مراجعة Tradefxoption: Tradefxoption.com شرعي أم لا؟

مراجعة Tradefxoption
  • اللائحة
  • أمان الصندوق
  • خدمة عملاء XNUMX ساعة
0.5

الملخص

Tradefxoption هي منصة لا تساوي أموال المستثمرين. إنهم غير مرخصين ودعم العملاء الخاص بهم أمر فظيع. استثمر فقط مع أفضل منصة تداول فوركس ستحقق عوائد معقولة.

Tradefxoption هي شركة تعد المستثمرين بعملية استثمار سلسة. يدعي الكيان أنه موثوق وفعال. تتفاخر المنصة بأنها نجحت في تداولها منذ إنشائها.

يُزعم أن الشركة هي أفضل وسيط تداول العملات الأجنبية. إنهم يتفاخرون بأن لديهم تاريخ تداول سابق وأداء يمكن التحقق منه. ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي نراه من هذه الشركة هو الأعلام الحمراء. يعمل الكيان في الصناعة منذ أكثر من عام ، ومع ذلك لا يوجد دليل على الخدمات أو المنتجات المالية.

تزعم Tradefxoption أنها تشارك في التعدين وتداول أصول متعددة. كما يقومون بإجراء ICOs و HYIPs والإعلانات المدفوعة وشراء إشارات التداول من البورصات ذات السمعة الطيبة. لسوء الحظ ، هذا لا يمكن التحقق منه. الكيان يتحدث فقط بشكل كبير عن نفسه. ومع ذلك ، هناك الكثير من المفقودين من موقعهم على الإنترنت.

مراجعة Tradefxoption ، شركة Tradefxoption

الشركة عبارة عن مخطط بونزي يستخدم معلومات خاطئة لتسويق أنشطتهم الاحتيالية. كما أعلنت الشركة أنها دخلت في شراكة مع مختلف أصحاب المصلحة في السوق. يؤكدون على جعل عملائهم متحررين ماليًا.

الاستثمار هو كل شيء عن البيانات الواقعية. بمجرد عدم وجود دليل يثبت أن كيانًا ما ، فإن الاحتمال المشروع لكونه عملية احتيال عالية. تأكد من مغامرتك مع أفضل شركات تداول العملات الأجنبية في الصناعة. سوف تحصل على عوائد معقولة. استثمر مع أفضل الشركات التي لا تنوي السرقة منك.

مراجعة Tradefxoption.com

تنص Tradefxoption على أنها كيان لتداول العملات الأجنبية يعمل في هذه الصناعة منذ عام 2013. ويُزعم أنها موجودة في الولايات المتحدة الأمريكية. لسوء الحظ ، سيظهر لك البحث السريع في Whois.com أن النظام الأساسي قد أحدث بصمة رقمية له في ديسمبر 2019.

السبب الوحيد الذي يجعل هذا المشروع يكذب بشأن تاريخه هو الظهور كمشروع موثوق به. لسوء الحظ ، بمجرد أن تصادف شركة تعمل بهذه الطريقة ، فإن فرصة أن تكون عملية احتيال تكون عالية جدًا.

Tradefxoption هي مشروع احتيالي لا يهتم بجعل أي شخص ثريًا. المشروع يعتني بنفسه فقط. تذكر الشركة أنها تستخدم روبوتات تجارية فعالة. إنها تسهل على المستثمرين تحقيق عوائد عالية.

ومع ذلك ، ستعتمد ربحيتك على الأموال التي تودعها. ستجعلك المشاريع الاحتيالية تدفعك لمنحهم الكثير من المال. ومع ذلك ، لن تستعيدها أبدًا. يُزعم أن عملية التسجيل في هذا النظام سريعة.

يمنح الكيان جميع عملائه الفرصة للتعبير عن أفكارهم. إذا كانت فكرة العمل مربحة ، فسيتم توزيع الأرباح بالتساوي على جميع العملاء. تبدو فكرة مثالية. ومع ذلك ، فإن الوثوق بالمخادع لن يؤدي إلا إلى نتيجة سيئة.

كيف يعمل Tradefxoption؟

Tradefxoption هي شركة تستخدم ثلاث خطوات في أعمالها. يزعم أنهم يستخدمون برامج التداول الخاصة بهم لتحقيق عوائد عالية. تحتاج إلى إنشاء حساب أولاً لكي تبدأ في جني هذه العوائد المرتفعة.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

التالي بالنسبة لك لإيداع الأموال. بعد ذلك ، ستبدأ في تحقيق عوائد عالية جدًا. يبدو وكأنه عملية مباشرة. لسوء الحظ ، الاستثمار لا يعمل على هذا النحو. لا يمكنك فقط الانضمام إلى السوق والبدء في تحقيق هذه العوائد السخيفة.

تعرض Tradefxoption شركائها على الموقع الإلكتروني. يشملوا؛ Optel و Bitcoinix و Bitcase و World Bank Group و Global Trade و Blockchain و Crypto Agency. للأسف ، هذه كذبة أخرى. هذه المشاريع ليس لها ارتباط مع الشركة.

لم تتم أيضًا مناقشة شروط التداول لهذا الوسيط. تدعي الشركة أنها تشارك في أنشطة التعدين. ومع ذلك ، لم يتم الكشف عن موقع مزرعة التعدين أو الخوادم الخاصة بهم. الأجهزة التي تستخدمها الشركة في أنشطة التعدين غامضة أيضًا.

يُزعم أن الشركة تتعامل مع أنشطة تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك ، لم يتم الكشف عن زوج العملات الذي يمكن للمستثمرين تداوله. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الرافعة المالية وفروق الأسعار المقدمة للمستثمرين مفقودة. علاوة على ذلك ، يتم استبعاد الفترة التي يصبح فيها الحساب خاملاً.

لذلك ، نحن لا نعرف كم ستدفع. سوف يفرض الكيان رسومًا باهظة على عملائه. يهتم المحتالون فقط بتلبية احتياجاتهم الجشعة. لا يوجد أي نشاط استثماري في هذا المشروع.

خطط الاستثمار والعوائد

Tradefxoption عبارة عن منصة لديها ثلاث خطط استثمارية على موقعها الإلكتروني. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه في هذا الكيان هو 500 دولار. إنه يتجاوز متوسط ​​معايير السوق. يضمن الكيان عائدًا يزيد عن 300 دولار.

الخطط الثانية تتطلب إيداع 1500 دولار. الدفع هو أن 9500 دولار. يتجاوز الإيداع الأولي الذي ستستثمره. يجب أن يثير هذا الشك تلقائيًا. الحساب المتميز هو الأعلى تكلفة مع أعلى دخل.

مراجعة Tradefxoption ، خطة Tradefxoption

يحتاج المستثمرون إلى نقد بمبلغ 2500 دولار. سوف تتلقى عائدًا قدره 16000 دولار. يبدو الكيان وكأنه حلم يتحقق ، حيث يقع المستثمرون الذين يفتقرون إلى المعرفة الكافية بالسوق ضحية. Tradefxoption لا تكشف عن الجدول الزمني الذي تستغرقه لتحقيق هذه العوائد.

يستخدم مخطط بونزي هذا التكتيك لخداع المستثمرين. لن تتم معالجة عملية السحب أبدًا ، وستتركك محطمة. إن شركات مثل Tradefxoption هي التي تجعل المبتدئين ينظرون إلى تداول الفوركس على أنه عملية احتيال.

موقع Tradefxoption والدعم

تدعي Tradefxoption أنها تقع في الولايات المتحدة الأمريكية. من الواضح أنهم يستهدفون المستثمرين من هذه المنطقة. ومع ذلك ، لا تشير الشركة إلى موقعها الفعلي في أي مكان على موقعها على الإنترنت. تعمل عملية الاحتيال في منطقة منفصلة ، ولا توجد طريقة ممكنة لتعقبها.

بمجرد خروج هذا الكيان من السوق ، سوف تحسب الخسائر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطريقة الوحيدة للاتصال بهم هي استخدام البريد الإلكتروني أو ملء نموذج الاتصال. إن تحديد مخطط بونزي هذا بالبقاء مجهول الهوية شيء آخر.

تزعم Tradefxoption أن دعمهم سريع الاستجابة ومهني. ومع ذلك ، فمن الممكن أن تتم إدارة هذا الكيان من قبل فرد واحد. يزعمون أنهم يجعلون الناس أغنياء ، لكن الشركة ليس لديها مصدر دخل.

حالة التنظيم

Tradefxoption هي مشروع خارج عن القانون لا يعمل وفقًا للقواعد الموضوعة. الكيان لا يهتم بعملائه. إنهم يستهدفون المستثمرين من جميع أنحاء العالم وخاصة الولايات المتحدة الأمريكية.

لا توفر الشركة أمان الأموال لعملائها. لا يوجد فصل بين الأموال في هذا الكيان. بمجرد خروج هذا الوسيط من السوق ، لن تساعدك الحكومة في استرداد أموالك. سيكون من الأفضل إذا كنت حريصًا مع الكيان غير المنظم في الصناعة.

Tradefxoption هي شركة ليس لديها أي شيء لتقدمه. إنهم لا يلتزمون بأي قواعد محددة. يجب أن يكون موقع الويب الخاص بهم مزينًا بتراخيص متعددة في جميع المناطق التي يعملون منها.

الحكم النهائي

Tradefxoption هي شركة تعمل بشكل غير قانوني. لا يهتم الكيان بعملائه بل ويزيف مواقعهم. يقوم الوسيط أيضًا بتزييف تاريخه في السوق. هذه عملية احتيال شائنة مضيعة للفضاء الإلكتروني.

علاوة على ذلك ، فإن الكيان مجهول الهوية بنسبة 100٪. لذلك ، ليس من الممكن معرفة الأشخاص الذين يديرون هذا المشروع. خصائص مثل هذه شائعة مع المحتالين. تحتاج إلى تجنب الانخراط في مشاريع مشبوهة.

استثمر مع شركات تداول العملات الأجنبية ذات السمعة الطيبة التي تناقش شروط التداول الخاصة بهم. لا يوجد لدى المنشأة دليل على إجراء أي خدمة استثمارية. ابحث عن بديل أفضل في الصناعة نظرًا لوجود منصة متعددة.

 

4 الردود على "مراجعة Tradefxoption: Tradefxoption.com شرعي أم لا؟"

  1. يبو

    لقد دفعت R2000 لأول مرة وقالوا إنها حققت ربحًا قدره R609000 ثم عندما كان من المفترض أن أسحب ، قالوا إنني يجب أن أدفع R7000 للترقية إلى HFS دفعت R5000 الآن وهم يريدون R10000 يقولون إنه مقابل رسوم المعاملة. كيف يمكنني استعادة أموالي

  2. حي

    أنا بصراحة استثمر 200 دولار من الأول والثاني 450 دولارًا فقط قالوا لزيادة أرباحي ، وبمجرد قيامهم بالتداول مرة أخرى يطلبون مني عمولة بنسبة 20 ٪ قبل سحب أرباحي ، وهو ما يكفي بالنسبة لي لمنحهم 2x ولا يوجد ضمان لاستعادته. .

  3. ريرابيتسوي

    لقد انضممت للتو إلى tradeFXoption في 02 نوفمبر 2021 وأودعت R700 الآن ، لقد قمت بإجراء عمليات سحب ولكني ما زلت أنتظر التفكير في البنك الذي أتعامل معه ولكني لا أرى أي تقدم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Tradefxoption Review: Tradefxoption.com Legit or Not?

Tradefxoption Review
  • Regulation
  • Fund Safety
  • Customer Support
0.5

Summary

Tradefxoption is a platform that is not worth investors’ funds. They are not licensed and their customer support is terrible. Invest only with the best forex trading platform that will generate reasonable returns.

Tradefxoption is a company that promises investors a smooth investment process. The entity claims it is reliable and efficient. The platform brags that it has been successful in its trading since its establishment.

The firm is allegedly the best forex trading broker. They brag about having a past trading history and verifiable performance. However, the only thing that we see from this firm is red flags. The entity has been in the industry for over a year, yet there is no evidence of financial services or products.

Tradefxoption claims it is involved in mining, and trading multiple assets. They also conduct ICOs, HYIPs, paid adverts, and buying trading signals from reputable exchanges. Unfortunately, this is not verifiable. The entity only speaks highly about itself. Nonetheless, a lot of missing from their website.

Tradefxoption Review, Tradefxoption Company

The company is a Ponzi scheme that uses false information to market their fraudulent activities. The firm also proclaims it has partnered with various stakeholders in the market. They assure to make their clients financial free.

Investment is all about factual data. Once there is no evidence showing that an entity is, the legit possibility of them being a scam are high. Ensure that you venture with the best forex trading companies in the industry. You will get reasonable returns. Invest with the best firms that have no intention of stealing from you.

Tradefxoption.com Review

Tradefxoption states that it is a forex trading entity that has been in the industry since 2013. They are allegedly located in the USA. Unfortunately, a quick search in Whois.com will show you that the platform made its first digital footprint in December 2019.

The only reason this venture would lie about its history is to appear as a credible venture. Unfortunately, once you come across a firm operating in this manner chance of them being a scam is pretty high.

Tradefxoption is a fraudulent venture that does not care about making anyone rich. The venture is only looking after itself. The company states it is using efficient trading bots. They facilitate investors yielding high returns.

However, your profitability will depend on the money you deposit. Fraudulent ventures will sway you into giving them a lot of money. However, you will never recover it back. The registration process in this system is allegedly fast.

The entity grants all their clients the chance to air in their thoughts. If the business idea is profitable, then the profits will be distributed equally to all the clients. It sounds like a perfect idea. However, trusting a scammer will only lead to a bad outcome.

How Does Tradefxoption Works?

Tradefxoption is a company that uses three steps in their business. They are allegedly utilizing their trading software to yield high returns. You need to create an account first for you to start yielding these high returns.

? Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

The next is for you to deposit funds. Afterward, you will start yielding very high returns. It sounds like a straightforward process. Unfortunately, investment does not work like that. You cannot just join the market and start generating these absurd returns.

Tradefxoption displays its partners on the website. They include; Optel, Bitcoinix, Bitcase, World Bank Group, Global Trade and Blockchain, and Crypto Agency. Sadly, this is another fat lie. These ventures have no associations with the company.

The trading conditions of this broker are also not discussed. The company claims it is involved in mining activities. However, the location of the mining farm or their servers is not disclosed. The hardware that the firm is using in its mining activities is also mysterious.

The company is allegedly dealing with forex trading activities. However, the currency pair which investors can trade is not disclosed. Additionally, the leverage and spread provided to investors is missing. Moreover, the period that an account becomes dormant is left out.

Therefore, we do not know how much you are going to pay. The entity will inflict hefty charges on their clients. Scammers only care about satisfying their greedy needs. There is no investment activity taking place in this venture.

Investment Plans and Returns

Tradefxoption is a platform that has three investment plans on its website. The minimum amount that you can deposit in this entity is $500. It is beyond the average market standard. The entity guarantees a return of over $300.

The second plans require a deposit of $1500. The payout is that of $9500. It surpasses the initial deposit that you will invest. This should automatically raise suspicion. The premium account is the most expensive with the highest income.

Tradefxoption Review, Tradefxoption Plan

Investors need to cash in an amount of $2500. You will receive a return of $16000. The entity looks like a dream come true investors who lack adequate knowledge of the market will fall victim. Tradefxoption does not disclose the timeline that it takes for them to attain these returns.

The Ponzi scheme is using this tactic to deceive investors. The withdrawal process will never be processed, and you will be left devastated. It is companies like Tradefxoption that make newbies view forex trading as a scam.

Tradefxoption Location and Support

Tradefxoption claims that it is located in the USA. It is evident that they are targeting investors from this area. The company, however, does not indicate its actual location anywhere on its website. The scam is operating in a discrete area, and there is no possible way of tracking them down.

Once this entity exit the market, you will be counting losses. Additionally, the only way that you can contact them is by using email or filling up a contact form. The determination of this Ponzi scheme to remain anonymous is something else.

Tradefxoption claim that their support is responsive and professional. However, it is possible that this entity is being managed by a single individual. They claim to make people rich, yet the firm does not have a source of income.

Regulation Status

Tradefxoption is an outlaw venture that does not operate in accordance with the set rules. The entity does not care about its customers. They are targeting investors from all over the world and especially the USA.

The firm does not provide fund safety to its clients. There is no segregation of funds in this entity. Once this broker exit the market, the government will not help you in recovering your funds. It would be best if you were careful with the unregulated entity in the industry.

Tradefxoption is a company that does not have anything to offer. They are not adhering to any set rules. Their website should be decorated with multiple licenses in all the areas that they are operating from.

Final Verdict

Tradefxoption is a company that is operating illegally. The entity does not care about their clients and even fake their location. The broker also fakes its history in the market. This is an outrageous scam that is a waste of cyberspace.

Moreover, the entity is 100% anonymous. Therefore, it is not possible to know the people running this venture. Characteristics like this are common with fraudsters. You need to avoid engaging with suspicious ventures.

Invest with reputable forex trading companies that discuss their trading conditions.  The entity does not have evidence of conducting any investment service. Look for a better alternative in the industry since there are multiple platform.

 

4 Replies to “Tradefxoption Review: Tradefxoption.com Legit or Not?”

  1. Lebo

    I first paid R2000 and they said it made profit of R609000 then when I was supposed to withdraw they said I should pay R7000 to upgrade to HFS I paid R5000 now they want R10000 they say it’s for transaction fee. How can I get my money back

  2. Hayi

    I honestly Invest $200 from the first secondly $450 just they said to Increase my profit,once they done my trade again they ask me 20% commission before to widraw my profit,enough for me to give them 2x and no guarantee to get it back..

  3. Rearabetswe

    I just join tradeFXoption 02 November 2021 and deposited R700 now I did withdrawals but still waiting to reflect on my bank but I don’t see any progress

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *