مراجعة TradeCoin Club: منصة TradeCoinClub.com لتبادل العملات المشفرة

نادي العملات التجارية

Trade Coin Club هي شركة قائمة على العضوية ولا تقدم أي معلومات عن مالكها. تم تسجيل TradeCoinClub.com في أغسطس 2016. في وقت إطلاق الموقع ، كان يحتوي فقط على شعار الموقع. لم تصبح الشركة أكثر نشاطًا حتى أواخر عام 2017 وبدأت في تقديم معلومات حول خدماتها. يعمل Trade Coin Club منذ عام 2016 وأصبح متاحًا باستمرار في العديد من البلدان ، وخاصة الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل. من المهم مراجعة منصة تبادل العملات المشفرة هذه لتحديد ما إذا كانت آمنة للاستثمار أم لا.

نظرة عامة على نادي العملات التجارية

يصف موقع TradeCoinClub.com الشركة بأنها نادي عضوية. هدفها هو إحداث ثورة في ممارسات تداول العملات المشفرة. تدعي الشركة أنها تسعى جاهدة لجعل برنامج تداول العملات الرقمية متاحًا للجميع في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك ، لتعزيز نقاط التسويق الخاصة به ، ينتقد الموقع منصات التشفير الأخرى قائلاً إنها تعمل فقط لصالح الأثرياء.

ومع ذلك ، فإن هذه المقارنة خاطئة تمامًا لأن Trade Coin Club نفسها تطلب استثمارات كبيرة لأعضائها المنتسبين. تعد الشركة بثلاثة مستويات من فرص الكسب لأعضائها. يذكر الموقع أيضًا العديد من الأشياء العامة ، مثل تعريف العملة المشفرة وبيتكوين والتداول. إن الجهود المبذولة لمحاولة شرح العملية برمتها للمستخدمين مثيرة للإعجاب ، حتى لو تم ذكرها للتو للحصول على استثمار.

نظرة عامة على المجال

يُظهر تحليل Alexa أن موقع TradeCoinClub.com له تصنيف عالمي لائق. يجذب معظم حركة المرور من الولايات المتحدة الأمريكية (22٪) والبرازيل (20٪). تم تسجيل الموقع في 2 أغسطس 2016 وستنتهي صلاحيته في عام 2022. بشكل عام ، يتمتع الموقع بتصميم وتنسيق جذاب ، مما يجعل المستخدمين يستثمرون في الشركة.

ومع ذلك ، هناك بعض المشكلات في ذلك أيضًا. على سبيل المثال ، تشرح الشركة بإيجاز خطة التعويض الخاصة بها. علاوة على ذلك ، لا تقدم الشركة أي معلومات عن مالكها. يتم شرح معظم هيكل الدخل على قناة YouTube الخاصة بـ Trade Coin Club.

كيفية الانضمام إلى Trade Coin Club؟

يذكر موقع TradeCoinClub.com الحزم الثلاث التالية لعضوية المنتسبين:

  • تكلفة حزمة المتدرب من 0.25 إلى 0.99 BTC
  • تكلفة حزمة التاجر من 1 إلى 4.99 بيتكوين
  • تكلفة حزمة كبار المتداولين 5 بيتكوين أو أكثر.

بخلاف رسوم الانضمام الأولية هذه ، يتعين عليك أيضًا دفع الرسوم الشهرية التالية على هذه الحزم:

  • 0.015 BTC رسوم شهرية لباقة المتدرب
  • 0.03 BTC الرسوم الشهرية لباقة المتداول
  • 0.045 BTC الرسوم الشهرية لحزمة كبار

TradeCoinClub.com

خطة تعويضات نادي العملات التجارية

تحتوي خطة التعويض الخاصة بـ TradeCoinClub.com على ثلاث طرق رئيسية تعدك الشركة من خلالها بأرباح.

عائد الاستثمار اليومي

لا يقدم Trade Coin Club أي منتجات أو خدمات. الطريقة الوحيدة للمشاركة في خطة التعويضات الخاصة بالشركة هي الاستثمار في عضويتها التابعة. يدور هيكل العمل بأكمله حول تجنيد أعضاء جدد. في الواقع ، إذا نظرت عن كثب إلى مخططات الشركة ، فلن يكون هناك تداول متورط فيها ، مما يتعارض مع حملاتها التسويقية.

يعد بعائد الاستثمار اليومي التالي على الحزم الرئيسية الثلاث:

  • 0.35 عائد استثمار يومي لأعضاء حزمة المبتدئين خلال فترة 8 أشهر.
  • 0.4 عائد استثمار يومي لأعضاء حزمة التاجر خلال فترة 8 أشهر.
  • 0.45 عائد استثمار يومي لأعضاء حزمة كبار المتداولين خلال فترة 8 أشهر.

ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي الكبير في عائد الاستثمار اليومي هو أن الشركات التابعة يجب أن تدفع 25٪ على عائد الاستثمار كل أربعة أشهر. هذا مبلغ كبير للغاية عليك دفعه ، بالإضافة إلى الرسوم الشهرية. يظهر أنه لا يمكنك جني الكثير من الأرباح من Trade Coin Club لأنه يفرض رسومًا كثيرة. لذلك ، لكسب أقصى قدر من الأرباح من خلال خدمات موثوقة ، يجب عليك استخدام روبوتات تداول العملات الرقمية التي تسمح لك بالتداول وفقًا لتفضيلاتك الخاصة.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

لجان الإحالة

يتم استخدام هيكل تعويض نموذجي أحادي المستوى لتوزيع عمولات الإحالة في Trade Coin Club. يتم وضع أحد المنتسبين على رأس الفريق بينما يكون كل منتسب تم تعيينه مباشرة تحتهم. عندما توظف الشركات التابعة من المستوى 1 أعضاء جدد ، يتم ترقيتهم إلى المستوى 2. وبالمثل ، يتم ترقية المنتسبين من المستوى 2 إلى المستوى 3 من خلال تجنيد منتسبين جدد. تستمر العملية في التكرار إلى ما لا نهاية لأن TradeCoinTrade.com لا تضع أي حد على أعلى مستوى تابع.

يتم منح الشركات التابعة لجان الإحالة التالية:

  • يحصل المنتسبون في حزمة المبتدئ على 11٪ على المستوى 1 و 4٪ على المستوى 2 و 3٪ على المستوى 3 و 2٪ على المستوى 4
  • يحصل الشركاء التابعون لحزمة المتداول على 11٪ على المستوى 1 ، و 4٪ على المستوى 2 ، و 3٪ على المستوى 3 و 2٪ على المستوى 4 إلى المستوى 6
  • يحصل أعضاء حزمة كبار التجارة على 11٪ على المستوى 1 و 4٪ على المستوى 2 و 3٪ على المستوى 3 و 2٪ على المستوى 4

اللجان المتبقية لنادي العملات التجارية

المستوى الأول كموقعين على هيكل التعويض الثنائي. ينتج عن تقسيم هذه المواقف ما مجموعه أربعة مواقع على المستوى الثاني. يتم تكرار نفس العملية للمستويات التالية أيضًا. تتعهد الشركة بالعمولات التالية للأعضاء:

  • 8٪ عمولة متبقية لمنتسبي باقة المبتدئين.
  • 9٪ عمولة متبقية للشركات التابعة لحزمة التاجر.
  • 9٪ عمولة متبقية للشركات التابعة لحزمة كبار المتداولين.

رتبة المكافآت

تعد المكافآت جزءًا مهمًا من Trade Coin Club لجذب الأعضاء. تروج الشركة لهذه المكافآت لضمان تحمس كل مستخدم للاستثمار في هذه الشركة. المكافآت هي:

  • قلم مون بلان لتوليد 10 بيتكوين على مستوى التاجر 3
  • رحلة بحرية لتوليد 50 بيتكوين على مستوى التاجر الرابع
  • رحلة بحرية دولية في منطقة البحر الكاريبي لتوليد 100 بيتكوين على مستوى التاجر الخامس
  • ساعة رولكس لتوليد 200 بيتكوين على مستوى التاجر 6
  • سيارة تويوتا كورولا لتوليد 500 بيتكوين على مستوى التاجر السابع
  • سيارة BMW 320 لتوليد 750 بيتكوين على مستوى التاجر 8
  • سيارة BMW Z4 أو تنتج 1500 بيتكوين على مستوى التاجر 9
  • 2019 سيارة BMW 18 أو إنتاج 5000 بيتكوين على مستوى التاجر 10
  • سيارة Lamborghini Huracan أو تنتج 10,000 بيتكوين على مستوى التاجر 11

نادي العملات التجارية

الحكم النهائي بشأن Trade Coin Club

على الرغم من حقيقة أن الشركة تدعي أنها تحقق إيرادات من خلال برنامج تداول العملات المشفرة ، فلا يوجد دليل على أن Trade Coin Club مرتبط بأي شركة تشفير. في الواقع ، يشبه نموذج أعمالها أي شركة الامتيازات الأخرى التي تستخدم الاستثمار من الأعضاء الجدد لدفع أجور الأعضاء القدامى. علاوة على ذلك ، من المستبعد جدًا أن تدفع الشركة عائد الاستثمار الموعود للشركات التابعة.

حتى إذا كان الأعضاء قادرين على الحصول على نوع من التعويض ، فسيكون ذلك غير مهم لأن TradeCoinClub.com يفرض الكثير من الأموال على رسوم العضوية والرسوم الشهرية. علاوة على ذلك ، سيتعين عليك دفع رسوم عائد استثمار بنسبة 25٪ كل أربعة أشهر. إنه يوضح أن خطة التعويض الشاملة للشركة تفضل بشدة المديرين الكبار والمؤسسين غير المعروفين للشركة.

يبدو أن العضوية التابعة هي المصدر الوحيد لإيرادات الشركة. يجعل من Trade Coin Club مخططًا هرميًا. عندما يتوقف التوظيف ، ستنهار الشركة بأكملها بسبب نقص الأموال. علاوة على ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن أصول هذه المنصة غير معروفة. ليس من الآمن الاستثمار في شركة تخفي معلومات عن مالكها.

باختصار ، يجب ألا تستثمر في Trade Coin Club لأنه مخطط Ponzi يقوم بتسويق نفسه كمنصة تشفير ولكنه لا يذكر أي تفاصيل محددة حول خدمات التشفير. سيكون أفضل بكثير إذا كنت تستخدم روبوتات تداول العملات الرقمية. مثل هذه الروبوتات موثوقة تمامًا وتوفر دعم العملاء الذي يساعدك على كسب أقصى قدر من الميزات عبر تداول العملات المشفرة. 

1 الرد على "TradeCoin Club Review: TradeCoinClub.com a Crypto Exchange Platform"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Trade Coin Club Review: TradeCoinClub.com a Crypto Exchange Platform

Trade Coin Club

Trade Coin Club is a membership-based company that does not give any information about its owner. TradeCoinClub.com was registered in August 2016. At the time of the website launch, it only contained the logo of the website. It was not until late 2017 that the company became more active and started giving information about its services. Trade Coin Club has been operating since 2016 and has been becoming continually accessible in many countries, especially the USA and Brazil. It is important to review this crypto exchange platform to decide whether it is safe for investment or not.

Trade Coin Club Overview

TradeCoinClub.com describes the company as a membership club. Its aim is to revolutionize the trading practices of crypto coins. The company claims that it is striving to make the crypto trading software accessible to everyone around the world. Moreover, to solidify its marketing points, the website criticizes other crypto platforms saying that they only work for the benefit of rich people.

However, such comparison is completely wrong because Trade Coin Club itself is asking for considerable investment for its affiliate membership. The company promises three levels of earning opportunities to its members. The site also mentions various general things, such as the definition of cryptocurrency, Bitcoin, and trading. The efforts to try to explain the entire process to the users is quite impressive, even if it just mentioned to get investment.

Domain Overview

Alexa analysis shows that TradeCoinClub.com has a decent global ranking. It attracts most of the traffic from the USA (22%) and Brazil (20%). The website was registered on 2nd August 2016 and will expire in 2022. Overall, the website has an attractive design and formatting, which makes the users invest in the company.

However, there are some issues in it as well. For example, the company briefly explains its compensation plan. Moreover,  the company does not give any information about its owner. Most of the income structure is explained at the YouTube channel of Trade Coin Club.

How to Join Trade Coin Club?

TradeCoinClub.com mentions the following three packages of affiliate membership:

  • Apprentice Package costs 0.25 to 0.99 BTC
  • Trader Package costs 1 to 4.99 BTC
  • Senior Trader Package costs 5 BTC or more.

Other than these initial joining fee, you also have to pay the following monthly charges on these packages:

  • 0.015 BTC monthly fee for Apprentice Package
  • 0.03 BTC monthly fee for Trader Package
  • 0.045 BTC monthly fee for Senior Package

TradeCoinClub.com

Compensation Plan of Trade Coin Club

The compensation plan of TradeCoinClub.com contains three main ways through which the company is promising you profits.

Daily ROI

Trade Coin Club does not offer any products or services. The only way to participate in the compensation plan of the company is by investing in its affiliate membership. The entire business structure revolves around recruiting new members. In fact, if you closely look at the schemes of the company, there is no trading involved in it, which contradicts its marketing campaigns.

It promises the following daily ROI on the three main packages:

  • 0.35 daily ROI for the members of the Apprentice Package over the period of 8 months.
  • 0.4 daily ROI for the members of the Trader Package over the period of 8 months.
  • 0.45 daily ROI for the members of the Senior Trader Package over the period of 8 months.

However, a significant downside of the daily ROI is that the affiliates must pay 25% on ROIs every four months. This is a very significant amount that you have to pay, in addition to the monthly fee. It shows that you cannot earn many profits from the Trade Coin Club because it is charging a lot of fees. Therefore, to earn maximum profits via reliable services, you should use crypto trading bots that allow you to trade according to your own preferences.

Referral Commissions

A typical uni-level compensation structure is used to distribute the referral commissions in Trade Coin Club. An affiliate is placed at the top of the team while every directly recruited affiliate is under them. When level 1 affiliates hire new members, they are promoted to level 2. Similarly, level 2 affiliates are promoted to level 3 by recruiting new affiliates. The process keeps repeating endlessly as the TradeCoinTrade.com does not place any limit on the highest affiliate level.

The affiliates are given the following referral commissions:

  • Affiliates of the Apprentice Package get 11% on level 1, 4% on level 2,  3% on level 3 and 2% on level 4
  • Affiliates of the Trader Package get 11% on level 1, 4% on level 2,  3% on level 3 and 2% on level 4 to level 6
  • Members of the Senior Trade Package get 11% on level 1, 4% on level 2,  3% on level 3 and 2% on level 4

Residual Commissions of Trade Coin Club

Level one as two positions on the binary compensation structure. The splitting of these positions produces a total of four positions on level two. The same process is repeated for the next levels as well. The company promises the following commissions to the members:

  • 8% residual commission for the affiliates of the Apprentice Package.
  • 9% residual commission for the affiliates of the Trader Package.
  • 9% residual commission for the affiliates of the Senior Trader Package.

Rank Bonuses

Bonuses are a significant part of the Trade Coin Club to attract the members. The company promotes these bonuses to ensure every user is excited about investing in this company. The bonuses are:

  • Montblanc pen for generating 10 BTC on Trader Level 3
  • A cruise for generating 50  BTC on Trader Level 4
  • An international Caribbean travel cruise for generating 100 BTC on Trader Level 5
  • Rolex Watch for generating 200 BTC on Trader Level 6
  • A Toyota Corolla car for generating 500 BTC on Trader Level 7
  • BMW 320 car for generating 750 BTC on Trader Level 8
  • BMW Z4 car or generating 1500 BTC on Trader Level 9
  • 2019 BMW 18 car or generating 5000 BTC on Trader Level 10
  • Lamborghini Huracan car or generating 10,000 BTC on Trader Level 11

Trade Coin Club

Final Verdict About Trade Coin Club

Despite the fact that the company claims that it generates revenue through crypto trading software, there is no proof that the Trade Coin Club is associated with any crypto company. In fact, its business model is like any other MLM company that uses investment from new members to pay the old members. Moreover, it is highly unlikely that the company is paying the promised ROI to the affiliates.

Even if the members are able to generate some kind of compensation, it will be insignificant because TradeCoinClub.com is charging a lot of money in membership charges and monthly fees. Moreover, you will have to pay a 25% ROI fee every four months. It shows that the overall compensation plan of the company heavily favors the top managers and unknown founders of the company.

The affiliate membership seems to be the only source of revenue for the company. It makes Trade Coin Club a pyramid scheme. When the recruitment stops, the entire company will collapse due to a lack of funds. Moreover, you should keep in mind that the origins of this platform are unknown. It is not safe to invest in a company that hides information about its own owner.

In short, you should not invest in Trade Coin Club because it is a Ponzi scheme that is marketing itself as a crypto platform but does not mention any specific details about crypto services. It would be much better if you use crypto trading bots. Such bots are completely trustable and provide customer support which help you earn maximum profts via crypto trading. 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *