النظام الأساسي. بمجرد إيداع الأموال ، سيكون هذا هو آخر ما تراه للإيداع الذي تم إجراؤه.

لا يوجد دليل على امتلاك النظام الأساسي بأكمله لأي ترخيص. لا يظهرون رقم ترخيص في أي مكان على كوكبهم وهو أمر غريب. وهذا سبب آخر للابتعاد عن المنصة. لقد رفضوا عمدًا السماح للمستثمرين بمعرفة أن هذه ليست منصة خاضعة للتنظيم. يقوم المستثمرون بالتسجيل بشكل أعمى على أمل أن تعطي السلطات المنتج الضوء الأخضر. بعد التسجيل ، هذا هو الوقت الذي يعرفون فيه أن الروبوت ليس سوى منصة رديئة. من الأفضل الابتعاد عنه.

حدود التجارة ATS

تكلفة التجارة ATS

توافق التداول مع ATS

تبلغ تكلفة شراء Trade ATS 150 دولارًا شهريًا وفقًا لصفحة الأسئلة الشائعة. يصرون على أن الخطة تأتي مع برنامج رسم خرائط ATS والدورات التدريبية عبر الإنترنت. تشمل الميزات الأخرى التي يزعمون أنها تطرحها مساعدة الخبراء والندوات عبر الإنترنت. والواضح أن الروبوت لا يقدم أي تجارب مجانية أو مجانية. لا يوجد حساب تجريبي ويجب على المستثمرين أن يثقوا بكلمة المبدعين. وهذا مشروع محفوف بالمخاطر حيث يجب أن تمنح جميع المؤشرات المستثمرين خيار اختبارها أولاً.

قيمة الايداع

يطلب المؤشر مبلغ إيداع مرتفع وهو متوقف. وفقًا لصفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بهم ، تطلب المنصة أكثر من 2,000 دولار. يزعمون أن هذا هو المبلغ الأكثر واقعية لكسب الربح من المؤشر. وهنا تبدأ الثقوب بالظهور لأن هذه كمية سخيفة. الادعاء بأن المبلغ المرتفع هو شرعي لتقديم مطالبات لائقة لا أساس له من الصحة. هؤلاء هم فنانو الاحتيال الذين لا يريدون سوى قطعة من فطيرتك. وهذا سبب آخر للابتعاد عن منصتهم. مبلغ الإيداع مرتفع للغاية.

الاستراتيجية المستخدمة

يدعي تداول ATS أن لديه استراتيجية فريدة تستند إلى "تحليلات المعتقدات". يزعمون أن الاستراتيجية تعمل بشكل جيد من خلال فهم وتتبع معتقدات تأثير السعر الشامل. ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ هل يظهر المؤشر نتائج سلبية إذا كان اعتقاد الجماهير خاطئ؟ الاستراتيجية المستخدمة لا تكفي لإقناعنا بفتح حساب بالمنصة. هذه الاستراتيجيات لا أساس لها وستؤدي في الغالب إلى الخراب المالي. ابق بعيدًا عن المنصة وتأكد من عدم تسجيلك في البرامج التابعة لها.

فريق الدعم

من الواضح أن فريق الدعم لا يرد إلا على رسائل البريد الإلكتروني بعد فترة. يعطي المؤشر عنوان بريد إلكتروني فقط كنقطة وصول. لا يوجد رقم هاتف يمكن للأعضاء استخدامه للتحدث مباشرة إلى وكيل أو ممثل. وهذا دليل على أننا نتعامل مع منصة تداول مارقة عبر الإنترنت. لا يريد مطورو المؤشرات غير المنتظمين أي اتصال مع ضحاياهم المحتملين. لهذا السبب يختارون رسائل البريد الإلكتروني حيث يمكنهم بسهولة تحديد أي واحد يرد عليه وأي واحد يجب تجاهله.

أمن الأموال مع Trade ATS

لن يتم ضمان سلامة الأموال من خلال منصة بدون ترخيص. المستثمرون الذين سجلوا في وقت سابق هم بالفعل في ذراعي بشأن خسارة الأموال مع المؤشر. ابتعد عن المنصة وإلا أصبحت ضحية أخرى تخسر أموالاً تزيد عن 2,000 دولار.

احتيال أو تجارة مشروعة ATS

إن Trade ATS هو مؤشر احتيال ليس له مصداقية. ابتعد عن المنصة وإلا خطر أن تصبح ضحية أخرى لعملية الاحتيال الفظيعة هذه.

الفكر النهائي

المؤشر هو عملية احتيال وعلينا إضافته إلى قائمتنا السوداء. سيساعد ذلك في عرض المنصة لقرائنا الكرام.

هناك روبوتات تداول صالحة بشعور واضح من المهنية. جربهم حيث يُنسب إليهم تقديم بيئة تداول آمنة.

16 الردود على "Trade ATS Review: Tradeats.com خداع مؤشر آخر"

  1. نيكيا

    انا اختلف مع هذه المدونة أستخدم Trade ATS منذ مايو 2020. أنا جديد في التداول وقد انتهيت تقريبًا من مشاهدة جميع مقاطع الفيديو التدريبية الخاصة بهم. حتى الآن ، بصفتي مبتدئًا ، لقد فزت وخسرت ، لكني أحب استراتيجيتهم وأعرف أنه مع المزيد من وقت الشاشة ، سأتحسن.

    شركة Trade ATS مملوكة للعائلة وهم أشخاص طيبون للغاية ، وقد أظهروا لي حتى الآن أنهم يهتمون حقًا بنجاحك. هذه مجرد إستراتيجية مختلفة في التداول لن يتردد صداها مع الجميع. لمجرد أنها لم تنجح معك ، لا يعني ذلك أنها تقوم بخداع الناس. إنهم يخبرون الناس في الواقع أنه من الأفضل التداول يدويًا. لاستخدام عقلك لا الروبوتات.

    أثناء قراءة مدونتك ، لا يبدو أي شيء ذكرته واقعيًا باستثناء 150 دولارًا شهريًا. إنهم لا يجبرون الناس على التسجيل أو البقاء. تعد Trade ATS واحدة من 10٪ من الدورات التدريبية التي تتسم بالصدق وتهتم بنجاح أعضائها وعدم الانغماس في هذه الأسواق. في leased هذا هو الشعور الذي أحصل عليه حتى الآن.

  2. هاجم بقوة

    مرحبًا ، أنا الرئيس التنفيذي لشركة Trade ATS. أفهم أن موقع الويب الخاص بك يحاول حماية الأشخاص من الوقوع في عمليات احتيال حقيقية عبر الإنترنت وهذه خدمة مهمة تقدمها. ومع ذلك ، فمن المدهش للغاية أنك قررت تمييز شركتي.

    أود توضيح بعض الأشياء لك لأن هذه المقالة مليئة بمعلومات غير صحيحة ومضللة.

    1. شركة Trade ATS هي مزود برمجيات بشكل صارم ولا تتاجر بأموال العملاء من أي نوع. لقد ذكرت "المستثمرون متحمسون". ليس لدينا مستثمرون لذلك هذا خطأ.
    2. نحن لا نعد بأي مكاسب باستخدام منتجاتنا ولا نضمن دقة 100٪ في أي مكان في الكتابة أو غير ذلك. لا احد يستطيع.
    3. لسنا مجبرين على أن يكون لدينا مشتركين من أجل البقاء. نحن لا نبيع أو نضغط على مؤشرنا لأي شخص. إنه متاح لأي شخص يجد المعلومات المجانية التي ننشرها على Youtube مفيدة ويريد مؤشرًا يجعل التحليل أسهل. هذا هو.
    4. لا أدرج معلوماتي الشخصية في جميع أنحاء الإنترنت لأنني أقدر الخصوصية مثل أي شخص آخر. هذا هو السبب في أن المجال خاص. هذا شائع جدا.
    5. أفهم أن هناك بعض الشكاوى حولنا ، ومع ذلك فقد عملنا مع آلاف المتداولين على مر السنين ، وهذا يجعل الشكاوى ضئيلة للغاية بالمقارنة. من المستحيل إرضاء الجميع وأشعر أننا قمنا بعمل جيد للغاية بشكل عام في مساعدة المتداولين قدر الإمكان.
    6. خدمة العملاء لدينا من الدرجة الأولى. نحن نفخر بأنفسنا تمامًا لتقديم خدمة جيدة. نحن نتخلف عن نموذج الاتصال الرئيسي من وقت لآخر ولكن هذا لأننا نتلقى الكثير من الاستفسارات ولدينا فريق صغير للتعامل معها. ومع ذلك ، عندما يقوم شخص ما بالتسجيل ، يكون لديه أولوية لفريق الدعم لدينا.
    7. مؤشرنا 150 دولار شهريا لسبب ما. بدلاً من فرض رسوم بقيمة 5 آلاف دولار بالإضافة إلى ملابس التداول الأخرى ، نفهم أن المنهجية لن تعمل مع أسلوب تداول الجميع. بهذه الطريقة يمكنهم اختبار المياه وعدم إخراج الكثير من المال. تتمثل خطة عملنا في إبقاء أولئك الذين يجدون فائدة في المنهجية والمؤشر لفترة طويلة ، وليس خداع الأشخاص من خلال مبلغ ضخم من المال مقدمًا. يمكننا كسب المزيد من المال عن طريق فرض رسوم أكثر مقدمًا ولكننا لا نفعل ذلك بسبب النزاهة.
    8. نحن لا نقدم نسخة تجريبية مجانية لأننا نقدم الكثير من الدعم المسبق. نحن لا نحاول بيع مؤشر فقط ، نحن نحاول إنشاء علاقة طويلة الأمد. هذا يستغرق الكثير من الوقت والموارد.

    في الختام أطلب منكم إدخال تعديلات على هذا المنشور أو حذفه لأنه لا يمثل بدقة الجودة الحقيقية لشركتنا.

    • كريس باترسون

      واد ...

      أنا لست عميلاً لـ Trade ATS بعد ، لكن من خلال جميع الأبحاث التي أجريتها حتى الآن حول البرامج التي يقدمونها ، فإن حقائقك خاطئة. تحدث عن الأخبار الكاذبة!

      يرجى إجراء فحص شامل للخلفية وموارد الموقع قبل تعريض سمعة الشركة للخطر. أنت تقدم مصدرًا مهمًا في مجتمعنا. إذا كان هناك أي شيء ، فإن scamwarning.org قد أضر بسمعتها في عيني. كما قلت ، لست عميلاً بعد ، لكن حقيقة أن Wade استغرق الوقت للرد على هذا يجعلني أرغب في أن أصبح عميلاً.

      -

      واد ،

      نشكرك على الوقت الذي أمضيته في توضيح ادعاءات Scwaring.org غير الصحيحة. لقد أجريت بحثي حول شركتك وأخطط لأن تصبح عميلاً قريبًا.

      تحياتي الحارة،

      كريس

    • اللجنة العليا للانتخابات قصيرة ...

      وايد البريد الإلكتروني لي اللعنة عليك لول!

      ملاحظة. يرجى مراسلتي بالبريد الإلكتروني

  3. كريس باترسون

    أنا لست عميلاً لـ Trade ATS بعد ، لكن من خلال جميع الأبحاث التي أجريتها حتى الآن حول البرامج التي يقدمونها ، فإن حقائقك خاطئة. تحدث عن الأخبار الكاذبة!

    يرجى إجراء فحص شامل للخلفية وموارد الموقع قبل تعريض سمعة الشركة للخطر. أنت تقدم مصدرًا مهمًا في مجتمعنا. إذا كان هناك أي شيء ، فإن scamwarning.org قد أضر بسمعتها في عيني. كما قلت ، لست عميلاً بعد ، لكن حقيقة أن Wade استغرق الوقت للرد على هذا يجعلني أرغب في أن أصبح عميلاً.

      • ايمانويل

        يمكنك كسب المال مع نظام ATS كل يوم. يعتمد ذلك على كيفية استخدامه. إذا كنت تأخذ وقتك في التدرب على الحساب التجريبي بعد مشاهدة جميع مقاطع الفيديو الخاصة بهم بشكل متكرر ، فسوف تفهم تدريجياً كيف يعمل ومن ثم تحقق الربح.
        السر هو المعرفة. Go Demo حقق أرباحًا بشكل صحيح قبل بدء البث المباشر.

        من نيجيريا

  4. اندا

    أنا تاجر في جنوب إفريقيا .. كل ما يمكنني قوله أن برنامج TradeATS هو الأفضل. إنها الإستراتيجية النهائية التي كنت أتطلع إليها لإتقان التداول. فترة

    • مايك

      مرحبًا ، الرجاء الاتصال بي ، يبدو الأمر مثلك ، لقد جربت البرنامج بالفعل ، وأود أن أسمع مدخلاتك قبل الالتزام.

  5. ديفيد

    أقوم بالتسجيل مع TradeATS اليوم. إنه بالضبط ما أريده وما كان يمكنني أن أحلم به إلا تم إنشاؤه وإتاحته للجمهور.
    في الواقع ، كنت أحاول تجميع نظام تداول هجين يدمج المبادئ الأساسية من نظام (Inner Circle Trader) الخاص بـ Michael Huddleston ، مع نظام ومؤشرات Travis Martin (مؤشرات التجارة) (الزخم وتتبع الاتجاه) ، و Zoheb Noormohamed ( One Glance Trader) النظام والأدوات.
    أقوم بإضافة أسمائهم للراغبين في مزيد من الاستكشاف.

    في سعيي لإنشاء أو العثور على نظام التداول النهائي ، أعتقد حقًا أنه بعد مصادفة Wade's TradeATS في هذه الـ 24 ساعة الماضية وبعد مشاهدة كل المحتوى على قناة YouTube ، فإن هذا النظام لا يعلى عليه.
    أعتقد أنني الآن قد لا أحتاج إلى الاستمرار في محاولة تجميع النظام المثالي معًا من بين أنظمة أخرى كثيرة ، مثل TradeATS
    يبدو أنه يدمج كل الفلسفة والأنظمة الصحيحة التي كنت أبحث عنها. منصة TradeATSin مثالية لاحتياجاتي بأدوات استثنائية. أنا في مهب!
    شكرا واد ورفاقه!

    أوافق ، إنه جهد ضعيف للغاية من جانب Scwarning.com
    آمل أن يقوم موقع Scwarning.com بتعديل الصفحة وممارسة ما يعظون به فيما يتعلق ببذل العناية الواجبة وعدم تقديم مراجعة إيجابية أو مواتية ، بل حقيقية.

    10/10 واد!

    أنا أنضم الآن.

    التحيات

    ديفيد
    سيدني، استراليا

    • ك

      أهلا ديفيد

      أنا تاو من ملبورن. أنا مهتم بالتعليقات حول كيفية قيام TradeATS بمساعدتك منذ قيامك بالتسجيل. لقد شاهدت مقاطع الفيديو التي ترى أنها منهجية سليمة.

      شكر.

      • ديفيد ماك إيوان

        مرحبًا تاو ، سأكون سعيدًا بالتحدث معك. قم بالرد بعنوان بريدك الإلكتروني وسأقوم بالاتصال بك.
        هتاف

    • دار نيلسون

      مرحباً ديفيد ، اسمي دار نيلسون. أرغب في تبادل بعض الأفكار معك لأنني كنت في رحلة مماثلة لرحلتك ولكن طرق مختلفة. هل ستكون منفتحًا على الدردشة لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا الاستفادة من تجاربنا الجماعية والتوصل إلى شيء ربما لا يمكننا وحدنا؟ [البريد الإلكتروني محمي] شكرا

    • جيلدا

      أهلا ديفيد

      أنا أخطط للحصول على هذا البرنامج…. لا بأس من أن أطلب منك مباشرة خبرتك السنوية في استخدامها ...

      أنا من سيدني

      لدي المعرفة بشأن حظر أوامر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والدعم والمقاومة ، لكنني أعتقد أن هذا النظام الذي يمتلكونه هو أسلوبي في النظر إلى السوق .. ومع البرنامج ، سيكون من الأسهل تحديد المراحل ..

  6. ستوك

    أعارض تماما. كما هو الحال مع جميع أنظمة التداول ، يحتاجون إلى ممارسة وجهد للحصول على النتائج. أظن أن كل من يشتكي من شركة ATS كسول ويعتبر هذا البرنامج بمثابة بقرة نقدية وتم حرقه. هناك الكثير من المعلومات المتاحة على ATS والفريق. التكلفة الشهرية ليست غير معقولة ويمكن استردادها بسهولة. ستقوم ATS بتعليق أو إلغاء اشتراكك دون مراوغة. أنا فقط لا أراهم محتالين ، بل العكس هو الصحيح في الواقع. من الغريب جدًا وضع ATS في فئة الاحتيال ويبدو أنه بدون مبرر مناسب.

  7. ايمانويل

    أنا مندهش من هذه الكتابة. استنتاجي هو أن الكاتب ليس متداول فوركس ولكنه مزود محتوى ويب أو مسوق تابع. بدأت التداول في عام 2007 وبصفتي مبتدئًا كنت متحمسًا جدًا لكسب المال من تداول الفوركس.

    كقارئ نهم وعالم فيزياء ، وجدت أنه من السهل قراءة وفهم أنظمة التداول والتحليل. ومع ذلك ، لا يوجد برنامج تداول واحد يمنحك النظام الذهبي المثالي لزيادة أرباحك. هناك دائمًا فجوة واحدة ستظهر وتجعلك تخسر المال. لقد رأيت وكان كل شيء.

    عندما صادفت TradeATS ، قررت معرفة الفرق الذي ستحدثه في نظام التداول الخاص بي. ما يجعل TradeATS مختلفة هو أنك إذا فهمت النظرية الكامنة وراء نظامهم ، فسيعمل تطبيقه من أجلك سواء اشتريت برامجهم أو قررت تطبيق المعرفة مباشرة دون شراء البرنامج. شكرًا للفريق على إعطائه معلومات الخلفية النظرية مجانًا مع تطبيقه دون الإصرار على شراء البرنامج أولاً.

    لم أشتري البرنامج ، ليس الآن لأنني أفهم المبادئ الكامنة وراء تطبيق نظامهم. أنا أستخدمه الآن وقد حققت تحسناً هائلاً في أرباحي في كل من التداول التجريبي والحي. في الواقع ، لقد قمت بتشغيل العرض التوضيحي لأكثر من ثلاثة أشهر قبل أن أعيش معه.

    هذا لا يعني أنني لم أفقد أموالي مطلقًا منذ أن بدأت في اختبار نظام ATS وتداوله. أخسر المال عندما أخالف قواعدهم ، مثل الإفراط في التداول عندما أنجرف في جني الأرباح. أيضًا عندما أقفز إلى منتصف الصفقة بعد أن وصلت بعيدًا (يحذرونك بجدية من هذا في الفيديو الخاص بهم) ، ينصحونك بالدخول في صفقة قريبة من بداية الاختراق فقط. لذا ابحث دائمًا عن نقطة الاختراق للدخول.

    نظامهم عالمي وينقسم إلى ثلاثة أقسام. إذا التزمت به ، فسوف تنجح. لا تتداول في قطاع الضغط ، بل استخدمه لاكتشاف عمليات إعداد التجارة القادمة المربحة (على علاماتك)

    لا تتداول في قطاع التوسع إذا لم تكن متداولًا ذكيًا (استعد)

    جزء الاختراق هو أفضل نقطة دخول (اذهب) ليأخذك إلى أرض الربح.

    هذا بسيط جدا إذا كنت تتداول لفترة طويلة ، يمكنك رؤية هذه الأجزاء الثلاثة على مخطط MT4 الخاص بك دون استخدام برامجهم (يعرفون ذلك ويقولون ذلك في الفيديو الخاص بهم) ولكن أعتقد أن استخدام برامجهم أفضل لأنه يزيل مشكلة التخمين ، الأخطاء وعدم اليقين وتجعل من السهل عليك تحديد عتبة كل صفقة يتم إعدادها بسهولة دون ضغوط. هذا هو السبب الوحيد الذي يجعلني أفكر في الاشتراك فيه لاحقًا. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدامه عبر العديد من أزواج العملات والعقود الآجلة والعملات المشفرة.

    إذا طلبوا منك استثمار 2000 دولار للتداول بنجاح ، فهذا ليس خطأ وسأشرح ذلك. عندما كنت أقوم باختبار تجريبي لنظامهم ، بدأت بمبلغ افتراضي بقيمة 5000 دولار. الآن إذا كنت تعرف ما يجب فعله بحساب تجريبي ، فسوف تفهم ما أقوله هنا.
    أقوم باختبار جميع السيناريوهات المحتملة التي يمكن أن تظهر أثناء التداول والتي قد تتسبب في حدوث خسائر وتحديد رد الفعل الذي يجب اتخاذه على الفور لتقليل الخسائر.

    لذلك قمت بتخفيض رأسمالي التجريبي إلى 25 دولارًا والبدء من جديد. مع نظام ATS ، حققت ربحًا بنسبة 600٪ في نهاية الأسبوع. ليس مرة ولا مرتين. لقد فعلت نفس الشيء مع التداول الحي.

    لذلك ، يمنحك التداول بمبلغ 2000 دولار فرصة تداول أفضل ومرونة لزيادة أرباحك إلى أقصى حد مع مراعاة قواعد إدارة الأموال الحكيمة لتجنب الخسائر غير الضرورية.

    نصيحتي للقراء المهتمين هي هذه ، نظرًا لأن برنامج Trade ATS ليس روبوتًا ، قبل تداوله على الهواء مباشرة ، انخرط في تعلم كيفية استخدامه مع حساب تجريبي جيدًا. ليس ذلك فحسب ، شاهد الفيديو الخاص بهم مرارًا وتكرارًا كمبتدئ لاستيعاب معرفة كيفية عمل النظام (احتفظ بمقاطع الفيديو في متناول اليد وأشاهدها مرارًا وتكرارًا في وقت فراغي). السبب بسيط. يعاني تداول الفوركس من عواطف وأفعال غير عقلانية تنبع من الخوف من خسارة المال. لذا مهما كانت المعرفة التي يمكن أن توفر لك الخسائر ، استمر في تعلمها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Trade ATS Review: Tradeats.com Another Indicator Scam

Trade ATS (Tradeats.com) is another scam indicator not worth your money or time. They are claiming that you must have trading knowledge to get the full benefits of the indicator. And this is where we have a huge issue with the platform. The indicator is flagged by a number of investors as a scam due to its heavy losses. Investors have been up in arms after losing their investments immediately they used the signals. What is happening with the indicator?

Trade ATS Review

About Trade ATS

The platform is selling itself as an Action Threshold Software capable of offering 100 percent accuracy. They go ahead and claim that Trade ATS is the original advanced chart mapping software. These are empty and over the moon, claims meant to drive in signups. After receiving a number of complaints from investors, we decided to investigate. This scam indicator offers nothing but terrible trading signals. And the fact of the matter is that this indicator is not one to be trusted.

Trade ATS is claiming to have worked with hundreds of traders to come up with the platform. They fail to give an example of these traders as it would have easily cleared some issues. The information on their platform claims the platform is able to enter the market in a trend. This is their main selling point and urges all investors to take advantage of their indicators. These are the over the moon claims we state as there is no proof of anyone winning with the indicator. And below are the reasons why you should stay away from TradeATS.

Try out commendable and dependable trading robots. They guarantee the safety and ensure your investment bears a reasonable profit margin.

Assets Covered

They are providing two services to investors; one is educational material and the other indicator services. The educational service is 100 percent free according to their homepage. What we have a problem with is how they represent their strategy to investors. Tradeats is claiming to be able to give strategies on all assets. Most of the assets include Forex products but the platform remains unclear on Crypto. And this is where we delved deeper to find out more on the platform.

Business Owner

Trade ATS is operated by a company referring to itself as the Black Box Trading Software Company. A look at the company register shows no such platform exists in most jurisdictions. Another shocker relating to this indicator is the fact that they don’t name the people behind the platform. Who are the founding member and staff members behind the platform? It would be best if investors knew who they trust with their funds. And this is another reason to stay away from this indicator.

Customer Feedback and Reviews

Trade ATS About the Indicator

Scam software developers will create a cloned indicator and insist it works. They will in most cases fail to provide a demo or test to investors. What they normally do is post a video tutorial on how the indicator works. After a couple of sessions, investors get to purchase the indicator and try it out. Most of the comments we’ve seen so far are negative concerning the indicator. And this is proof we are dealing with a poor indicator. None of the strategies work or even offer an advantage to investors.

Domain Register Details

They claim to have a number of trading experience behind them. These are false claims coming from a platform that is barely 1000 days old. As of publishing this post, we can confirm the date on which the site went live. Records do show that the platform went live on 11th April 2018. They have made 7 unique changes to their IP address over 15 years. And this is an indication that the indicator went with another name before changing to the current one. These are scam artists who change product names to throw off anyone with deposits pending.

Features found on TradeATS

The platform claims to have advanced charting platforms and is compatible with MT4 trader. Their main reason for going with MT4 is that they know this is a reputable trading terminal. Investors will want to gain an advantage when using the best trading platform the industry has to offer. Sadly, these scam artists will take advantage of this need by creating a false platform. Stay away from this platform or else become another of their victim. The list of victims who have fallen is endless.

License and Registration details of Trade ATS

Trade ATS is not licensed or registered by any regulatory body anywhere on the face of the planet. The indicator has no valid reason to operate as it is not fully compliant with trading rules, Investors who deposit funds with the indicator are partnering with a false platform. Any funds deposited will not be insured as dictated by trading regulations. What this means is that a money-back guarantee is not possible with the platform. Once you deposit funds, it is the last you will see of the deposit made.

The entire platform has no evidence of ever having a license. They don’t show a license number anywhere on their planet which is odd. And this is another reason to stay away from the platform. They intentionally refuse to let investors know that this is not a regulated platform. Investors are signing up blindly hoping that authorities have given the product the green light. After signing up, this is the time they know that the robot is nothing but a shoddy platform. It is best to stay away from it.

Limitations of Trade ATS

Cost of Trade ATS

Trade ATS Compatibility

The cost of purchasing Trade ATS is $150 per month according to the FAQ page. They insist that the plan comes with ATS chart mapping software and online courses. Other features that they claim to poses include expert assistance and webinars. What is clear is that the robot does not offer any free or trials. There is no demo account and investors have to trust the word of the creators. And this is a risky venture as all indicators should give investors the option of testing them first.

Deposit amount

The indicator is asking for a high depository amount which is off. According to their FAQ page, the platform is asking for over $2,000. They claim that this is the most realistic amount to earn profit with the indicator. And this is where the holes start showing as this is a ridiculous amount. The claim that a high amount is legit to make decent claims is unfounded. These are scam artists who only want a piece of your pie. And this is another reason to stay away from their platform. The depository amount is too high.

Strategy used

Trading ATS is claiming to have a unique strategy based on ‘belief analyses’. They claim that the strategy works well by understanding and tracking the beliefs of the mass price effect. What does this mean to you? Does the indicator show negative results if the masses belief is wrong? The strategy used is not enough to convince us to open an account with the platform. These strategies are unfounded and will lead most to financial ruin. Stay away from the platform and ensure you don’t sign up with their affiliate programs.

Support team

It is clear that the support team only responds to emails after a while. The indicator only gives an email address as a point of access. There is no phone number that members can use to talk directly to an agent or representative. And this is proof we are dealing with a rogue online trading platform. These irregular indicator developers don’t want any communication with their would-be victims. That’s why they choose emails as they can easily decide which one to respond to and which one to ignore.

Security of funds with Trade ATS

The safety of funds will not be guaranteed by a platform with no license. Investors who earlier signed up are already up in arms over losing funds with the indicator. Stay away from the platform or else become another victim who loses money in excess of $2,000.

Scam or Legit Trade ATS

Trade ATS is a scam indicator with no credibility. Stay away from the platform or else risk becoming another victim of this atrocious scam.

Final Thought

The indicator is a scam and we have to add it to our blacklist. This will help to expose the platform to our esteemed readers.

There are valid trading robots with a clear sense of professionalism. Try them out as they are credited with offering a safe trading environment.

6 Replies to “Trade ATS Review: Tradeats.com Another Indicator Scam”

  1. Niquya

    I disagree with this blog. I’ve been using Trade ATS since May 2020. I’m new to trading and I’m almost finished watching all of their training videos. So far, as a newbie, I’ve won and lost, but I like their strategy and I know with more screen time I’ll get better.

    Trade ATS is family owned and they’re super kind people, who so far have shown me that they actually care about your success. This is just a different strategy in trading that wont resonate with everyone. Just because it didn’t work for you, doesn’t mean their scamming people. They actually tell people that it’s better to manually trade. To use your brain not bots.

    While reading your blog, nothing you’ve mentioned seemed factual except that’s it’s $150 per month. They’re not forcing people to sign up or stay. Trade ATS is one of the 10% of courses that’s actually honest and cares about their members succeeding and not getting chewed up in these markets. At leased that’s the vibe I’m getting so far.

  2. Wade

    Hello, I am the CEO of Trade ATS. I understand your website is trying to protect people from falling into real online scams and this is an important service you provide. However, it is extremely surprising that you have decided to feature my company.

    I would like to clear up a few things for you since this article is full of incorrect and misleading information.

    1. Trade ATS is strictly a software provider and does not trade client funds of any sort. You mention “Investors are up in arms”. We have no investors so this is false.
    2. We do NOT promise any gains using our products and do not guarantee 100% accuracy anywhere in writing or otherwise. No one can.
    3. We are not forced to have to have subscribers to survive. We do not hard sell or push our indicator on anyone. It is there for anyone who finds the free information we post on Youtube useful and would like an indicator that makes the analysis easier. That’s it.
    4. I don’t list my personal information all over the internet because I value privacy like everyone else. That is why the domain is private. This is very common.
    5. I understand that there are a few complaints out there about us, however we have worked with thousands of traders over the years so this makes the complaints very minimal in comparison. It is impossible to please everyone and I feel we have done an extremely good job overall in helping traders as much as possible.
    6. Our customer service is top notch. We absolutely pride ourselves on giving good service. We do fall behind with our main contact form from time to time but this is because we get a ton of inquiries and have a small team to deal with it. However, when someone signs up they have priority for our support team.
    7. Our indicator is $150 per month for a reason. Instead of charging $5K plus like other trading outfits, we understand that the methodology is not going to work with everyone’s trading style. This way they can test the water and not be out a ton of money. Our business plan is to keep those who find benefit in the methodology and indicator for a long time, not cheat people out of a huge amount of money up front. We can make much more money by charging more up front but we don’t because of integrity.
    8. We do not offer a free trial because we give so much up front support. We are not trying to just sell an indicator, we are trying to create a long term relationship. This take a lot of time and resources.

    In conclusion I ask that you please make adjustments to this post or delete it because it does not accurately represent our company’s true quality.

    • Chris Patterson

      Wade…

      I’m not a customer yet of Trade ATS but from all of the research I’ve done so far about their software they provide, your facts are wrong. Talk about fake news!

      Please do a more thorough background check and site resources before endangering a companies reputation. You provide an important source in our community. If anything, scamwarning.org has damaged it’s reputation in my eyes. Like I said, I’m not a customer yet, but the fact that Wade took the time to respond to this makes me want to become a customer.

      —-

      Wade,

      Thanks for taking the time to clear up Scamwaring.org’s incorrect claims. I’ve done my research on your company and plan on becoming a customer soon.

      Best Regards,

      Chris

  3. Chris Patterson

    I’m not a customer yet of Trade ATS but from all of the research I’ve done so far about their software they provide, your facts are wrong. Talk about fake news!

    Please do a more thorough background check and site resources before endangering a companies reputation. You provide an important source in our community. If anything, scamwarning.org has damaged it’s reputation in my eyes. Like I said, I’m not a customer yet, but the fact that Wade took the time to respond to this makes me want to become a customer.

  4. Anda

    I am a Trader based in South Africa .. All I can say TradeATS software is the best . It is the ultimate strategy I had been looking to master trading. Period

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *